المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فليحـــــان في معرض الكتاب !!



جمال حمدان
10-01-2003, 06:29 AM
كنت في معرض الكتاب الدولي في ارض المعارض بالقاهرة وتجولت في معظم الأجنحة وعند الظهيرة شعرت بالإرهاق فقررت الرجوع للبيت وفجاة لمحت ( طابورا ) من الخلق واقفين أمام كشك صغير .... فذهبت لأخر الطابور ( لأني أحب النظام ) ولم اشأ مزاحمة أحد وسألت أخر الواقفين في الطابور عن سبب هذا الصف الطويل وقد كانت إمراة :

لماذا أنتم واقفون ؟؟؟؟
اجابت : لانهم بيوزعوا رزنامات للسنة الجديدة مجانا .....

انا سمعت كلمة مجانا ولزقققققت .( في الطابور ما تفهموني غلط ) ولا زلت اذكر بأن هذه المرأة كانت تنظر لخلفها وتبتسم للعبد الفقير .. وأنا ياخذني العقل ويجيب ... ولولا فارق السن لظننت بأن المرأة وقعت في حبي ( من حلاتي يعني )
كنت اشعر بالإرهاق يتزايد كل لحظة بينما اتقدم ببطء باتجاه الكشك وشعرت كأن الطابور يتقدم كسلحفاة مخدرة وكنت أعزي نفسي عن التعب كلما تذكرت بأن هذا العناء سيوصلني للرزنامة المجانية .

.. وهكذا مرت ساعتان إلى أن وصلت للكشك وما أن وصلت حتي أدخلت راسي في الكشك فإذا برجل كبير في السن جالس بجوار مكتب وأمامه دفتر كبير متروس بالأعمدة والأسماء ...

المهم قلت للرجل السلام عليكم وكل عام وانت بخير .. وأعطيني الرزنامة ....
- رزنامة أيه يا بيه ؟؟؟؟.
* الرزنامة المجانية اللي بتوزعوها ع الناس !!
- . إنت بتستعبط ؟؟؟ الناس دول اللي إنت شايفهم في الطابور موظفين وبيوقعوا هنا لإنتهاء الدوام

يا ذي الفشييييييييلة الأن بسسسسسسسس فهمت لماذا كانت المرأة تنظر لي وتبتسم ....... :3::3::3::3::3::3:

مع تحيات

أخوكم : جمال حمدان

ابن البلد
10-01-2003, 06:02 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

المهم يعني وقعت ولا لم توقع

بس ممكن أسأل يعني أيه رزمانه :D
بجد أنا معرفش يعني أيه بس هي تقريبا تمشي نتيجه أو شيء من هذا القبيل
:D

العمدة
10-01-2003, 09:18 PM
هههههههههههههههههههه

تستاهل ههههههههههههههههههههههه

أنت ماشي على طريقة حاجة ببلاش كده :D

أضحك الله سنك أيها الجميل ...


وعلى رأي هريدي واد خال ( دمال ) اللي يوقف في طابور الرزنامة

يضيع وقته ولا ياخد غير ابتسامة :)

heba
10-01-2003, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا آخرة سؤال الستات يا استاذ جمال0
ابن البلد رزنامه يعنى نتيجه صح 0

جمال حمدان
10-01-2003, 09:45 PM
الاخ الحبيب / ابن البلد

نعم عزيزي هو كما قالت الاخت هبة فالرزنامة هي النتيجة 8- صفر للأسف

ثم كأني أراك شمتانا بي ؟ أنسيتَ يوم ذهبتَ لميدان التحرير لكي تظهر في فيلم " اسماعيل ياسين ساعي بريد"
معلش .. دنيا مقلوبة تزرعها خيار تعطيك كوسا..:3::3::3:

ولك تحياتي

اخوكم / جمال حمدان

جمال حمدان
10-01-2003, 09:54 PM
الاخ الحبيب / العمدة

نعم اخي لقد افرقت نمرة واحدة فقط لذلك وجدتني اقول مقولة " بلدياتك" ( يخرب بيت الستات) :3:

أسعدني مرورك وتعليقك يا (دناب العمدة) :D

وتنساش تسلم لي على اندال الدايرة كل ندل باسمه .... :confused:: confused:

مع تحياتي

اخوكم / جمال حمدان

جمال حمدان
10-01-2003, 09:58 PM
الاخت الفاضلة / هبة

أنا سيدتي مشيت على المثل القائل ( من سأل ما خاب) :D
ولكن على ما يبدو أني سألت من خيبني فعلا ..
معلهش ..خيرها في غيرها فوالله لي عشرات النوادر في مصرنا الحبيبة ..فانتظروني

مع تحياتي

اخوكم / جمال حمدان

بنت مصر
10-01-2003, 11:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

ياأستاذ جمال حمدان اسمها ((الله يخرب بيت الفضول وسنينه))

هو كل مصيبة تجيبوها في الستات المساكين :176:



وابو بلاش كتر منه بس خد بالك من الطوابير احسن في مصر الطوابير انواع
في طوابير نهايتها المشرحة وفي نهايتها ابو زعبل وكل واحد ونصيبه :D

خالد بن الوليد
11-01-2003, 08:17 AM
ههههههههههههههههه :D

جمال حمـدان
08-05-2005, 12:26 AM
الاخت الفاضلة : بنت البلد
ليس كل شئ ببلاش يكون مناسبا احيانا
فلتسألي المفاوضين وسيأتيكِ الرد

لكِ تحياتي وشكري
اخوكم / جمال حمدان *8*

محمد فاروق
08-05-2005, 08:24 AM
ادى اخرة اللى يمشى ورا الستات ... او حتى يقف وراهم ..ههههههههههههه

جمال حمـدان
12-05-2005, 01:52 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

ياأستاذ جمال حمدان اسمها ((الله يخرب بيت الفضول وسنينه))

هو كل مصيبة تجيبوها في الستات المساكين :176:



وابو بلاش كتر منه بس خد بالك من الطوابير احسن في مصر الطوابير انواع
في طوابير نهايتها المشرحة وفي نهايتها ابو زعبل وكل واحد ونصيبه :d


الاخت الفاضلة / بنت مصر
" بسنت "
لقد ضحكت كثيرا عندما وجدتني تارة اسميك بنت البلد وتارة بنت كفر الدراهمة *6*
اما الآن فنعود للإسم الصحيح بنت المحروسة مصر

تقولين الفضوووووووووول ,, ذكرتيني بموقف لي كنت فيه في قمة الفضول وسأحكيه لكم هنا بإذن الله في موضوع مستقل

لكِ تحياتي وتقديري
اخوكم م جمال حمدان *8*

جمال حمـدان
12-05-2005, 01:55 AM
الاخ العزيز / خالد بن الوليد

اضحك براحتك .. ما انت كنت واقف معي في الطابور يا باشا .. والا نسيت؟ *4*

شكرا لك اخي العزيز على تشريفك لي واسلم لأخيكم
جمال حمدان *8*

جمال حمـدان
12-05-2005, 01:58 AM
ادى اخرة اللى يمشى ورا الستات ... او حتى يقف وراهم ..ههههههههههههه

الاخ الغالي / محمد الفاروق

نصيحتك بتسوى جمل *6* بس يا خسارة جاءت متأخرة حبتين بعد أن امتلأت العشة بالفراخ والصيصان ..
على كل خيرها في غيرها فقد سمعت أنهم بيوزعوا رنجة في جمعية طلخا ..
انتظرني اول الكوبري
ولكَ تحياتي
اخوكم / جمال حمدان *8*

أنفـــــال
12-05-2005, 10:13 PM
حلوة اوي :)
شكراً ...
أنفال

عـزالديـن
13-05-2005, 02:36 AM
طرائفك ملهاش حل

فعلاً ضحكت من قلبى

ألف ألف شـكر

جمال حمـدان
17-05-2005, 08:34 AM
الاخت الفاضلة / انفال
شكرا لكِ ولمرورك وتعقيبك الذي اسعدني
ودمتِ بخير وعافية
اخوكم / جمال حمدان *8*

جمال حمـدان
17-05-2005, 08:40 AM
طرائفك ملهاش حل

فعلاً ضحكت من قلبى

ألف ألف شـكر

الاخ العزيز / عز الدين

اسعد الله صباحك حيث ارد عليكم الان والساعة عندنا تقارب العاشرة قبل الظهر

اتمنى ان اراك دائما هنا وليس في طوابير الرزنامات والنتايج ..
على فكرة
كنت ذات مرة راكبا في طيارة لمصر من عمَّان وكان بجواري مدرس فلسطيني يعمل في ليبيا وبيده جريدة .. ويقرأ فيها وفجأة فقع ضحكة مجلجلة خلتني اعتقد بأن الطيارة اتخطفت *4* وعندما سألته عن سبب ضحكته اللي بتقطع الخلف اجابني قائلا 0 قرأت نتيجة احدى المدارس في ليبيا وكانت " لم ينجح أحد "

ربنا يجعله عامر على راي اخينا مظلووم

ولكَ تحياتي وودِّي
اخوكم : جمال حمدان *8*

أحمد ناصر
18-05-2005, 08:15 AM
*109*
أستاذ جمال
أضحك الله سنك

جمال حمـدان
18-05-2005, 11:25 AM
اهلا بك اخي الغالي / احمد ناصر
يبدو انك ستدمن على قصصي التي ستطول *6*

اعلم اخي ان مرورك وتعليقك يسعدني دائما فمرحبا بك

مع خالص ودي وتقديري
اخوكم / جمال حمدان *8*


Photo Gallery