يمنع منعا باتا وضع روابط تحميل لأي موسيقى أو أغاني أو برامج أو أي ملفات أو مواد ذات حقوق ملكية فكرية
وأي مشاركة مخالفه لحقوق الملكية الفكرية والنسخ والتوزيع مهما كانت سيتم حذفها وإيقاف عضوية صاحبها فورا
برجاء مراجعة قوانين المنتدى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: تعالوا نتناقش : ما هو الإسلوب الصحيح لننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم

  1. #11

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    العمر
    70
    المشاركات
    8,881

    مصري

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر مشاهدة المشاركة
    ربما يكون ذلك قرب زوالهم

    قال شيخ الإسلام رحمه الله : ( كنا نحزن حين يسب النصارى والأعاجم من أعدائنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، لكننا نفرح بذلك ، لأنها بشارة نصر ، فان لله سنته أن ينتقم لرسوله صلى الله عليه وسلم ، فما نلبث إلا قليلا فيهلكهم الله بأيدينا ، أو بأمر من عنده ) . راجع الجواب الصحيح لمن بدل دين المسيح 6 / 296 .
    بارك الله فيك يا دكتور عمر . اشكرك ودمت بخير

  2. #12

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    العمر
    70
    المشاركات
    8,881

    مصري

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر مشاهدة المشاركة
    ربما يكون ذلك قرب زوالهم

    قال شيخ الإسلام رحمه الله : ( كنا نحزن حين يسب النصارى والأعاجم من أعدائنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، لكننا نفرح بذلك ، لأنها بشارة نصر ، فان لله سنته أن ينتقم لرسوله صلى الله عليه وسلم ، فما نلبث إلا قليلا فيهلكهم الله بأيدينا ، أو بأمر من عنده ) . راجع الجواب الصحيح لمن بدل دين المسيح 6 / 296 .
    اشكرك يا دكتور عمر . بارك الله فيك . اشكرك ودمت بخير
    ذُكِرَ عَنْ عُمَرَ أَنَّهُ قَالَ لِزِيَادٍ: هَلْ تَدْرِي مَا يَهْدِمُ الْإِسْلَامَ؟ زَلَّةُ عَالِمٍ وَجِدَالُ مُنَافِقٍ بِالْقُرْآنِ وَأَئِمَّةٌ مُضِلُّونَ،

  3. #13

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    العمر
    70
    المشاركات
    8,881

    مصري

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om elbanat مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    استاذى الفاضل استاذ سيد
    جزاك الله خيراً فانا اجد اننا لم نفعل حتى الان شيئاً لنصره رسول الله بعيداً عن الصراخ والتشنج والهتافات احيانا والعمل باخلاص وعلم ومنهج الا من رَحِم ربى احيانا اخرى
    مداخلات طيبه ولكننى وعلى قدر علمى المحدود جدا ولكن بقدر حبى لرسول الله الكبير جداً اجد اننا يجب ان نجتمع سويا لتحديد كيف يمكن لكل مسلم ان يعلم غيره من خلال كل وسائل الاتصال من هو محمد رسول الله بكل وسيله
    بالتأكيد كل منا يحب رسول وكيف لانحب من سيشفع لنا يوم القيامه وكيف لانحب حبيب الرحمن
    اعلم استاذى الفاضل اننى لم اضف جديداً ولكنها تسجيل للحضور للقراءة والتعلم
    تقبل تحياتى
    أختى الفاضلة / أم البنات
    فى البداية أاسف فى التأخر على الرد لتغيبى لظروف قهرية خلال الفترة السابقة والحمد لله على كل حال .
    كنت أتمنى وأنا أكتب هذا الموضوع أن أرى مشاركات وأقتراحات لأهمية الموضوع . ولاكن لا تأتى الريح بما تشتهى السفن كما يقول المثل . ولكنى سعدت بأقتراحك فى أن نجتمع سوياً لتحديد كيف لكل مسلم أن يعلم غيره من خلال كل الوسائل من هو محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم . والموضوع مفتوح لمن يريد أن يجتمع معنا على حب الرسول والدفاع عنه بأفضل السبل بعيداً عن العصبية التى يكون الرد عليها بأكثر منها .
    ما زال الأمل يراودنى فى أن أرى أقتراحات وأن أرى تجارب فى تعريف الغير بالرسول صلى الله عليه وسلم والمسلم أحق من غيره أن يعلم كل شىء عن نبيه قبل غير المسلم وجميعنا ما زلنا نتعلم حتى نستطيع أن نصل برسالتنا للجميع .
    وقد بدأت قبل تغيبى فنشرت الموضوع فى حوالى اربعة منتديات ولكن لظروفى القهرية فى التغيب لم أتنابعها . اشكرك يا سيدتى وما زلت فى الأنتظار . دمت بخير
    ذُكِرَ عَنْ عُمَرَ أَنَّهُ قَالَ لِزِيَادٍ: هَلْ تَدْرِي مَا يَهْدِمُ الْإِسْلَامَ؟ زَلَّةُ عَالِمٍ وَجِدَالُ مُنَافِقٍ بِالْقُرْآنِ وَأَئِمَّةٌ مُضِلُّونَ،

  4. #14

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مصر - القاهرة
    العمر
    36
    المشاركات
    17,549

    مصري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    الأستاذالفاضل\ سيد..
    الف حمدلله على السلامة..
    وبصراحة رد استاذ\ حسام عمر شامل لجميع ما قد يخطر لنا فى البال فى نصرة حبيبنا سيدنا محمد-عليه الصلاة والسلام-
    فأعتقد أن يجب أن نحاول أن نطبق ما علينا فعله ليكون هذا ايضا رد بسيط جدا لنقدمه امام أنفسنا وأمام الله عزوجل
    ..
    تقبل كل التحية والتقدير لموضوعاتك الهامة دائمااااااا..

  5. #15

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    العمر
    70
    المشاركات
    8,881
    بارك الله فيك يا سومة العزيزة . اشكرك على سؤالك عنى . كل مشاركة فى هذا الموضوع تعتبر هامة وأتمنى من الجميع أن يشارك وأن لا يكتفى بالمشاركة هنا وأنما ينشر فكر التعريف بنبى الرحمة بين جميع الأوساط والأديان . مرة اخرى اشكرك وبارك الله فيكِ .دمت بخير
    ذُكِرَ عَنْ عُمَرَ أَنَّهُ قَالَ لِزِيَادٍ: هَلْ تَدْرِي مَا يَهْدِمُ الْإِسْلَامَ؟ زَلَّةُ عَالِمٍ وَجِدَالُ مُنَافِقٍ بِالْقُرْآنِ وَأَئِمَّةٌ مُضِلُّونَ،

  6. #16

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    فيصل - الجيزة
    العمر
    45
    المشاركات
    4,078
    موضوع وافى وشامل
    وبه من الاراء ولاقتراحات العديد والصالح

    استاذنا الغالى .. سيد ابراهيم

    سلمت يداك على فكرتك النبيلة ..
    وسلم قلمك الذى خط من افكاره وفكره

    وسلم كل من ساهم بفكره وقلمه

    خالص واطيب امنياتى،،،

  7. #17

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    العمر
    70
    المشاركات
    8,881
    الصديق العزيز / شاعر الرومانسية
    اشكرك يا صديقى على مشاركتك وكلماتك الطيبة . أن هدفى هو فضح الوجه الخبيث لبعض الغربيين الذين لا يحترمون الأديان ولا الأنبياء وكان تطاولهم على الرسول صلى الله عليه وسلم تطاول هدفه النهائى هو الإسلام . فالتجاوزات ليست منفصلة عن بعضها ولكنها شاملة لأستأصال الإسلام من جذوره .
    نحن نسير فى ركابهم ونطالب بالحوار بين الأديان وهم يشاركونا فقط لغرض فى نفوسهم وعندما نعترض على سلوكهم فى السخرية المعلنة يرفعون شعار حرية التعبير .
    هل سألنا أنفسنا : ماذا سنقول لرسول الله صلى الله عليه وسلم يوم القيامة عندما يسالنا :ماذا فعلتم عندما سبنى هؤلاء الكفار ؟
    عبدنا الدنيا وملذاتها وأصبحنا كغثاء السيل بعد أن هنا على أنفسنا فداسنا الأخرون وتكالب علينا هوام الأرض .
    اشكرك يا صديقى ودمت بخير
    ولتعلم أنهم تعدوا سب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى سب رب المسلمين ( أسغفر الله العظيم ) وكأن للمسلمين رب ولهم رب أخر !!!
    ذُكِرَ عَنْ عُمَرَ أَنَّهُ قَالَ لِزِيَادٍ: هَلْ تَدْرِي مَا يَهْدِمُ الْإِسْلَامَ؟ زَلَّةُ عَالِمٍ وَجِدَالُ مُنَافِقٍ بِالْقُرْآنِ وَأَئِمَّةٌ مُضِلُّونَ،

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-12-2010, 09:48 AM
  2. فراش من ينام عليه يري رسول الله صلى الله عليه وسلم فى المنام
    بواسطة وجدى محمود في المنتدى لقاءات في حب الله
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-09-2009, 04:47 PM
  3. الريح الحمراء الذى بلغ عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بواسطة the diver في المنتدى لقاءات في حب الله
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-05-2009, 04:52 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 09:34 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-12-2002, 04:54 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابع صفحتنا على الفيس بوك