المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرابح الأكبر من مبارات الجزائر و مصر

فوزي الجزائري
29-10-2009, 06:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يختلف اثنان إن المباراة المصيرية بين المنتخبين المصري و الجزائر تشكل الحديث والشغل الشاغل في الشارعين المصري والجزائري إن لم نقل العربي لما تعنيه من أهمية لكلا الفريق
فالمنتخب الجزائري الحالم للعودة للساحة الكروية بعد طول غياب بعد ما عانته الجزائر خلال السنوات الأخيرة.والمنتخب المصري الحالم بالحفاظ علي مكانته كأحسن الفرق العربية والإفريقية.
من حق كل منتخب أن يحلم بالمونديال و من حق كل شعب أن يفرح ببلده و أبناء بلده. وان يفخر بمنتخب بلاده ويشجعها حتى الرمق الأخير. ولكن ليس بدون إهانة أو تجريح للبلد الأخر أو للشعب الأخر وكأننا أصبحنا من كوكبين مختلفين لكل منا عالمه الخاص الذي يعيش فيه. أو كأعداء دائرة بينهما حرب ضروس متناسين الدين الإسلامي الحنيف و العروبة وحتى الماضي المشترك.
فالسؤال المطروح من وراء كل هذا. ومن المستفيد من كل هذا التصعيد إن صح القول وهل يعقل إن تفرقنا مباراة كرة بعد إن جمعنا دين وتاريخ
في رائي الخاص انه لا يعقل كل ما يدور من أحداث وان المتسبب في كل هذا هم شرذمة من الصحافيين
والإعلاميين من ضعاف النفوس الساعون إلي الشهرة ورفع نسب المبيعات أو نسب المشاهدة.
ضاربين عرض الحائط كل المبادئ والقيم- ناقلين علي لسان شعب ما لم يقله وان قاله فهو كلام لا يصلح للنشر أو البث- كمن يصب الزيت علي النار يريد أن يطفئها فتزداد اشتعالا هذا إن أراد فعلا أن يطفئها كما يزعمون. اذا فهم الرابح الأكبر بما أن الشعب البسيط مازل يؤمن بما يسمع وما يقرأ.
والحديث هنا ليس عن الإعلاميين و الصحافيين المصريين فقط بل علي الصحافة الجزائرية كذلك فكلهم في الهوا سوا.
ويبقي هذا مجرد رأي وأقبل نقده بكل صدر رحب
وشكرا

hamou78
29-10-2009, 08:26 PM
تحية طيبة أخي فوزي
أشكرك على هذا الموضوع النابع من مواطن جزائري مع حبه لبلاده الجزائر والتمني لها بلفوز والتأهل الى أنه لايضمر الحقد والكره للشقيقة مصر وأنا أخي فوزي أشاطرك الرأي وأضم صوتي الى صوتك وأقول أن منتخبنا الجزائر يستحق الوصول لكأس العالم لما قدمه في هاذه التصفيات وللعودة للساحة الدولية التي غاب عنها منذ 24 سنة كما أن منتخب مصر الشقيقة أيضا يستحق التاهل لما قدمه للكرة العربية وألأفريقية بصفة خاصة ولطول غيابه عن كأس العالم منذ 20سنة وأنا عندي ذكريات جميلة من سنة 82 في اسبانيا ولن أنسى ما حييت موقعة خيخون وهزم ألمانيا الغربية أتمنا أن يعيد التاريخ نفسه في جنوب افريقيا ونلتقي ألألمان ونعيد أمجاد الفريق الوطني وأنا مع كل هذا أحب المنتخب المصري الشقيق ولعبه الجماعي الجميل وأحب بشكل خاص اللاعب الخلوق أبو تريكة فبرغم تسجيله لهدف بلاده في الجزائر الى أنه اللاعب المحبوب في الجزائر مفارقة جميلة في ألأخير نقول معاك يا الخضراء ....معاك يا تزاير.
واذا كتب الله لمصر التأهل فلأمر عندي أسهل من شربة ماء فكل ما عليا معاك يا الحمرا...معاك يامصر

تقبل تحياتي أخي فوزي

طائر الشرق
29-10-2009, 09:54 PM
أن منتخب مصر الشقيقة أيضا يستحق التاهل لما قدمه للكرة العربية وألأفريقية بصفة خاصة ولطول غيابه عن كأس العالم منذ 20سنة

غريبة انت مش قلت قبل كدا انه منتخب ضعيف جدا ومغرور وانه هايتصور مع اللاعبين العالميين الجزائريين

وكتبت دا فى اكتر من اربع مواضيع عشان تستفزنا

ولا انا باقول كلام غلط يا اخ؟

hamou78
30-10-2009, 09:52 AM
غريبة انت مش قلت قبل كدا انه منتخب ضعيف جدا ومغرور وانه هايتصور مع اللاعبين العالميين الجزائريين

وكتبت دا فى اكتر من اربع مواضيع عشان تستفزنا

ولا انا باقول كلام غلط يا اخ؟

السلام عليكم
أنا في الحقيقة لم أكن أود الكتابة اليك لأني أعرف أن النقاش معك عقيم ولكن بما أنك تريد نبش الحديث من جديد فلمسألة في غاية السهولة
كيف يحق لك أن تعتقد أن منتخب مصر أقوى من الجزائر ويستحق الفوز ولا يحق لي أن أعتقد أن منتخب الجزائر هو ألأقوى وهو الذي يستحق الفوز كيف يحق لك أن تعتقد أن مصر تفوز بثلاثية ولا يحق لي أن أعتقد أن الجزائر تفوز بثلاثية وفيما يخص أني قلت أن منتخب مصر ضعيف ولن يصمد أمام منتخب الجزائر فهل تضن أني كنت أستهزء أو أمزح كلا أخي أنا على يقين أنه منتخب مصر الشقيق فقد الكثير من مستواه في ألأونة ألأخيرة وفيما يخص قولي أن اللاعبين المصريين سيأخذون صورا مع اخوانهم الجزائريين ألم ترى هذا من قبل بين كل اللاعبين في العالم يأخذون صورا مع النجوم ويتبادلون ألأقمصة يا أخ ويبقى الملعب هو الحكم ألأول وألأخير ولكن نفسيا أنا لست من المتعصبين الذين لايهمهم الى أنفسهم فأنا اذا قدر الله وتأهلت الشقيقة مصر وهذا غير مستحيل في كرة القدم فأنا من المشجعين لمنتخب مصر الشقيق بكل ود وصفاء ذهن فهل أنت على استعداد أن تتقبل خسارة منتخب مصر بروح رياضية وتشجع منتخب الجزائر اذا تأهل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محيي الدين الجزائري

طائر الشرق
30-10-2009, 10:54 AM
يا ابنى انا عندى روح رياضية عالية جدا فوق ما تتخيل

بس لا يمكن اشجع فريق باكرهه لانه اولافريق ضعيف وكمان لانه فريق يملك جمهور ارهابى ولكن يحمل اسم بلد عظيم

بالمناسبة انا مش باحب الكدب ابدا وانت ما قلتش كدا على فكرة
انت قلت وبالظبط ان واحد زى الحضرى اخره يتصر فى قهوة محلية تنكر دا؟
وقلت ان ابو تريكة هايجرى على لاعبى الجزائر عشان يتصور صورة تذكارية مع ان لاعبى الجزائر هم اللى مفروض يجروا على ابوتريكة عشان يتصوروا مع لاعب من عظماء اللعبة فى افريقيا
وماافتكرش ان واحد من لاعبى الجزائر دخل حتى فى الخمسين الاوائل من افضل لاعبى افريقيا من هذا الجيل لكن احنا عندنا دخل ستة
ابو تريكة ودخل اخد التانى بعد مجاملة لأديبايور واحمد حسن ووائل جمعة وحسنى عبد ربه وعمر زكى ومحمدزيدان
اما عن قوة المنتخب المصرى فأنت ما تقدرش تقول ضعيف لان كل الاحصائيات بتقول مصر اقوى
بطولتين افريقيتين لهذا الجيل تشرف ممثل ليس له سابق للكرة الافريقية بكأس القارات وأداء عظيم للكرة المصرية ممثلة فى الاهلى فى بطولات افريقيا
على الجاني التانى قولى بقى فين قوة الجزائريين غير فى الاستفزاز والضرب و ارهاب الجمهور
حاجة اخيرة هاقولهالك
تكتب لى او ما تكتبليش دا شئ مش هاهتم بيه لانى عارف نفسى كويس وعارف انا باقول ايه وكفاية انى مش باكدب ولا بانافق عشان حد تانى
استاذ نادر على فكرة حبيبى وباحترمه جدا وهو واحد عنده صبر عالى جدا فى التعامل مع اللى زيك لكن انا مش باحب اتعامل مع الكاذب والمنافق
وجايز تكون انت مش منهم
بس انا بقى سايب الجمهور هو اللى يحكم انت قلت ايه وبتقول ايه دلوقت
لكن عن نفسى عارف انت ايه وبارد عليك على هذا الاساس
ماشى يا اخ

hamou78
30-10-2009, 12:48 PM

بس لا يمكن اشجع فريق باكرهه لانه اولافريق ضعيف وكمان لانه فريق يملك جمهور ارهابى ولكن يحمل اسم بلد عظيم

وقلت ان ابو تريكة هايجرى على لاعبى الجزائر عشان يتصور صورة تذكارية مع ان لاعبى الجزائر هم اللى مفروض يجروا على ابوتريكة عشان يتصوروا مع لاعب من عظماء اللعبة فى افريقيا
وماافتكرش ان واحد من لاعبى الجزائر دخل حتى فى الخمسين الاوائل من افضل لاعبى افريقيا من هذا الجيل لكن احنا عندنا دخل ستة
ابو تريكة ودخل اخد التانى بعد مجاملة لأديبايور واحمد حسن ووائل جمعة وحسنى عبد ربه وعمر زكى ومحمدزيدان
اما عن قوة المنتخب المصرى فأنت ما تقدرش تقول ضعيف لان كل الاحصائيات بتقول مصر اقوى رغم انفك
بطولتين افريقيتين لهذا الجيل تشرف ممثل ليس له سابق للكرة الافريقية بكأس القارات وأداء عظيم للكرة المصرية ممثلة فى الاهلى فى بطولات افريقيا
على الجاني التانى قولى بقى فين قوة الجزائريين غير فى الاستفزاز والضرب و ارهاب الجمهور
حاجة اخيرة هاقولهالك
تكتب لى او ما تكتبليش دا شئ مش هاهتم بيه لانى عارف نفسى كويس وعارف انا باقول ايه وكفاية انى مش باكدب ولا بانافق عشان حد تانى
استاذ نادر على فكرة حبيبى وباحترمه جدا وهو واحد عنده صبر عالى جدا فى التعامل مع اللى زيك لكن انا مش باحب اتعامل مع الكاذب والمنافق
وجايز تكون انت مش منهم
ماشى يا اخ

سلاما

طائر الشرق
30-10-2009, 01:18 PM
حجة سخيفة ياراجل

كلامك موجود وكلامى موجود
رد بقى على كلامك ورد على كلامى واعرف الفرق بين من يقول الحق ومن ينافق وينسى قديمه ولا يعترف به

hamou78
30-10-2009, 02:27 PM
حجة سخيفة ياراجل

كلامك موجود وكلامى موجود
رد بقى على كلامك ورد على كلامى واعرف الفرق بين من يقول الحق ومن ينافق وينسى قديمه ولا يعترف به

بسم الله الرحمن الرحيم

تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنْتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ

بما أنك تحكم دائما علي بنفاق والكذب وأني أضمر لمصر شيئا أخر في نفسي ألا يرضيك أن....

نجعل الله شهيدا بيني وبينك

فاني قد جعلته شهيدا بيني وبينك

و كفى بالله شهيدا

حسام عمر
30-10-2009, 10:23 PM
شكرا للمبادره الجميله أخي فوزي

فتى مصر
31-10-2009, 02:20 PM
تسلم فتى مصر - بس روق دمك شويه

ربنا يخليك استاذى العسل المر ... انا مروق طول ما بشوف ردود حضرتك ...

عاوز اعرف توقعاتك للماتش انا اتوقع 7
3 تريكة الفنان
3 زيزو
1 شوقى فى الوقت بدل الضائع .

تحياتى .

العسل المر
31-10-2009, 03:42 PM
أنا أتوقع خمسه ... نظيفة

2 تريكه .. عمهم :-s

2 زيزو .. سيدهم :-s

1 حسني عبدربه .. تاج راسهم :-s

sameh atiya
31-10-2009, 10:11 PM
الأخوة الأفاضل المشاركين بالموضوع ، إن ما يجمعنا هو المودة والإفادة ونبذ التعصب،
وأي خروج عن سياق الموضوع سيتم حذفه ،.
وهذا تنبيه للجميع:f:

فتى مصر
01-11-2009, 03:12 PM
أنا أتوقع خمسه ... نظيفة

2 تريكه .. عمهم :-s

2 زيزو .. سيدهم :-s

1 حسني عبدربه .. تاج راسهم :-s

يا عسل انت عسل مش مر خالص ... انا فخور بيك ... بس انت حذفت جون لتريكة وجون لزيزو ركز وهتلاقيهم 7 مش خمسه .

تحياتى فتى مصر..

Black Horse
01-11-2009, 06:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يختلف اثنان إن المباراة المصيرية بين المنتخبين المصري و الجزائر تشكل الحديث والشغل الشاغل في الشارعين المصري والجزائري إن لم نقل العربي لما تعنيه من أهمية لكلا الفريق
فالمنتخب الجزائري الحالم للعودة للساحة الكروية بعد طول غياب بعد ما عانته الجزائر خلال السنوات الأخيرة.والمنتخب المصري الحالم بالحفاظ علي مكانته كأحسن الفرق العربية والإفريقية.
من حق كل منتخب أن يحلم بالمونديال و من حق كل شعب أن يفرح ببلده و أبناء بلده. وان يفخر بمنتخب بلاده ويشجعها حتى الرمق الأخير. ولكن ليس بدون إهانة أو تجريح للبلد الأخر أو للشعب الأخر وكأننا أصبحنا من كوكبين مختلفين لكل منا عالمه الخاص الذي يعيش فيه. أو كأعداء دائرة بينهما حرب ضروس متناسين الدين الإسلامي الحنيف و العروبة وحتى الماضي المشترك.
فالسؤال المطروح من وراء كل هذا. ومن المستفيد من كل هذا التصعيد إن صح القول وهل يعقل إن تفرقنا مباراة كرة بعد إن جمعنا دين وتاريخ
في رائي الخاص انه لا يعقل كل ما يدور من أحداث وان المتسبب في كل هذا هم شرذمة من الصحافيين
والإعلاميين من ضعاف النفوس الساعون إلي الشهرة ورفع نسب المبيعات أو نسب المشاهدة.
ضاربين عرض الحائط كل المبادئ والقيم- ناقلين علي لسان شعب ما لم يقله وان قاله فهو كلام لا يصلح للنشر أو البث- كمن يصب الزيت علي النار يريد أن يطفئها فتزداد اشتعالا هذا إن أراد فعلا أن يطفئها كما يزعمون. اذا فهم الرابح الأكبر بما أن الشعب البسيط مازل يؤمن بما يسمع وما يقرأ.
والحديث هنا ليس عن الإعلاميين و الصحافيين المصريين فقط بل علي الصحافة الجزائرية كذلك فكلهم في الهوا سوا.
ويبقي هذا مجرد رأي وأقبل نقده بكل صدر رحب
وشكرا

سيدي حضرة كاتب المقال المحترم..معلش خلليني اتكلم معاك بالعامية..علشان أنا بالبلدي كده فاض بيا
انا مش عارف حضرتك عايز إيه بالظبط

ماينفعش نصهين أو نطنش..أو نعمل مش واخدين بالنا..غير مقبول اننا نتنازل عن حقنا أو نتهاون فيه..

تهاونا وتنازلنا وتخاذلنا هو ده اللي عطاكم الفرصة للتمادي..

وبعدين يا سيدي في حاجة مهمة حضرتك مش واخد بالك منها معظم التجاوزات اللي حصلت الفترة اللي

فاتت واللي لسة هاتحصل..بيتم نشرها في الصحف الجزائرية القومية والرسمية..حتى لو كان مصدرها النت..

يعني صور لاعبي المنتخبي التي تم لصق صور فنانتنا على وجوه اللاعبين..

نشرت في جريدة الشروق أوسع الصحف إنتشارا هناك..

كمان صورة حسن شحاتة ورابح سعدان في شكل عروسة وعريس وطبعا شحاتة هو العروسة..بذمتك في حد في الدنيا يقبل التجاوزات دي؟؟؟

كمان الصحف الجزائرية معظمها رسمية يعني تتبع الدولة يعني سهل جدا التحكم فيها..

فكيف لصحف الدولة أن تسمح بنشر تلك التجاوزات..

وإزاى الدولة تسمح للصحف بنشر ماقد يسيء للعلاقات بين البلدين..

إذا هما راميين بالموضوع ده عرض الحائط..

رغم إنه موضوع كبير وخطير.

.ورغم إن صحفنا الخاصة وفضائياتنا الخاصة أيضا ومواقعنا الرياضية أكثر بكثير..

إلا إنه لم يحدث أى تجاوز من جانبنا..

حتى الردود والمناوشات التي تحدث عن النت من شبابنا هى مجرد ردود أفعال لتصرفات وتجاوزات الجزائريين..

يا سيدي تعرفت بالأمس على صديق جزائري عن طريق الموقع..

تناقشنا وتحاورنا والرجل لم ينكر أبدا إنهم بيكرهونا وذكر أسباب وخلفيات سياسية كثيرة لم أقتنع بسبب واحد كافي يخلليهم يكرهونا بالشكل ده.

Black Horse
01-11-2009, 06:39 PM
السلام عليكم
أنا في الحقيقة لم أكن أود الكتابة اليك لأني أعرف أن النقاش معك عقيم ولكن بما أنك تريد نبش الحديث من جديد فلمسألة في غاية السهولة
كيف يحق لك أن تعتقد أن منتخب مصر أقوى من الجزائر ويستحق الفوز ولا يحق لي أن أعتقد أن منتخب الجزائر هو ألأقوى وهو الذي يستحق الفوز كيف يحق لك أن تعتقد أن مصر تفوز بثلاثية ولا يحق لي أن أعتقد أن الجزائر تفوز بثلاثية وفيما يخص أني قلت أن منتخب مصر ضعيف ولن يصمد أمام منتخب الجزائر فهل تضن أني كنت أستهزء أو أمزح كلا أخي أنا على يقين أنه منتخب مصر الشقيق فقد الكثير من مستواه في ألأونة ألأخيرة وفيما يخص قولي أن اللاعبين المصريين سيأخذون صورا مع اخوانهم الجزائريين ألم ترى هذا من قبل بين كل اللاعبين في العالم يأخذون صورا مع النجوم ويتبادلون ألأقمصة يا أخ ويبقى الملعب هو الحكم ألأول وألأخير ولكن نفسيا أنا لست من المتعصبين الذين لايهمهم الى أنفسهم فأنا اذا قدر الله وتأهلت الشقيقة مصر وهذا غير مستحيل في كرة القدم فأنا من المشجعين لمنتخب مصر الشقيق بكل ود وصفاء ذهن فهل أنت على استعداد أن تتقبل خسارة منتخب مصر بروح رياضية وتشجع منتخب الجزائر اذا تأهل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محيي الدين الجزائري

اما عن قوة المنتخب المصرى فأنت ما تقدرش تقول ضعيف لان كل الاحصائيات بتقول مصر اقوى
حاجة اخيرة هاقولهالك
وجايز تكون انت مش منهم
ماشى يا اخ

هههههههههههههههههههههه

ياطائر الشرق انتا تاعب نفسك ومعصب نفسك ليه معاه انت عااااااااارف انا بضحك ليه

عشان انا اول لما قرأت اللى كتبه hamou78

افتكرت كلمة واحدة لازم تتقال

الله يرحمه
عدل العصايا وسند عليها دقنه
وبص في الارض
وقال
مافيش فايده يا صفيه

هههههههههههههههههه

طائر الشرق
01-11-2009, 06:44 PM
على فكرة يا بلاك هورس هايرد عليك اما بشتيمة واما بأنه يعيط من اجل العروبة الضائعة
لكن وقت لما الجزائرين يلعبوا فى الاسم المصرى بيبقوا ما شاء الله السنة حداد ولعياذ بالله
ربنا يعافينا منهم
بس الاهم ما حدش ينسى تنبيه الاخ سامح

الأخوة الأفاضل المشاركين بالموضوع ، إن ما يجمعنا هو المودة والإفادة ونبذ التعصب،
وأي خروج عن سياق الموضوع سيتم حذفه ،.
وهذا تنبيه للجميع

حتى لا تتعرض مشاركته من جديد للحذف والتقييم السلبى ويضيع كل ما كتبه هباء منثورا
فهم يجيدون الاستفزاز وعليك الصبر وكتم مشاعرك لذا رجاء الانتباه:f:

Black Horse
01-11-2009, 07:30 PM
أعتقد أن الجزائر تفوز بثلاثية وفيما يخص أني قلت أن منتخب مصر ضعيف ولن يصمد أمام منتخب الجزائر فهل تضن أني كنت أستهزء أو أمزح كلا أخي أنا على يقين أنه منتخب مصر الشقيق فقد الكثير من مستواه في ألأونة ألأخيرة وفيما يخص قولي أن اللاعبين المصريين سيأخذون صورا مع اخوانهم الجزائريين ألم ترى هذا من قبل بين كل اللاعبين في العالم يأخذون صورا مع النجوم ويتبادلون ألأقمصة يا أخ ويبقى الملعب هو الحكم ألأول
محيي الدين الجزائري

يااااااااااه الجزائر هتفوز بثلاثية ومنتخب مصر ضعيف ولن يصمد امام الجزائر ولاعيبتنا هيطلبوا يتصوروا مع لاعبى الجزائر بعد المباراة

لأ بجد حلوة

sameh atiya
01-11-2009, 10:25 PM
إن من الأنانية أن أسمح لنفسي بأن أجعل من أمامي يتمنى فوز النادي الذي أُشجع أو منتخب بلادي على حساب منتخب بلاده لمجرد أنه مشترك في منتدى مصري ، تريدون منه أن يقول منتخب مصر من أقوى المنتخبات الأفريقية والعربية لا بل إنه أفضل منتخب في العالم ، إن منتخب مصر في الفترة الأخيرة هو منتخب فقير كروياً ، وفقد الكثير من قوته وخطورته والدليل تعادله مع زامبيا هنا في مصر ووسط ألاف من المشجعين الذين ملأوا المدرجات وليس هذا وحسب بل إنه تلقى هزيمة ثقيلة من المنتخب الجزائري بنتيجة ثلاثة لهدف ، وفي مباراة زامبيا الأخيرة مع أن المنتخب المصري فاز إلا أنه لا يستحق الفوز بالمرة فهو لم يقدم أي شيء في المباارة وحقاً إن فوزهم جاء بدعوات المصريين وليس لأنه لعبوا .

تريدون منه أن يتخلى عن منتخب بلاده ببساطة ، الرجل بدأ يعدل في حديثه فقد كانت لديه صورة سيئة عن المصريين تغيرت هنا في المنتدى بعد أن شاهد المصريين كما هم .

تنبيه أخير ...
أي استفزاز سأشاهده موجهاً للأخوة الجزائريين بمبرر أو غير مبرر سوف يتم التعامل معه بحذم ، كما هو الحال معهم

Photo Gallery