يمنع منعا باتا وضع روابط تحميل لأي موسيقى أو أغاني أو برامج أو أي ملفات أو مواد ذات حقوق ملكية فكرية
وأي مشاركة مخالفه لحقوق الملكية الفكرية والنسخ والتوزيع مهما كانت سيتم حذفها وإيقاف عضوية صاحبها فورا
برجاء مراجعة قوانين المنتدى

صفحة 2 من 39 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 381

الموضوع: شكشكة

  1. #11

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء زين الدين مشاهدة المشاركة
    لا أعتقد أنه هناك من يبغض النظام السابق والحزب الوطني بقدر ما يبغضه الإخوان.
    أهلا أستاذ علاء
    طبعا الإخوان يبغضون النظام السابق والحزب الوطنى
    ويستوى معهم فى ذلك الكثير ممن يحبون هذا البلد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء زين الدين مشاهدة المشاركة
    الخطاب الذي يضع الإخوان والوطني في سلة واحدة فيه كثير من التجني على أقل تقدير وليس التخوين فقط.
    ولو صح أن الجمع بينهما سببه أن الحزب الوطني يؤيد التعديلات -لو صح ذلك- فتصوير هذا على أنه اتفاق أو توافق يضعني وغيري ممن لا ينتمون إلى الإخوان في نفس السلة. وعليه يمكن أيضاً الجمع بين كل من يفضلون العمل مبكراً في سلة والذين يفضلون العمل ليلاً في سلة، وهكذا.
    .
    طبعا لا يمكن أن يتم تصوير ذلك على إنه إتفاق..وإنما هو تشابه فى الإرادة بالنسبة لنقطة واحدة لا غير..
    لذلك فالإخوان والحرب الوطنى ليسوا أبدا فى نفس السلة ولا يمكن تصور ذلك..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء زين الدين مشاهدة المشاركة
    وددت لو اقتصر النقاش حول الخلاف على المعطيات الموضوعية وعدم المزايدة على فصيل واجه البطش والقمع خلال العقود الماضية وكان في قلب أحداث الثورة بسبب تباين في الاتجاه الفكري.
    وإلا فإننا نثبت نظرية أحمد نظيف وعمر سليمان بأننا شعب غير مستعد للديمقراطية.
    نحن شعب مستعد للديموقراطية..لكن هذا لا يضع الشعب أيضا على قدم المساواة فى الوعى السياسى..
    فأمامنا وقت حتى نصل إلى مرحلة يستطيع الجميع فيها إلى الإعتماد على أنفسهم فى التحليل والإستنباط وعدم الإستسهال فى تلقف ما تبثه وسائل الإعلام والإنقياد الأعمى للتوجيه الإعلامى والذى ليس شرطا أن يكون بريء ويهدف إلى مصلحة الشعب فى كل مرة

  2. #12

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    يااااااااه
    القذافى مزنوق حتة زنقة
    زنقة زنقة


    على غرار البرنامج الشهير البيت بيتك
    أقترح على الإعلام الليبى أن يقدم برنامج إسمه الزنقة زنقتك

    الأول....الثانى...الثالث
    فيلم أمير الإنتقام القديم لو تم إعادة تقديمه على ضوء الأحداث المعاصرة
    فإنه لن يكفيه مدة فيلم واحد بل سيحتاج إلى سلسلة من الأفلام مثل سلسلة أفلام هارى بوتر
    فالبطل سيصيبه الإرهاق من كثرة العد

    ماذا تتوقعون من إقرارات الذمة المالية لأناس ذمتهم أستك؟

    إختبر معلوماتك السياسية
    1-ما إسم رئيس الحزب الوطنى الجديد الذى أعلن أن الحزب هو حزب الأغلبية علما بأنه من أكثر من أعلنوا أن أغلبيته زائفة من قبل؟
    2-ما إسم الرجل الذى كان يقف إلى جانب رئيس الحزب الوطنى الجديد علما بأنه هو نفس الرجل الذى قبل يد صفوت الشريف؟
    3-لماذا أصبح الرقم 15 هو أكثر الأرقام ترديدا فى الآونة الأخيرة؟

  3. #13

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    *حالو يا حالو
    الحزب الوطنى إتحلوا

    *إلى رئيس الحزب المحلول
    جات الحزينة تفرح مالقيتلهاش مرح

    *إلى رئيس الحزب المحلول
    يا فرحة ما تمت خدها الغراب وطار

    *يعنى لو الحزب الوطنى كان إستمر للإنتخابات القادمة
    أظن أنه كان سيغير شعاره من الهلال إلى السنجة


    *كنت أتمنى ألا يتم حل الحزب الوطنى
    فذلك كان سيسهل علي عدم إنتخاب مرشحيه


    *المرأة التى أردات أن تعلم الزوجات خلع أزواجهن لم تفعل ذلك مع زوجها
    فقام الشباب بخلعه بدلا منها
    فمن تحفر حفرة لزوج غيرها يقع فيها زوجها

    *تسربت بعض الإشاعات أن مباحث أمن الدولة تتدخل لحصول الأهلى على الدورى
    فهل معنى ذلك أن الأهلى لو نجح فى إحراز بطولة الدورى هذا الموسم فإن ذلك سيكون بسبب الثورة المضادة وفلول الحزب الوطنى؟

    *صرخ المستثار بهستيريا لحظة القبض عليه قائلا سيبونى أنا ما عملتش حاجة
    صدق المثل القائل:يعملوها ويخيلوا

    *بين الثقة والغرور شعرة
    وبين من أمر بقتل المتظاهرين وحبل المشنقة ما هو أقرب من ذلك

    *إلى كل السادة الذين صرخوا قائلين :الجيش خط أحمر
    ما فيش خط أحمر إلا على مصلحة شعب مصر
    وما فيش خطين حمر إلا على فانلة الزمالك
    مع كل التقدير للخطوات الإيجابية التى قام المجلس العسكرى بإتخاذها حتى الآن
    فما زلنا نعول عليهم كثيرا
    ونعول أكثر على تلاحم جميع القوى الوطنية بما يصب فى مصلحة الأوطان

  4. #14

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    *قال أوباما وهو يزف للعالم نبأ مقتل أسامة بن لادن أن أمريكا ليست فى حالة حرب مع الإسلام
    أصدقه تماما فأمريكا فى حالة حرب مع بلاد المسلمين ومع بلاد العرب ولو إعتنق جميع المسلمين الديانة اليهودية والمسيحية فستظل الحرب الأمريكية على بلادهم..

    *عندما قال أوباما بزهو أن الجنود الأمريكان الشجعان قتلوا بن لادن دون أن يصاب أى مدنى جراء تلك العملية ترحمت على ملايين الشهداء من المدنيين الذين قتلتهم أمريكا فى العراق وأفغانستان وباكستان

    *شر البلية ما يضحك..فقد أعلن المستثار أنه سيرشح نفسه لرئاسة الجمهورية..ويبدو أنه يفضل أن يواصل لعب دور الأراجوز

    *غطت أخبار تسريب صور علاء مبارك من داخل ليمان طرة على أخبار التسريب الإشعاعى من المفاعل اليابانى

    *كشف البرادعى عن أن المرأة التى هاجمته فى إحدى المظاهرات التى نظمها معارضوه أنها ممثلة كومبارس..
    الحقيقة أننى أتذكر جيدا أن إحدى المظاهرات المؤيدة لمبارك قبل أن (يخلع)كانت مليئة بالكومبارس بما فيها جارسون القهوة أبو شنبات ..والذى قال له محمد سعد فى فيلم بوحة((يا جدع روح كده وإنت وشك بين قوسين))..ده غير الموظفين الذين يعملون فى التليفزيون والذين حفظنا وجوههم حييث يظهرون دائما أثناء تصوير اللقاءات مع اللاعبين بعد مباريات الكرة..
    الطريف أن أحد هؤلاء الموظفين رأيته فى مظاهرة أخرى فئوية لموظفى التليفزيون وكان يشكو من ضآلة مرتبه..

    *إتضح جليا أن الطب الشرعى فاقد للشرعية..نريد تشريح لتلك المصلحة..وتقرير عن أسباب إنحرافها..وتصريح بالدفن لبقايا النظام وأذنابه داخل المصلحة..

    *أليس من المفترض أن يكون الدستور الجديد أول أولوياتنا؟ العفاريت لا يزالون يحاولون جرنا إلى قضايا هامشية وفرعية..دستور يا سيادنا

    *عندما تضع الماء فى الثلاجة فإنه يبدأ فى التجمد..وعندما تضع الشعوب فى الثلاجة فإنها تبدأ فى الغليان

  5. #15

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    فى مصر فى عماره بالأماره .. في الدور السابع
    المشاركات
    3,836
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ناصر مشاهدة المشاركة
    *قال أوباما وهو يزف للعالم نبأ مقتل أسامة بن لادن أن أمريكا ليست فى حالة حرب مع الإسلام
    أصدقه تماما فأمريكا فى حالة حرب مع بلاد المسلمين ومع بلاد العرب ولو إعتنق جميع المسلمين الديانة اليهودية والمسيحية فستظل الحرب الأمريكية على بلادهم..

    *عندما قال أوباما بزهو أن الجنود الأمريكان الشجعان قتلوا بن لادن دون أن يصاب أى مدنى جراء تلك العملية ترحمت على ملايين الشهداء من المدنيين الذين قتلتهم أمريكا فى العراق وأفغانستان وباكستان

    *شر البلية ما يضحك..فقد أعلن المستثار أنه سيرشح نفسه لرئاسة الجمهورية..ويبدو أنه يفضل أن يواصل لعب دور الأراجوز

    *غطت أخبار تسريب صور علاء مبارك من داخل ليمان طرة على أخبار التسريب الإشعاعى من المفاعل اليابانى

    *كشف البرادعى عن أن المرأة التى هاجمته فى إحدى المظاهرات التى نظمها معارضوه أنها ممثلة كومبارس..
    الحقيقة أننى أتذكر جيدا أن إحدى المظاهرات المؤيدة لمبارك قبل أن (يخلع)كانت مليئة بالكومبارس بما فيها جارسون القهوة أبو شنبات ..والذى قال له محمد سعد فى فيلم بوحة((يا جدع روح كده وإنت وشك بين قوسين))..ده غير الموظفين الذين يعملون فى التليفزيون والذين حفظنا وجوههم حييث يظهرون دائما أثناء تصوير اللقاءات مع اللاعبين بعد مباريات الكرة..
    الطريف أن أحد هؤلاء الموظفين رأيته فى مظاهرة أخرى فئوية لموظفى التليفزيون وكان يشكو من ضآلة مرتبه..

    *إتضح جليا أن الطب الشرعى فاقد للشرعية..نريد تشريح لتلك المصلحة..وتقرير عن أسباب إنحرافها..وتصريح بالدفن لبقايا النظام وأذنابه داخل المصلحة..

    *أليس من المفترض أن يكون الدستور الجديد أول أولوياتنا؟ العفاريت لا يزالون يحاولون جرنا إلى قضايا هامشية وفرعية..دستور يا سيادنا

    *عندما تضع الماء فى الثلاجة فإنه يبدأ فى التجمد..وعندما تضع الشعوب فى الثلاجة فإنها تبدأ فى الغليان

    بحب انا قوي الأسلوب ده في عرض المواضيع، فعلاً خير الكلام ما قل ودل
    سطور بسيطة بس فيها الخلاصة
    أو على رأي بوحة .. إنت كده جبت زتونة الموضوع
    واحشني يا غالي


    سر نجاح الشعب المصري يكمن في نجاح من يقوده ويحسن توظيفه لخدمة مصر

    ----------------------
    !!! وكان الله بالسر عليم !!!

  6. #16

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    مصــر
    العمر
    33
    المشاركات
    7,421
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ناصر مشاهدة المشاركة

    *شر البلية ما يضحك..فقد أعلن المستثار أنه سيرشح نفسه لرئاسة الجمهورية..ويبدو أنه يفضل أن يواصل لعب دور الأراجوز

    *غطت أخبار تسريب صور علاء مبارك من داخل ليمان طرة على أخبار التسريب الإشعاعى من المفاعل اليابانى

    *أليس من المفترض أن يكون الدستور الجديد أول أولوياتنا؟ العفاريت لا يزالون يحاولون جرنا إلى قضايا هامشية وفرعية..دستور يا سيادنا
    آه والله يا أحمد ..حاجة تفقع بجد

    وَلـَنْ ينجبَ الزَّيفُ إلا الدَّجَلْ !

  7. #17

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hesham Nassar مشاهدة المشاركة

    بحب انا قوي الأسلوب ده في عرض المواضيع، فعلاً خير الكلام ما قل ودل
    سطور بسيطة بس فيها الخلاصة
    أو على رأي بوحة .. إنت كده جبت زتونة الموضوع
    واحشني يا غالي
    أهلااااا يا هشام
    إنت كمان واحشنى جدا والله
    وبأفرح قوى لما أشوفك فى المنتدى
    سعيد إن الموضوع عجبك
    وصبح صبح يا عم الحاج


  8. #18

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nariman مشاهدة المشاركة
    آه والله يا أحمد ..حاجة تفقع بجد
    أهلا يا ناريمان
    ربنا يستر
    أنا قلق جدا من ندرة الحديث عن الدستور هذه الأيام
    أغلب المساحات فى قنواتنا الآن تناقش قضايا فرعية وهامشية
    وهو مؤشر غير مطمئن على الإطلاق

  9. #19

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    13,189
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد ناصر مشاهدة المشاركة
    أهلا يا ناريمان
    ربنا يستر
    أنا قلق جدا من ندرة الحديث عن الدستور هذه الأيام
    أغلب المساحات فى قنواتنا الآن تناقش قضايا فرعية وهامشية
    وهو مؤشر غير مطمئن على الإطلاق

    وأنا قلقة جدا على المحذوف من مناهج التعليم لأنه عندما سقط النظام أصبحت هناك ضرورة ملحة لوقت أطول كى يذاكر وينجح وهذا لن يتحقق مع المنهج الممتلىء ..فاختصارا للوقت وكى يعدى النظام السنة ولو بمادتين ...ولو بموا.. تم حذف الكثير من المقرر الذى بلا قيمة فعلية ولا يوفر الوقت ولا الجهد ..والحمد لله نجح النظام بعدما شالوا من المنهج " الدستور " 6 مواد ..


  10. #20

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    جمهورية مصر العربية
    المشاركات
    21,846
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليمامة مشاهدة المشاركة
    وأنا قلقة جدا على المحذوف من مناهج التعليم لأنه عندما سقط النظام أصبحت هناك ضرورة ملحة لوقت أطول كى يذاكر وينجح وهذا لن يتحقق مع المنهج الممتلىء ..فاختصارا للوقت وكى يعدى النظام السنة ولو بمادتين ...ولو بموا.. تم حذف الكثير من المقرر الذى بلا قيمة فعلية ولا يوفر الوقت ولا الجهد ..والحمد لله نجح النظام بعدما شالوا من المنهج " الدستور " 6 مواد ..
    أهلا يا ندى
    أتفق معك
    كان من الأفضل إعداد الدستور أولا قبل أية إنتخابات
    بس نقول إيه بقى فى إنهم عايزين يعدوا السنة بأى طريقة؟
    علشان ما حدش يشتكى بعد كده من مستوى الخريجين المتدنى

صفحة 2 من 39 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابع صفحتنا على الفيس بوك