المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنا لله وإنا إليه راجعون



الصفحات : [1] 2

ابن البلد
24-05-2003, 07:53 AM
و أنا أيضا أقول إنا لله وإنا إليه راجعون
الاخوة الكرام وصلني هذه التعاذي بالبريد وإليكم نص الرساله

by: hashem nassar
اعذرنى يا اهلى لان الامر مش بايدى
by: KOMY
حبيبى النادى الاهلى

و انا صغير كنت اعتبرك اخى الاكبر و فى شبابى اخذتك كاخ لى و لما كبرت اعتبرتك أكبر ابنائى و كانت محبتك فى نفس قدر ابنائى

ولكننى و للاسف أجد نفسى اليوم مضطرا للتخلى عنك او عن تشجيع احد فرقك تحديدا وذلك انك اصبحت تمتلىء برديف الاندية الاخرى الذين حققوا اقصى طموحهم بالانضمام اليك و لم يتربوا على الانتصارات و حصولهم على المركز الثانى انجاز كبير لهم عكس ابناءك الذين يعتبرون الثانى مثل الثانى عشر

وجدت اليوم مجموعة من الفاشلين يتسمون باللامبالاة و عدم القتال و الدلع و الاستهتار و لكنهم قالوا لنا انهم طالما لبسوا الفانلة الحمراء يبقوا الاهلى

وجدت هؤلاء الفاشلين يتلاعبون باعصاب جمهورهم الذى تحمل المشقة من اجل رؤيتهم يحملون الدرع لتفرح بهم مصر

وجدت الكثير من البشر جاءوا من منازلهم يوم الجمعة عطلتهم و تحملوا الحر و الشمس المحرقة و الزحام ومضايقات رجال الامن و اجراءات الامن المتعسفة و جلسوا لخمسة ساعات و اكثر فى المدرجات و بينهم الاطفال الصغار الذين لا يتعدون 4 سنوات و الذين ناموا على ايدى اولياءامورهم بعد الاجهاد الشديد الذى تعرضوا له

و رايت الكثيرين تحملوا العطش و رأوا رجال الامن تسقى الكلاب و فى ذات الوقت يصادرون زجاجات المياة من البشر

رايت معاناة للجمهور و حماس منقطع النظير و كل ده و البهوات جايين من الفندق اللى عمرهم ما كانوا هيدخلوه فى حياتهم الا لو لعبوا للاهلى راكبين اوتوبيس مكيف و كل طلباتهم مجابة

و بعد المباراة وجدت ناس تتساقط على الارض لا تحملهم ارجلهم و رايت ناس تبكى كثيرا و تنتحب رجالا و نساءا و اطفال و كان حدث جلل حدث فى البلد

رايت الكثير الكثير اليوم و لا اعلم كيف ركبت سيارتى و جئت الى منزلى و كيف وصلت و قبل نهاية المباراة بربع ساعة جف حلقى و احسست بصعوبة فى النفس و كاد يغشى على و لكنى فضلت الخروج خارج المدرجات حتى انتهت المباراة و صفر الحكم

و تحدث الصدمة فقد جئنا لنحتفل و كان اسوا الفروض هو التعادل و لعب ماتش فاصل لذلك كانت الصدمة كبيرة لجمهور الاهلى فقط كما كانت مفاجاة غاية فى السعادة لجمهور و لاعبى الزمالك لم يتوقعوها بدليل عدم حضورهم للاستاد

خيبة الامل كبيرة و الكلمات لا تستطيع ان تصف ما يجيش فى انفسنا من هم و حزن

لقد عشنا 8 أشهر ابطالا للدورى و فى ساعة واحدة ينتهى كل شىء و يذهب للزمالك

عمرها ما حصلت يا اهلى

عمرك ما كنت الاول قبل النهاية ب10 اسابيع و فقدت الدرع

عمرك ما لعبت مباراة على بطولة و خسرتها

هذا الجيل التعس من اللاعبين حطم كل المعتقدات التى كنا نؤمن بها لعشرات السنين

الصدمة اليوم ليس فى الهزيمة او انتقال الدورى للزمالك فحسب

بل لانهيار معتقدات الاهلاوية

كل الثوابت التى امنا بها سقطت

سقط مسمى روح الفانلة الحمراء

سقط مسمى الانتماء

سقط مبدأ ان الاهلى بيلعب حتى من غير مدرب

هذا الجيل التعس الفاشل يعيش على ذكريات أسلافه
يتباهون بانهم يلعبون للنادى الذى لعب له صالح سليم و مكاوى و التتش و الفناجيلى و الخطيب

و الواقع انهم لا يفعلون شيئا لانفسهم و لا يحاولون اكمال هذا التاريخ العريق بالسعى وراء انجازات اخرى

هؤلاء النكرات لوثوا تاريخ الاهلى و يشرفون على محوه لنصبح بلا تاريخ

فى عهدهم الميمون اصبحنا مثل جميع فرق الدورى لا تعرفنا الا من لون الفانلة

مش هما دول اللاعبين اللى يمثلوك يا اهلى

انهم لاعبين ليس على مستوى حماس جمهورهم و للاسف فانهم لا يفهمون طموحات جمهورهم و لا يفكرون كما نفكر

هؤلاء اللاعبين ليسوا من مستوانا لكى نشجعهم و نذهب وراءهم ... انهم لا يفهمون اطلاقا ما نريده

و لو كان لديهم 10% من حماس اصغر طفل من جمهورهم لقطعوا شباك كل فرق العالم بعشرات الاهداف

لا يعلمون طبعا و لا يشعرون كم التعاسة و الحزن الذين رسموه على وجوه الكثير من جمهورهم

اليوم رايت الجميع يبكى رجالا و نساءا و كل االاعمار


فهل هؤلاء يستحقون ان يرتدوا فانلاتك يا اهلى

هل هؤلاء هم الذين يمثلوننا

يجب ان يرحل هؤلاء
يجب ان يرحل كل الجهاز الفنى الذى صدق ان هؤلاء الفشلة نجوما و عاملوهم كما لو كانوا يعاملون ورق سلوفان

يجب ان يرحل مجلس رجال الاعمال و على راسهم حسن حمدى فهو أصغر بكثير من ان يجلس على كرسى جلس عليه التتش و صالح سليم

رجل لا يلتفت لمشاكل ناديه و لا يشعر بشعبيته المهولة التى تمكنه من التحكم فى شئون البلد و ليس اتحاد الكرة و وزارة الشباب فقط

رجل يعتبر ان مبدأ الجنتلمان يجعله لا يناقش اتحاد الكرة فى قراراته و نسى اننا نتعامل مع الاتحاد المصرى و ليس الفرنسى

يحاول ان يعيش دور المايسترو و لكنه ممثل فاشل

شخصيات ضعيفة تحكم النادى كلهم يجاملون بعضهم و ينافقون بعضهم حتى فقد الاهلى اهم سماته و هى الاستقرار و الايثار اى ايثار مصالح النادى على مصالح النفس

يجب ان يرحل كل هؤلاء

ارحل يا حسن يا حمدى
ارحل يا محمد عبد الوهاب
ارحل يا محمود طاهر
ارحل يا عامرى
ارحل يا كفراوى
ارحل يا ياسين منصور

ارحل يا طارق سليم
ارحل يا علاء عبد الصادق
ارحل يا حسام يا بدرى
ارحل يا بونفرير

ارحلوا يا لاعبى الاهلى جميعا فنحن لا نريدكم و من الافضل لناان نلعب بابناء النادى طالما اننا فى جميع الاحوال نخسر البطولات لكن اولاد النادى هييجوا يوم و يكسبوا البطولات و حتى لو خسروها كفاية نحس ان قلوبهم على النادى زييهم زيينا مش الجمهور فى وادى و هما فى وادى زى ما شعرنا معاكم

ارحلوا يا لاعبى الاهلى و الا سيرحل الجمهور

و انا واحد من الجمهور قررت ان اقاطع جميع نشاطات كرة القدم للفريق الاول حتى أشعر ان هناك رجالا قلوبهم على النادى

و ان هناك رجالا يقدرون معاناة جمهورهم من اجلهم

و ان هناك رجالا يشعرون بانهم اصحاب اعلى مرتبات فى الدولة و يسعون لتحليل لقمة عيشهم

و ان هناك رجالا اصحاب شخصية قوية تحكم النادى و تعرف مقدار هذاالنادى و ان من يجلس على رئاسة هذا النادى يمكنه ان يفعل فى البلد ما لا يفعله كبار الوزراء و اكثر

اعذرنى يا اهلى فاولادى يحتاجوننى و من يمثلك الان غير جديريين بتمثيل جمهورهم و سيتسببون فى الاضرار باعصابهم و صحتهم و التسبب فى مشكال لهم و لاسرهم

اعذرنى يا اهلى لان الامر مش بايدى

و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم




هارد لك
by: Ashraf Shereif

إنا لله وإنا إليه راجعون

قال صلى الله علية وسلم .. من قال حين حدوث المصيبة (إنا لله وإنا إليه راجعون) عوضه الله عن مصيبته خيرا .. أو كما قال صلى الله عليه وسلم
واليوم أصاب جماهير النادي الأهلي في كل مكان .. مصاب جلل وهو فقد أعز وأغلى البطولات المحلية .. بطولة الدوري العام المصري للعام الثالث على التوالي .. بطريقة في غاية الحزن والألم .. فلا نملك إلا أن نقول كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم .. وبالفعل كان القدر قاسيا قسوة شديدة لم نعهدها نحن جماهير هذا النادي العريق طوال حياتنا .. فلم يحدث في تاريخ النادي الأهلي أن أهدى بطولات لمنافسة بهذه السهولة والغرابة .. موسم كامل والنادي الأهلي متصدر قائمة الدوري العام ومنافسة يلهث ورائة مباراة تلو الأخرى .. حتى يأتي يوم التتويج .. وبدلا من أن يتوج البطل .. ببطولتة المفضلة نتيجة جهد وعرق وكفاح موسم كامل .. وبعد ان توقع أشد المتشائمين تعادل الأهلي ومنافسه في النقاط واللعب مباراة فاصلة .. ولكن يالا سخرية القدر!!!!! فقد سخر القدر من الكل .. وأدار ظهره للملايين وقرر أن تذهب البطولة لمنافسة على طبق من ذهب .. فقد فاز منافسة بهدف .. وخسر البطل بهدف .. في مباراة دراماتيكيه وقف فيها الجنرال حظ وقفة غير عاديه ضد دخول الكره مرمى إنبي طوال ستون دقيقة بعد احراز انبي هدفهم الوحيد .. وحصل المنافس على البطوله بفارق نقطة واحدة .. كعادتة.

وفعلا لو كان الحظ رجلا لقتلته .. فقد أبى أن يسعد الملايين في هذه الليله .. فعلى الرغم من الأداء الإرتجالي والعشوائي في الشوط الثاني بكامله من لاعبي النادي الأهلي وعدم استطاعة جهازه الفني السيطرة على حماس وعشوائية اللاعبين .. إلا أن هدفا واحدا من الأهداف الكثيره التي ضاعت كان من الممكن أن يعيد الأمل للملايين .. وبدلا من الفرحة بالتتويج .. أصبح الأمل باللعب مباراة فاصلة مع منافسه ، ولكنه أبى ذلك أيضا.

وياسبحان الله .. بالأمس القريب من العام الماضي فقدنا ايضا هذه البطولة .. ولكن شتان الفارق بين احساس وشعور الجماهير الوفية بين الأمس واليوم .. فبالأمس كان المستوى رائعا والفريق في أحسن حالاته خصوصا في الأوقات الحاسمة من البطولة .. وكنا أيضا قاب قوسين أو أدنى من الحصول عليها ولكن ضاعت أيضا ليس لقوة المنافسين او تفوقهم .. ولكن بسبب أخطاء فنية وأخطاء لاعبين في أوقات حساسة وعصيبة من المباريات .. ولكن حصولنا على الكأس الأفريقية وكأس السوبر وفوزنا على المنافس بالستة .. خفف نوعا ما من وقع فقد بطولة الدوري العام الموسم الماضي على إعتبار أن هذا الموسم لا يقبل أنصاف الحلول أو القسمة على إثنين .. والفوز ببطولة هذا العام أمر حتمي إن شاء الله تعالى .. ولكن للأسف لم تتحقق مشيئة الله سبحانه وتعالى هذا العام أيضا .. وللأسف بسبب أخطاء فنيه وأخطاء لاعبين أيضا .. لذا فاليوم الحزن طاغيا والمرارة تملاء الصدور .. ليس لفقد البطولة في حد ذاتها .. فلله الحمد بطولات كثيرة حصلنا عليها وإن شاء الله بطولات كثيرة قادمة .. لكن الحزن والغضب من طريقة فقدان البطولة سواء العام الماضي ، وبالأخص هذا العام .. فلا حول ولا قوة إلا بالله.

لكن .. سنعيد ونكرر قبل أن يخرج علينا محترفي الصراخ والعويل وأصحاب الخطب والكلمات الرنانة .. بطلبات هستيريه لاتغني ولا تسمن من جوع .. بإستقالة المجلس .. وإقالة الجهاز الفني والإداري .. وتسريح اللاعبين .. وبعد كده .. غلق النادي!!!!
نقول .. إن هذا النادي هو نادي القرن الأفريقي والعربي والمصري وبطولاته يمكن أن تتحطم بعد عشرين سنه من الأن لو أخذها منافسه فقط .. فقدنا أغلى البطولات للمرة الثالثة على التوالي .. نعم هذا صحيح .. ولكننا فقدناها كل عام ليس لتفوق صاحب البطولة .. ولكن بأيدينا نحن .. فنحن أصحاب الإهداء .. هناك أخطاء .. بالتأكيد يوجد أخطاء .. ولكن علاجها في النادي الأهلي يختلف عن جميع الأندية العربية والإفريقية وبالطبع المصرية .. لذا فسواء حصلنا على بطولة هذا العام أو لم نحصل عليها .. كان سيتم تصحيح الأخطاء .. والأن نترك مجلس الإدارة يفكر بهدوء لعلاج هذا الموقف العصيب خصوصا ونحن على ابواب نهائيات بطولة كأس مصر .. التي يجب التركيز عليها جيدا حتى لا يخرج النادي الأهلي من المولد بلا حمص كما يقول المثل.

همسة في إذن الأخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي .. والكابتن طارق سليم

أمل إعفاء المدير الفني بونفرير من مهمة قيادة الفريق في نهائيات كأس مصر .. فالرجل نفسيا محبط جدا .. واللاعبون أيضا محبطون معه .. والأهم من ذلك الجماهير محبطة وغير واثقة فيه بالمرة ووجوده مع الفرقة لن يفيد أحد .. لذل أقترح عليكم تكليف الكابتن أحمد ماهر بقيادة الفرقة في مبارايات الكأس فهو إبن النادي وليس غريبا على مجموعة اللاعبين الموجوده وسيغير الجو النفسي المحبط المسيطر على الجميع حاليا .. حتى يتم التعاقد مع المدير الفني الجديد .. الذي أتمنى أن يكون على مستوى طموحات جماهير الأهلي الوفية .. وشكرا لكم

بنت مصر
24-05-2003, 08:12 AM
الف مبروك وفاه النادي الاهلى
الاهلي حدي والامبي سيحه:D



بسنت عدوة الاهلي

ابن البلد
24-05-2003, 08:36 AM
أولا أسمه انبي
مسموش امبي

وبالمناسبه دي في نكتبه
واحد اهلاوي أبنه بيقوله أمبووو يا باباا أقاله لا يا أبني أسمه أنبيييييييي ::rolleyes:
فضحونا ربنا يكسفهم

MORAEKIP
24-05-2003, 10:07 AM
بأسم كل الأهلاويه
على الحلوة والمره

سيظل شعارنا دائما وأبدا
بيب بيب أهلي
بيب بيب بيب أهلي
بيب بيب بيب بيب أهلي
بيب بيب بيب بيب بيب أهلي

وبعدين لما الزمالك ياخد الدوري بعدد المرات اللي خدها الأهلي أبقوا أتكلموا
فاكرينهم ولا أفكركم ؟؟؟

والأيام بيننا يا أبناء القلعة البيضاء المحظوظين
ومبروك ليكم الدوري

ملهم
24-05-2003, 10:47 AM
السلام عليكم

الف مبروك للزمالك و تعازينا للاهلي
بس الحقيقة الزمالك امتعنا بآخر مباراة وبما انني من سوريا ( يعني ما بتفرق معي مين بياخد الدوري ) بس اداء الاهلي كان سيئ جدا" ( او كان ممكن يعمل اكتر من اللي عمله ) بعكس الزمالك اللي قدموا مع فريق الاسماعيلي مبارة رائعة .. وانا وكتير من اصدقائي كنا نتابع المبارتين بنفس الوقت ...بس كنّا نتابع مبارة الزمالك بقدر اكبر ... على كل حال الرابح الاكبر كان الكرة المصرية

مبروك للزمالك:D .... وهارد لك للاهلي:2:


ملهم من سوريا

Mrs. Virgo
24-05-2003, 11:38 AM
:2: :2: :2: :2:

Proud_Muslimah
24-05-2003, 11:41 AM
:mad::mad::mad:

كده ياابن مصر.؟؟؟
ده انا اتخديت بجد قلت حصل ايه

ربنا يسمحك وقعت قلبي:rolleyes:

العمدة
24-05-2003, 12:05 PM
أرفع إلى أخواني وأخواتي الأهلاوية أسمى التعازي القلبية

في وفاة المغفور له الأهلي .. هذا العام :mad:

بصراحة لما شفت موضوع الدوري راح للزمالك لم اصدق ..

وتصورت انها نكتة , ونكتة بايخة .. حتى رأيتها وتأكدت منها

حتى اللحظة أنا غير مصدق .. يافرحة الزملكوية فينا :mad:

تقبل الله عزائكم يا أخوان :(:2:

UNKNOWN
24-05-2003, 05:17 PM
la 3arakom allah makrouhan fi 3aziz ladaykom:(:(:(:(

:2::2::2:

ابن البلد
24-05-2003, 05:35 PM
مسلمة فخورة


ده ابن البلد
مش ابن مصر

بنت مصرية
24-05-2003, 10:42 PM
بيييييييييب
بيييييييييييييييب
بيييييييييييييييييب
انبى
يعيش انبى ويسقط الأهلى
بكرة ما هيبقاش أهلى وزمالك
هيبقى انبى وزمالك
حرس حدود وزمالك
الأهلى ما يستاهلش حرق الدم والأعصاب اللى حصلنا امبارح
والله الواحد المفروض يروح يشجع اى نادى تانى
وبعدين أصلا هو اللى عندنا فى مصر ده كورة قدم
ده الكورة الشراب والله أحسن منها
الظاهر اللاعبين بتوعنا ما عندهومش تليفزيونات علشان يتفرجوا على المباريات بتاعة أوروبا
واخيرا الاهلى سقط للنهاية
:2::2::2::2::2::2::2::2:

المحب
25-05-2003, 03:39 AM
الزمالك وبس يا جدعااااااااان

المحب
25-05-2003, 06:43 AM
مكافأة كل لاعب في الزمالك ستصل إلي‏60‏ ألف جنيه إلي جانب موافقة المجلس علي سفر الفريق إلي الأراضي السعودية لاداء فريضة العمرة تقديرا لجهودهم‏,‏ وسيكون السفر عقب إنتهاء الموسم مباشرة لأن أمام الزمالك ارتباطات جديدة في كأس مصر إلي جانب مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني يوم الأحد المقبل‏

:) :) :) :) :)

تقبل الله منكم مقدماً يا رجاله ....

محمد البنيان
25-05-2003, 07:16 AM
1000000000000000 مبروك للزمالك
وفعلا
ذهب الدوري لمن يستحق

من محب لك
من محب اهلاوي

ابن البلد
25-05-2003, 09:41 AM
أولا يا بنت مصر أنت ملكيش في الكورة
ولا تعرفي هي أيه أساسا الكرة الشراب
بالكتير أوي تعرفي شراب المدرسة


علي العموم احدث رساله وصلتني علي المحروق أقصد الموبايل هي

_______________________
تلبس احمر تحط روج

خدنا الدوري من العلوج
________________________
ياله معلش :2:و اااااااااا حصرتاه علي العلوج أقصد علي الاهلي
:2::2::2::2:

مصراوى
25-05-2003, 10:03 AM
يا راجل وقعت قلبى

بعدين إيه اللى حصل لكل ده
دى رياضه يا جماعه
وياما الاهلى خسر بطولات ويرجع يكسب أضعافها
دى الكوره ولازم نفرح بعقل عند الفوز وبرضه يكون زعلنا معقول عند الخساره
ولا ننسى ان نهنئ المنافس
أما اللى بيصور أن الأهلى إنتهى علشان خسر دورى فأقوله لا يا سيدى
وكلنا عارفين ان الاهلى حيكسب الدورى كثير و ده أفضل نادى فى أفريقيا مش نادى بيكسب بطوله كل عشر سنوات علشان نعمل ميتم ونطالب بدفن النادى
ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك
:cool::cool::cool:

handas
25-05-2003, 03:54 PM
من حقنا ان نحزن لروح الاعبين السيئة....و لكن
من حق الاهلي علينا كما اسعدنا طوال حياتنا ان نقف خلفه في محنته
الاهلاوي الحقيقي الذي يظهر معدنه في الازمات

من حق الغلابة المحدثين ان يفرحوا وليس ان ينسوا انفسهم
فهذا زمن الاهلي

handas
25-05-2003, 03:59 PM
لا تنسوا يا محدثين الفرحة ان
هذا زمن الاهلي

ابن البلد
25-05-2003, 04:11 PM
أيوه أيوه
ولكل جواد كبوه

المحب
25-05-2003, 04:21 PM
http://www.filgoal.com/images/todaypics/HomePic021.jpg

المحب
25-05-2003, 04:23 PM
حرب: الزمالك يتسلم درع الدوري ..في لقاء سيمبا

أعلن اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد كرة القدم أن الاتحاد سوف يسلم درع الدوري لنادي الزمالك أول يونيو القادم قبل بدايةمباراة الزمالك وسيمبا التنزاني التي تقام في هذا اليوم باستاد القاهرة في بطولة رابطة الأندية الإفريقية وقال إن ذلك سيتم بناء علي طلب نادي الزمالك الذي أوضح فيه أن هذه المباراة سوف يشهدها جمهور كبير والدرع سيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل بداية المباراة حتي يستطيع الفريق عبور تلك المباراة التي خسرها هناك صفر/1

وعن الموسم الكروي الحالي .. قال رئيس اتحاد الكرة إنه من أنجح المواسم منذ بداية المسابقة عام 1948 التزام بالكامل بالبداية والنهاية..التوقفات التي تمت خلال الموسم كانت إجبارية ومعروفة لجميع الأندية قبل بداية الموسم. ويكفي الاتحاد فخرا الالتزام الكامل بكل ما أعلنه من قبل
وقال إن لجنة المسابقات أدت دوراً رائعاً في تنظيم المسابقة.. بالحق والعدالة الفائقة.. واليوم الأخير للدوري شهد صراعاً رهيباً في جميع الملاعب ويكفي أن المباريات كلها أقيمت في توقيت واحد وكان الالتزام بدرجة امتياز والكل شارك بجهد كبير في نجاح ختام المسابقة.. وقد ظل اعلان البطل معلقا حتي إطلاق صفارة النهاية ونفس الشئ بالنسبة لصراع البقاء في الأضواء

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بمستوي التحكيم والعدالة الفائقة التي أدار بها الحكام المباريات خاصة في الوقت الحرج من عمر المسابقة فقد كان الحكام علي مستوي المسئولية فعلا فأداروا اللقاءات الحساسة بكل ثقة واقتدار..ولذلك كانت سعادة مجلس ادارة الاتحاد بالغة عندما لم نتلق أي شكوي من الحكام تتسبب في هبوط فريق أو ضياع بطولة من آخر

وقال إن اللجنة برئاسة محمد حسام الدين أدت دورها علي الوجه الأكمل.. وأحب أن أوضح شيئا هاما جدا. وهو أن أي فرد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بداية من رئيس الاتحاد لم يتدخل في عمل اللجنة بل عملت بكل استقلالية ولذلك كان النجاح الباهر لتلك اللجنة

وعن الموسم الجديد.. قال اللواء حرب الدهشوري.. جدول الدوري للموسم الجديد جاهز تماما والكأس كذلك وسوف يتم إعلان ذلك عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد القادم.. والإعلان سيكون في مؤتمر صحفي كبير

وأعرب اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة عن تقديره وشكره للواء حبيب العادلي وزير الداخلية وأجهزة الأمن في جميع المحافظات التي تولت حفظ النظام في مباريات الدوري العام وتحملت المشاق في الأسبوع الأخير الذي جرت فيه اللقاءات في توقيت واحد وقال إن الأمن تحمل علي عاتقه المسئولية الكبري بدرجة امتياز

وأعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره الكامل لجماهير الكرة في مختلف المحافظات والتي كانت علي مستوي المسئولية ونموذجا في التشجيع المثالي الراقي

وقال: إن الاعلام أيضا أدي دورا بارزا في نجاح المسابقة بشكل رائع
وعن مباراتي موريشيوس ومدغشقر قال اللواء حرب الدهشوري إنه مطلوب من الجميع مساندة المنتخب القومي بكل قوة حتي يعبر تلك المرحلة الصعبة.
وقال إن اتحاد الكرة يساند الجهاز الفني بقيادة محسن صالح ويقدم له كل الدعم اللازم في تلك المرحلة الحساسة

abu_rehab2001
25-05-2003, 05:18 PM
البقيه فى حياتكم يا جماعه
ماتعملوش فى نفسكم كده دى كوره يا خوانا
وهو درع واحد يعنى لازم فريق واحد اللى ياخده
فيه كلام كتير قلتوه عن الاهلى ومع الاسف هو صح
ولكم الف حق فيه بس بلاش الزعل ده الحكايه مش مستاهله
ولو انى مخبيش عليكم زعلت ويمكن اكون لسه زعلان من الجميع
الاعبين والاداره والمدرب ... واللى صعبان عليه اكتر زعل الناس الطيبين
معلش يا خوانا اذا كان العراق راح يبقى الدورى مش هيروح

عبدالحكيم
25-05-2003, 05:30 PM
معليش اخي ابن البلد وهاردلك انا من الناس يلي بقولو


معليش شو صار الاهلي مثل النار

وانشاء الله خيرها بغيرها

اخي ابن البلد صحيح انا من سوريا ولكني من المحبين للاهلي

ابن البلد
25-05-2003, 06:00 PM
ربنا يخليك يا عبد الحكيم ومنجلكوش يا جماعه في حاجه وحشه

hoseed
26-05-2003, 08:21 PM
شوفتوا بقى اخر فيلم للنجم الكبير محمد سعد
الانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بى
فيم الموسم

مرمـــــر
26-05-2003, 11:06 PM
السلام عليكم

ان لله وان اليه راجعون

ابن البلد اخي الله يسامحك والله انا اتخضيت جدا جدا من العنوان

وبما اني اهلاويه بقول ياجماعه هي الخسارة كبيرة وفادحه

وحطمت امالنا ولكن الرياضيه مكسب وخسارة ومبروك للزمالك من نفسه

ياجماعه ياخدها مرة من مرات عديدة راحت منه

وان شاء الله تتعوض ويرجع الاهلي اهلي زى زمان واحسن

ومتزعلش نفسك يابن البلد من اخر رساله وصلتك ع الموبيل

لان دة كان موضوع كتبته مجله عدونيه متعرفيش يعني ايه صحافه

واتكلمت بشكل استهزاء وسخريه وعلق ع الموضوع دة الكابتين شوبير

في البرنامج بتاعه ع قناة دريم

وعامه كل انسان متمسك بمبداة مهما حصل او خسر لحد ما يوصل لهدفه

وبما اني روحي رياضيه جدا ومع مدى الاسا لما حدث ولكني هقول

مبروك للزمالك الفوز وكلنا مصرين ومتفرحوش اوى اوى النصر قادم ااااكيد

ولكم تحياتي جميعااااااااااااا


مرمر الاهلويه جدا

ابن البلد
29-05-2003, 10:38 AM
أنت يا مرمر بقه أهلاويه جده ولا أهلي المصري

ههههههههه

مرمـــــر
30-05-2003, 03:13 PM
ابن البلد

انا اهلويه مصــــــــــــــريه:D طبعاااااااا


دا اذا مكنتيش بتريق عليه يابن البلد:2:


مرمر

ابن البلد
31-05-2003, 03:17 PM
لا والله ما بتريق
انا لسه عارف بس النهارده أنك مصريه

جنان الفردوس
07-06-2003, 02:33 AM
يا جماعة حرااام عليكم
ازاى تنسوا امور الاسلام
وتنشغلوا بهيافات زي دي
لا والمشكلة ان العنوان
انا لله وانا اليه راجعون
وانا بفتح بقول يارب استر
وخايفة من المصيبة اللي
هشوفها
ماشي احنا من حقنا نزعل
ونضايق بس مش معنى
كده اننا ننسى امور
دينا وننشغل بهذه الامور
لان هذا هو ما يريده اعداء
الاسلام وما ينشدون اليه
فيجب علينا الا ننساق لهم و
نقع في هذا الفخ
ارجو انكم ما تضايقوش
لكن هذه هي الحقيقة

ابن البلد
07-06-2003, 07:36 AM
جنان الفردوس

أمور الإسلام موجوده ومش منسيه ولا حاجه في قاعة
لقاءات في حب الله
ممكن تلائي هناك الكل منشغل بأمور الإسلام
بس لكل مقام مقال
:)

جنان الفردوس
07-06-2003, 05:58 PM
يا سيدي انا مش قصدي
بس انا اتخضيت من العنوان
وانا بكرر اعتذاري عن هجومي الحاد
عليك وارجو انك مل تزعلش
وعلى فكرة انا كمان بشجع الاهلي
وزعلت عليه قوى من قلبي
وانا فعلا اسفة

ابن البلد
07-06-2003, 06:16 PM
لا يا جنان والله أبدا
عادي انت فعلا نبهتينا لنقطة مهمه
أوقات فعلا بننسي و بننشغل
وأنا آسف أني خضيتك

جنان الفردوس
07-06-2003, 08:41 PM
ولا يهمك
انا اصلي مقدرش على زعلك
:):):):)

ابن البلد
08-06-2003, 06:48 PM
ربنا يخليك يا جنان يا رب :)
و الحمد لله أنك أهلويه هههههههه

حسام عمر
13-04-2005, 08:23 PM
الموضوع ده عجبنى جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

محمود زايد
14-04-2005, 12:03 AM
بس قديم ياحسام

دلوقتى الدورى رجع لبيته المفضل :d

هو كان فى اعارة ورجع ومش طالع من بيته تانى ابدا

اهلى ياحبى ياحته من قلبى *8*

ابن البلد
14-04-2005, 12:14 AM
الموضوع ده عجبنى جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ياعم أنت لسه فاكر
ده من سنتين
:d

ولا الزمالكويه بس مش فالحين غير أنهم يتلزقوا في ماضي غيرهم :d

سمسمة
14-04-2005, 12:37 AM
انا كنت مفكرة حد مات بصحيح

البقية فى حياتك ياابن البلد:mazika3:

حسام عمر
14-04-2005, 02:21 AM
احنا برضو اللى بنتلزق فى الماضى

يبتوع السته

أحمد ناصر
18-04-2005, 09:52 AM
يااااااااااااه
دى كانت أيام الله لا يرجعها
بس الأهلى إستفاد جيدا من هذا الدرس
وأظن أنه لن يتكرر مرة أخرى
الدور والباقى على الزمالك
ياريتهم يتعلموا بقى
(مجلس الإدارة يعنى)
*109*

الصعيدي
18-04-2005, 10:03 AM
حرام علييييييييييييييييييييييييييك يا احمد .. ده عنوان ده .. أنا جريت أشوف مين اللي مات .. ألاقيها كورة .. كده انت فعلا جبت فيا جون .. بس ما تعملهاش تاني :).. واهو يبقى اسمنا دخلنا قاعة الرياضة مرة من نفسنا .. تحياتي

ابن البلد
18-04-2005, 11:28 AM
انا كنت مفكرة حد مات بصحيح

البقية فى حياتك ياابن البلد:mazika3:
شكر الله سعيكم يا سمسمة :d

ابن البلد
18-04-2005, 11:29 AM
احنا برضو اللى بنتلزق فى الماضى

يبتوع السته
البقاء لله في الزمالك والإسماعيلي ;)
بمناسبة السته يعني :d

ابن البلد
18-04-2005, 11:30 AM
يااااااااااااه
دى كانت أيام الله لا يرجعها
بس الأهلى إستفاد جيدا من هذا الدرس
وأظن أنه لن يتكرر مرة أخرى
الدور والباقى على الزمالك
ياريتهم يتعلموا بقى
(مجلس الإدارة يعنى)
*109*
:y::hey::y1:

ابن البلد
18-04-2005, 11:55 AM
حرام علييييييييييييييييييييييييييك يا احمد .. ده عنوان ده .. أنا جريت أشوف مين اللي مات .. ألاقيها كورة .. كده انت فعلا جبت فيا جون .. بس ما تعملهاش تاني :).. واهو يبقى اسمنا دخلنا قاعة الرياضة مرة من نفسنا .. تحياتي
ماشي يا باشاا :$
مش هعمل كده تاني
المهم بس الأهلي هو اللي ميعملش كده تاني :mm:

عمرو صالح
18-04-2005, 02:20 PM
الاهلي عاد وبقوه ولن يحدث ما حدث مره لأن الاهلي تعلم من اخطائه السابقة
ولكن بجد اتصدمت لما قريت الي انت كاتبه اول المشاركه يا احمد
انا عمري ما اتهزت ثقتي بالاهلي *15* *15*
ولا عمرها هتتهز
ومش معنى اننا بعدنا 4 سنين اننا كنا بعيد
الاهلي لم يبعد عن المركز الثاني في اضعف حالاته
الدور وبالباقي على اللي بقولوا انهم ابطال مصر وبيتغلبوا بالنصف دسته
واللي بقوا في
المراكز السادس في الدوري
والمركز الأخير في الدور الثاني برصيد 7 نقاط بحالهم:d

ابن البلد
18-04-2005, 02:24 PM
الاهلي عاد وبقوه ولن يحدث ما حدث مره لأن الاهلي تعلم من اخطائه السابقة
ولكن بجد اتصدمت لما قريت الي انت كاتبه اول المشاركه يا احمد
انا عمري ما اتهزت ثقتي بالاهلي *15* *15*
ولا عمرها هتتهز
ومش معنى اننا بعدنا 4 سنين اننا كنا بعيد
الاهلي لم يبعد عن المركز الثاني في اضعف حالاته
الدور وبالباقي على اللي بقولوا انهم ابطال مصر وبيتغلبوا بالنصف دسته
واللي بقوا في
المراكز السادس في الدوري
والمركز الأخير في الدور الثاني برصيد 7 نقاط بحالهم:d
عودة الاهلي مش هي العودة الوهميه يا عمرو
لكن ضعف مستوى المنافس هو أحد أسباب عودة الاهلي العودة القوية اللي أنت شايفها برضك :)

عمرو صالح
19-04-2005, 06:10 AM
*8*
عودة الاهلي مش هي العودة الوهميه يا عمرو
لكن ضعف مستوى المنافس هو أحد أسباب عودة الاهلي العودة القوية اللي أنت شايفها برضك :)

لا اعتقد ان تفسيرك صحيح الاهلي فعلا فريق قوي قادر على تحقيق البطولات واعتقد ان الدوري لم يكن ضعيفاً بالصورة التي يريد البعض تصويرها
بالعكس هناك فرق قوية ظهرت واعادت الروح للدوري مثل حرس الحدود وانبي والمصري وحتى الاسماعيلي مستاوه لم يكن سيئاً الا في اخر الدوي وهذا لأن مش كل الفرق عندها طول النفس زي الاهلي
الاهلي عنده في نفس المركز اكتر من نجم واكتر من بديل وكلهم نجوم
ليس ذنب الاهلي ان صفقاته ناجحه وادارته انجح
واعتقد ان الاهلي عندما فاز على فيلا الاوغندي بالسته قال الجميع انه فريق ضعيف
ولكن هذا الفريق الضعيف مثلا اقوي واعلى فنيا من فريق مثل السكر الكيني ولكن الاقلام البيضاء هللت وقالت ان الزمالك عاد والخ رغم ان الفريق المنافس كان فعلا ضعيف
مش موضوعنا
موضوعنا ان الاهلي اختبر اختبارا فعلا قوي وهو امام اتحاد العاصمة الجزائري وكلنا رأينا فريقا عالمي المستوي وهو يلعب خارج ارضه مع فريق هو المتصدر للدوري الجزائري من عدة سنوات ووسط جمهور شديد التعصب وعلى ملعب لأول مره يلعب عليه الاهلي ولكنه كان الاكثر ثباتا على الارض وكانها ارضه
حتى انه للمره الاولى نجد مشجي فريق جزائري يشجعون اي فريق مصري ولكن الاهلي انتزع الاعجاب منهم بالفعل
حتى بمراة الاسماعيلي والاهلي كان الاهلي عالي المستوى ورغم انه المتصدر الا انه كان يلعب وكانه يريد ان يهرب من شبح الهبوط وهذا هو الفرق بين الاهلي واي فريق اخر في مصر
الاهلي يلعب لأخر ثانية ولا يهتم ان النتيجة هي 6-0

( عاوز الفرحة ---- شجع الاهلي ) *6*
مش كده ولااييييييييييييه

محمود زايد
19-04-2005, 02:57 PM
*8*

لا اعتقد ان تفسيرك صحيح الاهلي فعلا فريق قوي قادر على تحقيق البطولات واعتقد ان الدوري لم يكن ضعيفاً بالصورة التي يريد البعض تصويرها
بالعكس هناك فرق قوية ظهرت واعادت الروح للدوري مثل حرس الحدود وانبي والمصري وحتى الاسماعيلي مستاوه لم يكن سيئاً الا في اخر الدوي وهذا لأن مش كل الفرق عندها طول النفس زي الاهلي
الاهلي عنده في نفس المركز اكتر من نجم واكتر من بديل وكلهم نجوم
ليس ذنب الاهلي ان صفقاته ناجحه وادارته انجح
واعتقد ان الاهلي عندما فاز على فيلا الاوغندي بالسته قال الجميع انه فريق ضعيف
ولكن هذا الفريق الضعيف مثلا اقوي واعلى فنيا من فريق مثل السكر الكيني ولكن الاقلام البيضاء هللت وقالت ان الزمالك عاد والخ رغم ان الفريق المنافس كان فعلا ضعيف
مش موضوعنا
موضوعنا ان الاهلي اختبر اختبارا فعلا قوي وهو امام اتحاد العاصمة الجزائري وكلنا رأينا فريقا عالمي المستوي وهو يلعب خارج ارضه مع فريق هو المتصدر للدوري الجزائري من عدة سنوات ووسط جمهور شديد التعصب وعلى ملعب لأول مره يلعب عليه الاهلي ولكنه كان الاكثر ثباتا على الارض وكانها ارضه
حتى انه للمره الاولى نجد مشجي فريق جزائري يشجعون اي فريق مصري ولكن الاهلي انتزع الاعجاب منهم بالفعل
حتى بمراة الاسماعيلي والاهلي كان الاهلي عالي المستوى ورغم انه المتصدر الا انه كان يلعب وكانه يريد ان يهرب من شبح الهبوط وهذا هو الفرق بين الاهلي واي فريق اخر في مصر
الاهلي يلعب لأخر ثانية ولا يهتم ان النتيجة هي 6-0

( عاوز الفرحة ---- شجع الاهلي ) *6*
مش كده ولااييييييييييييه


الله عليك ياعمرو اهلاوى بجد *8*


Photo Gallery