المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدو على الحيطه

تامر
11-03-2003, 03:16 AM
إخترع قدماء المصريين الكتابه ومن يومها لم يكفوا عن الكتابه فكتبوا على الحوائط والجدران والتماثيل والتوابيت
وهكذا اصبحت الكتابه عندنا ميراثاً فرعونياً
وصحيح ان الامر إنتهى بنا الى ارتفاع نسبة الاميه لكن الكتابه لا تزال تملأ جدران الشوارع وحوائط المراحيض حيث يبدي الموظف رأيه في السيد المدير (( الحمار )) ويبدي الطالب رأيه في حضرة الناظر (( ابو مناخير كبيره ))
كذلك مارس المصري المعاصر الكتابه على اللوري والتاكسي ((العين صابتني ورب العرش نجاني )) و (( يا ناس يا شر كفايه ار ))
ثم إنفردنا دون بقية الامم بالكتابه على اوراق النقد . هذه ورقه من فئه الخمسة وعشرون قرشاً تقع في يدي لاقرأ فيها (( قيدوا شموعي في يوم سبوعي )) مع إسم المولود وتاريخ ميلاده ونقود عليها قلوب وسهام مع الاحرف الاولى للعشاق . وورقه من فئه الخمسون قرشاً مكتوب عليها (( يا ناسيني وانا جنبك )) إمضاء سونه المعذب .. والغريب ان وزير الماليه لايفكر في قرار بإخراج مثل هذه الاوراق من التداول او بوضع قانون يلغي الورقه في حاله الكتابه عليها ,
بالرغم من ان الامر تعدى حدود المعقول واصبحت اوراق النقد وسيله للإعلان بل ان احدهم كتب يقول (( انا اول ما شفت المزموزه انا قلبي راح في الكازوزه ))
وقد إعتاد البعض على كتابه كلمات الحب مع الاحتفاظ بالورقه كتذكار . ولقد حيرني في بادىء الامر كيف تسربت هذه الاوراق الى التداول , ولكن بشيء من التفكير يمكن الإستنتاج بان (( سونه المعذب )) مثلا هو بالقطع عاشق ساذج يعطي ورقه بخمسين قرش ثم يعاتبها لأنها تنساه وهو بجوارها. طبعاً لابد ان تنساه وتنسى ابوه كذلك.
وعجبي,,

منقول عن صديق لي

بنت مصر
11-03-2003, 03:25 PM
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههه
:D:D

(( انا اول ما شفت المزموزه انا قلبي راح في الكازوزه ))

بصراحة مقال راااائع ويموت من الضحك استاذ تامر

تحياتي الي صديقك ويارت تخليه يسجل معانا

واكون لك من الشاكرين:D

Photo Gallery