المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروتوكولات ابو حبيب في الخلاص من الحبيبة



يراع
14-09-2004, 10:57 PM
- بروتوكولات أبو حبيب -

هناك طرق كثيرة للخلاص من تلك العلاقات الفاشلة وأن عاب على غالبيتهن فترة التنفيذ الطويلة .. لذلك يجب التحلي بالصبر وعدم اليأس والملل .

كذلك يجب أن نعرف إن نجاح أي طريقة مع شخص ليس بالضرورة نجاحها مع شخص آخر وذلك لأن النفسيات والظروف والأشخاص مختلفين .. لهذا يجب التأني باختيار الطريقة المناسبة .

ضع نصب عينك أن ماتفعله ماهو إلا منازلة حقيقية بينك وبين نفسك .. فهذه الطرق كمشرط الطبيب تألم ولكنها بإذن الله تشفي في النهاية .. فلا تتراجع بعد البدء واثبت .

1 - الطريقة التقليدية : مصارحة الحبيبة وأخبارها بجميع الحقائق وأنك لا تستطيع الزواج بها وذلك لسبب أو أسباب ( اذكر الأسباب ) .. بالتأكيد ستحاول الفتاة حل أو إيجاد طرق تساعدك لاقناع اهلك بهذا الزواج .. ولهذا يجب عليك توقع ما ستطرحه حبيبتك من حلول لتحضير الرد المناسب J وبعد أن تقنعها أنه من المستحيل الارتباط بها .. يجب عليك الابتعاد عنها قليلا والتقليل من مراسلتها .

(( يعيب هذه الطريقة هو وقع المعلومة أو القرار بنفس الفتاة ، مما سيسبب تشتت واضطرابات نفسية لها .. ولذلك عليك باختيار الوقت المناسب بمعنى أن لا يكون في أيام الامتحانات مثلاً أو مناسبة سعيدة عندها – هذا العيب هو اكثر العيوب تفشياً في اغلب الطرق المعروضة فلا تجعله عائقاً في طريقك - .

2 - الطريقة الهندية : الخيانة .. ونقصد بها هي إيهام الطرف الأخر بخيانتك لها وذلك عن طريق تسريب بعض المعلومات أو دلالات وهمية تفيد أنك على علاقة مع فتاة أخرى ،، كأن ترسل لها رسالة غرامية وتذكر فيها أسم فتاة مغاير لأسم حبيبتك ومواقف أو معلومات مختلفة عن التي لديها .. وذلك لتوهمها أن الرسالة وصلت إليها عن طريق الخطاء . أو ضع أحمر الشفاه على ياقة ثوبك وصور الياقة الملطخة وأرسل الصورة لها وأخبرها أنك تريد أن تأخذ رأيها بنوع القماش هل هو جيد أم سيئ . ( من يخونوا في الحب يستمتعوا بملذاته ، ولا يعاني مآسيه إلا المخلصون ) .

3 – طريقة اثنان في واحد : في حال استخدام إي برنامج محادثة فما عليك إلا أن تستحدث اسماً أنثوياً جديداً ،، وتتعرف على محبوبتك من خلاله ،، وأثناء الحديث وتبادل المعلومات ، أذكر لها أنك تحب شخصا بهذا الاسم ( أي اسمك ) .

4 - طريقة التقزز : هذه الطريقة سهله وممتعه .. وهي عبارة عن ذكر المفردات أو الكلام الغير محبب عند محبوبتك طبعاً بعد أن تعرف ماهي الأشياء التي تكرهها ,و إن كنت تعلم أن فتاتك لا تحب الكذب ،، فعليك الإكثار منه وخصوصا الكذب المكشوف كأن تقول لها إنك أنت من فتح القسطنطينية .

5 - طريقة ذهب مع الريح : وهذه الطريقة جيدة جداً وقد أثبتت جدواها في كثير من الحالات ،، في البداية ستشعر بالألم ،، الطريقة وباختصار هي كما يفعل عاقد العزم على الإقلاع عن التدخين .. التقنين .. تقنين اللقاءات شيئاً فشيئاً حتى تصبح اللقاءات متباعدة بمعنى الانسحاب التدريجي دون أن يشعر المقابل .. كأن تكون اللقاءات يوماً بعد يوم بدلاً من يومياً ومن ثم في الثلاثة أيام وبعدها يكون أسبوعياً و هلم جر .. تمشياً مع المثل القائل .. البعيد عن العين بعيد عن القلب .

6 – طريقة الكبسة : وهي الابتعاد عن مفردات الغرام والحب والرومانسية مع محاولة إقناع الطرف الأخر بعدم الفهم عندما يحدثك ويلمح لك عن الرومانسية ،، إثارة المشاكل والبلبلة والتعصب والتهرب مع تغيير المواضيع يجب أن تكون سمتك خلال هذه الفترة ،، عدم مدحها إطلاقاً فالمثل يقول : لا تمدح امرأة حتى تموت ، فكن قاسياً معها قليلاً .. عليك بتكسير مجاديفها ،، عندما تعجز عن تغيير الموضوع أو الرومانسية التي فرضتها عليك وأحسست أنك سوف تضعف فبحركة خطافية سريعة أطفئ جهازك وقم إلى فراشك خيراً لك ولها ,, والأعذار كثيرة (( قطع التيار الكهربائي ، الجهاز هنج ، كبس عليّ والدي ، كبس عليّ النوم ..الخ )) .

7- طريقة عش نذل تموت مستور : ( أ ) إرسال فايروس يحرق عليها الجهاز وخلال فترة انقطاعها ستكون قد نسيتك ،، هذه الطريقة فتاكة في حال كانت حبيبتك بنت فقر فستستريح منها حتى نهاية العام الدراسي أي بعد أن تستطيع إصلاح الجهاز . ( ب ) أن كنت تعلم أن أحد أخوتها يستخدم الجهاز فما عليك إلا تقمص دور الرجل الشرير وتخترق الجهاز خاصتهم أو تدعي اختراقه إن كنت لا تعرف ،، وثم تقوم بإرسال رسالة لأخيها تخبره أنك قمت باقتحام الجهاز ووجدت رسائل غرامية له ولأخته ،، وأنك سوف تفضحهم وتنشرها على الشبكة إن لم يلبي مطالبك !! حيينها سيرضخ ويسألك عن مطالبك ؟؟ فقل له بدون تردد وبالفم المليان .. لا أريد سوى أن تبعد أختك عني . ( ج ) إحضار كاميرا فيديو وتخبئتها في مكان غير واضح كوضعها في صندوق وفتح فتحه صغيره للعدسة .. ووجه العدسة باتجاه جهازك .. وثم قم بمحادثة صاحبتك عن طريق ساحة الحوار أو غيرها بينما الكاميرا تقوم بتصوير هذه الواقعة .. وبعدها تستطيع أن تهددها بالشريط .. وإن لم تجد كاميرا .. فاستخدم المسجل .. سجل صوت الكيبورد وأنت ترسل لها .

--------- النهاية ---------

منقوول

محمد فاروق
15-09-2004, 12:07 PM
جامدة طحن ياطيب
مفيش حاجة عشان المتجوزين يعنى؟؟؟..هههههههههه


محمد فاروق

ملك الحب الضائع
15-09-2004, 12:53 PM
أخي في الله / الطيب الجوادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااااااااااااااااااااااااااااه

انتي فين من زمااااااااااان يا سيدي

ايه الحلاوه دي بجد نيس قوي

بس مين الراجل اللي يعمل كده؟

اه صحيح سوري التعبير خانني

انا نسيت ان الرجاله ماتو في 73 اسف

بس يا خساره انت جيت متأخر قوي

يا ريت كنت بدرت بموضوعك ده شويه صعنطتين كنت لحقت استفاد منه

بس انت؟

انت منك لله؟

ايه يا عمنا الكلام الجامد ده

ده ولا بروتكولات حكماء صهيون

حكماء صهيون ايه وبتاع ايه ؟

دول جمبك تلاميذ في مدرستك

ربنا يكون في عون البت اللي هتلزقلك

مع تحيات

أخيك في الله

حلا
15-09-2004, 01:58 PM
أخي الطيب الجوادي:

أنا لدي حل أسهل من جميع الطرق التي عرضها كاتب الموضوع.

من الأساس عليه أن لايتعرف على المحبوبة هذه لكي لايكلف نفسه عناء التفكير في طريقة للتخلص منها فيما بعد.

أعلم أن طريقتي ثقيلة وغير مرغوبة :d ولكنها الأسهل والأسلم والأفضل.

أليس كذلك *7*

بنت مصر
15-09-2004, 02:42 PM
طرق عجيبة فعلا وكلها فتاكة
بس المشكلة اني وانا بقراها
حسيت ان الكاتب مجهز الخطط دي
من قبل ما يتعرف علي اي بنت عشان يعرف يخلع يعني *109*

daria
15-09-2004, 08:01 PM
ههههههههههههههه
منقولة منين
من جهازك؟
كأنك كاتبها :d
عايزين تاني

ايمى ميشو
15-09-2004, 11:56 PM
انا فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*4*
المخابرات هنا ولا اية؟؟؟؟؟؟:)
كل دا شيلة فى قلبك يا الطيب
دا انت مطلعتش طيب ولا حاجة*9*

شفلنا حاجة لست الحبايب يا حننا انت*15*

ايمى

ملك الحب الضائع
16-09-2004, 01:23 AM
انا فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*4*
المخابرات هنا ولا اية؟؟؟؟؟؟:)
كل دا شيلة فى قلبك يا الطيب
دا انت مطلعتش طيب ولا حاجة*9*

شفلنا حاجة لست الحبايب يا حننا انت*15*

ايمى
أخي في الله / الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفت يا عمنا ايه اللي عملته فينا*14*

خليت كل واحده داخله تتريق وتطلع:d

ولا كله كوم والمشاركه الاخيره دي كوم

والمشكله انها نست تقول في الاخر

مع تحيات اخوكم اللمبي*9*

الا ايمي دا اختصار لشاب ولا لفتاه؟*4*

ارجو الايضاح

مع تحيات اخوك في الله

يراع
17-09-2004, 09:23 AM
إيمي :





يعني جنابك بتشككي في طيبتي و حناني علي معشر الغلبانين من بني جنسي عموما أنا من القلائل المنصفين في هذا الموضوع و ديه حقيقة لا أقبل التشكيك فيها و ماتنسيش إن البدايه كانت موضوع للجنس اللطيف "مش عارف مين معندهوش تذوق للواقع أطلق هذه التسمية " بعنوان عشر وسائل لبث القلق و التعاسة في نفسة





الحقي بسرعة ارجعي عن كلامك لحسن أجيب العصابة بتاعتي و عندها الدم هايكون للركب .





داريا :





أشكرك علي هذه الثقة , للحقيقة عندما تداهمني مثل تلك الافكار الغير سوية سرعان ما أزيحها بكعب قلمي ثم أعود الي السلوك القويم , و للحقيقة ايضا كاتب هذه السطور اصيع مني بمراحل ذلك أنة كتبها عن عدة تجارب بينما كانت أصيع تجربه لي هي قصيدة غزل في الديك الرومي بتاع الجيران اللي بيصحيني كل يوم من أحلي نومه و المميز في هذا الموضوع التواصل الرائع بيننا فكلما صفرت له يكاكي بسعادة يعني معندهوش إتلم ولا إتربي يالله ولا يسم في احسن الاحوال و الاعتراف بالحق فضيلة





لا عدمتم مرورك ولا ثقتك .





بنت مصر :





و أنا عندي احساس بأنه ربما يحاول إقناع نفسه بحتمية الخليعة و ذلك تمهيدا لعدم خوض التجربة من الاساس





دمتي بخير





حلا :





الحل الذي أوردتية هو الاصلح و الاقوم و الاحسن و لعل في ردي علي بنت مصر توافق تام معكي اشكر لك ردك الجامع المانع ولا عدمت تواجدك





ملك الحب الضائع :





بلغني ايها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد و العمر المديد أن جدي حدثنا عن القاضي الجوادي فقال


مررت من هنا و شكرت ملك الحب الضائع علي مرورة و قلت له الان قد علمت و إن لم تكن استفدت هذة المره فربما في المرة القادمة و القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود .





محمد فاروق :





الحاجات بتاعة المتجوزين بتطلع بإذن كتابي من الزوجة مدموغ بحلة محشي ورق عنب , معلهش يا صحبي الدنيا علمت الناس الرهان علي الجواد الفائز دائما .





ولكن لانك صديقي يمكن إعفائك من هذا الشرط و استبداله بـ7 صور شخصية من زوايا مختلفة و طلب مبصوم عليه بالعشرة أصابع , أو أي سيء أخر من شأنة إقناع الجماعة إنك عايز تلعب بديلك .