يمنع منعا باتا وضع روابط تحميل لأي موسيقى أو أغاني أو برامج أو أي ملفات أو مواد ذات حقوق ملكية فكرية
وأي مشاركة مخالفه لحقوق الملكية الفكرية والنسخ والتوزيع مهما كانت سيتم حذفها وإيقاف عضوية صاحبها فورا
برجاء مراجعة قوانين المنتدى

صفحة 5 من 26 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 254

الموضوع: آخر صفقات النادى الأهلى

  1. #41

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    32
    المشاركات
    4,340

    مبتسم أول حوار شامل لفلافيو بعد إنضمامه للأهلي


    خاص لـel-ahly.com : أول حوار شامل لفلافيو بعد إنضمامه للأهلي




    كتب : ريهام سمير


    14 يوليو, 2005




    كان اللاعب نجم النجوم في دوري الأبطال الأفريقي عام 2001 وإستطاع الحصول على لقب أحسن لاعب في البطولة خلال العام وفي نفس العام حصل على لقب هداف الدوري النيجيري برصيد 26 هدف وتلقى العديد من العروض من أجل الإحتراف في الدول العربية والأوروبية وإقترب كثيراً من التعاقد مع الأهلي في نفس العام ولكن الصفقة لم تتم وبعد أربعة أعوام حدث ما كان ينتظره اللاعب وإنضم إلى صفوف الأهلي وبالطبع كان لابد أن ينفرد el-ahly.com بالحوار الأول للاعب في القاهرة وهو ما حدث بالفعل ...



    في البداية كان لابد أن نرحب باللاعب في القاهرة والذي أبدى سعادته الكبرى بتواجده في النادي الأهلي حيث عبر للموقع عن شعوره بأن الجماهير المصرية تعرف من قبل أن يلعب في الفريق كما أشاد بترحاب المسئولين في النادي الأهلي وتمسكهم بالتعاقد معه قبل حضوره.



    ما هو سر تأخير التعاقد مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات؟

    عام 2001 عندما بدأت مفاوضات الأهلي مع بيترو أتلتيكو من أجل إنضمامي إلى صفوف الفريق مع جلبرتو كانت لدى بيترو اتلتيكو راعي من إحدى شركات البترول وكانت الشركة تطمح في الحصول على بطولة أبطال الدوري عام 2002 خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في بطولة 2001 لذلك غالت إدارة النادي في المقابل المادي المطلوب وهو الأمر الذي جعل الأهلي يفضل التعاقد مع جلبرتو وأفلينو وصرف النظر عن التعاقد معي في ذلك الوقت.



    ولكن ما هو سر موافقة النادي الأنجولي على بيع جلبرتو وأفلينو ورفضهم بيعك والمغالاة في سعرك؟

    بخصوص جلبرتو كان عقد اللاعب ينص على الموافقة على أي عقد إحتراف خارج أنجولا وهو الأمر الذي جعل النادي يوافق على عرض الأهلي وفي نفس الوقت كان هناك أكثر من بديل لأفلينو بالإضافة إلى قرب إنتهاء عقده لذلك لم يستطع النادي المغالاة في مطالبه المادية.



    ولكنك لم تحترف نهائياً في أي نادي خارج أنجولا منذ عرض النادي الأهلي؟

    بالفعل حصلت على العديد من العروض في أكثر من دولة عربية خاصة في قطر وجاءني عرض من أحد الأندية البرتغالية ولكن إدارة النادي رفضت جميع هذه العروض وتمسكت بي وهو الأمر الذي سبب لي بعض الإحباط وظهر ذلك على مستواي في بعض المباريات.



    وما هو سبب تغيير سياسة نادي بيترو أتلتيكو والموافقة على إحترافك؟

    في الفترة الأخيرة واجهت النادي العديد من الصعوبات المادية وهو الأمر الذي أدى إلى تدهور نتائج الفريق وتراجع ترتيبه في الدوري الأنجولي حتى أن الفريق لم يشارك في أي بطولة أفريقيه هذا العام بالإضافة إلى قرب إنتهاء عقدي الذي سينتهي في نوفمبر القادم جميع هذه الأمور سهلت من الموافقة على إحترافي.



    كيف بدأت حكاية المفاوضات ؟... وما هو دور جلبرتو فيها؟

    القصة بدأت في مباراة منتخبنا مع نيجيريا في تصفيات كأس العالم عندما أخبرني جلبرتو أن النادي الأهلي يبحث عن رأس حربة صريح وأنه يريد رأيي قبل ترشيحي إلى مسئولي الفريق وبالطبع وافقت على عرض اللاعب وفوجئت بحضور مدير التسويق في النادي الأهلي "عدلي القيعي" ومعه السيد أحمد عبده الذي يجيد البرتغالية إلى أنجولا وبدأت المفاوضات التي إستمرت لمدة 3 أيام وبعدها علمت بالموافقة على إنتقالي إلى النادي الأهلي وهو الأمر الذي أسعدني كثيراً خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه زميلي جلبرتو والذي أعتقد أن وجوده في الأهلي سوف يساعدني كثيراً على التأقلم مع الفريق.



    هناك بعض الشائعات تؤكد هبوط مستواك في الفترة الأخيرة وهو سبب موافقة أتلتيكو على بيعك؟

    كلام فارغ .. أنا أساسي في المنتخب الأنجولي من عام 2001 ولم أخرج من التشكيلة الأساسية نهائياً وهبوط مستوى النادي والذي ساهم في ظهور هذا الكلام راجع لأسباب أخرى غير اللاعبين حيث تغيرت سياسة النادي وإستغنى الفريق عن العديد من المدربين المتميزين.



    هل تم الإنتهاء من الكشف الطبي ؟

    نعم أنهيت الكشف الطبي يوم أمس الأربعاء قبل المشاركة في التدريب المسائي وتم اجتياز كافة الإختبارات الطبية.



    ما هو القميص الذي سترتديه في الأهلي ؟

    لم أتحدث مع مسئولي الفريق في مثل هذه الأمور ولا أعرف ما هي الأرقام المتاحة ولكني لا أهتم بمثل هذه الأمور حيث أرتدي مع المنتخب رقم 16 وفي النادي الأنجولي أرتديت أكثر من قميص وأعتقد أنني كلاعب جديد في الفريق سوف أختار من الأرقام المتاحة ولن يكون لي خيار آخر.



    في النهاية جماهير الأهلي تنتظر كلمة من اللاعب فلافيو؟

    أنا سعيد بوجودي في النادي الأهلي كثيراً وسعيد أكثر بتواجدي مع جلبرتو الذي حدثني كثيراً عن الأهلي وجماهيره وأطالب الجماهير فقط بالوقوف خلفي في الفترة الأولية وحتى أستطيع التأقلم مع أفراد الفريق وهو الأمر الذي قد يحتاج إلى بعض الوقت.



    وفي النهاية يتمنى موقع el-ahly.com لفلافيو أمادو نجم النادي الأهلي الجديد النجاح مع أفراد الفريق للوصول الى كاس العالم للأندية.


  2. #42

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    32
    المشاركات
    4,340

    أوكي في أكبر حوار بعد انتقاله للأهلي .. محمد عبدالله لـAhlyNews.com: قرار انضمامي للأهلى "

    في أكبر حوار بعد انتقاله للأهلي .. محمد عبدالله لـAhlyNews.com: قرار انضمامي للأهلى ""مفيهوش" تفكيرعبدالرحمن مجدي | لقاءات | 14 - 07 - 2005</FONT>



    في أكبر حوار صحفي يجريه بعد انتقاله للأهلي .. أجاب محمد عبدالله على جميع تساؤلات أعضاء AhlyNews.com التي وجهوها له على مدار 10 أيام ماضية أبدى سعادته بتجربة AhlyNews.com بالحوار مع الأعضاء.

    "
    عبدالله أكرم – القاهرة عمرو مجمد عيسى - طنطا
    هل بدأت مشوارك الكروي في الإسماعيلي؟
    لا .. البداية كانت في بنها منذ صغري .. و انتقلت بعد ذلك للإسماعيلي و كان عمري وقتها 17 عاما.

    كيف بدأت مفاوضات الأهلي؟
    الأهلي يفاوضني منذ أربع سنوات بالتمام و الكمال.

    و ما حقيقة أنك وقعت للأهلي منذ عدة أشهر؟
    لا لا .. سمعت هذا الكلام لكن ليس صحيح .. حدث و وقعت منذ ما يقرب من شهر على عقد مبدأي مع الأهلي و جاء التوقيع الرسمي منذ عدة أيام كما تعلم.

    محمود حسين - فلوريدا
    و من أول من فاوضك؟
    الكابتن حسام البدري اتصل بي و عرض على اللعب للأهلي فواقت بدون تفكير بالطبع .. و بعد ذلك الكابتن محمود الخطيب و المهندس عدلي القيعي أنهو الصفقة بنجاح.

    هل وجود زملاءك السابقين في الأهلي ساهم في انتقالك؟
    "عشان تيجي الأهلي .. متفكرش!" لأنك ذاهب لأفضل نادي في مصر .. لذلك لم أسأل أحد .. فقط استخرت الله و توكلت عليه.

    هل حرصوا على الاتصال بك؟
    بالطبع هم كلهم على اتصال دائم بي و اتصل بي إسلام الشاطر قبل انتقالي و كان متابعا جيدا للصفقة .. و للعلم و فبعض الناس تنظر لها من ناحية أن الشاطر مثلا لا يريدني في الفريق بينما في الحقيقة على العكس تماما, فكان دائما يشجعني على إتمام تلك الخطوة و كل ذلك من أجل تشويه صورة علاقتي بأصدقائق .. صحافة صفراء يعني!

    محمد هواش – انجلترا مايكل هاني بديع – مصر عبدالله أكرم – القاهرة حمادة الأهلوي – بني غازي
    من أقرب لاعبي الأهلي لك؟
    حاليا, هناك محمد بركات , إسلام الشاطر, عماد النحاس .. و في الحقيقة علاقتي طيبة بجميع اللاعبين.


    و أقرب اللاعبين لك في الإسماعيلي؟
    في الإسماعيلي هناك أحمد فتحي, حسني عبدربه وعمرو فهيم.

    محمد هواش – انجلترا حمادة الأهلوي – بني غازي
    ما تعليقك على وجود إسلام الشاطر و سيد عبدالحفيظ و محمد بركات في مركزك؟ ألم يقلقك ذلك قبل قدومك للأهلي؟
    وجود أكثر من لاعب كفء في مركز واحد يخلق نوعا من المنافسة الشريفة .. فالمهم الآن المصلحة العامة و ليس المصلحة الشخصية .. و مادمنا جميعنا جيدين فبالتأكيد وجودنا سيفيد الفريق.

    من اللاعب الذي تتمنى أن تلعب بجواره في الأهلي ؟
    لعبت معهم كلهم تقريبا .. لعبت مع إسلام الشاطر و بركات و النحاس في الإسماعيلي .. و لعبت مع أبوتريكة شوقي و حسن مصطفى و وائل جمعة في المنتخب.

    من من لاعبي الإسماعيلي الحاليين تتمنى انضمامه للأهلي؟
    بدون شك حسني عبدربه و أحمد فتحي سيكونان إضافة رائعة للفريق في حالة انضمامهما.


    محمد هواش - انجلترا
    في حالة عدم وصول عرض من الأهلي هل كان من الممكن أن تنتقل للزمالك؟
    لا لا .. إطلاقا ! كان من الممكن أن أنتقل لتركيا وقتها .. فقد وصلني عرض من تركيا من ناديي جيزنتاب و ملاطاسبور و إن كان العرض الأول هو الأفضل .. لكني فضلت الأهلي و فضلت أن أخرج للإحتراف من الأهلي.

    عابد – مدينة نصر أشرف عبدالرءوف- القاهرة
    طالما ردد بوكير أن محمد عبدالله لا يجيد الناحية التكتيكية و لا ينفذ تعليمات المدرب .. ما رأيك؟
    طالما أن بوكير يرى ذلك فلماذا كان يشركني؟؟ كل ما تردد أن بوكير لم يكن يتعمد على هو كلام خالي تماما من الصحة .. في نهائي البطولة العربية كنت ألعب بالرغم من إصابتي بكسر في الذراع! و طوال الموسم الماضي لم أجلس إحتياطيا إلا في مباراة واحدة و هي مباراة المنصورة و كنت عائد من إصابة و هنا بدأت المشاكل.

    و ما سبب تلك المشاكل؟
    المشاكل بدأت فعليا في بداية الموسم الماضي .. فبوكير وقتها كان يريد أن يرحل بعد أن تلقى عرضا من الزمالك و عرضا لتدريب منتخب مصر و ظل يبحث عن أسلوب يرحل به ففضل أن يختلق المشاكل مع أفضل لاعب الفريق أمثال حسني عبدربه و أحمد فتحي و محمد محسن أبوجريشة و كان لي نصيب في تلك المشاكل أيضا.

    لكننا لم نسمع عن مشاكل مع أبوجريشة و حسني عبدربه و أحمد فتحي ..
    بالعكس .. كان بعد كل مباراة يلقي اللوم على اللاعبين الدوليين و يدعي أن مشاركتهم مع المنتخب أثرت بالسلب على مستواهم.

    عابد – مدينة نصر
    بخلاف عرضي تركيا .. هل تلقيت عروض احتراف أخرى؟
    جاءني عرض رسمي و جاد جدا من نادي إيندهوفن الهولندي الموسم الماضي لكن وجود الفريق في نهائي بطولة العرب و نهائي بطولة أفريقيا هو الذي جعل المسئولين يجبروني على البقاء في الفريق .. لكن بالطبع كنت أتمنى اللحاق بتلك الفرصة.

    أحمد عمار – دمياط محمود الجيار – المحلة الكبرى
    مثلك الأعلى محليا و خارجيا؟
    محليا مثلي الأعلى إبراهيم حسن .. فالكابتن إبراهيم كان أفضل ظهير أيمن في مصر دون منازع, أما خارجيا اللاعب البرازيلي "كافو".

    عمرو مجمد عيسى - طنطا
    من المدرب صاحب الفضل الأول على محمد عبدالله؟
    الكابتن محسن صالح .. استفدت منه كثيرا و له الفضل لما أصبحت فيه الآن.

    ثائر الخطيب – فسلطين
    بدون دبلوماسية .. أيهما تفضل .. المادة أم الانتماء؟
    المادة بالطبع .. لا تتعجب من الإجابة فهي الحقيقة و لأي لاعب.

    ما أقصى طموحاتك مع الأهلي؟
    أتمنى في البداية أن أظهر بمستوى طيب مع الفريق و أشارك معه في تحقيق البطولات, و أتمنى لزملائي المقيدين أفريقيا أن يحرزا اللقب الأفريقي و أتمنى أن أشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

    كابتن محمد .. هذا السؤال هام و دائما ما نسأله للاعبي الإسماعيلي .. هل يحدث أن يكون هناك تواطؤ في مباريات الزمالك مع الإسماعيلي؟
    لا لا .. ليس تواطؤ بالمعنى الأصلي للكلمة .. أنا معك أنه قد يكون هناك تعاطف بعض الشيء, و ليس المقصود تعاطف يجعلنا نتمنى فوز الزمالك و إنما بمعنى "مش كارثة لو خسرنا" و لن نحزن كثيرا ليس مثل ما تخسر أمام الأهلي مثلا.

    في مباراة الزمالك و الإسماعيلي ..التي فاز فيها الزمالك بالدوري بعد هزيمة الأهلي 1-0 من إنبي .. هل كان هناك فيها ذلك النوع من التعاطف؟
    أود أن أخبرك أنه كانت هناك مكافأة كبيرة لنا في حالة الفوز على الزمالك .. و أدينا مباراة جيدة جدا و ضيعنا إنفرادين من أحمد فتحي و سيد معوض "في العارضة" .. و الزمالك لم يهاجمنا إطلاقا طوال المباراة.

    و لماذا ظهرت السعادة على لاعبو الإسماعيلي بعد المباراة؟
    ليس كذلك لكننا كنا في ذهول تام في الحقيقة .. فنحن نشاهج أمرا غريبا و هو أن يخسر الأهلي الدوري في الوقت الذي كان جمهوره يستعد للاحتفال.

    ما سبب هزيمة الإسماعيلي 6-0 من الأهلي؟
    باختصار هي قلة خبرة .. ارتوجرال اتظلم معنا في هذه المباراة لأننا لم ننفذ المطلوب بالظبط .. و الأهلي حالفه توفيق كبير بالرغم أني توقعت أن الأهلي "آخره" سيتعادل مثلا و ليس أكثر من ذلك.

    إسلام شيحة - القاهرة
    و لماذا هذا الكره لجمهور الأهلي؟
    ليست عملية كره .. جمهور الإسماعيلي يعلم أن الأهلي أفضل من الإسماعيلي و بالطبع يتمنون أن يكون الإسماعيلي مثل الأهلي و من هنا تظهر نوع من الغيرة .. و الإسماعيلي في تاريخه لم يهزم الأهلي كثيرا مثلما يحدث مع الزمالك مثلا .. لذلك فعندما تهزم الزمالك لا تكون فرحتها مثلما تهزم الأهلي .. فيكون هذا اليوم عيدا في الإسماعيلية.

    "
    أحمد ثابت- العريش
    هل أنت أهلاوي من صغرك؟
    بالطبع .. منذ صغري أحلم بالأهلي.

    هل شاركت في مباراة الـ6-0؟
    شاركت لنصف ساعة ... و شلت تلاتة بس!

    هل شاركت مع الإسماعيلي في أفريقيا هذا لموسم؟
    نعم لعب الإسماعيلي مبارتين أحرز فيهم ثلاثة أهداف كانوا كلهم من صنعي.

    محمد نبيل - مصر
    ما أفضل رقم تحب ارتداءه؟
    رقم 2.

    و الرقم الذي سترتديه ؟
    رقم 21 .. في المؤتمر الصحفي لم أختر 23 و لكن كانت هي المتاحة فقط.

    من أفضل لاعب مصري محترف في رأيك؟
    أعتقد أنه أحمد حسن .. أحب لعبه كثيرا.

    و أفضل لاعب في الدوري المصري؟
    محمد بركات.

    عبدالله أكرم- القاهرة
    هل تجيد اللعب في الجبهة اليسرى؟
    بالطبع .. و لو طلب مني الجهاز الفني ذلك فأنا تحت أمره .. لكني أفضل الناحية اليمنى .. ناحيتي الأصلية.

    هل ترى أداءك أفضل في طريقة 4-4-2 أم 3-5-2؟
    جربت الطريقتين و أجدت فيهم .. في طريقة 4-4-2 ألعب في منتصف الملعب و ليس مدافعا لأن المدافع دوره 90% دفاعي فقط.

    و أيهما تفضل؟
    طريقتنا المصرية المفضلة 3-5-2 تجعلك تهاجم و تدافع براحتك بدون قلق.

    هل تعتقد أنك ستشارك في مباراة الأهلي أمام إنبي في السوبر؟
    أتمنى من الله و أبذل كل جهدي من أجل ذلك .. و بإذن الله تكون أول بطولة لي مع النادي.

    أفضل مباراة لعبتها في حياتك؟
    الأهلي و الإسماعيلي (0-0) في استاد القاهرة و كان أول موسم لي مع الفريق الأول للإسماعيلي .. و لمن لا يتذكر فهي في موسم 2001-2000 و أضاع إبراهيم فرصة مؤكدة في نهاية المباراة و شارك وقتها روبرت أكاروي مع الأهلي.

    أجمل هدف أحرزته و أكثر هدف تعتز به؟
    هدفي في مرمى الزمالك في المباراة التي فزنا بها 4-3.

    إبراهيم عمارة – كفر الشيخ
    لماذا عرف بعض الناس عنك أنك مشاغب؟
    أتعجب جدا من هذا الكلام .. ألعب في الدرجة الأولى منذ خمس سنوات و لم يحدث أن افتعلت أي مشكلة مع أحد سواء مدرب أو حكم .. فقط مشكلة بوكير هي التي أعطت الناس هذا الإنطباع الخاطئ و الموسم الماضي مثلا لم يتم إيقافي أي مباراة لأني قليل الإنذارات.

    حدثنا أكثر عن مشكلة بوكير ..
    عندما تجدي في مكان ما و يقع عليك ظلم و تشعر به و تشعر أن الأمر زاد عن حده بالرغم من أنك تحب ناديك و تخاف عليه .. و هذا المدرب أنت من صنعت اسمه و رفعته عاليا و في النهاية يأتي و يفتعل المشكلات و "يتنطط" عليك! و يريد الرحيل و لا يهتم إلأ بنفسه .. و للعلم فكما كنت أتمنى أن أنضم للأهلي لكن كنت أعشق الإسماعيلي فعلا لأنه النادي الذي جعل من محمد عبدالله لاعبا مشهورا .. ما أريد أن أوصله لك أن مجموعة اللاعبين هي التي تصنع المدرب و المدرب لا شيء دون فريق جيد .. فعندما نفوز نحن الأساس لأن المدرب لا يلعب و لا يحرز الأهداف و نحن نفعل ذلك في النهاية .. و فعلا اسم بوكير صنع في الإسماعيلية ليس أكثر .. و هاهو مع الزمالك يفلت بأعجوبة من هزيمة أمام النجم الساحلي على أرضه و وسط جماهيره!

    أكثر مذيع تليفزيوني "بيديك حقك"؟
    ميمي الشربيني.

    مايكل هاني بديع - القاهرة
    كيف ستواجه جمهور الإسماعيلي خاصة بعدما تعرض له الشاطر و النحاس و بركات من شتائم في الإسماعيلية الموسم الماضي؟
    أنا أحترم جمهور الإسماعيلية جدا .. و على فكرة الـ"شتيمة" هي حب منهم و ليس أكثر , كانوا يريدونني معهم في الفريق .. و أنا أحمد الله أن مباراة الأهلي و الإسماعيلي في الإسماعيلية هي آخر مباراة في الدوري و أتمنى أن نكون قد حسمنا الموقف لصالحنا في ذلك الوقت .. و عموما أنا مش زعلان من جمهور الإسماعيلي مهما حدث.

    مايكل هاني بديع - القاهرة
    ما دور الفنانين الزملكاوية في مفاوضات الزمالك معك؟
    اتصل بي هاني شاكر .. الرجل محب لنادي الزمالك و –مشكورا- حاول إقناعي بالإنضمام للزمالك و حاول مساعدة النادي الذي ينتمي له.

    عمرو مجمد عيسى - طنطا
    ما الدوري الأوروبي الذي تتمنى الإنضمام له؟
    الدوري الأسباني .. دوري المهارات و السرعة و المتعة و دوري لا تمل من مبارياته.

    أشرف عبدالرءوف – القاهرة مصطفى أحمد طاهر - القاهرة
    ما رد فعلك إذا لم يعتمد عليك جوزيه أساسيا؟
    بالتأكيد سأصبر .. لأني في نادي كبير و اللعب ليس بهذه السهولة .. و أنا عموما لا أفتعل المشكلات و بإذن الله سأجتهد لأدخل الـ18 أو الـ11.

    ما سبب غيابك عن المنتخبات الوطنية؟
    لم أغب عن المنتخبات .. كنت منتظم مع تارديللي في المنتخب لكن الكابتن حسن شحاتة هو الذي لم يختارني هذه الفترة فقط و أتمنى أن أشارك مع الأهلي و أنضم للمنتخب قبل كأس أفريقيا بإذن الله.

    ما الفارق بين مانويل جوزيه و بوكير؟
    "مفيش مقارنة"!! لصالح جوزيه طبعا .. على فكرة أنا تعاملت مع مدربين أجانب .. حتى الآن تعاملت مع 3 ألمان .. مثلا شميث الألماني الذي يدرب الإسماعيلي الآن .. بغض النظر عن المستوى الفني لكنه رجل تحب تتكلم معاه .. و مثلا المدرب التركي ارتوجرال .. في الحقيقة لم أتدرب و لا أعتقد أني سأتدرب مع مدرب مثل هذا, و أيضا بغض النظر عن المستوى الفني إلا أنه محترم جدا جدا لأقصى درجة و من سوء حظه تولى مهمة الفريق في فترة كنا –كلاعبين- "واقعين" بدنيا و فنيا لذلك لم يحقق النتيجة .. و هو يعامل اللاعبين جيدا مهما كانت النتيجة .. أما بوكير فإذا ظهرت بمستوى جيد أصبح "حبيبه" و إذا ظهرت بمستوى سيئ من الممكن أن يمر بجواري دون أن يصافحني حتى.

    محمد نبيل - مصر
    لو لم يكن بوكير موجودا في الزمالك هل كان من الممكن أن تنتقل للزمالك؟
    لا لا .. والله أنا مش حابب ألعب في الزمالك بغض النظر عن الإدارة و كل هذه الأشياء .. الكرة عندي أن ألعب في الإسماعيلي أو ألعب في أفضل نادي في مصر .. و أفضل نادي في مصر ايه؟؟


    هل هبط مستواك في الفترة الأخيرة؟
    بالطبع لا .. في آخر مباراة في الدوري لعبت مباراة جيدة جدا أمام أسمنت السويس .. و مباراتي أفريقيا ظهرت بمستوى جيد و صنعت 3 أهداف في مباراتين.

    إسلام شيحة - القاهرة
    بعد صفقات الزمالك .. هل سيكون هناك منافسة الموسم القادم؟
    بالطبع .. و على فكرة ليست من الزمالك فقط بل كل الأندية دعمت نفسها بلاعبين و الكل طمعان.

    معتز هواش - انجلترا
    هل تتوقع انضمامك للمنتخب بعد انضمامك للأهلي مثلما حدث مع أبوتريكة و شوقي و حسن مصطفى ؟
    المنتخب ليس جديد علي و شاركت به من قبل و أتمنى العودة له إن شاء الله.

    أكرم سلطان - المنوفية
    هل تمثل الضجة التي صاحبت انتقالك للأهلي عبئا عليك؟
    بطبيعة الحال سيضعني الناس تحت التقييم بشكل مباشر , لكن بإذن الله سأجتهد و أظهر بمستوى جيد لأثبت أني صفقة ناجحة.

    ملحوظة: تم استبعاد بعض الأسئلة بناء على طلب محمد عبدالله و هي الأسئلة المتعلقة بمرتضى منصور و مجلس إدارة الإسماعيلي

  3. #43

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    32
    المشاركات
    4,340

    أوكي

    ألفريدو لـAhlyNews.com: الأهلي فريق رائع!عبدالرحمن مجدي | لقاءات | 03 - 07 - 2005</FONT>


    حديث سريع للغاية لم يتعد العدة دقائق قام به AhlyNews.com مع اللاعب النيجيري ألفريدو الذي يخضع حاليا لاختبارات مع الفريق أعرب خلاله عن تمنياته الجادة في الإنضمام للأهلي.

    ""
    عرف ألفريدو نفسه لأهلي نيوز.كوم في الحوار الذي دار باللغة الإنجليزية التي يجيدها اللاعب بأنه لاعب بالمنتخب الأوليمبي النيجيري إلى الآن و أنه يشارك بالنتظام و أحرز العديد من الأهداف .. و صرح ألفريدو بأنه يلعب حاليا في صفوف نادي زيورخ السويسري و شارك مع بنسبة جيدة في مباريات الموسم الماضي.

    و عن اختباره في الأهلي فقد صرح اللاعب بأنه وكيل أعماله "إريك" و هو نفس وكيل اللاعبين الذي أحضر فيكتور الذي صرف الأهلي نظر عن التعاقد معه .. و أكد ألفريدو لـAhlyNews.com أنه يرى في الأهلي فريقا رائعا و أجمل ما يميزه الكرة الجماعية التي يؤديها الفريق .. و أشاد ألفريدو بمانويل جوزيه مدرب الفريق و الذي حقق نجاحا باهرا معه.

    و أكد ألفريدو أنه سمع عن الإنجاز التاريخي الذي حققه الأهلي في الدوري المصري الموسم الماضي .. و أضاف أنه يتمنى الإنضمام للأهلي بصفته المرشح الأول للفوز بكأس أفريقيا و من ثم اللعب في كأس العالم للأندية باليابان ثم الإنطلاق إلى الإحتراف في أوروبا من جديد و لكن بشكل أفضل.

    و اختتم ألفريدو حديثه السريع لـAhlyNews.com بأنه ينتظر مباراة حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل ليظهر فيها قدراته, و أكد أن الجهاز الفني اتفق معه على إصدار القرار النهائي بعد هذه المباراة.

  4. #44

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    لقليوبيه
    العمر
    21
    المشاركات
    29

    الأهلى يرفض صفقه بشير التابعى

    أبدي المهندس عدلي القيعي مدير عام التسويق بالنادي الأهلي استياءه الشديد مما يثار حالياً حول عرض النادي مبلغ 600 الف دولار في الموسم للتعاقد مع بشير التابعي لاعب فريق الزمالك السابق والمحترف في تركيا، أكد القيعي ان المبلغ المعلن مجرد حلم لأحد الاشخاص حاول ترجمته الي حقيقة وللأسف لم يصدقها أحد. ورفض القيعي نفي أو تأكيد استمرار المفاوضات لضم التابعي لصفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم القادم..
    وكانت المفاوضات قد تجددت بقوة خلال الأيام الأخيرة وساعد علي ذلك الاصابة التي لحقت باللاعب الغاني اكوتي منساه والمنضم حديثاً لصفوف الفريق وهو ما أصاب الجهاز الفني بصدمة وجعله يفكر من جديد في زيادة عدد اللاعبين في بعض المراكز ومنها دفاع الفريق الذي يدور حاليا بين الثلاثي عماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وهو ما يؤكد أن الايام القادمة سوف تشهد مفاجآت بالنسبة لموقف التابعي مع الأهلي.
    وحول ازمة اللاعب أحمد بلال أكد القيعي انه لا توجد أزمة في تجديد عقد بلال ولكن من الطبيعي أن يعرض كل طرف وجهة نظره ودراستها ولكن في حدود الوقت المسموح وعندما يأتي الوقت المناسب سيتم حسم الأمر نهائيا لأن كلا الطرفين متمسك بالآخر وهو ما جعل كافة المفاوضات السابقة تدور في تفاهم تام.
    من ناحية أخري واصل الفريق استعداداته المكثفة للقاء اجاكس كيب تاون بطل جنوب افريقيا يوم 22 يوليو الحالي بالقاهرة في الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوري الابطال الافريقي.. وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل علي حل ازمة خط وسط الفريق والتي تفجرت بشدة بعد مباراة انيمبا النيجيري في المرحلة الثانية لنفس البطولة وتأكد غياب الثنائي محمد شوقي وأحمد حسن للحصول علي الانذار الثاني، بالاضافة الي مفاجأة اصابة الغاني اكوتي بمنساه بقطع في الرباط الصليبي في أكبر مفاجآت يتعرض لها الفريق قبل انطلاق الموسم وهو نفس ما حدث من قبل مع عماد متعب والذي تعرض لنفس الاصابة بعد تجديد عقده مع الأهلي مما يؤكد ان النحس يلازم صفقات النجوم بالنادي.
    كان الجهاز الفني قد انتهي من دراسة كل صغيرة وكبيرة عن الفريق الجنوب افريقي والذي وضح انه يعتمد علي اللعب بطريقة دفاعية بحتة اعتماداً علي الهجمات المرتدة خاصة في المباريات التي يلعبها خارج ارضه وهو ما جعل جوزيه يركز علي ضرورة التزام اللاعبين علي اللعب السريع والمباشر والتحرك علي الأجناب لخلخلة الدفاع القوي لفريق اجاكس وخطف هدف مبكر يجعله يتخلي عن طريقته الدفاعية البحتة.

  5. #45

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    لقليوبيه
    العمر
    21
    المشاركات
    29

    فلافيو .... العفريت الجديد للأهلى

    قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالاهلي خوض لقاء الأوليمبي الودي اليوم بدون لاعبيه الأساسيين عصام الحضري وشادي محمد ووائل جمعه وشوقي ومحمد بركات وأبو تريكة وحسن مصطفي وجيلبرتو وعماد متعب والوجه الانجولي الجديد فلافيو.
    ويهدف الجهاز إلي راحة الاساسيين وتجربة البدلاء ليكون الجميع في حالة استعداد لاي ظروف طارئة اما عن عدم الدفع بفلافيو والذي كان من المتوقع تجربته لأول مرة فاكد حسام البدري ان فلافيو ليس في حاجة لاي اختبار.. فقد خاض مع نادية في انجولا 13 مباراة بجانب مباريات المنتخب. كما انه في حالة فنية وبدنية جيدة ويزداد مع كل مران بعد ان يكتسب الثقة في نفسه.
    فلافيو العفريت
    وكان فلافيو والذي اطلقت عليه جماهير الأهلي لقب "العفريت" قد ظهر بصورة رائعة في المران الأخير واثبت انه مهاجم قوي وهداف يرفض التفريط في اي فرصة كما يتمتع بقوة الانقضاض ومرونة عالية في الوقت نفسه كادت قلوب الجماهير تتوقف عندما سقط فلافيو علي الارض غارقا في دمه إثر كرة مشتركة مع زميله رامي عادل وظن الجميع ان اصابة بالغة لحقت باللاعب وتبين ان انف اللاعب فقط هي التي كانت تنزف وتم علاجه علي الفور في الملعب.
    عين الحسود
    وعقب المران قال حسام البدري ان عين الحسود تطارد صفقات الاهلي الجديدة بعد أن سقط عمرو سماكة ضحية للزائدة الدودية ثم اكوتي برباط صليبي وكدمة فلافيو. والان نضع ايدينا خوفا علي محمد عبدالله ونادر السيد.. وانه يفكر في "ذبح عجل".
    من جانب أخر تأكد أن اصابة اسامة حسني ليست قوية وقد شارك في المران وسيلعب اليوم مع أحمد بلال في خط الهجوم ومعهم أحمد جلال ومحمد عبدالوهاب واسلام الشاطر والحلواني ورامي عادل وعبداللاه جلال ونادر السيد وسيد عبدالحفيظ ووائل رياض.
    وكان اكوتي قد أجري العملية الأولي كما أكدت "المساء" وهي في الرباط الخارجي وربما يفعلها ويجري العملية الأخري في مصر ولكن في وقت لاحق.
    صفقة بشير
    وعلي صعيد صفقة بشير التابعي التي عادت إلي الاجواء من جديد فلا يزال الموقف "محلك سر".. فالمفاوضات المالية لاتزال نقطة الخلاف حيث لم يكن هناك اي جديد بشأن ابداء اللاعب رغبته اللعب في الأهلي برغم تصريحاته السابقة والأكيدة والتي اعلن فيها تمسكه بالزمالك وهو موقف غريب من لاعب بحجم بشير وقد شهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من اللاعب للرجوع للأهلي والموقف لم يتغير.
    وحول دخول رامي عادل في العملية قال اللاعب انه ليس طرفا في صفقة تبادلية وان طريق احترافه يسير بشكل مختلف وان رايز سبورت يطلبه بعد أن تابعه حيث انه من غير المعقول ان يطلب بشير من رايز سبورت ضمي فينفذ هذا الطلب.
    وقال رامي انه ترك الأمر لوكيل اعماله في القاهرة وخارج القاهرة ولكنه في الوقت نفسه حزين للرحيل دون ان يلعب للأهلي.
    من جانب آخر أكد أحمد السيد مدافع الأهلي ان الفترة الماضية ومشاركته في آخر مباراتين وحمله لشارة الكابتن غيرت كثيرا من فكره حيث شعر انه بات مسئولا في الفريق ولم يعد لديه أي مشاكل للتجديد وينتظر الجلوس مع المسئولين لانهاء هذا الموقف.



    التعديل الأخير تم بواسطة حسام عمر ; 16-07-2005 الساعة 05:51 PM

  6. #46

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    KUWAIT
    العمر
    32
    المشاركات
    4,340
    انت اللي عفريت
    هههههههه
    شكرا يا حبي على الاهتمام بأخبار النادي
    واتمنى اشوفك في مواضيعي
    عمرو صالح
    الأهلاوي

  7. #47

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    دمياط
    العمر
    34
    المشاركات
    14
    شكرا لك على هذا الخبر





  8. #48

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    دمياط
    العمر
    34
    المشاركات
    14

    إبتسامة عريضة الأهلي ينفي عرض 600 ألف دولار, لشراء بشير التابعي



    جوزيه يواصل رحلة البحث عن خط الوسط.. ويحذر من دفاع أجاكس

    حسن مصطفي ومهام عديدة خلال لقاء اجاكس

    أبدي المهندس عدلي القيعي مدير عام التسويق بالنادي الأهلي استياءه الشديد مما يثار حالياً حول عرض النادي مبلغ 600 الف دولار في الموسم للتعاقد مع بشير التابعي لاعب فريق الزمالك السابق والمحترف في تركيا، أكد القيعي ان المبلغ المعلن مجرد حلم لأحد الاشخاص حاول ترجمته الي حقيقة وللأسف لم يصدقها أحد. ورفض القيعي نفي أو تأكيد استمرار المفاوضات لضم التابعي لصفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم القادم..
    وكانت المفاوضات قد تجددت بقوة خلال الأيام الأخيرة وساعد علي ذلك الاصابة التي لحقت باللاعب الغاني اكوتي منساه والمنضم حديثاً لصفوف الفريق وهو ما أصاب الجهاز الفني بصدمة وجعله يفكر من جديد في زيادة عدد اللاعبين في بعض المراكز ومنها دفاع الفريق الذي يدور حاليا بين الثلاثي عماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وهو ما يؤكد أن الايام القادمة سوف تشهد مفاجآت بالنسبة لموقف التابعي مع الأهلي.
    وحول ازمة اللاعب أحمد بلال أكد القيعي انه لا توجد أزمة في تجديد عقد بلال ولكن من الطبيعي أن يعرض كل طرف وجهة نظره ودراستها ولكن في حدود الوقت المسموح وعندما يأتي الوقت المناسب سيتم حسم الأمر نهائيا لأن كلا الطرفين متمسك بالآخر وهو ما جعل كافة المفاوضات السابقة تدور في تفاهم تام.
    من ناحية أخري واصل الفريق استعداداته المكثفة للقاء اجاكس كيب تاون بطل جنوب افريقيا يوم 22 يوليو الحالي بالقاهرة في الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوري الابطال الافريقي.. وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل علي حل ازمة خط وسط الفريق والتي تفجرت بشدة بعد مباراة انيمبا النيجيري في المرحلة الثانية لنفس البطولة وتأكد غياب الثنائي محمد شوقي وأحمد حسن للحصول علي الانذار الثاني، بالاضافة الي مفاجأة اصابة الغاني اكوتي بمنساه بقطع في الرباط الصليبي في أكبر مفاجآت يتعرض لها الفريق قبل انطلاق الموسم وهو نفس ما حدث من قبل مع عماد متعب والذي تعرض لنفس الاصابة بعد تجديد عقده مع الأهلي مما يؤكد ان النحس يلازم صفقات النجوم بالنادي.
    كان الجهاز الفني قد انتهي من دراسة كل صغيرة وكبيرة عن الفريق الجنوب افريقي والذي وضح انه يعتمد علي اللعب بطريقة دفاعية بحتة اعتماداً علي الهجمات المرتدة خاصة في المباريات التي يلعبها خارج ارضه وهو ما جعل جوزيه يركز علي ضرورة التزام اللاعبين علي اللعب السريع والمباشر والتحرك علي الأجناب لخلخلة الدفاع القوي لفريق اجاكس وخطف هدف مبكر يجعله يتخلي عن طريقته الدفاعية البحتة.





    والله أحسن مش عايزيين بشير ده والله يا جماعة ده لاعب رخم ومغرور ولا يستحق إرتداء الفانلة الحمراء
    أنا عمرى ما هانسا لما سيادته جاب جون فى الأهلى من ضربة ثابتة ولراح يجرى يبوس الكاميرا أنا باكرهه جدا جدا
    وهازعل جدا لو جه الأهلى بس هايكون عزائى الوحيد أنه هايكون ضربة كبيرة للزمالك


    ---------------------------------





  9. #49

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    لقليوبيه
    العمر
    21
    المشاركات
    29
    شكرا لك يا عمر

  10. #50

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    لقليوبيه
    العمر
    21
    المشاركات
    29

    الأهلى يحسم موقف محمد شوقى

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ههههههه


    بعيدا عن المباريات والارتباطات المتلاحقة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يتحرك المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي لإنهاء عملية تمديد عقد محمد شوقي لاعب وسط الفريق وتعويضه ماديا بإجراء تعديل في عقده في الموسمين المتبقيين له مع التمديد لموسمين آخرين لإغلاق ملف احتراف اللاعب تماما وتم الاتفاق بشكل مبدئي علي أن يتم التعديل بحصول شوقي علي‏650‏ ألف جنيه في الموسم وأن يكون عقده الجديد مستمرا حتي‏2009.‏

    المفاوضات أخذت شكلا جديا بعد أن دخل نادي ستراسبورج الفرنسي في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب للاحتراف هناك ليكون صفقة بديلة لصفقة حسني عبد ربه التي فشلت أخبرا‏,‏ وتم الاتفاق علي أن يدفع النادي الفرنسي مليون يورو للاعب لدفعها للأهلي وبعدها يحق له الاحتراف وبعد سلسلة من الجلسات نجح عدلي القيعي في الوصول لاتفاق مع شوقي بالاستمرار وتمديد عقده بل أن يتم حسم الاتفاق نهائيا بعد العودة من جنوب إفريقيا حيث يخوض الفريق لقاء العودة مع فريق أياكس كيب تهاون في دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي‏.‏

    وعلي صعيد الموقف بالنسبة لاحتراف عماد متعب مهاجم وهداف الفريق فقد أكد اللاعب انه لا يعلم أي شئ عن عرض احترافه بنادي الهلال السعودي‏,‏ وانه فوجئ بأحد أصدقائه يخبره بوجود خبر علي الموقع الرسمي لنادي الهلال أنه بصدد الحديث مع الأهلي بشأن التعاقد معه‏.‏

    وأضاف أنه ليس لديه تعليق علي الموضوع والقرار في يد الأهلي خاصة وأنه مرتبط بعقد لمدة‏4‏ مواسم قادمة وأنه تحت أمر الأهلي في أي قرار يتخذه‏.‏

    وأوضح عماد متعب بأنه اتخذ قرارا منذ فترة سابقة بتأجيل فكرة الاحتراف لحين انتهاء الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ونهائيات كأس الأمم الإفريقية بالقاهرة وبعدها يمكن التفكير في الاحتراف‏.‏

    علي صعيد آخر وبالرغم من تجاهل مجلس ادارة النادي في اجتماعه الاخير امس الاول مناقشة المشاركة في البطولة العربية من عدمه باعتبار ان قرار المقاطعة مستمر ولا رجعة فيه‏,‏ تلقت الادارة مخاطبة رسمية من اتحاد الكرة يطلب فيها الرد رسميا ونهائيا علي موقف النادي من المشاركة في البطولة من عدمه‏.‏

    الغريب أن مخاطبة اتحاد الكرة للأهلي جاءت بعد انتهاء المهلة التي كان قد حددها له وانتهت مساء أمس الأول الأحد‏.‏













صفحة 5 من 26 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تابع صفحتنا على الفيس بوك