المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز غانا بكأس العالم للشباب



أم أحمد
16-10-2009, 09:47 PM
فوز غانا بكأس العالم للشباب

بضربات الجزاء الترجيحية:y:
توجت غانا بطلة كأس العالم للشباب:no1:

thereallove
16-10-2009, 09:50 PM
مبروووووووووووووووووووووووك غاناااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أم أحمد
16-10-2009, 09:53 PM
فازت غانا على البرازيل 4-3 بضربات الجزاء..
انتهى شوطي المباراة والوقت الاضافي بالتعادل السلبي،
وفازت غانا بضربات الجزاء..

القواس
16-10-2009, 10:05 PM
تعديل
فوز رجال غانا على البرازيل

nefer
16-10-2009, 10:16 PM
توج منتخب الشباب الغاني بطلا للعالم علي حساب منتخب البرازيل بعد ان حقق فوزا مستحقا 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في نهائي كأس العالم للشباب والتي احتضنتها مصر.

وقدم المنتخبان مباراة غاية في الإثارة، فشل خلالها المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز علي الرغم من لعب المنتخب الغاني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وحرم النجوم السوداء الإفريقية منتخب السيليساو من تحقيق لقبه الخامس واقترابه من الرقم المسجل باسم منتخب الأرجنتين صاحب الستة ألقاب.

جاء الشوط متوسط المستوي وسط سيطرة ميدانية للسامبا البرازيلية التي كادت تتقدم مع الدقيقة 14 عن طريق الخطير اليكس تكشيرا الذي سدد كرة قوية ارتدت من الدفاع الغاني، وبعدها هدأت الأمور شيئا ما.

وفي الدقيقة 18 كاد سيرو انريكي ان يتقدم للبرازيل من ضربة ثابتة نفذها دي باول جوليانو لم يلحق بها انريكي، وواصل النجوم السوداء في الدفاع والاعتماد علي الهجوم المضاد الذي لم يكن اي فاعلية علي مرمي البرازيل.

واستمرت محاولات البرازيل عن طريق انطلاقات تكشيرا السريع والذي تسبب في إشهار حكم اللقاء للبطاقة الحمراء المباشرة للاعب الوسط دانيال ادو في الدقيقة 37 بعد إعاقته بطريقة غير مشروعة في وسط الملعب.

وأصبحت الأمور صعبة للغاية علي الغانيين، حيث فرض السيليساو سيطرته المطلقة علي جميع أرجاء الملعب، وتلاحقت الهجمات علي مرمي دانيال اجبي الذي تصدي لتصويبة قوية عن طريق ديوجو سلفستر المتقدم.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد تيكشيرا ان يتقدم للبرازيل ولكن جوناثان مانساه تمكن من تخليص الكرة بشكل فدائي في اللحظة الأخيرة الي ركنية، ورد الغانيون بهجمة سريعة فقدت خطورتها علي حدود منطقة الجزاء.

وواصل البرازيل سيطرته الكاسحة علي منطقة جزاء غانا وسط دفاع مستميت، وأهدر آلان كارديك العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة كان أخطرها في الدقيقة 67 من رأسية وهو في حلق المرمي وأوضحت الإعادة انه لعب الكرة بيده.

وبعدها بدقيقة لعب مايكون كرة عرضية خطيرة عبرت الجميع ليشتتها الدفاع الغاني في التوقيت المناسب، ثم لجأ سوزا للتسديد البعيد لعل وعسي ولكن اغلب تصويباته ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

وازداد التفوق البرازيلي مع بعض المناوشات الغانية التي لم ترتق الي صفة الخطورة، وحاول ديوجو وجوليانو اختراق الدفاع الصلب للنجوم السوداء ولكن بلا جدوي وسط قلق من جميع مناصري السيليساو لتأخر الفوز.

واجتسب حكم اللقاء اربع دقائق وقتا بديلا لم تسفر عن اي جديد، ليتنظر الجميع ما سيسفر عن الوقت الاضافي.

الشوطان الاضافيان

وفي الشوط الإضافي الأول، جاءت لقطة المباراة وكان بطلها الحارس الغاني اجبي الذي تصدي لكرة كارديك في الدقيقة 96 والتي تلقاها من تكشيرا والمرمي مفتوح علي مصراعيه إلا ان رجل المباراة اجبي أنقذ الكرة بأعجوبة.

وبدأ المنتخب الغاني شيئا فشيئا في تهديد مرمي البرازيل من الناحية اليسري التي شغلها اوبوكو اجيمانج، وتحرك اندري ايو كثيرا في محاولة لخلخلة دفاعات البرازيل ولكن بلا جدوي.

وفي الشوط الثاني الإضافي الثاني، هدد المنتخب الغاني مرمي البرازيل بشكل كبير معتمدا علي انطلاقات اوبوكو القوي، مع تألق غير عادي لحارس المرمي الغاني الذي تصدي للعديد من التصويبات.

وفي ركلات الجزاء أعطت الكرة ظهرها للسامبا البرازيلية واخفق النجمان تكشيرا ومايكون في الركلتين الحاسمتين ليعود الأمل لغانا وتمنح ركلة ايمانويل بادو اللقب لغانا وإفريقيا.

nefer
16-10-2009, 10:18 PM
http://img57.imageshack.us/img57/3416/0ebc4e1ym0.gif

إيهاب احمد
16-10-2009, 11:02 PM
الدروس المستفاده كثيرة

غانا فازت وهى تلعب بعشر لاعبين منذ الدقيقة 37 من الشوط الاول
لم يعترض لاعب على قرار الحكم فهو لاعب فقط
لم يشعر احدهم بالاضطهاد او يتكلم عن نظرية الموامرة
استطاعت اللعب شوطين اضافيين دون اى نقص بالمجهود او التاثر بالنقص العددى
لم يرهبه اسم البرازيل ولم يلعبوا من اجل التمثيل المشرف
اثر الاحتراف فى تنميه الموهبة
مدرب وطنى استطاع التفاهم مع الللاعبين وتكوين علاقة انسانية

كل الشكر للفريق الغانى على اللوحه الرائعة التى رسموها طوال البطولة
والف مبروك على البطولة التى يستحقونها بجدارة

أم أحمد
16-10-2009, 11:37 PM
مبروووووووووووووووووووووووك غاناااااااااااااااااااااااااااااااااااا


تعديل
فوز رجال غانا على البرازيل



http://img57.imageshack.us/img57/3416/0ebc4e1ym0.gif



الدروس المستفاده كثيرة

غانا فازت وهى تلعب بعشر لاعبين منذ الدقيقة 37 من الشوط الاول
لم يعترض لاعب على قرار الحكم فهو لاعب فقط
لم يشعر احدهم بالاضطهاد او يتكلم عن نظرية الموامرة
استطاعت اللعب شوطين اضافيين دون اى نقص بالمجهود او التاثر بالنقص العددى
لم يرهبه اسم البرازيل ولم يلعبوا من اجل التمثيل المشرف
اثر الاحتراف فى تنميه الموهبة
مدرب وطنى استطاع التفاهم مع الللاعبين وتكوين علاقة انسانية

كل الشكر للفريق الغانى على اللوحه الرائعة التى رسموها طوال البطولة
والف مبروك على البطولة التى يستحقونها بجدارة

ألف ألف مبروك فعلا للشباب اللي اثبتوا جدارتهم علي الفوز :no1:
فعلا لعبوا كويس جدا ولم يتأثروا بنقص فريقهم
واستماتوا في اللعب
وهو ده الفرق بين فريق محترف وفريق بيلعب وخلاص:uff:
وعشان كده استحقوا الفوز عن جدارة
يا رب بقي فريقنا يتعلم منهم الصمود
وعقبال ما نبارك لمصر في الماتش الجاي
تقديري لكل المشاركين
:f::f:

أخت ضابط شرطه
16-10-2009, 11:52 PM
ألف مبرووووك لغانا

عقبال ما نبارك لمصر يوم ماتش الجزائر

mezapril
17-10-2009, 12:07 AM
مبروك لغانا الأفريقيه

مش عارف ليه افتكرت المثل اللى بيقول

القرعه تتباها بشعر بنت اختها

وغانا قريبتا برضه من افريقيا

بس نفسى نفوز مرة بكاس العالم حتى لو ناشئين

ونفسى نتأهل لكأس العالم للكبار ونبقى مع الكبار .. نفسى !!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-

محمود زايد
17-10-2009, 06:38 AM
الف مبروك لغانا
تستحق البطوله وشرفت افريقيا
عقبال مصر

احـمد محمود
17-10-2009, 01:18 PM
الف مبروك لغانا
زى ما فرحتنا فى أمم أفريقيا فى أرضها
فرحناها فى أرضنا :4::4::4::4::4:

الشمس المصرية
19-10-2009, 06:38 PM
مبروك لغانا


Photo Gallery