المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة جديدة------------ واللي عندة ---!!!!!!!!!

ابن مصر
08-10-2002, 08:23 AM
اية ---حلوة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!http://www.salmiya.net/songs/ehab/ram/ehaab59.ram

ابن مصر
08-10-2002, 08:25 AM
مين -------------------هناك -هههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخ

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:03 AM
في محشش تاب رمى الحشيش في البحر طلع السمك قال انا تمساح

أمس الصبح بعد العصر حوالي نص الليل ضحكت بحزن فرحان من ضيق صدري الكاتب : شاعر محشش

مسطول أخذ بيضة من تحت الفرخة واداها كف !!!! قال: كل يوم بيض ..بيض ما فيش يوم جبنة.

محشش خطف ختيارة وراح على مدرسة البنات قال للحارس افرطلي اياها صبايا ...........

اتنين مساطيل راكبين فلوكا في النيل الأول : الفلوكة بتغرق التاني : ما تتنيل ما تغرق هيا بتاعتنا ؟

في واحد مسطول برك في الرصيف يتذكر اذا واعد وحدة الساعة تنتين ولا تنتين الساعة وحدة

في ثلاثة سكرانين قاعدين يدخنون خلص كبريتهم طرشو واحد منهم يشتريلهم كبريت طلع من باب ودخل من الخلفي قال لهم ماعندكم كبريت قالو خوينا راح يشتري

مرة واحد مسطول قال لصاحبه: هى الاخبار طولت ليه النهارده؟ رد عليه: يمكن تكون الحلقة الاخيرة.

واحد مسطول بدق بمسمار وقع منه قالو تعال ما رد علية قله والك تعال ما رد رما كمشة مسامير وقالهم جيبو هالكلب

مره اثنين مساطيل فى واحد بيقول لى الثانى انا عايز اروح لدكتور العيون قالو ليه قالوه بقالى كام يوم بشوف الاحلام ابيض

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:04 AM
واحد مسطوول سألوه ايش أصعب موقف عندك قال : أنك تحدد السكسوكه وأنت تاكل علكة!

فار سكران نام جنب بسه ميته لما صحي قال انا عارف حالي لما اسكر بعجب

مجموعة من الأطباء حاولو تجريب بعض المجانين لمعرفة من تحسنت حاله فذهبوا بهم الى طريق عام للسيارات و قالو لهم من يرمي نفسه في الطريق نعطيه حبة حلوى فكلهم رمو أنفسهم الا واحدا فظنوا بانه قد شفي ولما سالوه قال أنا أنتظر شاحنة لاخذ علبة من الحلوى

مرة واحد مسطول قابل واحد سأله دى الشمس ولا القمر قاله مش عارف أصل ؟انا مش من هنا

اثنين بيسكروا واحد بيقول للثانى اذ انا مت اسكرلى كأس لك وكأس ليه وعندما مات اخذ صاحبه بالوصيه فصار يشرب كل مره كأسين فجاء مره وطلب كأس واحد فعندما سأله النادل قال اصلى انابطلت

مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امش لا نتأخر 000:)

مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا عالديزل 0000

مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي ... ها ها ها

واحد مسطول بسأل واحد مسطول قال له : هو يوم الخميس يوافق 28 فقال له :لو ضغط عليه حوافق

دكتور جاب لمجموعه من المجانين كرة حديد قال لهم شوتوا الكره كلهم شاتوا وانكسرت ارجلهم الا واحد رفض ان يشوت الكره ساله الدكتور ليش ماتشوت قال له ان ماني مجنون اشوت الكره عشان تنكسر رجلي انا انتظر الكره رفعه علي الراس . . .

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:05 AM
مرة اهبل جاء عنده ابن عمه قال له اريد نوكيا فقال له خذ بنة عمك

اثنين محششين , واحد يسأل الثاني : فكرك الجمعة بوافق اول الشهر ؟ الثاني : اذا ضغطنا عليه ممكن يوافق ...

محشش صدم وحده طلع يشوف وش فيها سالته: انت ما شفتني قال: الا بس وين ما ادري

مرة اثنين محشيشين دخلوا أفص دجاج طلع الديك يصيح الفجر كوكايننننننننننننن

مرة اتنين مساطيل ركبوا اسنسير الأول بيقول للثاني هو الاسنسير ماشى براحة ليه التانى قله تلقيه طالع على السلم

إتنين مساطيل . واحد بقول للتاني : لو مفيش ستات في الدنيا كان إيه إلي حصل . إتاني قاله : مكنش الراجل إتجوز على مراته

في اثنين محششين واحد قال لي الثاني:انت وين رايح؟ قال الثاني: مادري انا وين رايح؟وانت وين رايح؟ قال الاول:مادري انا وين رايح؟ قال الثاني امش لا نتاخر علي الموعد!!!1

في سكران قال لمصري الملك معزوم عندي اليوم قال المصري والنبي قال السكران يمكن يجي

واحد سكران راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة )

في ثلاثة مجانين سرقو بنك ..عجزو عن عد المصاري قالوا خلاص بكرة نعرف من الجرايد

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:06 AM
مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا احنا الناس التانيين

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار

واحد حشاش سأل صاحبه اليوم سبت او احد قام قلو الثاني لااليوم اثنين قلو كلهم مع بعض........!!!!

فيه محشش جلس بالفصل رجل على رجل المدرس قاله هاذي جلسه؟رد عليه :لا نسخه اصليه

مرة واحد محشش اتصل تلفون فجاوب صاحب البيت فحكا المحشش بيت ابو عزيز فجاوب الرجل لاوالله فحكا المحشش طيب ليش بتردوا.

اتنين سكرانين واحد سأل الاخر الآن الليل أو النهار؟والله ماأدري تعالى نسال هذا الرجل الماشي بالطريق, يارجل الآن الليل او النهار,والله أنا مش ساكن هن

مرة كان في ثلاثة مساطيل واحد مصري وواحد سعودي وواحد يمني قام قال المصري شوفوا يا شباب انا عندي مصاري اقدر اشتري بيها امريكا الشمالية بحالها قام قله السعودي انا عندي مصاري اقدر اشتري بيها امريكا الشمالية وامريكا الجنوبية كلها قام قلهن اليمني ومين اللي قلكن اني راح ابيع

واحد غبي اشترك في نادي صحي جاب واسطة عشان لا يداوم

مرة فى اثنين توأم مساطيل راحو مكتب التنسيق علشان يقدموا كلية طب سالهم الموظف جايبن كام قالو احنا الاتنين 100% كل واحد 50%

مرة واحد معاة ارنب عايز يبيعة قابلة واحد مسطول وسائلة تبيع الحمار دة بكام فرد علية و قال لة بس دة ارنب يا اخ مش حملر قال لة المسطول و مين قال لك انى بكلمك دة انا بكلم الارنب.

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:11 AM
في ديك محشش يأذن الفجر يقول:كوكائين كوكائين ها ها ها

في إثنين محششين كانوا طالعين جدة عند نقطة التفتيش العسكري طلب من السواق الرخصة فقام قال الثاني والله ما يحاسب إلا أنا

محشش دخل على عزا قال يا ناس,الأنسان مثل البني آدم اذا بموت بتوفى؟...؟

واحد مسطول راكب سيارة جالة الشرطي قالو وين الاجازة قال المسطول اليوم مو الجمعة

في واحد سكران سأله الثاني لماذا تسكر ؟ قال علشان انسى ! قال الثاني له تنسى ماذا ؟ قال نسيت .

محشش قال لصديقه:الشمس شرقت قاله:عطها موي

سكران نايم يات أمه الصبح توعيه قالت له قوم الشمس طلعت قال دخليهه وسكري الباب

اثنين مساطيل اختلفو واحد يقول للثاني: هاي الشمس التاني يقوله :لا هاد القمر مرعليهم سكران سالوه:ايش هاد الشمس ولا القمر؟ قالهم: انا مش من البلد دي

واحد مسطول قاعد عند ثلاجة البيبسي ليش يقول كل ماأحط 100 فلس أربح بطل بيبسي

واحد نذل فتح مدرسة أيتام ليش؟ عشان كل يوم يعمل اجتماع اولياء الامور..:)

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:14 AM
محشش اتصل على البداله قالهاتعرفين مفتاح مصر (الدولي) قالتله :اي ٌقالها: صبي علية(عملي نسخه منة).

واحد محشش دخل على بيت اجر وقعد. اللي في جنبه قالوه عزيت. قالوه المحشش:لأ عالديزل

اثنين محششين واحد وقع في خزان المي الثاني نزل يستناه عند الحنفية

مره واحد مسطول بيحكي : احسن خمس اشياء بالدنيا تلاته الاكل والنوم

كان رجل غبي يمشي في الطريق فوجدحافظة نقود بها فاتورة كهرباء فدفع المبلغ المطلوب عوضا عن صاحبها...ها ها ها

في محشش ماشي لقى عامود اللمبه قام جلس ادقدق عليه محد ارد قام جالو واحد اهبل فشافه ادق و محد ارد فقاله غريبه مع انه النور مفتوح.

مرة اهبل كان يحلق شواربه ودهن خدوده كريم وكان واحد في الخارج يضحك عليه وفجأة صاح فيه يا خليل زوجتك تولد وانت هنا؟ نزل الاهبل عن كرس الحلاقة وراح يرمح فوقف في وسط الطريق وصار يفكر اولا انا اسمي مش خليل ثانيا انا غير متزوج.

مسطول صهيوني حب يعمل عمليه انتحارية حمل متفجرات وراح عند العرب واتصل باصحابه يسألهم: في امامي عشره عرب انتحر؟ قالوا: قليل بعدين اتصل: في عشرين انتحر؟ قالوا: قليل بعدين اتصل:في اكثر من خمسين انتحر؟ قالوا: اتنتحر بسرعه اخرج من جيبه مسدس وقتل نفسه

واحد مسطول صحي من النوم لقي صاحبه نايم جنبه فقطع راس صاحبه وقال ّوالله لينجن بس يصحى ما يلاقي راسه

واحد سكران دقت عليه أمه قال لها مين عطاك الرقم يا حلوه

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:15 AM
محشش وقف في نقطه تفتيش قال للعسكري عب بعشره

فيه واحد محشش مر من عند مكيف قال طيب لا تنفخ

واحد سكران راجع البيت متاخر فتحت له اختة الباب ضربها كف قلها توك راجعة

اتنين محششين واحد منهم بص فى المراية و شاف واحد فى المراية و قال انا شفت الخلقة دى فين قبل كدة فصحبة قلههات اما اشوف قال دة انا يا روح امك

واحد محشش وقف عند تفتيش الظابط طلب الرخصة قال لة اي حشيش الي تتكلم عنة

واحد مسطول ماشي في الشارع خبط راسه في عمود صار ينهق......ليه ؟ رجعتله الذاكره هههههه

مرة واحد غبي أكل مكعب ماجي صابو مغص, راح للدكتور ,قال له:ممغوص, قال الدكتور: ليش شو ماكل؟ قال له توفي أبو ديك!!!!؟؟؟؟

محشش طاح من فوق عمارة تجمعوا عليه الناس سلامات وش فيك؟؟؟قال:ماادرى والله توني واصل00000

محشش سأل واحدة شو اسمك؟ اجابت : أسماء. فقال: يعني ما في اسم محدد!!

مساطيل ماشيين في الشارع عراي لماذا ؟ لأنهم سامعين إن الموضة هاليومين جلد .

وادكول مش معقول
09-10-2002, 10:16 AM
ثلاث مجانين بدهم يهربوا من الممستشفى ... إتفقوا بالليل يضربو الحارس ويسرقو المفاتيح ويهربوا ... لما إجا الليل وبدهم ينفذوا الخطة ... لقوا الحارس نايم والباب مفتوح ... رجعوا منجنيين وبقولوا يا خسارة فشلت الخطة

مره واحد مسطول نام متاخر لقى الحلم شغال

اهبل يلعب كرة قدم جاب جول ضيعه بالاعادة

في واحد محشش رمى مسمار قالو تعال ماجا رمى مجموعة مسامير قالهم روحو جيبوه

مره شله مجانين راحو على البركه ورغم انه ما فيها مي كانوا كلهم ينطوا بالبركه ما عدا واحد كان قاعد وعم بيتفرج عليهم ففكروا الدكتور انه عقل فراح وساله ليش ما بتنط معهن فقالوا ما بيصير انا المنقذ

واحد اهبل معه شقفة قماش راح عند الخياط ليعملها بدلة قال له الخياط ارجع بعد اسبوع قاله مش ارجع بعد اسبوع تقول لي ارجع بعد اسبوعين ومش ارجع بعد اسبوعين تقولي ارجع بعد 3 اسابيع ولا اقلك هات القماشة بطلت اخيط عندك

في بيت العزا المسطول يقول لصاحبه انت عزيت قاله لا عالديزل

مرا كلن على البحر 3 مساطيل ,غرق مسطول نزل التاني شالوا وقال اني مش مسطول انقذت رفيقي.بعد 15 دقيقه لقوا رفيقوا مشنوق ساءلوا ليشالوا ام قلن اني علقتوا لينشف...........................

حشاش بيقول لحشاش تاني أنا شايف رأسي مشوش .. قالو أكيد في واحد رافع السماعة

واحد ضيع مفتاح سيارته فتحها له واحد ثاني بسلك فراح الاول و سوا نسخه عن السلك؟؟

ابن البلد
09-10-2002, 01:09 PM
سكمنس في الهمبليك
و أتيسكا أنص أنصني
و البربيأ في الترفيله
و الأفشخنات لمبوري نكش حناكش دبابير

خالد بن الوليد
09-10-2002, 03:54 PM
عجبك كدة !! سيبت الشغل و فضلت اضحك هههههههههههه
:D :D :D :D
تسلم يا واد كول مش معقول :)

وادكول مش معقول
14-10-2002, 10:19 AM
اي خدمة يا عم .... بس ما يرضنيش تسيب شغلك وتضحك ...

بس لازم تسمع دي ....

واحد صعيدي جاله برد .... حلف عليه يمين طلاق ما يمشي ....

اهي ياعم نكته بايخة تخليك تعرف تشتغل من غير ضحك ...

وادكول مش معقول
14-10-2002, 02:03 PM
مرة واحد قاله الدكتور خد الدواء ده كل 8 ساعات أخدوا كل 6 ساعات ليه؟ علشان يفاجئ الجراثيم

مرة واحد نجار بخيل جدا جدا عايز يدق مسمار قال لإبنه روح هات الشكوش من عند عمو فلان راح الولد و رجع قاله بيشتغل بيه قالو طيب روح هاتوا من عند عمو فلان فراح و رجع قاله بيتغل بيه و لم يعطيه أحد الشكوش فقال لإبنه روح هات الشكوش بتعنا و عوضي على الله.

في واحد راح على مزرعة صاحبة وكان فيها بقر فحكالة : كيف بتزرع البقر ؟؟ فأخذوه على قد عقلة وقالّوا: ازرع كيسين سكر, وزرع السكر في مزرعتة فرجع الصبح والمزرعة فيهانمل فقال : واووووووو ما أحلى البقر وهو صغير بيجننننننن

كبابكجى اتجوز فرش السرير بقدونس

واحد بدوي اتصل بالاسعاف حكالهم وين مابنشوفكوا إلا لما تنحرق دورنا

في مرة واحد غبي راح عالدكتور وقال له بسرعة يا دكتور مش قادر أشوف رد عليه الدكتور قال له أوصفلي شعرك قال وأنا مغمض ما بشوف

مرة كمسرى مسطول واحدة بتاولة هوة الاتوبيس دة رايح الجامعة قال لها الكمسرى لئة لانة مجبش مجموع

خطط بعض اللصوص للسرقة فاتفقوا على ضرب الحارس وكسر الباب فلما راحوا وجدو الحارس نايم والباب مفتوح قالو فشلت الخطة

مرة واحد بيسءل واحد المحل فاتح ألو لأ.....غامىء

واحد جاله هبوط الدكتور كتبله على براشوط

وادكول مش معقول
14-10-2002, 02:04 PM
واحد اكل مكعب ماجي راح للدكتور يشكي من مغص سأله الدكتور شو اكلت اليوم قاله اكلت حبة توفي ابو ديك.

واحد نجار نفسه انكسرت سمرها واحد سباك نفسه انسدت غرقت الشقة

شو إسم وزير الكهربا الإيراني ؟؟؟؟؟؟؟ إسمه علي أكبر كهربـــجي ....

ذهب رجل الى طبيب نفساني وقال له: دكتور انا عندي انفصال شخصي. فأجابه الطبيب: اجلس لنتحدث نحن الأربعة.

حلاق راح فيلم سوالف النينجا

حرامي سحب سحبة طلعتلو سيارة شرطة

واحد سباك ضرب مراته بلكوع كسرها الحوض

حرامي نذل دخل على عجوز بردانه ملقاش اشي يسرقه راح فتح المكيف و راح

كهربائي تزوج واحده غير سلوكها

واحد ميكانيكى اشترى تاكسى كتب عليه "الصبر مفتاح 14 ".

وادكول مش معقول
14-10-2002, 02:06 PM
كيف ابن المواسرجي بيبكي؟؟؟؟ كوااااااااااع كواااااااااع

خباز جايم يشلح ساعته لما يخيز.. ليش؟ علشان مايغزل الدقيق ... الدقيقه....

الجندي لقائد المعسكر: طائرة الأعداء تصورنا! القائد: إذن اطلب من زملائك الابتسام للكاميرا

بتاع جاز فال لابنه يابنى خش هندسة بترول عشان تشاعدنى في الشغل لما تخلص!!

في معلمه رياضيات تزوجت حرامي خلفوا شبه منحرف

سباك راح فرح لقى المعازيم بينقطوا ركب لهم جلدة

مرة واحد كمسرى مراته وقعت من ع السرير قاللها حاتطلعى ولا أصفر.

مره واحد خياط مشي في حته مقطوعة خيطها

امام صلى ورائة نساء قالوا امين قال تقبروني على هالصوت علي الطلاق لعيدها

مره واحد حب يطور الهيليوكبتر فك المروحه وركب مكيف

وادكول مش معقول
14-10-2002, 02:09 PM
مره حرامي دخل المسجد كان اسمه موسى قال الامام -وما تلك بيمينك ياموسى- قال ولله انك ساحر

مدرس عايز يعمل فرح ... راح وزع أرقام جلوس على المعازيم

في أثنين حراميه شلحو خدامه من وحده من البيوت ودوها الصحراء قالت الخدامه هذا كلو في كنس

حلاق بيسألوه : شو حلمك في الحياة ؟ قال:ييجيني زبون براسين

مرة ميكانيكى اشترى سرير نام تحته

مره واحد سبا ك ضرب مراتة بالكواع كسر لة الحوض

مرة استاذ يركض وراء طالبة ليش؟؟ لان اسمها حصة.....ها ها ها ها هاي ها هاي

واحد قال للدكتور كل ما احط ايدى على عينى ماشوفش راح الدكتور خرم له ايده

شركة كبرى عملت اعلان على وظيفة قام راح واحدصعيدى فسالتة السكرتيرة بتعرف انجليزى
قال لها لا
سالتة بتعرف فرنسى
قال لهالا
سالتة بتعرف على الكمبيوتر
قال لها لاقالت
لة ليش انت جاى لهون