المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل يمسخه الله إلى قرد..!!



Abdou Basha
07-12-2004, 08:47 PM
عائلة سعودية يمسخ طفلهم إلى قرد



هذه عائلة سعوديه تعيش في احدى محافظات منطقة الرياض حصل لها قصه غريبة جداً ، فبعد عيد الفطر لهذا العام كانت العائلة تتمتع بايام العيد بعد شهر كامل من الصوم والعبادة حيث ان هذه العائله متدينه.*36*



وكان لدى هذه العائلة ابناء وبنات كبار وصغار ولديهم طفل صغير عمره سنه ونصف .. وكانت الخادمه هي التي تهتم بشؤنه من عمل حليب الى تغير ملابسه فكان متعلقاً بها، وكانت في الصباح تعمل له رضعته من الحليب وفي صباح ذلك اليوم وعلى عادة الخادمه كانت ذاهبه الى المطبخ وكان الطفل متعلق بثوبها ينتظر الحليب فكانت هي تصنع له الحليب وبعد ان انتهت من اعداد الحليب التفتت اليه لتعطيه الرضعه كانت المفاجئه


لقد تحول الطفل الى قرد..


ومن هول الصدمه صرخت الخادمه.. واذا الطفل الممسوخ يتعلق بها ويطلب الحليب*134* .. فتعطيه الحليب وتحمله معها إلى خارج المطبخ وإذا بالاسرة ترى الطفل المحمول وقد تحول الى قرد..


وتخبرهم الخادمه كيف ان ابنهم قد تحول الى قرد فيذهبون الى والدهم الذي استيقض من النوم على صراخ اهل المنزل فيعطونه الطفل القرد واخذ الوالد هذا الطفل وهو يستغفر ربه من الذنوب يحمد الله على قضائه وقدره.:nooo:


وكان كل من بالمنزل يتضرع الى الله ويستغفر من الذنوب فاخذوا يبتهلون الى الله بالدعاء وان لا يواخذهم على الذنوب، وحمله والده وهو يبكي وكل من بالبيت يبكي ...
*22*
وكان الطفل القرد ينظر الى اخواته واهله بنظرات غريبه وهو لا يعلم ما يدور من حوله، وكانت والدتهم تحث من بالبيت على الاكثار من الاستغفار والصلاة وهي تبكي على طفلها وتحمد الله على قضائه .
*22*

وبعد ساعة من الصلاة والاستغفار والصدمه والايمان بقدرة الله على كل شئ، يدق جرس الباب وتذهب الخادمه لترى من بالباب.. واذا بابن الجيران يسالها عن القرد الذي في منزلهم؟
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.



فتذهب الى والد الطفل لتخبره ان ابن الجيران يسأل عن القرد فذهب الاب فوجد ابن الجيران يقول له :
" ياعم نريد منكم هذا القرد لانه لنا قد احضره خالي وهرب من بيتنا اليكم"*49*

فيسأله الاب : " هل هذا القرد قردكم فيحلف له ابن الجيران انه قردهم":rolleyes:

فيعود الاب فرحاً الى اهله ويقول لهم ابحثوا عن ابنكم فيبحثون عن الطفل فيجدونه في احدى الغرف:baby: نائما ويفرح كل من بالمنزل .. :hey:

حيث ان هذا القرد قد دخل الى المطبخ ولم تنتبه الخادمه .. اما الطفل فقد خرج من المطبخ ونام في احدى الغرف.
:p

هذه القصة وصلتني بالإيميل..:sh:

و ذكر مرسلها أنها حقيقية..!!:nono:

ماما زوزو
07-12-2004, 08:53 PM
abdou basha
شكرا جزيلا لك لنقلك
هذا الموضوع

ايهاب الاغبري
07-12-2004, 08:59 PM
ماشي يا ظريف

Abdou Basha
07-12-2004, 09:12 PM
abdou basha
شكرا جزيلا لك لنقلك
هذا الموضوع





شكرا يا ماما زوزو





للاسف اضعت الوقت في قرأه هذه الموضوع الذي لا يغني ولا يسمن من جوع ..







لا حول ولا قوة إلا بالله

لا بس حركة ..مش كده:)

.. أنا مش عارف يعني إنت كنت عايز الواد يتقلب قرد..؟:d



ماشي يا ظريف
أنا ظريف .. ولا قصدك أخونا أوسة..؟؟
عموما..
أهلا بيك يا أخي اليمني الأغبري ..
في موضوع حلو هنا..
يا ريتك تدخله.. عشان نتعرف عليك أكتر وتشرح لنا فيه إسمك..؟

http://www.egyptsons.com/misr/showthread.php?t=12012

حسام عمر
07-12-2004, 09:13 PM
شكرا يا عبدو باشا


عم الشريك المخالف انا بجد كرهتك


استاذ احمد صلاح

استاذ محمد فاروق

ممكن تشوفوا حل للاخ
uusa_35



الراجل ده كل موضعنا وكتبتنا مش عجباه مدخلتش موضوع الا ولقيته بينتقد


فلو سمحتم شوفو ايه مشكلته

الإيهاب
08-12-2004, 03:56 AM
شكرا لك اخي العزيز ابو باشا فعلا قصة شيقة ومثيرة

وننتظر المزيد


الاخ العزيز يويو اس اي

ماعرفته عنك انك عضو جيد ولم اتوقع خروج هذا منك في ايام عضويتك الاولى

ربنا يهديك

حتة سكرة
12-05-2006, 10:14 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميمو المصرى
13-05-2006, 01:35 AM
هههه
لا حلوه
يا باشا
بس هوه القرد كان عاوز اللبن ليه هوه بيشرب لبن

بنت شهريار
13-05-2006, 12:02 PM
حرام عليك يا عبدو باشا
اعصابنا تلفت
والله انا افتكرته بجد
وكمان شويه كنت هاعيط

بجد تسلم ايدك
الله يكون فى عونهم

بنت أفندينا
14-05-2006, 12:45 PM
اهىء اهىء ههههههههههه حرام عليك وقعت قلبي
حلوة يا عبده باشا و احب اقولك متزعلش من الناس اللي ردودهم بايخة اوكي

أمة الله
14-05-2006, 01:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ايه يا عبد الرحمن ده و الله يا اخى الناس عندها حق يتضايقوا هههههههههههههههه ده انا ضحكت ضحك على الردود موت على روحى من الضحك و خصوصا الأخ Usa
حلو يا عبده قريته قبل كده بس ضحكت و الله ضحك و الناس اتفرجت على من الردود
مشكور يا باشا على النقل

ديدي
14-05-2006, 03:02 PM
سبحان الله انا كنت لسه هاعيط يا عبد الرحمن
الحمد لله انها مش طلعت حقيقة


Photo Gallery