المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 66.67% مصر 33.33% الجزائر!

السويف
27-10-2009, 08:35 PM
السلام عليكم،

في الرياضية لاشي اسمة مستحيل وقد تحصل ما لا في الحسبان وتحصل المعجزات ... وكلنا نعرف مستوى منتخب مصر ومستوى منتخب الجزائر... خلونا نشوف ايش هي توقعاتكم بدون اي مجاملة؟؟ من سوف يفوز؟؟ مصر؟ أم الجزائر؟ ايضا اخر الاحصائيات في التصويت http://www.ras2ras.com/battles/show/833

66.67% مصر
33.33% الجزائر

وفي الخير هو بلد عربي وراح يمثل الامة العربيه كلها في بطولة كأس العالم... المهم شدو حيلكم يامنتخب مصر.

sameh atiya
27-10-2009, 09:44 PM
تم وأصبحت النتيجة 80 المنتخب المصري ، 20 المنتخب الجزائري .
وفي رأيي تلك التصويتات لا تعني شيئاً :f:
دمت بخير

نشــــوى
27-10-2009, 09:49 PM
لا يا سامح .. بتعني شيء
ان الجمهوري المصري اللى بيدخل على النت اكتر من الجمهور الجزائري :p

sameh atiya
27-10-2009, 09:56 PM
لا يا سامح .. بتعني شيء
ان الجمهوري المصري اللى بيدخل على النت اكتر من الجمهور الجزائري :p

لا بل لا تعني شيئاً لأن أيضاً في المواقع الجزائرية أو أي موقع يختص بدول شمال أفريقياً يقوم بعمل مثل تلك التصويتات وبالتأكيد ستجدين بان الغلبة للجزائر ، المشكلة تكمن في عدم عرض هذا التصويت في المواقع الجزائرية أي أنه في أغلب الأحيان يكون حكراً على المصريين .
وهناك نقطة أيضاً بأن التصويت عندما نقوم بعمله في باديء الأمر فبمجرد تصويت شخص واحد تكون النتيجة 100% مقابل صفر % يعني ممكن تكون الـ 80% ل10 أشخاص فقط مقابل شخصين .
وبس كده.

وألف حمدالله على سلامتك :f2:

نشــــوى
27-10-2009, 10:10 PM
شرح وافي لمعلموات كانت معروفة بالنسبة لي .. بس بردو مشكور :)
ردي كان المقصود منه ان فعلا التصويتات دي مالهاش اى اساس من الصحة
وماهى الا نتاج حماس واحد قاعد قصاد شاشة الكمبيوتر

والله يسلمك .. اتمنى انك تكون بخير
:f: :f:

sameh atiya
27-10-2009, 10:19 PM
طيب الفكرة واحدة والمعلومات لمن لا يعلم فقط :f:

السويف
28-10-2009, 09:25 PM
المصريين اساساً 60 مليون نسمة ونصهم على الانترنت ... بس الواحد يكون عادل في التصويت... مش كل واحد يصوت لبلدة.... انا مغربي وحشجع الجزائر مش على شان انهم قريبين مننا بس على شان انهم اقوى من مصر.

تحياتي.

طائر الشرق
28-10-2009, 10:16 PM
هههههههههههه
مين قالك كدا

Black Horse
28-10-2009, 10:28 PM
المصريين اساساً 60 مليون نسمة ونصهم على الانترنت ... بس الواحد يكون عادل في التصويت... مش كل واحد يصوت لبلدة.... انا مغربي وحشجع الجزائر مش على شان انهم قريبين مننا بس على شان انهم اقوى من مصر.

تحياتي.

سواء مغربى او تونس او حتى هندى فلك حربة تشجيع الجزائر ومحدش ضربك على ايدك انك تشجع ابطال افريقيا مصر

لكن تتكلم وتقول الجزائر اقوى من مصر فكده ضحكتنى وبجد انا مستمتع ........ههههههههههههه

انتا عارف انتا فكرتنى بمين فكرتنى بواحد جزائرى كان كاتب فى احد المنتديات بيقول ان مصر فازت ببطولتى افريقيا 2006 و 2008 عشان منتخب الجزائر مكنش موجود فى البطولتين

بجد مش كلام يضحك ............هههههههههه

انتا عارف انا رديت عليه قلتله ايه ؟؟؟؟؟؟؟

قولتله ان منتخب ايطاليا كسب كأس العالم 2006 عشان منتخب مصر مش موجود ..هههههه

لك الحق ان تسأل ياطائر الشرق مين قلك كده وتضحك كمان ..... اصل تقريبا هما داخلين على المنتديات يهزروا ............هههههههههه

نشــــوى
28-10-2009, 10:46 PM
قولتله ان منتخب ايطاليا كسب كأس العالم 2006 عشان منتخب مصر مش موجود ..هههههه

:d

لا حلوة
تحيــاتي بلاك هورس

Black Horse
29-10-2009, 05:54 PM
تحياتى يانشوى

وانا قلت لما اضحك معاهم شوية اصل هما تقريبا متأكدين ان هما هيتغلبوا وهنكتسحهم يوم 14/11 فدخلين على المنتديات يفرحولهم يومين وينكتوا شوية

hamou78
30-10-2009, 09:11 AM
تحياتى يانشوى
الس
وانا قلت لما اضحك معاهم شوية اصل هما تقريبا متأكدين ان هما هيتغلبوا وهنكتسحهم يوم 14/11 فدخلين على المنتديات يفرحولهم يومين وينكتوا شوية

السلام عليكم

اتقوا الله يا اخوان والله انا ما يجمع بين مصر والجزائر أكثر مما يفرقها
يجمعها تاريخ وكفاح ودم
يجمعمها ثورة نوفمبر54المجيدة وما قدمه الراحل جمال عبد الناصر رحمه الله للاخوانه في الجزائر
يجمعهما ثورة أكتوبر 73المجييدة وما قدمه الرحل هواري بومدين رحمه الله للاخوانه في مصر
فلنحفض الأمانة ولنصن الوديعة

والى ألأخ صاحب الصورة اتق الله في أرض الثوار الجزائر ولا تسخر من العلم الوطني

فقد ضحى عليه مليون ونصف المليون شهيد واعلم أخي أنه

شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب ****من قال حاد عن أصله أو قال مات فقد كذب

محيي اادين الجزائري

طائر الشرق
30-10-2009, 10:55 AM
...........

Black Horse
01-11-2009, 06:24 PM
والى ألأخ صاحب الصورة اتق الله في أرض الثوار الجزائر ولا تسخر من العلم الوطني

فقد ضحى عليه مليون ونصف المليون شهيد واعلم أخي أنه

شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب ****من قال حاد عن أصله أو قال مات فقد كذب

محيي اادين الجزائري

انا نفسى اعرف حاجة لما يتكلم الجزائريين ويقولوا هنوصل كأس العالم يعنى هنوصل .........ويطلع الاعلام عندهم وكل حاجة ترشحهم ...........يبقى طموح

لكن لما يطلع حسن شحاتة ويقول محتاجين الفوز ولا بديل عنه وان شاء الله نفوز ........يبقى غرور

طيب ازاى تيجى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مااعرفش بتحسبوها ازاى انتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بص الضاهر انكم محتاجين دروس توضح لكم الفرق بين الغرور والطموح والثقة فى النفس

لما يطلع اخ جزائرى يقول هنصعد ولو بالدم يبقى الراجل ده وطنى ويحب وطنه وبيشجع كورة صح .....

ولما يطلع واحد مصرى يقول ان شاء الله هنصعد كأس العالم وهنغلب 3/0 يبقى ......مجنون ومغرور

انا عايز اعرف حاجة هو حب الوطن مرهون للجزائر بس ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ياحضرتك المصريون كلاهم بيعشقوا تراب مصر ........ ويتكلموا عنها فى اى وقت وفى المكان اللى هما عاوزينه ..........واللى يحاول يغلط فيها او ينال منها

اما عن العروبة والاخوة اللى بتتكلم عنها ......
والى كل كل مؤمن بثقافة السلام والتأخي مش انت بس
كفاكم متاجرة بمشاعر الناس
كفاكم تلاعب باعصابهم
كفاكم دفن روؤسكم في الرمال كالنعام
كفاكم انجرار وراء كلمات معسولة مدسوس بها السم
كفاكم ايجاد مبررات للاخرين
كفاكم اظهار المصريين علي انهم شعب طيب يقبل كل شيء وكل كلمة وكل تصرف وكل فعل وكل سب وكل ذم وكل افتراء وكل اهانة ..... في سبيل العروبة والاسلام
نحن لسنا جماد
نحن لسنا بلا مشاعر
نحن لسنا اقل وطنية من غيرنا
نحن لسنا قمعات نسير كالقطيع وراء كل كلمة وكل تصرف
نحن بشر .....بشر
نغضب ..... نتأثر .....نبكي ....... نشعر ..... نحب وطنا هناعليه ولكنه لم يهن علينا
اذا كنا لن نثور ونغضب علي حرق رمز بلادنا .....فمتي نغضب ؟!
ارجوكم ......اتوسل اليكم
لا تقتلوا ما بقي من كرامة لدي هذا الشعب

.................................................. .................
مصر .....وطن عاش 7000 عام ..... ولم يمت .....ولن يمت

طائر الشرق
01-11-2009, 11:08 PM
سبحان الله

serine
03-11-2009, 06:09 PM
السلام عليكم يا جماعة اتقوا الله.
بدي اوضح شيء للاخ black horse .
لما انت بتقول انو الجزائرييين بيقولو نحن لم نقل شيئا
لانو معندناش قنوات خاصة بالرياضة شو انتو عندكو dream عندكوmodern sport
many canal like this واذا انت تقصد الكلام الذي يقال في المنتديات فهذا ليس عادلا في حقنا فهم
مجرد اناس بطالين قاعدين يتريقوا على النت شوف انا بدات اكتب بلهجتكم لكي لا يكون جدال
فاذا كسبتواا 1000 مبروك واذا كسبنا فمبروك لنا احنا اخوة انتو منكم فاهميييين انا احب المصرييين اوي
حظ سعيد للفريقين

طائر الشرق
03-11-2009, 06:30 PM
منورة اختى سيرين
فعلا دريم ومودرن سبورت شعللوها بطريقة مش مفهومة
يا بلاك هورس انا هادعوك تدخل على جريدة الشروق الجزائرية
هى فعلا بريئة من بعض ما نسب اليها
واضح اننا كنا مغيبين
بالتوفيق للجميع

Black Horse
05-11-2009, 06:57 PM
السلام عليكم يا جماعة اتقوا الله.
بدي اوضح شيء للاخ black horse .
لما انت بتقول انو الجزائرييين بيقولو نحن لم نقل شيئا
لانو معندناش قنوات خاصة بالرياضة شو انتو عندكو dream عندكوmodern sport
many canal like this واذا انت تقصد الكلام الذي يقال في المنتديات فهذا ليس عادلا في حقنا فهم
مجرد اناس بطالين قاعدين يتريقوا على النت شوف انا بدات اكتب بلهجتكم لكي لا يكون جدال
فاذا كسبتواا 1000 مبروك واذا كسبنا فمبروك لنا احنا اخوة انتو منكم فاهميييين انا احب المصرييين اوي
حظ سعيد للفريقين

منورة اختى سيرين
فعلا دريم ومودرن سبورت شعللوها بطريقة مش مفهومة
يا بلاك هورس انا هادعوك تدخل على جريدة الشروق الجزائرية
هى فعلا بريئة من بعض ما نسب اليها
واضح اننا كنا مغيبين
بالتوفيق للجميع

يعنى جريدة الشروق دى مش مكفيها الفضائح بتعتها لأ طلعة بتزيد فى فضيحها وبتكدب اللى بتكتبه ....

(اذا بليتم فاستتروا)

طبعا انا لازم ارد بالدليل وهوريكم جزء صغير جدا من فضائح جريدة الشروق :

1- حرفوا القرأن الكريم

واصلت الصحف الجزائرية تجاوزاتها الخطيرة قبل لقاء مصر والجزائر ولكن هذه المرة فاقت الحدود حيث وصل الأمر إلى حد الاستهزاء بالمصريين من خلال القران الكريم والتعليق يستهزأ بقوله تعالى في سورة يوسف الاية 43:
وَقَالَ الْمَلِكُ إِنِّي أَرَى سَبْعَ بَقَرَاتٍ سِمَانٍ يَأْكُلُهُنَّ سَبْعٌ عِجَافٌ وَسَبْعَ سُنْبُلاتٍ خُضْرٍ وَأُخَرَ يَابِسَاتٍ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِنْ كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ

والقصة ترجع إلى أنه على موقع جريدة الشروق الجزائرية نزل خبر معين ونزلت التعليقات على هذا الخبر ومن هذه التعليقات المهزلة التي في الصورة. وأصر رئيس التحرير على نشر التعليق في الجريدة كرد على استهزاء المصريين (على حد قوله).

واليكم الصفحة المطلوبة ستجدون التعليق رقم 330 لشخص اسمه عمر من وهران في الجزائر
http://www.echoroukonline.com/ara/sports/41955.html

وايضا نشرت الصورة على موقع جزائرى اخر وكأنهم فعلوا شيىء جميل
http://www.algeria-tody.com/forum/showthread.php?p=42979

اما منتديات جريدة الشروق تم عمل بلوك للأي بي المصري
http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?p=818924

2-السفير الجزائرى نفسه يستنكر ماتفعله جريدة الشروق من تجاوزات
http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/16480-gazayer.jpg

السفير الجزائري في مصر عبد القادر حجار بالاحتفال بالعيد القومي للجزائر في أحد فنادق القاهرة وقام بدعوة مختلف القنوات الفضائية الرياضية لإستغلال الحدث لتهدئة الأجواء الاعلامية بين الطرفين المصري والجزائري .

وقد حضر El-Ahly.comالاحتفال الذي شهد القاء السفير الجزائري لكلمة طالب فيها القنوات الفضائية المختلفة بعمل مبادرة لتهدئة الأجواء في البلدين بدلاً من الأجواء المشتعلة حالياً بين الطرفين .

وتقدم السفير الجزائري باعتذار لكل المصريين عن التجاوزات التي شهدتها وسائل الاعلام الجزائرية والصحف الجزائرية خلال الفترة الماضية مؤكداً على أن ذلك لا يمثل قدر مصر لدى الجزائريين بعيداً عن هذه التجاوزات غير المقبولة .

وأضاف السفير الجزائري أنه سيكون أول من يهنيء المنتخب المصري والشعب المصري بالكامل في حالة فوزه في مباراة 14 نوفمبر المقبل وتأهله لمونديال العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

3- جريدة الشروق نشروا كاريكاتيرات مسيئة للاعبى مصر ولزيدان
http://www.shorouknews.com/Columns/Column.aspx?id=143150

4-وده دليل اخر على ان الشروق المصرية بدات بمبادرة مع الشروق الجزائرية وبعد ان اتفقوا رجعوا الشروق الجزائرية يشتموا ويسبوا فينا تانى فتراجعت الشروق المصرية عن الاتفاقية
http://www.shorouknews.com/Columns/Column.aspx?id=143150

5- موقع وجريدةو الجزائر اليوم بنفسه يهاجم الشروق الجزائرية ويقوا انها من الجرائد الصفراء

دأبت جريدة الشروق الجزائرية علي توجيه الاهانات للمنتخب المصري , وسطر محرريها في مقالاتهم عبارات التجريح التي تطال الشعب المصري
ولاعجب فهذه الجريدة تعتمد في الترويج لها علي الاخبار المثيرة والملفقة , ولا اطيل عليكم لاترككم مع موضوع يتناول فضائح تلك الجريدة من موقع الجزائر اليوم , كما يقول المثل (وشهد شاهد من اهلها)
وعنوان الموضوع : جريدة الشروق اليومي .. مثال من الجرائد الصفراء
ورابط الموضوع هو
http://vb.algeriatoday.net/t69.html

وعلى فكرة هذا الموضوع يبين اهانات هذه الصحيفة المسماه بالشروق ليس فى مجال كرة القدم فقط ولكن فى كل المجالات وعدم اهاناتهم لمصر فقط ولكن لكثير من الدول العربية ومنها ليبيا

وده جزء من الموضوع :

رفع الزعيم القدافي دعوة قضائية ضد جريدة الشروق اليومي و اصدرت العدالة حكما بحبس مدير الجريدة و كاتب المقال مع غلق الجريدة لمدة شهرين" : هده قنبلة من النوع الثقيل ادا علمنا ان القدافي كان يدعم الجريدة مند سنوات فما بال الشروق تنكر فضل هدا الرجل عليها و تتهمه جزافا ؟
و ها هي قنبلة اخرى يلقيها الصحفي القدير سعد بوعقبة الدي كان في يوم من الايام المشرف العام على الجريدة و من بين المساهمين في انجاحها حين قال ان الشروق تلقت صكا ماليا من طرف سفير ليبيا في الجزائر قبل سنوات تحت غطاء دعم الخط العربي وقال إن الجريدة إتهمت وزير العدل الجزائري بحماية الفساد لأن الوزير نقل صديق كاتب المقال إلى وظيفة بمكان آخر
و قد اتهم مدير نشر تحرير الشروق بأنه موالي لبعض السفارات الأجنبية في الجزائر في مقالة اخرى .

واللى عايز يكمل ويرى باقى اهاناتهم الرابط موجود بالاعلى ...........

كلمة اخيرة (اذا بليتم فاستتروا)

والى كل مصرى مش اى حد يقول اى حاجة نصدقه وكفانا سذاجة بقى

ااااااااااااااه كنت هنسى مش جريدة الشروق وغيرها من صحف الجزائر تهاجم مدحت شلبى وبتقول ان علاء صادق بيسبه ويشتمه
اتفضلوا شوفوا بنفسكوا :
http://www.goal.com/ar/news/2030/مصر/2009/11/05/1605692/خاص-الإعلامي-المصري-علاء-صادق-ينفي-حوار-النهار-الجزائريةويصفه-بـ-

انا مش عارف هو الكدب بقى فى دمهم ولا ايه

عايزين تشوفوا عينة تانية من الصحف الجزائرية
وتطاولها على مصر بالمصدر عشان مترجعوش تقولوا ان (صحيفة الخبر الجزائرية) صحيفة محترمة :

http://www.elkhabar.com/quotidien/?ida=181484&idc=33&date_insert=20091104&key=1

كفاكم كذب ونفاق بقى مودرن سبورت هى اللى بتحرضنا وانتوا ملائكة:gp:

اظن دلوقتى وضحت الامور ويكفى ان سفير الجزائر نفسه استنكر ماتفعله الصحافة :

واقول للأخت serine

انا هذا دليل على :

1- انكم قلتوا واسائتوا وصحافة بلدكم القومية تمثلكم
2-السفير مطلعش اعتذر عن شوية عيال متعصبين فى المنتديات لكن عن الصحف وبلسان الشعب الجزائرى

Photo Gallery