المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة سعيدة جدااااااااااااااااا

mr_virus
07-09-2006, 11:02 PM
رحلة سعيدة
اليوم سوف نذهب في رحلة مع اصدقائي في الكلية الي العين السخنة فصحوت مبكرا ( وماما عملتلي سندوتشات كأني طالع رحلة 20 يوم ) واخذت حمامي الصباحي وارتديت ( التيشرت الأديدس والبانتكور النايك ) وحملت شنطة ظهري وخرجت من المنزل وأنا سعيد بتلك الرحلة واحمل معي كل انواع الألعاب الجميلة التي من الممكن ان نلعب بها ( وسيديهاتي ) المفضلة وذهبت الي ( ميدان التحرير ) لأنتظار الأوتوبيس وعندما اجتمع كل الشباب تركنا كل الفتيات واخذنا نلعب الكرة في الشارع وسط العربيات حيث كنا سنصدم مئات المرات وكنا نمرر الكرة عبر الشارع من فوق السيارات والكباري حتي تعبنا وبدأت حركة المرور في النشاط فقررنا التوقف بعدما سببنا ذعر بالشارع المصري وانتظرنا ( اتوبيس الرحلة ) طويلا الأمر الذي ارق فرحتنا وأقلقنا حيث انه تأخر كثيرا ولكن واثناء ما نحن منتظرين وجدنا اتوبيس قديم وقف امامنا ونزل منه مشرف الرحلة وقال هيا يا شباب فسألناه هل هذا هو الأتوبيس الذي سوف يقلنا الي العين السخنة فمنظره لا يدل علي انه سوف يذهب بنا حتي الي نهاية الشارع ولكننا ركبنا وقررنا ان ننسي امر ذلك الأتوبيس ونستمتع بلحظاتنا اشد استمتاع فتطوع اخ مشكور وقدم شريط به ( كوكتيل ) من الأغاني الراقصة لكي نغير ( المود ) وبمجرد ان دخل شريط الكاسيت المسكين في مشغل الشرائط حتي ابتلعه ذلك الوحش اقصد الكاسيت فالكاسيت الذي كان في السيارة لم يأكل قصدي لم يعمل منذ شهور فقلنا هذا حادث عابر من الممكن حدوثه فقررنا ان نلعب لعبة صغيرة وهي ان نقسم فريقين فريق من الشباب وفريق من البنات واخذنا نتباري في الغناء وبالطبع فاز الشباب ووصلنا الي ( رست هوس ) ولم يكن ( رست هوس ) بالتحديد حيث كانت هناك ( عربية فوول ) وكان جالس في الصحراء في وسط الصحراء لا اعلم من اين جاء هذا الرجل ولا كيف يذهب الي بيته بعدما ينتهي عمله لكنني اقسمت انني لن اتذوق منه اي شئ ولكن اكملنا المسيرة اللي العين السخنة ووصلنا اخيرا بعد 4 ساعات من الترحال ووقف المشرف لكي ينظمنا فوقفنا فألتف لكي يكلم احد العاملين في البلاج فهربنا كلنا فالتف مرة اخري ليري انه ليس هناك اي شخص غير( D.J man )الشخص الذي كان برفقتنا ليلعب لنا بعض الأغاني التي تسلينا ولكنه ومن الواضح كان متعب جدا لأنه كان نائما طوال الرحلة فبمجرد ان انتشرنا لم نراه ثانية الا عندما حان وقت الرحيل وتسلينا كثيرا وحان وقت الرجوع والكل متعب ما بين نائم وما بين مستلقي علي الكرسي يسمع سيديهاته وانا منهم وما بين من يمارسون الثرثرة وفجأة بعد 3 ساعات وعلي مشارف ( الدائري ) قرر الأتوبيس انه لن يسير ثانية ونزل السائق الذي تبدو عليه ( ملامح الموت ) انه لن يعمل وجلسنا علي جانب الطريق وأخذنا نشير الي السيارات القادمة واخذتنا واحدا تلو الأخر حتي تأخر الوقت ونحن متعبون فقرربعضنا ان نمشي 6كيلوات لكي نصل الي الميكروباصات وانا منهم وتم بالفعل وبمجرد وصولي اغمي علي في مكاني .....
وعندما صحوت وجدت ابي وامي واخواتي يتناقشون وانا صحوت لكنهم لم يدركون هذا وانا كنت علي ما اظن في المستشفي فقال ابي ( ماذا حدث له اليوم ) فقال له اخي ( لقد اغمي عليه في الشارع )
فقال ابي ( وكيف حصل ذلك )
قال اخي ( ذهب اخي الي رحلة مع الجامعة وتعطل بهم الأتوبيس ومشي 6 كيلو علي قدمه )
فقال ابي ( يالا حظه العاثر )
فقال اخي ( لكنهم بعدما قرروا المشي وابتعدو عن الأتوبيس دار المحرك مرة اخري وسار الباقون بالأتوبيس )...... عندما سمعت ذلك لم اتحمل كلمة اخري واغمي علي ثانية .
ترقبوا
جارى البخيل
COMING SOON

painkiller
08-09-2006, 06:46 AM
يا للهول
يالها من قصه رائعه
ها ها ها هاااااااا

mr_virus
08-09-2006, 09:48 AM
شكرا

.

زهــــراء
08-09-2006, 09:54 AM
ايه يابني الكلام دة قطعت قلبي والله لوكنت مكانك كنت موت نفسي ربنا يعينك 6كيلو دة كتير اوي معاك حق يغمى عليك طبعا ولا يهمك هي الدنيا كدة
مع اطيب التمنيات
زهراء

mr_virus
08-09-2006, 10:02 AM
شكرا
معلش دى جت هنا بالغلط
باقى المجموعة هنا (http://www.egyptsons.com/misr/showthread.php?t=58191)

(هدهد)
08-09-2006, 03:06 PM
هههههههههههههههههههههه
6 كيلو
كنت يابنى صفرتللك جتلك طيران
كنت شفتلك طريقه
يالله الرحله الجايه ان شاء الله
طيران بقى
وررررررررررررررررررررررررررر

mr_virus
08-09-2006, 03:19 PM
ماشى ياعم هدهد