المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ المواجهات الرسمية والودية بين مصر والجزائر على الورق.



hamou78
20-10-2009, 05:31 PM
[المواجهات الرسمية بين الجزائر ومصر 17 مواجهة فازت الجزائر6 مرات وفازت مصر 4 مرات وتعادلا 7 مرات أما الودية فكانت 8 مرات فازت الجزائر 6 مرات وفازت مصر4 مرات وتعادلا مرتين أي أن اجمالي كل المواجهات الرمسية والودية بين مصر والحزائر 25 مواجهة فازت الجزائر 10 مرات وفازت مصر 6 مرات و 9 تعادلات ولم يسبق لمصر أن فازت على الجزائر في الجزائر في اي مباراة رسمية ولم يسبق للجزائر ان فازت على مصر في مصر في اي مباراة رسمية أما المباريات الودية فقد فازت الجزائر مرتين2 في مصر وفازت مصر مرة واحدة في الجزائر أي أن المواجهات بين الفريقين تميل لصالح الجزائر على الورق وستكون هاذه المرة ألأولة الخارجة عن المألوف وتفوز الجزائر على مصر في مصر في مباراة رسمية ليتواضع قليلا اخوانناالمصريون ولا يرون أنهم خير الناس فناس سواسية كأسنان المشط كما قال صلى الله عليه وسلم ......والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب***من قال حادعن أصله أوقال مات فقدكذب

طائر الشرق
20-10-2009, 08:23 PM
وليهدأ كثير الجزائريون ولا يسبون رمز الامة العربية والاسلامية التى قدمت لهم ولغيرهم الكثير من اجل كرة قدم
افهمت يا اخى

hamou78
20-10-2009, 08:31 PM
من يسب رمز ألأمة يا أخي أنا طرحت موضوعا يستند الى أرقام وتواريخ أما رمز ألأمة بنسبة لي هي أرض أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين أرض الرباط والجهاد أخي أرض فلسطين هي رمز ألأمة واذا اعتقدت أن مصر هي رمز ألأمة العربية فأنا لاألومك لأن ألأختلاف لايفسد للود قضية تقبل تحياتي .

طائر الشرق
20-10-2009, 09:17 PM
يبدو لى يا حمو انك لا تقرأ صحفكم الجزائرية التى حرفت القرأن الكريم من اجل مباراة كرة قدم
حتى تعرف من يسب ومن يخرج نفسه من ملة الاسلام
ام ان من يحرف كلام الله بعاقل؟؟

masrawy forever
20-10-2009, 09:42 PM
يا اخواني كلنا عرب جزائري مصري سوداني .................... ألخ كلنا عرب مش كرة القدم هيا الي هتفرقنا

hamou78
21-10-2009, 01:35 PM
كما يقول المثل الجزائري ......اذا أحبيتني لن تبنيلي قصرا واذاكرهتني لن تحفر لي قبرا ...فنحن ماضون بثبات ا لرجال الى جنوب افريقيا واذا ما تم تأهل المنتخب المصري فلله الحمد والمنة لأنه سيكون من هزمنا منتخب عربي مسلم وليست الولايات المتحدة ألأمريكية تقبل تحياتي...

شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب **** من قال حاد عن أصله أو قال مات فقد كذب


Photo Gallery