يمنع منعا باتا وضع روابط تحميل لأي موسيقى أو أغاني أو برامج أو أي ملفات أو مواد ذات حقوق ملكية فكرية
وأي مشاركة مخالفه لحقوق الملكية الفكرية والنسخ والتوزيع مهما كانت سيتم حذفها وإيقاف عضوية صاحبها فورا
برجاء مراجعة قوانين المنتدى

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفتكروا ده زواج سياسى ولا اقتصادى

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    رؤيا
    المشاركات
    2,631

    Icon22 تفتكروا ده زواج سياسى ولا اقتصادى

    http://www.almasry-alyoum.com/articl...rticleID=83291


    مظاهرة في المنيل لإقناع شاهيناز النجار بالتراجع عن الاستقالة من مجلس الشعب

    كتب سامي عبدالراضي وهدي رشوان ١٧/١١/٢٠٠٧


    شاهيناز
    تظاهر قرابة ٢٠٠ شخص من دائرة المنيل أمس أمام فندق «الفورسيزون» بالجيزة، وطالبوا الدكتورة شاهيناز النجار نائبة الدائرة السابقة، بالتراجع عن قرارها بالاستقالة من عضوية مجلس الشعب.

    وحمل المتظاهرون لافتات، ظهر أمس، كتبوا فيها: لا تتركينا يا شاهيناز.. الدائرة تحتاجك»، وتوجهوا إلي مقر إقامتها في الفندق، لكن شاهيناز نزلت إلي الشارع والتقت بهم أمام الفندق، حيث سألوها عن سر استقالتها، ووعدتهم بعقد جلسة بمقر الدائرة خلال أيام تعلن لهم خلالها أسباب استقالتها، وترشيحها لنفسها من الأساس.

    استمرت المظاهرة ساعة عاد بعدها المتظاهرون بلافتاتهم إلي المنيل، وكان اللواء محسن حفظي مساعد الوزير لأمن الجيزة قد تلقي إخطاراً بمظاهرة أمام الفندق، وتوجه العميد أحمد عبدالعال، رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد جمعة توفيق، مفتش المباحث إلي المكان، وتبين أن ٢٠٠ شخص حضروا من المنيل لإقناع الدكتورة شاهيناز النجار بالتراجع عن استقالتها، تم تفريق المتظاهرين بعد أن التقوا بشاهيناز ووعدتهم بعقد مؤتمر توضح فيه أسباب استقالتها.

    وفي السياق نفسه، وجهت قيادات نسائية انتقادات لشاهيناز النجار، واعتبرت استقالتها، بناء علي رغبة زوجها أحمد عز، ظاهرة مؤسفة.

    وقالت الكاتبة فريدة النقاش، مدير مؤسسة تنمية المرأة «إن الاستقالة تشير إلي دلالات عميقة علي منحي تفكير الحزب الوطني، وقياداته تدعي أنها جديدة ومستقبلية وهذه ظاهرة مؤسفة».

    وقالت عزة سليمان، مديرة مؤسسة قضايا المرأة «إن ما فعلته شاهيناز النجار سيؤثر بالسلب علي الحزب الوطني، كما قد يؤدي بشكل أو بآخر إلي عزوف النساء عن انتخاب سيدات في البرلمان».

    http://www.masrawy.com/news/2007/egy...naz_nagar.aspx

    القاهرة- وافق مجلس الشعب يوم "الخميس" على الاستقالة التى تقدمت بها نائبة المنيل الدكتورة شاهيناز النجار أمين سر لجنة الثقافة والاعلام والسياحة السابقة.

    وكان الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس المجلس قد ذكر فى جلسة المجلس أنه إلتقى الدكتورة شاهيناز فى مكتبه يوم الخميس .. حيث قدمت إستقالتها بنفسها وهى خالية من أى قيد أو شرط .

    جدير بالذكر أن الدكتورة شاهيناز تشغل مقعد الفئات عن الدائرة 21 قسم شرطة المنيل بالقاهرة.

    وكانت تقارير صحفية قد اكدت زواج الدكتورة شاهيناز من رجل الاعمال وعضو مجلس الشعب احمد عز.

    وتوقعت تلك التقارير أن شاهيناز النجار ستتقدم باستقالتها من عضوية مجلس الشعب مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة حسب شروط أمين التنظيم وزوجها الحالى .

    http://www.masrawy.com/News/2007/Egy...-shahinaz.aspx


    صحيفة: أحمد عز يتزوج شايهناز النجار والمهر 25 مليون جنيه 11/1/2007 900 PM


    أحمد عز


    تحدثت تقارير صحفية عن اقتراب عقد قران أحمد عز علي عضوة مجلس الشعب شاهيناز النجار حيث قدمت جريدة الدستور بعض التفاصيل عنه.

    وكشف مقربون من المهندس أحمد عز أمين التنظيم في الحزب الوطني ورئيس لجنة الخطة والموازنة في مجلس الشعب ونائبة البرلمان المنتخبة عن دائرة المنيل ومصر القديمة في القاهرة وسيدة الأعمال شاهيناز النجار أمين سر لجنة السياحة والثقافة والإعلام عن اقترابهما من الإعلان عن خبر زواجهما وهو ما احتل صدارة اهتمامات النواب من الأغلبية والمعارضة في البرلمان.

    ووصف بعض البرلمانيين هذا الخبر بالقنبلة الكبري مع بداية الموسم البرلماني الجديد، ويعتبر هذا الزواج في حالة إتمامه واقعة أول زواج بين نائب ونائبة من البرلمان في تاريخ الحياة النيابية المصرية وأن بداية التعارف القوي بين عز وشاهيناز كانت منذ نحو أربعة أشهر تقريبا حيث توطدت العلاقة بينهما وكانت تسبقها روايات حول علاقة أحمد عز مع إحدي الفنانات وهي فنانة رقيقة المشاعر..

    إلا أن كبر سنها مقارنة بأحمد عز حال دون إتمام هذا الزواج حسب روايات مجلس الشعب، وكان أحد الفنادق الشهيرة الفور سيزون قد شهد العديد من الجلسات المتفردة بين عز وشاهيناز قبل الاتفاق علي تفاصيل الزواج بينهما وكان اثنان من رجال الأعمال الإسكندرانية قد سبقا عز إلي محاولات الزواج من نائبة البرلمان إلا أنها اختارت أمين التنظيم-بحسب الصحيفة.

    وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أن عز وشاهيناز سافرا أكثر من مرة معاً إلي سويسرا في إطار التحضير للزواج واتفقا علي إعلان زواجهما بعد انتهاء المؤتمر العام السنوي للحزب والذي سيبدأ أعماله السبت القادم إلا أن خبر الزواج قد تسرب عبر مقربين للطرفين رغم جميع محاولات التكتمل الشديد التي فرضها عز علي هذا الزواج وتحديد توقيت إشهاره وإعلانه.

    وتعد شاهيناز النجار هي الزوجة الرابعة في تاريخ حياة عز الزوجية وكانت الأولي خديجة نجلة أحمد كامل ياسين نقيب الأشراف والثانية عبلة سكرتيرته الخاصة والثالثة كانت صديقة عبلة التي طلقها مؤخرا وجاءت شاهيناز النجار التي سبق وتزوجت أربع مرات حسب مصادر مقربة لها وهي صاحبة فندق النبيلة كايرو في حي المهندسين وإحدي شركات السياحة-بحسب الصحيفة.

    ويتردد أن مهر شاهيناز الذي قدمه لها أحمد عز بلغ حوالي 25 مليون جنيه وكانت الشبكة خاتم ألماظ ثمنه مليون جنيه.

    ويتردد بقوة أن شاهيناز النجار ستتقدم باستقالتها من عضوية البرلمان مع بداية الدورة البرلمانية الجديدة الشهر القادم حسب شروط أمين التنظيم وزوج المستقبل .

    اقرأ أيضا:

    أحمد عز: لا تصفية للحسابات مع أحد بالحزب الوطني

    الحمد لله رب العالمين

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مصر و ليس EGYPT
    المشاركات
    12,723

    تعجب صنع فى شارع القصر العينى

    و أنت الصادق انه زواج على طريقة الحاج متولى...أنه زواج رباعى الدفع أربعه كامه فول أوبشن صناعه محلية تقول كده "صنع فى شارع القصر العينى"

    العروسة: شاهيناز النجار

    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة



    http://news.filbalad.com/News.asp?NewsID=12117

    شاهيناز عبد العزيز عبد الوهاب النجار أو شاهيناز النجار (مواليد 9 أكتوبر1969) هي أصغر نائبة في مجلس الشعب المصري. فازت في انتخابات مجلس الشعب عام 2005 عن دائرة المنيل كمستقلة. وهي أمين صندوق لجنة الثقافة والاعلام والسياحة بمجلس الشعب.
    قررت بشكل مستقل خوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة المنيل احدى الدوائر الساخنة بالقاهرة. وبرغم حداثة سنها التي لم تتجاوز 36 سنة (وقتها)، وخبرتها المحدودة بالعمل السياسي، إلا إنها لم تخشى منافسة 26 مرشحاً لها في الدائرة، بينهم 14 مرشحاً على مقعد الفئات الذي رشحت نفسها عليه. حصلت النجار على ليسانس آداب في علم النفس من الجامعة الأميركية بالقاهرة، ثم سافرت إلى أميركا لدراسة الطب، وأكملت دراستها بجامعة القاهرة التي تخرجت فيها قبل بضع أعوام، وهي متزوجة ولديها طفلة واحدة، وتدير مجموعة بواخر وفندق النبيلة بحي المهندسين بالقاهرة.

    العريس:
    أحمد عز (رجل أعمال)

    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة




    أحمد عز


    أحمد عز (ولد في يناير 1959), رجل أعمال مصري رئيس مجموعات شركات العز الصناعية والتي تضم شركة العز الدخيلة للصلب بالاسكندرية, وشركة العز لصناعة حديد التسليح بمدينة السادات، والعز لمسطحات الصلب بالسويس، ومصنع البركة بالعاشر من رمضان، بالإضافة إلى شركة سيراميك الجوهرة.
    وهو أيضا أمين التنظيم وعضو لجنة السياسات في الحزب الوطني الديمقراطي الحزب الحاكم في مصر وقام بتمويل حملة الرئيس حسني مبارك الانتخابية كما يرأس أيضا جمعية جيل المستقبل المقربة من جمال مبارك نجل الرئيس المصري
    وتنتج مجموعة شركات الصلب التي يرأسها نحو ثلاثة أرباع إنتاج مصر من الصلب.



  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ياريتنى في ميدان الشهداء
    العمر
    55
    المشاركات
    4,760
    و نسيت أنت يا دكتور و الويكبيديا بأنه بدء حياته طبال في فرقة درامز في الكباريهات
    دى بقه من عصمت_السادات_ويكيبديا
    سلام يا سيدى
    سلام يا صاحبى

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    رؤيا
    المشاركات
    2,631
    الاخ المهندس جمال و الكيماوى العزيز
    افهم من ذلك انه زواج الفساد بالسلطه بالمال

    الحمد لله رب العالمين

المواضيع المتشابهه

  1. سواح.. وأنا ماشى ليالى سواح..
    بواسطة عاصم ابوندي في المنتدى قاعة المناقشات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2010, 07:14 AM
  2. انتحار سياسي أم غباء سياسي
    بواسطة LORDKAZA في المنتدى قاعة القضايا السياسية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 08:49 PM
  3. رفع الدعم موضوع سياسى ام موضوع اقتصادى
    بواسطة amshendy في المنتدى قاعة القضايا السياسية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-11-2007, 10:54 PM
  4. اغرب زواج*** زواج محبي افلام الرعب
    بواسطة konouz في المنتدى قاعة الصور والأعمال الفنية التصويرية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 10-01-2007, 12:39 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابع صفحتنا على الفيس بوك