يمنع منعا باتا وضع روابط تحميل لأي موسيقى أو أغاني أو برامج أو أي ملفات أو مواد ذات حقوق ملكية فكرية
وأي مشاركة مخالفه لحقوق الملكية الفكرية والنسخ والتوزيع مهما كانت سيتم حذفها وإيقاف عضوية صاحبها فورا
برجاء مراجعة قوانين المنتدى

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التحـكم في الـذات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا مش عارفة إذا كان سؤالي أو إستفساري مكانه المناسب هنا أم لا و لكن عذراً إذا لم يكن هنا مكانه

عادة يشعر الإنسان بوجوده في ما يقدم من خير و عطاء لمن حوله لكن سؤالي هل عندما يشعر الإنسان

أن قدرته علي العطاء وقفت و أصبح لا يستطيع تقديم المزيد لأي شخص ..ربما يكون إحساس

و ربما يكون واقع ملموس ... خاصة إذا لم تكن هذه طبيعته ..فماذا يفعل؟؟ و هل قدرة العطاء ممكن أن ترتبط بوجود شخص معين

إذا إختفي وقفت و جفت؟؟؟؟ عندما تشعر انك لا تستطيع التغاضي عن أصغر الأشياء حتي و تقف عندها و تحيرك ..

كيف العمل علي إفاقة هذا الجزء من شخصيتنا و الرجوع إليه ... ممكن مش يكون السؤال في الأمراض النفسية بس لو ينفع تفيدني أكن شاكرة

في رعاية الله ،،،
    التعديل الأخير تم بواسطة boukybouky ; 28-04-2006 الساعة 11:57 PM

يارب إن كان إدراك الحكمة صعباً.. فاجعل برحمتك الصبر والرضا سهلاً.

على الطريــق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boukybouky
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا مش عارفة إذا كان سؤالي أو إستفساري مكانه المناسب هنا أم لا و لكن عذراً إذا لم يكن هنا مكانه

عادة يشعر الإنسان بوجوده في ما يقدم من خير و عطاء لمن حوله لكن سؤالي هل عندما يشعر الإنسان

أن قدرته علي العطاء وقفت و أصبح لا يستطيع تقديم المزيد لأي شخص ..ربما يكون إحساس

و ربما يكون واقع ملموس ... خاصة إذا لم تكن هذه طبيعته ..فماذا يفعل؟؟ و هل قدرة العطاء ممكن أن ترتبط بوجود شخص معين

إذا إختفي وقفت و جفت؟؟؟؟ عندما تشعر انك لا تستطيع التغاضي عن أصغر الأشياء حتي و تقف عندها و تحيرك ..

كيف العمل علي إفاقة هذا الجزء من شخصيتنا و الرجوع إليه ... ممكن مش يكون السؤال في الأمراض النفسية بس لو ينفع تفيدني أكن شاكرة

في رعاية الله ،،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسئلتك يا بوكي بوكي تحتاج لمواضيع
    وهبدء بالإجابة على السؤوال الاخير ، ان كان السؤوال لا يتعلق بالامراض النفسية فهو يتعلق بالحالة النفسية، قد نشعر بالتمرد عما نشئنا عليه، ونجد من يتمنى ان يخرج او بدل ما دام عليه وتعود.

نختلف فيما يسعدنا باختلاف شخصياتنا، فمنا من يسعد بمساعدة الاخرين، ونجد من يسعد بالشكوى وإدعاء التعب والمرض، ومن يسعد بالضرر الاخرين، الخ..

شوفي للتحكم في الذات انصحك بقرأة هذا الموضوع ، فهو مفيد جداً

التحـكم في الـذات

للجميع تحياتي
    ربِ اشرح لي صدري * ويسر لي أمري *
    واحلل عُقدة من لساني * يفقهوا قولي

دع المقـادير تجري في اعنتـها ولا تبيـتن الا خالي البال
    مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال
    د. عادل الحميد ـ استشاري الامراض النفسية
    alhemaid@msn.com

المفضلات