سياسية الخصوصية

يناير 2009

توضح سياسة الخصوصية لـ أبناء مصر Egyptsons كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية عند استخدامك لخدمات أبناء مصر Egyptsonsومنتجاتها، فضلاً عن ذلك، فيما يلي توضيحاً لممارسات الخصوصية الخاصة بنا المحددة لـ أبناء مصر Egyptsons:-

نحن نقدم عددًا من الخدمات التي لا تتطلب منك التسجيل لحساب أو تقديم أية معلومات شخصية لنا وذلك مثل منتدى أبناء مصر. ولكي نُقدم المدى الكامل لخدماتنا؛ فقد نقوم بجمع الأنواع التالية من المعلومات :

معلومات شخصية
تحتاج إلى حساب أبناء مصر Egyptsonsحتى تتمكن من المشاركة أو التعامل بشكل كامل مع جميع خدمات أبناء مصر Egyptsons والتي يمكن الوصول إليها من خلال أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.
ستقوم أبناء مصر Egyptsons بطلب بعض المعلومات الشخصية منك عند إنشاء حساب في بناء مصر Egyptsons تتضمن عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المستخدمة لحماية حسابك من الدخول غير المسموح به والبلد والاسم وتاريخ الميلاد . يسمح لك حساب أبناء مصر Egyptsonsبالوصول إلى العديد من الخدمات الخاصة بنا التي تتطلب التسجيل.
يمكنك كذلك إنشاء صفحة شخصية لـك في أحدى خدمات أبناء مصر Egyptsons.و قد تختار تقديم معلومات إضافية لتتمكن من تخصيص الصفحة الشخصية الخاصة بك (مثل الوظيفة أو الإهتمامات ).

يتم تخزين بعض من المعلومات الشخصية الخاصه بك في ملف الكوكيز على الجهاز الخاص بك ثم يتم إرسالها إلى أبناء مصر Egyptsonsعند قيامك بطلب الصفحة أو الدخول إلي أحدى الخدمات المقدمة من أبناء مصر Egyptsons.

اختياراتك
يمكنك إنهاء حسابك في أبناء مصر Egyptsons في أي وقت من خلال إرسال رسالة علي البريد التالي admin@egyptsons.com
يمكنك تغيير بياناتك أو إعدادات التفضيل أو حذفها من حساب أبناء مصر Egyptsonsفي أي وقت.
يمكنك حذف ملف الكوكيز مع التفضيلات المُخزنة الخاصة بك عن طريق اتباع الإرشادات الخاصة بحذف ملفات الكوكيز من المتصفح.

مشاركة المعلومات

ملفات الكوكيز
في بعض الحالات، قد تتوفر معلومات أخرى بما في ذلك ملف كوكي واحد أو أكثر خاص بـ أبناء مصر Egyptsonsبشكل فني لطرف آخر مثل الشركات المعلنه علي صفحات الموقع ، ولكن يحظر على الطرف الآخرالوصول إلى ملفات الكوكيز الخاصة بـ أبناء مصر Egyptsonsأو المعلومات الأخرى غير المرتبطة بالإعلان الذي يقومون بتوفيره.لا تتحكم "سياسة الخصوصية" هذه في كيفية استخدام المعلومات الخاصة بك من قبل الأطراف الأخرى.
قد نقوم بمشاركة الإحصائيات الإجمالية المتعلقة باستخدام أبناء مصر Egyptsons مع شركائنا في العمل. ولن نقوم بمشاركة معلومات التعريف الشخصية مع هؤلاء الشركاء أو أي أطراف أخرى.

بريدك الإلكتروني
لن نقدم عنوان بريدك الإلكترونى لطرف ثالث دون إذن صريح منك بالموافقة. تكون هناك حالات حيث سيتعين علينا الإتصال بك عبر البريد الإلكتروني لإرسال المعلومات الخاصة بأخر مستجدا الموقع ،الأخبار، العروض ، الدراسات الاستقصائيه أو الترقيات أو حتى في الحالات التي تكون فيها أنت بحاجة إلى تذكر إسم المستخدم أو تغيير كلمة السر الخاصة بك .

ولدينا اعتقاد راسخ بأن الوصول إلى هذه المعلومات أو استخدامها أو المحافظة عليها أو الكشف عنها هو أمر ضروري بالقدر المعقول من أجل (أ) تنفيذ أي قانون أو تنظيم أو إجراء قانوني معمول به أو أي طلب حكومي واجب التنفيذ، (ب) تنفيذ شروط الخدمة المعمول بها والتي تشمل التحقيق في أية انتهاكات ممكنة لهذه الوثيقة، (جـ) تعقُّب أو منع أو الإبلاغ عن قضايا الاحتيال أو الأمن أو القضايا الفنية، (د) الحماية من أي ضرر متوقع بالحقوق أو بملكية أبناء مصر Egyptsons وأمنها أو لمستخدميها أو عامة الناس طبقًا لما يتطلبه القانون ويسمح به.
وفي حالة اشتراك أبناء مصر Egyptsons في عملية انضمام أو امتلاك أو أي شكل من أشكال البيع لبعض أو لكل ممتلكاتها؛ فإننا نُقدِّم إشعارًا قبل نقل المعلومات الشخصية وخضوعها لسياسة خصوصية مختلفة.

ويمكن أن نشارك أطرافًا ثالثة في بعض المعلومات غير الشخصية المُجمَّعة مثل عدد المستخدمين من بلد معين - على سبيل المثال - أو عدد المستخدمين الذين قاموا بزيارة قسم معين. فمثل هذه المعلومات لا تحدد هويتك بصفة شخصية.

ونرجو الاتصال بنا على العنوان أدناه بشأن أية أسئلة إضافية حول إدارة أو استخدام البيانات الشخصية.
وإذا كان لديك أية استفسارات إضافية أو اهتمامات حول هذه السياسة؛ فنرجو عدم الشعور بأي حرج في الاتصال بنا في أي وقت على العنوان:

admin@egyptsons.com

 

 


إسلاميات - معرض الصور - منتدى أبناء مصر - سفر وسياحة - إنفلونزا الطيور - مدونات - الموبايل - المجلة - هريدي اورج - المصدر التعليمي - بريد مجاني - ألعاب فلاشية - قس سرعة النت - أركيد الألعاب - بحث