يمنع منعا باتا وضع روابط تحميل لأي موسيقى أو أغاني أو برامج أو أي ملفات أو مواد ذات حقوق ملكية فكرية
وأي مشاركة مخالفه لحقوق الملكية الفكرية والنسخ والتوزيع مهما كانت سيتم حذفها وإيقاف عضوية صاحبها فورا
برجاء مراجعة قوانين المنتدى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: رايس: نصر الله يمكنه الاستمتاع بالظهور في التليفزيون لكنه خسر جنوب لبنان !!!

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    36
    المشاركات
    4,340

    غاضب رايس: نصر الله يمكنه الاستمتاع بالظهور في التليفزيون لكنه خسر جنوب لبنان !!!

    رايس: نصر الله يمكنه الاستمتاع بالظهور في التليفزيون لكنه خسر جنوب لبنان
    تؤكد قرب التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار


    جميلة الجميلات كوندوليزا رايس

    أكدت أمس وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس أن مجلس الأمن الدولي سيصدر قرارا بوقف اطلاق النار في لبنان خلال أيام. وأوضحت ان القرار يهدف الي وقف »العنف« بشكل لا يسمح بعودة الظروف التي أدت الي الحرب الحالية. وقالت رايس في مقابلة مع قناة »إم. إس. إن. بي.سي« الأمريكية أن حزب الله وأمينه العام حسن نصر الله يمكنهما الاستمتاع لبعض الوقت بالظهور علي شاشات التليفزيون لكنه خسر جنوب لبنان ثم نشر القوات الدولية سيمثل هزيمة له ولايران التي تدعمه«. وأضافت الوزيرة الأمريكية ان قرار مجلس الأمن سيكشف ان الحزب وزعيمه ربما يتمتعان علي المدي القصير بظهور صوره علي شاشات التليفزيون حتي يفقد الجنوب،
    ويبسط الجيش اللبناني سيطرته علي كامل أراضيه.
    ويتم بناء القوات المسلحة اللبنانية. وقالت رايس :إن كل هذا سيشكل هزيمة لإيران الراعي الأساسي لحزب الله.
    وأوضحت أن صلاحيات القوة الدولية لم تتم صياغتها حتي الآن لأن الهدف هو الوصول اولا الي نقطة عدم العودة الي الوضع الراهن.
    واستبعدت الوزيرة الأمريكية ان يكون من مهام هذه القوة نزع سلاح حزب الله. وأوضحت أن اللبنانيين هم الذين سيقومون بهذا الأمر.
    وقالت رايس: أن علي حكومة بيروت التزامات معينة ليس فقط بموجب القرار 1559 الصادر منذ عامين، ولكن بمقتضي اتفاق الطائف الذي رعته السعودية عام 1989، والذي يقضي بنزع سلاح الميليشيات. وأضافت :»اذا لم يرغب حزب الله في توفير الظروف التي يمكن ان تسمح بوضع نهاية للعنف فسيكون خارجا علي اجماع اللبنانين والمنطقة«.
    تأتي تصريحات الوزيرة الأمريكية في الوقت الذي يعمل فيه الدبلوماسيون الفرنسيون والأمريكيون في الأمم المتحدة لصياغة قرار بوقف الحرب الدائرة في لبنان وسط خلافات بين الجانبين.
    وقال السفير الفرنسي لدي المنظمة الدولية جان مارك دولاسابلير: »مازلنا نعمل بشأن القرار«.
    وقال السفير الأمريكي جون بولتون: »مازالت هناك بعض القضايا التي لم نحسمها لكنني أعتقد أننا اقتربنا أكثر وسنواصل.
    وأوضح مسئولون دبلوماسيون أن مجلس الأمن سيصوت علي القرار بعد الاتفاق عليه خلال 24 ساعة.
    وأكد دان جليرمان السفير الاسرائيلي في الأمم المتحدة :ان تل أبيب ستواصل جهودها لتقليص قدرات حزب الله الي أدني حد ممكن مهما استغرق ذلك من وقت وجهد.
    وزعم جيلرمان خلال تصريح صحفي أن المناقشات الجارية حول التوصل الي حل دبلوماسي وسياسي للأزمة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط لن يكتب لها النجاح وطالب السفير الاسرائيلي بأخذ ضمانات من حزب الله بعدم الاقدام علي ارتكاب أعمال تروع اسرائيل!!
    وقال السفير الاسرائيلي في واشنطن دانيال أيالون أن أي قرار تتخذه الأمم المتحدة حول انهاء القتال في لبنان ينبغي ـ لكي تقبله اسرائيل ان يدعو الي الافراج عن الجنديين الاسيرين لدي حزب الله«.
    وأضاف أيالون ان اسرائيل تلح علي ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن 1559 الداعي لنزع سلاح حزب الله. وأشار السفير الاسرائيلي في واشنطن الي أن حكومته تريد أيضا ضمانات بمنع سوريا وايران من تزويد حزب الله بالأسلحة علي حد زعمه


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مصر القاهرة
    العمر
    76
    المشاركات
    3,411
    هذه الآنسة العانس مبعوثة شياطين البيت الأسود تعنى بالقطع ماتقوله ... وليس قولها هذا مجرد حرب نفسية لخلخة الثقة بالمقاومة الشريفة التى يقودها البطل حسن نصر الله .. فهى سوف تعتمد لتنفيذ ماتقوله على بعض العملاء فى لبنان ، وعلى بعض الخونة الجبناء من حكام المنطقة العربية .. فمن بين ماقالته طبقا لما طرحه الأخ الفاضل عمرو صالح : " وقالت رايس: أن علي حكومة بيروت التزامات معينة ليس فقط بموجب القرار 1559 الصادر منذ عامين، ولكن بمقتضي اتفاق الطائف الذي رعته السعودية عام 1989، والذي يقضي بنزع سلاح الميليشيات ". وأضافت :"اذا لم يرغب حزب الله في توفير الظروف التي يمكن ان تسمح بوضع نهاية للعنف فسيكون خارجا علي اجماع اللبنانين والمنطقة" ..( لاحظ أنها لم تقل .. خارجا عن الإجماع الدولى .. )

    لم تنفع آلة الدمار الرهيب الأمريكية التى دمرت بها الدولة الصهيونية بالنيابة عن إدارة الشر والإرهاب فى البيت الأسود مدن وقرى لبنان وقطُعت بتلك الآلة الشيطانيةأوصال لبنان، وقتلت بها أطفال لبنان وهدمت بها البيوت على رءوس أصحابها من الآمنين .. لم تنفع تلك الآلة الشيطانية وسقط ماقالته هذه الآنسة العانسة بأن مايعانيه شعب لبنان من دمار على يديها المتسختين بقاذورات البيت الأسود والكنيست الصهيونى هو آلام مخاض لولادة شرق أوسط جديد .. وكأن الولادة فى نظرها العاجز الغبى يمكن أن تأتى من طرف واحد(الطرف الصهيونى وعملاؤه بالمنطقة) .. وقولها هذا ليس غريبا على عنوستها فهى لم تعرف بعد كيف تكون الولادة .. !! .

    بهذا الشكل لم تتمكن آلة الدمار الشيطانية من زرع الفتنة بين الطوائف فى لبنان ، وتوحد لبنان بطوائفه مع المقاومة الشريفة لحزب الله .. وانتصرت المقاومة على الجبن والغطرسة الصهيونية ... إذن فلتتغير الخطة فى المرحلة القادمة لتحقيق أحلام الصهاينة الأمريكان .. مرحلة الكوابيس على شعوب العرب .. بتسخير العملاء من الحكام وبعض الخونة اللذين يدعون الحكمة فى قهر تلك الشعوب لشطر المنطقة كلها أشطارا ضعيفة مهلهلة تمهيدا لتحقيق الحلم الشيطانى بشرق أوسط جديد يقع بالكامل تحت أقدام الصهاينة .
    التعديل الأخير تم بواسطة atefhelal ; 06-08-2006 الساعة 07:07 AM

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الأسكندرية
    المشاركات
    894
    على الحكام العرب أن يفهموا بأن كيانهم مهدد ولاينفعهم الا ما لديهم وما اعدوه لشعوبهم فهم سوف يفرض عليهم ما لايطيقون والا سيكون مصيرهم مثل زميلهم صدام و لايحميهم الا امتلاكهم القنبله النوويه سواء ارادت امريكا أو لم تريد فإنها مسألة حياتهم أو موتهم لأنها تحميهم وتحمى دولهم من أمريكا ومن اسرائيل ومن أطماعهم وانهم قصروا فى ما مضى من وقت بتركهم هذا الموضوع وتركوا الفرصه لأسرائيل لتتقدم فيه ةوهذا أمر مؤشف يدل على تقصير من جانبهم فلم يعد هناك وقت الا لشراء كميه مناسبه مع الصواريخ الحامله لها ووضعها فى أماكن محصنه مناسبه لأن التوازن هى الوسيله الوحيده للسلام خصوصا وأن هذه الآنسة المواليه لأسرائيل هى التى ترتب المؤامرات على الكيان العربى كما ان هلى الدول العربيه عدم تبديد أموالها فى شرء أسلحه من امريكا لأنها تعطيهم الأقل
    بينما تعطى اسرائيل الأفضل ووفقاً للمصادر التي نقلت عنها الصحيفة فإن إسرائيل هي أول دولة من الدول الحليفة للولايات المتحدة التي ستزود بهذه الطائرة التي لم تزود بها الإدارة الاميركية لأي حليف من حلفائها.

    وأضافت أن مجلس النواب الأمريكي قام مؤخراً برفع الحظر الذي دام سنوات طويلة على بيع هذه الطائرة، وهو ما يعزز إتمام الصفقة العسكرية لشراء هذه الطائرة من الولايات المتحدة.

    وتعتبر طائرة "ف 22 رابتور" الطائرة المقاتلة الأولى في العالم، التي تقود السيطرة الجوية من خلال التخفي الجوي وهي قادرة على أداء المهام المتعددة من خلال التخفي على المدى الطويل، كما أنها عالية الدقة في الهجوم على الأهداف الأرضية حسبما ذكرت جريدة الحقيقة الدولية الاردنية.

    وتحمل هذه الطائرة الخفية ستة صواريخ متوسطة المدى بالتوجيه، أو صاروخين أيه آي إم ـ 120، وصاروخين 1000 ـ إل بي جي بي يو ـ 32 صواريخ الهجوم المشترك المباشر للهجوم الأرضي. كما تحمل صاروخين متتبعين للحرارة قصيري المدى، وكنتيجة لذلك يمكن للرابتور أن تطير على ارتفاعات عالية جدا وبعيدة جدا وسريعة جدا مع نسبة مخاطرة قليلة أن يتم كشفها أو اعتراضها ثم تضرب بحصانة تامة ضد الأهداف المحمولة جواً والأهداف الأرضية على حد سواء.

    ومن الميزات الأخرى لهذه الطائرة: لا تظهر على شاشات الرادار، ويمكنها التزود بالوقود في الجو وبها قدرة كبيرة على المناورة، كما يمكنها ضرب أي أهداف في عمق أي دولة من على ارتفاعات عالية جداً.
    التعديل الأخير تم بواسطة samey ; 06-08-2006 الساعة 11:17 AM

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مصر القاهرة
    العمر
    76
    المشاركات
    3,411
    ياأخى والله لن تنفع معهم ف 22 رابتور أو أى إف أخرى .. فقد حشدوا للبنان الأعزل أقوى سلاح طيران فى العالم بعد سلاح الطيران الأمريكى .. حشدوا له آخر ماتوصلت له تكنولوجياتهم الشريرة من شر وإرهاب ودمار .. وتوحد لبنان .. ورفض لبنان اليوم بالإجماع ماتوصل له مجلس الأمن المتحيز من مشروع ينصر الإسرائيلى المهزوم ، ويهزم اللبنانى المنتصر ... لن ينفعهم والله أى حشد يحشدوه إذا آمن العربى بحقه أمام الباطل الإسرائيلى الذى أتى من كل شتات الدنيا ليغتصب أرضا لم تكن فى يوم من الأيام أرضه ..

    وسوف يذهب وزراء خارجية العرب غدا للبنان ، وأتمنى أن يتخذوا موقفا واحدا هو الموافقة على مااتفق عليه إجماع اللبنانيون وأن يتبنوا مقاطعة للكيان الصهيونى الإرهابى القذر على الأقل بطرد سفراء هذا الكيان من أراضيهم .. ولايخضعون فى ذهابهم إلى وسوسة وإغراءات أو ترهيب الشيطان الصهيونى الأمريكى ...

    إن الضعف الذى أصاب العرب ليس فى عدم تملكهم جيوشا قوية بل هو فى استسلامهم لقهر حكامهم، وعدم انتفاضهم ضد عملاء الصهاينة أو المتخاذلين النائمين على عروشهم أو كراسى حكمهم التى تم إجلاسهم عليها بالمصادفة أو باستثمار بعض المتناقضات من خلال بعض الأحداث ..

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الوطن العربى
    العمر
    61
    المشاركات
    696
    اخى الكريم / عمرو صالح

    حسن نصر الله ومن معه يقاومون اعتى قوتين فى العالم 0 اسرائيل وامريكا , ومن خلفهم بريطانيا

    والغرب الحاقد علينا , واذا لا قدر الله هزمت المقاومة فى لبنان فانها ستكون هزيمة لكل العرب

    وللاسف فان قادتنا قد هرموا وشاخوا , ولا يفكرون فى ماسيئول اليه مصيرهم ومصيرنا ,

    ومن يدرى ماذا سيكون شكل الشرق الاوسط الجديد , اذا نجحت امريكا فى تنفيذ مخططاتها فى المنطقة
    -----------------------------------
    القاضى الكبير

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    36
    المشاركات
    4,340
    الاستاذه الكرام
    عاطف هلال
    وسامي
    والقاضي الكبير اشكركم على التعليق والأهتمام

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    ابوظبى
    العمر
    46
    المشاركات
    63
    ربما ابكى على وطن ضاعت معالمة
    وعوت ذئاب الموت فوق روابية

    ليس هناك مايقال وحكامنا ليسوا على قدر المسئولية
    وقد اداروا خدهم الايسر الى امريكا واسرائيل
    لاتسلنى من انا
    فالشذا قد يعبق
    والمصابيح التى
    اطفأ ت قد تشهق

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    36
    المشاركات
    4,340
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidead
    ربما ابكى على وطن ضاعت معالمة
    وعوت ذئاب الموت فوق روابية

    ليس هناك مايقال وحكامنا ليسوا على قدر المسئولية
    وقد اداروا خدهم الايسر الى امريكا واسرائيل

    ربنا يصبركم وينصركم وسامحونا ان كنا مقصرين

    ولكنا مجبرين

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    ساحل العاج
    العمر
    48
    المشاركات
    723
    السيد حسن نصر الله خسر الجنوب ؟؟؟؟

    ولماذا ؟؟؟؟

    لان الجيش اللبناني يريد ان ينتشر؟؟؟؟؟

    وهل هي تحب الجيش اللبناني اكثر من السيد حسن نصرالله ؟؟؟؟؟

    كم احيانا قلبنا يشفق على الجيش الباسل ولكن للاسف الاعزل ؟؟؟؟؟

    المقاومة اللبنانية هي من تدافع على عزة الجيش اللبناني ولم تكن تريد له ان يكون في راس المدفع

    لان وضعه كجيش نظامي مسالة خطيرة و خاسرة تجعله كطعم
    لا تمكنه من حماية البلد وفي ظل الديكتاتورية العالمية

    لكن المقاومة واستراتيجية حرب العصابات

    وكل ما يتحلون به من شجاعة وعزيمة قرار يمكنهم من التصدي والدفاع
    ولا يترك لبنان لقمة مستساغة في فاه الذئب


    بالعكس

    ليته الجيش هو من يريح المقاومة والشعب اللبناني ويصبح قويا

    ويصبح الامن مطمئنا


    ولو كان الجيش بالاصل قادرا لما فكرت اسرائيل بالاعتداء

    لا يمنع القوي الظالم الى القوي العادل

    والحمدلله

    ما زالت هذه الفئة القليلة
    والتي تحارب اكبر القوة العاتية

    بكل استكبارها واستعلائها

    ما زالت تستطيع ان تحمل وجعا وايلاما

    وتنتزع منها النصر

    وتكسر اسطورة الجيش الذي لا يقهر

    انها التجربة المريرة لاسرائيل مع هذه المقاومة


    هم لا يدركون قوة الايمان حين يحملها الشجعان ويحاربون بها

    وما يحملها الابطال الجنوبيون من الايمان اية في الصدق الطاهر

    اسرائيل لا تعرف انهم باعوا الحياة الدنيا واشتروا الاخرة بقرار وثقة وعزيمة

    باعوا الذل المرير واشتروا العزة لهم ولجميع اهلهم واخوانهم واوطانهم


    انظروا قوة الصفعة الاسرائيلية وهجتها اللا معقولة عليهم ....

    وانظروا اللا الذي يحملونها لاميركا ولاسرائيل

    قد يعلو صوت اميركا واسرائيل بالظلم والتهديد والتنكيل

    ولكن هم لديهم صوت اعلى هو صوت الايمان والحق والذي لا يجب ان يطغى عليه اي صوت



    فهل ستستطيع ان تهزمهم ؟؟؟؟؟؟

    الم يقل سبحانه انما حزب الله هم المفلحون

    اكيد لا اقصد الاسم الذي يحملونه وان كان محتمل ايضا

    ولكن اقصد انهم فعلا يوالون الله ورسوله في الجهاد والدفاع والتضحيات والصبر والعزيمة والايمان الصادق

    وتواضعهم الشديد مع كل مؤمن وضعيف مستضعف

    وهم اعزاء اشداء على الاعداء الظالمين


    خسئت هذه التي لا احب ان انجس لساني باسمها

    تبا لها حسبوها على جنس نسائنا

    وهي لا تحمل الا صوت النشوز عن الحق

    تحيتي

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الأسكندرية
    المشاركات
    894
    واضح ان اسرائيل اتهدت والأمور ستضح فى اليام القليلة القادمه
    تقريرٌ أمريكيّ: مقتل 400 جنديّ صهيونيّ واحتراق وتدمير أكثر من 200 دبابة "ميركافا" في الحرب السادسة "وقالت فضائيه أوربيه بأن عدد المساكن التى اصيبت حوالى 16الف"

    وكالات - المركز الفلسطيني للإعلام

    كشف تقريرٌ دبلوماسيّ أمريكي أنّ الصهاينة خسِروا منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" اللبنانيّ في الثاني عشر من تموز/يوليو وحتّى 7 آب/أغسطس 343 جندياً قتيلاً و617 ‏جريحاً، وهذا يعني أنّ الخسائر البشرية ترتفع إلى ما يقارب من 400 قتيل من الجنود الصهاينة إذا ما تمّ احتساب القتلى الذين سقطوا خلال الـ5 الأيام السابقة حتّى اليوم الإثنين 14 آب/أغسطس الذي توقّفت فيه الحرب.

    وقال التقرير الذي نقله دبلوماسيون في لبنان عن زملائهم المعتمدين في الكيان الصهيونيّ وتناقلته وسائل الإعلام: إنّ عدد دبابات "الميركافا" المحترقة ‏في لبنان وفي المواقع العسكرية المستهدفة بلغ 118 دبابة محترقة و46 معطوبة ومصابة إصاباتٍ ‏بالغة، تطلّب عملاً كبيراً لإعادة تأهيلها. فيما جرى إحراق 96 ناقلة جندٍ وسيارة جيب ‏وجرافات عسكرية.

    وإذا ما تمّ إضافة الخسائر الفادحة للصهاينة خلال المواجهات في الخمسة الأيام الماضية والتي اعتُبِرت أسوأ أيامٍ لجيش الاحتلال، فإنّه يصل عدد الدبابات المحترقة والمعطوبة إلى أكثر من 200.

    وتابع التقرير قوله: إنّ قوات جيش الاحتلال على جبهة القتال استنفدت 90% من ذخائرها ‏ما اضطر قيادة الأركان إلى فتح مخازنها المقفلة منذ عشرات السنين لاستعمال ‏الذخائر من صواريخ وقنابل وقطعٍ مدفعية واستقدام دبابات وناقلات جندٍ إضافية، مع الإشارة ‏إلى أنّ العدد الحقيقيّ للجنود المشاركين في الحرب مع لبنان بين المشاركين والمنتشرين والمتجمّعين ‏في منطقة الشمال الفلسطينيّ المحتلّ يُقدّر بـ40 ألف جنديّ من مختلف الألوية والقطاعات بينهم خمسة عشر ألفاً من ‏جنود الاحتياط.

    وكشف التقرير عن أنّه بعد الأسبوع الأول من العمليات الجوية والبرية الصهيونيّة وإثْر معارك ‏"مارون الراس" و"بنت جبيل"، زوّدت الولايات المتحدة الأمريكية الكيانَ الصهيونيّ ليس فقط بالقنابل ‏الذكية، بل بقنابل صامتة استُخدِمت في الضاحية الجنوبية لبيروت. وكشف عن مشاركة طيّارين ‏أمريكيّين في عمليات قيادة الـ"أف 16" والإغارة على الضاحية الجنوبية ومختلف الأراضي ‏اللبنانية.

    وأكّد التقرير أنّ خبراء وجنوداً أمريكيّين من رُتَبٍ مختلفة شاركوا في بعض عمليات ‏القتال، وقد قُتِل بعضهم على تخوم "بنت جبيل" و"عيترون"، وأنّ جثثهم نُقِلَت إلى الولايات المتحدة، ‏وقد أُخطِر أهلوهم أنّهم قُتِلوا في العراق، ممّا اضطر ‏القيادة الأمريكيّة في منطقة الشرق الأوسط لسحب "المارينز" وإبقاء بعض الخبراء في مناطق ‏آمنة ليست قريبة من خطوط المواجهة المباشرة مع رجال حزب الله في الجنوب اللبنانيّ.

    وقال التقرير الدبلوماسي: إنّه يمكن اعتبار الجيش ‏الصهيونيّ منذ يوم 9/8/2006 أنّه التحق بالجيوش العربية، حيث سقَطَت هيبته ولم يعُدْ يشكّل القوة الرادعة التي يمكن ‏أنْ تتّكئ عليها الولايات المتحدة في المنطقة العربية.

    وخلُص التقرير الأمريكيّ إلى أنّه يمكن القول: إنّ حكومة "أولمرت" ‏خسرت هذه الحرب وانتصر لبنان عبر حزب الله ويجب التعاطي مع هذا الواقع المستجِدّ بموضوعية.

    صحيفة "معاريف" العبرية من جهتها قالت: إن الحرب التي استمرّت 34 يوماً، سقط فيها 115 جندياً صهيونياً فقط، على حدّ زعمها، بالإضافة إلى 41 مستوطناً، و4228 صاروخَ "كاتيوشا" على المغتصبات الصهيونية في فلسطين المحتلة عام 1948.

    وقُدّرت الخسائر الاقتصادية في شلّ خطوط الإنتاج فقط نحو أربعة مليارات وثلاثمائة مليون شيكل (مليار دولار تقريباً). وقَدَّرَتْ ما تُعرَف بـ"وزارة المالية" في الكيان الصهيونيّ، إجماليْ الخسائر بنحو 23 مليار شيكل (54 مليار دولار)، من بينها 12 مليار تكاليف حربية مباشرة، و7 مليارات تكاليف الإنفاق الدفاعيّ، و5 مليارات دولار مجمَل الخسائر المباشرة وغير المباشرة.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جنوب لبنان : "مغارة جديدة تكشف مزيدا من كنوز لبنان الجيولوجية"
    بواسطة رويتر في المنتدى الأخبار اليومية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-03-2011, 01:10 PM
  2. دوي انفجارات في جنوب لبنان
    بواسطة رويتر في المنتدى الأخبار اليومية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-09-2010, 12:20 PM
  3. اسرائيل تطلق 8 صواريخ على جنوب لبنان
    بواسطة رويتر في المنتدى الأخبار اليومية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 07:30 PM
  4. رجال من جنوب لبنان
    بواسطة ايهاب وفا في المنتدى قاعة الشعر الفصيح
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-02-2007, 04:47 PM
  5. إسرائيل تستعد لهجوم كبير بالدبابات على جنوب لبنان وحزب الله يضرب حيفا
    بواسطة د. فيصل شوقى في المنتدى قاعة القضايا السياسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 11:29 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابع صفحتنا على الفيس بوك