المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصيبة قوم عند قوم ولائمُ !!

جمال حمدان
23-03-2003, 09:28 AM
أحبائي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعود إليكم بعد غياب طال أمده .. وأشكو إليكم أختي الفاضلة بنتَ مصر اللي (بسنت ) والتي هددتني بأسلحة الدمار الشامل بسبب تغيبي عن المنتدى وأخواني واخواتي ..
وعلى ذكر أسلحة الدمار الشامل أسأل الله أن ينصر إخواننا في العراق الحبيب وأن يرد كيد أعدائهم لنحورهم . بالرغم من تخاذُلِ من تخاذل أو من صبَّ اللوم على العراق " وغسل يديه من مسؤوليته أمام الله والتاريخ " لدفاعها عن ترابها وعرضها ومقدساتها . اللهم آمين ..

لازلتُ أحوم حول موضوع أسلحة الدمار الشامل , حيث لفت نظري نموُّ سوق جديد لجنرالات وعمدان (جمع عميد ) وهلولويات ( جمع لواءات ) متقاعدين..
وسأنقل لكم هنا بعضا مما نقلته الكاميرا المخفية نقلا عن محطة أمُّ صفية ..
سيادة اللواء الشاويش اليوزباشي / مجاهد ضرب مخه متقاعد

ايوه ..سامعك يا افندم
- ما رأي سموكم في خطة المارشال الأمريكي " رامس فيفي " في احتلاله للفاو ؟
- واااااااااااو ..دا خيبة أوي . دا لو كان بيفهم في أبجديات التكاتيكو . كان مفروض عليه أن ينقل " اللواء المدرع عطية " المحمول بحرا للجهة الشمالية الجنوبية الغربية الغربية الوسطى .. وبعد كدة يعمل إسقاط بالضفادع البشرية مع مرافقة فرقاطة إبرار ( أعدم نظري إن كان " سيادة اليوزباشي " فاهم معنى كلمة إبرار) .. وبعد ما يضمن إن خطوط العدو ( الراجل بيقول عن العراقيين العدو ) ابتدت تتقهقر يؤوم مخرَّم عليهم ( بالفيلأ ) – بالفيلق - اللي اتكلمنا عنه قبل شويه ويديهم فلأة محصلتش ..
- شكرا لكم سيادة اللواء اليوزباشي / أركان طلعت حب رمان ...!!

وفي مقابلة أخرى مع المستشار أركان " وكسات " متقاعد سعادة المارشال / شارد بن هارب
- نرحب بنيافة الميجور جنرال بكباشي / هارب ..

هلا ومرحبا بيك هلا ومرحبا بيك عيوني ..
سيادة المونتجومري ..ما رأيك بخطة بغداد الدفاعية ؟
- ترى سؤالك هذا مهم كثير كثير ..ولكن قبل ما أجاوب على " السعال " – يرحم والدينا ووالديكِ - لا تقاطعيني وصكي بوزك واسمعيني ..
- تفضل سيادة البارم ديله وديل اللي جابوه..
-
- لمَّا كنت على رأس عملي أثناء الحرب العالمية الثانية كنت أياميها برتبة " رائد بنجمة واحدة يتيمة " .. وأذكر إنه أحد المراسلون سألني نفس السؤال . عفوا سيادة البيكباشي . بلا وكسة . أحد المراسلين .. أحد المراسلين .. مش المراسلون !! .
- هلا بلاش طول سيرة وخلينا انبلش .. واتمنى على أصدقائنا وحبايبنا الأمريكيين يكونوا سامعيني هلحين ..
فبالنسبة لخطة العراق أقول - والأجر على الله - بأنه فيها نقاط " ظعف " كثيرة وأتمنى على قيادة العمليات الأمريكية أنهم يركزوا معي .. " نقاط الظعف " تتمحور وتتقاطع في ما نسمية بخطة " أضرُب واخلع " .. يعني لو فاجأ الأمريكان العدو العراقي ( برضه بيقول العدو ) وأخذهُ على حين غفرة ..عفوا سيادة المباشي .. اسمها غفلة ..غفلة يا ضيف الغفلة .. مش غفرة ..
انطمِّي يا لخمة !. الصحيح غرَّة . شو اللي بيفهمك إنتِ .. خليني أكمل ...

المذيعة .." فاصل إعلامي قصير وسنعود إليكم مشاهدينا لنواصل ندب حظنا "

وهكذا ..وهكذا .. كل يوم نرى عشرات من الألوية وأركان الحرب العرب الأشاوس يطلون علينا من شاشات الفضائيات ونرى بأنَّ " أصغرهم رتبة " يفوق مونتجومري (بدهائه وخططه العسكرية ) اللي بتخرش الميَّه ... وحينها .. أسأل نفسي باستغراب ودهشة ( على فكرة الهجوم الأمركي الأخير على العراق أطلقوا عليه إسم الدهشة والصدمة وبإمكاننا القول " برضه " الصدمة والدهشة ) ..
إحنا كنا فين ؟ أيوه ....
بأسأل نفسي سؤال وأقول ..يا الله .. ..طالما كان لدينا كل (هذه الأدمغة والدواهي والبلاوي ) فلماذا نحن خيبانين خيبة مشافهاش واوي ؟
وسامحوني

مع تحيات
أخوكم / جمال حمدان

مصراوى
23-03-2003, 09:33 AM
مش ممكن
أخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
الحمد لله
أنا لسه مقريتش بس لازم أرحب أولا
بعدين دمار شامل إيه
دا إنت مقالاتك اقوى من جميع الاسلحة ;);)
الف مليون تحية
لعودة الغالى جمال حمدان

مصراوى
23-03-2003, 09:45 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله إنك بتلقطها لقط
لا واللى يهلك من الضحك
خبراء مركز الاهرام الاستراتيجى
واحد منهم اول امس قال بالحرف الواحد اتوقع وصول القوات المتحالفه الى بغداد غدا !!!!!!!!!!1
وأتوقع قيام أحداث درامتيكيه مثل انقلاب الشعب على قيادته بعد بساعة و نص كده
وأخذته العزة بالاثم وأخذ يروى لنا ما يتمناه خياله المريض على أنه تحليل إستراتيجى
تعرف يا استاذى ادفع نصف عمرى وأفهم لماذا يتمنى كل من يظهر فى هذه البرامج هزيمتنا و إنتصار أعدائنا
ممكن تجاوب ؟

Mrs. Virgo
23-03-2003, 09:51 AM
:) الحمد لله على السلامه ..
فين الغيبه الطويله دي بس !!

جمال حمدان
23-03-2003, 01:09 PM
الاخ الحبيب / مصراوي

صدقني قد ضحكت من قلبي ( برغم الاسى الذي يملؤه ) عندما رأيتُ قهقهاتك ...

سألتني سؤالا يا أخي وقلت بأنك مستعدا أن تدفع ( نصف عمرك ) عشان تعرف الإجابة ..
وأما أنا فمستعد أدفع عمري وعمري اللي خلفوني عشان أفهمه !!!

لست وحدك اللي ( عقلك على قدك ) فكلنا في " عصفورية " كبيرة من الماء إلى الماااااااااااااااااااااء

والسؤال
هل لأننا عصافير ؟

ولكَ وللجميع تحياتي
أخوكم / جمال حمدان

جمال حمدان
23-03-2003, 01:11 PM
الاخت الفاضلة / Miss. Virgo

حياك الله وبياك وأشكرك على ترحابك الذي يشعرني بالذنب وهو أنني غبتُ عنكم ...

لكِ تحيتي وتقديري

أخوكم / جمال حمدان

بنت مصر
23-03-2003, 02:32 PM
وحشتنا يا جمال حمد الله على سلامتك
وان شاء الله ما تكررهاش تاني
والا لازم ازعق واشخط يعني :D

والله عاوزة اعلق فرع نور على بلكونة المنتدى:D

بسنت

العمدة
23-03-2003, 04:53 PM
ما بك أيها الرائع تتحرش بالعمدان ( جمع عميد ) وبدأت تقترب شيئاً فشيئاً

من العمدة :)

وبعدين فين المشكلة , إذا كان متولي غفير الكفر بيشرح عن الخطط الأمريكية

وكيف أنها ستقتحم من البر والجو وبالبرشوط :)

مع الأسف الشديد , الاعلام الخليجي , البعض منه يذكر العراق بأنه ( عدو )

والأمريكي الصديق :(

وبكره ياما نشوف .

جمال حمدان
23-03-2003, 07:02 PM
الاخت الفاضلة / بنت مصر
إنتي حتعلقي النور عشان تضربنا الطيارات الأمريكية ..

وهكذا أيها السادة الكرام يزداد عدد الألوية لواءً جديدا وهي اللي " بسنت " حيث أنها وضعت خطة " مُحكمة " لقصف جمال حمدان :D:D:D

مع تحياتي

أخوكم / جمال حمدان

جمال حمدان
23-03-2003, 07:13 PM
الحبيب / جناب العمدة

لا تستغرب أخي الكريم من الإعلام الخليجي فقد بلغني بأن الزعيم / سعد الله .. صرح اليوم وقال بأنه ( يخشى ) أن يطول أمد الحرب على العراق ..

ولما سألت عن صحة الخبر أجابني رئيس اللجان الشعبية لجزيرة القيروان أن
( يخشى ) من قدامك و ( ميختشيش) من أمامك ..

مع تحياتي:D
أخوكم / جمال حمدان

عبدالحكيم
23-03-2003, 07:52 PM
الحمد الله ان ارسل من يهدد باأسلحة الدمار الشامل من اجل ان تنورنا وتنور المنتدى اهلاً وسهلاً اخي جمال

جمال حمدان
28-03-2003, 04:34 PM
الاخ العزيز / عبد الحكيم
وأحييكَ أن بدوري وأشكر لكَ مرورك وتعقيبك ..

لقد ظهر اليوم جنرالا ( عربيا ) على إحدى الفضائيات وأبدى ( ســــــــروره ) بإرسال أمريكا لـ 120 ألف جندي إضافي للهجوم على ( العدو العراقي ) ... وقد بدا هذا الجنرال يختال مزهوا لأن البنتاجون – أخيرا – لم يجد أمامه من وسيلة ( لإلحاق الهزيمة بالعدو العراقي ) سوى الخطة التي رسمها ونظر لها ( هذا الجنرال العربي ) قبل بدء عملية ( تحرير العراق ) ...

وآخر نكتة وصلتني – وهي نكبة وليست نكتة - هو ترويج فضائياتنا – العربية – لما يقوله البريطانيون من أن بارجة التموين التي وصلت لمينا أم قصر قد وصلت لإمداد المواطنين العراقيين بالمساعدات الإنسانية .. بينما المسؤولون البريطانيون يقولون بأن هذه الإمدادات هي لتزويد الجنود الأمريكان والبريطانيين بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية لتعذر ذلك عن طريق البر من ( الكويت العربية ) وذلك بسبب تعرُّض قوافل الإمدادات البرية لكمائن المناضلين العراقيين .

شكرا لكم أخي العزيز عبد الحكيم

اخوكم / جمال حمدان

عبدالحكيم
30-03-2003, 07:40 PM
اخي جمال
ان المضحك هوشعار العدوان وهو تحرير العراق
هل هذا الشعار يجهرون به من اجل اقناعنا بشرعية هذا العدوان ويقنعونا باهدافهم النبيله وان لامصلحه لهم سوى احلال الديمقراطيه في العراق والرخاء لهاخوك في الله عبدالحكيم

جمال حمدان
31-03-2003, 02:17 AM
اخي العزيز / عبد الحكيم

ان كان الخنزير شارون " رجل سلام "
والمجاهد الفلسطيني " إرهابي "
والقو ات التي تحتل ثلثي الكويت " حليفة "
والسفراء العراقيون يُطردون من الاردن بينما تُحرسُ السفارة الإسرائيلية ..
وبوش هو المخلص ( المرسل ) من الله لتعليمنا الديمقراطية..
والغذاء الذي يقدم للعراق من بيع البترول ( معونات إنسانية )

لقد صرنا ( هبُل وبريالة ) وبنصدق كل شئ للأسف

و و و و
ماذا نقول بعد ذلك؟

ولكَ تحياتي

اخوكم / جمال حمدان

Photo Gallery