المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا لهوتي



ta3mia
17-12-2002, 10:36 AM
يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم
لكن أنا أقول من عرف لغة قومآ امنوا شره
كيف؟
Read below....


كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبة
وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة
فقاله هذا واحد صيني فقال خليني ازوره بالمرة
واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو" فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته
فقام وكتب الكلمات اللي قالها
وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني
وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية
وسالهم عن اللي قاله

فقالوا له ان الصيني كان يقول:ابعد تراك واقف على انبوبة التنفس

بنت مصر
17-12-2002, 10:39 AM
عسل والله يا طعمية:D

ta3mia
17-12-2002, 12:12 PM
بنت مصر هي القشطة
و عسل بالقشطة يا سلام .............. احلي رجيم في الدنيا

ابن مصر
17-12-2002, 06:29 PM
طع100 انت دائما كدة --دمك سكر
وروحك حلوة والاهم --قبلك الابيض
تسلمي امل اختي الغالية
وحشنا كلامك الجميل القوي
ابن مصر

UNKNOWN
19-12-2002, 10:34 AM
:D:Dهاهاهاهاهاهاهاهاها

وفاء علاء
29-01-2010, 11:55 AM
مضحكة جدا
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

الملك 1
05-02-2010, 09:25 PM
بنت مصر هي القشطة
و عسل بالقشطة يا سلام .............. احلي رجيم في الدنيا

هههههههههههههه


Photo Gallery