المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا نلعب (صلَّح ) !!



جمال حمدان
03-04-2003, 04:12 PM
يردد بوش ووزير خارجيته باول على مدى الخمس وعشرين ساعة وعلى مدار ثمانية ايام في الاسبوع بأن
الفلسطينيين والعراقيين " يستحقُّون " حكومات أحسن من التي عندهم ) ..
والآن سنبدأ لعبة ( صلًّح )

يعني الرجالة بتقول بصراحة

أما .. أن الشعب الفلسطيني والعراقي هما من أجود الشعوب العربية ..وهذا معناه بأن بقية الشعوب العربية " لا تستحق " قيادات جيدة لأنها " ما بتستاهلش ":D

أو لأن الشعوب العربية " باستثناء الشعبين الفلسطيني والعراقي " لديها حكامٌ " أحسن " بكثير من شعوبها فلا يوجد من داعٍ لجلب حكام " أفضل " من الموجودين ..:2:

أو أن " الشعوب " و " الحكومات " ينطبق عليها المثل القائل ( وافق شنٌ طبقه ) ..:D:confused:


ولكي نستمر في لعبة (صلَّح ) .. وعلى طريقة ما يقوم به اخوتنا الصعايدة في ممارسة هذه اللعبة التي تتسبب في الروماتزم وارتجاج المخ للاعبيها .:D:D.نقول ..

لقد سبق أخوتنا الصعايدة بفطنتهم وذكائهم الذين هبطوا بمركباتهم على القمر .. وربما اختراعهم للعبة (صلَّح ) والتي لم يسبقهم لها أحد من العالمين تلخص سياسة الكون كله .. فالصعايدة وهم يمارسون هذه اللعبة يعرفون جيدا من الذي " يَضْرب " ومن أين تأتيهم " الضربة " ولكنهم يستمرون في هذه اللعبة " بمزاجهم " وربما من دواعي " التسلية " فقط وليس بسبب العبط والغباء ..فحاشى لمن وُلِدَ وفي يده " شومة " أن تنحني قامته ... فهل وعيتم يا رعاة البقر دروس " لعبة صلَّح ) !!!

وقبلةٌ على جبينك يا مصر العروبة والإسلام

مع تحيات

أخوكم / جمال حمدان

مصراوى
05-04-2003, 07:48 PM
" ولكنهم يستمرون في هذه اللعبة " بمزاجهم " وربما من دواعي " التسلية " فقط وليس بسبب العبط والغباء

أستاذى جمال

هل تقف قدرتك على تحويل أبسط العبارات الى قنابل موجهة عند حد
أستاذى لك قدرة عجيبة على تفجير الكلمات
ما يبدو نكتة بسيطة تحوله بموهبة من بها الله عليك الى حكمة يقف المتأمل عندها طويلا
ولا يملك الا ان يضرب كفا بكف تعجبا من .... زمن التغابى
دمت راااااااائعا ومبدعا


Photo Gallery