هل أنتى مع تدريس الثقافة الجنسية فى مصر ؟؟


[grade="0000FF 0000FF 4169E1 0000FF 0000FF"]الموضوع قد يكون أسهل على الشباب
قد لا يتغيب بعضهم عن تدريسه . بل قد ينتظرون
من حين إلى آخر . .. . ولكن كم من أولياء الأمور
يوافقون على هذه المادة ..
وقل لى بصراحة إن كنت من أولياء الأمور
هل ستوافق على هذا . أم ماذا تفعل

وكيف تقعل البنت عندما تجلس مع شاب تدرس المادة
ماذا يحصل ؟ الأصعب على البنت ذات التربية الخالوقة
المودبة ... إلى أى حد تصل بنا هذه المادة
فى ظل أنتشار الزواج العرفى فى الجامعات
وكأن ينطبق المثل الذى يقول [/grade]

[grade="FF0000 FF0000 FF0000 FF0000 FF0000"]إزداد الطين بلة [/grade]
[grade="0000FF 0000FF 0000FF 0000FF 0000FF"]
ماذا تفعل لو كنت مسئول ؟؟ ماذا تفعلين اذا كنتى طالبة ..؟؟
ماذا تفعلوا إذا كنتوا من أولياء الأمور ؟؟
بدون نزاعات ومشاحنات غير مجدية ..
لابد من وقفة من أولياء الأمور من يريد ومن يرفض ؟[/grade]