المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحزن لما ييجى بالكوم

welly76
23-02-2004, 12:00 PM
أعزائى الأعضاء
أنا بحاول بشكل جدى أطلب المساعدة
عندى مشكلة أحتاج رأي الأعضاء فيها فهل لى من مساعد
موضوع أعتقد أنه لا يخص هذا الموقع لأنه خاص لفك التكشيرة و نشر البسمة ولكنه أعتقد المكان المناسب على و عسى يكون السبب لإضافة البسمة على الوجه الحزين نعم إنه لى و ليس بجديد أن أقع فى هذه المشكلة ولكن أين الحل.
الموضوع و ما فيه هل من الممكن أن يأتى يوم على الإنسان لا يدرى ماذا يريد هل من الممكن أن يعمل عكس إحساسه هل ...هل....
الكثير من الأسئلة أبحث عن إجابتها فهل لى من مجيب
لا أعرف ماذا أقول أو أكتبه فهل لى شخص مُعين
وليــــــــــــــــــــــــــــــــــد
welly76@hotmail.com:confused::6:

سمسمة
23-02-2004, 07:37 PM
اخى الكريم ويلى عندما لاتعرف ماتريد؟ فى رأي بأنك فقدت الامل وقد اصبح فى حالة يأس
هل بالفعل انت فاقد الامل واذا كنت قد فقدته ارى انك يجب عليك ان تحاول اعادة رسم لما ستفعله فى مستقبلك مثلا
حاول ان تبدأ من جديد..حاول ان ترى ماذا يفعل الاخرون ولتقوم انت باحسن مما فعلوا
واعتقد انها حالة لن تدوم كثيرا اذا اندمجت مع اصدقاءك وحاولت ان تجد الح المناسب معهم
او حتى الخروج لبعض الوقت للتنزه ولكن انظر للاخرين بنظرة تفاؤل وبسمة ولا تكن متشاءما
او قم باشغال نفسك بأى شىء ولاتعطى لنفسك مجال للتفكير فيما يضايقك
لو ذهبت وجلست مع عائلتك وتحدثتم سوف تندمج معهم وبالتدريج سوف يذهب هذا اليأس الذى سيطر عليك
حاول اعادة النظر جيدا فيما قد اوصلك الى هذه الحالة وسوف تجد ولو قدر قليل يعيد لك املك مرة ثانية

وتقبل تحياتى:)

البروف سمسمة..:99:

welly76
24-02-2004, 10:47 AM
عزيزتى سمسمة
نعم لقد فقدت الأمل لا
يمكن أن نقول الثقة بالنفس و الناس لقد فقدت كل ما هو يدفع للأمام
و كيف لى أن أحيا و قد فقدت الثقة بالناس و بأقولهم و أفعالهم فأنا لم أفقد مجرد إنسان لقد تهت بين الناس فلا أعرف من الصديق و من الرفيق ومن العدو لقد رأيت كل الناس بوجوه غير الوجوه و أفعال غير ذى قبل فلا أعتقد أن السبب هو أنا بل ليس من أفعالى بل هى طباع الغدر الذى ملأ الناس الطمع و الغش الذى ظهر مؤخراً
وليـــــــــــــــــــــــــد
welly76@hotmail.com

خد القمر
12-04-2005, 12:03 PM
انتم كما انتم

وانا كما انا

انا احيك وجه القمر

سربالا لحروب الحقيقة

وانتم تحيكون

عجيزاتكم

أوراق خريف صفراء .. تنشرها الرياح في كل مكان .. وتزداد مع تقلب الرياح ذبولا .. يكسرها وطء الأقدام .. وتعاقب الأيام .. خليلي : يامشعلا أضاء لي طريقي ثم خبأ . ياحصني المنيع الذي هوى . في كل شخص ترتسم أمامي ملامحك . وفي كل خيال يتجسد لي طيفك . يظنونني سلوت ونسيتك ؟ محال .. محال .. محال نعم محال وأنان أتجرع المرارة كل حين . نعم محال وأنا التمس فقدي لك في كل شيء . نعم محال وأنا أجد حاجتي لك في كل أمر تمر بخاطري صور وذكريات كل الصور قاومتها واستطعت طيّها إلا صورتك

Photo Gallery