المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشخاص عرفتهم -الحلقة الثالثة ( زهـــــراء)

الصفحات : [1] 2

Dragon Shadow
03-05-2009, 09:19 PM
*183*

أَنا النارُ الغير قابلة للإخمادُ
مركز كُلّ الطاقة ،
القلب البطولي الشجاع .
أَنا حقيقةُ وضوءُ ،
أَحْملُ قوَّةً وأَتفاخرَ .
حضوري يفرّقُ غيومُ مُظلمةُ
لتَرويض المصيرِ.
*183*

هكذا تتحدث عن نفسها وفقاً لإشارة برجها الصيني برج التنين المفخم بين الأبراج الصينية كلها ...

عندما أتحدث عن زهــــراء يجب أن أذكر طيبتها وشفافيتها وطريقتها االجميلة ومرورها العطر بالمواضيع ، وأذكر أيضاً حبها للسلام الداخلي والسلام مع الناس .
لاتحب الجدل العقيم ولاتحب الدخول بمشاحنات ولاتحب ولا تحب ولا تحب ... ولاتعرف أن تكره أحد ...
أعتقد أن الجميع يتفق على زهـــراء كصديقة رقيقة للجميع تحتل بالقلوب مكانة كبيرة .

- وجودها بالمنتدى يشبه نسمات الصيف العطرة ولايكتمل المنتدى بصورته البهية دون تواجدها...
- تضفي على المواضيع الرقة وخفة الدم المعروفة عنها ، نوع من خفة الدم البسيطة والواضحة والغير متكلفة ، رغم إجادتها للكلمات عندما تكتب ، وبراعتها بالتصوير والبوح عندما تبوح ...
تشعر معها انك تخاطب إمرأه لها الكثير من التجارب وعمرها كبير وتصيبك الدهشة عندما تعرف أنها فتاه صغيرة ذات عشرون عاماً فقط وقد أتمت العشرين من العمر بشهر سبتمبر الماضي (تاريخ اليوم 3 مايو من عام 2009)
:ward703:
ضيفتي اليوم إبنتي وأختي وصديقتي العزيزة زهــــــراء ..

عندما أقول إبنتي فهو شعور بداخلي لاأستطيع تجاوزه إلا عندما أتذكر أنني لست عجوز لأن تكون لدي أبنة أو عروسة جميلة كـ زهـــراء .. يعني أنا لسه شباب http://www.egyptsons.com/misr/images/icons/icon6.gif .

وعندما أقول أختي فهو شعوري الصادق الذي يعبر عن محبتي الصادقة لشخصها الكريم وقدرها الكبير لدي ...

وعندما أقول صديقتي فإنني أعبر هنا عن ثقتي بشخصها وكونها إنسان جديرة بالثقة ....
أهلاً بك زهــــراء ضيفتي المتألقة دوماً في الحلقة الثالثة من تلك السلسلة ...

تقديري وحبي للجميع ومنتظر تعاونكم معي بهذه الحلقة
:f2:
دمتم بحب

Dragon Shadow
03-05-2009, 09:27 PM
*183*
مشاهير برج التنين
زهـــراء ، جورج بوش ، ابن سينا ، سيد درويش ، مكسيم جوركي ، هيلين كلير، أبراهام لينكولن ، كريستوفر ريفز، فلورنس نيتينجل ، شيرلي تمبل ، مارتن لوثر كينغ ، حسني مبارك ، جرايس كيلي ، بروس لي ، جون لينون ، جان دارك ، فرانسوا ميتران ، راكيل ولش ، داروين ، يفري آرتشر، مايكل باريمور، كاونت بيسي ، جولي كريستي ، جيمس كوبيرن ، بينغ كروسبي ، نيل دياموند ، مات ديلون ، آل باتشينو ، إلين بيج ، غريغوري بيك ، كليف ريتشارد ، مارتين شين ، رينغو ستار سلفادور دالي .
*183*

مجموعة رائعة ومتنوعة تعبر عن عظمة برج التنين

Dragon Shadow
03-05-2009, 09:37 PM
*183*
التنين الرائع والأسطوري لايتوقف عن سحر وتحريك الخيال ، إنها إنسان شهم وملئ بالحيوية والقوة .
أنها في حالة نشاط دائم ، وأحيانا غريبة الأطوار في نظر الغير ، والبعض يرى أصحاب إشارة التنين أنانيين ! ، من فرط حيويتهم ومبادرتهم لمواجهة الأحداث ، أنها إنسان مباشرة جداً ، ودوما لها الكثير من المعجبين والمؤيدين لتصرفاتها .
نستطيع أن نقول أنها إنسان إرستقراطية تثقل شخصيتها بسرعة وبراعة ، وتطلب من الآخرين مجاراتها في خلق نماذجها ذات المستوات العالية المتفوقة ...
*183*

Dragon Shadow
03-05-2009, 10:02 PM
*183*
نترك إشارة التنين قليلاً ونذهب لشخصية زهراء من الداخل وفقاً لنتيجة إختبار أنت من الداخل (تحليل شخصية) (http://www.egyptsons.com/misr/thread36961.html) ...

صورة عامة
وفقاً للنتيجة يتميز أصحاب هذه الشخصية بأنهم مرتبطين جدا بالآخرين ويستخدمون فن الاحساس بالآخرين بسرعة لفهم حاجة الناس العاطفية أو دوافعهم أو همومهم .

- يركزون على دعم الآخرين وتشجيعهم لكي يتطوروا ويعملوا كعنصر محايد في مثل هذا التفاعل (أي يشجع الآخرين على التطور بدون أن يتأثر هو شخصيا) بحيث يُخرِج أفضل ما في جعبة الآخرين ولذلك فهم قادة ملهمين وكذلك أتباع مخلصين .

مميزات شخصية زهـــراء
- يبني اصحاب هذه الشخصية أحكامهم وقراراتهم بناء على مبادئهم وقيمهم الشخصية وهو يستخدمون هذه القيم والمباديء في عالمهم الخارجي عن طريق بث الدفء العاطفي والطاقة المتوهجة .

- دائما ما يرون أفضل ما في الآخرين من طاقات ويُقَدِّرون وبشدة التناسق والإنسجام والتعاون.

واذا إستقبلت منهم هذا الشعور بالقبول فإنهم يستجيبوا لك عن طريق التفاني في العطاء والإخلاص.

- لديهم الميل الفطري ان يروا احتمالات التطور والنمو في الاخرين ولديهم القدرة على تركيز طاقاتهم لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف ولذلك فهم عناصر مهمة وحساسة في عملية التطور هذه .

- لديهم القدرة على تحمل مسؤولية تنظيم العلاقات بين الناس بحيث يسود بينهم الإنسجام وفي نفس الوقت يشعر الناس بالمرح والسرور.
أنهم حساسون جدا للنقد أو للصراعات .

- لديهم ميل فطري لحسن الإتصال بالآخرين عن طريق الإستماع لهم ودعمهم وفي نفس الوقت فإن لديهم مباديء واضحة جدا ، وآراء صريحة خاصة بهم ويحرصوا على أن يصرحوا بها وبوضوح .

- يستمد أصحاب هذه الشخصية طاقتهم من تفاعلاتهم مع الآخرين وهم خبراء اجتماعيا ولكنهم في الوقت نفسه لديهم الرغبة الشديدة لعلاقات صادقة ، يمكن الوثوق بها ومخلصة معهم .
- وتراهم لديهم القدرة والحماس على صنع هذه العلاقات والمحافظة عليها.

- يفضلون ان يعيشوا حياة منظمة ومرتبة ويحرصوا أن يحسموا الأمور الغامضة أو العلاقات المبهمة ولكن اذا حصل تضارب بين حاجات الناس والعمل فإنهم يقدمون الناس أولا.
- يرى أصحاب هذه الشخصية معاني الأشياء وارتباطاتها والتي قد لا يراها الآخرون وهم في الوقت نفسه فضوليون للغاية ودائما ما تستثيرهم الأفكار الجديدة أو الرؤى والإحتمالات لصنع مستقبل أفضل للانسانية .

كيف يراها الآخرين
- دافئة المشاعر ، عاطفية وتقدم الدعم للآخرين .
- مخلصة ويمكن الثقة بها.
- خيالية .
- تحب التنوع في التحديات .
- إجتماعية ، لبقة وذو جاذبية.
- لديها طلاقة في الكلام ، وحساسة لحاجات الآخرين ، ومقنعة .
*183*

nariman
03-05-2009, 10:30 PM
يااااااه .. الواحد هنا عايز صفحات وصفحات وبرضه ميكفيش:2:

أخي العزيز أستاذ ابراهيم ..اختيار حضرتك رائع
قعدت أفكر ياترى مين حتاخدنا لعالمه المرة دي ..وبنظرتك

اسمحلي بحجز مقعد دائم هنا معك ومع الغالية زهراء
وان شاء الله لي أكثر من عودة

شكراً

زهــــراء
04-05-2009, 09:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أستاذ إبراهيم ..
بدايةً شاكرة جداً على ثقتك الغالية لأكون بضيافة حضرتك ضمن السلسلة الراقية التي تقدمها..

تسجيل تقدير وإمتنان ,,
وسأتواصل معكم فور عودتي من الكلية بإذن الله تعالى ..

خالص التحايا
:f2:..

أيمن خطــاب
04-05-2009, 09:34 AM

تسجيل حضور

وددت اليوم أن أسجل حضور وأتابع وجهات نظر الآخرين في زهـــراء

حيث أن وجهة نظري قد اختلفت كثيراً عن ما كتب هنا

وإختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية

تحياتي العطرية

مع تحياتي
بدون ألقاب .. فقط .. أيمن خطاب

طائر الشرق
04-05-2009, 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارفة يا ناريمان انا كنت ناوى والله لما لقيت اسم الموضوع اقول نفس كلامك وكنت بافكر هاقول ايه فى زهراء

رغم الوردة السودا اللى بتجمعكم ببعض والرشاوى :d:d

الا ان فعلا مع زهراء صعب يكون فيه مجاملة

:2:
رغم ان الفرق بينى وبينها سنة واحدة ويمكن اقل الا انى فعلا باعتبرها اختى الصغيرة بكتير جدا يمكن باحس نفسى اكبر:d
الكلية بتعمل عمايل برضه
:ranting2:

عارف بقى يا استاذ ابراهيم زهراء دى فعلا من الشخصيات الثرية جدا وصعب ان الواحد يلتقى بيها كتير
اختيارك فعلا كان موفق جدا

بس الحقيقة انا هاوجه كلمة لـــ زهراء
عارفة يا زهراء

بعد ما عرفت انك مقيمة فى العراق ساعات لما بتطولى الغيبة بتاعك باحس ان حصلك حاجة والله وبعد الشر عنك دايما باذن الله باحس ان ممكن تقعى ضحية تحت اى ظروف فى العراق وبافضل اقول ازاى عايشة فى الظروف دى وبتحمل شخصية مميزة كدا

حقيقى يا زهراء انتى بجد تملكى رصيد هائل جدا
من الحب والاحترام
ربنا يوفقك يا زهراء باذن الله ويبعد عنك كل سوء

استاذ ابراهيم بجد بجد بجد تسلم على انك جبتلنا زهراء هنا وبنظرتك المميزة دى

دمت بخير

sameh atiya
04-05-2009, 12:40 PM
كعادتك يا أستاذ إبراهيم مواضيع قوية وضيوف أقوى
زهراء من الشخصيات المميزة في المنتدى واللي ليها حضور قوي
شكراً أستاذ إبراهيم :f:

أشرف المجاهد
04-05-2009, 02:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخى الحبيب دراجون شادو ( ابراهيـــــــم )

أحييك على اختيارك لأخت طيبة لنا نكن لها كل التقدير والاحترام أختنا الغالية زهـــــــ ***ــــــــراء

وهى انسانة لها من الأخلاق والتعامل والمحبة والصفاء ما ليس لكثير غيرها

أتمنى لها وللجميع كل الخير والسعادة

وان يحرسها الله من كل شر

ويوعدها التفوق والنجاح ثم الزوج الصالح والذرية الصالحة

سلمت يداك اخى العزيز والله يصلح حالنا وحالك ويهدينا الى ما يحبه ويرضاه

جزاكم الله خيرا

ولا تنسوا ذكر الله

لا اله الا الله
محمد رسول الله

زهــــراء
04-05-2009, 08:04 PM
*183*

أَنا النارُ الغير قابلة للإخمادُ
مركز كُلّ الطاقة ،
القلب البطولي الشجاع .
أَنا حقيقةُ وضوءُ ،
أَحْملُ قوَّةً وأَتفاخرَ .
حضوري يفرّقُ غيومُ مُظلمةُ
لتَرويض المصيرِ.
*183*

هكذا تتحدث عن نفسها وفقاً لإشارة برجها الصيني برج التنين المفخم بين الأبراج الصينية كلها ...

عندما أتحدث عن زهــــراء يجب أن أذكر طيبتها وشفافيتها وطريقتها االجميلة ومرورها العطر بالمواضيع ، وأذكر أيضاً حبها للسلام الداخلي والسلام مع الناس .
لاتحب الجدل العقيم ولاتحب الدخول بمشاحنات ولاتحب ولا تحب ولا تحب ... ولاتعرف أن تكره أحد ...
أعتقد أن الجميع يتفق على زهـــراء كصديقة رقيقة للجميع تحتل بالقلوب مكانة كبيرة .

- وجودها بالمنتدى يشبه نسمات الصيف العطرة ولايكتمل المنتدى بصورته البهية دون تواجدها...
- تضفي على المواضيع الرقة وخفة الدم المعروفة عنها ، نوع من خفة الدم البسيطة والواضحة والغير متكلفة ، رغم إجادتها للكلمات عندما تكتب ، وبراعتها بالتصوير والبوح عندما تبوح ...
تشعر معها انك تخاطب إمرأه لها الكثير من التجارب وعمرها كبير وتصيبك الدهشة عندما تعرف أنها فتاه صغيرة ذات عشرون عاماً فقط وقد أتمت العشرين من العمر بشهر سبتمبر الماضي (تاريخ اليوم 3 مايو من عام 2009)
ضيفتي اليوم إبنتي وأختي وصديقتي العزيزة زهــــــراء ..

عندما أقول إبنتي فهو شعور بداخلي لاأستطيع تجاوزه إلا عندما أتذكر أنني لست عجوز لأن تكون لدي أبنة أو عروسة جميلة كـ زهـــراء .. يعني أنا لسه شباب http://www.egyptsons.com/misr/images/icons/icon6.gif .

وعندما أقول أختي فهو شعوري الصادق الذي يعبر عن محبتي الصادقة لشخصها الكريم وقدرها الكبير لدي ...

وعندما أقول صديقتي فإنني أعبر هنا عن ثقتي بشخصها وكونها إنسان جديرة بالثقة ....
أهلاً بك زهــــراء ضيفتي المتألقة دوماً في الحلقة الثالثة من تلك السلسلة ...

تقديري وحبي للجميع ومنتظر تعاونكم معي بهذه الحلقة
دمتم بحب

عدنا من جديد ..مساؤكم جميل جداً إن شاء الله :f:..

أكرر شكري لحضرتك أستاذ إبراهيم ويارب ماأكون ضيفة ثقيلة عليكم :2:..
كلامك بصراحة كبير بحقي جداً ,أعتز كثيراً بثقتك التي أتمنى أن أكون أهلاً لها دائماً وأعتز بكل ما قلته
يشهد الله كم أحترم شخصك الفاضل وأعدك بمثابة والدي أو أخي الأكبر علشان بس ماأكبرك :1:

يمكن أكثر شيء ذكرته وأتفق معك فيه هو موضوع المشاحنات والجدال,
أتجنبها كثيراً وحضرتك من الأشخاص الذين يعلمون ذلك جيداً ..

:f2::f2:..

زهــــراء
04-05-2009, 08:50 PM
*183*
مشاهير برج التنين
زهـــراء ، جورج بوش ، ابن سينا ، سيد درويش ، مكسيم جوركي ، هيلين كلير، أبراهام لينكولن ، كريستوفر ريفز، فلورنس نيتينجل ، شيرلي تمبل ، مارتن لوثر كينغ ، حسني مبارك ، جرايس كيلي ، بروس لي ، جون لينون ، جان دارك ، فرانسوا ميتران ، راكيل ولش ، داروين ، يفري آرتشر، مايكل باريمور، كاونت بيسي ، جولي كريستي ، جيمس كوبيرن ، بينغ كروسبي ، نيل دياموند ، مات ديلون ، آل باتشينو ، إلين بيج ، غريغوري بيك ، كليف ريتشارد ، مارتين شين ، رينغو ستار سلفادور دالي .
*183*

مجموعة رائعة ومتنوعة تعبر عن عظمة برج التنين

من أولها كده :blink:
أنا إيش سويت في حياتي علشان أتحشر مع جورج بوش في نفس ذات البرج ياربي :d
بس مجموعة تحفة يعني حتى بص على أول إسم جميل إزاي :girl13:..

التنين الرائع والأسطوري لايتوقف عن سحر وتحريك الخيال ، إنها إنسان شهم وملئ بالحيوية والقوة .
أنها في حالة نشاط دائم ، وأحيانا غريبة الأطوار في نظر الغير ، والبعض يرى أصحاب إشارة التنين أنانيين ! ، من فرط حيويتهم ومبادرتهم لمواجهة الأحداث ، أنها إنسان مباشرة جداً ، ودوما لها الكثير من المعجبين والمؤيدين لتصرفاتها .
نستطيع أن نقول أنها إنسان إرستقراطية تثقل شخصيتها بسرعة وبراعة ، وتطلب من الآخرين مجاراتها في خلق نماذجها ذات المستوات العالية المتفوقة ...

أوقات كثير جداً يكون فيها الخيال آخذ حيز كبير جداً في حياتي ..
بنيت أشياء كثيرة في خيالي فيه منها اللي إنتقل للواقع ولم يعد خيالياً
ومنها اللي بإذن الله تعالى سأنقله أيضاً ..أحب عالم الخيال جداً ..

الشيء الثاني اللي لفت نظري في الكلام ..حكاية غريبة دي..
سمعت الكلمة دي من كذا حد_مو كثير كثار يعني :$_ وفي كل مرة بياكلوا عليّ السبب:1:..

فاصل وأواصل بإذن الله ..

سابرينا
05-05-2009, 08:08 PM
لا اجد ما اقوله لكن عن تعامل حقيقى معها فى شخصية
جميلة حبوبة على الفور وبدون اى تاخير اذا احتاج
احد مساعدتها تقوم بمساعدته بكل ساعدة فعندما احتاجتها
فى ان تساعدنى فى اشياء لم افهمها لم تتردد وقامت بمساعدتى
فألف ألف شكر لك يازهراء
وألف شكر لك استاذ/ دراجون شادور على اتاحة الفرصة لى لشكر زهراء
وشكرا على هذه السلسلة الرائعة من الضيوف

زهــــراء
05-05-2009, 09:12 PM
عدنـــــــــا :f:..

*183*
نترك إشارة التنين قليلاً ونذهب لشخصية زهراء من الداخل وفقاً لنتيجة إختبار أنت من الداخل (تحليل شخصية) (http://www.egyptsons.com/misr/thread36961.html) ...

صورة عامة
وفقاً للنتيجة يتميز أصحاب هذه الشخصية بأنهم مرتبطين جدا بالآخرين ويستخدمون فن الاحساس بالآخرين بسرعة لفهم حاجة الناس العاطفية أو دوافعهم أو همومهم .

- يركزون على دعم الآخرين وتشجيعهم لكي يتطوروا ويعملوا كعنصر محايد في مثل هذا التفاعل (أي يشجع الآخرين على التطور بدون أن يتأثر هو شخصيا) بحيث يُخرِج أفضل ما في جعبة الآخرين ولذلك فهم قادة ملهمين وكذلك أتباع مخلصين .

بالفعل ,أنا مرتبطة بشكل كبير بكثير ممن حولي حتى وإن لم يبدو علي ذلك ..
إرتباطي غير الطبيعي ببعض الناس المقربين مني أحياناً يولد قلق فظيع بداخلي ..وشوية مشاكل في أحيان أخرى :1:..
أحب أن أدعم من يعنيني أمرهم وأشجعهم جداً لكن حكاية إني لاأتأثر شخصياً مممممممممم إلى حدٍ ما ممكن لكن في حالات كثير بيكون الأثر واضح
سواء سلباً أو إيجاباً _في الغالب تأثري بيكون إلى حد معقول _ .

- يبني اصحاب هذه الشخصية أحكامهم وقراراتهم بناء على مبادئهم وقيمهم الشخصية وهو يستخدمون هذه القيم والمباديء في عالمهم الخارجي عن طريق بث الدفء العاطفي والطاقة المتوهجة .

- دائما ما يرون أفضل ما في الآخرين من طاقات ويُقَدِّرون وبشدة التناسق والإنسجام والتعاون.

واذا إستقبلت منهم هذا الشعور بالقبول فإنهم يستجيبوا لك عن طريق التفاني في العطاء والإخلاص.

نقطة الدعم وتشجيع الاخرين وتقدير طاقاتهم يمكن كانت عندي بشكل ملحوظ لكن مؤخراً _المؤخراً من مدة لاتقل عن سنة للتوضيح يعني :2:..)
مشاغلي ومشاكلي أحياناً شغلتني بشكل كبير فساعات أشعر بأني أفتقد تلك الجزئية ..

- لديهم القدرة على تحمل مسؤولية تنظيم العلاقات بين الناس بحيث يسود بينهم الإنسجام وفي نفس الوقت يشعر الناس بالمرح والسرور.
أنهم حساسون جدا للنقد أو للصراعات .
- لديهم ميل فطري لحسن الإتصال بالآخرين عن طريق الإستماع لهم ودعمهم وفي نفس الوقت فإن لديهم مباديء واضحة جدا ، وآراء صريحة خاصة بهم ويحرصوا على أن يصرحوا بها وبوضوح .
- يستمد أصحاب هذه الشخصية طاقتهم من تفاعلاتهم مع الآخرين وهم خبراء اجتماعيا ولكنهم في الوقت نفسه لديهم الرغبة الشديدة لعلاقات صادقة ، يمكن الوثوق بها ومخلصة معهم .
- وتراهم لديهم القدرة والحماس على صنع هذه العلاقات والمحافظة عليها.

الحمد لله معظم علاقاتي بمن حولي جيدة ونسبة الصدق فيها عالية جداً إلا إنها ليست كلها بذلك القرب _أكيد هناك إستثناءات_..ممكن لأني دائماً أتطلع للكمال وبكل شيء ,
هو أي نعم يكون شيء غير جيد أحياناً إلا إني إعتدته وأحب ماأنا عليه ..

- يفضلون ان يعيشوا حياة منظمة ومرتبة ويحرصوا أن يحسموا الأمور الغامضة أو العلاقات المبهمة ولكن اذا حصل تضارب بين حاجات الناس والعمل فإنهم يقدمون الناس أولا.
- يرى أصحاب هذه الشخصية معاني الأشياء وارتباطاتها والتي قد لا يراها الآخرون وهم في الوقت نفسه فضوليون للغاية ودائما ما تستثيرهم الأفكار الجديدة أو الرؤى والإحتمالات لصنع مستقبل أفضل للانسانية .

النظام والترتيب شيء ضروري ومريح جداً ..أهم شيء في العلاقات بين البشر أعتقد هو الوضوح ,لو الصفة دي إنفقدت بيكون أمر مقلق ومزعج ومربك ولايستمر غالباً
الناس أولاً ..ده شيء حقيقي ولا أأسف عليه مطلقاً رغم حصول كذا موقف عكسي إلا أني مرتاحة جداً بوضعي هذا ..
حكاية الفضول دي مشكلة :d
بص ياأستاذ إبراهيم ..أنا مو فضولية كثير والله :d..
هو لو حد يهمني جداً ممكن أبقى ستين فضولية بصراحة :$
غير هيك فضولي قاعد في حاله :2:..
الإنسانية كلمة كل ماأسمعها أحزن جداً وأفرح جداً في نفس الوقت ..الكثير مننا أضيفت عليه بعض التعديلات غير الموافية لشروط الجودة الإنسانية
لكن بالنهاية عندي إيمان كامل بأن الخير من ينتصر في آخر المطاف ..

فراشة
06-05-2009, 12:11 AM
أخى الكريم
Dragon Shadow
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/23/515561873.gif (http://www.0zz0.com)
ربما لارتباطى بالمنتدى قريبا لم تتح لى الفرصة الكافية للتعرف على الشخصيات الاساسية فيه بشكل كامل
ولكنى أحاول بإحساسى أن أتعرف عليكم أكثر وأكون تصور معين عن كل شخصية
وموضوعك ساعدنى كثيرا فى التعرف على شخصية زهراء المحبوبة الجديرة بالإحترام
ولها أقدم هذه الباقةمن الزهور
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/23/456104499.gif (http://www.0zz0.com)
أعجبتنى علاقات الأخوة والمودة الجميلة بين الجميع
لك ولزهراء وللجميع كل الإحترام والتقدير
دمت بخير
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/23/882616547.gif (http://www.0zz0.com)
فراشة
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/22/110160048.gif (http://www.0zz0.com)

زهــــراء
06-05-2009, 10:32 AM
يااااااه .. الواحد هنا عايز صفحات وصفحات وبرضه ميكفيش:2:

أخي العزيز أستاذ ابراهيم ..اختيار حضرتك رائع
قعدت أفكر ياترى مين حتاخدنا لعالمه المرة دي ..وبنظرتك

اسمحلي بحجز مقعد دائم هنا معك ومع الغالية زهراء
وان شاء الله لي أكثر من عودة

شكراً

نيرما ..والله يابنتي هذا بس لأنك حبيبتي شايفاني كده :$
وبعدين ياستي إيه حكاية مقعد دائم الدنيا حر والشمس مؤذية:closedeyes:
كل ماأغيب شوية عن المنتدى وأنشغل بكذا حاجة ألاقي فيه اللي يجبرني إني أرجع
أنا شاكة فيكم ياجماعة :d
منورة ياقمر وانت مو محتاجة أقول لك كيف أنا سعيدة بوجودك دائماً:h:..
خالص حبي

زهــــراء
06-05-2009, 10:44 AM

تسجيل حضور

وددت اليوم أن أسجل حضور وأتابع وجهات نظر الآخرين في زهـــراء

حيث أن وجهة نظري قد اختلفت كثيراً عن ما كتب هنا

وإختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية

تحياتي العطرية

مع تحياتي
بدون ألقاب .. فقط .. أيمن خطاب

الإختلاف في وجهات النظر شيء متوقع ولا غرابة فيه
خصوصاً وأنا أعلم جيداً وجهة نظرك مسبقاً:no2:
مافيه حدا بكل الدنيا وعلى مر الأزمان أجمع الناس كلهم على رأي موحد فيه
ولو أجمعوا لكان هناك خلل ما:closedeyes:

ربنا مايجيب خلل ..
شكراً على تحياتك العطرية ولك مثلها:2:..
:f:..

زهــــراء
06-05-2009, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارفة يا ناريمان انا كنت ناوى والله لما لقيت اسم الموضوع اقول نفس كلامك وكنت بافكر هاقول ايه فى زهراء

رغم الوردة السودا اللى بتجمعكم ببعض والرشاوى :d:d

الا ان فعلا مع زهراء صعب يكون فيه مجاملة

رغم ان الفرق بينى وبينها سنة واحدة ويمكن اقل الا انى فعلا باعتبرها اختى الصغيرة بكتير جدا يمكن باحس نفسى اكبر:d
الكلية بتعمل عمايل برضه
:ranting2:

عارف بقى يا استاذ ابراهيم زهراء دى فعلا من الشخصيات الثرية جدا وصعب ان الواحد يلتقى بيها كتير
اختيارك فعلا كان موفق جدا

بس الحقيقة انا هاوجه كلمة لـــ زهراء
عارفة يا زهراء

بعد ما عرفت انك مقيمة فى العراق ساعات لما بتطولى الغيبة بتاعك باحس ان حصلك حاجة والله وبعد الشر عنك دايما باذن الله باحس ان ممكن تقعى ضحية تحت اى ظروف فى العراق وبافضل اقول ازاى عايشة فى الظروف دى وبتحمل شخصية مميزة كدا

حقيقى يا زهراء انتى بجد تملكى رصيد هائل جدا
من الحب والاحترام
ربنا يوفقك يا زهراء باذن الله ويبعد عنك كل سوء

استاذ ابراهيم بجد بجد بجد تسلم على انك جبتلنا زهراء هنا وبنظرتك المميزة دى

دمت بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هيثم ..ياأهلاً بك أخي الكريم..
انت مو ناوي تروح تذاكر بقى؟:p
ماشي ياهيثم وأنا والله ساعات أحسك زي إبني برضه :d
هي أي نعم قائمة أبنائي وبناتي زادت وكلهم والحمد لله أكبر مني
بس ولو أهو الواحد يكسب فيكم ثواب لحد ماأشوف حل في حكاية فرط الأمومة دي:d

بس كفاية نجي للجد :3:..
عن جد أنت أخ عزيز ويحب الجميع وقدرت في فترة بسيطة تكون قريب من شريحة كبيرة جداً
يارب تكون دائماً بهذه الطيبة والروح الجميلة ..

حكاية إقامتي ,اللي كاتبه ربنا حنشوفه أكيد
بلدي مع كل اللي حاصل فيه جميل ومرتبطة به بشكل كبير جداً
وبعدين لاتقلق أنا لو حصلي حاجة حأبعت العفريتة تبعي تزهقكم :girl13:..
على فكرة أنا على العكس يعني أعتقد إن الظروف اللي من هذا النوع تصنع شخصيات أقوى
كونك تواجه مثل هذه الظروف في عمر صغير بيزرع حاجات كثير بداخلك ..حتى لو كانت سلبية
مثل الخوف وإحساسك بفقدان جزء كبير من الأمان ..فيك تعكس السلبيات دي لو انت عندك الارادة والدافع لهذا الشيء..
مافيه إنسان مابيمر بنكسات بحياته وإلا ماحيعرف إيش يعني القمة ولاحيحس إنه عمل إنجاز

الأحداث كلها كانت حصلت وأنا عندي 13 سنة تقريباً ..
غير إني عودت نفسي أكون مسؤولة عن أشياء كثير أكبر مني من وأنا طفلة ,,لم تعد الآن بتلك الصعوبة
لما أتذكر الفترة من 11 سنة لغاية الآن أتذكر جيداً أني كنت أنظر لما حولي بعين شخص كبير
لذا لاأتذكر إني عشت فترة الطفولة والمراهقة كأناس كثر..
قد يكون هذا سبب كبير بأني ممتنة جداً لنفسي وأثق بها بشكل يسعدني.

هيثم..ذكرتني بسنين جميلة فاتت :f:
شكراً جزيلاً على كل حرف كتبته بحقي ويارب أكون فعلاً عند حسن ظن جميع من ينتظر مني ذلك..

خالص التحايا والتقدير ..

زهــــراء
06-05-2009, 11:36 AM
كعادتك يا أستاذ إبراهيم مواضيع قوية وضيوف أقوى
زهراء من الشخصيات المميزة في المنتدى واللي ليها حضور قوي
شكراً أستاذ إبراهيم :f:

طيب الأول أعرف الكلمتين هذولا مقتنع بيهم ولا حطيتهم بالإكراه؟:d
لاء عن جد يعني ميرسي على كلامك ووجودك سامح
كنت ومازلت من الشخصيات النادرة جداً والصادقة اللي تعاملت معهم في منتدى أبناء مصر
تقديري وإحترامي..

:f2::f2::f2:..

زهــــراء
06-05-2009, 11:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخى الحبيب دراجون شادو ( ابراهيـــــــم )

أحييك على اختيارك لأخت طيبة لنا نكن لها كل التقدير والاحترام أختنا الغالية زهـــــــ ***ــــــــراء

وهى انسانة لها من الأخلاق والتعامل والمحبة والصفاء ما ليس لكثير غيرها

أتمنى لها وللجميع كل الخير والسعادة

وان يحرسها الله من كل شر

ويوعدها التفوق والنجاح ثم الزوج الصالح والذرية الصالحة

سلمت يداك اخى العزيز والله يصلح حالنا وحالك ويهدينا الى ما يحبه ويرضاه

جزاكم الله خيرا

ولا تنسوا ذكر الله

لا اله الا الله
محمد رسول الله

أخي الطيب ..أبو ندى ..
شكراً حقيقي على كلامك الطيب وتواجدك المشيع للود والسلام..
حضورك دائماً في المنتدى ومشاركاتك لها طابع خاص وتذكرة طيبة بالفضائل
يارب يديم عليك تلك النعمة العظيمة ويزيدك من فضله ..
تسلم على دعوتك أخي العزيز
ربنا يسعدك ويقر عينك بآية وندى يارب ..

لكَ دوماً خالص التقدير والود..

زهــــراء
06-05-2009, 12:00 PM
لا اجد ما اقوله لكن عن تعامل حقيقى معها فى شخصية
جميلة حبوبة على الفور وبدون اى تاخير اذا احتاج
احد مساعدتها تقوم بمساعدته بكل ساعدة فعندما احتاجتها
فى ان تساعدنى فى اشياء لم افهمها لم تتردد وقامت بمساعدتى
فألف ألف شكر لك يازهراء
وألف شكر لك استاذ/ دراجون شادور على اتاحة الفرصة لى لشكر زهراء
وشكرا على هذه السلسلة الرائعة من الضيوف

سابرينا ..كيفك حبيبتي ..يارب تكوني بخير:f:
والله هذا من ذوقك حبيبتي أنا ماعملت شي إلا واجبي
من فترة وأنا ملاحظة عودتك للمشاركة وهذا شيء أسعدني والله ..
أنا من تشكرك على لطفك وكلامك الجميل ويارب يوفقك دائماً وماتنشغلي عننا إلا في كل خير..
خالص ودي وإحترامي ..

زهــــراء
06-05-2009, 12:10 PM
أخى الكريم
Dragon Shadow
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/23/515561873.gif (http://www.0zz0.com)
ربما لارتباطى بالمنتدى قريبا لم تتح لى الفرصة الكافية للتعرف على الشخصيات الاساسية فيه بشكل كامل
ولكنى أحاول بإحساسى أن أتعرف عليكم أكثر وأكون تصور معين عن كل شخصية
وموضوعك ساعدنى كثيرا فى التعرف على شخصية زهراء المحبوبة الجديرة بالإحترام
ولها أقدم هذه الباقةمن الزهور
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/23/456104499.gif (http://www.0zz0.com)
أعجبتنى علاقات الأخوة والمودة الجميلة بين الجميع
لك ولزهراء وللجميع كل الإحترام والتقدير
دمت بخير
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/23/882616547.gif (http://www.0zz0.com)
فراشة
http://www7.0zz0.com/2009/05/05/22/110160048.gif (http://www.0zz0.com)

فراشة ..النيك نيم لفت نظري من فترة ,,رقيق جداً ..
أحب الفراشات جداً وزمان كان لي مغامرات عجب معاهم لو سمعت بها منظمات حقوق الفراشات حيقتلوني:poster_oops:
أهلاً بكِ في المنتدى بدايةً ولو أنك أصبحتِ من أهل البيت خلاص:smart:..
فعلاً الروح الموجودة في المنتدى مميزة ويارب تبقى كذلك ..
شكراً جزيلاً على حضورك حبيبتي وربنا يوفقك ..
خالص التحايا والتقدير ..

سوما
06-05-2009, 02:00 PM
أستاذ \ إبراهيم....
أختيار موفق كسابق أختيارك ..:f: سلمت يداك..:good:

العزيزة\ زهراء..
أنا جييت متأخرة معلش بقااااااااا :$ المهم أنا بسجل حضور وهاتابع معاكي لنهاية الحلقة ..:f2:

Dragon Shadow
06-05-2009, 07:01 PM
*183*
قبل عودتي للحديث عن إشارة التنين المفخمة ، أود أن ابحر قليلاً بشخصية برج العذراء الذي تتبع له زهـــراء وأيضاً كوكب عطارد الذي يتبعه برج العذراء ...
كوكب عُطَارد
يُعتبر عطارد أقرب كوكب إلى الشمس ، وهو يسبح حولها ويقوم بجمع المعلومات ثم يترجمها لبقية النظام ويُمثل عُطارد قدرتك على فهم رغباتك ثم يترجمها إلى أفعال وتصرفات .
بعبارة أُخرى فإن عُطارد هو كوكب العقل وقوة الحدس والإتصال ومن خلال عطارد نحصل على قوة التفكير والكتابة والكلام والملاحظة وإدراك العالم المُحيط بنا ، وهو المسؤول عن تلوين إتجاهاتنا وآرائنا عن الدنيا وما فيها وعن قدرتنا على إيجاد التواصل بين ردود أفعالنا الداخلية وبين العالم الخارجي ، وهناك بعض الناس لا تكون لديهم القدرة على التواصل وهم من يصفهم الآخرون من باب الخطأ بأنهم يفتقرون إلى الذكاء .

ورغم أن عطارد ووضعه على خريطة الأبراج يُشير إلى قدرتك على توصيل أفكارك وملاحظاتك إلى العالم الخارجي إلا أن الذكاء يُعتبر شيئاً أعمق من ذلك ، فالذكاء موزع بين الكواكب كلها والعلاقة بين الكواكب بعضها ببعض هي التي تُحدد ما نُسميه الذكاء ، ويتحكم عطارد في الكلام واللغة والحساب والرسم والتصميم والطلبة والشباب والمكاتب والمدرسين وكل ما يتصل بالعقل البشري .
بــــرج العــــــذراء
من اللحظة الأولى لمعرفتك به ستجد أنه مشغول بفكرة معينة أو بحلّ ما لأنه سيسلم عليك بعصبية أو بقـلق .
ابتسامته مُشرقة هذا صحيح إنما قلقة أيضاً ، عيناه لامعتان ونظرته ثاقبة وفي ملامح وجهه تـناسق لافت ونادر عند غيره فوجه العذراء جميل .

في الطول معتـدل القامة إجمالا ً وقد تجد بعض العذرائيـين فارعي الطول والبعض الآخر قصار القامة .

وأنت تحدثـه ستجده عفوياً ، واقعياً ، وكأنك أمام خبـير وستـُـلفتـك أناقته الغير خالية من بعض كلاسيكية .

*183*

كثير من تلك الكلما ت أراها قريبة من زهراء التي أعرفها ولم أراها ..
أعرفها من مشاركاتها وتواجدها وحرصها على العلاقات الطيبة مع الجميع ...

شكر خاص لكل المشاركين وكل من ساهم في إخراج الموضوع وشاركنا بالإحتفاء بضيفة تستحق التقير والإحترام ..
دمتم جميعاً بخير

زهــــراء
07-05-2009, 02:09 PM
أستاذ \ إبراهيم....
أختيار موفق كسابق أختيارك ..:f: سلمت يداك..:good:

العزيزة\ زهراء..
أنا جييت متأخرة معلش بقااااااااا :$ المهم أنا بسجل حضور وهاتابع معاكي لنهاية الحلقة ..:f2:

سوما..أهلاً حبيبتي ,
لامتأخرة ولا يحزنون ..منورة :f:
سعيدة بتواجدك ياسوما وعن جد انت من الشخصيات الهادئة
التعامل معك مريح جداً ..
ميرسي على مرورك الجميل سوما ..

شعاع من نور
09-05-2009, 02:35 PM
الأستاذ العزيز

Dragon Shadow

في أشخاص عندها حب الإطلاع في داخل الآخرين..و تحليلهم و معرفتهم معرفة دقيقة متأنية..الحقيقة الناس دي بحس بإستمتاع بجد و أنا بسمع رؤيتهم و تحليلهم..
حضرتك واحد من الناس دي..مع تحفظي على الطريقة و أنا عارفة إنه صدر حضرتك هيتسع للإختلاف ده في وجهات النظر :2:
لأني بصراحة مش بعتقد إنه ممكن يكون شخص متسامح مثلاً أو عصبي لمجرد إنه عطارد بيعدي من قدام الشمس مثلاً..أو لأنه كان في وضعية معينة يوم ميلاده..
مع إنه واحدة من صديقاتي المقربات بتعتمد في فهمها للناس على موضوع الأبراج ده و بتحاول انها تثبتلي ده أكتر من مرة..بس فعلاً الموضوع من الناحية المنطقية بالنسبة لي مستحيل التصديق..

أياً كان إختلافي مع الطريقة..بس بالفعل أنا بستمتع جداً بتحليل حضرتك للشخص بالذات لو في معرفة شخصية...

و حضرتك في الموضوع ده بتحلل زهـــراء..و هنا أقدر أتكلم و أعلق بحكم المعرفة الشخصية..و ده بعد إذن حضرتك في أكتر من مداخلة :$

أهم حاجة و أول حاجة لقيتها في زهراء هي الوضوح..و دي أهم ميزة ممكن تكون موجودة في إنسان من وجهة نظري..لأننا لو مثلاً قدامنا طريقين لنفس المكان..طريق مختصر و طريق تاني طويل..بطبيعتنا هناخد الطريق الأقصر..

و البني الآدم الواضح بيقدم للناس الطريق الأقصر عشان تستوعبه و تفهمه و بالتالي تحتويه..

هي عارفة هي مين عندي..ربنا يخليهالي يارب و ما يحرمنيش منها أبداً يارب...:h::h:

دي كده المداخلة الأولى :smart:

لكم كل التحية و التقدير على الموضوع الرائع المتناغم...

أستاذ إبراهيم..
زهرائي الحبيبة..

لكم خالص التحية و كل التقدير و الود.
:f2::f2::f2:

Dragon Shadow
09-05-2009, 03:40 PM
الأستاذ العزيز

Dragon Shadow

في أشخاص عندها حب الإطلاع في داخل الآخرين..و تحليلهم و معرفتهم معرفة دقيقة متأنية..الحقيقة الناس دي بحس بإستمتاع بجد و أنا بسمع رؤيتهم و تحليلهم..
حضرتك واحد من الناس دي..مع تحفظي على الطريقة و أنا عارفة إنه صدر حضرتك هيتسع للإختلاف ده في وجهات النظر :2:
لأني بصراحة مش بعتقد إنه ممكن يكون شخص متسامح مثلاً أو عصبي لمجرد إنه عطارد بيعدي من قدام الشمس مثلاً..أو لأنه كان في وضعية معينة يوم ميلاده..
مع إنه واحدة من صديقاتي المقربات بتعتمد في فهمها للناس على موضوع الأبراج ده و بتحاول انها تثبتلي ده أكتر من مرة..بس فعلاً الموضوع من الناحية المنطقية بالنسبة لي مستحيل التصديق..

أختي العزيزة شعاع من نور :f:
فعلاً كلامك منطقي وكمان أنا مقتنع بيه ...
وأنا بألجأ للأبراج والإختبارات في تحليل الشخصية لأن السلسلة دي بدأت من هناك ... لكن قبل ماأستضيف أى ضيف بأكون قريت له كفايه وكونت صورة عنه وبأختار من كلمات تحليل الشخصية والأبراج المتوافق مع فهمي للشخصية ... (دورك جاى جاى)

منتظر تواجدك الدائم لأني واخد قرار ومعلق أني أشارك بالمنتدى شويه قبل ماأتخذ قرار معين وتظهر نتائجه وآخذ حقي بإيدي في موضوع معين ذاد عن حده ، لكن زهراء عزيزة جداً عليا ومش من حقي أظلمها وأفسد موضوعها لسبب شخصي عندي أنا ..

الأبراج ياشعاع كلامها مختلط ويصلح لشخصيات كثير ، وأنا بأختار من الكلام إللي أنا شايفه مناسب للشخصية إللي بأحللها سواء سلبي أو إيجابي وبصدق وموضوعية ...

بس مواقع النجوم ليها تأثير على الأحداث ومافيش شك في كده ، والفلك علم واسع جداً وقرائتي فيه زي واحد في الروضة كده ...
ومسألة تحليل الشخصية والتخيل الحمدلله بارع فيه من زمان بشهادة ناس كثير من المقربين ...
دمت بكل خير أختي العزيزة
تحياتي وتقديري لشخصك العزيز

nour2005
09-05-2009, 05:30 PM
ألأخ الفاضل إبراهيم

موضوع رائع واستضافة جميلة لشخصية

من النادر أن تجد مثيلها

زهراء من البنات اللواتي أعتز بالتعرف إليهنّ

واضحة رقيقة شفافة نشيطة ودائمة التفاؤل

ناضجة بالرغم من صغر سنّها

زهورة حفظكِ الله ورعاكِ

ودائماً أراكِ مبتسمة ناجحة ومتفائلة.

تحيتي لحضرتك أستاذ إبراهيم ولاختيارك المميز

:f: :f: :f:

زهــــراء
09-05-2009, 07:13 PM
كوكب عُطَارد
يُعتبر عطارد أقرب كوكب إلى الشمس ، وهو يسبح حولها ويقوم بجمع المعلومات ثم يترجمها لبقية النظام ويُمثل عُطارد قدرتك على فهم رغباتك ثم يترجمها إلى أفعال وتصرفات .
بعبارة أُخرى فإن عُطارد هو كوكب العقل وقوة الحدس والإتصال ومن خلال عطارد نحصل على قوة التفكير والكتابة والكلام والملاحظة وإدراك العالم المُحيط بنا ، وهو المسؤول عن تلوين إتجاهاتنا وآرائنا عن الدنيا وما فيها وعن قدرتنا على إيجاد التواصل بين ردود أفعالنا الداخلية وبين العالم الخارجي ، وهناك بعض الناس لا تكون لديهم القدرة على التواصل وهم من يصفهم الآخرون من باب الخطأ بأنهم يفتقرون إلى الذكاء .

ورغم أن عطارد ووضعه على خريطة الأبراج يُشير إلى قدرتك على توصيل أفكارك وملاحظاتك إلى العالم الخارجي إلا أن الذكاء يُعتبر شيئاً أعمق من ذلك ، فالذكاء موزع بين الكواكب كلها والعلاقة بين الكواكب بعضها ببعض هي التي تُحدد ما نُسميه الذكاء ، ويتحكم عطارد في الكلام واللغة والحساب والرسم والتصميم والطلبة والشباب والمكاتب والمدرسين وكل ما يتصل بالعقل البشري .
دمتم جميعاً بخير

يعني عطارد عامل عمايل برا وأنا ولا دارية :girl13:

بــــرج العــــــذراء
من اللحظة الأولى لمعرفتك به ستجد أنه مشغول بفكرة معينة أو بحلّ ما لأنه سيسلم عليك بعصبية أو بقـلق .

ممممم بصراحة لايحصل ذلك إلا في حال لم أكن مرتاحة لذلك الشخص
شعوري تجاه أي شخص من السهل جداً أن يقرأه دونما حاجة للكلام..
دائمة التفكير جداً لكن أعتقد إني بأفصل غالباً بين كل حاجة والأخرى

كثير من تلك الكلما ت أراها قريبة من زهراء التي أعرفها ولم أراها ..
أعرفها من مشاركاتها وتواجدها وحرصها على العلاقات الطيبة مع الجميع ...

الله يخليك أستاذ إبراهيم ..هذا من ذوقك والله تسلم

زهــــراء
09-05-2009, 07:32 PM
بطوطتي الجميلة ..ياهلا وغلا :h:

و حضرتك في الموضوع ده بتحلل زهـــراء..و هنا أقدر أتكلم و أعلق بحكم المعرفة الشخصية..و ده بعد إذن حضرتك في أكتر من مداخلة :$

أي نعم سيحوا لنا بقى :d

أهم حاجة و أول حاجة لقيتها في زهراء هي الوضوح..و دي أهم ميزة ممكن تكون موجودة في إنسان من وجهة نظري..لأننا لو مثلاً قدامنا طريقين لنفس المكان..طريق مختصر و طريق تاني طويل..بطبيعتنا هناخد الطريق الأقصر..

و البني الآدم الواضح بيقدم للناس الطريق الأقصر عشان تستوعبه و تفهمه و بالتالي تحتويه..

مثل ماقلتي ياسارة الوضوح يمثل الطريق الأقصر وأنا بصراحة يعني
كبرت وعجزت وبأكسل أمشي كثير فياسلام لو الطريق قصير ومبلط كمان وياحبذا لو فيه تاكسي يكون أسهل:1:

هي عارفة هي مين عندي..ربنا يخليهالي يارب و ما يحرمنيش منها أبداً يارب:h::h:...

وانتِ عارفة كمان يابطوط :$..المأذون فين بقى :d
يارب يخليكِ لي ياسارة وأفرح لك وبك دائماً ..
انتِ عارفة اني أحبك مثل حبي لنفسي ويشهد الله على ذلك ,وأنا ماحعرف أتكلم عن نفسي :$..

من القلب لكِ أجمل تحية

طائر الشرق
09-05-2009, 08:19 PM
انا رجعت تانى
:CHYTRY:
شوفى يا زهراء انا ناوى اسألك سؤال واحد بس
:f:

بما ان معلوماتك فى الكورة زى معلوماتك عن بنت عم نيفرتيتى كانت حولة ولا قرعة
:d:d:d:d
لكن انا عارف ان يوم فوز المنتخب العراقى بكاس اسيا

العراق كلها نطت من الفرحة

ياترى انتى عملتى ايه؟

دمت بخير
:f::f::f::f::f::f::f::f::f::f::f::f::f:

شعاع من نور
10-05-2009, 08:41 PM
وبأختار من كلمات تحليل الشخصية والأبراج المتوافق مع فهمي للشخصية ... (دورك جاى جاى)

يعني أنا اللي زنيت :d

طيب خير :closedeyes:..و لو إن متهيألي إني مش محتاجة :2:

منتظر تواجدك الدائم لأني واخد قرار ومعلق أني أشارك بالمنتدى شويه قبل ماأتخذ قرار معين وتظهر نتائجه وآخذ حقي بإيدي في موضوع معين زاد عن حده ، لكن زهراء عزيزة جداً عليا ومش من حقي أظلمها وأفسد موضوعها لسبب شخصي عندي أنا ..

أتمنى إنه حضرتك تكون أفضل حالاً دلوقتي :f:

بس مواقع النجوم ليها تأثير على الأحداث ومافيش شك في كده ، والفلك علم واسع جداً وقرائتي فيه زي واحد في الروضة كده ...

طيب ممكن أعرف إزاي ده؟؟و لو ممكن حضرتك تشرحلي ميكانيكية حاجة زي كده بشكل تفصيلي أكون شاكرة..

لأنه و على قدر علمي المحدود الأحداث و الأقدار خطت منذ الأزل في اللوح المحفوظ..منذ بدء الخليقة و حتى لحظة طي السماء كطي السجل..

في إنتظار رد حضرتك..

إحترامي و خالص الود..
:f2::f2::f2:

Dragon Shadow
11-05-2009, 12:55 AM
يعني أنا اللي زنيت :d
طيب خير :closedeyes:..و لو إن متهيألي إني مش محتاجة :2:

أبداً مازنتيش ولا حاجة ، وكل إللي أستضفتهم في حلقاتي برضه ماكانوش محتاجين الإستضافة ، وإنما ده بيكون تقدير وإعزاز للشخص إللي بأستضيفه ...
وطالما كده أعتبريها مجاملة :2:

أتمنى إنه حضرتك تكون أفضل حالاً دلوقتي :f:

الحمدلله في أحسن حال وزال الغضب عني بفضل الله ، ثم أناس كرماء أحسنوا لي النصيحة وهم من داخل المنتدى ولاأظنهم بحاجة لذكر أسمائهم ...
أشكرك أختي العزيزة على الإطمئنان :f:

طيب ممكن أعرف إزاي ده؟؟و لو ممكن حضرتك تشرحلي ميكانيكية حاجة زي كده بشكل تفصيلي أكون شاكرة..
لأنه و على قدر علمي المحدود الأحداث و الأقدار خطت منذ الأزل في اللوح المحفوظ..منذ بدء الخليقة و حتى لحظة طي السماء كطي السجل..

في إنتظار رد حضرتك..

إحترامي و خالص الود..

للأجابة على تساؤللك ممكن أخرج بالموضوع ده لمسار تاني ، إنما أوعدك أني أعمل موضوع مستقل (بس أذاكر شويه في الفلك وعلم الشخصية عشان يطلع الموضوع يليق بيا)
وبمشيئة الله أعطيك الرابط برسالة شخصية بأقرب فرصة ممكنة وقت أخراج الموضوع للرد على تساؤلك ...

وفي قاعدة بالنسبة لإقتناعي بالموضوع ده ..
أنه أى كلام يُقصد به الغيب أو المستقبل فهو محض سذاجة وتطاول على الله عز وجل الذي أخبرنا أن مفاتيح الغيب بيده وحده سبحانه وتعالى ...

والكلام هايكون محصور بعلوم الفلك إللي برع فيها الفراعنة وكمان علوم الشخصية ...

حتى علوم الفلك بهاالكثير من الأمور التي لايعلم عنها البشر، وتكون مجرد تخمينات لايمكن الوثوق بمصداقيتها ، وأنها ليست من علوم الإنسان ، ومنها مواقع النجوم التي أقسم الله بها في كتابه العظيم ولم يقسم عز وجل بالنجوم نفسها .

- وقت الولادة والخريطة الفلكية للشخص وإللي بيتم تحديدها بدقيقة وموقع (إحداثيات) الميلاد ومواقع النجوم في الدقيقة دي وفي المكان ده من الكرة الأرضية مؤكد ليها تأثير على الأحداث ، وكذلك مايحدث بالسماوات وإختلاف مواقع النجوم ومعانيها كلها من علوم العلي القدير سبحانه وتعالى ...

وماأوتينا من العلم إلا قليلا ...

بسم الله الرحمن الرحيم
فَلا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ
------------------
وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ
------------------
وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا بَاطِلا ذَلِكَ ظَنُّ الَّذِينَ كَفَرُوا فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ كَفَرُوا مِنَ النَّارِ
------------------
مَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلا بِالْحَقِّ وَأَجَلٍ مُسَمًّى وَالَّذِينَ كَفَرُوا عَمَّا أُنْذِرُوا مُعْرِضُونَ
------------------

أحترامي وتقديري لشخصك العزيز
دمت بخير

زهــــراء
11-05-2009, 11:11 AM
ألأخ الفاضل إبراهيم

موضوع رائع واستضافة جميلة لشخصية

من النادر أن تجد مثيلها

زهراء من البنات اللواتي أعتز بالتعرف إليهنّ

واضحة رقيقة شفافة نشيطة ودائمة التفاؤل

ناضجة بالرغم من صغر سنّها

زهورة حفظكِ الله ورعاكِ

ودائماً أراكِ مبتسمة ناجحة ومتفائلة.

تحيتي لحضرتك أستاذ إبراهيم ولاختيارك المميز

:f: :f: :f:

الغالية جداً ..ماما نور
الله يعزك يارب حبيبتي ..كلامك هذا وسام يشرفني حمله
مو غريب إني دائماً أسمع هيك منك لأنك وبشهادة الجميع قلب طيب يتسع لكل الناس:h:..
سعيدة جداًبمعرفة شخصية جميلة مثلك ماما نور ويارب يديم المحبة ..

خالص حبي وإحترامي ..

زهــــراء
11-05-2009, 11:32 AM
انا رجعت تانى
:CHYTRY:
شوفى يا زهراء انا ناوى اسألك سؤال واحد بس
:f:

بما ان معلوماتك فى الكورة زى معلوماتك عن بنت عم نيفرتيتى كانت حولة ولا قرعة
:d:d:d:d
لكن انا عارف ان يوم فوز المنتخب العراقى بكاس اسيا

العراق كلها نطت من الفرحة

ياترى انتى عملتى ايه؟

دمت بخير
:f::f::f::f::f::f::f::f::f::f::f::f::f:

:girl13: ياأسئلتك ياهيثم..
أهلاً بك مرة ثانية :f:..
ماأعرف إذا كنت انت سجلت في المنتدى وقتها لكن أفتكر إني وقتها كنت مهيصة في عبر عن حالتك
وفضايح كده يعني :d
شوف أنا ولا أحب كرة القدم ولا الرياضة بشكل عام يعني :locked:
لكن لما كان المنتخب العراقي يلعب في التصفيات هذي كنت متابعة جداً
بس كان دمي بيتحرق ياهيثم ..كرة القدم حرق أعصاب مو عارفة ليش حابينها :mm:
هو غالباً أي شخص غير مهتم إطلاقاً بهكذا حدث يعني لما يتابعه بالحماس ده بيكون الدافع هو إحساسك بالإنتماء..

غير إني لما شفت تأثير الفوز على الناس حسيت انه فعلاً كان شيء يستحق المتابعة
لا أبالغ إن قلت لك بأني لم أرَ العراقيين فرحين بهذا الشكل من قبل ..ردود الأفعال نفسها صدمتني
أكيد كان شعور جميل ..برأيي الشخصي ظروف العراق كانت عامل كبير جداً في الحدث
يعني لما يكون شعب محاصر نفسياً ومتعايش مع المآسي بشكل شبه إعتيادي
بيستغل أي فرحة ولو كانت بسيطة في نظر البعض ليتنفس بعض الشيء من خلالها ..

أنا عملت إيه ؟؟ أنا بصراحة بكيت لما شفت الناس فرحانة :$
معلش فقر من يومي :d..

نورت ياهيثم :f:..

Dragon Shadow
11-05-2009, 03:14 PM
أختي العزيزة شعاع من نور :f:
سلسلة أشخاص عرفتهم من المنتدى ترتكز على عدة موضوعات هى

موسوعة الأبراج (http://www.egyptsons.com/misr/thread37969.html)
أنت من الداخل (http://www.egyptsons.com/misr/thread36961.html)
بوصلة الشخصية (http://www.egyptsons.com/misr/ext.php?ref=http://www.egyptsons.com/misr/thread35567.html) ...

وده رابط تحميل كتاب بوصلة الشخصية أضغط هنا (http://www.egyptsons.com/misr/ext.php?ref=http://www.egyptsons.com/misr/ext.php?ref=http://www.4shared.com/file/54156964/9564f31b/__online.html)وهو كتاب قيم جداً ويستحق القراءة ..
والأهم من ذلك كله فهمي للشخصية إللي بأستضيفها من خلال المتابعة العادية ومن هنا يأتي إختياري للشخصية التي أقرر إستضافتها ...

وموسوعة الأبراج بأركز فيها على الأبراج الصينية وتلك الأبراج لاعلاقة لها بالنجوم أو الطالع ، وإنما تعد دراسة لطبائع الناس من خلال علوم الشخصية على مر التاريخ كما تبني نفسها على الفلسفة الصينية ، أما الأبراج الغربية فإني عادة أقلص دورها بالحلقات وبالحلقات السابقة لم يأتي ذكرها تماماً ببعض الحلقات ، مثل حلقة الأستاذ فاضل ..

أرجو أن يكون المقصد قد وصلك أختي العزيزة ..

تحياتي وتقديري الدائمين لشخصك ...

كده أنا وضحت شويه لغاية ماأكتب الموضوع المتخصص في الإجابة عن سؤالك ، لأني عارفك مش هترتاحي إلا ما تفهمي وتقتنعي ، وده جانب من جوانب شخصيتك الرائعة وإللي بأحترمها جداً ...
وشدي حيلك بقى في موضوع حبيبتك زهراء وعايزأشوفك كتير في الموضوع ده وأكيد زهراء كمان يهمها تواجدك العطر ..
دمت بخير

طائر الشرق
11-05-2009, 04:06 PM
من غير ما تقول يا استاذ ابراهيم
:$
انا ناطط وحاجز كرسى وشيشة هنا كمان
:1:
دى زهراء ولازم نتوصى فيها

دى حبيبة بودو
:hug2:

شوفى يا زهراء بما انى عارف وانتى عارفة والكل عارف انى عارف انك عارفة انى عارف
:d:d
انك بتحبى الورد الاسود بل وبتعشقيه وبيكون جزء لا يتجزء من شخصيتك المكنونة داخل اضلاعك

لكن يا زهراء انا لست من المقتنعين بان من يملك حزنا يخفيه بالابتسامة والدعابة

والحقيقة كمان انا لا اقتنع انك تملكين حزنا حتى فى ظل ظروف حضارة انتهكت تعيشين تحت ظلالها

فهل ما اعتقده صحيحا ام انك تملكين حزنا واسى بين انفاسك ونبضات قلبك

زهراء
حقيقى انا بجد فرحان انى متواجد هنا وان مشاركتى بتلقى القبول والسعادة داخلك و يسعدنى دوما ما يحدث بيننا من مداعبات داخل ملفك الشخصى الذى اعتبره قاعة مسرحية تلقى عليها واحدة من فنون الابداع الهزلى
اتمنى ان تدوم تلك الاخوة والصداقة الدائمة بيننا جميعا
فى رعاية الله يا تنين
:d:d:d
دمتم بخير ولى عودة دائمة
:f2::f2::f2:...

Dragon Shadow
11-05-2009, 07:59 PM
أخي العزيز طائر الشرق
وجودك يسعدني ويضفي على الموضوع رونقاً وروعة ...
أحببت أن اشكرك على نصائحك الاخيرة لي وقت ثورتي ، ولتعلم أنني تعلمت منك من ذلك الموقف الكثير ...
دمت صديقاً عزيزاً وأخاً غالياً ...
دمت بخير

Dragon Shadow
11-05-2009, 08:14 PM
*183*
بما أن كلمة العذراء ترمز إلى الطهارة والعفة قد نجد بين مواليد هذا البرج العديد من الأشخاص العازبين والمنادين بمبدأ الارتباط العذري .
غير أنه لا يجوز تعميم القاعدة لأن الكثيرين أيضاً يتزوجون ويستـقرون وكثيراً ما ينجحون في دور الأزواج والآباء إلى أقصى حد .
من الظواهر التي لا يختلف فيها اثنان ظاهرة بُعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود والاحتـفالات وما شابهها وذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعباً ويحول بالتالي بينهم وبين وسائل الترفيه والسلوى ، والثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التـفاهة والسطحية .

من ضمن هذه العبارت أخترت هذه :
الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعباً ويحول بالتالي بينهم وبين وسائل الترفيه والسلوى ، والثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التـفاهة والسطحية .
هكذا ارى زهراء فيما يخص الإبتعاد عن التفاهة والسطحية

مولود برج العذراء قليل الأحلام والتصورات ، يرفض التلهي بفقاقيع الهواء وقصور الرمال . كل من يراه أول وهلة يعتـقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تـنتظر منه الحل أو قلق من جراء أزمة نفسية تـتـنازعه .
والواقع أن هموم هذا الإنسان عادة متأصلة فيه . (ده راى طائر الشرق)
إنها وليدة طبعه ومزاجه ولا يد لأحد فيها .
حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق والتـفكير .
ومع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يُناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .

هذا الإنسان الذي عُرفت عنه الكفاءة والبرود وصفاء الذهن قلق في قرارة نفسه إلى الدرجة التي يهتـز معها توازنه النفسي والصحي ، ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية وإن كان يقبل التظاهر بالمرض في بعض الأحيان ليستطيع رفض أمر ما فـُرض عليه .
وفيما عدا ذلك هو صادق الرأي والكلمة ، جدير بتسلم المهام والمسؤوليات ، يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف وأكثرها تعقيداً .
إنه أيضاً قليل الأوهام تجاه الناس والحياة ، يدرك حقيقة الأشياء ويعرف تماماً إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب .
إلى جانب ذلك له مواقف معينة بالنسبة إلى أكله وشربه وصحته ونظافته وعلى الخصوص هذه الأخيرة التي لا يجاريه فيها أحد .

- هنا انتظر رد زهراء على تلك الفقرة بذلك الوضوح المعروف عنها ...

ليس مواليد برج العذراء جميعاً عقلانيين متمسكين بالواقع ، فبعضهم يبدو مغلفاً بالأحلام على الرغم من عقله الذي يرفض ذلك .
لكن مما لا شك فيه أنهم جميعاً دون استـثـناء يكرهون في سواهم الإهمال والتـقصير والكسل والغباوة ، ولا يُستبعد أن تـثير فيهم تلك النقائص والعصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة وبلسم للمرضى ، ولهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء .
حتى من لم يمتهن منهم التمريض يحرص على صحته وصحة غيره بواسطة الأدوية والعقاقير مع أن مولود برج العذراء يرفض تناول أي دواء ما لم يعرف الكثير عن تركيبه وكيفية استعماله وفوائده .
مارأى زهراء بتلك الفقرة المجحفة ..
أظنها بعيدةعن ماجاء بها ...؟

مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكاً بالعادات وأمهرهم في فن الجدل والنقاش .
إذا بحثوا أمراً غاصوا في تـفاصيله وتعرجاته إلى درجة إثارة جنون البعض ، لكنهم أقدر الناس على فك الرموز والعقد وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي .
وهم أيضاً على استعداد تام للمساعدة ، وكثيراً ما يسرعون إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب منهم ذلك .
إن أكثر ما يساعدهم على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقلهم المنظم إلى حدّ بلورة الأهداف وحذف كل الهوامش التي من شأنها أن تـُعرقل سير القضايا . انطلاقاً من ذلك يمكن القول إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن وانكشاف الرؤية بحيث يصبح سهلا ً عليهم تلمس مواطن الضعف عندهم وعند سواهم مع فارق بسيط هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب أو بعيد .

من السهل جداً اكتشاف مولود العذراء في جمع ما . فهو غير قادر على الجلوس هادئاً مدة طويلة .
يُفضل زرع المكان جيئة وذهاباً ، ويوحي بأن أشياء مهمة تـنـتظره في مكان آخر . في مشيته بعض الغرابة هذا إن لم يكن أعرج فعلا ً .
حريص على المال والعاطفة ، يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة .
وبما أنه يرفض الاتكال على أحد يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل .
يكره جداً البطالة والتسول ، لكنه لا يتردد في إعانة المعوزين والمستحقين .
حرصه يمتد إلى وقته فلا يقبل أن يفرط فيه مهما تكن الأسباب .

إذا اتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه وإصراره على الرفض في حالة عدم اقتـناعه . من الجائز أن تنهار صحته – الممتازة أساساً – بفعل التشاؤم والهموم والضغوط النفسية والجسدية .
اهتمامه بصحته وغذائه يدرأن عنه المرض لحسن الحظ .

من أفضل مزاياه الواقعية والصدق والتنظيم والاقتصاد والتمييز والوضوح . حتى مواقفه السلبية تتسم بالقوة والفعالية .
والبرهان على ذلك تمرسه في النقد الذاتي في الوقت الذي يصعب فيه على الآخرين نقدهم له .
وباختصار إن في هذا الإنسان من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين . وهو بتحكمه في أحلامه يبقى خارج دائرة الهوس واللامعقول أكثر من أي إنسان آخر . يُضاف إلى هذا – وهو شيء غير متوقع من هذا النوع من الأشخاص – أن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال .
*183*

أرى أن أكثر الصفات وضوحاً وجلاء بشخصية العذراء هو أنه ناقد وبشدة ...
يجيد النقد ويحبه بشكل مبالغ فيه ...
فهل هذا صحيح ؟

زهــــراء
11-05-2009, 09:53 PM
من غير ما تقول يا استاذ ابراهيم
:$
انا ناطط وحاجز كرسى وشيشة هنا كمان
:1:
دى زهراء ولازم نتوصى فيها

دى حبيبة بودو
:hug2:

شوفى يا زهراء بما انى عارف وانتى عارفة والكل عارف انى عارف انك عارفة انى عارف
انك بتحبى الورد الاسود بل وبتعشقيه وبيكون جزء لا يتجزء من شخصيتك المكنونة داخل اضلاعك

لكن يا زهراء انا لست من المقتنعين بان من يملك حزنا يخفيه بالابتسامة والدعابة

والحقيقة كمان انا لا اقتنع انك تملكين حزنا حتى فى ظل ظروف حضارة انتهكت تعيشين تحت ظلالها

فهل ما اعتقده صحيحا ام انك تملكين حزنا واسى بين انفاسك ونبضات قلبك

زهراء
حقيقى انا بجد فرحان انى متواجد هنا وان مشاركتى بتلقى القبول والسعادة داخلك و يسعدنى دوما ما يحدث بيننا من مداعبات داخل ملفك الشخصى الذى اعتبره قاعة مسرحية تلقى عليها واحدة من فنون الابداع الهزلى
اتمنى ان تدوم تلك الاخوة والصداقة الدائمة بيننا جميعا
فى رعاية الله يا تنين
دمتم بخير ولى عودة دائمة
:f2::f2::f2:...

أنا ولا أعرف بودو ولا أعرف خاله ولاأعرفني :d
وبعدييييييين ياهيثم الإمتحانات عالأبواب وأنا يهمني تنجح علشان أخلص أنا :d

بص حكاية الورد الأسود الكثير فاهمها غلط تماماً
مافيه حدا يحب منظر الوردة السوداء ..
أكثر شيء أحبه الورود والشموع الملونة بعد الأطفال طبعاً :1:
إنما مليون مرة قلت صورة الوردة السوداء في ملفي إستثناء
إرتبطت بشيء ماكان حلو وقتها لكنها تحولت سريعاً لذكرى صعبة النسيان
هذا كل مافي الموضوع إنما لو حد أهداني وردة سوداء بحجة إني حاطة في ملفي مثلها
يبقى مايلوم غير نفسه :d

حاجة ثانية .. أكره النكد والعبوس وأحب أخلق جو مرح وأضحك
الناس مختلفين ياهيثم ..فيه اللي فعلاً يداري حزنه بإبتسامته وتقدر بسهولة تلاحظ عليهم
مافيه إنسان يخلو من الهموم والأحزان ولكني دائماً أردد بداخلي
بأني لست بتلك السوداوية وأن هناك الملايين من البشر ظروفهم قد تكون أسوء بمراحل
الحمد لله أولاً وأخيراً وفي كل الظروف ..

وأنا أيضاً أسعدتني مداخلاتك هيثم ويشهد الله بأنك أحد أخوتي الذين أعتز بهم كثيراً..
يلا بقى دلوقت عالدراسة أوام:closedeyes:..

nariman
11-05-2009, 11:21 PM
لسه بتابع مع حضرتك أستاذ ابراهيم .. الإضافات جميلة :y:
بشكرك انك هنا

من واقع معرفتي بزهراء أقدر أقول انها انسانة ترتاح فى التعامل معاها
مع مرور الوقت تحس ان مفيش فروق أو مسافات
قبل ما أعرفها كان بيعجبني حماسها وآراءها وأحياناً كنت بستغرب عمرها الصغير
بعد ما عرفتها وكانت مناسبة حلوة لا أنساها :$
نظراً لطبيعتي أنا كنت بعيدة وهي قد ايه كانت ذكية..شدني فيها جداً صفات زي الإحساس بالغير وانتقاء الوقت المناسب والكلام المناسب
تدخل جواك منغير ما تحسسك انها بتعمل اقتحام
بالنسبة لي وبعد الوقت ده زهراء هي الصديق البعيد بمكانه وهو في الحقيقة أقرب ما يكون.. مكنتش بقتنع ان الموضوع ده ممكن يتحقق
فعلاً هي انسانة واضحة وهذا يكفي

معلش بقى يا زوزو كان لازم اقول الكلمتين دول
ساعات بتمرد على صمتي انتي عارفة :d
تحياتي وفي انتظار البقية

Dragon Shadow
13-05-2009, 04:35 AM
عندما تحدث الفلكيون وعلماء دراسة الشخصية عن برج العذراء خصصوا للمرأة مساحة من الحديث إضافة للصفات العامة لأصحاب البرج .. فماذا قالوا ؟
*183*
خطئ الذين يتوقعون من هذه المرأة الضعة والطهارة بصورة دائمة ، إذ ينسون أو يتناسون أنها – قبل كل شيء آخر – أنثى مفطورة على الضعف والقوة والحسنات والعيوب وذلك على الرغم من المعاني السامية التي ينطوي عليها رمزها الذي هو العذرية .

هذه المرأة على الرغم من حيائها الفطري كفيلة بملاحقة أهدافها والتشبث بسعادتها وحقها في الحياة ولو اضطرت إلى هجر بيتها وزوجها وأولادها .

إن ما يدفعها إلى بعض تلك المواقف المتطرفة هو في الواقع إيمانها بالصدق وكرهها الشديد للرياء مع أنها من فئة النساء اللواتي يُعطين للمجتمع أهمية ومكانة .
فكل تصرف من قلبها لا يرضى عنه مجتمعها يُشعرها بالخجل والأسى ، ومع ذلك ترفض التراجع عن أي قرار تؤمن عن حق أنه عين الصواب .

المرأة في برج العذراء عاطفية واقعية في آن واحد ، تسعى لذروة الكمال في كل أعمالها على الرغم من سلبية بعض صفاتها . فهي تعتقد مثلا ً – عن يقين تام طبعاً – أنها أكثر النساء كفاءة تقريباً وأقدرهن على التـنظيم ، كما تؤمن بعبث كل جدل يُثيره الآخرون معها وذلك لتمسكها بقراراتها وآرائها .

ويمكن القول إن الاعتراف بالخطأ لغة تجهلها هذه المرأة مع أنها تتمتع بمهارة خاصة في تمييز الصدق من الكذب . عنادها في الواقع لا يُجارى مع أنها تبدو في الحالات العادية طيبة دمثة الخلق إلى أبعد الحدود .

المرأة في برج العذراء تتمتع أيضاً بصفاء الفكر ونقاء السريرة وإن لم تكن ساذجة إلى الدرجة التي يعتقدها البعض . إنها على العكس بعيدة عن السذاجة يصعب جرها إلى شرك الكلام المنمق المعسول ، ومقابل ذلك يتم حديثها دائماً عن تهذيبها الفطري وتتسم جميع تصرفاتها بالنبل والتواضع وذلك على الرغم من الإعجاب والثقة بالنفس المعروفين عنها .

هذا ويحق لها أن تـُعجب بنفسها لأنها جميلة الصورة ، ذكية الملامح ، سريعة الخاطر ، في ضحكتها جرس موسيقي عذب وفي عينيها صفاء عجيب .

يداها الماهرتان تـتـقنان الأعمال وخصوصاً تلك التي تتعلق بخيرات الأرض كزراعة الأزهار وقطف الفاكهة وطبخ أصناف الحبّ ، حتى عجن الدقيق وخبزه في البيت .

من أحب الهوايات إلى نفسها المطالعة والموسيقى والمسرح ومختلف المهرجانات الفنية , وهي في جميع هذه الميادين دقيقة الملاحظة سريعة البديهة تعطي رأيها بتجرد تام , وتوجه النقد بأسلوب سلس عميق .

تكره القمار والسبق وجميع الهوايات التي يدخل فيها عنصر المغامرة والتبذير .(هل أنت بخيلة أم حريصة ؟)

تستطيع امرأة برج العذراء أن تكون زوجة مثالية تشارك رجلها همومه ومتاعبه فلا يشعر بالقلق والتوتر اللذين يصيـبان عادة صاحب المسؤوليات المتعددة والأحمال الثـقيلة .
والحقيقة أن في شجاعتها النادرة وقدرتها على مواجهة المسؤوليات أفضل عون لزوجها .
هذا بالإضافة إلى إخلاصها الذي لا يتزعزع ، إلا لأسباب قاهرة وخارجة عن إرادتها ، فإذا شذت عن الطريق السوي لا تلبث أن تعود إليه تائبة مستغفرة ، وإذا لم تعد كان معنى ذلك أنها اختارت طريقاً جديداً يكفل لها الصراحة والصدق تجاه نفسها وتجاه الآخرين .

وفي ميدان الأمومة مواهب هذه المرأة كثيرة ، منها اللطف والحزم والاهتمام بالقواعد الغذائية والصحية السليمة والمبادئ الخلقية الرفيعة .

أولادها يلجئون إليها في الأوقات العسيرة ويستمدون من صفائها وابتسامتها الشجاعة والتفاؤل .

يُقال إن فضل هذه المرأة على زوجها كبير من نواح ثلاث على الأقل :
أولا ً تحرص على ماله ورزقه .
ثانياً تحافظ على أسراره .
ثالثاً تنظم له أعماله .
لو أردنا إضافة ناحية رابعة لا غير لقلنا أن هناك أيضاً ابتسامتها التي تـنسيه الهموم حقاً .
*183*

أختي العزيزة زهراء
الكلام الجميل ده لم أكن كاتبه ولكن كتبوه من يتحدثون عن أشارتك الفلكية ولم أكتب سوى إستفساراً باللون الأزرق في تلك المشاركة ... ولإضافة إلى الإستفسار السابق جالت بذهني عدة أسئلة :
ماهى الصفات التي وجدتيها قريبة جداً من زهراء ؟
ماخي لصفات التي وجدتيها قريبة إلى حد ما إلى زهراء ؟
ماهي الصفات اتي وجدتيها بعيدة جداً عن زهراء ؟
ماهي الصفات التي قد تكون بعيدة قليلاً عن زهراء ؟

وحيث أعرف عنك الوضوح والصراحة أتمنى أن تحاوريني وتجيبي على تساؤلاتي تلك بصراحة ..
دمت بود

Dragon Shadow
13-05-2009, 04:56 AM
لو علمنا أن ابرج الغربي وفق تاريخ ومكان وساعة الميلاد يمثل الصفات الشخصية وأن هناك برج آخر يسمى ابرج اطالع وهو الذي يمثل نوع تلك الشخصية ...

ووفقاً للبيانات التي عرفتها من زهراء يكون برجها الطالع هو برج القوس ولمعرفة البرج الطالع يتطلب الأمر معرفة ساعة الميلاد بدقة فلو كانت الصفات بعيدة تماماً أرجو أن تراجعي ساعة الميلادة بدقة يازهراء :d
*183*

فما هو طالع القوس وماذايقول ؟ :

القوس الطالع : يطلقون عليه الجوال

أنت دائم السفر مع هذا الطالع ، وأنت من النوع المحب للرياضة ، والخروج فى نزهات والتصرف العفوي ..
مزاجك السيئ مموه دائما " بتفاؤل مرح ، أو تصرف فلسفي .. تضحك من المتاعب ، وترى النكات بسهولة أكثر من الآخرين فى برجك ..
هذا الطالع يمكنه جذبك إلى حقول الثقافة العالية أو الحياة الروحية ..
قد لا يكون لك اتصال قوى بالأشياء أو الناس ، وتسافر كثيرا" ، أنت قوى ، سريع الساقين قوى العظام .

والآن وقبل أن نعود للأبراج الصينية والبعيدة تماماً عن علم الفلك ودراسة النجوم ونتحدث عن برج التنين أريد أن أختصر بعض الكلمات لنفكر بها معاً أختي زهراء وأعرف رأيك فيها ...

برج العذراء
صاحب ضمير ومميز ورشيق ومنطقي وعملي وحساس .
من عيوبه أنه ينشد الكمال وسلبي ومتعال ودقيق ووصعب المبادرة .
برج التنين
مترفع وواثق من نفسه وقوي وإنفعالي وجسور ومتحمس وشجاع وحساس .
ومن عيوبه أنه متصلب وحذر وغير مكتفي ومحتدم وذلق اللسان .

*183*

الآن أريد أن أعرف مدي إقتراب المميزات من شخصيتك وكذلك مدى إبتعاد العيوب عن شخصيتك ...
بعد ذلك بمشيئة الله الله نعود لنتجول بصفات التنين ثم نتجه لبوصلة الشخصية بنهاية الحلقة ...

طائر الشرق
13-05-2009, 02:28 PM
مش عارف ليه يا حاجة انتى مصرة انى بليد وفاشل
:mm::mm:
انا باقعد فى اوقات الراحة بتاعى بين المذاكرة يعنى وارهاق المسائل يا ست هانم
:3:
كمان انا من النوع اللى احب اذاكر كل حاجة وقتها وعشان كدا مش بازنق نفسى فى وقت الامتحانات
:hop::hop:
مش زيك يا زهراء باسيب كل حاجة لوقتها

:p:p:p

زهراء بما انك وبودو بقيتوا اصحاب
:bicycle:
فانا بالنيابة عن بودو هاسألك شوية اسئلة صغنططة ومنمنمة

زهراء انا وبودو دايما بنحس ابتعادك عن قاعات معينة وخصوصا القاعة السياسية

هل ابتعادك عنها ناجم من عدم اكتراث بالجديد ام ان السياسة اصابتك فى مقتل؟

كمان بنلاحظ ابتعادك عن الجدل رغم ان الوضوح اللى بتتميزى بيه المفروض يفرض عليكِ الرد المنمق دوما وعشان كدا بتبتعدى عن قاعات المناقشة

اما عن قاعات البرامج والشعر فأعتقد انك لاتبحثين عن الجديد فيهم لعدم اكتراثك بهما

كلامى صوح ولا مش صوح
:dry:

زهراء
بجد يعلم ربنا انك برضه من الناس الاعزاء جدا عليا هنا واللى يتعدوا على صوابع زينب
كمان انتى من الاسباب اللى بتخلينى دايما اصر على التواجد داخل المنتدى رغم حدوث صدامات مع بعض الافراد هنا

ويمكن دى اول مرة فى حياتى اعمر فيها فى منتدى اكتر من سنة

بلطجى ورد سجون بقى
زهراء انتى كدا جميلة زى ما انتى ولا طورتى نفسك اكتر هاتبقى فلة ووردة اكتر

وعشان كدا احب اهديك هدية قيمة هاتحبيها اوى

:bicycle::bicycle::bicycle:

عندك اعتراض ولا حاجة
انا عارف انى منور
:lol2: :lol2: :lol2: :lol2:
:f2::f2:......

زهــــراء
14-05-2009, 07:47 AM
من الظواهر التي لا يختلف فيها اثنان ظاهرة بُعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود والاحتـفالات وما شابهها
وذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعباً ويحول بالتالي بينهم وبين وسائل الترفيه والسلوى ، والثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التـفاهة والسطحية .

مع كوني أحب الناس كثيراً لكني أيضاً لاأحب الأجواء الصاخبة والمكتظة بأعداد كبيرة منهم ..
أميل للهدوء بشكل كبير لذا نادراً ماأتواجد فيها ..إلا إذا كانت تخص شخص مقرب مني كأخواتي مثلاً ..
بمناسبة الإحتفالات ذكرتني بحفل تخرج أخي بعد يومين :2:..

مولود برج العذراء قليل الأحلام والتصورات ، يرفض التلهي بفقاقيع الهواء وقصور الرمال .
كل من يراه أول وهلة يعتـقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تـنتظر منه الحل أو قلق من جراء أزمة نفسية تـتـنازعه .

بإختصار شديد ..من يعرفني يعرف جيداً المساحة الكبيرة التي تشغلها الأحلام في حياتي ..
الفقرة الثانية لاأعرف بصراحة لأنها تعتمد على الطرف المقابل ..

والواقع أن هموم هذا الإنسان عادة متأصلة فيه . (ده راى طائر الشرق)
إنها وليدة طبعه ومزاجه ولا يد لأحد فيها .
حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق والتـفكير .
ومع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يُناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .

ماأشعر به بداخلي لاأستطيع إخفاؤه غالباً على ملامحي لذا إلى حد ما تلك الفقرة صحيحة
لو كنت قلقة أو فرحانة أو زعلانة أو غضبانة بيكون واضح جداً مع إن هذا يزعجني أحياناً..

وفيما عدا ذلك هو صادق الرأي والكلمة ، جدير بتسلم المهام والمسؤوليات ، يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف وأكثرها تعقيداً .
إنه أيضاً قليل الأوهام تجاه الناس والحياة ، يدرك حقيقة الأشياء ويعرف تماماً إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب .
إلى جانب ذلك له مواقف معينة بالنسبة إلى أكله وشربه وصحته ونظافته وعلى الخصوص هذه الأخيرة التي لا يجاريه فيها أحد .

الحمد لله يعني أحاول أن أكون دائماً صادقة مع نفسي أولاً ..مسؤولة إلى حد كبير ولو أني أعتقد بأن خوفي على المقربين مني من وأنا طفلة
عزز إحساسي بالمسؤولية عموماً بشكل كبير..
حكاية صحته دي نتركها للزمن :1:..الترتيب والنظافة عموماً ممكن أعصب جداً بسببهم..
واللي يعصب أكثر إن فيه اللي يحب بيته يكون نظيف مثلاً لكن ماعنده مانع يرمي زجاجة عصير في حديقة عامة ..حاجة تعصبك غصب عنك بصراحة ..

ليس مواليد برج العذراء جميعاً عقلانيين متمسكين بالواقع ، فبعضهم يبدو مغلفاً بالأحلام على الرغم من عقله الذي يرفض ذلك .
لكن مما لا شك فيه أنهم جميعاً دون استـثـناء يكرهون في سواهم الإهمال والتـقصير والكسل والغباوة ، ولا يُستبعد أن تـثير فيهم تلك النقائص والعصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة وبلسم للمرضى ، ولهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء .
حتى من لم يمتهن منهم التمريض يحرص على صحته وصحة غيره بواسطة الأدوية والعقاقير مع أن مولود برج العذراء يرفض تناول أي دواء ما لم يعرف الكثير عن تركيبه وكيفية استعماله وفوائده .
مارأى زهراء بتلك الفقرة المجحفة ..
أظنها بعيدةعن ماجاء بها ...؟

أبداً أستاذ إبراهيم ..ماقرأته ماكان بهذا البعد عني
أتمسك بالواقع وعقلي نعم ولكني أيضاً أتمسك بأحلامي بشدة ..لهذا الصراع بينهم قائم على طول ..
وبالفعل أكره الإهمال والغباء جداً لإن ماعندي كثير طولة بال وعصبية جداً في حالات معينة..
عندي عداوة مع الأدوية بصراحة مع إني في كلية طب بس هي عداوة منذ الطفولة :1:
كمان ماكثير أحرص على صحتي بصراحة بتكون آخر إهتمامتي :2:..

مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكاً بالعادات وأمهرهم في فن الجدل والنقاش .
إذا بحثوا أمراً غاصوا في تـفاصيله وتعرجاته إلى درجة إثارة جنون البعض ، لكنهم أقدر الناس على فك الرموز والعقد وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي .
وهم أيضاً على استعداد تام للمساعدة ، وكثيراً ما يسرعون إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب منهم ذلك .
إن أكثر ما يساعدهم على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقلهم المنظم إلى حدّ بلورة الأهداف وحذف كل الهوامش التي من شأنها أن تـُعرقل سير القضايا .
انطلاقاً من ذلك يمكن القول إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن وانكشاف الرؤية بحيث يصبح سهلا ً عليهم تلمس مواطن الضعف عندهم وعند سواهم مع فارق بسيط
هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب أو بعيد .

ماعندي تعليق يشكل فرق الحقيقة لأني أتفق كثيراً مع ماجاء في تلك الفقرة وعلى وجه الخصوص آخر فقرة ..

من السهل جداً اكتشاف مولود العذراء في جمع ما . فهو غير قادر على الجلوس هادئاً مدة طويلة .
يُفضل زرع المكان جيئة وذهاباً ، ويوحي بأن أشياء مهمة تـنـتظره في مكان آخر . في مشيته بعض الغرابة هذا إن لم يكن أعرج فعلا ً .
حريص على المال والعاطفة ، يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة .
وبما أنه يرفض الاتكال على أحد يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل .
يكره جداً البطالة والتسول ، لكنه لا يتردد في إعانة المعوزين والمستحقين .
حرصه يمتد إلى وقته فلا يقبل أن يفرط فيه مهما تكن الأسباب .

أول جملتين ضحكوني لأن بالفعل مابقدر أثبت في مكاني كثير وأمقت الإنتظار جداً
لما أقعد في المحاضرة ساعة كاملة تكون بالنسبة لي ساعة تحدي مع نفسي :1:..
مش بأعرج بقى وكمان حأأمن على شيخوختي من الآن؟:d

والبرهان على ذلك تمرسه في النقد الذاتي في الوقت الذي يصعب فيه على الآخرين نقدهم له .
وباختصار إن في هذا الإنسان من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين . وهو بتحكمه في أحلامه يبقى خارج دائرة الهوس واللامعقول أكثر من أي إنسان آخر . يُضاف إلى هذا
– وهو شيء غير متوقع من هذا النوع من الأشخاص – أن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال .

أنقد نفسي كثير لأنني أحبها ولو لقيت شيء كنت مقتنعة فيه وظهر لي إنه ماكثير صح وإقتنعت بماهو أصح منه
ماعندي مشكلة أغير القناعة الأولى شرط أن أكون قد إقتنعت بصدق بالثانية ولايتطلب ذلك وقتاً كبيراً معي..
بإختصار,لاأتشبث بقناعاتي حالما أدرك بأنها خاطئة فقط لكونها قناعاتي أنا ..

أرى أن أكثر الصفات وضوحاً وجلاء بشخصية العذراء هو أنه ناقد وبشدة ...
يجيد النقد ويحبه بشكل مبالغ فيه ...
فهل هذا صحيح ؟

ليس بتلك الدرجة الكبيرة بصراحة خصوصاً فيما يتعلق بغيري ..

زهــــراء
14-05-2009, 07:55 AM
لسه بتابع مع حضرتك أستاذ ابراهيم .. الإضافات جميلة :y:
بشكرك انك هنا

من واقع معرفتي بزهراء أقدر أقول انها انسانة ترتاح فى التعامل معاها
مع مرور الوقت تحس ان مفيش فروق أو مسافات
قبل ما أعرفها كان بيعجبني حماسها وآراءها وأحياناً كنت بستغرب عمرها الصغير
بعد ما عرفتها وكانت مناسبة حلوة لا أنساها :$
نظراً لطبيعتي أنا كنت بعيدة وهي قد ايه كانت ذكية..شدني فيها جداً صفات زي الإحساس بالغير وانتقاء الوقت المناسب والكلام المناسب
تدخل جواك منغير ما تحسسك انها بتعمل اقتحام
بالنسبة لي وبعد الوقت ده زهراء هي الصديق البعيد بمكانه وهو في الحقيقة أقرب ما يكون.. مكنتش بقتنع ان الموضوع ده ممكن يتحقق
فعلاً هي انسانة واضحة وهذا يكفي

معلش بقى يا زوزو كان لازم اقول الكلمتين دول
ساعات بتمرد على صمتي انتي عارفة :d
تحياتي وفي انتظار البقية

يابنتي مستحيل أعرف أرد عليكِ !!
والله كل ماأنوي أكمل في الموضوع وأشوف مشاركتك أقفل الصفحة وأقول حأرد بعدين
عن جد يعني أنا في قمة الإفلاس الكلامي :sorry:
شكراً لكونك أخت وصديقة وبنت رائعة نيرما

زهــــراء
14-05-2009, 09:01 AM
المرأة في برج العذراء عاطفية واقعية في آن واحد ، تسعى لذروة الكمال في كل أعمالها على الرغم من سلبية بعض صفاتها . فهي تعتقد مثلا ً – عن يقين تام طبعاً –
أنها أكثر النساء كفاءة تقريباً وأقدرهن على التـنظيم ، كما تؤمن بعبث كل جدل يُثيره الآخرون معها وذلك لتمسكها بقراراتها وآرائها .

ويمكن القول إن الاعتراف بالخطأ لغة تجهلها هذه المرأة مع أنها تتمتع بمهارة خاصة في تمييز الصدق من الكذب .
عنادها في الواقع لا يُجارى مع أنها تبدو في الحالات العادية طيبة دمثة الخلق إلى أبعد الحدود .

أحب أن تكون الأشياء كاملة ومثالية حتى في أبسطها لذا السعي للكمال طبع أحبه فيّ مع إنه أحياناً تترتب عليه مردودات صعبة ..
الحمد لله عندي ثقة بنفسي كبيرة لكن لاأقلل من كفاءات الآخرين ..
هو الإعتراف بالخطأ نادر شوية:$ ..
ممكن أترجم إعترافي بخطأ بشكل غير مباشر وأحاسب نفسي عليه أيضاً ولكن على حسب الأشخاص والظروف يعني :2:..
عنيدة؟؟ لاأنكر أنا بأسمع الكلمة دي كثير من والدتي بالتحديد:$..هو بصراحة أعند لما أكون متمسكة بشيء أو ساعات المزاج يحكم:1:..

يداها الماهرتان تـتـقنان الأعمال وخصوصاً تلك التي تتعلق بخيرات الأرض كزراعة الأزهار وقطف الفاكهة وطبخ أصناف الحبّ ، حتى عجن الدقيق وخبزه في البيت .

من أحب الهوايات إلى نفسها المطالعة والموسيقى والمسرح ومختلف المهرجانات الفنية , وهي في جميع هذه الميادين دقيقة الملاحظة سريعة البديهة تعطي رأيها بتجرد تام , وتوجه النقد بأسلوب سلس عميق .

تكره القمار والسبق وجميع الهوايات التي يدخل فيها عنصر المغامرة والتبذير .(هل أنت بخيلة أم حريصة ؟)

يُقال إني شاطرة في المطبخ عموماً ..
زمان كنت أستمتع جداً بالطبخ والحاجات دي,إنما من فترة مو قليلة ما إلي نفس بصراحة:2:..
هو بصراحة أنا ولا بخيلة ولا تقدر تقول حريصة ..أميل للتبذير شوية :$..شوية مو كثير بقى عديها:girl13:..

وفي ميدان الأمومة مواهب هذه المرأة كثيرة ، منها اللطف والحزم والاهتمام بالقواعد الغذائية والصحية السليمة والمبادئ الخلقية الرفيعة .

أولادها يلجئون إليها في الأوقات العسيرة ويستمدون من صفائها وابتسامتها الشجاعة والتفاؤل .

الفقرة هذي ماإلي علاقة بها لسة بس ضحكتني لأن فيه ناس من قربهم لي بأحس إنهم أبنائي فعلاً
وبيفتكروني بعيد الأم كمان :$

ماهى الصفات التي وجدتيها قريبة جداً من زهراء ؟

أثق في نفسي جداً ومتواضعة....حالمة و مسؤولة

ماهي لصفات التي وجدتيها قريبة إلى حد ما إلى زهراء ؟

عنيدة ..مو دائماً أعترف بشكل مباشر بالخطأ..السعي للكمال

ماهي الصفات اتي وجدتيها بعيدة جداً عن زهراء ؟

قليل الأحلام والتصورات واهتمامه بصحته وغذائه يدرأن عنه المرض لحسن الحظ .

ووفقاً للبيانات التي عرفتها من زهراء يكون برجها الطالع هو برج القوس ولمعرفة البرج الطالع يتطلب الأمر معرفة ساعة الميلاد بدقة فلو كانت الصفات بعيدة تماماً أرجو أن تراجعي ساعة الميلادة بدقة يازهراء :d

ماحأكون عارفة أكثر من والدتي يعني :blink:

أنت دائم السفر مع هذا الطالع ، وأنت من النوع المحب للرياضة ، والخروج فى نزهات والتصرف العفوي ..
مزاجك السيئ مموه دائما " بتفاؤل مرح ، أو تصرف فلسفي .. تضحك من المتاعب ، وترى النكات بسهولة أكثر من الآخرين فى برجك ..
هذا الطالع يمكنه جذبك إلى حقول الثقافة العالية أو الحياة الروحية ..
قد لا يكون لك اتصال قوى بالأشياء أو الناس ، وتسافر كثيرا" ، أنت قوى ، سريع الساقين قوى العظام .

هي ماما شكلها نسيت أنا شرفت للدنيا الساعة كم :girl13:
أول فقرة أبداً ..ثاني فقرة خالص أنا لاأحب الرياضة
ماكثير مهتمة أخرج بنزهات :1:
فقرة المزاج صح إلى حد ما..بلاش نسيح في حتة سريع الساقين قوي العظام:blink:

والآن وقبل أن نعود للأبراج الصينية والبعيدة تماماً عن علم الفلك ودراسة النجوم ونتحدث عن برج التنين أريد أن أختصر بعض الكلمات لنفكر بها معاً أختي زهراء وأعرف رأيك فيها ...

ok:eat:

برج العذراء
صاحب ضمير ومميز ورشيق ومنطقي وعملي وحساس .
من عيوبه أنه ينشد الكمال وسلبي ومتعال ودقيق ووصعب المبادرة .

بصراحة أنا بعيدة جداً عن التعالي ..فيما عدا ذلك ,أحياناً قليلة جداً أكون سلبية وصعبة المبادرة ..

برج التنين
مترفع وواثق من نفسه وقوي وإنفعالي وجسور ومتحمس وشجاع وحساس .
ومن عيوبه أنه متصلب وحذر وغير مكتفي ومحتدم وذلق اللسان .

مو دائماً متحمسة أو شجاعة والسطر الثاني بصراحة كله ماحسيته فيّ:f:..

الآن أريد أن أعرف مدي إقتراب المميزات من شخصيتك وكذلك مدى إبتعاد العيوب عن شخصيتك ...
بعد ذلك بمشيئة الله الله نعود لنتجول بصفات التنين ثم نتجه لبوصلة الشخصية بنهاية الحلقة ...

تم ياأفندم ..

زهــــراء
15-05-2009, 08:49 PM
زهراء بما انك وبودو بقيتوا اصحاب
:bicycle:
فانا بالنيابة عن بودو هاسألك شوية اسئلة صغنططة ومنمنمة

ولااااااا بعمري بحياتي سمعت عنه :blink:

زهراء انا وبودو دايما بنحس ابتعادك عن قاعات معينة وخصوصا القاعة السياسية

هل ابتعادك عنها ناجم من عدم اكتراث بالجديد ام ان السياسة اصابتك فى مقتل؟
لكي أخوض في حوار فيه شرطين من غيرهم مافيه حوار
يكون هادئ أولاً وأن لايكون حوار عقيم معروف ماسيؤول إليه مسبقاً وتدخل فيه المشاحنات ده ثانياً ..
لو لاحظت ياهيثم حتلاقي معظم الأعضاء مابيشاركوا في قاعة السياسة
وإنها محصورة على مشاركة أعضاء معروفين تفتكر ما السبب؟
متهيأ لي إنهم عدة أسباب ..
أولاً :40% من المواضيع تقلب في الآخر ياخناقة بين صاحبها والأعضاء
ياخناقة بين صاحبها وبين نفسه ..
ثانياً :5% تنحرف عن المسار التي جاءت فيه.
ثالثاً :5% أشعر بأنها وضعت في لحظة الغياب عن الوعي .
رابعاً : 10% منها فيها من المفردات يعني أنعم وأكرم..
خامساً : 15% لاتمثل شيء يعنيني _من وجهة نظري_في المواضيع اللي صادف إني قرأتها
الباقي بتكون مواضيع بالفعل جامدة جداً
وساعات بصراحة وبأمانة أحس ان الـ 100% كلها ماإلي علاقة بها لا من قريب ولا بعيد:l2:

غير إنك لما تكون بتتحسس من الكلمة بشكل كبير أعتقد إن آخر شيء حتعمله إنك تشارك فيها :2:
يا هيثم هي ناقصة سياسة ؟:blink:

كمان بنلاحظ ابتعادك عن الجدل رغم ان الوضوح اللى بتتميزى بيه المفروض يفرض عليكِ الرد المنمق دوما وعشان كدا بتبتعدى عن قاعات المناقشة
بالعكس قاعة المناقشات لي مشاركات كثير فيها وحتى خارج القاعة هذه
كثير من المواضيع كنت أتعمد أفتح من خلالها باب للنقاش
انما اللي حصل إن صار لي فترة كبيرة مقلة بمتابعة المنتدى عموماً
مايزيد عن السنة تقريباً إنشغلت كثير وللأمانة حتى القاعتين اللي مشرفة فيهم
مو دائماً أتواجد فيهم كما يجب ..

اما عن قاعات البرامج والشعر فأعتقد انك لاتبحثين عن الجديد فيهم لعدم اكتراثك بهما
قاعة البرامج لاتثير إهتمامي بصراحة إنما الشعر بالعكس أحبه وأتابع بإستمرار
أكتفي بالقراءة ونادراً ماأشارك لأني لن أجامل فيما يتعلق بإحساسي بالكلمة
والكثير يفهم ذلك كنوع من الهجوم أو التقليل من شأن صاحب الموضوع أو أو أو

كفاية أسئلة :gun2:..
أما الوردة الجميييييييييلة في مشاركتك يعني لو قلت لغاية بكرا
إني شاكرة جداً عليها ماحيكفي
:gun2::gun2::gun2:
وكانت تلك عينة من الشكر اللي نوهت عنه :closedeyes:..

بس هي بصراحة جميلة جداً :f:..
تحياتي ياأفندم

ابن رشد المصري
15-05-2009, 09:49 PM
لم تتح لي الفرصة لمتابعة الحلقات الماضية للأسف من سلسلتك الرائعة أستاذي الحبيب ابراهيم "أشخاص عرفتهم".
لا أجاملك ان أخبرتك أن ما تقدمه في سلسلتك الرائعة هذه تحفة فنية وفلسفية ذات مقاييس رفيعة.
تقبل أكمل ود وتحية وتقدير وعلى وعد بألا أفوت حلقة من حلقات سلسلتك الرائعة.
بس على الله تفتكرنا احنا كمان في حلقة مرة :)
والأن العزيزة على قلبي
زهراء
أو البنوتة الصغننة زهراء .. يبدو أني لست الوحيد هنا الذي يعتبرها أختاً صغرى له.
لها معزة خاصة في قلبي وأعتبرها حقاً أخت أصغر.
هي الوحيدة في المنتدى التي احتلت لدي تلك المرتبة ولا أعلم لذلك سبباً.
هي نقية وطاهرة .. خفيفة الظل .. تطفي جو من المرح دوماً في المكان.
كلامها يعجبك.
مزعلتش منها الا مرة واحدة بس مش أكتر :)
كانت مرة معاملتنيش فيها على اني أخوها الأكبر.
مرة كنا هننسق مع بعض مسابقة وطلبت ايميلها لسهولة التواصل فاعتذرت .. بقيت أضحك وأقول لنفسي معقولة؟ .. زهراء؟ .. دي أختي الصغيورة :)
لكن على كل حال الموقف ده كبرها في نظري .. خَلقاً وخُلقاً.

Dragon Shadow
16-05-2009, 11:41 PM
لم تتح لي الفرصة لمتابعة الحلقات الماضية للأسف من سلسلتك الرائعة أستاذي الحبيب ابراهيم "أشخاص عرفتهم".
لا أجاملك ان أخبرتك أن ما تقدمه في سلسلتك الرائعة هذه تحفة فنية وفلسفية ذات مقاييس رفيعة.
تقبل أكمل ود وتحية وتقدير وعلى وعد بألا أفوت حلقة من حلقات سلسلتك الرائعة.
بس على الله تفتكرنا احنا كمان في حلقة مرة :)

أخي العزيز والشاب الواعد إبن رشد المصري :f:
أشكرك صديقي العزيز على الثناء وقد سعدت كثيراً بتواجدك العطر ...
- يسعدني بل ويشرفني أن تكون ضيفي بإحدى الحلقات ولو أن شخصيتك متنوعة وعميقة إلى حد كبير مما يصعب مهمة الغوص بها ...
أنتظرك إن شاء الله بالمواضيع التي إنبثق منها هذا الموضوع
دمت بخير

Photo Gallery