المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامات خفيفه ارجو ان تنال اعجابكم

عبدالحكيم
07-03-2003, 09:53 PM
صعيدي راح حج ولما رجع أتذكر انه مسيحي

في ذبابة متحجبة ليش؟؟؟ تمثل دعاية بف باف للتلفزيون السعودي

اصيلة يا ام

شك ابو العبد بان مرته تخونه مع جارهم فقال لها انه مسافر ,وراح اختبىء تحت التخت وفعلا جاء عشيقها فسألها :بصراحة يا ام العبد من احسن انا ام ابو العبد؟
فقالتلكن لا تزعل,ابو العبد) فقفز ابو العبد من تحت التخت وقال(اصيلة يا ام العبد اصيلة

نكته سوريه

حمصي عندو سيارة ماركة فيات وساكن في المزة، ومثل مابتعرفوا أنو أهل المزة يمتلكون الشبحات، فكان جار الحمصي كلما نزل ليذهب الى عمله شافوا عم ببوس سيارته الفيات!! فتعجب منه وقال له يا جار لماذا كل يوم باشوفك عم بتبوس سيارتك؟
. فرد وقال له سيارتي مدللة
فقال له: أنا عندي شبح وما ببوسها؟
فقاله: طلاع لجنبي لفرجيك..
ولما طلع لجنبوا فرك يده بالمقود فطلع له مارد وقال له: شبّيك لبيك عبدك بين ايديك؟
فأختفى المارد لحظات ثم عاد ومعه كاسين شاي!!. فقال له صاحب الشبح بدي ابادلك بالسيارات فبادله فأخذ الحمصي الشبح وراح وطلع الثاني بالفيات فضرب مرش فلم تشتغل ففرك المقود فطلع المارد وقال له شبيك لبيك عبدك بين يديك. فطلب منه تشغيل السيارة فجاوبه المارد وقال له: انا اسف لأن شغلتي أجيب شاي وبس؟ال له الحمصي جبلنا كاسين شاي؟.

وكأنه آل فرعون

جلس أشعب عند رجل ليتناول الطعام معه، ولكن الرجل لم يكن يريد ذلك.فقال إن الدجاج المعدّ للطعام بارد ويجب أن يسخن؛ فقام وسخنه. وتركه فترة فقام وسخنه .
وتركه فترة فبرد فقام مرة أخرى وسخّنه . وكرر هذا العمل عدة مرات لعل أشعب يملّ ويترك البيت.
فقال له أشعب :
أرى دجاجك وكأنه آل فرعون ؛ يعرضون على النار غدوا وعشيا

انها حقاً أغرب حالة طلاق

انها حقاً أغرب حالة طلاق.. سببها أكبر كذبة في العالم!؟:.

بدأت هذه أحداث هذه القصة نهار الحادي عشر من سبتمبر، عندما كان
احد الموظفين العاملين في مبنى التجارة العالمي
في الدور رقم 103غير متواجد على رأس عمله، بل اخذ مغادرة وذهب إلى شقة صديقته ونام في أحضانها.. بعدما أغلق هاتفه الخلوي.
ونظراً لإنشغاله في الحب.. لم يشاهد التلفاز ايضاً ولم يعرف بالتالي ماذا حدث!؟.

وبعد أن أنتهيا.. فتح هاتفه ، فرن الهاتف،وكان المتحدث زوجته والتي تحدثت بصورة هستيرية
"هل انت بخير؟؟ اين انت الان؟؟"
:فأجابها
"ماهذا السؤال؟؟ طبعا في مكتبي"
طبعا الزوجة لم تصدق الكذبة التي لا تنطلي على أحد.. ورفعت قضية طلاق على زوجها، فحكمت لها المحكمة.

حدث في لندن

عضو في حزب حاكم سافر إلى لندن وأخذ معه زوجته . هناك اسنأجر سيارة دركسونها يمين طبعاً. واخذ زوجته جولة في شوارع لندن. فجأة أجا يبصق زي عادته، بصق على مرته!

tannjour
08-03-2003, 10:06 AM
نكته سوريه

حمصي عندو سيارة ماركة فيات وساكن في المزة، ومثل مابتعرفوا أنو أهل المزة يمتلكون الشبحات، فكان جار الحمصي كلما نزل ليذهب الى عمله شافوا عم ببوس سيارته الفيات!! فتعجب منه وقال له يا جار لماذا كل يوم باشوفك عم بتبوس سيارتك؟
. فرد وقال له سيارتي مدللة
فقال له: أنا عندي شبح وما ببوسها؟
فقاله: طلاع لجنبي لفرجيك..
ولما طلع لجنبوا فرك يده بالمقود فطلع له مارد وقال له: شبّيك لبيك عبدك بين ايديك؟
فأختفى المارد لحظات ثم عاد ومعه كاسين شاي!!. فقال له صاحب الشبح بدي ابادلك بالسيارات فبادله فأخذ الحمصي الشبح وراح وطلع الثاني بالفيات فضرب مرش فلم تشتغل ففرك المقود فطلع المارد وقال له شبيك لبيك عبدك بين يديك. فطلب منه تشغيل السيارة فجاوبه المارد وقال له: انا اسف لأن شغلتي أجيب شاي وبس؟ال له الحمصي جبلنا كاسين شاي؟.

عن جد حلوة أخي عبد الحكيم
تحية لكل أهالي حمص الحبيبة وأنت أولهم

أخوك رمضان

tannjour
08-03-2003, 10:07 AM
بس ماشوف عندك نكتة على أهل اللاذقية

أخوك رمضان

عبدالحكيم
08-03-2003, 10:43 PM
اخي رمضان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهل اللاذقية بيعرفو الحمصي على الفور كيف اول شئ بساويه الحمصي اذا وصل اللاذقية بيسأل وين موقف الباص يلي بيروح جزيرة أرواد

ابن مصر
08-03-2003, 11:27 PM
اللة يبارك فيكم يا اولاد سورية الرائعة
اللة يبارك فيكم وتسلموا:D:D
ابن مصر

بنت مصر
09-03-2003, 11:15 PM
هههههههههههههههههه رهيب يا عبد الحكيم والله
انا اول مرة اكتشف الموهبة دي كمان ما شاء الله عليك

نكت تموت من الضحك تسلم ايدك

عبدالحكيم
11-03-2003, 12:17 AM
اخي الغالي ابن مصر اختي العزيزة بنت مصر انتو الاتنين عاملين مثل الشمس بتنور قاعات المنتدى ربي يخليكم وما يحرمنا منكم
عبدالحكيم

tannjour
11-03-2003, 07:20 AM
بسنت :
أنت بتيجي الصور دي منين بس :D:D

عبدالحكيم
11-03-2003, 03:00 PM
اخي tannjour السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك

نكتة خليجية.. حلوة!

يقولون رجال كان قاعد في أمان الله يقرا الجريدة.. والا ما يدري إلا
ومرته تصكه بالمقلى التيفال على راسه، طرررررخ!!!
الزوج: ويش فيكي يا بنت الحلال؟ ليش كذا؟؟؟
الزوجه: ايش الورقه اللي في جيب ثوبك مكتوب عليها العنود؟؟؟
الزوج: يا بنت الحلال، هذا الفرس اللي كنا نشجعه الاسبوع اللي راح
في السباق!
الزوجة صدقته وراحت لحالها...
أسبوع يمر، أخونا في الله قاعد يقرا الجريده، وتيجي مرته وتصكه
بالتيفال على راسه!!
الزوج: خير يا بنت الحلال ويش في؟؟
الزوجة:حصانك على التليفون

Photo Gallery