المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنتحد ضدهم فنحن نحتاج لذلك

طائر الشرق
22-10-2009, 08:10 PM
في حوار قصير مع مشجع زملكاوي عن أحداث مباراة الأهلي والمنصورة وشعوره تجاه الفريق المنافس، خاصة قبل مواجهة مصر الحاسمة أمام الجزائر، أفصح المشجع الابيض عن مشاعر لن تتكرر سوى في مثل هذه الايام.
ودار الحديث عن مباراة الاهلي (الذي يملك أكبر عدد من الدوليين في المنتخب) والمنصورة والتي فاز فيها النادي الاحمر بهدفين مقابل هدف حملا توقيع نجم الاهلي محمد أبو تريكة.
في البداية، ماذا كان شعورك عندما سجل تريكة هدف الاهلي الاول؟
تعاطفت مع الاهلي لاول مرة في حياتي، فقد كنت سعيدا للغاية عندما سجل محمد أبو تريكة الهدف الاول، لأنه في الاول والأخير لاعب دولي سيحمل اسم مصر وسيسعى لتحقيق حلم الملايين بجوار زملائه.
ماذا كان شعورك عندما تقدم الأهلي مرة أخرى، بعدما سجل المنصورة هدف التعادل؟
حزنت بعض الشيء ولكني عندما أدركت ان تريكة هو محرز الهدف الثاني، تغير الحال وسعدت لان تسجيل الاهداف يرفع من معنويات أي لاعب خاصة وان لدينا مواجهة مصيرية أمام الجزائر، وهو أمر إيجابي سيدفع تريكة للأمام.
كيف تعاملت مع كرة عماد متعب الذي تصدت لها العارضة أثناء المباراة؟
تذكرت متعب في كأس الامم الافريقية وكيف كانت تحركاته المربكة الايجابية رغم انه لم يسجل هدفا في تلك البطولة، ولكن دوره مهم وحاسم. أما في المباراة فكنت حريصا على ان يظهر متعب بصورة طيبة حتى يكون عونا للمدير الفني حسن شحاتة في قائمته ليكتمل مربع الرعب "تريكة وزكي وزيدان ومتعب".
هل انتابك القلق عندما تعرض أحمد حسن لتدخل قوي من لاعب المنصورة في بداية المباراة؟
نعم، فقد كنت قلقا على أكثر من لاعب أثناء التدخلات العنيفة، لدرجة ان كنت أشجع بعض اللاعبين أمثال أحمد فتحي وحسن في بعض الكرات حتى اني قلت باللفظ" حلوة يا فتحي"، وهذا أمر لم يحدث مع مطلقا. وفي الأخير نحن نحتاج لكل لاعب يوم 14 نوفمبر.
هل حزنت لفوز الأهلي خاصة وان الأخير منافس للزمالك في بطولة الدوري الممتاز؟
حتى تلك اللحظة، لم ينشغل بالي بالدوري الممتاز، فكل تفكيري منصب على لاعبي المنتخب الدوليين كما انني كنت سعيدا للغاية عندما فاز بروسيا دورتموند (محمد زيدان) على بوخوم (عنتر يحيى) في الدوري الالماني.
أمر رائع ان تجد لاعبيك متألقين في تلك المرحلة التي تسبق مباراة الجزائر وهو بمثابة دفعة قوية للمنتخب الوطني .. كلنا يجب ان نكون "مصر" .. فلننحي انتماءاتنا المحلية جانبا في الوقت الحالي ونفكر فيما هو أسمى وأثمن الا هو المنتخب الوطني المصري.

hamou78
22-10-2009, 08:58 PM
مع كل احتراماتي أخي طائر الشرق بس أنا مش حتحد معاكو أضن معندكش مانع تقبل تحياتي من اليوم الى مابعد 14 نوفمبر على وعد مني أن أتصل بك اذا فازت مصر لؤهنأك لتتأكد من الروح الرياضية العالية عندي ولأواسيك اذا فازت الجزائر تقبل تحياتي ........

العسل المر
22-10-2009, 09:50 PM
فعلا يا هيثم ... :f::f::f: ،

لازم كلنا نشجع مصر ، وحسابات الدوري تقريباً محسومة ومن زمان :-s

بلدنا بتتقدم بينا ....:d ... :d

مع كل احتراماتي أخي طائر الشرق بس أنا مش حتحد معاكو أضن معندكش مانع تقبل تحياتي من اليوم الى مابعد 14 نوفمبر على وعد مني أن أتصل بك اذا فازت مصر لؤهنأك لتتأكد من الروح الرياضية العالية عندي ولأواسيك اذا فازت الجزائر تقبل تحياتي ........

انتا تاني !!

هقولك انت كمان أغنية أحمد حلمي ؟؟
فاكرها يا حنكوش ؟؟

أيها الحناكيش ... إنزلوا من على ودانّــا - وانتظروا ماذا سنفعل :biggrin:

hamou78
23-10-2009, 09:12 AM
موضوع جميل بس على فكرة زيدان دخل احتياطيا في مباراة بروسيا ولم يسجل أما عنتر يحي برغم الخسارة فهو أساسي في فريق بوخوم فلا مجال للمقارنة ....تقبل تحياتي
رأي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأيحتمل الصواب

طائر الشرق
23-10-2009, 09:58 AM
ههههههههههههه

دا انت طلعت بتكدب كمان

يا عم دا انا اتفرجت على الماتش

طائر الشرق
23-10-2009, 10:00 AM
ثم يورجن كلوب بيعتمد على زيدان دايما

فرأيك غير مهم وباعتبره استفزازى كمان والادهى انه حديث كاذب

hamou78
23-10-2009, 01:25 PM
طيب على كيفك فأنا أخطأت ولست كاذبا طائرحسن ألفاضك فزيدان لم يكمل المباراة فقد أخرجه المدرب في الدقيقة79 ولم يسجل أما من سجل فهو اللاعب لوكاس بايروش في الشوط ألأول وفي الشوط الثاني سجل اللاعب نيفين سوبوتيش في الدقيقة 51 فلا تقل أن زيدان فاز على عنتر فلماذا تجعل المقابلة شخصية بينما هي بطولة ألمانية ولو نزلنا الى المستوى الذي تحلل به المباراة وجعلناها شخصية مثلما تحب لوجدنا المتفوق هو عنتر لأن مهاجمكم لم يسجل على مدافعنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأيي غيري خطأيحتمل الصواب

طائر الشرق
23-10-2009, 02:09 PM
مش بقلك مش فاهم حاجة فى الكرة
وانت بس جاى تستفزنا
:biggrin:
اولا انت قلت دخل احتياطى
انت كداب فعلا ومش مخطئ لانه لعب 80 دقيقة من بداية اللقاء وحتى اخر عشر دقائق من الوقت الاصلى
وفى فرق كبير
:dry:
ثانيا اللى يدل انك مش بتفهم ولا تعقل فى الكرة شئ

زيدان لاعب يلعب خلف المهاجمين وفى طريقة 4-2-3-1 اللى يورجن كلوب اعتمدها فى الماتش دا زيدان هو بيلعب خلف المهاجم ,
يعنى عنتر يحيى تلقائيا غير مكلف برقابته لان المكلف برقابته هايكون لاعب من خط الوسط المدافع لفريق بوخوم لان عنتر يحيى مساك بيلعب على المهاجم الصريح اللى احرز الهدف بالمناسبة
ثالثا بقى ودا الاهم عشان ماتتكلمش فى موضوع زيدان تانى
دورتموند تسيد المباراة عن اخرها وسنحت له فرص بالجملة يعنى معنى كدا ان خط الوسط نجح فى السيطرة على منطقة المناورات اللى كان فيها زيدان واللى كان هو المسؤل عن ايصال الكرة للمهاجمين يبقى هو نجح فى مهمته
عنتر يحيى نجح فى ايه بقى
هدفين احرزهم دورتموند والاغرب كمان من الجزائريين ان عنتر يحيى هو اللى مكلف برقابة بيروش اللى احرز الهدف الاول وفى الضربة الركنية اللى احرز من المدافع سوبيتيش الهدف الثان كان يحيى هو اللى ملاصق ليه
يبقى عنتر يحيى بقعد يلطم ويندب حظه على خيبته التقيلة
ومن الاخر زيدان اتغدى بعنتر يحيى قبل ما حتى عنتر يفهم هو بيقول ايه
:eat::eat::eat:
اما انت فتعالى تانى عشان نعرف الناس ان انتم بتتكلموا بلسان من غير عقل
ماشى يا حبيبى
تعــــــــــــــــــــــــــالى تانى
:biggrin::biggrin:
يعنى فشل فشل ذريع فى المرتين

العسل المر
23-10-2009, 02:23 PM
اسمع الكلام يا حنكوش وتعالى لحمو هيثم :d

ياو وله اسمع الكلام يا وله :d

متتعبش قلبي معاك يا وله :d

قطعت العيال وخلفتهم :-s

hamou78
23-10-2009, 02:32 PM
مسكييييييييييييييييين انت والله مسكين فاكر نفسك محلل ريا ضي وانت ما بتعرف شيئ في كرة القدم أولا عنتر ما ندب وما لطم وجهه لأنه عارف مستواه ومستوا زيدان وانت الي في تقريرك ألأول جعلتها مبارات شخصية بقولك أن زيدان فاز على عنتر 2مقابل 0 ولو أنك عدت الى مباراة الجزائر ومصر لعرفت مستوى عنتر لما صام زيدان وما اخترق منطقة الثمنتعش
أما اذا أعتقدت أن زيدان بحمله الرقم 10في بوروسيا يبقى هو المنسق فانت غلطان لأنه دوره هجومي بصفة كبيرة
ألأسطورة الحقيقي على فكرة هو زيدان الجيفنتيس حامل الرقم 21 في اليوفي ثم حمل الرقم5 في الريال هو المنسق بس لما نزل المستوى لهاذه الدرجة ترك الرقم 10 لزيدنكم أنا مجرد متابع ولست محللا أو ناقدا بس بعرف في الكورة أحسن منك بس شايف حالك على الناس وانت بتحلل بعاطفتك وليس بعقلك
هههههههههههههههههه
رأي صواب يحتمل الخطأ ورأيي غيري خطا يحتمل الصواب

طائر الشرق
23-10-2009, 03:06 PM
مش بقلك انت مش فاهم حاجة

الموضوع بالاغرب انه موجه لينا كمصريين
ايه دخلك فيه
غيرانها قلة ادب منك وبنقول عليها فى مصر حشرية؟
ومن تدخل فيما لا يعنيه سمع مالا يرضيه

نيجى لماتش الجزائر الاول اللى عرفنا من بعده الالعيب القذرة اللى بيتميز بيها اهل الجزائر وتأثيرهم البدنى على المنتخب المصرى ككل نتيجة لوجبات مسممة

بالمناسبة زين الدين زيدان اصله جزائرى لكنه لم يلمس كرة جزائرية مطلقا
وعلى فكرة انت بتهينوا كرامتكم اوى وبتخلوا نفسكم اقل من الحديث عنكم لان ازاى تتباهوا بلاعبين لم يعر احدهم الانتباه لكم مطلقا والادهى انه عندما خير بين اللعب لكم واللعب لفرنسا لم يتردد اى منهم فى الاختيار الفرنسى للابد

علىفكرة انا مش بحلل بالعاطفة بل العكس انت بكدب وبتغش كمان
وعلى فكرة الكدب برضه قلة ادب وعدم تربية
يعنى خلى بالك كدا هاتروح النار يا ابنى

حسام عمر
23-10-2009, 05:35 PM
موضوع رائع يا هيثم

وانا مع هذا الاتجاه

مصر اولا ً

ثانيا ً شكلي حرش فيلت

لتطهير القاعه

طائر الشرق
23-10-2009, 05:50 PM
حسام باشا منور

بس عل ىفكرة انت هاتعوز كرتونة فلت ويستحسن بالبنزين او بالجاز:d

طائر الشرق
23-10-2009, 05:54 PM
قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصرى أن الضغوط النفسية التي يقع تحتها المنتخب الجزائري- كجهاز فني ولاعبين- أكبر بكثير من التي يقع تحتها المنتخب الوطني‏، وذلك لأن الخضر كان علي ثقة من أن بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم عن المجموعة الثالثة الإفريقية من نصيبه في ضوء لعبة الحسابات والتوقعات، ولكن حدث ما لم يكن يتوقعه بعودة المنتخب المصري من بعيد ليدخل في الصراع وبقوة فارضا كلمته علي الموقف من خلال ما سيحققه في لقاء ‏14‏ نوفمبر 2009‏.‏
وأكد شوقي أن الحالة الفنية للاعبي المنتخب المصرى والعناصر التي يفكر فيها الجهاز الفني تدعو إلي التفاؤل قبل مواجهة الجزائر، وتمني غريب أن تسير الأحوال دون أية مشاكل خلال لقاءات الأسبوع الثامن من الدوري المصرى وخلال المعسكر التدريبي ولقاء تنزانيا الودي‏.‏
وأضاف المدرب العام للمنتخب الوطني أن الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين من أجل الوصول إلي التقييم المنطقي والموضوعي لأداء وحقيقة مستوي كل لاعب‏، أملا في الوصول في النهاية للقائمة الأجدر من بين لاعبي مصر.‏
وأشار شوقي إلي أن الجهاز الفني رأي الابتعاد باللاعبين عن القاهرة‏‏، أو أي من المحافظات الساحلية وإقامة المعسكر في أسوان من أجل منح اللاعبين والجهاز الفني الفرصة للتركيز في لقاء تنزانيا الودي‏،‏ ومنه للقاء الجزائر الهام والذي يمثل حاليا نقطة العودة والانطلاق نحو تاريخ جديد لكرة القدم المصرية‏.‏
واختتم شوقي غريب كلامه مؤكدا أن الفرصة أمام هذا الجيل العظيم من لاعبي المنتخب الوطني لكتابة أهم سطر في تاريخهم الكروي‏‏، وهو سطر المشاركة في مونديال ‏2010‏ بجنوب إفريقيا ليضاف إلي إنجازات الفوز بكأسي الأمم الإفريقية وكأس العرب‏، وما عليهم إلا التركيز في لقاء من شوطين والعمل بكل جهد من أجل تحقيق الفوز فيه مستغلين عاملي الأرض والجمهور‏.
وتحظى مباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها في القاهرة يوم 14 نوفمبر بأهمية غير عادية؛ نظرا لأنها تجمع فريقين عربيين يتنافسان على حجز بطاقة التأهل للمونديال، بعدما انحصرت البطاقة في أحدهما.
ويحتل المنتخب الجزائري قمة المجموعة برصيد 13 نقطة وله من الأهداف 7، بينما يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 10 نقاط وله من الأهداف ثلاثة فقط.
ويملك المنتخب الجزائري ثلاث فرص للتأهل؛ إما الفوز أو التعادل أو الخسارة بأية نتيجة بفارق هدف واحد فقط، حتى يضمن تأهله رسميا للمونديال.
في المقابل يحتاج المنتخب المصري إلى ثلاثة أهداف للتأهل رسميا، أو الفوز بفارق هدفين بأية نتيجة، وفي هذه الحالة سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة يوم 18 نوفمبر لم يتحدد مكانها بعد

كلام سليم يا كابتن شوقى
:y:

hamou78
23-10-2009, 08:24 PM
أهل الجزائر أهل جود وكرم ........ اما قصة التسمم فقد فصل فيها الطاقم الفني لمنتخب مصر ولم يصب أي لاعب بمكروه انما القصة كلها أن بعض المسيرين أكلو فاكهة الخوخ فسببت لهة حالة اسهال وهذا على حد قولهم وليس تسمم فلا تكذب وارجع الى وفد منتخبك وتاكد بدلا من الكذب وألأدعاء أما بخصوص ألأسطورة زيدان فهو محبوب في بلاده الجزائر الى حد الجنون ولكنك مع ألأسف تجهل العقلية الجزائرية فقد عرض زين الدين زيدان خدماته للمنتخب الجزائري عندما كان شابا يلعب في فريق بوردوالفرنسي قبل أن يكتشفه فريق اليوفنتوس لكن المدرب الوطني الجزائري أناذاك وهو مهداوي قال أنه lour يعني ثقيل فحرمه من المشاركة فذهب الى فرنسا ليصنع مجدها وهو يزور الجزائر دوما ولو ترا وهو يقبل القميص الجزائري في اشهاراته لعرفت حبه لبلاده وهناك الكثير منهم من لعب مع المنتخب الوطني الفرنسي للشباب مثل مقني لاعب لاتزيو روما ويبدة لاعب بورت سموث ولما غيرت الفيفا قوانينها و سمحت لهم بتقمص ألوان فريقهم القومي كانو هم البادئين بعرض أنفسهم لبلادهم وفرنسا أغلب اللاعبين ان لم يكن كلهم من أصول شمال افريقيا أو جنوبها هل تضن أنهم خانو بلدانهم ولم يعطوها ألاهتمام ارفع مستواك قليل لتعرف أنهم لم يجدو مكانا في بلدانهم فصنعو مجد فرنسا ويكفينا فخرا أن يقول المعلق وهو يعلق على زيدان بوصفه ابن الصحراء

شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب *****من قال حاد عن أصله أوقال مات فقد كذب

طائر الشرق
23-10-2009, 08:33 PM
مش بقلك مش ليك فى العربى
بعد كدا هاترجملك فرنساوى عشان تفهم الكلام الصح

فين المصطلح اللى مش محترم اللى انا قلته بقى
لكن انا على استعداد اجيب مصطلحات الجزائريين اللى ما بيستمعلوش غيرها ونعرضها على الناس المحترمة اللى هنا وهانقول رأيهم لانهم مصريين
موافق ولا لاء

غادة جاد
23-10-2009, 08:56 PM
معاكم يا هيثم

وإن شاء الله سيُهزم منتخب الجزائر

على يد

كتيبة الإعدام

hamou78
23-10-2009, 09:38 PM
اسمع فأنا لم أكذب قط بل اخطأت في اللاعب زيدان وقلت كان احتياطيا وعدت وتحققت وصححت الخطأ لأنه العيب ليس أن نخطا ولكن أن نستمر في الخطأ

اسمع أخي هيثم هاذه أخر كلمة مني لك ولن اكتب لك مرة أخرى لأني أرا أنه بداينفذ صبرك ولا أريد ان أكون سببا في وقوعك في معصية الشتم والتلاسن وهاذه أخر مرة أكتب لك في أمان الله وحفضك الله وحفض لك والديك ان كانو أحياء وأنا والله عندي أصدقاء كثر في مصر أراسلهم ويراسلونني عبر السكايب منهم مدراء وأساتذة وغيرهم ونتبادل أطراف الحديث بكل حب وصفاء ذهن بدون أن نتعصب لمباراة كرة في ألأخير أقول لك..........

غفر الله لي ولك وسامحك وسامحني ان أنا أخطأت في حقك أو حق غيرك مع أنه مجرد اختلاف رأي لايفسد للود قضية ولكن أرجو أن تتذكر دائما أنه

شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب****منقال حاد عن أصله أوقالمات فقد كذب
هاذه أبيات لشاعر الثورة الجزائرية مفدي زكريا رحمه الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوك في الله
محيي الدين الجزائري**** أسد الغرب

طائر الشرق
24-10-2009, 06:25 PM
محيي الدين الجزائري**** أسد الغرب

ههههههههههههههه

سبحان الله
بيدى لا بيد عمر

طائر الشرق
30-10-2009, 10:57 AM
للرفع

Photo Gallery