المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهادة تكككككككدير 00000 ( 1 ) 00000



د. حورية البدرى
07-09-2002, 04:16 PM
وكما أن النماذج المشرّفة فى مجتمعنا تستحق منّا التقدير 00 فان النماذج المؤسفة تستحق التكدير 00 وبوضوح 0
ذلك لأنى اكتشفت أن مجرد كتابة القصص والروايات والقصائد عن النماذج السيئة الفاسدة لايؤثر فيها ولايحل المشكلة 0
لهذا قمت باعداد " شهادات تكدير " لبعض النماذج الفاسدة العطنة والتى تنذر بالعطب فى مجتمعنا 0
من هذه النماذج - الكثيرة مع الأسف - " مدام ناجو " 00 و " مدام ناجو " ليست " شويّه " فى المجتمع 00 ولكنها موظفة كبيرة ، تحت امرتها موظفات وموظفين وعاملات وعاملين 00 و " مدام ناجو " تجيد صنع الطعام بيديها من أجل أى مدير كبير يجلس على كرسى الادارة 000 أنا شخصيا تذوقت محشى وكنافة من صنع يديها 00 تذوقته مصادفة أثناء مرورى الوظيفى بالسيد المدير !
الغريبة أنه عندما تم تنحية السيد المدير واستبداله بآخر ؛ قامت مدام ناجو بصنع الكنافة والأطعمة الأخرى من أجل المدير الجديد 00 والذى لم يتذوّق مثل هذا الطعام من قبل عندما كان فى درجة وظيفية أقل 000 أما المدير القديم ( السابق ) فقد قامت مدام ناجو بتنحيته ، فهى طبّاخة قطاع عام 00 تطبخ تبعا للدرجة الوظيفية ، ومن أجل أهداف محددة وواضحة 0
بالطبع لن أقول " عزيزتى " 00 ولكن دعينى أدعوك باسمك المجرد " مدام ناجو " وأهديك ماتستحقين من شهادة تكدير 00 أهديها لك من هذا المنبر الثقافى 00 من هنا 00 من منتدى مصر " لؤلؤة المشرق العربى " 00 من على أرض تئن كلما خطوت عليها بكل هذا الثقل من الفساد الانسانى والاجتماعى والوظيفى !

---------- د0 حورية البدرى

ابن البلد
07-09-2002, 05:22 PM
وأنا أرحب بالفكرة الرائعة لشهادات تكدير
و هذا هو أو وسم في هذه الشهادة
:153: :137: :120: :121: :96: :52: :53: :39:

كفايا أوسمة كده




بس الا قوليلي يا دكتورة هو اكلها حلو قوي

لو حلو بيعجب المدير قليلها تقولنا بتعمله أزاي علشان نتبع الطريقة هههههههههه

الله يخرب بيت النفاق

د. حورية البدرى
07-09-2002, 05:48 PM
والله مش ح تصدّق ياأخى ابن البلد

الحكاية دى أنا كتبتها ونشرتها 00 وقرأوها 00000
وكانت فضيحة شعرت بالذعر والقرف على اثرها 00
لقد أعلنوا فى كل دور من المبنى أن مدام ناجو التى تقصدها د0 حورية هى فلانة بسبب حكاياتها كذا 00 وكذا 0000
واكتشفنا ان فيه فى كل دور " مدام ناجو " 0000
ولا حول ولا قوة الا بالله 00:6:

ابن مصر
08-09-2002, 02:59 PM
دكتورة حورية البدري انا بحسد نفس بمعرفتي بك

د. حورية البدرى
08-09-2002, 03:11 PM
أخى عماد / ابن مصر

خلى بالك 000 مايحسد المال الا صحابه !

الله ده مثل شعبى 000 أخطف رجلى واروح أكتبه فى أمثال قاعة همس المشاعر 000 :) :7:

ابن البلد
08-09-2002, 04:22 PM
:3: :1: يادي الفضيحه
بقه في كل دور مدام ناجووووووو
طيب كويس أنك كتبتي أسمها إستعارة مكنية وبكده تكوني أصطتدي عصفورين بحجر
منها انك تكشفي كل ناجووووووووو ومنها أنك تصحيهم من نومهم يمكن يخجلواااااااا




طيب ليه ما تخليش بقيت الناس المهتمين بالكتابه يكتبوا بالمنتدي ولا هم لا يهتموا قوي ::::rolleyes:

د. حورية البدرى
10-09-2002, 04:00 PM
وهل تصدّق أخى ابن البلد أن أمثال هؤلاء يخجلوا ؟!

يقول رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( كل أمتى معافى الا المجاهرون ! " 00

ويقول المثل الشعبى : " ان لم تستح فافعل ماشئت " 00

وسأذهب لتسجيل هذا المثل مع الأمثال الشعبية :)

د. حورية البدرى
10-09-2002, 04:15 PM
هذه هى الشهادة الثانية لمدام ناجو 000 الرمز والقدوة فى مجال السوء والفساد 00 والتى نزعت من رأس " السيد المدير " تماما فكرة اقامة ندوة عن القدس 000 قالت وهى تقدم له الطعام البيتى الساخن :
- نسد باب الريح 00 لماذا وجع الرأس ؟!
ابتسم " السيد المدير " وهو يمضغ طبيخ مدام ناجو 0000 قالت :
- لن تحصل على كأس الانتاج بندوة للقدس !
وقّع لها على ورقة تلغى قراره السابق باقامة ندوة عن القدس 0
عندما خرجت مدام ناجو وهى تحمل بقايا الطعام من مكتب " السيد المدير " لحظت غياب عدد كبير من الموظفين 00 وعندما استفسرت عن السبب ، قالوا لها :
- توجهوا لحضور ندوة عن القدس فى مكان آخر غير بعيد 00 انهم فى الشركة المجاورة ، وسوف يحضرون بعد ساعة زمن !!!!!!!!!

ولأن هذه هى " شهادة التكدير " الثانية التى تحصل عليها مدام ناجو ؛ فان مدام ناجو بذلك تكون حاصلة على درجة " التكدير " والفساد الاجتماعى مع مرتبة ال 00 " قرف " !

------- دكتورة حورية البدرى

ابن البلد
10-09-2002, 05:18 PM
يا حول الله يارب
هي الناس دي معندهاش احساس
الدنيا مش كلها نهم ونفاق
أكيد في وقت للرجوع
أكيد في وقت للصحيان

د. حورية البدرى
10-09-2002, 07:05 PM
وقت للرجوع والصحيان لو هو انسان فيه خير فى تكوينه 00 فالانسان اما :
1 - كريم النفس والمبادئ والطبع 0
2- خسيس النفس مادى ويتّبع الهوى 0

وكما يقول المثل الشعبى : " ديل الكلب عمره ما ينعدل ، ولو علّقوا فيه قالب ! "

نذهب لتسجيل المثل مع مشاركة الأمثال 000
وعندك تصرّف آخر لمدام ناجو فى مشاركة : " شهادة تكدير 0000 ( 2 ) 00

--- دكتورة حورية

ابن البلد
11-09-2002, 09:58 AM
:mad: :mad:
يانهار مش فايت
أنا جي بصراحه لأسمع القصه التانية وأعرف مين المميز الي أخد الشهادة دي

وبصراحه بعد ما قرأت الموضوع
أقدر أقول
بكل وكسه
أن فعلا تستحقيها يا مدام ناجو
و عقبال الشهادة الكبيرة
:mad:



أولا مدام ناجو دي مفروض يعملوا عليها حظر تجول


د/ حورية
أقولك علي حاجه
لوتعرفي تضعيلها شطه ولا ملح زياده في الطعام
خلي المدير يتحرق يمكن يصحى ولا حاجه
و يمكن يرفدها
او قولوا لمراته هههههههه يمكن تعمله فضيحها ومنها الست ناجو تتعلم

حسبنا الله ونعم الوكيل :rolleyes:

منتظرين الحلقة الثالثه من مسلسل مدام ناجو
او النهاية السعيدةاللي بننتظرها كلنا

د. حورية البدرى
11-09-2002, 12:21 PM
أخى ابن البلد
أولا هى اسمها هنا " مدام ناجو "
وليس نجوا
وان كان اسم الشخصية الحقيقية يتضمّن حرف ج

ثانيا انت عاوز نحط فى أكلها للمدير فلفل أو شطّة 000
علشان تبقى " ناره نارين " !!!!!!!!!!!!!!!
هو ممكن يفوق وهو السكينة سارقاه 00 ومستطيب الوحل 00 ومعتبره حلاوة !
نسأل الله العفو والعافية 00
:)


Photo Gallery