المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عريس مصري يكتشف زواجه برجل بعد قصة حب مثيرة (منقول عن العربية)



LORDKAZA
02-01-2006, 09:28 PM
الداية كشفت له السر الخطير قبل خلوة ليلة الدخلة
عريس مصري يكتشف زواجه برجل بعد قصة حب مثيرة


قائمة منقولات للعروس الرجل

عريسي لم يلمس جسدي طوال خطبتنا

عاش معها عدة شهور





على اليمين العريس يخلع الدبلة والى جواره عروسه الرجل

دبي - العربية.نت

ربما لولا الوظيفة التقليدية التي تؤديها امرأة يسمونها "الداية" في بعض الأوساط الشعبية المصرية، لتأخر اكتشاف هذا العريس لحقيقة عروسه وأنها رجل كامل الذكورة، إلى حيث يغلق عليهما باب غرفة واحدة في ليلة "الدخلة" الشهيرة بحكاياتها المخيفة في المجتمع المصري المستوحاة من الحقائق والأساطير.

"الداية" هي التي تقوم بتوليد نساء الطبقات الشعبية الفقيرة، وترتبط دائما بعلاقات عميقة الجذور مع كل من جاءوا إلى الحياة على يديها، تذكرهم عندما انطلق صراخهم لأول مرة وهم يستقبلون الدنيا.

"منى" هي واحدة من هؤلاء، ففي اللحظة التي كان أهلها يعدونها لليلة "الدخلة" وزفافها إلى عريسها "تامر" في حارة "المقلب" بعزبة خير الله بمنطقة البساتين، وهي منطقة فقيرة تتكون من مساكن عشوائية وتكثر فيها مقالب النفايات، كانت "الداية" التي تولد النساء فيها، وتذكرهن بالاسم واحدة واحدة وكذلك أولادهن، تعود بذاكرتها إلى سنين طويلة مضت.

لم يمر على ذاكرتها اسم "منى" في أسرة "أبوزيد". ذاكرتها تشبه دفتر المواليد الجدد في المستشفيات لا يعتريها الخطأ أو اللبس. إنها تذكر فقط أنها استدعيت عقب مخاض الزوجة، فقامت بالتجهيزات العادية التي تفعلها مع كل استدعاء، وبعد مجهود مضن حملت يديها طفلا ذكرا جميلا فرحت به الأسرة وأسمته "أحمد".

وذهبت فعلا لترى العروس أثناء تجهيزها بالحناء وخضوعها لأيدي "الحفافة" وهي وظيفة تقوم بها بعض النساء في البيئات الشعبية الفقيرة، تشبه ما تقوم به محلات الكوافير العصرية.

هناك اكتشفت أن منى ما هي إلا أحمد. كانت صدمتها شديدة. تساءلت: هل يمكن هذا. ذهبت إلى العريس الذي تعرفه أيضا وتعرف أسرته، لتخبره بالحقيقة المريرة، فعرفت أن شهورا طويلة مرت على خطبتهما لم يكتشف خلالها حقيقة عروسه، فازدادت دهشتها.




قائمة منقولات للعروس الرجل

والغريب أنه كانت قد كتب لها قائمة "منقولات" بسبعة عشر ألف جنيه مصري (أكثر من ثلاثة آلاف دولار". وهذه القائمة يكتبها الخاطب لعروسه تحت ضغط أسرتها كنوع من ضمان حفاظه عليها وعدم تطليقها مستقبلا أوتعويضها بقيمة هذه المنقولات الوهمية، وهي تقوم مقام المهور الكبيرة، وتعتبر سيفا مصلتا على رقاب الكثير من الأزواج في مواجهة زوجاتهم.

لكن العريس تامر صابر لم يصدق الداية وثلاثة نساء أخريات ألقين في وجهه بتلك القنبلة التي زلزلته بقوة وقام بطردهن، إلا أن أمه انفردت بالعروس وتأكدت من صدق كلام الداية، وضغطت عليه مع أبيه الذي يعمل مؤذنا في مسجد الحارة بإبلاغ الشرطة.

رفض في البداية بعد أن قام بتمزيق القائمة وتعلل بمحاولته ستر الفضيحة خاصة أنه لم يكتشف ذلك بنفسه رغم شهور الخطبة الطويلة، لكنه رضخ في النهاية، حيث ألقت مباحث القاهرة القبض على العروس المزيفة. ورغم كل ما حدث فان العريس أكد أنه لا يزال يحب "عروسه" الرجل.




عريسي لم يلمس جسدي طوال خطبتنا

انهارت العروس منى أو"أحمد أبوزيد" وروت بدموع الندم أغرب قصة زواج، وقالت في اعترافاتها: ندمت علي "غلطتي" الشيطانية التي دفعتني إليها ميولي للأنثي وحبي للبنات، ولكنني لم أندم علي حبي لتامر عريسي المؤدب الذي لم تمتد يده إلي جسدي طوال فترة خطوبتنا التي دامت لأكثر من شهرين.

وألقت العروس بمسئولية ما حدث علي الأم، وأضافت: "طلبت من أمي أن أتحول إلي أنثى إلا أنها رفضت ولم تهتم بالمضايقات التي أتعرض لها من الشباب، وتركتني وتزوجت بآخر بعد وفاة والدي".

وأشار أحمد إلي أنه ترك ورشة الخشب التي كان يعمل بها هروبا من تحرشات بعض العمال، وذهب إلي الحلاق وطلب رسم حاجبيه، وعاد إلي المنزل وأزال شعر ذقنه جيدا واعتني بجسده كأنثى وأتقن المكياج، واشترى عباءة نسائية وعرف طريق الخروج ليلا للتنزه والتقاء الشباب.

وكان العريس "تامر" آخر الذين وقعوا في حبه- علي حد قوله- وتمت الخطوبة ولم يكتشف أمره أحد من أهل وأقارب العريس، حتي النساء والبنات اللاتي شاركن في حفل الخطوبة.

وانخرط في البكاء وهو يتذكر تلك الأيام الجميلة التي أمضاها مع العريس تامر "أحبني جدا لدرجة أنه لم يتردد لحظة عندما طلبت منه التوقيع على قائمة منقولات" تمهيدا لتحقيق حلم الزفاف الذي أطاحت به "الداية" وثلاث من النساء اكتشفن ذكورة "منى".

أمرت النيابة بحبس العروس المزيف أربعة أيام على ذمة التحقيق، أما العريس تامر فأصيب بحالة نفسية وهرب من المنزل ورفض الذهاب إلى العمل.




عاش معها عدة شهور

وفجر تامر عدة مفاجآت، حيث أكد لجريدة "الوفد" المصرية أنه تخلص من قائمة المنقولات التي وقع عليها وقيمتها 17 ألف جنيه بعد افتضاح أمر عروسه.

وأشار إلى أن منى أو"أحمد أبوزيد" عاش معه عدة شهور واستضافه في منزله وسط أسرته، ولم يشك فيه أحد حتى جاءت إحدى السيدات ومعها أولاد خاله، وأخبروه أن عروسه ما هي إلا رجل كامل الذكورة.

أضاف أنه لم يصدق روايتهم وطردهم من المنزل، لكن والدته اكتشفت حقيقة عروسه التي خطبها من شقيقتها وزوجها، ولم يخبراه بأنها رجل، ورفض في البداية إبلاغ الشرطة، لكن أمام إصرار الأهل والجيران خاصة والده المؤذن قام باصطحاب العروس لقسم الشرطة واقتنع بأنها رجل.

كشف تامر حقيقة جديدة وهي أن "منى" سبق خطبتها من أحد الأشخاص، لكن لم يتم الزفاف وأنه يعتبر الخطيب رقم "2" وأكد أنه لا يزال يحبها حتي الآن.

Dragon Shadow
02-01-2006, 09:39 PM
لاأظن أن هذه القصة حقيقية بهذا السيناريو العجيب ولاحظت أنه تمت الإساءة لمصر أكثر من مرة دون علاقة بين ذلك وسياق القصة ...
ارجو أن لايضايقك تعليقي
تحياتي العطرة

malkro7y
02-01-2006, 09:40 PM
طب ازاي مش معقول مبنش عليها دي مصيبه اكيد العريس ده اعمي مش ممكن يالهوووووووووي علشان كده نسبة العنوسه في مصر زادت انا لو مكانه كان جالي انهيار عصبي

:eek: :eek: :eek: :uff: :rolleyes: *19* *19* *22* *91* *91*

دايما مواضيعك هايله يا لورد

LORDKAZA
02-01-2006, 09:58 PM
انهيار عصبي ده انا كنت اتجننت وطلعت اجري في الشارع وكنت اشاور على نفسي العبيط اهوه

bedo_ic
03-01-2006, 07:35 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قصة غريبة

بنت شهريار
03-01-2006, 07:52 PM
اعتقد انها قصة مبالغ فيها
مش ممكن الحب اعمى للدرجة دى
وبعدين وصلوا لحفلة الزفاف..؟؟
كان مستنى ايه علشان يعترف بانه راجل.
والله اعلم..
تقبل تحياتى..

Hesham Nassar
03-01-2006, 08:49 PM
عادي يا لورد ..http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/old/thumbsup.gif
بتحصل في أحسن العائلات ..http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/080402cool_prv.gif
http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/1110.gif

LORDKAZA
03-01-2006, 10:34 PM
ولا غريبة ولا حاجة والله ده في حوادث الاخبار العدد بتاع اول امبارح شكرا على المرور

LORDKAZA
03-01-2006, 10:35 PM
بنت شهريار شكرا على المرور بس ممكن تشوفي الموضوع بالصور في جريدة الاخبار

LORDKAZA
03-01-2006, 10:36 PM
على رايك يا هشام بتحصل في احسن العائلات شكرا على الزيارة يا باشا

ha-eing-s
04-01-2006, 01:11 AM
مشكور يالورد على القصه الغريبه والمريعه طلع الحب أعمى بجد....:nono:

LORDKAZA
04-01-2006, 01:16 AM
ده اعمى واطرش ومابيحسش شكرا Ha-eing-s على المشاركه

محمود زايد
04-01-2006, 01:48 AM
القصه دى لما قراتها على الموقع امبارح قولت انها ساذجه وصعب انها تتصدق ومبالغ فيها وكتبت تعليق عليعا هناك
الاثنين اصلا شكل الحراميه وخصوصا المتشرد الى بيقولوا عليه عامل بنت انا راضى ذمتكم ده منظر بنت العريس اتحول خلاص وجاله عمى علشان يقول على منص ده بنت
القصه شكلها من تاليف صحفى مالقاش حاجه يكتبها ففبركها وقالك جايز اتشهر
شكرا يالورد وعلى فكرة ماتبقاش تصدق العربيه فى حاجه لانها تستخدم اسلوب الاثارة فى الاخبار وتلت ارباع اخبارها كذب

LORDKAZA
04-01-2006, 02:04 AM
على رايك يا حوده ديه شكل سحنه الواحد يبصلها بس مش يتجوزها اعوذ بالله

b_ammar
04-01-2006, 03:22 AM
خبر غريب


تسلم علي الاخبار العجيبه دي بس فعلا مبالغ فيها قوي

LORDKAZA
04-01-2006, 10:06 PM
صورة عريس الغفله اخي العزيز وعروسته الدكر

Dragon Shadow
04-01-2006, 10:14 PM
الأخ الفاضل LORDKAZA
عذراً لم الاحظ أن الموضوع بقاعة فك التكشيرة فقد فتحته من شريط آخر عشر مواضيع بعد أن لفت إنتباهي العنوان وفعلت خيراً أنك لم تُعقب على ردي الأول بس برضه القصة متفبركة ويبدو أنها نكتة لاأكثر
تحياتي العطرة:f2:

سموره
04-01-2006, 10:14 PM
موضوع غريب فعلا بس هو في حل من الاتنين يا اما العريس ده اهبل ومبيفهمش يا اماعبيط ومبفهمش برده

LORDKAZA
04-01-2006, 10:29 PM
الاخ دراجون شادو فعلا معاك حق لان فعلا العربية كل المواضيع اللي بتنشرها عن مصر كلها من هذا النوع زي المبالغه في كل الاحداث معاك حق اخي دراجون شكرا لتنبيهي
وانا اسف جدا انا مختش بالي والله من ردك انا اسف جدا

LORDKAZA
04-01-2006, 10:31 PM
وممكن ان يكون اهبل ومغفل في نفس الوقت بس على فكرة كلام دراجون صح لاني كل اللي قريته في العربية عن مصر مواضيع غريبة
شكرا سمورة نورتي الموضوع

سموره
04-01-2006, 10:38 PM
ممكن طبعا يا لورد بس اللي خلاني اعلق النهارده علي الموضوع ان النهارده اتكلموا في الموضوع ده في البيت بيتك بس برده الله اعلم.وبعدين هو اهل العروسه اللي المفروض انه ولد مقلوش ليه للعريس انه مش عروسه وانه ولد:d حاجه تمخول*67*

LORDKAZA
04-01-2006, 10:48 PM
معاك حق تمخول بس كل حاجه بقت تجنن سمورة

سموره
04-01-2006, 11:01 PM
معاك حق تمخول بس كل حاجه بقت تجنن سمورة

هو ايه في حياتنا مبقاش يمخول:cool: يا لورد:(

LORDKAZA
04-01-2006, 11:15 PM
:cop: :3: :shit: مفيش سمورة

آخر العنقود
06-01-2006, 03:41 PM
يا اخى القلم الهادئ هذه القضة حدثت بالفعل وذيعت على التليفزيون على القناة 2 فى برنامج البيت بيتك والمجنى عليه اسمه علاء واللى اتجوزه اسمها منى

LORDKAZA
06-01-2006, 04:34 PM
اخر العنقود على رايك والله اللي اتجوزه اسمها منى ههههههههههههههههههههههههه
نورت المنتدى بمشاركاتك وشكرا على الرد الجميل

آخر العنقود
06-01-2006, 09:32 PM
شكر خاص لللاخ lordkaza بس على فكرة انا مش مسدق ان دى هية اللى اتجوزها بس انا شايف انك واخد كل شئ بهزاااااااااارhttp://www.khayma.com/zwaya/Ani01/Dancer441.gif

ماما زوزو
07-01-2006, 05:47 PM
الموضوع حقيقى وأنا رايت العريس
فى برنامج البيت بيتك وحكى كل شئ
والله فعلا دى قصة حقيقية ولولا انى
رايتها بنفسى يمكن ماكنتش أصدقها
طبعا دى حاجة تحزن فعلا مش تضحك
المفروض الموضوع ده يكون فى قاعة
المناقشات او العامة ...
شكرا يالورد :f:
..............

LORDKAZA
07-01-2006, 07:47 PM
اولا اخر العنقود الدنيا كلها مش لازم تبقى جد في جد لان الموضوع ده بالذات حاجه غريبة جدا راجل واهله عارفين ازاي يوافقوا على هذا الوضع الشاذ وعلى رأي المثل
هم يضحك وهم يبكي
وشر البليه ما يضحك


Photo Gallery