المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العراق اليومية



د. فيصل شوقى
12-11-2004, 06:59 AM
أخبار العراق ليوم 11 نوفمبر 2004


أخبار مُختارة
===
1 - خبر عاجل: تدمير30 دبابة وجنرال أمريكي ضمن أسرى معارك الفلوجة أمس


2 - أطباء العراق يسطرون ملحمة بطولية: استشهاد 17 منهم في محاولة لنصرة الفلوجة


3 - في عملية فريدة .. مقاومة الفلوجة تلغّم مخزن عتاد للجيش الأمريكي ثم تفجره


4- الإسوشيتدبرس: جراح 215 جنديًا أمريكيًا تستدعي نقلهم فى حالة حرجة من الفلوجة إلى ألمانيا
====


1- خبر عاجل: تدمير30 دبابة وجنرال أمريكي ضمن أسرى معارك الفلوجة أمس


الله أكبر الله أكبر الله أكبر

الخميس 28رمضان 1425هـ - 11نوفمبر 2004 م

وافانا مراسلنا الشجاع في مدينة الفلوجة العراقية بتفاصيل خسائر قوات الاحتلال الأمريكية التي تكبدتها أمس الأربعاء خلال معارك طاحنة مع رجال المقاومة في المدينة.


وكانت المقاومة قد سحبت قوات الاحتلال الأمريكية إلى داخل الفلوجة وقامت بتقسيمها إلى 6 مجموعات متفرقة، وحاولت بقايا تلك المجموعات الهروب من جهة حي النزال، إلا أنها تعرضت لكمائن أخرى قضت على بقاياها.


وفي التفاصيل، أوضح المراسل في الفلوجة أن المقاومة نجحت في تدمير 14 دبابة أمريكية في الشارع العام الواصل بين الطريق القديم وطريق الرمادي، حيث امتدت الاشتباكات من نقطة بداية الطريق السريع شرقًا إلى الجسر الجديد غربًا.


وأشارت مصادر مطلعة إلى أن قوات الاحتلال تستخدم الدبابات خلال اقتحام المدن كناقلات جنود بسبب سهولة استهداف وتدمير الناقلات التقليدية أو سيارات الهمر، ورجحت المصادر أن تكون كل دبابة تحمل حوالي 9 جنود.


ودُمرت 6 دبابات في شارع الحضرة في المنطقة بين الحي العسكري جنوبًا ومنطقة الضباط الأولى والثانية وبين حي الشرطة شمالاً.


كما فجرت المقاومة 6 دبابات قام جنودها بالهروب منها إثر محاصرة رجال المقاومة لهم خلال المعارك في حيي الشهداء والنزال.


وفي حيي الشهداء والنزال وقعت قوات الاحتلال في كمين أثناء محاولتها للهروب، حيث صرح عضو بمجلس مجاهدي الفلوجة للمراسل أنه تم أسر عناصر 4 دبابات أمريكية في شارع الثرثار باتجاه الجنوب، لم يكشف عن عددهم، إلا أنه أوضح أن بينهم جنرالاً.


ونقل عضو المجلس عن الجنرال الأمريكي قوله: 'المقاومة جبل يرفض الاهتزاز...، لم أرتح إلا بعد الأسر، لأنني كنت أشاهد الموت يأتيني من كل مكان'.


كما صرحت مصادر بمجلس المجاهدين للمراسل أنه تم أسر عدد من الجنود الأمريكيين في حي الجولان كانوا على متن مدرعتين، ورفضوا أيضًا الكشف عن أعدادهم.


وحول المعارك المشتعلة في أحياء العسكري والجغيفي والمهندسين، أوضح مراسلنا أن قتالاً عنيفًا يدور هناك، إلا أننا لا نعلم على وجه الدقة حجم الخسائر جراء ذلك.


وفي نفس السياق، أشار المراسل إلى وجود دبابات أمريكية محاصرة قرب جامع الحضرة منذ أمس ولا يستطيع الجنود الخروج منها حتى الآن، وتحاول المقاومة تفجيرها عن بعد، إلا أنها لم تستطع الاقتراب منها نظرًا لوجود قناصة الاحتلال الأمريكي فوق المباني المحيطة بالموقع، والذي تعتبره المقاومة من أصعب المواقع للقتال لأنه مكشوف للطائرات الاحتلال والقناصة.


وتمثل الفلوجة عقدة الاحتلال الأمريكي، حيث تشير التوقعات إلى فشله في المرة الثانية في السيطرة على المدينة الصغيرة، وكانت مصادر صحفية أمريكية قد قالت خلال المحاولة الفاشلة الأولى: إن القوات الأمريكية تشاهد في الفلوجة ما لم تشاهده في فيتنام، فيما نشر موقع جيش الاحتلال على الإنترنت صورًا للجنود وهم يرقصون فرحًا عند الانسحاب منها.
###


تعليق:


يا أخوتى الكرام، كما قلت سابقاً وأقولها الآن أمريكا طبل كبير فارغ وقوتها تكمن فى خوف حكامنا منها. ها نحن نرى أحدث أسلحة أمريكية تتحول إلى حديد خردة إذا لم نقل بأنها تتبخر.


وها نحن نرى جنود العوج يرقصون فرحاً لانسحابهم من الفلوجة ولسبب بسيط فهؤلاء الأوغاد الكفرة العلوج لا يحاربون من أجل وطنهم ولكن من أجل شركات البترول الأمريكية. ولقد فقدوا العزيمة على مواصلة القتال. وبإذن المنتقم الجبار سوف ترتد السكين إلى رقاب الكافرين. وبإذن رب العالمين نرى فى أمريكا يوماً شديد السواد، وهذا اليوم نرى بوادره قد لاحت بإذن رب العالمين.


أحمد الله حمداً يعجز اللسان عن وصفه لهذا النصر المبين على المستعمرين. فيا شباب العرب ويا فتياتنا الكريمات عليكم بنقل المواضيع الخاصة بأخبار وانتصارات أخوتنا فى العراق وفى فلسطين وفى أفغانستان وفى شيشنيا على المنتديات الأخرى لأن أمريكا وأعوانها تحاربنا إعلامياً وبالكذب والتضليل. ونحن نرد عليها بالصدق والتهليل. والآن فقط وعند كتابة هذا التعليق، ادعت أمريكا بأنها ستقوم بالهجوم على الفلوجة للمرة الثانية! وقد تناست الإذاعة بأنها أذاعت صباح اليوم فقط بأن القوات الأمريكية تسيطر على 70 % من الفلوجة، وأوصلتها الإذاعات اليوم إلى 75% وأعلنت أن قواتها الآن فى منتصف الفلوجة (وهذا يتوافق مع الأنباء التى حصلنا عليها بخصوص استدراج قوات العلوج إلى قلب الفلوجة ومن ثم تدمير عدد كبير منهم ولله الحمد والشكر)، والآن نرى نفس الإذاعة التلفزيونية (لقد عرفتموها! FOXNEWS) الشهيرة بتزييف الحقائق وقلب الوقائع وكرهها للإسلام وللعرب، نراها تقول بأن القوات الأمريكية تستعد للهجوم على الفلوجة!!!! ورأيت على شاشة التلفزيون تجمعاً للدبابات الأمريكية الإرهابية خارج الفلوجة وليس فى داخلها أى إنهم لم يسيطروا على الفلوجة كما يدعون!!!! ولقد صرحت الإذاعة الأمريكية للتلفزيون فكص نيوز، وكان ارتباك المذيع واضحاً بأن الأمريكان يواجهون معارك قوية للغاية وأن المدافعين عن الفلوجة يقاتلون بشراسة كبيرة. ولقد أشتكى ضباط وجنود العدو من مكر المقاومة وقالوا بأن المقاومة لا تحارب بالطرق الصحيحة!!! نعم يا اخويا!!!! انتم خليتم فيها طريقة صحيحة أو طريقة غلط! فهل راعيتم قانون الرب أو القانون الدولى؟ فقد استعملتم كافة الأسلحة المحرمة الدولية: بدأ من قنابل النابالم ورصاص دمدم والقنابل العنقودية و القنابل الذكية والغبية….إلى قنابل النيترون. ولولا خوفكم من تدمير مصالحكم فى البلاد العربية والإسلامية لاستعملتم القنابل الذرية.


وقامت إذاعة تلفزيون فكص نيوز بعرض فليم لصحفى أمريكى مأخوذ ليلاً يقول بأنهم عثروا على منزل فيه عدة جثث مقتولة عن طريق ضربهم بالرصاص!!! واتهموا المقاومة بذلك ومن الغريب والمثير للدهشة أن الصحفى الذى يظهر تحت الضوء الأخضر ولذلك لاستعمال العدسات الليلية، أنتقل فجأة إلى منزل ولاحظت بأن لباس الصحفى قد تغيّر فبعد أن كان يرتدى ملابس عسكرية خاصة وعدسات تصوير فوق رأسه يظهر باللباس المدنى! والكاميرا أظهرت بعض الأشخاص على الأرض ولم أرى سوى أقدامهم! وقال المذيع بأن هؤلاء الأشخاص قد قتلوا. ظهر على الشاشة 3 جثث فقط. ومما لاحظته هو الإضاءة الكاملة للمنزل وفى غرف عديدة!!!! وهذا وحده يكشف كذب وخداع أمريكا. ألم تقوم أمريكا بقطع الماء والتليفون والكهرباء عن الفلوجة منذ عدة أيام وهذا حسب التقارير التى وصلتنى وحسب التصاريح الأمريكية نفسها؟ فمن أين جاءت الكهرباء فجأة؟ ونعتوا المقتولين بأنهم ضحايا بريئة تم قتلهم من قبل المقاومة! كيف عرفوا ذلك ولم يظهر أى عراقى يتحدث عن الجريمة أو يخبرهم عن من قام بارتكابها!


ومن هذا يتضح أن هذه محاولة فاشلة للأمريكان للتستر على قتل هؤلاء الأشخاص ووضع اللوم على المقاومة. فالله وحده يعلم كم مواطن ومواطنة عراقية قتلتهم جنود العلوج لحد الآن.


النصر للأمة العربية والإسلامية، والله أكبر والعزة للإسلام.
===
2- أطباء العراق يسطرون ملحمة بطولية: استشهاد 17 منهم في محاولة لنصرة الفلوجة

الخميس 28رمضان 1425هـ - 11نوفمبر 2004 م

استجابة لنداءات إداريي مستشفى الفلوجة العام لنصرة إخوانهم في الفلوجة، قام خمسون من الأطباء والممرضين بالاجتماع في الصقلاوية والانطلاق عصر اليوم متجهين إلى مدينة الفلوجة الباسلة، والتي يرتكب الاحتلال فيها أبشع الجرائم، ويحتل المستشفيات وينشر قناصته فوق أسطحها لاصطياد كل من يتحرك في محيط المستشفى.


وقد أكد مراسلنا إنزال الأطباء والممرضين من السيارات التي جاءوا بها في مناطق بعيدة ليتحركوا فرادى بعيدًا عن أعين الأمريكيين ومدرعاتهم، ثم ساروا على أقدامهم حتى وصلوا إلى شط نهر الفرات، ثم قاموا بعبوره داخلين إلى مدينة الفلوجة، إلا أن القناصة الأمريكيين كانوا للأطباء العزل بالمرصاد، فقتلوا 17 منهم أثناء عبورهم النهر الذي يبلغ عرضه ما بين 150 إلى 170 مترًا، ثم أكمل البقية سيرهم حتى وصلوا إلى المدينة ودخلوها وبعضهم مصاب بإصابات متفرقة نتيجة رصاصات القناصة الأمريكيين.
====


3- في عملية فريدة .. مقاومة الفلوجة تلغّم مخزن عتاد للجيش الأمريكي ثم تفجره

الخميس 28رمضان 1425هـ - 11نوفمبر 2004 م

سقط عشرات من الجنود الأمريكيين بين قتلى وجرحى في هجوم صاروخي للمقاومة الفلوجية على مصنع وسط حي الجولان جعلت منه قوات الاحتلال مخزنًا للعتاد والذخائر.


وعن تفاصيل هذا الهجوم أوضح المراسل البطل والهمام فى الفلوجة أن المقاومة قصفت مساء اليوم الخميس مصنعًا للثلج وسط حي الجولان وضعت به القوات الأمريكية عتادها وآلياتها، حيث كان يتواجد داخل المصنع الذي تبلغ مساحته قرابة الـ5000 متر مربع الكثير من سيارات الهمر لنقل العتاد، وكان يحيط بالمصنع أعداد كثيرة من الدبابات والمدرعات.


وأوضح المراسل أن المقاومة توقعت أن الجيش الأمريكي سيلجأ لاستخدام هذا المصنع كمخزن أو مقر له مما دفع المقاومة لأن تقوم بتلغيم هذا المصنع استعدادًا لمثل هذا الهجوم، والذي استخدمت فيه المقاومة مدافع الهاون لقصف المصنع الذي كان ملغمًا ما أحدث دويًا هائلاً وانفجارات ضخمة ما زالت متواصلة حتى أنه يرى آثار الانفجارات من على بعد خمسة كيلومترات.


وعلى صعيد متصل فقد أبادت المقاومة في حي الجغيفي رتلاً أمريكيًا كان قد دخل الحي، حيث تركته المقاومة يدخل الحي ثم أطبقت عليه فأبادته عن بكرة أبيه.


تعليق: الله أكبر الله أكبر الله أكبر والله الدموع فى عيونى من شدة الفرح. أحمدك يا رب على نصرك ولطفك وعفوك ومددك وانتقامك الشديد الذى يصيب العلوج والنعوج فاللهم هم عليكم بالصليبيين ومن ناصرهم وأيدهم وعاونهم وفتح لهم ديار الإسلام.
اللهم اجعل الألف من الأمريكان مئة و المئة عشرة والعشرة واحد والواحد إما قتيل أو أشلاء. اللهم أبيدهم فلا ترجعهم إلى بلادهم سالمين. أللهم أجعل ذُّل وتركيع أمريكا على يد أهلنا فى العراق الحبيب، اللهم مد إخواننا الأبطال بمدد إلهى فلك الملك وأنت على كل شئ قدير. آمين بعدد أسماء رب العالمين ومخلوقاته أجمعين.


قال تعالى(فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ) المائدة الآية 51
###


4- الإسوشيتدبرس: جراح 215 جنديًا أمريكيًا تستدعي نقلهم فى حالة حرجة من الفلوجة إلى ألمانيا


لخميس 28رمضان 1425هـ - 11نوفمبر 2004 م

أكدت مصادر رسمية للجيش الأمريكي أن هناك سيلاً من الجنود الأمريكان المصابين في الفلوجة بدءوا يتدفقون على مستشفى تابعة للجيش بأوروبا.


وقالت متحدثة باسم مستشفى 'لاند ستوهل' بألمانيا: إن 90 مصابًا من الجيش الأمريكي - على الأقل - حالتهم خطيرة جدًا ولا يمكن علاجهم بالعراق تم نقلهم اليوم الخميس لعلاجهم بالمركز.
وأضافت المتحدثة: 'نحن مشغولون جدًا وقد رأينا زيادة كبيرة في عدد المصابين الذين وصلوا إلى المستشفى منذ بدء الهجوم على الفلوجة'.


واستطردت أن هناك 38 جنديًا وصلوا يوم الاثنين و23 أو أكثر يوم الثلاثاء وأكثر من 64 يوم الأربعاء - حسبما ذكرت الإسوشيتد برس -.


وقالت: إن المستشفى تحاول زيادة طاقتها وعمل توسعة حتى تتحمل الأعداد الإضافية للمصابين الأمريكان وقد زدنا حوالي 10 أسرة في العناية المركزة وفي الغرف الخاصة بالجراحة أكثر من 40 سريرًا.


وأضافت أن هذه المستشفى والتي تحتوي حتى الآن على أكثر من 27 سريرًا بالعناية المركزة تعتبر أكبر مستشفى خارج الولايات المتحدة وقد جهزت في الأصل لخدمة 250.000 فرد من القوات الأمريكية بأسرهم.


وجدير بالذكر أن مستشفى'لاندستوهل' قد جهزت لاستقبال المصابين من القوات الأمريكية بالعراق وأفغانستان وقد حدث توسع في الأَسرَّة نتيجة للزيادة في أعداد المصابين الذين ينقلون إليه.


وأكدت المتحدثة أن معظم المصابين من الجنود الأمريكان في الهجوم الأخير على الفلوجة بالإضافة إلى أجزاء متفرقة بالعراق
###


أهم الأخبار


أمريكا تطلق غازات مخدرة على الفلوجة ولكن الله يطفئها بماء منهمر ترجم الى اللغة اليابانية


ذبابة اللشمانية تهاجم الجنود الاميركيين في العراق
تعليق: مدد آخر إلهى من رب العالمين. تعرفوا يا إخوانى إننى أتابع أخبار الفلوجة ولقد حصلت عدة أشياء تدل وبقوة على أن هناك مدد إلهى لأهلنا وأحباؤنا فى الفلوجة. وسوف أفرد مقالة خاصة بذلك.


أطباء العراق يسطرون ملحمة بطولية: استشهاد 17 منهم في محاولة لنصرة الفلوجة


الناطق باسم مقاومة الفلوجة : دمرنا ثلاثين آلية أمريكية وأسرنا اثنتين آخريتين

تومي فرانكس: الفلوجــة لن تكــون سهــلة


'الجيش الإسلامي' يعلن قتل 24 جنديًا بريطانيًا في اليوسفية ترجم الى اللغة اليابانية


مقتل 18 جنديا أمريكيا وإصابة 69 في الهجمات على الفلوجة

مقتل 18 جنديا أميركيا بالفلوجة وقصف عنيف للموصل


المقاومة تسقط مروحيتين أمريكيتين وتقتل 18 جندياً وتصيب المئات من الجنود الأمريكيين في معارك الفلوجة


إسقاط مروحية أمريكية في حي الفرات ببغداد


مقتل 13 جنديًا أمريكيًا وتدمير مدرعتين وعربة إثر هجومين شمالي بغداد


مقتل وإصابة 9 جنود أمريكيين وتدمير عربتين في هجومين بالدورة


مقتل 6 جنود أمريكيين وتدمير همر وشاحنتين عسكريتين بأبو غريب

مقتل 4 من CIA و3 جنود أمريكيين جراء انفجار بشارع المطار


تدمير همر ومقتل ثلاثة أمريكيين في الدويليبة


مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال الأمريكي وجرح اثنين آخرين في الصويرة جنوب بغداد


الإسوشيتدبرس: جراح 215 جنديًا أمريكيًا تستدعي نقلهم فى حالة حرجة من الفلوجة إلى ألمانيا


إسقاط ست طائرات أمريكية فوق الفلوجة وضواحيها


تدمير30 دبابة وجنرال أمريكي ضمن أسرى معارك الفلوجة أمس

انسحابات بين جنود عراقيين محاصرين للفلوجة بعد فتوى الصدر بحرمة ذلك وبقاء أنصار السيستاني في المعركة ترجم الى اللغة اليابانية


المقاومة العراقية تبدأ بإعدام أسرى أمريكيين محتجزين لديها في الفلوجة
تعليق:
وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ (191) سورة البقرة،
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ (193)


مقتل جنديين أمريكيين بالرضوانية وسبعة باللطيفية وثمانية بسلمان بيك


غازات تصيب بالهستيريا وحروق وجثث مشوهة في الشوارع ... العراق: قصف كيماوي أمريكي على الفلوجة وعشرات الجثث ملقاة في الشوارع
تعليق: لقد سمعت على التلفزيون الأمريكى بأنه كان هناك ما لايقل عن 600 جثة عراقية "جثة للشهداء" فى شوراع الفلوجة. لكن أمريكا وكعادتها فى الكذب والتدجيل قالت بأن القتلى كانوا من المقاومين! لكننى لم أشاهد أى جثة تدل على أنه صاحبها من المقاومة أو خلافه، ولسبب بسيط لم تقوم الإذاعة الأمريكية بنشر صور أو فيديو.


لو كان زعم أمريكا صحيحاً، لقام الأمريكان بتصوير المقاتلين وسلاحهم بجانبهم. ولكن هذا لم يحدث، تعرفوا لماذا؟ لأن جميع القتلى كانوا من المدنيين رحمهم الله تعالى وأسكنهم فسيح جناته. وبهذا تعطينا أمريكا أسباب أخرى كى تشعل نيران الحقد فى قلوبنا اتجاه كل ما هو أمريكى أو إنجليزى أو يهودى أو حتى أوروبى صليبى. أقول لأمريكا أحذرى حقدنا عليك عظيم وهو فى طريقه كى يتحول إلى بركان مُدّمر.
===
تابع الأخبار


فلكي تونسي يتنبأ باغتيال الرئيس جورج بوش عام 2005


القوات الاميركية تقصف الموصل بالمدفعية والطائرات واسقاط مروحيتين


مقاومو الفلوجة مستعدون لمواصلة القتال حتى الموت


اشتباكات بين عناصر مسلحة وقوات الأمن العراقية في بيجي

تهديدات لشركة الهواتف النقالة بعد انقطاع الخدمة في الفلوجة

الفلوجة .. المقاومة تقصف قوات الاحتلال ثم تشن هجومًا بريًا

الصميدعي ينتقد صمت السيستاني حيال الهجوم على الفلوجة
تعليق: سأفرد مقالة خاصة عن راسبوتين العراق "السيستانى".


في عملية فريدة .. مقاومة الفلوجة تلغّم مخزن عتاد للجيش الأمريكي ثم تفجره

المقاومة العراقية تهاجم دوريتين أمريكيتين في الغزالية والعامرية

المقاومة تسيطر على ستة مراكز للشرطة في الموصل

ثلاث انفجارات ضخمة تهز المنطقة الخضراء في بغداد

المقاومة العراقية توسع عملياتها ضد جيش الاحتلال الأمريكي في العراق

المقاومة تقصف عدة قواعد للاحتلال في بغداد وما حولها

مصاعب تواجه فوج الخيالة الاميركية في الفلوجة

التاريخ يقول كلمته في معركة الفلوجة

القوات الاميركية تعتقل 3 من قادة الجيش العراقي السابق

نجاة محافظ كركوك من محاولة اغتيال بتفجير سيارة مفخخة

3قتلى و17جريحاْ في مواجهات بالرمادي مع جنود أميركيين

17 قتيلاْ و20 جريحاً بانفجار سيارة مفخخة في بغداد

ثلاثة قتلى و17 جريحاً في مواجهات بالرمادي

المحكمة الخاصة بانتهاكات أبو غريب تنتقل إلى تكساس ‏
مقتل واصابة 4 من الحرس الوطنى العراقى فى بعقوبة

العراق: نجاة محافظ كركوك من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة

تواصل الاشتباكات بالفلوجة و17 قتيلا بمفخخة في بغداد

سبعة قتلى في انفجار سيارة مفخخة في بغداد

غارات جوية اميركية على مواقع في شمال شرق الفلوجة

الاحتلال الأمريكي يستهدف هيئة علماء السنة في العراق

مقتل أربعة وإصابة عدد من الشرطة العراقية في انفجار سيارة ملغومة بوسط بغداد
###


تعليق: أقول لإخواننا المجاهدين فى العراق وفى كل أرض يقع الضيم فهيا على المسلمين والإسلام لا تأخذكم بالأمريكان والإنجليز واليهود وكل من تعاون معهم وأيدهم شفقة ولا رحمة.


مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن تعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جبناء سفهاء.


د. فيصل شوقى - أكتب إليكم من عَقر دار أمريكا

ModyGmy
12-11-2004, 08:51 AM
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر


اللهم إهزم أعدائك أعداء الدين


وأنصرنا عليهم وأنصر اخواننا في العراق وفي فلسطين


اللهم أمين اللهم أمين اللهم امين






بسم الله الرحمن الرحيم


إن ينصركم الله فلا غالب لكم

صدق الله العظيم



*3*ModyGmy *3*

ماما زوزو
12-11-2004, 09:30 AM
اللهك قوهم يارب
اللهم انصرهم نصر عزيز مقتدر
انت القادر على كل شئ .......
اللهم زلزل الارض تحت ارجل اعدائك
اعداء الدين والحياة ......

atefhelal
12-11-2004, 03:25 PM
تحياتى لك أيها الأخ الكريم

لقدثبّت موضوعك على رجاء أن تمدنا وتتواصل معنا بتلك الأخبار التى تثلج صدورنا .. فالمقاومة فى العراق والمقاومة فى فلسطين هما الأمل الذى يتعلق به قلب كل عربى فى عالم ملأه بوش وشارون وكل صهيونى بالفوضى وخراب المدن والنفوس ، بل هما أمل كل إنسان شريف فى أى مكان بالعالم .

د. فيصل شوقى
13-11-2004, 02:31 AM
شكراً ومن صميم قلبى لكل من شارك، وبإذن الله تعالى سوف نحتفل برمضان القادم والعيد فى أرض العراق بعد تحررها من العلوج والفساد.

أخ لو تشاهدون الأخبار عندنا فى أمريكا وتروا مدى استغباء محطات الإذاعة والتلفزيون للأمريكان. فكل أخبارهم فيها تناقضات غريبة عجيبة وهذا مما يثلج صدرى لأننى أعلم الحقيقة وهى أن قوات العلوج تتدمر الآن وتتحول إلى جيفة وأشلاء. فالقتلى الأمريكان يسقطون فى كل مكان وحتى عند كتابة هذا الرد.

فاليوم قامت انتفاضة مدروسة ومنظمة، وهذا باعتراف العدو نفسه، فى شمال العراق بالموصل والحمد لله تعالى. وشمال العراق هو موطن الأكراد.

ولمن يدرى بخفايا الأمور ودقائقها يرى بأن نبوءات الغرب تتحقق ولصالحنا. فكل هذه علامات على أن تدمير قوات العلوج وتشتيتها يحدث الآن ولن، أكرر ولن تخرج أمريكا سالمة غانمة من العراق بل بهزيمة بشعة نكراء.

وفقكم جميعا ورعاكم الله، وكل عام وأنتم وكافة الاخوة والأخوات بخير وعافية وعيد سعيد.

مع تحياتى،

أخوكم،

د. شوقى.

د. فيصل شوقى
13-11-2004, 09:38 AM
تحياتى لك أيها الأخ الكريم

لقدثبّت موضوعك على رجاء أن تمدنا وتتواصل معنا بتلك الأخبار التى تثلج صدورنا .. فالمقاومة فى العراق والمقاومة فى فلسطين هما الأمل الذى يتعلق به قلب كل عربى فى عالم ملأه بوش وشارون وكل صهيونى بالفوضى وخراب المدن والنفوس ، بل هما أمل كل إنسان شريف فى أى مكان بالعالم .

أخونا الكريم، شكراً على تثبيتك للموضوع ويا حبّذا إذا غيرت عنوانه إلى "أخبار العراق اليومية" يكون أفضل لأننى سوف أنشر الأخبار على نفس الصفحة كرد.

وشكراً على المشاركة والإهتمام. والنصر قادم بإذن رب العالمين.

مع تحياتى،

د. شوقى

د. فيصل شوقى
13-11-2004, 09:42 AM
أخبار العراق ليوم 12 نوفمبر 2004

أخبار مُختارة
1 - إصابة مراسل 'مفكرة الإسلام' في الفلوجة بأربع رصاصات
2 - تناقض حاد في التصريحات الأمريكية .. يكشف عن حقيقة خسائرها في الفلوجة
3 - مقتل خمسة عشر جنديًا أمريكيًا في 'أبو غريب'
===

1- إصابة مراسل 'مفكرة الإسلام' في الفلوجة بأربع رصاصات

السبت ا شوال 1425هـ - 13 نوفمبر 2004 م

أصيب مراسل 'مفكرة الإسلام ' في الفلوجة الليلة بعد العشاء بأربع رصاصات أثناء تغطيته أحداث الجولان.

وردت أنباء من الفلوجة أن مراسل المفكرة قد أصيب بأربع رصاصات , ثلاثة منها نافذة , اثنان في الكتف وواحدة في الخصر, والرابعة استقرت في فخذه , وحالته سيئة وإن كانت مستقرة , وذلك الليلة بعد العشاء أثناء تغطيته أحداث الجولان .
ولا يجد المراسل العناية الطبية الكافية لعدم وجود أطباء بعدد مناسب, بعد المجزرة التي قامت بها القوات الأمريكية تجاه المستشفيات حيث يرقد بعض الأطباء تحت الأنقاض لليوم الثالث على التوالي .

وكذلك بعد مقتل 17 طبيبا من الأطباء الذين قاموا برحلة تاريخية عبر نهر الفرات , بعد قيام القوات الأمريكية بقصف مستشفى الفلوجة ومستشفى الحضرة .

ويذكر أن مفكرة الإسلام تنقل أحداث الفلوجة من خلال 3 مراسلين 2 في داخل الفلوجة وواحد ينقل الأحداث التي تدور حولها وخارجها .

ومن جهة أخرى تحدثت أنباء لم تتأكد عن إصابة أحد مراسلي الجزيرة في الفلوجة واسمه حسين ولم تعرف حجم إصابته بعد.

تعليق: لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم. لا يسعنى إلا أن أحييى شجاعة هذا المراسل الذى يخاطر بحياته فى سبيل نقل صورة حقيقية عما يجرى فى مدينة الفلوجة. وأننى أدعو خالق الأكوان بأن يحرسه ويمن عليه بالشفاء العاجل ويحميه من كل مكروه. وما حدث لاخونا الكريم الشهم والبطل والشجاع قد حدث للكثير من الصحفيين لكنهم كانوا أقل حظناً منه، حيث استشهدوا بسبب ظلم الأمريكان لأننا نعلم جيداً بان الأمريكان دأبوا على قتل الصحفيين مع سبق الإصرار والترصد لأن الأمريكان الإرهابيون لا يريدون من الصحفيين نقل حقائق ما يجرى إلى العالم الخارجى وفضح جرائمهم اللا إنسانية.
===

2- تناقض حاد في التصريحات الأمريكية .. يكشف عن حقيقة خسائرها في الفلوجة

الجمعة 29 رمضان 1425هـ - 12 نوفمبر 2004 م

تناقضت التصريحات الأمريكية عن خسائرها في معارك الفلوجة بشكل غير مسبوق الأمر الذي يكشف عن وجود خسائر كبيرة في صفوف قوات الاحتلال يحاول الجيش الأمريكي التكتم والتعتيم عليها.

فقد أصدر الجيش الأمريكي مساء يوم الخميس بيانًا قال فيه إن 178 جنديًا أمريكيًا و34 جنديًا عراقيًا أصيبوا منذ بدء الهجوم الشامل يوم الاثنين الماضي على الفلوجة.

وتتناقض هذه التصريحات مع الأرقام التي ذكرها الميجر جنرال ريتشارد ناتونسكي قائد قوات مشاة البحرية التي تقود الهجوم أن عدد الجنود الأمريكيين المصابين بلغ 69 جنديًا.

إلا أنه يبدو أن الخسائر الأمريكية أكبر من ذلك بكثير حيث نقلت رويترز عن مسؤولين في مستشفى لاندشتول العسكري الرئيسي التابع للولايات المتحدة في ألمانيا وهو الجهة التي يتم عادة نقل الجنود الأمريكيين المصابين بإصابات خطيرة في العراق إليه أن 102 جنديًا وصلوا إلى المستشفى يوم الخميس في رحلتين جويتين، وبذلك ينضم المصابون الجدد إلى 125 مصابًا آخر وصلوا بين يومي الاثنين والأربعاء من بينهم 70 مصابا وصلوا يوم الأربعاء إلى المستشفى.

وبذلك يكون عدد الجنود المصابين بإصابات خطيرة قد تؤدى إلى الموت الذين وصلوا إلى مستشفى ألمانيا قد بلغ 227 جنديًا منذ بدء المعارك في الفلوجة، وإذا أضفنا إلى هذا العدد أعداد المصابين بإصابات بسيطة أو متوسطة أو من تم معالجته في المستشفيات الموجودة في العراق لاتضح جليًا حجم الخسائر الكبيرة في صفوف الاحتلال.

تعليق: أقول لأمريكا لا يهمنا على الإطلاق تصريحاتك الجوفاء فالكذب قد أصبح حرفة لك أبيتِ أم شئتِ، والتضليل أصبح ظلك أينما حللتِ وسرتِ. لكن المهم أنك قد أصبحتِ مهزومة ومن الشرف معدومة.
===
3- مقتل خمسة عشر جنديًا أمريكيًا في 'أبو غريب'

الجمعة 29 رمضان 1425هـ - 12 نوفمبر 2004 م

لقي خمسة عشر جنديًا أمريكيًا مصرعهم يوم أمس الخميس في هجمات للمقاومة في منطقة 'أبو غريب' جنوبي العاصمة العراقية بغداد.

وبحسب المراسل البطل فقد هاجمت المقاومة قرابة الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم أمس الخميس دورية أمريكية في أبو غريب بصاروخين 'SPG9' مما أدى إلى تدمير مدرعة برادلي وسقوط ستة جنود أمريكيين قتلى.

وفي الساعة 3.40 عصرًا قرب قرية الزيدان في 'أبو غريب' دمرت مدرعة برادلي بعبوات ناسفة ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وجرح اثنين آخرين.

وفي الخامسة والنصف هاجمت المقاومة قافلة أمريكية في الشارع القديم بعبوات ناسفة ثم قذائف 'RPG' مما أسفر عن تدمير شاحنة تحمل مؤن ومدرعة مدولبة ومقتل ستة جنود أمريكيين.
تعليق: كل علج يُقتل فى منطقة أبو غريب فرحتى تزيد. مع تحياتى للأبطال النشامة مع دُعائى لهم بالنصر المبين بإذن رب العالمين.
===
أهم الأخبار

إصابة مراسل 'مفكرة الإسلام' في الفلوجة بأربع رصاصات

المقاومة في الفلوجة تنتخب قائدًا موحدًا وتعين ناطقًا رسميًا لها

إعطاب دبابة أمريكية بشارع حيفا، ومقتل 22 جنديًا أمريكيًا قرب بغداد

المارينز يقصفون الموصل.. واعتقال الشيخ الصميدعي بعد اقتحام مسجده تكبدوا 18 قتيلا في الفلوجة ونقلوا اكثر من مئة جريح الي المانيا. و19 قتيلا بسيارة مفخخة في بغداد

مقتل 18 جنديًا أمريكيًا في تدمير عدد من الآليات حول بغداد

مقتل 15 جنديًا أمريكيًا جراء هجمات بالراشدية والعامرية والسيدية

مقتل خمسة عشر جنديًا أمريكيًا في 'أبو غريب'

مقتل 14 جنديًا أمريكيًا و40 من الحرس الوطني في هجمات متفرقة ببغداد

مقتل 13 من الحرس الوطني العراقي و6 من الأمريكيين في حي اليرموك ببغداد

اشتباكات بين الاحتلال والمقاومة بأبو غريب تسفر عن مقتل 13أمريكيًا

مقتل 11 جنديًا أمريكيًا إثر هجوم واشتباكات مع المقاومة باللطيفية

مصرع 11 أمريكيًا في تدمير 3 آليات بالغزالية بالعاصمة العراقية

المقاومة توقع 11 أمريكيًا قتلى في اشتباكات ببغداد

مصرع 10 جنود أمريكيين في تدمير هامرين جنوب الفلوجة

تدمير أربع سيارات همر ومقتل تسعة جنود أمريكيين جنوبي بغداد

تدمير أربع سيارات همر ومقتل تسعة جنود أمريكيين جنوبي بغداد

مقتل ثمانية جنود أمريكيين في هجومين بمنطقة الدورة

مقتل 8 جنود أمريكيين في هجوم بسيارة مفخخة بتكريت

مقتل 7 أمريكيين في استهداف رتل أمريكي بالرضوانية

مقتل 5 جنود أمريكيين وتدمير وإعطاب مدرعتين في الدويليبة وسلمان بيك

مقتل خمسة جنود أمريكيين وتمدير شاحنتي مؤن في أبو غريب والمشاهدة
مقتل وإصابة 4 أمريكيين في تدمير همر بالمحمودية

مقتل 4 أمريكيين في عملية إسقاط طائرة بلاك هوك بالفلوجة

مقتل وإصابة 4 جنود أمريكيين وتدمير همر في هجوم بحي العامل

مقتل 3 جنود أمريكيين في الغزالية وأربعة في منطقة الشعب ببغداد

مقتل جنديين أمريكيين وسائق آسيوي في هجومين بالدورة والمكاسب

مقتل جندي أمريكي والمقاومة تشتعل ضد جيش الاحتلال في الموصل

إسقاط طائرة بلاك هوك أمريكية بالقرب من التاجي
===

المقاومة تفرض استراتيجيتها على الاحتلال بالفلوجة وتوقع خسائر فادحة في صفوفه

هجوم بالصواريخ والهاون يستهدف غالب مقرات قوات الاحتلال الأمريكي في العراق

هدوء نسبي حذر بالفلوجة

رويترز: الزرقاوي يؤكد أن النصر سيكون حليف الفلوجة

صواريخ المقاومة تضرب قواعد الاحتلال في بغداد ومحيطها

حتى لو سقطت الفلوجة : تحليل البيانات الامريكية يظهر نصرا كبيرا للمقاومة

إحراق ثلاث نقاط تفتيش للشرطة العراقية العميلة في كركوك

توسيع دور حلف الأطلسي في العراق

تنظيمات الحركة الإسلامية بالمغرب تندد بالعدوان على الفلوجة

مقتل 3 من فيلق بدر بالكرخ وقصف لمقرهم بمنطقة العشار

المقاومة العراقية تبدأ بإعدام أسرى أمريكيين محتجزين لديها في الفلوجة

تناقض حاد في التصريحات الأمريكية .. يكشف عن حقيقة خسائرها في الفلوجة

هيئة المحامين في لجان دعم المقاومة تناشد التدخل الأممي لإيقاف العدوان على الفلوجة

المقاومة تستهدف عددًا من المتعاونين مع الاحتلال في العراق

المقاومة تمطر قواعد الاحتلال بالصواريخ في مناطق متفرقة بالعراق

مجاهدو الفلوجة : تعاهدنا على الموت دفاعًا عن عقيدتنا ومدينتنا
تعليق: نحمد الله خالق السموات والأرض على كل هذه الانتصارات والقدرة على تقصى الحقائق ونقل الأخبار ونشرها رغم أنف أمريكا ومن تحالف معها ورغم التعتيم الإعلامى. وكل هذه البشائر تمت بفضل المدد الإلهى الذى نشعر به وبفضل سواعد أبطالنا أبطال الإسلام وبفضل دعاء كافة الاخوة والأخوات المخلصين.
فها نحن نعيش لنرى أقوى قوة فى العالم تركع على مشارف الفلوجة وتتحول آلياتها إلى حطام وخراب وجنودها إلى أسرى وجيفة وأشلاء. ووالله الأيام الآتية ستحمل معها مفاجآت غير سارة لأمريكا ولحلفائها ومثلجة لقلوب مستضعفة.

فيا الله، منّ علينا بنصر مبين على المستعمرين، لقد قلت وقولك الحق "إِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ لَّا رَيْبَ فِيهَا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يُؤْمِنُونَ (59) وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (60)
" وها نحن ندعوك ونصلى لك ونطلب منك مددك ونصرك وتأييدك لإخواننا المجاهدين فى الفلوجة وفى الموصل وفى كل شبر فى العراق وفى كافة بلاد المسلمين. اللهم نسألك بأسمائك الحسنى الأزلية والأبدية وبعدد ملائكتك وخلقك وبمحبة رُسلك وبسعة فضلك وكرمك أن تمدنا بالنصر المبين على أمريكا وإنجلترا وبنى صهيون. اللهم أجعل الألف منهم يساوى مئة والمئة تساوى عشرة والعشرة تساوى واحد والواحد منهم أمّا قتيل أو أسير أو جيفة أو أشلاء أو مشوّه أو مُقطّع الأوصال. آمين بعدد مخلوقاتك وخلقك يا رب العالمين.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من الخونة والعملاء وحكام كُفّار جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

atefhelal
15-11-2004, 11:19 PM
الصورة المرفقة توضح كيف يقضى إخوة لنا عيد الفطر المبارك

د. فيصل شوقى
28-11-2004, 01:06 AM
أخبار العراق ليوم 26 نوفمبر 2004


مقالات مُختــــارة
===
1 - المقاومة تنتصر رغم أنف الأعداء والعملاء،
"من إرهابيين إلى مقاتلين!"
===
2 - أحداث الفلوجة تؤكد سقوط عدد من الفضائيات العربية في فخ الدعاية الامريكية
===
3- المقاومة في الفلوجة تعلن خسائر الأمريكيين في المعركة
###


1 - المقاومة تنتصر رغم أنف الأعداء والعملاء،
وتحولت من "إرهابيين" إلى مقاتلين!


تغيّرت فجأة لهجة المعتدى الغاشم أمريكا الإرهابية وأصبحت تشير الآن إلى من سمتهم بالأمس ب "الإرهابيين" أصبحت تسميهم اليوم بالمقاتلين العراقيين!


فقد كنت اليوم أشاهد برنامجاً على محطة سى ان ان الأمريكية حيث تحدثوا عن الأحداث التى تجرى الآن على الساحة العربية العراقية، وكان هناك العديد من الأمريكان الذين صرحوا بأن الجيش الأمريكى أصبح الآن فى حاجة ملحة للاتصال بقادة "المقاتلين العراقيين" كى يصلوا معهم إلى حل سياسى وبناء عليه سيحق لهم -- أى المقاتلين -- دخول الانتخابات التى تسعى حكومة علاوى العميلة لعقدها فى العراق.


ماذا يدل هذا؟


1 - إنها لأول مرة تعترف أمريكا الإرهابية بأن الذى يقاتلها هم مواطنين عرب عراقيين وليس مما كانت تسميهم بالأجانب!

2 - إنه لأول مرة يعلن جيش الشر الأمريكى عن استعداده للجلوس مع قادة المقاومة والعمل للوصول إلى حل سلمى للمشكلة! فإذا كان الجيش الأمريكى الإرهابى كان قد تم "سحق" --حسب ادعاؤه-- المقاومة فى الفلوجة فكيف من الممكن لجيش أمريكا الإرهابى مفاوضة مقاومة لم يعد لها وجود!

3 - أمريكا أصبحت تعى تماماً مشكلتها فى مستنقع العراق وتحاول الآن وبشتى الطرق ترك المنطقة بأسرع وقت ممكن كى تحمى ماء وجهها هذا إذا كان له ماء. فهى تعرف تماماً بأنها أخفت خسائرها الجسيمة فى الفلوجة وفى العراق، وتعلم مدى كذبها وتصريحات انتصاراتها.

4 - أمريكا علمت جيداً بأنها لن تستطيع كسب الحرب فى العراق حتى ولو اجتمعت فضائيات دول العالم لمصلحتها واستعملت المزيد من أسلحة الدمار الشامل مكللة بأسلحة الكذب الغربى الشامل. كنت أقول وأكرر بأن أمريكا خاسرة للحرب وتحارب حربها الأخيرة فى العراق، وها هى البشائر تظهر للعيان.

5 - قوة إيمان المقاومة أثبتت للعالم أجمع بأن الإيمان غلب ويغلب وسيغلب جحافل الكفر والطغيان مهما كان لديهم من أسلحة للدمار الشامل والكذب الكامل.

6 - قوة المقاومة قلبت معايير أمريكا رأساً على عقب وكذلك حسابات حكومة علاوى الخائنة فلقد نجحت المقاومة فى تأخير ميعاد الانتخابات "الرئيسية" فى البلاد إذا لم نقل إلغاؤها. وبهذا أصبحت أمريكا تنظر إلى علاوى على إنه قد أصبح عبئاً عليها وأتوقع أن تقوم أمريكا بالتخلص منه بطريقة أو بأخرى قريباً لأنه أصبح مكروهاً من الغالبية العراقية بشكل خاص والعرب بشكل عام، وبهذا أصبح وجوده على رأس الحكومة العميلة يعد ضرراً كبيراً لخطط أمريكا وفى هذه الحالة تصفيته أصبحت حتميّة. فمبروك لعلاوى ومبروك لجهنم الحمراء على هذا النزيل الجديد.


وما شاهدته أيضاً يسر قلب الحبيب فقد ظهر أحد العساكر الأمريكان الذى فرّ من معركة الفلوجة وذلك عندما شاهد استبسال مقاتلينا الأشاوس هناك وهجومهم المستميت على العلوج، وعاد إلى أمريكا. ولم يظهر وجهه على شاشة التلفزيون لحماية شخصيته، وقال بأنه لم يكن يؤمن بهذه الحرب من البداية وهو ليس على استعداد للموت فى سبيل مصلحة الأغنياء فى الحكومة الأمريكية (حكاية البترول). وعندما سألته مذيعة التلفزيون فيما إذا كانت الحكومة الأمريكية ستحاكمه بتهمة الهروب من مواجهة قتال العدو-- ومن المعلوم بان تهمة كهذه تصل عقوبتها إلى عقوبة الإعدام؟ قال طالماً أن الجيش هو جيش تطوعى فلماذا ستعدمنى الحكومة الأمريكية؟ طبعاً هذا هو ما يظنه ولكننا سننتظر كى نعرف النتيجة.


وعرض التلفزيون فيلماً يظهر تدمير العديد من آليات العدو الأمريكى من ناقلات للجنود وماركتى المفضلة عربيات "همر" لإننى رأيتها تنفجر كثيراً فى الفيديوهات مثل ألعاب الفيديو. وطبعاً تصريحات أمريكا تقول: لم يجرح منا أحد ولم يمت من جنودنا السوبرمان أحد!


وانتصار المقاومة وقتل ما لا يقل عن 46 فى الموصل ناهيك عن مقتل مئة جاسوس لأمريكا-- وهذا ما صرحت به أمريكا -- أدى إلى إلقاء الخوف فى قلوب العملاء من الشرطة ومن الحرس الوثنى العراقى، حتى أن أمريكا أصبحت الآن تشك فعلاً فى فاعلية الشرطة والحرس.


فأقول للمقاومة مرحى لك ولكفاحك وبطولاتك التى فاقت كل الأساطير، والنصر الكبير قادم بعون رب العالمين. وأقول للأقزام والخونة والعملاء بأن دوركم قادم إن شاء الله وكل نفس سوف تحاسب على ما فعلت.


مع تحياتى،


د. فيصل شوقى
===


2 - أحداث الفلوجة تؤكد سقوط عدد من الفضائيات العربية في فخ الدعاية الامريكية
حمد النجار
===
أخر تحديث:-
بتاريخ: 23/11/2004
الساعة 1:17:59 مساءً بتوقيت غرينتش
الساعة 03:17:59 مساءً بتوقيت عمان


الجزيرة أكدت تفوقها رغم التغييب.. والعربية انحازت لوجهة النظر الامريكية.. وكاتب عربي «تمنى» النصر للسيد بوش في معركته
*** تعليق: لا أستطيع أن أقول تفوقها! لأنها أخطأت كثيراً وأظهرت تعاملها مع أمريكا وبطريقة مُذلّة، وما إرسال شريط الشيخ المجاهد بن لادن لأمريكا التى قامت بحذف جزء منه ومن ثم إعادته للقناة لهو أكبر دليل على خنوع الجزيرة لأمريكا.


لم يكن بوسع المواطن «نبيل ابو سليم» الا التعبير عن استنكاره من تعامل الفضائيات العربية مع ما يحدث في الفلوجة وفلسطين الا القاء حذائه باتجاه جهاز التلفزيون الخاص ببيته، مما ادى الى اتلاف الالوان داخل التلفزيون، هذا ما قاله نبيل اثناء وجوده في محل لتصليح الاجهزة الالكترونية في عطلة العيد.
*** تعليق: كان يجب أن يوجه حذاءه إلى الصحفيين والمسؤولين العرب المتعاملين مع أمريكا ولن يخشى أتلاف ألوان وجوههم السوداء.


ابو سليم قال ان الفضائيات اما ان «تكذب وتنقل احاديث علاوي وسميث واما ان تستضيف كاظم الساهر الذي جاء ليغني لأهل الفلوجة دلع عيني دلع».


تعبيرات ابي سليم لم تكن معزولة، فالمشاهد العربي كان غاضبا حد البكاء مما وصلت اليه بعض الفضائيات العربية التي كان حضور اياد علاوي على شاشتها لافتا لدرجة الاتهام لها بالترويج له ولمشروعه «الاستقلالي» في العراق، على الرغم من ان المشاهدين باتوا لا يطيقون مجرد رؤية صورته وصورة اركان «حكومته» التي لا تزال مؤقتة، وتغييب صورة الدمار والمذابح الامريكية في الفلوجة.


الهجوم الامريكي على الفلوجة عاد مجددا ليؤكد تفوق قناة الجزيرة وبدون منازع على الرغم من تغييبها عبر قرار منعها من مزاولة اعمالها في العراق، فهي الوحيدة التي استطاعت نقل الصورة من داخل الفلوجة من خلال شهادات اطباء واهالي المدينة الذين نقلوا الصورة الحقيقية لما يحدث، ومن خلال اسماع المشاهدين صوت المجاهدين في المدينة وروايتهم عن الاحداث، في الوقت الذي لم يكن المشاهد يرى سوى روايات اياد علاوي والجنرال «سميث» ووزير الامن الداخلي العراقي، الذي كان يتصبب عرقا وعلت وجهه مظاهر الشحوب وهو يعلن انباء «انتصار قوات الاحتلال لبلده على ابناء شعبه».
*** تعليق: كنت أتمنى من هؤلاء الأخوة الطلوع على الإنترنت لتقصى الأخبار والحقائق. فنحن كنا والحمد لله وبكل تواضع جزءً بسيطاً من المجموعات العربية الإسلامية الكريمة التى ساهمت فى نقل الأخبار والفيديوهات كما حدثت فى الفلوجة وفى أنحاء العراق. فكل جهد ومهما كان بسيط فله صداه وتأثيره.


وعلى الرغم من عدم سماح القوات الامريكية لأي اجهزة اعلام او مراسلين بالتواجد في الفلوجة باستثناء الذين دخلوها على متن دباباتها، الا ان الفضائيات تنوعت في تغطياتها، ففيما اختارت الجزيرة الاعتماد على مصادرها في التغطية مع اعتذارها المتكرر لمشاهديها من عدم تمكنها من تغطية الاوضاع في العراق ميدانيا نظرا لقرار المنع من حكومة علاوي، اختارت فضائيات اخرى التركيز على رواية القوات الامريكية من خلال البث المتواصل للمؤتمرات الصحفية للناطقين باسمها، او نقل رواية الحكومة المؤقتة، وهو ما حدث مع فضائية العربية التي ركزت على مؤتمرات الاخير واحاديثه الصحفية، فيما استضافته بعد اسبوع من الهجوم وعلى الهواء مباشرة من بغداد ليروج لانتصار قوات الاحتلال، وليعلن ان مراسل العربية الذي اعتقل في الفلوجة «كان كاذبا في الاخبار التي نقلها» دون ان يحاول المذيع الذي قابله الدفاع عن المراسل او عن مهنية قناته في نقل الاحداث هناك».


وبينما كانت تغطيات فضائيات العالم والمنار متواضعة لأحداث الفلوجة، كانت تغطيات قناة الحرة «دعائية» الى حد كبير لصالح قوات الاحتلال في هجومها على المدينة.


اما التلفزيون الاردني فقد غاب على مدى اسبوع عن الاحداث نظرا لحداده ثلاثة ايام على الرئيس ياسر عرفات، فيما لاحظ متابعون ان نشرات الاخبار في الايام الماضية تميزت بالمهنية العالية، حيث نقل تقرير للتلفزيون ما جاء في بيان مجلس شورى المجاهدين من حجم الخسائر التي وقعت للقوات الامريكية بموازاة ما اعلنته القوات الامريكية، وهو تطور نظر اليه المراقبون بايجابية.


غير ان اللافت كان اختيار عدد من الكتاب في صحف عربية «محاولة تبرير» الهجوم الامريكي على الفلوجة، وهو ما ظهر بقوة في كتابات عدد من كتاب صحيفة الشرق الاوسط السعودية الصادرة في لندن، وكتاب الصحف الكويتية، ولعل ابرز ما كتب تأييدا للهجوم ما جاء في مقال وزير الاعلام الكويتي السابق سعد بن طفلة العجمي في صحيفة الشرق الاوسط السبت الماضي والذي قال فيه ان اطفال الفلوجة ونساءها يدعون الله بان ينصر السيد بوش على الارهاب في الفلوجة!
*** تعليق: خسأ هذا الكاذب الغشاش سعد بن طفلة العجمى. وأقول للجمهور عندما ترون أى صحفى ناصر المعتدى على المسلمين اضربوه على رأسه بأحذيتكم حتى تشبعوا…


ردود الفعل على تغطيات الفضائيات العربية كانت متنوعة، ففيما اختار رئيس الوزراء العراقي اياد علاوي الهجوم على قناة الجزيرة وتهديد العاملين فيها بمحاكمتهم وفقا لقانون الطوارئ، اضافة الى نشر صحيفة الشرق الاوسط تقريرا يحاول الربط بين شقيق مدير مكتب الجزيرة في العراق حامد حديد والمقاومة في الفلوجة من خلال القول ان شقيقه مساعد للزرقاوي، وهو ما رأه مراقبون محاولة لابعاد الجزيرة عن موضوعيتها في نقل الاحداث.
*** تعليق: علاوى السفاح قد أصبحت أيامه معدودة والحمد لله.
فيما هددت احدى جماعات المقاومة العراقية قناة العربية «بالحرب» اذا لم تتوقف «عن التضليل» في نقل ما يحدث في العراق. حيث هدد بيان صادر عن الجماعة نشر على موقع «العزة» المقرب من الجماعات المقاتلة في العراق قناة العربية «باعتبار مراسليها مقاتلين الى جانب قوات الحرس الوطني العميلة»؟ معتبرا ان القناة تنقل ما تريده القوات الامريكية في العراق فقط، على حد ما جاء في البيان.
تعليق: إذا رأيتم متعامل أو متخاذل أو خائن أوسعوه ضرباً والخائن انزلوا عليه قصاص الله تعالى.
===


3- المقاومة في الفلوجة تعلن خسائر الأمريكيين في المعركة
جهاد ابو العيس
أخر تحديث:-
بتاريخ: 23/11/2004
الساعة 1:17:28 مساءً بتوقيت غرينتش
الساعة 03:17:28 مساءً بتوقيت عمان


فيما البنتاغون يرشح عودة قوية لنشاط المقاومة في انحاء مختلفة من العراق


قال بيان صادر عن مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة ان القوات الامريكية تتكتم على خسائرها الكبيرة التي منيت بها مؤخرا في المدينة، مشيرا الى ان اعداد القتلى من الجنود الامريكيين وعناصر الحرس الوطني العراقي تفوق ما تعلنه القوات الامريكية بكثير.


واشار البيان الذي نشر مؤخرا الى ان عدد قتلى المارينز بلغ اكثر من 400 قتيل واكثر من 140 من عناصر الحرس الوطني العراقي، اضافة الى اعداد كبيرة من الجرحى ممن ينقلون مباشرة الى مستشفيات الجيش الامريكي في المانيا.
*** تعليق: نعم هذا ما وصلنى ومن مصادر مختلفة حتى الصينية منها! فخسائر أمريكا كانت كبيرة للغاية. لعلمكم فقد نشرت خبر مفاده بأن أمريكا كانت تعد الرأى العام الأمريكى عندنا لتقبل خسائر كبيرة.


وقال بيان المجلس «تمكن المجاهدون في الفلوجة من اسقاط مقاتلتين اميركيتين من طراز اف-16 و11 مروحية وخمس طائرات بدون طيار ومروحية نقل من طراز شينوك وعلى متنها عدد كبير من الجنود».


واضاف البيان ان 126 جنديا اميركيا و123 جنديا عراقيا و15 جنديا بريطانيا اسروا.


واكد المقاومون بالاضافة الى ذلك، انهم دمروا 11 دبابة من طراز ابرامز وتسع مركبات عسكرية مدرعة و13 من نوع هامفيز، مشيرين الى ان استئثار الجانب الامريكي بالتغطية الاعلامية لساحات القتال حسب ما يزعم من روايات ومنعه دخول وتغطية وسائل الاعلام الاخرى يحول دون نشر الحقائق الفعلية على الارض.


وعلى جانب الحصيلة الاخر قال بيان عسكري للجيش الامريكي انه تمت السيطرة على معظم احياء الفلوجة ولم تبق الا بعض جيوب المقاومة، مؤكدا وقوع 1200 مقاتل زعم البيان انهم قتلوا منذ بدء العملية في الثامن من تشرين الثاني الجاري.
*** تعليق: لقد شاهدت بنفسى جنرال أمريكى سابق يتحدث على التلفزيون وقال بأن هذا العدد مبالغ فيه ولا يصدقه. يعنى أمريكى يُكذّب أمريكى. وتأكيداً لما قاله: "لقد سمعت جيشنا الأمريكى يحدد بأن عدد المقاتلين كانوا 2500 مقاتل ولقد قتلوا منهم 1200 مقاتل ونحن نشاهد معارك يومية على أرض العراق وقدر عدد المشتركين فيها ب 8500 مقاتل فكيف حدث هذا؟" وأضاف، "وخصوصاً نحن نعلم بأن جيشنا لا يعلم عدد المقاتلين فمن أين جاءوا بهذه الأرقام؟ إلا إذا كان القتلى معظمهم من المدنيين."


وتضاربت الانباء والتصريحات الامريكية حول نجاح الجيش الامريكي فعلياً في اخماد جذوة المقاومة في الفلوجة، ففي الوقت الذي اكد فيه الجنرال جون ساتلر ان الهجوم على الفلوجة تمكن من «تحطيم التمرد» جاءت وثيقة سرية للجيش الاميركي اوردتها صحيفة «نيويورك تايمز» لتتحدث عن ان النجاح النهائي للعملية العسكرية الاميركية في المدينة معقل المقاتلين السنة في غرب بغداد «ليس حاسما وقد يعود المسلحون اليها بقوة».
*** تعليق: لقد كذب وصرح أحد الضباط الأمريكان الذين هاجموا الفلوجة عندما جاوب عن سؤال بخصوص تدمير الفلوجة وقال "مساحة الفلوجة عبارة عن خمسة كيلومترات بخمسة كيلومترات وما تم التدمير منها هو خمسة فى المئة من مساحتها." لكن الفيديوهات والصور تثبت عكس ذلك والتدمير كان تدميراً كبيراً للغاية وشمل الكثير من المساجد والعديد من المدارس والمحلات التجارية وغيرها من بيوت المواطنين.


وياتي مسلسل التصريحات الامريكية المتضاربة عن واقع المعركة في الفلوجة في الوقت الذي اكد فيه مسؤولون عسكريون في البنتاغون، ان المقاتلين سيتمكنون من اعادة تنظيم صفوفهم سريعا في مناطق متعددة في المدينة وحولها، بصورة اكثر قوة وشراسة، ما يشير الى بوادر فشل الحملة العسكرية القائمة في المدينة.


وتشير احصاءات رواية الجيش الامريكي الى مقتل ما مجموعه 55 جنديا اميركيا «فقط» وثمانية جنود عراقيين منذ بدء العمليات العسكرية في الفلوجة، الى جانب جرح 425 جنديا اميركيا على الاقل و43 من الجنود العراقيين.
*** تعليق: أمريكا تحاربنا بأسلحة الدمار الشامل والكذب الكامل وتضارب الأخبار عندنا على التلفزيونات أصبح ملحوظاً للغاية.


وقال بيان للجيش نشر مؤخرا ان المعلومة التي تفيد ان اكثر من 1200 مقاتل قتلوا منذ بدء الهجوم «صحيحة على الارجح»، فيما تغاضى البيان عن اي ذكر لعدد المدنيين الذين استشهدوا خلال الهجوم والذين قدر عددهم شهود عيان بالمئات.
*** تعليق: لقد علقت على ذلك أعلاه.


من جانبه قال وزير الدولة لشؤون الامن الوطني في العراق قاسم داود ان عملية «الفجر انجزت ولم يتبق الا بعض الجيوب الخبيثة التي يتم التعامل معها وفقا لعملية تنظيف» مضيفا في تصريحات صحفية أن «عدد قتلى الارهابيين والصداميين اكثر من الف» وان عدد «المعتقلين يبلغ حوالى مئتين».
*** تعليق: وسحق جيوبكم أيها الخونة والعملاء سيتم عما قريب بإذن الله تعالى.


واكد الوزير ان زعيم تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين ابو مصعب الزرقاوي ورئيس مجلس شورى المجاهدين عبدالله الجنابي تمكنا من الرحيل عن الفلوجة.


وقال: «ان الطغاة اينما وجدوا بدءا من زعيم شبكة القاعدة اسامة بن لادن مرورا بـ«ايمن» الظواهري والدكتاتورالسابق صدام حسين وتعريجا على الزرقاوي هربوا الى جحر والآن يذوقون بئس المصير في نار جهنم باذن الله».
*** تعليق: عن ماذا يتحدث هذا المعتوه قاسم داود؟ هل يعنى ذلك بأنه قد قتل الشيخ أسامة والدكتور الظواهرى وصدام حسين وذهبوا جميعاً إلى جهنم ويمكن عرف ذلك من الإتصالات والأصدقاء الذين ينتظرونه هناك هو وربعه. فإذا كان الشيخ أسامة والدكتور الظواهرى وصدام حسين طغاة فما يسمى أمريكا وإسرائيل وإنجلترا وبوش وشارون وبلير؟ وفوق كل ذلك علاوى وهو نفسه وكافة أفراد حكومته. عجبى على هذا الزمن: المليح أصبح قبيح، والحق أصبح مكروه، والكفر أصبح محمود، والخسيس أصبح رئيس، والحقير أصبح أمير، والكريم أصبح ملاحق، والمؤمن أصبح مذموم، والمدافع عن إسلامه وشرفه وعرضه وإيمانه أصبح إرهابى والفاسق أصبح فى نظر الغرب من أصدقائى وأحبابى. خسأت يا لعين يا خادم الكافرين.


واكد ان الحكومة العراقية «مصرة على ان تستخدم كل وسائل القوة من اجل تصفية القتلة» مشيرا بذلك الى «بعض فلول الصداميين وما يسمون انفسهم بالاسلاميين المتطرفين المتشددين القتلة الذين جعلوا جثث الاطفال في الشوارع».
تعليق: ما شاء الله، عندما قامت إنتفاضة حرامية بعد حرب الخليج الأولى وقام صدام حسين بإخمادها ثار كافة العملاء والخونة والجهلاء وأمريكا وبلاد الغرب على صدام حسين ونعتوه بانتهاك حقوق الإنسان! ولكننا الآن نرى بأنهم تفوقوا على كل عمل عمله أو لم يعمله فى قتل وهدر كرامة الإنسان. حتى جوامع الإيمان والقرآن الكريم لم ينجوا من بطشهم. فأقول لهؤلاء أنتم الأوغاد والإرهابيون والكاذبون والمنافقون لأنكم تحللوا على أنفسكم ما حرمتموه على الغير وبطريقة أكثر نجاسة ووحشية وكُفرية. فلم نسمع عن صدام وجيشه بأنه داس دور العبادة بأحذيته ولم نشاهد منه مثل التدمير الوحشى الذى حدث للفلوجة وأرض العراق من قبل أمريكا وإنجلترا وإسرائيل والحكومة العميلة حكومة علاوى السفاح. ناهيك عن مقتل الملايين بسبب الحصار الاقتصادى وأسلحة الدمار الشامل الإنجليزية والأمريكية. تزعمون بأن الحق لكم فى إخماد حركة المقاومة لأنكم حكومة العراق، وهذا ليس صحيح على الإطلاق لأنكم حكومة خائنة جرثومة معينة من قبل الاحتلال ولا تمثلون سوى الخونة والعملاء.
###


أهم الأخبار


أحداث الفلوجة تؤكد سقوط عدد من الفضائيات العربية في فخ الدعاية الامريكية

في مثلث الموت العراقي: المقاومة تقتل 14جنديًا أمريكيًا، و13 من أعوان الاحتلال


مقتل وإصابة 11 جنديًا أمريكيًا إثر هجوم تفجيري بالإسكندرية جنوب بغداد

مقتل 9 أمريكيين وتدمير آليات تابعة للاحتلال في هجمات بالدورة


المقاومة في الفلوجة تعلن خسائر الأمريكيين في المعركة
###



أهم الأخبار
===
هجمات متوالية للمقاومة العراقية تكبد الاحتلال الأمريكي خسائر فادحة


المقاومة في الفلوجة تعلن خسائر الأمريكيين في المعركة


نجاة قائد شرطة بابل من محاولة لاغتياله في اللطيفية

هجمات صاروخية تدك قواعد الاحتلال في الخضراء والصقور والمثنى وبلد وتكريت ونادي الفارس


مقتل أربعة عاملين في شركة حراسة بريطانية تعمل في العراق

مسؤول تركي: العمليات العسكرية التي تشنها القوات الأمريكية 'تبدو بمظهر عملية إبادة'

المقاومة في الفلوجة مستمرة والمدن العراقية تصعّد مقاومتها للمحتلين

معركة الفلوجة نجاح تكتيكي وخسارة استراتيجية للولايات المتحدة

أحداث الفلوجة تؤكد سقوط عدد من الفضائيات العربية في فخ الدعاية الامريكية
###


مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.


د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
28-11-2004, 05:38 PM
أخبار العراق ليوم 27 نوفمبر 2004

أخبار مُختــــــارة

1 - البنتاجون تعترف بمقتل 112 جندياً أمريكياً بالعراق خلال نوفمبر
===

2 - الشيخ عبد السلام الكبيسي: أكثر من نصف الفلوجة بأيدي المقاومة الفلوجية
===

3 - قائد مليشيات علاوي ومجموعة من ضباطه يزورون الكيان الصهيوني

###

1 - البنتاجون تعترف بمقتل 112 جندياً أمريكياً بالعراق خلال نوفمبر

التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 27 توفمبر, 2004
المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية - نبأ

وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" تعترف بأن خسائرها البشرية في العراق خلال شهر نوفمبر ، بلغت 112 جندياً علي الأقل ، سقط نصفهم خلال الهجوم الذي بدأ علي مدينة الفلوجة في الثامن من الشهر الجاري

اعترفت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بأن خسائرها البشرية في العراق خلال شهر نوفمبر ، بلغت 112 جندياً علي الأقل ، سقط نصفهم خلال الهجوم الذي بدأ علي مدينة الفلوجة في الثامن من الشهر الجاري .

وذكرت وكالة "رويترز" أن الفلوجة لعبت دوراً رئيسياً في حجم الخسائر البشرية التي تكبدتها قوات الاحتلال الأمريكية ، مضيفة أنه لم يسقط مثل هذا العدد من القتلي الأمريكيين منذ شهر ابريل الماضي الذي شهد مقتل 135 من جنود الاحتلال .
جاء ذلك فيما لقي جندي أمريكي مصرعه اثر انفجار قنبلة - زرعها رجال المقاومة العراقية - على جانب طريق بجوار دبابة أمريكية شمالي العاصمة بغداد صباح اليوم السبت .

وقال بيان صادر عن الفرقة الاولى مشاة "إن الانفجار وقع بالقرب من بلدة تقع على مسافة 90 كيلومترا شمالي بغداد قبل الفجر بقليل" ، موضحاً "أن دبابة من طراز ابرامز أعطبت" ، ولم ترد تفاصيل أخرى .

وكان جيش الاحتلال الأمريكي اعلن أمس الجمعة عن مقتل جنديين من المارينز في مدينة الفلوجة ، إثر إلقاء رجال المقاومة قنابل يدوية أثناء قيام قوات الاحتلال بمداهمة المنازل بالمدينة .
وأوضح قائد قوات مشاة البحرية الأمريكية في الفلوجة جنرال جون ساتلر "أن اثنين من عناصر مشاة البحرية الأمريكية قتلا في المدينة ، يوم الخميس ، بعد أن ألقي مقاتلون قنابل يدوية باتجاههما اثر دخولهما منزلا لتفتيشه" ، مضيفاً "أن رجال مشاة البحرية قتلوا أيضا ثلاثة مسلحين في هذه الواقعة".

*** تعليق: عندما تعترف العاهرة الكبرى وربة الكذب أمريكا الإرهابية بمقتل 112 جيفة من جيفها الصليبية الإرهابية فهذا يعنى بأن خسائرها تقدر بخمسة أضعاف أو أكثر. ولما لا؟ وهى قد اشتهرت بكذبها الغبى والأستغبائى للمستمعين وللقارئين سواء كانوا عرباً أو علوجاً أو نعوجاً.
(((( ولكى تعرفوا كذب أمريكا الإرهابية ارجعوا لنفس المدة المذكورة فى المقالة و أحصوا عدد قتلاهم كما صرحوا بها فى الجرائد عندكم ترى اختلاف كبير فى الأرقام.))))

والطامة الكبرى هى وسائل الأعلام المتمركزة فى البلاد العربية والإسلامية - أقل ذلك لإنهم لم يعدوا منا ابداً. فها نحن نراهم يظهرون آليات العدو الإرهابى الأمريكى على التلفزيون للمساهمة فى إرهابنا كعرب وكمسلمين، وتتغاضى تلك الإذاعات اللعينة الجبانة الخائنة من أمثال الجزيرة واللا عربية وغيرهما من قنوات الشر والجبن والخيانة، تتغاضى عن نشر أفلام البطولات العراقية الإسلامية العربية الحقيقية التى حدثت فى الفلوجة. وتأكيداً لهذا الكلام، لقد لاحظ الجميع بأن تلك القنوات العملية الخائنة مثل الجزيرة واللا عربية تباهت بنشر عدد الشهداء والقتلى من أهلنا فى الفلوجة ولم تجرأ على نشر أى خبر عن خسائر العدو الإرهابى الأمريكى ومن تعاون معه من نعوج شيعية وكردية! كما أن تلك القوات لا تقتل ولا تجرح ولا تخدش كما السوبرمان!!!
لقد أضفت أسم الجزيرة واللا عربية على كعب حذائى فعلاً وبذلك أضيفا إلى قائمة الحكام العرب والمسلمين.

كيف نتعامل مع تلك وسائل الإعلام؟ نستطيع فعل الكثير.
1-إرسال رسائل تحمل كل مسبة تخطر على بالكم ولعنات عليهم وعلى أبو إللى خلفهم.
2 - الضرب الفعلى بالجزم القديمة لكل صحفى يكتب ضد العرب أو الإسلام أو يستعمل مصطلحات الأمريكان. مثال ذلك وصف المقاتلين بالإرهابيين.
3 - الاتصال بالجرائد التى تمجد الغرب وعلى رأسهم أمريكا وسبهم ولعنهم.
4 - عدم شراء تلك الجرائد بل وإجبار بائعى الجرائد على عدم عرضها للبيع. فتلك الجرائد لا تنشر سوى السم الزعّاف بيننا.
5 - إعلام تلك الجرائد بما تفعلوه وسوف تفعلوه ضدها. لأن كل هذه الجرائد تسعى وراء المال وما تخشاه هو فقدانه. فاحرموها منه بكل قوتكم.
6 - لا تضعوا إعلانات فى تلك الجرائد بل انشروها فى جرائد ذات ضمير عربى وإسلامى.
7 - الضرب، الضرب، الضرب وبكل شدة لكل من يتخاذل من الصحفيين على القيام بدوره اتجاه وطنه وأمته العربية والإسلامية. إذا أراد نشر التشكيك فى الديانة فاضربوه، وإذا أراد الصف مع أعداء الأمة العربية والإسلامية فاضربوه حتى يعود إلى رشده، فإن لم يعد فاضربوه مرة ثانية وثالثة ورابعة…
8 - وما يسرى على الصحفيين يسرى على الكتاب العملاء وعلى أفراد الحكومة من جيش ومخابرات وعملاء وخونة.
9 - الدعاء وحده لن يكفى فكفانا ضعفاً.
===

2 - الشيخ عبد السلام الكبيسي: أكثر من نصف الفلوجة بأيدي المقاومة الفلوجية

السبت 15شوال 1425هـ - 27 نوفمبر 2004 م

صرح مسؤول بارز في هيئة العلماء المسلمين في العراق مساء اليوم السبت أن المقاومة الفلوجية تحكم سيطرتها على أكثر من نصف مدينة الفلوجة، والتي تزعم القوات الأمريكية أنها بسطت سيطرتها عليها.
وفي اتصال هاتفي مع قناة الجزيرة الإخبارية، قال الشيخ عبد السلام الكبيسي رئيس قسم العلاقات العامة في هيئة علماء المسلمين: إنه إلى هذه اللحظة فإن أكثر من نصف الفلوجة بأيدي المقاومة الفلوجية، وأقول 'الفلوجية'؛ لأنه ليس هناك من غير الفلوجيين داخل الفلوجة -على حد قوله -.

وسخر الشيخ الكبيسي من الادعاءات الأمريكية التي كانت تزعم أن الفلوجة ستُسحق خلال 48 ساعة، وشدد على أن القوات الأمريكية تعيش حاليًا مأزقًا حقيقيًا في الفلوجة، وأنها كانت بادئ الأمر تهاجم، لكنها الآن تدافع، فهي متخندقة في الفلوجة، ولا تستطيع أن تخرج إلى أي شارع أو أي [زقاق] في أكثر من نصف الفلوجة، سواء كان في الجولان أو الشهداء أو الصناعي أو في حي نزال، وفي أماكن كثيرة.

والذي ذكره الشيخ الكبيسي هو ما سبق وأكدته 'مفكرة الإسلام'، فمنذ البداية ومفكرة الإسلام تؤكد في جميع أخبارها أن أكثر من نصف مدينة الفلوجة لا يزال في قبضة مقاتلي المقاومة، وأن القوات الأمريكية لا تتواجد إلا في القسم الشمالي من المدينة، وحتى وجودها في هذه المناطق هو وجود غير مستقر لكثرة العمليات التي تنفذها المقاومة في هذا القسم من المدينة.
ويأتي ذلك خلافًا لما تزعمه القوات الأمريكية وتلوكه وسائل الإعلام المتنوعة من خلفها، حيث تزعم أنها بسطت سيطرتها على المدينة بالكامل في حين أن الشيخ عبد الله الجنابي رئيس مجلس شورى مجاهدي الفلوجة قد أكد في تصريحات سابقة أن 60% من مدينة الفلوجة هو الآن تحت سيطرة المقاومة، وتجاوز الأمر هذه النسبة عقب التطورات الميدانية التي نقلتها المفكرة مؤخرًا حول انسحاب القطاعات العسكرية الأمريكية المحيطة بالفلوجة من جانبها الغربي.

تعليق: من كان الله معه فلا يخشى أمريكا ولا أسلحة دمارها الشامل وكذبها الكامل. ولقد ظهر مدد إلهى فى الفلوجة مرات ومرات ولقد وعدت بنشر مقالة بهذا الخصوص وسوف أنشرها قريبا بإذن رب العباد.

تأكدوا، أمريكا مهزومة… مهزومة…مهزومة… وعندما تسقط بالكامل سوف يسقط معها كافة طواغيت العرب والمسلمين لأنهم كعوب أحذية أمريكا وهذا هو جزاء الله للكافرين فى الدنيا ومنازلهم جهنم وبأس المصير.
===

3 - قائد مليشيات علاوي ومجموعة من ضباطه يزورون الكيان الصهيوني

السبت 15شوال 1425هـ - 27 نوفمبر 2004 م

وصل إلى كيان الاحتلال الصهيوني منذ عدة أيام قائد ميليشيا رئيس الوزراء العراقي المعين من قبل الاحتلال الأمريكي إياد علاوي وعدد من ضباطه.

ووفقًا لما ذكره [المركز الفلسطيني للإعلام] وصل قائد مليشيا علاوي يوم 22 نوفمبر الجاري، موضحًا أنهم انتقلوا فور وصولهم إلى أحد المعسكرات الصهيونية وسط كيان الاحتلال.

وذكر المركز الفلسطيني أن أعدادًا من ميليشيا علاوي يتدربون في مراكز تدريب صهيونية، كما أن هناك اتصالات سرية بين علاوي وكبار المسؤولين الصهاينة.
*** تعليق: ماذا كنا ننتظر من هؤلاء الأوغاد؟ أحفاد العلقمى والمتآمرين وليس لهم شرف ولا عرض ولا دين. إذا كان لهم شرف لما سمحوا لأمريكا بضرب ضريح سيدنا على رضى الله عنه والذين يتبجحون بالانتماء إليه وهو برئ منهم كبراءة الذئب من دمى يوسف عليه السلام.
أحفاد العلقمى وعلى رأسهم راسبوتين العراق "السيستانى" وعلاوى وغيرهم أنكشف أمرهم وخيانتهم لديانتنا الحنيفة ولا يمثلون سوى شرذمة من الخونة والعملاء أصدقاء بنى صهيون والأمريكان.
===

أهم الأخبار

البنتاجون تعترف بمقتل 112 جندياً أمريكياً بالعراق خلال نوفمبر

مقتل 12 جنديًا أمريكيًا في كمائن متفرقة للمقاومة بـ'أبو غريب'

مقتل 3 جنود أميركيين في هجمات بالفلوجة وشمال بغداد

مقتل جندي أميركي ولجنة الانتخابات العراقية تبحث إرجاءها

*** تعليق: جهنم تقول هل من مزيد؟
###
هجمات صاروخية تدك مطار صدام الدولي والمنطقة الخضراء

الشيخ عبد السلام الكبيسي: أكثر من نصف الفلوجة بأيدي المقاومة الفلوجية

قائد مليشيات علاوي ومجموعة من ضباطه يزورون الكيان الصهيوني

نشوب قتال بين المقاومة والاحتلال جنوبي حي الشهداء

هدوء يسود الأجزاء الشمالية والغربية من الفلوجة

المقاومة تواصل القصاص لضحايا الفلوجة .. ضرب قصر الدحامي وقاعدة البكر بصواريخ غير عادية
*** تعليق: يوم الإنتقام الكبير والله قادم وبالنصر بشير.

نائب رئيس وزراء العراق: لا يمكننا الاستغناء عن القوات الأمريكية الآن
*** تعليق: لأن هؤلاء الأوغاد يعرفون بأن بقائهم أحياء مرتهم ببقاء الكفار على أرض العراق.

هجمات صاروخية تهز قاعدتي الاحتلال في 'الثرثار' و 'الصقلاوية'

تقرير: الخوف دفع الشعب الأمريكي لاختيار بوش
*** تعليق: الشعب الأمريكى جاهل بالاختيار، وسوف يدفع الثمن عاجلاً أم آجلاً بسبب المذابح التى ترتكب ضد المسلمين.
المرجعيات الشيعية في العراق تهدد بتحريم دعم الحكومة إن أجلت الانتخابات

اختطاف نجل مدير العمليات العسكرية المشتركة في محافظة ديالى العراقية

الأمم المتحدة:من الصعب التحرك داخل الفلوجة دون التعثر فى جثث القتلى
*** تعليق: كل قطرة دم سوف يدفع ثمنها كل من تسبب فى ذلك سواء هم أو عائلتهم أو أطفالهم…

اصابة ثمانية اشخاص في انفجار عبوتين ناسفتين شمال العراق

مقتل وإصابة 17 عراقيا في انفجار عبوة ناسفة بالعاصمة بغداد

لجنة الانتخابات العراقية تدرس إرجاءها وتوتر بالخالص

المرجعيات الشيعية تهدد حكومة علاوي

الانتخابات.. مهمة صعبة في الموصل

استبعاد تأجيل الانتخابات الا في حال حدوث «كارثة سياسية» في العراق

مسلحون يهاجمون مراكز الشرطة والحرس الوطني في الخالص

العثور على 46 جثة مجهولة بالموصل شمالي العراق

المقاومة العراقية تسيطر علي مدينة 'الخالص' شرقي بغداد

مقاتلو الفلوجة أرهقوا الأميركيين
###
مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

بنت مصر
28-11-2004, 06:51 PM
أشتقنا لنشرة انباءك يا دكتور فيصل
وان شاء الله وبفضله تبشرنا بجلاء الامريكان من عراقنا الحبيبة


بسنت

ماما زوزو
28-11-2004, 07:03 PM
شكرا جزيلا لك
دكتور/ فيصل شوقى
يارب تسلم ايدك على هذة
النشرات للوضع المخزى بالعراق

جواد بلا فارس
29-11-2004, 12:36 AM
[b]حسبنا الله ونعم الوكيل

د. فيصل شوقى
29-11-2004, 03:30 AM
أشتقنا لنشرة انباءك يا دكتور فيصل
وان شاء الله وبفضله تبشرنا بجلاء الامريكان من عراقنا الحبيبة


بسنت
شكراً أختنا الكريمة بنت مصر على المشاركة. وأنا سعيد لوجودى معكم
على منتداكم اللطيف وبأعضاءه الكرام.

بإذن الله البشرى الحلوة سوف تكون ليس بجلاء الأمريكان عن عراقنا
الحبيب فحسب بل بنهاية أسطورتها كقوة ترهب البلاد والعباد.

كنت أقول دائماً وما زلت بأن أمريكا خاسرة الحرب لا محالة على أرض
الخلافة - العراق - ولدى أسباب قوية للغاية سوف أنشرها على منتداكم
الكريم التى توضح ما أعنيه.

مع خالص تحياتى،

د. شوقى

د. فيصل شوقى
29-11-2004, 03:37 AM
شكرا جزيلا لك
دكتور/ فيصل شوقى
يارب تسلم ايدك على هذة
النشرات للوضع المخزى بالعراق
لا شكر والله على واجب، وان شاء الله تسلموا لينا كلكم، والنشرات بإذن الله ستستمر حتى النصر وخروج آخر جندى إرهابى أمريكى وإنجليزى وصهيونى ميّت. يعنى مش عاوزهم يرجعوا صاحيين!

مع شكرى الجزيل على المشاركة والتعليق.

د. شوقى

د. فيصل شوقى
29-11-2004, 03:45 AM
[b]حسبنا الله ونعم الوكيل
نعم يا أخى الكريم، حسبنا الله ونعم الوكيل وبإذن الله تعالى لا تخرج العلوج أحياء
من أرض العراق الحبيب. وبإذن الله سيفرح قلوب المظلومين والشهداء بنصر
عظيم من عند رب العالمين ولقد ظهرت بوادر هزيمة أمريكا وحلفاؤها وسوف
تنكسر شوكتها إلى الأبد بقدرة الواحد الأحد.

مع تحياتى لك يا أخى الكريم وشكراً على المشاركة.

د. شوقى

د. فيصل شوقى
29-11-2004, 03:57 AM
نسيت اقول لكم على حاجة مهمة: عندما كنت اجاوب على ردودكم كنت أشاهد وما زلت للآن برنامج عن تأريخ مصر القديمة وشفت الأقصر وكل الحاجات القديمة وحتى القاهرة الأيام دى. وعلمت بأن القاهرة صارت 20 مليون، تعرفوا أنا تركت مصر لما كانت القاهرة 9 مليون.

زحمة يا دنيا زحمة!

مع تحياتى،

د. شوقى

د. فيصل شوقى
29-11-2004, 07:17 AM
أخبار العراق ليوم 28 نوفمبر 2004

أخبار مُختـــــارة

1 - إبادة رتل أمريكي بالكامل حاول التوجه إلى الفلوجة

===
2 - عشرات الآلاف في تظاهرة حاشدة بالرباط للتنديد باحتلال العراق وفلسطين

===
3- 19 جنديًا أمريكيًا و15 من عناصر الحرس يسقطون قتلى في هجمات باللطيفية
===

1- إبادة رتل أمريكي بالكامل حاول التوجه إلى الفلوجة

الأحد 16شوال 1425هـ - 28 نوفمبر 2004 م

تمكن مقاتلو المقاومة العراقية من تدمير رتل عسكري أمريكي تدميرًا كاملاً بينما كان يحاول التوجه إلى مدينة الفلوجة.
وأوضح المراسل أن سيارة مفخخة برازيلي حمراء اللون كان يقودها فدائي انفجرت في الرتل الأمريكي في منطقة 'سحيلات' بـ'أبو غريب' غربي العاصمة بغداد.
*** تعليق: لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم. كل قطرة دم من شهيد أو شهيدة تجعلنى أمقت كل ما هو غربى، فهم، أى الغرب هو الذى يدفع فلذة أكبادنا من فتيات صغار كما فى فلسطين الحبيبة إلى أبطال ورجال نبلاء كما فى فلسطين وفى العراق من تدمير أنفسهم لقتل العلوج وفى سبيل نصرة الأمة العربية والإسلامية. ورجال الغرب السفهاء الجبناء المجرمين ينعمون بعيشة من حرير لكن إلى حين. ومن الغريب العجيب بأن الغرب وعلى رأسهم رأس الفساد أمريكا الإرهابية تطالبنا بأن نكون سمحين مع الغرب بحجة أن الدين الإسلامى هو ديانة سمحة. نعم ديننا يرتفع بمبادئه على كافة الأديان والمعتقدات لكنه دين واقعى فكيف يطلبون منا التسامح وهم يستعلمون أسلحة الدمار الشامل والكذب الكامل ضدنا؟ كيف يطلبون منا السماح وهم ما زالوا يستعمروننا وينهبوننا ويدمروا بلادنا ويهتكوا أعراضنا ويقتلوا فلذة أكبادنا ويدنسوا مساجدنا ويدمروها، ويقصفوا مستشفياتنا ويحرقوها ويتطاولوا على رب العزة والرسول الكريم ويمزقون القرآن الحكيم؟ لا والله لا، ومليون لا، السماح سيأتى على نصل الخناجر وأفواه البنادق وانفجار السيارات و عويل الصواريخ وأحزمة المتفجرات وصرخات الله أكبر مع الأسلحة الفتّاكة من كيميائية وجرثومية وحتى إذا قدرنا نووية. ولن يهمد لنا جفن حتى ننتقم لكل المستضعفين فى الأرض ولأرواح شهداؤنا الأبرار وأهلنا من رجال وشيوخ ونساء وأطفال، ونقتص بعون الله تعالى من كافة الزعماء والرؤساء والملوك والأمراء الذين تآمروا وتخاذلوا وتعاونوا مع أمريكا وإنجلترا وبنى صهيون علينا، ولن نترك حكام تلك البلاد بدون عقاب. وبعد ذلك نناقش حكاية السماحة والسلام والتسامح.

وأضاف المراسل أن السيارة كانت محملة بكمية كبيرة من المتفجرات حيث أحدثت انفجارًا ضخمًا، أعقبه هجوم بصواريخ 'RPG7'، و'SBG9'، وأسلحة الـ'BKC'، ما أدى إلى تدمير الرتل تدميرًا كاملاً، وكان الرتل يضم 3 دبابات إبراهام، و3 سيارات جيب همر، ومدرعة برادلي، ومدرعة مدولبة ناقلة أشخاص، وقد دمرت جميع هذه الآليات في الانفجار الذي وقع قرابة الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي.
*** تعليق: أدعو بالرحمة لشهدائنا الأبرار، وجهنم الحمراء للعلوج الفجّار.
===

2 - عشرات الآلاف في تظاهرة حاشدة بالرباط للتنديد باحتلال العراق وفلسطين

الاثنين 17شوال 1425هـ - 29 نوفمبر 2004 م

تظاهر آلاف المغاربة وبينهم غالبية من الإسلاميين اليوم الأحد في الرباط للتنديد 'باحتلال العراق وفلسطين' ولاستنكار عقد 'منتدى المستقبل' في المغرب.

وشاركت في التظاهرة أعداد كبيرة من النساء المحجبات اللواتي نظمن مسيرة مستقلة عن الرجال وسط الرباط حيث تجمع قرابة 30 ألف أو45 ألف شخص وفق تقديرات الصحافيين، وحوالي 25 ألفًا وفق تقدير الشرطة.

ودعا إلى تنظيم التظاهرة 'مجموعة العمل لمساندة العراق وفلسطين' و'الخلية المغربية ضد منتدى المستقبل' وهو المنتدى الذي تستضيفه الرباط في 11 ديسمبر في إطار المبادرة الأمريكية المثيرة للجدل حول 'الشرق الأوسط الكبير'.

وهتف المتظاهرون 'فلسطين إسلامية.. لا تفاوض لا سلام لا حلول انهزامية', ورفعوا أعلامًا عراقية وفلسطينية وصورًا للشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية [حماس] الذي اغتالته 'إسرائيل'.

كما هتف المتظاهرون 'الفلوجة صامدة والأنظمة تنهار', وقام عدد منهم بإحراق أعلام 'إسرائيلية' فيما حمل متظاهرون آخرون نعوشًا ترمز إلى 'موت' الأمم المتحدة و'الضمير العالمي' و'حقوق الإنسان' و'الأنظمة العربية'.

ونقل مراسل وكالة فرانس برس عن المتحدث باسم جمعية العدل والإحسان وهي أكبر جمعية إسلامية في المغرب فتح الله أرسلان التي شاركت بقوة في التظاهرة 'إننا نشاطر إخواننا في العراق وفلسطين الألم'.

وقال رئيس المجموعة الوطنية للتضامن مع العراق وفلسطين خالد سفياني: 'نحن نتظاهر تضامنًا مع فلسطين والعراق ضد كل أشكال التطبيع مع 'إسرائيل'.. إننا نرفض المخططات التي تمليها الولايات المتحدة بما في ذلك منتدى المستقبل'.
*** تعليق: يا إخوانى، هذا هو المطلوب الآن، يجب أن تعم المظاهرات فى كل مكان حتى يعلم الحاكم الجبان بأن للشعوب صحوة وللعروبة نخوة وللإسلام عودة، ولن نتساهل بما يحدث للمسلمين فى كل مكان. فقد شبعنا من البكاء وللأمم المتحدة الشكوى والالتجاء،

وأريد أن أشكر من كل قلبى أهلنا فى المغرب على ما قاموا به من مظاهرات حتى يعلم العدو قبل الحبيب بأن النهوض العربى والإسلامى قريب. لقد قاموا بالمظاهرات بالرغم من الكبت الكبير الذى يعانون منه هناك، فأنا على دراية بالأوضاع. فألف مليون شكر يا أحبابى هناك. وفقكم الله ورعاكم وأعانكم على بلواكم وسدد خطاكم.
===

3- 19 جنديًا أمريكيًا و15 من عناصر الحرس يسقطون قتلى في هجمات باللطيفية

الأحد 16شوال 1425هـ - 28 نوفمبر 2004 م

بحمد الله وعونه قد سقط ما لا يقل عن 19 جنديًا أمريكيًا و15 من عناصر الحرس الوطني قتلى في هجمات متفرقة شهدتها مدينة اللطيفية يوم أمس السبت.

وبحسب ما وافانا به المراسل فعند قرابة الساعة العاشرة والربع من صباح يوم أمس بالتوقيت المحلي انفجرت سيارة مفخخة على رتل أمريكي أمام نقطة تفتيش مشتركة للحرس والقوات الأمريكية مما أدى إلى تدمير مدرعة برادلي وإعطاب أخرى وتدمير سيارة همر وثلاث سيارات بيك آب نيسان تابعة للحرس مما أدى إلى مقتل ثمانية جنود أمريكيين وجرح عدد غير محدد آخر، وسقط من الحرس 15 عنصرًا وأصيب ثلاثة مدنيين.

وعند الساعة الثانية ظهرًا انفجرت عبوة ناسفة في منطقة 'إملحة' مما أدى إلى تدمير سيارة همر ومقتل اثنين كانا على متنها وجرح ثالث بجراح خطيرة.

وقرابة الساعة الثالثة والنصف عصرًا هاجمت المقاومة دورية أمريكية بصواريخ 'RPG7' في منطقة 'السيد عبدالله' غرب اللطيفية مما أدى إلى تدمير شاحنة عسكرية تحمل موادًا كهربائية ومقتل اثنين كانا على متنها.

وفي الجلابيين غرب اللطيفية انفجرت عبوات ناسفة قرابة الساعة 5.45 من مغرب يوم أمس مما أدى إلى تدمير سيارتي همر ومقتل سبعة جنود أمريكيين.
*** تعليق: هل وصلتكم مثل هذه الأخبار عندكم؟ فرحتى كبيرة وعظيمة للخسائر التى تتكبدها تلك العاهرة الكبرى أمريكا وحلفاؤها من إنجليز وصهيوديين ونعوج من الحرس الوثنى وفيلق غدر. وأنا أدعى بعد كل صلاة بأن يخسف بهؤلاء الأرض ويجعل خناجرهم فى حناجرهم وصواريخهم فى قلوبهم وأسلحة الدمار الشامل فى بلادهم.
###

القوات الأمريكية تعتقل زوجات المقاومين فى الفلوجة!
*** تعليق: هذه هى عادة أمريكا، فقد فعلتها مع الهنود الحمر حتى أنها خطفت أبناؤهم منهم. وكذلك فعلتها فى فيتنام وفى كل بلد دمرته. فماذا تنتظرون غير هذا من عاهرة فاجرة قاتلة كافرة؟

عشرات الآلاف في تظاهرة حاشدة بالرباط للتنديد باحتلال العراق وفلسطين

المقاومة العراقية تسقط طائرة بلاك هوك باليوسيفية
*** تعليق: نحمد الله تعالى على هذا النجاح الباهر لإخواننا المقاتلين حفظهم الله ورعاهم.

مقتل 22 جنديًا أمريكيًا في مواجهات متفرقة في الغزالية جنوبي بغداد

مصرع 20 جنديًا أمريكيًا بينهم ضابط كبير في انفجار سيارتين مفخختين وهجمات ببغداد

19 جنديًا أمريكيًا و15 من عناصر الحرس يسقطون قتلى في هجمات باللطيفية

مصرع 15 جنديًا أمريكيًا في هجمات بالسيدية والرضوانية وحي الخضراء ببغداد

سقوط 13 جنديًا أمريكيًا في الدويلبة والإسكندرية والبياع

مقتل 13 جنديًا أمريكيًا في المشاهدة والبوعيثة شمالي بغداد

مقتل 12 جنديًا أمريكيًا في كمائن متفرقة للمقاومة بـ'أبو غريب'
هجمات المقاومة تسقط 11 جنديًا أمريكيًا في التاجي والدورة

مصرع 10 جنود أمريكيين في الصويرة والغزالية والجادرية وسلمان باك

مصرع 10 جنود أمريكيين في هجمات للمقاومة العراقية بالسيدية وأبو غريب

مصرع 7 جنود أمريكيين في انفجار عبوات ناسفة وهجوم بالأعظمية والزعفرانية والكرخ

مقتل سبعة جنود أمريكيين في مناطق جنوبي تكريت وبغداد والإسحاقي

مقتل جندى أمريكى فى بغداد واكتشاف جثث "جديدة" بالموصل
*** تعليق: فرحة جهنم كبيرة وغُرفها للعلوج كثيرة وتقول هل من مزيد؟
###

أهم الأخبار
===
مقتل 30 من الحرس الوطني في هجمات متفرقة باللطيفية والإسكندرية


مصرع 17 من القوات العراقية الجديدة و3 من المقاومة في هجمات بالكرخ والرضوانية والدورة

مقتل أربعة من عناصر فيلق بدر في هجوم بحي العامل وكمين بالكرادة
*** تعليق: الحمد لله على موت هؤلاء الخونة والعملاء والبقية تأتى ليصاحبوا العلوج فى رحلة جماعية لنار أبدية.

محاولة اغتيال مسؤول بوزارة الرياضة العراقية ومقتل عدد من مرافقيه

عشرات الآلاف في تظاهرة حاشدة بالرباط للتنديد باحتلال العراق وفلسطين

الفلوجة: عدة هجمات صاروخية على قواعد الاحتلال واشتباكات بعدد من الأحياء

قصف صاورخي يهز قواعد الاحتلال في الخضراء والصقور والتاجي والبكر وصدام والعامرية
*** تعليق: لا تقل رميت بل قل الله رمى.
واشنطن وطهران والمرجعيات الشيعية ضد أى تأجيل للانتخابات !
*** تعليق: أحفاد العلقمى لا أستبعد منهم أى شىء.

المنظمات الإسلامية بإندونيسيا تدين الجرائم الأمريكية على الفلوجة
*** تعليق: شكراً لكم يا إخواننا فى أندونيسيا على رفع صوتكم بالحق، فنحن كلنا اخوة فى الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

الحكومة اليابانية تميل لإبقاء قواتها بالعراق حتى أواخر 2005

اليابان تطلب من بريطانيا حماية قواتها في العراق

قواعد الاحتلال في المثنى والصقور والتاجي والمحاويل والبكر تهتز بصواريخ المقاومة

هجمات صاروخية تدك مطار صدام الدولي والمنطقة الخضراء

الشيخ عبد السلام الكبيسي: أكثر من نصف الفلوجة بأيدي المقاومة الفلوجية
*** تعليق: الحمد لله على نصره وكرمه وعطفه وهذا هو أوّل الغيث يا إخوانى الكرام، والنصر الكبير قادم بإذن رب الأنام.

قائد مليشيات علاوي ومجموعة من ضباطه يزورون الكيان الصهيوني
*** تعليق: خونة… خونة…خونة… والحساب قادم.

نشوب قتال بين المقاومة والاحتلال جنوبي حي الشهداء

هدوء يسود الأجزاء الشمالية والغربية من الفلوجة
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
30-11-2004, 05:34 AM
أخبار العراق ليوم 29 نوفمبر 2004

أخبــــار مُختــــارة
===
1- استجابة لفتوى علماء المسلمين.. استقالة ضابط عراقي مع 30 من عناصره في سامراء
###
2- كمائن المقاومة تستهدف الأرتال الأمريكية المنسحبة على طريق الحبانية
###
3- مشاهد من هجمات المقاومة العراقية ضد الاحتلال
###

1- استجابة لفتوى علماء المسلمين.. استقالة ضابط عراقي مع 30 من عناصره في سامراء

الاثنين 17شوال 1425هـ - 29 نوفمبر 2004 م

أعلن مسؤول في الحرس الوطني العراقي [المعين] في منطقة الإسحاقي في قضاء سامراء [125 كلم شمالي بغداد] استقالته من منصبه مع نحو 30 من عناصره تلبية لتحريم هيئة علماء المسلمين السنة أبرز هيئة دينية للمسلمين السنة في العراق مساعدة قوات الاحتلال الأمريكية بعد هجومها الأخير على الفلوجة.

وقال النقيب ضياء علي خضير آمر سرية الحرس الوطني في منطقة الإسحاقي لوكالة فرانس برس: 'استقلت من منصبي مع 30 من عناصر الحرس الوطني من بينهم ضابطان بسبب تحريم هيئة علماء المسلمين العمل مع القوات الأمريكية بعد أحداث الفلوجة'.

وأضاف: 'لن نقوم بأي عمل ابتداءً من اليوم [الاثنين] بسبب ما تتعرض له مدننا خاصة الفلوجة والرمادي والموصل'.

يذكر أن نقيبًا من الحرس الوطني استقال مع 200 من عناصره إثر عملية واسعة النطاق للقوات الأمريكية والعراقية جرت في أواخر سبتمبر للسيطرة على سامراء.
وكانت هيئة علماء المسلمين السنة في العراق قد حرمت مع بدء الهجوم على الفلوجة في 8 نوفمبر مشاركة قوات عراقية في المعركة 'تحت راية قوات غازية موصوفة بالكفر', معتبرة أنها من 'الكبائر المستوجبة لسخط الله'.

*** تعليق: أمريكا تعلم بأنه لا يمكن الاعتماد على الحرس الوطنى فى مقاومة أهلنا فى العراق، ولهذا ستعمد على تأجير المرتزقة ومن المعروف بان هناك آلاف المرتزقة تحارب فى العراق.
###

2- كمائن المقاومة تستهدف الأرتال الأمريكية المنسحبة على طريق الحبانية

الاثنين 17شوال 1425هـ - 29 نوفمبر 2004 م

ما زالت الأرتال الأمريكية تحاول الانسحاب من مدينة الفلوجة في وقت تتمكن فيه عناصر المقاومة من إيقاع الخسائر بها.
وبحسب ما أوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' فإن قوات الاحتلال بدأت منذ الساعة [2:15] من ظهر أمس بمحاولة سحب أرتالها من الفلوجة, واستمرت تلك المحاولات حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.
وقد شاهد مراسلونا في الأزرقية والعامرية النيران تتصاعد من تلك الأرتال أثناء مرورها على طريق الحبانية, ما يؤكد أن المقاومة مستمرة في نصب الكمائن لاصطياد هذه الأرتال أثناء انسحابها.
*** تعليق: أمريكا تعانى من نزاع الموت فى أرض الخلافة - العراق. وضربات المقاومة الموجعة جعلت أكبر دولة إجرامية فى تأريخ البشرية تتخبط فى دماؤها ولن تخرج سالمة بل قطعاً وأشلاء ممزقة بإذن المنتقم الجبار.
###

3- مشاهد من هجمات المقاومة العراقية ضد الاحتلال

الأحد 16شوال 1425هـ - 28 نوفمبر 2004 م

أنها علامة مُسجلة للمؤمنين ويا لها من علامة تنشرح لها القلوب وهى نداء الله أكبر… الله أكبر، هذا التكبير الذى يطلقه أشاوس العرب والمسلمين عند هجومهم على أعداء الله والرسول غير مبالين بكبر وحجم أمريكا التى أصبحت الربة الجديدة للحكام العرب والمسلمين. فها هى مجموعة من الرجال تعلو أصواتهم بالتكبير لحظة إصابة قذيفة لذيل مروحية أمريكية لتشتعل فيها النيران وتخرجها من حقل العمليات العسكرية.

فلقد وصفت صحيفة بريطانية مشهدًا لهجوم من هجمات المقاومة العراقية ضد قوات الاحتلال الأمريكية والعناصر الموالية له، وقد سُجل هذا المشهد وغيره على قرص مدمج عن المقاومة في العراق.

وقالت صحيفة 'صنداي تايمز' البريطانية في عددها اليوم الأحد: إنها حصلت على قرص مدمج يعرض عددًا من الهجمات والعمليات التي قام بتنفيذها 'الجيش الإسلامي في العراق' ضد قوات الاحتلال، فيما يعتبر دليلاً على كذب الادعاءات الأمريكية بأن العدوان الأخير على مدينة الفلوجة قد قضى على المقاومة العراقية.

وعرض القرص مشاهد لإطلاق صواريخ أرض - جو وصواريخ من نوع 'RPG' ضد المروحيات الأمريكية وطائرات الشحن الأمريكية.

وفي إحدى المرات استخدمت المقاومة صاروخًا من نوع 'ستريلا' الروسي الصنع.

وأظهرت المشاهد قذيفة أطلقها المقاومون ضد مروحية أمريكية فأصابتها في الذيل, ما أدى إلى اشتعال النيران في ذيل المروحية، وقد علت أصوات المهاجمين بالتكبير وهم يضربون المروحية.
وعرض مشهد آخر هجومًا صاروخيًا شنته المقاومة على قاعدة عسكرية أمريكية قرب مطار بغداد الدولي، وقد قامت قوات الاحتلال بالرد بنيران مدافعها، وعلق على هذا صوت في القرص المدمج فقال: 'لقد استطعنا تصوير هذا الهجوم وتصوير الانتقام المتوقع، لهذا زرعنا آلة التصوير في الموقع المتوقع، ولم يتعرض أحد من رجالنا للأذى'.

وعرض القرص المدمج لهجوم نفذته المقاومة أثناء العدوان على الفلوجة, حيث انهالت قذائف الهاون على قاعدة أمريكية قريبة من الفلوجة، وكان رجال المقاومة يقومون بتغيير مكان القصف من حين لآخر.

وعرض القرص المدمج صورة لغلام عراقي وهو يحاول حمل بندقية هجومية، وقد علق الصوت المسجل مع القرص المدمج قائلاً: 'انهض أيها الابن ولا تخش من الأخطار.. انهض واحمل سلاحك...'.

وقد حمل القرص المدمج عددًا آخر من مشاهد هجمات المقاومة ضد قوات الاحتلال.
*** تعليق: أحلا الكلام والنداء: الله أكبر الله أكبر الله والنصر للأمة العربية والإسلامية.

###
أخبار مقتل جيف العدو
-=-

مصرع 18 جنديًا أمريكيًا في انفجارات باللطيفية والمحمودية والقادسية

هجمات المقاومة تسقط 11 جنديًا أمريكيًا في التاجي والدورة

مصرع 10 جنود أمريكيين في الصويرة والغزالية والجادرية وسلمان بيك

مقتل 3 من عناصر المخابرات و10 جنود أمريكيين في هجمات بحي العامل والعامرية والبياع

مصرع 10 جنود أمريكيين في هجمات للمقاومة العراقية بالسيدية وأبو غريب

قتلى أمريكان على طريق المطار، واعتقالات في مدينة 'هيت'
مقتل 3 جنود اميركيين واصابة خمسة آخرين

عاجل ... (مصدر عسكري اميركي) جرح 13 عنصرا من مشاة البحرية الاميركية بقذيفة هاون في جنوب بغداد

مقتل ستة من رجال الشرطة في انفجار بالرمادي

مقتل ستة جنود اميركيين في بغداد وضواحيها

مقتل وإصابة خمسة جنود أمريكيين في هجوم للمقاومة شمالي بغداد

مقتل واصابة 5 جنود أمريكيين فى هجوم بالقنابل على دوريتهم ببغداد

مقتل ثلاثة جنود أميركيين و15 عراقيا بالفلوجة

قتيلان من المارينز في مثلث الموت جنوب بغداد

مقتل جنود أمريكيين وعناصر من الشرطة فى بغداد والرمادي

###

أهم الأخبار

--- هيئات أهلية مغربية تتضامن مع العراق وفلسطين

--- مائتي ألف مغربي يتظاهرون ضد العدوان علي فلسطين والعراق
*** تعليق: شكراً لكم يا أحبابنا الكرام فى المغرب العربى. وكان الله معكم ونصركم وأيدكم.

جماعة إندونيسية تقيم مكتبًا لإرسال متطوعين إلى الفلوجة
أعلنت مجموعة إندونيسية اليوم الاثنين أنها فتحت مكتبًا لتسجيل المتطوعين الراغبين في دعم المقاومة العراقية في الفلوجة ضد هجمات العدوان الأمريكي.

وأكدت 'جبهة المدافعين عن الإسلام' أنها جندت منذ الجمعة 300 مرشح للجهاد.

وقال 'مشسوني كالوكو' مسؤول العمليات في المجموعة لوكالة فرانس برس: 'قررنا إرسال متطوعين إلى الفلوجة, علينا مساعدة العراقيين على المقاومة ضد القوات الأمريكية'.

وتظاهر نحو ثمانية آلاف مسلم أمس الأحد أمام سفارة الولايات المتحدة في جاكرتا تنديدًا بالعمليات العسكرية في الفلوجة.
*** تعليق: الجهاد ضد أعداء البلاد قد بدأت ظواهره وشمّرت سواعد الأبطال للحرب والنضال. وهذا هو أوّل الغيث. ونشكر إخواننا المسلمين فى إندونيسيا على شعورهم المسلم الطيًب وقرارهم الشجاع. أين أنتم يا من تدعون الإسلام يا حكام؟ والله الإسلام سيعود كما كان وليالى الأنس فى الأندلس آتية، والبقاء للمؤمنين وليس للخونة والعملاء والمنافقين والكافرين.

قوات الاحتلال الأمريكي تعتقل 14 مسلحا فى تكريت

تخريب المنشآت النفطية يكبد العراق خسائر فادحة بسبعة مليارات دولار
*** تعليق: ضرب منشآت النفط الرئيسية العديدة والحساسة… سوف يُدمر الاقتصاد العالمى وعلى الأخص الأوروبى والأمريكى وأريد فى ذلك الوقت أن أرى كل صديق لأمريكا سيقف بجانبها. على العكس سيكثر أعداء أمريكا وخصوصاً من أصدقاؤها.

تواصل المعارك العنيفة بين المقاومة والاحتلال شرقي عامرية الفلوجة

صحيفة أمريكية: ظلال فيتنام تخيم على العراق

مقتل 34 عراقياً في الرمادي والفلوجة والحلة

جدل داخل الحكومة العراقية المؤقتة حول تأجيل الانتخابات

المفوضية العليا تعيد فتح باب التسجيل للإنتخابات العراقية

-- مقتل 30 من الحرس الوطني في هجمات متفرقة باللطيفية والإسكندرية

-- مقتل وإصابة 21 من عناصر الشرطة اثر عملية استشهادية بالرمادي
-- مقتل وإصابة 9 من الحرس العراقي المعين في انفجار سيارة مفخخة بالبغدادي
-- مقتل أربعة من الحرس الوطنى فى انفجار سيارة غربي العراق
*** تعليق: كل من خائن الدين والوطن وتعاون مع المستعمرين جعل من جهنم مقره الأبدى وحق غضب الله عليه.

بوش يختار المدير التنفيذي لشركات 'كيلوج' الأمريكية وزيرا للتجارة
*** تعليق: يختار إللى بده أياه لكن فرحته لن تتم…

أمريكا تحذر إيران ودول المنطقة من استغلال انشغالها بالعراق وأفغانستان
*** تعليق: روحى جتك خيبة يا أمريكا. فشلك فى العراق معروف ومكشوف فهل تستطيعين فتح جبهات قتال أخرى؟ إذا كنت تعتقدين ذلك فمرحى لك لأنها سوف تكون نهايتك ونهاية غطرستك القذرة. وهنا ينطبق عليك المثل العربى الذى يقول: "حملوه بطيختين بيد واحدة قام ض.ط، وقال حملونى الثالثة!"

الهلال الأحمر العراقي يسير 3 قوافل إغاثة إلى الفلوجة

2029 عدد المدمنين على المخدرات في العراق بحسب إحصائية رسمية
*** تعليق: يا إخوانى، الشعب الأمريكى شعب محشش ومدمن للمخدرات بالفعل، ولقد نشرت مقالة بهذا الخصوص سابقاً. يعنى الحكاية مش جديدة عليهم.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
02-12-2004, 08:42 AM
أخبار العراق للأول من ديسمبر 2004 -- صوت وصورة
=-=-=


سوف أحاول إدراج أفلام فيديو وصوت مع الأخبار كلما سنحت لى الفرصة
-=-=-
********************************
1 - قناص يتحدث عن قنصه للأمريكان الإرهابيين
http://www.alchahed.net/videos/khalidia301104.wmv (http://www.alchahed.net/videos/khalidia301104.wmv)


2- تدمير عربة أمريكية إرهابية على طريق المطار
http://www.alchahed.net/videos/matar_r301104.wmv (http://www.alchahed.net/videos/matar_r301104.wmv)


3 - عمليات مختلفة للمقاومة
http://www.alchahed.net/videos/irak301104.wmv (http://www.alchahed.net/videos/irak301104.wmv)


شاهد عيان من الفلوجة - صوت
http://www.alchahed.net/sounds/fal301104.mp3 (http://www.alchahed.net/sounds/fal301104.mp3)
********************************
أخبار مُختـــــارة
=-=-=


1- خبير سياسي بريطاني: راهنا بكل شيء في العراق وسوف نخسر
=-=-=


2 - (43) أمريكيًا بينهم (30) من المارينز يسقطون قتلى في هجمات متفرقة باللطيفية


=-=-=


3- القوات الأمريكية تنهي انسحابها من عامرية الفلوجة إثر ضربة قوية من المقاومة


=-=-=
1- خبير سياسي بريطاني: راهنا
بكل شيء في العراق وسوف نخسر

الأربعاء 19شوال 1425هـ - ا ديسمبر 2004 م

أكد أستاذ الفكر الأوروبي في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية البريطاني 'جون جراي' أن الولايات المتحدة وبريطانيا قد راهنا بكل شيء في العراق وسوف يخسران.


وبحسب ما ذكرته صحيفة 'لا بانجوارديا' الإسبانية، أضاف الأكاديمي البريطاني ـ في حوار مع الصحيفة ـ الأسوأ من ذلك هو أن الواقعيين يلمحون بالكاد إلى العواقب الوخيمة لهذه الهزيمة، موضحًا أنه بالرغم من عدم انتهاء الحرب إلا أنه قد تمت خسارتها بالفعل وأنه حينما تُستهلك هذه الهزيمة فإن الفوضى سوف تعم كل الخليج العربي الذي يعد اليوم احتياطي النفط الكبير الوحيد الرخيص في العالم والمحور الكبير لكل الاقتصاد العالمي، لذلك فلن تصبح العراق فيتنام جديدة وإنما سوف تصبح أسوأ بكثير بالنسبة للجميع، حيث إنه لم يكن هناك نفط في فيتنام، لذلك لم تزج مغادرة فيتنام بالاقتصاد العالمي في بئر ليس له قرار.


وأردف جراي قائلاً: إن غزو العراق كان خطأ كبيرًا، مشيرًا إلى أن بوش والمحافظين الجدد قد حققوا حلم القاعدة الكبير: مواجهة مباشرة مع الولايات المتحدة في الشرق الأوسط.


وأوضح الخبير السياسي أن هجمات 11 سبتمبر قد سمحت للمحافظين الجدد بالسيطرة على السياسة الخارجية ثم جذبوا الرئيس إلى غزو العراق بحجة نسب مسؤولية هجمات 11 سبتمبر لصدام حسين، تلك الأكذوبة التي تم تكرارها حتى جلبت له الفوز بالانتخابات.


وأكد الأكاديمي البريطاني أن العراقيين لا يودون التعاون مع الولايات المتحدة، مشيرًا إلى البولنديين ـ أكبر مساندي الولايات المتحدة في العالم ـ أعلنوا انسحابهم.


ولدى إشارة المُحاور إلى أن المحافظين الجدد لازالت أمامهم الفرصة للفوز في العراق إذا تم إرسال المزيد من القوات والقضاء على المقاومة، نفى جراي ذلك، موضحًا أن المحافظين الجدد قد قضوا على المقاومة السياسية إلا أنهم سوف يصطدمون بالواقع والواقع هو أن القوات والأموال لها حدود، وهناك حد من القتلى يمكن للمجتمع أن يتقبله، كما أن هناك حدًا من الأموال يمكن إنفاقه. وحينما يتم تخطي هذه الحدود سوف يكون عليهم الانسحاب، أو بعبارة أخرى، سوف يخسرون.


ولدى سؤاله حول سياسة بوش المقبلة، أشار إلى أن بوش سوف يصبح أشد مما كان عليه في فترته الرئاسية الأولى.


*** تعليق: تماماً كما اعتدت القول بأن أمريكا خاسرة الحرب لا محالة، ولن تخسر الحرب فقط بل خسرت كل ما كانت تتبجح به من حقوق إنسانية، وديموقراطية فانية، وقيم عالية! برغم من مكوثى فى أمريكا لربع قرن لم أرى ما تتحدث عنه تلك العاهرة من قيم وعادات. لقد قالت لى امرأة أمريكية منذ 20 عاماً بأن قيمُنا وعاداتنا هى عدم وجود عادات وقيم لنا!!!


فهل القيم بالكذب والخداع، والنصب والاحتيال، والحرب والاحتلال، وهتك الأعراض، ونقل الأمراض (الإيدز)، وتدمير البلاد، وقتل العباد؟ إذا كان الأمر كذلك فأمريكا على حق فلقد عاينّا قيمُها فى بلادنا العربية والإسلامية وتحيا أمريكا والديموقراطية!
=-=-=


2- (43) أمريكيًا بينهم (30) من المارينز يسقطون قتلى في هجمات متفرقة باللطيفية

الخميس 20شوال 1425هـ - 2ديسمبر 2004 م

أيها الاخوة والأخوات دعائكم لله عز وجل يظهر نتائجه، فقد سقط وبحمد الله وفضله أولاً وآخر ما لا يقل عن 43 جنديًا أمريكيًا من بينهم 30 من عناصر مشاة البحرية الأمريكية [المارينز] قتلى في هجمات متفرقة شهدتها مدينة اللطيفية جنوبي بغداد.


وبحسب ما وافانا به المراسل فقد انفجرت سيارة مفخخة قرابة الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي في طريق رتل للمارينز الأمريكي مما أدى إلى تدمير مدرعة برادلي وسيارة همر ومقتل ثمانية من عناصر المارينز.


وفي الساعة العاشرة والنصف صباحًا اصطدمت سيارة مفخخة يقودها فدائي بنقطة تفتيش للمارينز في اللطيفية فأسفرت عن تدمير مدرعتي برادلي وإعطاب ثالثة وتدمير ثلاث سيارات همر ومقتل 15 من عناصر المارينز وجرح ستة آخرين.


وعند الساعة الحادية عشرة ظهرًا انفجرت عبوة ناسفة في منطقة الجنابيين غربي اللطيفية مما أدى إلى تدمير سيارة همر ومقتل ثلاثة جنود أمريكيين.


وفي منطقة 'السيد عبد الله' غربي اللطيفية انفجرت عبوة ناسفة قرابة الساعة الثانية عشرة ظهرًا مما أدى إلى تدمير سيارة همر ومقتل جنديين أمريكيين.


وفي الجلابيين غربي اللطيفية انفجرت عبوة ناسفة من النوع الثقيل قرابة الساعة الواحدة والنصف مما أسفر عن تدمير دبابة 'إبراهام' ومقتل خمسة جنود أمريكيين كانوا على متنها.


وقرابة الساعة الثانية والربع ظهرًا دمرت مدرعة 'برادلي' في منطقة 'إمليحة' جراء انفجار عبوات ناسفة مما تسبب في مقتل ثلاثة جنود أمريكيين.


وقرابة الساعة الخامسة والنصف مغرب يوم أمس قتل سبعة من عناصر المارينز جراء كمين تعرضت له دورية أمريكية في اللطيفية حيث انفجرت عبوات ناسفة ثم تبعها هجوم بصواريخ 'RPG7' مما أدى إلى تدمير سيارتي همر ومقتل سبعة من عناصر المارينز.


*** تعليق: هذا مدد من رب العالمين لنصر المستضعفين. فالعراق كانت لأمريكا صديقة، لبلد لا تعرف للصداقة حقيقة! فبعد أن كانت أمريكا تكسب من تجارتها مع العراق البلايين أرادت الاستيلاء على البراميل. ولهذا شنت الحرب على العراق. والشئ الذى يدعو للقرف والاشمئزاز وحتى البصاق هو كون أمريكا من أغنى البلاد ومع ذلك تسرق من كافة العباد. لهذا السبب أفرح لمقتل العلوج الدخلاء لأنهم مجرمين وجبناء. فإلى جهنم وبأس المصير. واللهم كن بجانب إخواننا المجاهدين فى كل مكان يحاربوا فيه المعتدين.
=-=-=


3- القوات الأمريكية تنهي انسحابها من عامرية الفلوجة إثر ضربة قوية من المقاومة

الأربعاء 19شوال 1425هـ - ا ديسمبر 2004 م

أتمت قوات الاحتلال الأمريكية صباح اليوم الأربعاء 'عند الساعة السابعة' انسحابها من 'عامرية الفلوجة'، والذي كانت قد بدأته عند الساعة العاشرة من مساء يوم أمس الثلاثاء.


ويأتي هذا الانسحاب بعد أن أوقعت المقاومة خسائر كبيرة في صفوف القوات الأمريكية والبريطانية وعناصر الحرس الوطني العراقي [المعين]، حيث استطاعت المقاومة أن تنقل المعركة من داخل عامرية الفلوجة إلى شرقي العامرية بنحو 10 كلم، وهو الأمر الذي فاجأ القوات المحتلة التي كانت تتوقع أن يتحصن المقاومون في وسط العامرية، ومن ثم يحدث ما حدث في مدينة الفلوجة، ولذلك قامت القوات المحتلة بتكديس قواتها في محيط عامرية الفلوجة.


غير أن المقاومة كانت قد تعلمت الدرس مما حدث في حصار مدينة الفلوجة، ولذلك فقد فاجأت القوات المحتلة بنقل المعارك إلى أطراف عامرية الفلوجة، وتحديدًا على بُعد 10 كلم شرقًا.
وبحسب مراسل مفكرة الإسلام فقد بلغت كثافة القوات المحتلة التي تكدست في محيط عامرية الفلوجة 80 دبابة أمريكية، وما يقارب 70 مدرعة 'إبراهام'، وما يقارب 100 عربة همر، و20 دبابة بريطانية، و45 سيارة بيك أب نيسان تابعة للحرس الوطني العراقي، و10 شاحنات من نوع 'كيا' تابعة كذلك للحرس الوطني.


وتلك القوات لم تجد مقاومة أثناء دخولها إلى عامرية الفلوجة، غير أنها تفاجأت بشراسة المعارك شرقي العامرية حيث كان يوجد ما يقارب 50 دبابة ومدرعة، و50 عربة همر، مما جعلها تستدعي الطيران الحربي للمشاركة في المعارك التي بدأت على إثرها الانسحاب من المدينة، ذلك الانسحاب الذي بدأ مساء أمس، وانتهى في وقت مبكر من صباح اليوم.


ولاحظ مراسلنا أن عملية انسحاب القوات الأمريكية كانت عملية غير منظمة، حيث تداخلت القطاعات العسكرية المختلفة، ولاحظ كذلك عدة حوادث اصطدام بين الآليات العسكرية أثناء الانسحاب، وكأنها في حالة هروب.


تجدر الإشارة إلى أن القوات المحتلة كانت تهدف من وراء هجومها على عامرية الفلوجة، تحييد عامرية الفلوجة عن المعارك في مدينة الفلوجة، حيث كانت الضربات التي وجهها مقاومو العامرية للقوات الأمريكية قد أحدثت نُقلة كبيرة في دعم مقاومة الفلوجة من الداخل والخارج، فقد حيدت الطيران المروحي الأميركي من المشاركة في المعارك بعد سقط عدد كبير منها في تلك المنطقة، كما أن مقاومي العامرية هم أول من قام بعملية هجوم أرضي قبل 15 يومًا من الآن ضد القوات المحتلة، وكذلك هم أول من قام بقصف المواقع الأمريكية بصواريخ طارق وكراد، وكذلك بصواريخ أبابيل.


*** تعليق: وهذا أيضاً مدد من رب كريم بالحال عليم وناصر للمستضعفين. وأقول للإخوان النصر للمؤمنين والهزيمة للكافرين بإذن رب العالمين.
=-=-=
حصيلة جيفة العلوج لهذا اليوم
=-=-=


43 أمريكيًا بينهم 30 من المارينز يسقطون قتلى في هجمات متفرقة باللطيفية


مقتل وإصابة 25 جنديًا أمريكيًا و17 من الحرس الوطني في قتال جنوب بغداد


مقتل 23 جنديًا أمريكيًا وسبعة من الحرس في هجمات متفرقة بأبو غريب


مقتل 21 أمريكيًا في هجمات متفرقة بالسيدية وحيي العامل والعامرية جنوبي بغداد

مقتل 12 من المخابرات الأمريكية في هجمات ببغداد وأبو غريب والمشاهدة
*** تعليق: مقتل المخابرات هو فقأ عيون العدو ودستة مرة واحدة ده أمر عظيم جليل. سلمتوا لنا أيها المجاهدين ولن ننسى أبو غريب والانتقام الكامل قريب.


مقتل 10 جنود أمريكيين وتدمير مدرعتين ودبابة بحي الخضراء والمشاهدة والراشدية


مقتل 8 جنود أمريكيين وتدمير مدرعة وعربة بالغزالية، وإعطاب دبابة بالقادسية


الدورة تشهد مقتل 7 جنود أمريكيين وإعطاب وتدمير آليات على يد المقاومة


مقتل 6 جنود أمريكيين وتدمير وإعطاب آليات بالدويليبة والإسحاقي وحي العامل


مقتل ستة من المارينز في كمين بين هيت والبغدادي غربي العراق


المقاومة تسقط مروحية 'بلاك هوك' أمريكية في اللطيفية

مقتل عميلين للاحتلال والمخابرات الأمريكية في بغداد واللطيفية


*** تعليق: كل يوم يموت فيه العلوج يقترب دور النعوج. وإذا رضيتى أم أبيتى يا أمريكا ستنهزمى أشر هزيمة.
###


أخبار مهمة
=-=-=


الفشل الأمريكي في الفلوجة.. اعترافات أمريكية و'إسرائيلية'
*** تعليق: لقد أعترف الأعداء قبل الأفاعى من أصدقاء الجوار… بكذب ونفاق أمريكا فى إعلانها عن خسائرها.

هجوم تفجيري يستهدف مركزًا انتخابيًا بحي العامل في بغداد

كيف يستغل البنتاجون وسائل الإعلام في حرب العراق؟

قتال عنيف بين المقاومة والاحتلال جنوبي الفلوجة

الخارجية العراقية: الجثة التي عُثر عليها ليست لمارجريت حسن

المقاومة تسيطر على المناطق المحيطة بغربي الفلوجة

خبير سياسي بريطاني: راهنا بكل شيء في العراق وسوف نخسر

نجاة قائد الحرس الوطني في المنطقة الغربية بالعراق من محاولة اغتيال
*** تعليق: أفرح لحين…


17 هجومًا صاروخيًا يدك قواعد الاحتلال في أنحاء متفرقة بالعراق

قتال عنيف إثر تهديد الحرس الوطني باغتصاب نساء بساتين البوعرين
*** تعليق: هذا هو الجيش "الوطنى" أو على الأحرى الوثنى لأنه يدل على سفالة ونوعية تلك الشرذمة من البشر - حارسى الديموقراطية الأمريكية. أنصح المقاومة بقطع رقاب هؤلاء الأوغاد ولا ترحموهم أبداً. نحن فى حرب شعواء.


خسائر أمريكية في هجوم صاروخي على نقطة سيطرة على طريق السدة

الاحتلال يخرج بآلياته من قاعدة العبيدية شرقي القائم بعد قصفها بالهاون

صواريخ المقاومة تجبر قوات الاحتلال الأمريكي على الهرب من معسكرها غربي هيت

القوات الأمريكية تنهي انسحابها من عامرية الفلوجة إثر ضربة قوية من المقاومة

هجمات صاروخية عنيفة على قاعدة أمريكية في الكرمة قرب الفلوجة

الهلال الأحمر العراقي يخصص أماكن لإغاثة أهالي الفلوجة المحاصرين

السفارة البريطانية في العراق تحذر من تردي الأوضاع الأمنية حتى في المنطقة الخضراء

هيئة علماء المسلمين بالعراق: لسنا حريصين على تقاسم كعكة الانتخابات لأن فيها سمًا

علاوي يصل إلى الأردن للقاء عدد من الشخصيات العراقية المؤثرة

شهادات من الفلوجة... دبابة أمريكية تسحق جريحًا أمام منزله
*** تعليق: تحيا المثل والقيم الأمريكية حامية الحرية! خسأتى يا ربة العهر والقتل.

حارث الضاري: ما يشهده العراق الآن يشابه ما حدث أيام التتار
*** تعليق: أتمنى ذلك، لأن التأريخ يعيد نفسه وسوف تنتصر الأمة العربية والإسلامية وكل خائن سينال جزاءه. وسننتصر بإذن الرحمن الرحيم.

اغتيال عضو فى حزب الدعوة الاسلامى برصاص مجهولين فى بعقوبة

مسؤولون امريكيون: القوات العراقية مخترقة وتعاني ازمة ولاء واداء

علاوي: عودة اهالي الفلوجة مرتبطة بالوضع الامني والاعمار

حزب أردني يدعو إلى محكمة شعبية دولية للمسؤولين عن جرائم الحرب بالفلوجة

مسؤولون أمريكيون يؤكدون انهيار مشروع إعداد قوات أمن وشرطة عراقية

اشتباكات عنيفة بين المقاومة العراقية وقوات الاحتلال في شارع حيفا

مقتل ثمانية من الحرس الوطني العراقي في العامرية


هجمات متفرقة للمقاومة على قوات الاحتلال الأمريكي
###


*** تعليق: ادعوا أيها الاخوة والأخوات عقب كل صلاة بنصر إخواننا المقاتلين المجاهدين المؤمنين فى كل مكان يحاربوا فيه الطغيان. وهذا أقل ما نستطيع عمله الآن. واشكروا رب العالمين على مدده لإخواننا المجاهدين.


مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.


د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
04-12-2004, 01:13 AM
أخبار العراق ليوم الثانى من ديسمبر 2004
=-=-=

أخبار مُختــــارة
=-=

1 - علاوى السفّاح يعيش على أعصابه خوفاً من القصاص

=-=

2 - البنتاجون يرسل 1500 جندي إلى العراق ويمدد خدمة أكثر من عشرة آلاف آخرين

=-=

3 - واشنطن بوصت: العسكريون الأمريكيون (الإرهابيون) علموا بجرائم أبو غريب قبل الفصيحة بشهر!

=-=

1- علاوى السفّاح يعيش على أعصابه خوفاً من القصاص

الخميس 20 شوال 1425هـ - 2 ديسمبر 2004 م

صرّحت مصادر صحفية إن الأجهزة الأمنية الأمريكية نصحت رئيس الوزراء العراقي المعين من قبل الاحتلال إياد علاوي بالاستغناء عن كل المرافقين العرب أو الأكراد الملتفين حوله بعد أن كثرت محاولات اغتياله.

وبدأت هذه الأجهزة تزويده بمرافقين غربيين مرتبطين بها يبلغ أجر المرافق الواحد منهم اليومي 500 دولار أمريكي, على حد ما نقلت صحيفة 'أخبار الخليج'.

وقد اعترف علاوي بتعرضه لخمس محاولات اغتيال، كما اعترف بأن من وصفهم بالإرهابيين اخترقوا أقرب دوائره الأمنية، وكان من بينهم ضابط أمن مكتبه نفسه والعضو النشط في حزبه.
وقالت المصادر الصحفية ذاتها إن محاولات اغتيال علاوي لم تنته بعد, فقد تعرض بعد اكتشاف اختراق دائرته الأمنية الأولى لاختراق ثان لم يحدد مصدره بعد لا يقل عن الاختراق الأول خطورة, حيث اكتشف مستشاره السياسي وجود قنبلة موقوتة في مكتبه, مما استدعى بحثًا جديدًا في أوساطه المقربين.

والجدير بالذكر أن مكتب علاوي يقع في المنطقة الخضراء المحمية بطريقة الدوائر الأمنية المغلقة، بحيث لا يقترب منه أحد ولا يسمح لأية سيارة بالوقوف أمامه إلا سيارته الخاصة، ويحيط بالمبنى جدار بطول مترين من الأسمنت المسلح, وأية سيارة حكومية تقترب من الجدار المسلح يجري تفتيشها على نحو دقيق من قبل قوات فيلبينية وأمريكية تحيط بالمواقع من كل الجهات.

والسؤال الذي يؤرق أجهزته الأمنية هو: إذا كانت محاولة اغتياله التي كشفت ضابط أمنه الخاص كانت بقصف مكتبه في مجلس الوزراء من بعد, فإن المحاولة الأخيرة أدخلت قنبلة إلى مكتبه الخاص، فكيف دخلت؟ ومَن أدخلها مع وجود خمس دوائر أمنية محيطة به؟
*** تعليق: أنها مسئلة وقت - مقتل علاوى - حتى أن الأمريكان والإنجليز - حينما حضر بلير (الشاذ جنسياً) إلى أمريكا مؤخراً قد اتفقوا على أن علاوى قد فقد شعبيته فى العراق - من أين كانت له الشعبية؟ - وأصبح ضرره أكثر من نفعه لأمريكا ولإنجلترا. فأنا شخصياً أتوقع بأن تدبر أمريكا مقتله فى القريب العاجل بطريقة أو بأخرى. وما أكثر طرق أمريكا الإرهابية. وأقول لعلاوى مبروك مقدماً جناح كبير فى جهنم الحمراء وبأس المصير.
=-=-=

2- البنتاجون يرسل 1500 جندي إلى العراق ويمدد خدمة أكثر من عشرة آلاف آخرين

الخميس 20 شوال 1425هـ - 2 ديسمبر 2004 م

تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية الإرهــابية على إرسال 1500 جندي إضافي إلى العراق, بالإضافة إلى تمديد خدمة أكثر من عشرة آلاف آخرين لتعزيز الأمن استباقًا للانتخابات العراقية في نهاية يناير المقبل.

وبهذه الخطوة يرتفع عدد القوات الأمريكية في العراق من قرابة 140 ألف إلى 150 ألف جندي.

وسيتم إرسال كتيبتين من وحدة القوات المجوقلة 82 والمتمركزة في 'فورت براغ' بنورث كارولينا، ولفترة أربعة أشهر من أجل تعزيز الأمن المطلوب لإجراء الانتخابات العراقية.

ونقلاً عن 'سي. إن. إن' فإن البنتاجون قرر تمديد خدمة كتيبتين من الجيش الأمريكي، وشركة نقل ووحدة من مشاة قوات البحرية الأمريكية [المارينز] حتى مارس المقبل، فيما كانت عودتهم مقررة للولايات المتحدة في يناير المقبل.

وسيتأثر بهذا القرار قرابة 10360 جنديًا ومارينز، منهم من مددت خدمته في العراق فعلاً من عشرة أشهر إلى سنة.

ومن شأن هذه الخطوة أن تأكد حجم الورطة الأمريكية في العراق, وعظم خسائرها لاسيما في الأفراد بعد إقدامها على مهاجمة الفلوجة.

*** تعليق: يجب أن نفرح كلياً لهذا الخبر. كلما زاد عدد جنود العلوج الإرهابيون كلما زادت فرص نجاح قتلهم (بالجملة) فى العراق. فأقول لأمريكا مهما فعلتى يا إرهابية فأنت خاسرة الحرب لا محالة. وأنصح الشعب الأمريكى بأن يقبل أولاده بحرارة قبل إرسالهم إلى العراق، لأنهم لن يعودوا سالمين مطلقاً بل أشلاء ممزقة وجيفة فى أكياس. وتمديد فترة خدمة الأمريكان الإرهابيين فى العراق هو عمل ممتاز ولصالح المقاومة! والشاطر يفهم.
=-=-=

3 - واشنطن بوصت: العسكريون الأمريكيون (الإرهابيون) علموا بجرائم أبو غريب قبل الفصيحة بشهر!

ذكرت جريدة واشنطن بوصت بناء على كشف تقرير سرى للجيش الأمريكى (الإرهابى) بأن القادة العسكريون الأمريكيون كانوا على علم مسبق بما حدث فى سجن أبو غريب (رمز الديموقراطية الأمريكية الإرهابية) بشهر قبل إعلان الفضيحة!

*** تعليق: أنا لا أوافق ما يسمى ب"التقرير السرى" لأن ما حدث فى أبو غريب كان بناء على أمر مباشر من عابد الشيطان الفعلى "بوش" الذى أعطاه بدوره إلى رام قرد "رامسفيلد" والذى أعطاه بدوره إلى المسؤولين العسكريين الأمريكان فى سجن أبو غريب. والحكاية كلها تصب فى قناة شارون القذرة.

وأقول لأمريكا، نحن نصبر كالجمال ونتذكر كالأفيال وننقض كالأسود، والانتقام الكبير منك قادم لا ريب عندى ولا شك. وعندئذ لن ينفعك ندمك يا ربة الإرهاب والقتل. قال ديموقراطية… قال…!
=-=-=-=-=-=-=

أهم الأخبار لهذا اليوم
=-=

إسقاط طائرة 'شينوك' في منطقة الرضوانية

الاحتلال يعترف بمقتل 71 جندياً أمريكياً خلال العدوان علي الفلوجة

مقتل تسعة جنود أمريكيين في انفجار سيارة مفخخة في الفلوجة

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين في الموصل وبغداد

أسر 7 من عناصر الحرس الوطني بالفلوجة أثناء سرقتهم للمنازل

مصادر أمنية: تعذر إجراء الانتخابات بالموصل بسبب إحراق المقاومة لقوائم الانتخابات

سلسلة انفجارات عنيفة تهز المنطقة الخضراء في بغداد ومسرح أبي نواس ومكتب اتصالات

مجهولون يغتالون مدير مكتب التحقيقات فى محافظة ديالى العراقية

مقاتلو الموصل استخلصوا العبرة من الفلوجة

مقتل اربعة عراقيين في حوادث متفرقة بالعراق

الاستخبارات العراقية تساعد قوات الاحتلال الأمريكي في ضرب المقاومة

قصف قصر الدحامي غربي الصقلاوية بصاروخين أحدهما 'غير عادي'

الوضع العسكري في الفلوجة.. المقاومة تعيد انتشارها والأمريكيون يختفون ليلاً

إسقاط طائرة 'شينوك' في منطقة الرضوانية

هجمات المقاومة تستهدف القاعدة الأمريكية بالجمرك في مدينة القائم

القوات البريطانية تنسحب من شرقي العامرية جراء هجمات المقاومة

اغتيال مدير بريد 'البغدادي' وتدمير مقر الدفاع المدني بقرية 'زويه' غربي العراق

قذائف مورتر وانفجار سيارة مفخخة أمام شركة الهواتف وسط بغداد

قوات الاحتلال الأمريكي تقتحم مساكن أقرباء حارث الضاري

السؤال الذي يؤرق أجهزة 'علاوي' الأمنية

البنتاجون يرسل 1500 جندي إلى العراق ويمدد خدمة أكثر من عشرة آلاف آخرين

إخراج سبع عشرة سيدة حامل من الفلوجة مع استمرار المعارك

تواصل العمليات العسكرية جنوب بغداد والمقاومة تنصب كمائن دموية للاحتلال في اللطيفية

العراق : اختطاف عضو بمجلس محافظة تكريت

انسحاب أحزاب سياسية صغيرة من الانتخابات العراقية‏ العراق : هجوم بقذائف الهاون على مجمع مسرح أبو نواس بالعاصمة بغداد

البرلمان الكوري يصوت على اقتراح بتمديد بقاء قوات بلاده بالعراق

واشنطن تدفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية للعراق

مسؤول أمني عراقي يتهم الاستخبارات الإسرائيلية والإيرانية بالتخطيط لعمليات تخريب في العراق

المقاومة العراقية تهاجم قوات الإحتلال فى حملة تفتيش جنوب بغداد

واشنطن بوست : العسكريون الامريكيون علموا بوقائع أبو غريب قبل الفضيحة بشهر

تصاعد الهجمات ومساع عراقية أميركية لإنجاح الانتخابات

استمرار الهجمات بالعراق والشعلان يشكك بموعد الانتخابات

انفجار مفخخة ببغداد ومقتل ثلاثة أطفال في بعقوبة
=-=-=-=

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

=-=-=

د. فيصل شوقى
04-12-2004, 09:15 AM
أخبار العراق ليوم 3 ديسمبر 2004

أنشودة رائعة للمقاتلين المؤمنين فى الفلوجة صوت وصورة وحجمها 1.27 ميجا بيط، وللتحميل:

http://www.bkgdesign.com/fileupload...eyomFalluja.zip
=-=-=-=

أخبار مُختـــــارة
=-=

1- مسلحون يهاجمون مركزاً للشرطة فى حي العامل في بغداد ويقتلون 30 فرداً منهم وينجحون فى إطلاق سراح 52 أسيراً

=-=

2- انسحاب القوات الأمريكية من منطقة غرب هيت تحت ضربات المقاومة=-=

3- مصرع 8 جنود أمريكيين و5 من المخابرات الأمريكية في هجمات متفرقة ببغداد واللطيفية =-=-=-=-=

1- مسلحون يهاجمون مركزاً للشرطة فى حي العامل في بغداد ويقتلون 30 فرداً منهم وينجحون فى إطلاق سراح 52 أسيراً
كتبه الدكتور فيصل شوقى
=-=
الجمعة 21 شوال 1425هـ - 3ديسمبر 2004 م

قام بعون الله ومدده فجر يوم الجمعة مجموعة من المجاهدين الأشاوس بالهجوم المباغت على مركز للشرطة العراقية العميلة فى جنوب غرب العاصمة بغداد.

هذا وقد تمكن المجاهدين من اغتنام كافة الأسلحة التى كانت بحوزة قسم الشرطة وإطلاق جميع السجناء الأسرى فيه والبالغ عددهم 52 أسيراً.

وقد نجح المقاتلون الأبطال فى سحق 30 شرطياً عميلاً، وأوقعوا إصابات بما لا يقل عن عشرة آخرين من الشرطة.

وطبقاً لتقرير (وزارة الداخلية العراقية العملية) الذى ذُكر فيه بأن مسلحين هاجموا فجر اليوم مركزا للشرطة في منطقة حي العامل فى بغداد، وبعد اشتباك مع قوة حماية المركز تمكنوا من الاستيلاء عليه، وسرقة مستودع الأسلحة داخل المركز، بالإضافة إلى قتل 12 عنصرا من قوة الشرطة. لكن مصادر موثوقة أخرى تنص على أن الخسائر كانت 30 قتيلاً من الشرطة العميلة وجرح ما لا يقل عن عشرة آخرين.

هذا وقد قّدّر عدد المهاجمين ما بين 20 إلى 30 مسلحاً وكانوا مزودين بأسلحة خفيفة ومتوسطة، فيما كانت القوة الموجودة في المركز أكثر من ثلاثين عنصرا. وقال إن الهجوم كان يستهدف ضرب المركز وتحرير عدد من السجناء فى داخله وقد تمكن المقاتلين بعون الله وفضله من إطلاق سراح كافة السجناء والبالغ عددهم 52 سجيناً من المقاتلين.

وطبقاً لشهود عيان من منطقة حي العامل فقد صرحوا بأن المهاجمين استعملوا في بداية الهجوم قذائف من نوع "آر بي جي"، فيما قام آخرون بإطلاق النار بكثافة على بناية المركز وبعد أقل من نصف ساعة انتهت مقاومة رجال الشرطة، إذ فر عدد منهم، بينما أصيب أو قتل آخرون. وأكد الشهود أن المهاجمين كانوا يستقلون سيارات حديثة بدون نمرة.

هذا وقد احترق عدد من السيارات التابعة لمركز الشرطة. ويأتي هذا الهجوم في الوقت الذي تؤكد فيه بيانات الحكومة العراقية العميلة بأن الوضع الأمني بات أفضل بكثير وذلك بعد الهجوم الكبير على مدينة الفلوجة، مؤكدة على أن الحالة الأمنية قد باتت أكثر مناسبة لإجراء الانتخابات المقررة في نهاية شهر يناير عام 2005 ، وليخسأ الخاسئون.

*** تعليق: ألف ألف حمد وشكر لله تعالى. تعرفوا والله الدعاء الصادق له فعله وقوته ومثل هذا العمل لم يُكلل بالنجاح إلا بفضل الله تعالى وبدعاء المسلمين المؤمنين فى العالم. وبهذا يسطر مقاتلينا الأشاوس صفحة جديدة فى الجهاد الاستبسالى والأسطورى. ومبروك لإخواننا الأسرى الذى فك الله أسرهم. و عُقبال تحرير كل شبر من أرض العراق الحبيب، وسوف تتحرر ما دام الله معنا.
=-=

2- انسحاب القوات الأمريكية من منطقة غرب هيت تحت وَطْأَة ضربات المقاومة الباسلة

الجمعة 21 شوال 1425هـ - 3ديسمبر 2004 م

بعون الله سبحانه وتعالى قد تم إجبار قوات الاحتلال الأمريكية الإرهابية على الانسحاب من إحدى المناطق الواقعة بالقرب من هيت اليوم الجمعة وذلك تحت وَطْأَة ضربات المقاومة العراقية.

وذكر المراسل أن القوات الأمريكية الإرهابية قد انسحبت من منطقة جريجر الواقعة على مسافة خمسة كيلومترات من منطقة العبيدي غربي هيت.

هذا وقد ذكر المراسل بأن عناصر المقاومة العراقية كانت قد هاجمت قوات الاحتلال الأمريكية الإرهابية في هذه المنطقة بشكل مكثف وعنيف مستخدمة مدافع الهاون من عيار 82، 60 مللي والقاذفات المحمولة.

وأشار المراسل إلى أن قوات الاحتلال الأمريكية الإرهابية قد انسحبت بشكل كامل من المنطقة على إثر هجمات المقاومين العراقيين.

*** تعليق: أمريكا وبعظمتها الشريرة تنسحب تحت وَطْأَة المقاومة الباسلة. والسؤال الآن: هل كيف حدث هذا لاعتا دولة فى العالم - أمريكا؟ والإجابة بسيطة وقوية فى نفس الوقت: الإيمان بالله عز وجل. ومن كان الله بجانبه فالنصر سيكون حليفه. أفهموها يا قادة يا عرب يا جبناء ويا خونة ويا عملاء.
=-=

3- مصرع 8 جنود أمريكيين و5 من المخابرات الأمريكية في هجمات متفرقة ببغداد واللطيفية

الجمعة 21 شوال 1425هـ - 3ديسمبر 2004 م

بعون الله وفضله ومدده قد لقي ثمانية جنود أمريكيين مصرعهم، كما قتل خمسة عناصر من المخابرات الأمريكية، في عدة هجمات متفرقة نفذتها المقاومة العراقية على شارع المطار ببغداد، واللطيفية.

فقد تمكن مقاتلو المقاومة الأشاوس من تدمير سيارة 'جي إم سي' أمريكية أثناء سيرها على شارع المطار ببغداد، وذلك عن طريق استهدافها بقذائف 'RPG7'، ووقع الهجوم قرابة الساعة العاشرة من صباح الخميس، مما أدى إلى مقتل جنديين أمريكيين وثلاثة عناصر من المخابرات الأمريكية 'CIA'.

وعلى شارع المطار كذلك، وفي حي العامل نجحت المقاومة في تدمير سيارة 'جي إم سي' في هجوم بقذائف 'RPG7'، مما أدى إلى مقتل اثنين يعتقد أنهما من المخابرات الأمريكية، ووقع الهجوم عند الساعة 5:30 من مساء الخميس.

وفي هجوم آخر، قد تمكنت المقاومة أيضاً من تدمير شاحنة عسكرية بقذائف 'RPG7' في منطقة 'السيد عبد الله' غربي اللطيفية جنوبي بغداد، مما أدى إلى مقتل جندي أمريكي، ووقع ذلك عند الساعة 2:30 من مساء الخميس.

وفي حادث مماثل، قتل ثلاثة جنود أمريكيين، وجرح رابع إثر تدمير سيارة جيب همر في هجوم بقذائف 'RPG7' بين حي الشرطة وحي العامل ببغداد، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الخميس كما دمرت شاحنة تحمل وقودا على الخط السريع، وذلك في هجوم بقذائف 'RPG7' عند الساعة 12:00 من مساء الخميس، وقتل في الهجوم جنديان أمريكيان.

وقد أطلقت المقاومة 4 قذائف يعتقد أنها هاون 82 ملم على مقر شركة 'عراقنا' في منطقة الكرادة ببغداد، مما أدى إلى مقتل شخصين، وإصابة 11 آخرين.

*** تعليق: الحمد لله تعالى على هذا النصر المبين والانتقام مِن مَن أحتل البلاد وقتل العباد وشرد الأطفال ويتمهم وقتل النساء وهتك أعراضهن، ودنس الجوامع بأقدامهم ونهب خيرات البلاد ونشر الفساد.

وأقول لربة الكذب والخداع بأننا لن ننسى لك حربك القذرة ضد البلاد الإسلامية سواء كانت أفغانستان أو العراق أو فلسطين أو أى مكان تقاتلين فيه المسلمين.
=-=-=-=

حصيلة مقتل جيفة العلوج اليوم
=-=-=-=-=

إسقاط مروحية أباتشي في الدورة وطائرة مسيرة في دويليبة
*** تعليق: ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع.

مقتل 13 جنديًا أمريكيًا جراء أربع هجمات شهدتها منطقة أبو غريب
*** تعليق: ألا تلاحظون بأن العلوج يدفعون ثمن ما فعلوه وما يفعلوه فى أبو غريب وبشكل شبه يومى؟ يا عدل الله.

مصرع 13 جنديا أمريكيا في هجومين بالإسكندرية وسلمان باك

مقتل 13 جنديا أمريكيا في 4 هجمات للمقاومة بالتاجي

مقتل 12 من المارينز و 6 جنود أمريكيين في هجومين باللطيفية

مقتل وإصابة 10 جنود أمريكيين في الإسحاقي والصويرة والرضوانية

مقتل 8 جنود أمريكيين في هجمات متفرقة بالرضوانية والصويرة

مصرع 8 جنود أمريكيين و5 من المخابرات الأمريكية في هجمات متفرقة ببغداد واللطيفية

مقتل وإصابة 7 جنود أمريكيين في هجومين بمنطقة الشعب والسويد

مقتل 7 جنود أمريكيين و6 من الحرس الوطني في هجمات باليوسفية واللطيفية والمشاهدة

مقتل سبعة جنود أمريكيين إثر ثلاث هجمات للمقاومة بالدورة

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين وتدمير مدرعة وإعطاب دبابة بالدويليبة

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين بحي الفرات، و 5 من CIA بالمشاهدة

تدمير شاحنتين وإعطاب مدرعة ومقتل 5 جنود أمريكيين بالغزالية

مقتل أربعة من جنود الاحتلال الأمريكي وإصابة تسعة آخرين في 'أبو غريب'

مقتل وإصابة 3 جنود أمريكيين فى هجوم على دوريتهم بكركوك

مقتل جنديين أمريكيين وقصف للاحتلال بالأعظمية، وهجوم تفجيري بالسيدية
*** تعليق: كل جندى أمريكى إرهابى يُقتل يُقرّب موته النصر لأمتنا العربية والإسلامية ويرفع الموت عن أهلنا فى العراق. فأقول لجيفة العدو الإرهابى: إلى جهنم وبأس المصير وانتظروا هناك منكم الكثير.
###

عناوين الأخبار
=-=

هجوم على القاعدة الأمريكية في الأعظمية ومقاومون يسيطرون لساعات على أجزاء واسعة من المدينة
*** تعليق: مرحى لأشاوس العرب والمسلمين والموت والعار والذل للحكام المتخاذلين.

مسلحون هاجموا مركز شرطة حي العامل في بغداد وقتلوا 30 من رجال الشرطة وتم إطلاق 52 من رجال المقاومة الذين كانوا محتجزين هناك.
*** تعليق: نصر من الله وفتح قريب.

--- هجوم يستهدف قوات الحرس الوطني العراقي في السيدية

--- هجمات متوالية للمقاومة العراقية على الحرس الوطني وقوات الاحتلال في الأعظمية

--- مقتل 37 من الحرس في انفجار قرب حديثة و15 إثر اشتباكات قرب هيت
--- مقتل خمسة من الحرس الوطني إثر هجوم مسلح بشارع حيفا
*** تعليق: إلى جهنم الحمراء خالدين فيها بإذن رب العالمين.

اشتباكات عنيفة بين المقاومة العراقية وقوات الاحتلال في شارع المطار بحي العامل

مقتل وإصابة 3 سائقين أتراك بـ'صدر قناة الجيش' والغزالية، وهجوم تفجيري بالدورة
*** تعليق: لقد نال السائقين الأتراك جزاء تعاملهم مع الصليبيين ضد المسلمين.

هجومان منفصلان على قوات الاحتلال الأمريكي في اللطيفية وآخر في العامرية

15 هجومًا صاروخيًا تدك عددًا من قواعد الاحتلال في أنحاء العراق

انسحاب القوات الأمريكية من منطقة غرب هيت تحت ضربات المقاومة

بولندا: سحب القوات الأوكرانية يمثل ضربة لقوات الاحتلال في العراق
*** تعليق: نحمد الله على تهاوى ما يسمى "بتحالف الراغبين" وسوف يأتى اليوم ترى أمريكا نفسها عارية لوحدها تواجه السقوط والخزى والعار فى الدنيا وعذاب الله فى الآخرة وبأس المصير.

هجمات صاروخية تضرب عددا من القوات الأمريكية في العراق
أرسلوا عليهم طير الأبابيل وارموهم بحجارة من سجّيل. الله معكم أيها المؤمنون والنصر حليفكم.

المقاومة تقصف المنطقة الخضراء بـ 5 صواريخ 'غير عادية'
*** تعليق: ارموهم بكل ما عندكم من سلاح يُقذف أو يطير وأرسلوهم إلى جهنم وبأس المصير.

الشرطة الألمانية تعتقل 3 عراقيين بتهمة التخطيط لمهاجمة علاوي
*** تعليق: لقد تم القبض عليهم بتهمة الإعداد لقتل علاوى الخائن والحقير. لكن تمتع يا علاوى بأيامك فقد أصبحت قليلة وقد تموت ما بين يوم وليلة.

الشرطة العراقية تقتل مسلحين اثنين وتعتقل آخر فى البصرة
*** تعليق: قتلانا فى الجنة ونعيمها وقتلاكم فى النار وجحيمها.

جماعة قاعدة الجهاد يتبنى عدة هجمات وقعت فى بغداد اليوم
*** تعليق: مرحى لكل من يوجه البنادق من الخنادق على العلوج والنعوج.
=-=-=-=-=

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
=-=-=-=-=

د. فيصل شوقى
05-12-2004, 08:58 AM
أخبار العراق ليوم 4 ديسمبر 2004
=-=
أخبار مٌختــــــارة
=-=

1 - القوات الأمريكية في رحلة الهزيمة .. انسحاب كامل من جنوبي الفلوجة
=-=

2 - أبناء الفلوجة: سننتقم من الأمريكيين ولو بعد خمسين سنة
=-=

3 - القوات الأمريكية تطلق غاز التفاح الكيماوي على المقاومة في الجولان
=-=

1- القوات الأمريكية في رحلة الهزيمة .. انسحاب كامل من جنوبي الفلوجة
السبت 22 شوال 1425هـ - 4ديسمبر 2004 م
في تطور جديد على صعيد الأحداث في مدينة الفلوجة العراقية، ذكر المراسل في المدينة أن القوات الأمريكية انسحبت انسحابًا كاملاً مساء أمس الجمعة من المناطق المحيطة بجنوبي الفلوجة.

وقال المراسل: إن انسحاب القوات الأمريكية جاء بعد تعرضها لخسائر فادحة، وعدم تحقيقها أي نتائج تذكر، ما حدا بها إلى الانسحاب من محيط جنوبي الفلوجة باتجاه الشمال، بحيث لم يبق للقوات الأمريكية أي تواجد أمريكي في تلك المناطق سوى نقطة سيطرة واحدة على 'جسر السد'.

ويعد هذا الانسحاب رابع انسحاب تقوم به القوات الأمريكية منذ بدأت حملتها على مدينة الفلوجة، فقد تراجعت أولاً من عدة أحياء مهمة شمالي الفلوجة، إذ فقدت سيطرتها على مناطق مهمة بعد أن كانت قد سيطرت عليها في القسم الشمالي من الفلوجة، ومن هذه المناطق حي الجمهورية، وحي المهندسين، والحي العسكري الذي انسحبت منه القوات الأمريكية قبل عدة أيام، غير أنها عادت إليه بعد ذلك، دون أن تتمكن من الدخول إليه خشية أن تتعرض لكمائن المقاومة، غير أن عناصر الحرس الوطني العراقي قاموا بالدخول إلى الحي بهدف سرقة أثاث البيوت والأجهزة المنزلية التي تعود للمدنيين.

وكان الانسحاب الثاني الذي قامت به القوات الأمريكية، عندما خرجت من المحيط الغربي للفلوجة، بحيث أصبح ذلك المكان الآن في أيدي المقاومة باستثناء نقطة سيطرة أمريكية على الجسر القديم.

كما حلت بالقوات الأمريكية خسارة ثالثة عندما قطعت عليها المقاومة الطريق من الموصل إلى الحبانية، وذلك عند محاولة القوات الأمريكية سحب قطاعاتها العسكرية باتجاه قاعدة الحبانية، مما اضطر القوات الأمريكية إلى استخدام الطرق البرية والزراعية، وهناك فوجئت بكثرة الكمائن، الأمر الذي حدا بها إلى إيقاف انسحابها.

*** تعليق: الحمد لله على الهزيمة التى مُنيت بها أشر قوة فى العالم. فبلد صغير مثل الفلوجة لقنت العدو درساً فى الجهاد والقتال والاستبسال والانتصار. وبشهادة الأعداء أنفسهم الذين أعجبوا بالنوعية القتالية وشجاعة مقاتلينا الأشاوس فى الفلوجة. أقول الله أكبر على كل من بغى وطغى وتجبر، الله أكبر على كل معتدى مجرم وشرير، الله أكبر كل ما تعاون مع أعداء الدين ورب العالمين. والنصر يا إخوانى والله قادم وكفانا ما شاهدناه فى الفلوجة وما زلنا، وكفانا ما نراه من مقاومة عازمة على سحق العدو بإذن الله تعالى وإخراجه من أرض العراق مهزوماً.
###

2- أبناء الفلوجة: سننتقم من الأمريكيين ولو بعد خمسين سنة

السبت 22 شوال 1425هـ - 4ديسمبر 2004 م

أكد أبناء مدينة الفلوجة أنهم لن يسكتوا على الدمار الذي لحق مدينتهم، وسينتقمون من العدوان الأمريكي الغاشم عليهم.

وفي لقاءات أجرتها وكالة الإسوشيتدبرس مع عدد من أبناء الفلوجة الذين خرجوا منها قبل العدوان الأخير، قال مواطن فلوجي يدعى 'إسماعيل إبراهيم': 'أشعر بكراهية .. لقد أوذيت .. لقد حطموا مدينتي'، أضاف إبراهيم الذي كان يجلس على أرضية غرف مدرسة في بغداد لجأ إليها أبناء الفلوجة: 'شعب الفلوجة .. شعب منتقم .. إن لم يثأر الآن، فسيثأر السنة القادمة أو حتى بعد خمسين سنة، ولكنه سيثأر'.

وتقول وكالة الإسوشيتدبرس إن الشخصيات مثل 'إسماعيل إبراهيم' التي تملأ الفلوجة تؤكد أنه من الصعب للقوات الأمريكية والسلطات العراقية السيطرة على المدينة.

ويؤكد 'إسماعيل إبراهيم' أن القوة الأمريكية لن تنجح في السيطرة على المدينة 'يعتقدون أنه يمكنهم استعمال عضلاتهم لإخضاع المقاومة .. بالعكس المقاومة ستزيد'.

ويؤكد مواطن فلوجي آخر أن الصراع مع قوات الاحتلال صراع ديني، حيث إن القوات الأمريكية لم تهاجم الفلوجة سوى لأنها 'مدينة المساجد'، ويؤكد عباس مطلوب أن الأمريكيين يريدون كسر الإسلام لأن الفلوجة رمز الإسلام'.
ويضيف عباس: 'سنعلم أطفالنا لكي يكونوا فدائيين .. حتى يضحوا بحياتهم من أجل الإسلام'.

ويقول ماهر كريم: 'إذا تركت بيتك .. ثم عدت إليه لتراه قد تحطم واحترق، هل ستستطيع وقتها أن تحب الحكومة'.

*** تعليق: لقد قلت مراراً وتكراراً فى مقالات عديدة سابقة وحتى قبل الحرب الأخيرة اللعينة عام 2003 بأننا نواجه حرباً صليبية شرسة جديدة وبأن الحكاية ليس حكاية صدام حسين أو أسلحة الدمار الشامل وذكرت ما كان الأمريكان يرددونه باستمرار بأنه حتى ولو استقال صدام فأمريكا ستهاجم العراق. لقد ذكرت أيضاً معلومات دقيقة بخصوص تأريخ عائلة بوش الصليبية الإرهابية وإنّ بوش الحيوان هذا يريد تدمير الإسلام والقرآن وكنت على حق.

وما حدث فى الفلوجة ودخول الدبابات الإرهابية الأمريكية رافعة العلامة الوثنية (الصليب) ما هى سوى إعلاناً صريحاً عن نفسية هؤلاء الأشرار الجبناء الصليبيين.
وأقول لأمريكا: لقد وقعتى فى شر أعمالك ولن ننسى ما فعلتى بنا أبداً والانتقام الكبير آت وفواتير الحساب والله كبيرة.

يا إخوانى، نحن نواجه حرباً (نكون أو لا نكون) وكل ما تعامل ويتعامل مع الأعداء سيأتى اليوم الذى سيرى فيه أمه أو أخته أو زوجته تُغتصب من قبلهم. لقد فعلها الأمريكان من قبل فلما لا يفعلوها الآن وخصوصاً بأن الأمريكان لا يعرفون للصداقة أو للشرف معنى.
###

3- القوات الأمريكية تطلق غاز التفاح الكيماوي على المقاومة في الجولان

السبت 22 شوال 1425هـ - 4ديسمبر 2004 م
استمرارًا للعدوان الأمريكي على مدينة الفلوجة، قامت القوات الأمريكية أمس الجمعة باستخدام الغاز الكيماوي في معاركها التي نشبت بحي الجولان الواقع شمال غربي الفلوجة.
وبحسب المراسل فقد كانت رائحة الغاز الذي استخدمته القوات الأمريكية هي 'رائحة التفاح'، ويبدو أن ذلك كان بهدف عدم إشعار أهالي الحي والمقاومين بأن هناك هجومًا بالغازات الكيماوية.

وأضاف المراسل أن مقاتلي المقاومة قاموا بالانسحاب عن مواقعهم جنوبي الجولان، وبعد نصف ساعة عادوا مرة أخرى إلى مواقعهم، وهو ما دفع بالقوات الأمريكية إلى التراجع إلى الحي السكني.

تجدر الإشارة إلى أن القوات الأمريكية في عدوانها على مدينة الفلوجة استخدمت ثلاثة أنواع من الغازات الكيماوية، أولها: نوع مخدر، وهو الغاز الذي استخدمته القوات الأمريكية ليلة 27 رمضان، والذي نتج عنه تخدير العشرات من رجال المقاومة، ثم قامت القوات المحتلة بربطهم ودهسهم، أو بوضعهم في البيوت وتفجيرها عليهم.

والنوع الثاني هو ذلك الغاز الذي يجعل جسم الإنسان يصفر، بينما النوع الثالث يجعل الجسم يسود، وقد رصدت مفكرة الإسلام هجمات القوات الأمريكية التي استخدمت فيها تلك الأنواع المختلفة من الغازات.

يشار كذلك إلى أن رجال المقاومة في الفلوجة عادة ما يكونون على أهبة الاستعداد لمثل هذه الغازات، وذلك من خلال تجهيز بعض الأشياء التي تكون بحوزتهم، ومتى شعروا بأن هناك هجومًا بالغازات الكيماوية فإنهم يستعملون تلك الأشياء من أجل حمايتهم.

*** تعليق: يجب أن يكون لدينا القدرة على الإنصات دائماً لما يُصرح به ويفعله الأعداء، وأن نتصرف على هذا الأساس. مثال: قال بيوتن بفترة ليست قصيرة وذلك قبل حادثة المدرسة التى راح ضحيتها أكثر من 500 مواطن، أقصد هنا عميلة الرهائن التى قام بها اخوة لنا الشيئان. فقد قال بيوتن بأنه لن يتفاوض ولن يساوم مع "الإرهابيين" بل سيسحقهم، وبعد عدة شهور جاءت عملية المدرسة وقُتل فيها كافة المجاهدين ما عدى فرد واحد تم القبض عليه وتم قتل ما لا يقل عن 500 مواطن منهم العديد من تلاميذ المدرسة. المذبحة كلها تقع على عاتق بيوتن نفسه لأنه رفض التفاوض واستهان بحياة مواطنيه وكان مصمماً على قتل من يسميهم ب "الإرهابيين"! كان على الشيشتان أن يعلموا بأن بيوتن سيرفض التفاوض معهم وسوف يعمل على قتلهم، ولذا كان الأجدى عليهم أن يفكروا بطرق أخرى كى يجبروا هذا الطاغية على الرضوخ كخطف عدد معين من جنرالات الجيش مثلاً أو المسؤولين الكبار فى حكومته وأن يخفوهم فى أماكن سرية آمنة وأن يكون التفاوض معه من قبل وسطاء أى أن لا يعرضوا أنفسهم لخطر هذا المجرم. ما أريد قوله هو أن الروس استعملوا غازات منومة مع المجاهدين الذين دبروا عملية المسرح وكانت النتيجة بأن الروس قد نجحوا فى القضاء على أفراد المقاومة من الشيشتان فى المسرح، ولا تنسوا بأن أمريكا على الفور أصرت على معرفة نوع الغاز المستعمل فى العملية! لماذا؟ لأنها فكرة شيطانية ناجحة ونرى بأن أمريكا استعملتها مع إخواننا فى الفلوجة. فكان يجب على المقاومة أن تكون على أتم استعداد لاستعمال كمامات (أقنعة) الغازات لحماية عنصرها علماً بان أمريكا ستستعمل كل سلاح فى حوزتها. ومع ذلك أعترف بأنه من السهل الحديث الآن عن هذا لكن لا أحد يعرف ظروف إخواننا فى تلك اللحظة، ولكن التذكير يظل دائماً نصيحة أخوية جيدة. يجب علينا الإنصات لما يتفوه به عدونا والعمل على أخذ الحذر والاحتياط، ولا تنسوا بأن التأريخ يعيد نفسه.
***********************************************
أقول لأمريكا: اطلقى ما شئتى علينا من غاز أو من كيماوى لكن أنتظرى الانتقام الكبير قادم وليس له مداوى.
***********************************************
###

بعض من حصيلة جيفة العدو اليوم
=-=

مقتل وإصابة 15 جندياً أمريكياً في هجمات للمقاومة بالعراق

مقتل 13 جنديًا أمريكيًا و7 من عناصر الحرس في هجوم بسيارة مفخخة بـ'صدر القناة' ببغداد

مقتل 12 من المارينز و 6 جنود أمريكيين في هجومين باللطيفية

11 من المارينز و9 من الحرس يسقطون قتلى جراء هجوم بسيارة مفخخة في اللطيفية

مقتل وإصابة 10 جنود أمريكيين في الإسحاقي والصويرة والرضوانية

مقتل 20 شرطيًا عراقيًا و8 جنود أمريكيين في هجوم بسيارة مفخخة استهدف مركز شرطة الصالحية

مقتل وإصابة 7 جنود أمريكيين في هجومين بمنطقة الشعب والسويد

مقتل وإصابة 7 جنود أمريكيين في هجوم للمقاومة علي الحدود الأردنية

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين بحي الفرات، و 5 من CIA بالمشاهدة

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين وتدمير مدرعة وإعطاب دبابة بالدويليبة

مقتل أربعة من جنود الاحتلال الأمريكي وإصابة تسعة آخرين في 'أبو غريب'

مقتل وإصابة أربعة جنود أمريكيين في هجوم للمقاومة شمالي بغداد

مقتل وإصابة جنديين أمريكيين في هجوم للمقاومة غربي بعقوبة

مقتل جنديين اميركيين في العراق

مقتل جندي أميركي واثنين من القوة المتعددة الجنسيات

*** تعليق: باعتراف العدو نفسه بأن هناك ما لا يقل عن سبعون عملية فدائية يومية فمعنى ذلك خسائر العدو أكثر مما نذكره هنا وذلك لصعوبة معرفة ما يخسره العدو عندما تدك معسكراته بالصواريخ العراقية البطلة. لكن الحمد لله تعالى على كل علجاً يُقتل برصاص الحق كى تعلم أمريكا الإرهابية بأن الهجوم على بلاد الغير سيكلفها الكثير من دماء أبناؤها.
وما نذكره هنا من ملاحم وبطولات عن إخواننا المجاهدين أقل مما نحصل عليه. الله أكبر والنصر للأمة العربية والإسلامية.
###
أهم الأخبار

القوات الأمريكية في رحلة الهزيمة .. انسحاب كامل من جنوبي الفلوجة
*** تعليق: نحمد الله على هذا الاندحار والنصر الكبير قادم بإذن رب العالمين.

القوات البريطانية تنسحب من محيط بغداد إلى قواعدها بالبصرة
*** تعليق: نحمد الله على هذا الاندحار والنصر الكبير قادم بإذن رب العالمين.

12 هجومًا صاروخيًا تضرب قواعد الاحتلال في مناطق مختلفة بالعراق
*** تعليق: هذا ما نوهت عنه سالفاً فنحن لا نعرف كم علجاً ذهبوا إلى جهنم الحمراء وبأس المصير وذلك لعدم تصريح العدو عن خسائره.

تدمير عربتي همر وشاحنة عسكرية ببغداد
*** تعليق: الخسائر بحدود 18 إلى 24 قتيلاً. عربة الهمر لها طاقم مكون من أربعة على الأقل. والشاحنات العسكرية إذا كانت معدة للجنود فتحمل ما لا يقل عن 24 جندياً.

إسقاط طائرة أمريكية وتدمير شاحنة ودبابة أبرامز ببغداد

أبناء الفلوجة: سننتقم من الأمريكيين ولو بعد خمسين سنة

تدمير مدرعات وشاحنات للاحتلال حول بغداد

مثول ثلاثة عراقيين أمام قاض ألماني بتهمة التخطيط لاغتيال علاوي

القوات الأمريكية تطلق غاز التفاح الكيماوي على المقاومة في الجولان

القوات الأمريكية والبريطانية تنهي وجودها بشكل كامل من عامرية الفلوجة

بريطانيا تتوقع طلبًا أمريكيًا بضخ المزيد من الجند في مستنقع العراق

قتال عنيف بين المقاومة والاحتلال في عدة أحياء بالفلوجة

كالعادة .. صقور العامرية يقنصون طائرة شينوك أمريكية

تمهيدًا لانسحابها .. القوات الأمريكية تتفاوض مع الدفاع المدني والشرطة الفلوجية

الحرس الوطني يقيم سوق 'الفلوجة' للأغراض المنزلية المسروقة !!
*** تعليق: حاميها حراميها! وتعيش الديموقراطية الأمريكية.

300 من جثث شهداء الفلوجة مكدسة في ثلاجة واحدة
*** تعليق: يا شهداءنا الأبرار يا سكان الجنة ونعيمها نعاهدكم على أن تدفع أمريكا العاهرة الكبرى الثمن غاليا وباهظاً والله على ما نقول شهيد.

مقاومة الصقلاوية تسوي المعسكر الأمريكي بالأرض

6 صواريخ كراد و2 من نوع طارق تضرب تجمعات القوات الأمريكية شرق الفلوجة
*** تعليق: أخ لو كانت تلك الصواريخ محمّلة بالكيماوى أو بالجرثومى.

شركات عسكرية خاصة في خضم الفوضي العراقية
*** تعليق: سرقة العراق ونهبها أصبح يصير فى وضح النهار والحكام النعوج فى بلادهم مبســـــوطين!

--- مقتل وإصابة 41 من الشرطة العراقية في عملية استشهادية وسط بغداد
--- مقتل خمسة من الحرس الوطني إثر هجوم مسلح بشارع حيفا
*** تعليق: إلى جهنم وبأس المصير لكل متعاون ومتخاذل وخائن حقير. والفاتحة والرحمة على شهيدنا البطل.

هيئة العلماء تضع أربعة شروط للمشاركة في الانتخابات العراقية
*** تعليق: لا شروط ولا مشاركات فى الانتخابات المزورة ولا تعامل مع حكومة عميلة جاءت على دبابات الاحتلال.

وزير الدفاع الياباني يتوجه إلى العراق لتفقد قواته
*** تعليق: تفقدهم جيداً ربما هذه هى المرة الأخيرة التى تراهم بها.

مصرع اثنين من القوات متعددة الجنسيات في انفجار على الحدود الأردنية العراقية

بغداد تستيقظ على انفجارات مدوية تستهدف المنطقة الخضراء ومركزا للشرطة

كاتب بريطانى : إدارة بوش تفتقر لسياسة واضحة بشأن العراق

1075 مخالفة مرورية في يوم واحد و730 ألف سيارة دخلت العراق بعد الاحتلال

الفلوجة تواصل تصديها للقوات المهاجمة و 60% من المدينة بيد المقاومة العراقية
*** تعليق: والله لا نستطيع إيفائكم حقكم أيها الأبطال مهما فعلنا. النصر معكم بإذن رب العباد.

هجوم على القاعدة الأمريكية في الأعظمية ومقاومون يسيطرون لساعات على أجزاء واسعة من المدينة
*** تعليق: النصر قادم والعدو خاسر والإسلام سيعود قوياً كما كان.

يوم دام في بغداد

اشتباكات عنيفة بين المقاومة العراقية وقوات الاحتلال في شارع المطار بحي العامل

مقتل وإصابة 3 سائقين أتراك بـ'صدر قناة الجيش' والغزالية، وهجوم تفجيري بالدورة

هجوم يستهدف قوات الحرس الوطني العراقي في السيدية

هجمات متوالية للمقاومة العراقية على الحرس الوطني وقوات الاحتلال في الأعظمية

هجومان منفصلان على قوات الاحتلال الأمريكي في اللطيفية وآخر في العامرية

إسقاط مروحية أباتشي في الدورة وطائرة مسيرة في دويليبة

15 هجومًا صاروخيًا تدك عددًا من قواعد الاحتلال في أنحاء العراق
*** تعليق: نحمد الله على هذا العمل الشجاع، والنصر لأمتنا العربية والإسلامية.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
06-12-2004, 07:08 AM
أخبار العراق ليوم 5 ديسمبر 2004

أخبار مُختـــــارة
=-=

1 - الفلوجة : القوات الأمريكية بعد أن كانت محاصِرة أصبحت محاصَرة

###

2 - كاتبة بريطانية : الإدارة الأمريكية تشن حرباً ضد الشعب العراقي

###

3 - سيارة مفخخة تقتل 17 من الحرس الوطني العراقي و10 أمريكيين في المحمودية

=-=-=-=-=

1- الفلوجة.. القوات الأمريكية بعد أن كانت محاصِرة أصبحت محاصَرة

الأحد 23 شوال 1425هـ - 5 ديسمبر 2004 م

ما زالت أحداث حصار الفلوجة السابق تتكرر من جديد في حصار الفلوجة الحالي، حيث بدأت الأوضاع العسكرية حول المدينة تتغير لصالح المقاومة مثلما حدث في المرة السابقة في شهر أبريل الماضي، فبعد أن كانت القوات الأمريكية تحاصر مدينة الفلوجة باتت الآن واقعة تحت حصار المقاومة, وهو ما حدث في المرة السابقة حيث هاجمت القوات الأمريكية الفلوجة وسيطرت على مداخلها, إلا أنه سرعان ما انقلب الوضع لصالح المقاومة وتمكنت من حصار قوات الاحتلال, وهو ما يتكرر هذه المرة إلا أنه بصورة أشد وأفتك حيث تقع قوات الاحتلال تحت حصار شديد من عناصر المقاومة خارج مدينة الفلوجة, حتى إنها فشلت في إخراج آلية واحدة لها إلى منطقة الحبانية حيث تقوم المقاومة الآن بإغلاق جميع الطرق البرية والزراعية والترابية المؤدية إلى الحبانية وتقابل أية محاولة أمريكية للخروج بالكمائن والهجمات الخاطفة المباغتة.

وكانت المقاومة قد تركت الطرق البرية والزراعية مفتوحة في الأيام الماضية وذلك من أجل أن تسهل الخروج لقوات الاحتلال حتى تقل أعدادها حول الفلوجة التي انخفضت إلى النصف تقريبًا، أما الآن فقد أغلقت المقاومة جميع الطرق أمام قوات الاحتلال التي تواجه وضعًا خطيرًا حيث إن كل الإمدادات مقطوعة عنها وتعاني من انخفاض في إمدادات النفط والمؤن، لهذا لم يكن عجبًا أن تنخفض حدة القتال في الجنوب، بينما تتعرض قوات الاحتلال في الشمال لكمائن من قبل المقاومة.

وقد فشلت القوات الأمريكية اليوم الأحد في إخراج قطاع تابع لها إلى الحبانية برغم مساعدة الطيران لها، حيث تصدت المقاومة لهذا الرتل الذي بلغت عدد آلياته 35 آلية ونجحت في تدمير 3 آليات شاهدها مراسل 'مفكرة الإسلام' وهي تحترق قبل أن يتراجع عندما بدأ الطيران الأمريكي في قصف المنطقة قرابة الساعة العاشرة والربع صباحًا.

وقد ظل هذا الرتل محاصر من قبل المقاومة في منطقة لم تتجاوز مساحتها 250 مترًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًَا.

وبالإضافة إلى الحصار الذي تواجهه قوات الاحتلال من الخارج فإن هجمات المقاومة من داخل المدينة لا تتوقف، حيث تتنوع الهجمات بين كمائن للمقاومة وقتال مباشر، بينما تشن عليها المقاومة هجمات من الخارج بصواريخ كراد وطارق.

*** تعليق: العاهرة الكبرى أمريكا الإرهابية تعلم جيداً بأنها فشلت البارحة وفشلت اليوم وسوف تفشل غداً فى إخضاع شعبنا العربى المسلم فى الفلوجة وفى العراق.

وأمريكا تعلم جيداً بأنها سقطت فى مستنقع العراق ولن تخرج منه سالمة مطلقاً… مطلقاً… مطلقاً…

وأمريكا تعلم جيداً بأن خسارتها العسكرية فى العراق تعنى خسارة لها وعواقبها الوخيمة فى العالم الإسلامى والعربى ستكون مهولة! أى أن هيبتها الإجرامية ستضيع ومصالحها سوف تتهدد إذ لم نقل تتبدد. ولهذا ستعمل أمريكا الإرهابية أولاً كل جهدها للقضاء على المقاومة بأى وسيلة! وبما أنها فشلت حتى الآن -- وبالرغم من جبروتها – من إخضاع المقاومة فأصبح لأمريكا حلاً ثانياً وسوف نرى أبعاده قريباً وهو التوصل مع المقاومة إلى حل يضمن للعاهرة (الانسحاب) من العراق بدون الإعلان عن هزيمتها النكراء.

وطبقاً لهذا فأنا أتوقع بأن تصفى أمريكا كبار المتعاملين معها من أمثال العلاوى والشلبى والسيستانى نفسه إرضاءً للمقاومة وحتى لا أستبعد إطلاق سراح الرئيس صدام حسين، ومن ثم التوصل إلى اتفاق شامل يعلن عن انسحابها من أرض الخلافة - العراق.

أمّا إذا أرادت أمريكا الإرهابية أن تعيش فى عالم أحلام "الإمبراطورية الأمريكية" وتعمل على جلب المزيد من جيشها الإرهابى إلى العراق فتكون وبهذا العمل قد حفرت قبرها بيدها وضاعت أمريكا كما ضاعت كافة "الإمبراطوريات الغاصبة" التى سبقتها.
###

2 - كاتبة بريطانية : الإدارة الأمريكية تشن حرباً ضد الشعب العراقي

التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 5 ديسمبر, 2004
المصدر: نبأ

كاتبة بريطانية " نعومي كلين" تكشف أن الإدارة الأمريكية تشن حالياً حربين في العراق ، الأولي ضد الشعب العراقي ، التي حصدت مئة ألف شهيد ، والثانية ضد الشهود الذين يروون ما يحدث في العراق .

أكدت الكاتبة البريطانية " نعومي كلين" ، اليوم الأحد ، أن الإدارة الأمريكية تشن حالياً حربين في العراق ، الأولي ضد الشعب العراقي وقد حصدت مئة ألف ضحية ، والثانية ضد الشهود الذين يروون ما يحدث في العراق .

وقالت الكاتبة في رسالة نشرتها " صحيفة الجارديان" البريطانية وجهتها إلي السفير الأمريكي في بريطانيا " ديفيد جونسون " ، " أن القوات الأمريكية أدركت أن سبب فشل هجومها علي الفلوجة في أبريل الماضي واضطرارها للانسحاب كان الغضب العارم الذي أحدثته التقارير عن استشهاد مئات المدنيين خلال حصارها للمدينة وأثار الانتفاضات في كل أنحاء البلاد" .
وأضافت الكاتبة أنه في الشهر الماضي " القوات الأمريكية قامت بحصار الفلوجة واتبعت أسلوباً جديداً استهدف إزالة كل أولئك الذين استطاعوا جذب الانتباه إلي الضحايا المدنيين وقدمت أدلة على إزالة الأطباء والصحفيين ورجال الدين الذين ينقلون حقائق ما يجري علي الأرض العراقية بكل واقعية ".
التصنيــــف:
/ أخبار العالم

*** تعليق: أمريكا لا يهمها شعب العراق بل بتروله ولا يهمها الكويت بل بتروله ولا يهمها بلاد الحجاز بل بترولهم ولا يهمها بلاد الخليج بل بترولهم. فقتل الأبرياء وخصوصاً من المسلمين لا يهم أمريكا قط بل يسعدها. أفهموها بقى!
###

3- سيارة مفخخة تقتل 17 من الحرس الوطني العراقي و10 أمريكيين في المحمودية

الاثنين 24 شوال 1425هـ - 6 ديسمبر 2004 م

أسقطت سيارة مفخخة ما لا يقل عن 17 عنصرًا من عناصر الحرس الوطني [الموالي للاحتلال] و10 من الجنود الأمريكيين قتلى جراء هجوم في المحمودية جنوبي بغداد.

وأوضح المراسل أنه قرابة الساعة الثانية عشر ظهر يوم أمس بالتوقيت المحلي هاجمت سيارة مفخخة يقودها فدائي نقطة تفتيش مشتركة للقوات الأمريكية وعناصر الحرس في المحمودية مما أسفر عن تدمير مدرعة برادلي وسيارة همر وإعطاب همر آخرى، وقتل 17 من عناصر الحرس الوطني وجرح ستة آخرين، بينما قتل عشرة من الجنود الأمريكيين وجرح اثنين آخرين.

تعليق: باعتراف أمريكا "نحن نواجه معركة خاسرة فى العراق. وها نحن نرى أصدقاؤنا (الحرس الوطنى والشرطة العراقية) يقتلون ويهربون ويفزعون ويرفضون التعاون معنا." " ها نحن نرى عيوننا "جواسيس أمريكا من العملاء" يقتلون ويتوقفون عن التعامل معنا خشية رد فعل المقاومة."
___ نستنتج من ذلك بأن أمريكا وبرغم قوتها وسطوتها لا تستطيع توفير الحماية لعملاؤها من الشرطة والجيش وحتى السياسيين العراقيين. وكيف بالله عليكم تستطيع توفير الحماية لهؤلاء العملاء والخونة والجبناء إذا كانت هى تعانى من ضربات المقاومة الباسلة كل لحظة وجنودها يعيشون اليوم ليموتون غداً، وكل هذا مؤشرات على فشل أمريكا فى حربها ضد العراق. وسوف تخسر الحرب لا محالة بإذن رب العالمين.
###

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

مقتل 18 أمريكيًا بينهم 3 من المارينز في هجمات متفرقة باللطيفية

عبوات ناسفة وقذائف صاروخية تسقط 12 جنديًا أمريكيًا غربي وجنوب بغداد

9 من المارينز و 11 من الحرس يسقطون قتلى في هجوم بسيارة مفخخة في اليوسفية

مصرع 9 جنود أمريكيين جراء هجمات للمقاومة بالتاجي

مقتل وجرح 9 أمريكيين في عمليات للمقاومة بالرضوانية
والغزالية وشارع حيفا وسلمان بك

مقتل سبعة جنود أمريكيين في هجوم بسيارة مفخخة ببغداد

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين في هجوم للمقاومة بالموصل

مقتل 4 أمريكيين ونحو 47 عراقيا

مقتل جنديين أميركيين وإصابة أربعة في الموصل

مقتل جنديين أميركيين و17 من البيشمركة في الموصل

*** تعليق: كنت أتمنى من وسائل الإعلام العربية أن تقوم بواجبها فى نشر الحقيقة ولكنها لا تنشر الأكاذيب فحسب بل تمنع نشر الحقائق.

وأقول لهؤلاء الخونة بان حسابكم قادم وعسير وكل من حمل القلم ولم يدافع عن شرف العروبة والإسلام سوف يدفع ثمن خيانته إمّا لتحيزه أو لصمته.
###

عناوين الأخبار
=-=

اغتيال مسؤول عراقي وعدد من مرافقيه في القادسية ببغداد

--- مقتل أحد مسئولي فيلق بدر ومصرع 6 من الحرس الوطني ببغداد
--- ارتفاع قتلى وجرحى المتعاونين مع الاحتلال في تكريت إلى 38
--- مقتل 24 عراقيا في هجمات ببغداد وقرب تكريت
--- سيارة مفخخة تقتل 17 من الحرس الوطني العراقي و10 أمريكيين في المحمودية
--- مقتل وإصابة 13 شرطياً عراقياً عميلاً في هجوم للمقاومة بمدينة بيجي
--- مقتل واصابة 3 من عناصر الحرس الوطنى العراقى فى هجوم مسلح جنوب بغداد
--- مقتل وإصابة 30 عراقياً يعملون لدي جيش الاحتلال في مدينة تكريت
*** تعليق: كل مرة يقتل واحد من هؤلاء الخونة الأوغاد أفرح من كل قلبى. لماذا؟ لأنهم يناصرون ويساعدون الصليبيين والصهيوديين ضد المسلمين والدين فهل نحزن على قتلهم؟ بالطبع لا.

وإذا لم يعجب ردى هذا أحد فليرجع إلى حكم القرآن على مثل هؤلاء ا لأوغاد.
=-=

17 هجوما صاروخيا تدك قواعد الاحتلال في المنطقة الخضراء ومطار صدام ومناطق أخرى من بغداد

قادة الجيش الأمريكي يعربون عن قلقهم إزاء الحالة الأمنية قبل الانتخابات العراقية

موقع أمريكي يقدم رؤية مختلفة للعدوان الأمريكي على الفلوجة

15 صاروخ كراد تضرب قوات الاحتلال الأمريكية في المزرعة والحي السكني بالفلوجة

قتال عنيف جنوبي الفلوجة.. و35 عملية للمقاومة داخل المدينة

8 صواريخ كراد تضرب تجمعات القوات الأمريكية عند الحي السكني وشرقي الفلوجة

'القنابل البدائية' تحصد أرواح الأمريكيين في العراق

صحيفة بريطانية:الانتهاكات ضد السجناء العراقيين تكون بعلم المسئولين الأمريكيين والبريطانيين

بسبب ضعف القدرة الامنية..العراق يسلم الموقوفين للقوات الامريكية

رئيس المفوضية الأوروبية يتراجع عن تأييده للحرب على العراق

كاتبة بريطانية : الإدارة الأمريكية تشن حرباً ضد الشعب العراقي

آلاف المجهولين في مقابر بغداد

السيستاني يقنع الصدر بخوض انتخابات العراق
*** تعليق: راسبوتين العراق سيجر هذا الشاب لأكبر بلاء.
أتمنى من كل قلبى أن يراجع أخونا الكريم الصدر موقفه ويستمر بحربه على أعداء الله والرسول والدين.

تحقيق فرنسي في تسريب وثائق بشأن العراق

###
تعليق: المقاومة حيّة وبعافية وتتمتع بروح قتالية وإيمانية عالية للغاية، وسوف تستمر المقاومة حتى القضاء على آخر جندى صليبيى وصهيودى على أرض الخلافة، وحتى يُقتل ويُسحل آخر عميل للاستعمار.

ومن كان الله بجانبه لا يخشى أحد.

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###

د. فيصل شوقى
08-12-2004, 06:36 AM
أخبار العراق ليوم 6 ديسمبر 2004
=-=

أخبار مُختــــارة
=-=

1- بوتين ينتقد صراحة الديكتاتورية الأمريكية

=-=

2- صحف بغداد: الأمريكان يسرقون آثار بابل

=-=

3- مصرع 11 جنديًا أمريكيًا في هجمات بـ 'أبو غريب' والدورة

=-=
###

1- بوتين ينتقد صراحة الديكتاتورية الأمريكية

الاثنين 24 شوال 1425هـ - 6 ديسمبر 2004 م

هاجم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سياسة 'العولمة' التي تتبعها الولايات المتحدة دون تسميتها مشيرًا فقط إلى أنه 'ديكتاتور متخفي في أسلوب جميل يشبه الديمقراطية' في الشؤون الدولية.

وحسبما ذكرت صحيفة 'لونوفل أوبسرفاتور' الفرنسية، صرح الرئيس الروسي: 'نذكر دائمًا العصر الجديد بأنه عصر العولمة الذي يحمل في طياته إمكانية تحقيق تقدم اقتصادي وعلمي، وفي الوقت ذاته تتجلى خطورته الشديدة في محاولة تغيير الحضارة التي خلقها الله في أشكال مختلفة ومتنوعة، وفقًا لعالم أحادي القطب'.

وقد حذر الرئيس الروسي من تطور التهديدات التي تتعلق بـ'الإرهاب، والجريمة على مستوى عالي، وتجارة المخدرات'.

وواصل بوتين وصفه لسياسة العولمة بأنها 'ديكتاتور خاصة في الشؤون الدولية لأنها لم تسوِ ولن تسوي أي مشاكل من هذا النوع'.

وأضاف فلاديمير بوتين: 'قد يسفر فقط نظام متوازن مرتكز على القانون الدولي وقدرة المجتمع الدولي في إملاء كل هذه الشروط بلا استثناء،هذا النظام المتوارز هو وحده القادر على حل المهام الجسيمة تواجهها الإنسانية'.

وتتهم روسيا بصفة مستمرة الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي باستقبال ممثلين شيشانيين تصفهم روسيا بأنهم إرهابيون حيث منحت بريطانيا حق اللجوء للسياسي لأحمد زاكاييف مبعوث الرئيس أصلان مسخادوف بلندن، كما اتخذت واشنطن إيلياس أحمدوف ممثلاً عن الرئيس أصلان مسخادوف في الولايات المتحدة.

وعلى الصعيد العراقي، أعرب بوتين عن قلقه إزاء 'تصعيد العنف' في العراق، وترى روسيا أن استقرار الوضع ليس إلا من خلال تنمية الحوار بين العراقيين.
=-=
*** تعليق: ما يقصده بيوتن (بوتين) هو بوش. وكنت أوّل من نعت بوش بالمسيح الكذّاب. وأقول لبيوتن: تستهال… ألم يهينك بوش الكذّاب، ومع ذلك كنت من أشد الفرحين لانتخابه رئيسا لولايات الشر والغدر وكنت من أوّل المهنئين؟ وسؤال موجه لحضرتك هل عندك بالفعل كرامة أرينى علامة؟ رئيس دولة كبرى ويتلقى الصفعات من بوش الكذاب ومع ذلك لا يثأر لكرامته وكرامة البلد التى يمثلها… عجبى! وهل عرفت الآن بأن لأمريكا وجهان!

ومن اللافت للنظر هنا فى أمريكا أن هناك الكثير من الأمريكان لاحظوا الكذب الغبائى لبوش، لدرجة أن بعض الكُتّاب قد ألّف كتاباً تحت عنوان بوش والخمسون كذبة! وشرح كل كذبة كذبها بوش، وعقاباً للشعب الأمريكى الذى عرف كل كذب بوش ومع ذلك انتخبه وذلك ليختم الله قدرهم. يا إخوانى، نحن نعيش الأيام الأخيرة لأن الإنسان قد ظلم وطغى وتكبر وتجبر وما يفعله ضد أخيه الإنسان والأرض والبيئة والحيوان واضح للعيان. وعقاب المولى سبحانه وتعالى آت لا ريب فيه وأسرع مما تظنون.
###

2- صحف بغداد: الأمريكان يسرقون آثار بابل

2004/12/06

بغداد ـ القدس العربي ـ من علي العبيدي:

الاثار

تطرقت صحيفة النافذة المستقلة الي وجود رجال دين وآثاريين أمريكيين في آثار بابل ينقبون في المدينة الأثرية منذ بدأ الاحتلال للعراق، وذكرت الصحيفة نقلا عن عراقيين كانوا يعملون في الموقع أن أفرادا يرتدون الزي اليهودي التقليدي مع ثلاث حاخامات وعالمي آثار أمريكيين قد غادرا مدينة بابل في طائرة هليكوبتر بعد قضاء عدة أسابيع في الموقع تحت حراسة قوات التحالف في التنقيب والبحث والحفر حيث تم العثور علي العديد من اللقي والآثار وجري نقلها بطائرات الهليكوبتر من بابل الي مطار بغداد، وأفادت المصادر أن اليهود والأمريكيين الذين كانوا ينقبون تركز اهتمامهم علي رفات زوجات بعض الملوك البابليين في مواقع لم يجر البحث فيها سابقا قبل الحرب، وقد استعان فريق البحث بأجهزة ومعدات متقدمة جدا لكشف طبقات الارض وتحليل ما موجود فيها عن بعد، وأكدت المصادر أيضا أن عمليات البحث ونقل الموجودات مستمرة في الموقع منذ بدأ الاحتلال في هذه المنطقة التي جعلتها قوات التحالف موقعاً عسكرياً يمنع العراقيون من الأقتراب منه الا عدد قليل من العاملين في الحفر.
=-=
*** تعليق: عندما غزت أمريكا المغولية الإرهابية - العراق - أرض الخلافة، كنت أتابع باستمرار عمليات نهب وسرقة خيرات العراق من متاحف ومكتبات وحرق التأريخ والمستندات، كنت قد نشرت العديد من الصور التى تصور أمريكا الحرامية وهى تسرق المتاحف ولقد سرقت كنز النمرود تحت اسم الاستعارة أى جلبه لأمريكا لعرضه على الجمهور وبصراحة لم أسمع بعد ذلك عنه. والكنز كان محفوظاً فى المتحف الوطنى ويحتوى على 3500 قطعة ذهبية. ولماذا تسرق أمريكا هذا الكنز بالذات؟ ببساطة لأن عبدة الشيطان فى أمريكا من أمثال بوش وغيره هم أيضاً من بقايا عبدة النمرود… الذين ما زالوا ينشرون الفساد فى العالم. ولا أقول هذا اعتباطاً…
###

3- مصرع 11 جنديًا أمريكيًا في هجمات بـ 'أبو غريب' والدورة

الاثنين 24 شوال 1425هـ - 6 ديسمبر 2004 م

لقي 11 جنديًا أمريكيًا مصرعهم، ودمرت عدة آليات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية في ثلاث هجمات متفرقة نفذها مقاتلو المقاومة العراقية بمنطقتي 'أبو غريب' و'الدورة'.

وقال المراسل إن جنديًا أمريكيًا قتل، وأصيب جندي آخر في هجوم نفذته المقاومة باستخدام قذائف 'RPG7' ضد شاحنة عسكرية أمريكية، ووقع الهجوم عند الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي، على الخط السريع بـ'أبو غريب'.

وفي هجوم آخر، انفجرت عبوة ناسفة من النوع الثقيل في دبابة أمريكية من نوع إبراهام، وذلك في الشارع القديم بحي الرسالة في 'أبو غريب'، وهو الأمر الذي أدى إلى تدمير الدبابة ومقتل خمسة جنود أمريكيين كانوا على متنها.

وفي هذا الإطار، قتل خمسة جنود أمريكيين إثر انفجار مدرعة مدولبة بعد استهدافها بعبوة ناسفة من النوع الثقيل في منطقة 'البوعيثة' بالدورة، ووقع الهجوم عند الساعة 12:30 ظهرًا بالتوقيت المحلي.
=-=
*** تعليق: نحمد الله تعالى على كل نجاح يحققونه المجاهدين فى أرض الخلافة. وأقول الله معكم يا خيرة رجال الإسلام وسدد الله خطاكم وحفظكم ورعاكم. وكل عملية ناجحة هى خطوة نحو النصر بإذن رب العالمين.
###

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=
مصرع 11 جنديًا أمريكيًا في هجمات بـ 'أبو غريب' والدورة

مقتل 11 من المارينز في حديثة، واشتباكات في القائم

مقتل وإصابة 10 أمريكيين وتدمير عدة آليات بمناطق متفرقة ببغداد

مقتل سبعة جنود أميركيين في العراق

مقتل 6 جنود امريكيين.. ورسالة من عزة ابراهيم تدعو لتصعيد المقاومة

مقتل 6 من CIA وجنديين أمريكيين بهجمات في حي الخضراء والجهاد الرضوانية

مقتل 5 من المارينز بالبغدادي، واعتقال 30 مدنيًا في 'حديثة'

مقتل خمسة جنود أميركيين واشتباكات في بغداد

مقتل 5 من قوات المارينز غرب بغداد

مقتل خمسة جنود أميركيين واشتباكات في بغداد

مقتل وإصابة أربعة جنود أمريكيين في هجوم للمقاومة العراقية بالحلة

مقتل ثلاثة جنود أمريكيين في هجومين بالعراق

*** تعليق: جاء العلوج بالتعاون مع النعوج ليقتلونا فتمّ حصدهم بالرصاص حصداً من أخوة لنا كانوا وما زالوا لهم رصداً. جاءوا يبغوا لنا الذل والهزيمة وما بغينا ما بغوا ولكن بغينا من الله عزة ونصرة.
###

عناوين الأخبار
=-=

قواعد الاحتلال في الخضراء والصقور وتكريت والمثنى تهتز بصواريخ المقاومة

--- مقتل عشرين عراقيا يعملون مع القوات الأمريكية في تكريت
--- مقتل 8 من عناصر الحرس و4 من عملاء الاحتلال في هجمات للمقاومة ببغداد
--- مقتل 8 من الحرس الوطني و3 من فيلق بدر في الكرخ والرشيدية
--- مقتل 3 من الحرس الوطني وجرح 11 جنوب بغداد
*** تعليق: الحمد لله تعالى على مقتل هؤلاء الأوغاد وأحباب العلوج وبنى صهيون. ومن الغريب العجيب بأنهم يدعوا الإسلام! فأى إسلام فى الاستسلام؟

21 صاروخًا تضرب التجمعات الأمريكية المحيطة بالفلوجة

الجيش الأمريكي في العراق يوقع عقوبات على 18 جنديا إحتياطيا

الموصل بعد الثانية عشرة ليلا

قتال متوسط بين المقاومة والاحتلال قرب حي الشهداء والجبيل

8 جنود أمريكيين يقاضون الجيش بسبب تمديد بقائهم بالعراق

نيران المقاومة تسقط طائرة تجسس أمريكية غربي هيت

تخفيض رواتب الجنود الأمريكيين الذين رفضوا قيادة شاحنات في مناطق خطرة بالعراق

مقتل وإصابة 4 في هجوم على موكب سكرتير وزير الداخلية العراقي بمنطقة الإسكان

هجمات صاروخية تضرب قواعد الاحتلال في الخضراء والصقور والبكر وصدام والحصوة

بوتين ينتقد صراحة الديكتاتورية الأمريكية

مشرّف: غزو العراق كان خطأ

منظمة العفو الدولية: السلطات الأمريكية تستخدم التعذيب في كل المعتقلات

اشتباكات عنيفة في شارع حيفا في بغداد بين المقاومة وقوات الاحتلال

وقوع اشتباكات بين مسلحين عراقيين وقوات الاحتلال فى بغداد

اضرام النار فى احد انابيب النفط من قبل مسلحين فى سامراء

مايرز يكشف عن المهمة الأساسية لـ12000 جندي أمريكي جديد في العراق

نقيب المحامين العراقيين ينتقد قانون الانتخابات الحالى فى البلاد

صحف بغداد: الأمريكان يسرقون آثار بابل والأكراد يطالبون بثروات الشمال
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###

د. فيصل شوقى
08-12-2004, 09:25 AM
أخبار العراق ليوم 7 ديسمبر 2004
=-=

أخبار مُختـــــارة
=-=

1- محلات صدام وعرفات تغزو نواكشوط.. و ملحفة الفلوجة آخر صرعة نسائية

=-=

2- بعد هروبه إلى كندا.. جندي أمريكي: احتلال العراق غير شرعي

=-=

3- الفلوجة: 15 عملية فدائية، و31 صاروخًا تضرب التجمعات الأمريكية

###

1- محلات صدام وعرفات تغزو نواكشوط.. و ملحفة الفلوجة آخر صرعة نسائية

2004/12/07

نواكشوط ـ القدس العربي :
الموريتانيون.. هذا الشعب المركون في اقصي الوطن العربي لم تثنه عزلته الجغرافية ولا محاولات فتنه في عروبته عن التفاعل الحي مع قضايا الامة وعلي رأسها القضية الفلسطينية ومحنة العراق.
تأكد ذلك خلال جولات لـ القدس العربي امس الاحد داخل الاحياء الشعبية بالعاصمة نواكشوط. كان اول ما يلفت الانتباه، المسميات ذات الدلالة العميقة التي اطلقها الموريتانيون علي مطاعمهم ومحلاتهم العمومية وصالونات الحلاقة وبقية المحلات التجارية، حتي أنهم سموا احياء بعينها بأسماء قادة عرب مناضلين ومدن عربية صامدة.
وأنت تتجول في احياء نواكشوط تشعر بأنك تتمشي داخل تجاويف الهم العربي وبأنك تسبح داخل الجرح العربي الغائر.
بدأت جولة القدس العربي بمقاطعة السبخة، وهي أكثر مقاطعات العاصمة نواكشوط شعبية. هنا، يحمل حيّان من أهم الأحياء اسمي البصرة والكوفة.
وعندما سألنا شيخين قيل إنهما من أول من قطن الحيين قالا بكل بساطة ان البصرة والكوفة تشكلان لجميع الموريتانيين مثالا يفتخر به حيث نشأت فيهما مدرستا النحو والمنطق العربيتان المشهورتان.
جولة اخري الي حي آهل يحمل اسم بغداد تيمنا بنضال هذه العاصمة العربية العريقة. ولم تتمكن بلدية نواكشوط من فرض تسمياتها الرسمية علي الاحياء لأن تسميات المواطنين كانت عفوية ومتداولة وراسخة.
غير أن صدام والفلوجة كانا الاسمين الاوسع انتشارا في العاصمة نواكشوط. وقد احصت القدس العربي سبعة صالونات حلاقة وثلاثة محال تجارية تحمل اسم صدام، والي جانبها عدة مطاعم تحمل اسم الفلوجة.
اما الحي الثالث الكبير في نواكشوط فهو حي عرفات نسبة لاسم الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.
في هذا الحي تحمل عدة عيادات طبية اسم القدس وفلسطين. وتنتشر فيه محلات بيع الكباب التي تحمل اسماء فلسطين والرمادي وصدام حسين والقدس الشريف.
ولعل الغريب في رصد هذه التسميات أن آخر صيحة في سوق الالبسة النسائية، تحمل اسم ملحفة الفلوجة . وقد يشار للفتاة التي لا تلبس الفلوجة علي انها متخلفة ولن تجد من ينظر اليها.
وكان واضحا لدي اصحاب المحلات ان تسمياتهم لم تكن صدفة، بل اختيرت عن وعي كامل، فهي، حسب تأكيداتهم، تقدير كبير لصدام حسين وياسر عرفات اللذين كانا أبرز قائدين رفضا الخنوع الرخيص لجبروت أمريكا البوشية .
أما الفلوجة فهي رمز الصمود والتصميم ورمز التحدي، بالنسبة لهؤلاء التجار.
هكذا ينتزع الموريتانيون بهذه التسميات وبمعانيها الدالة مكانة تتقدم الكثير من العرب في التشبث بالقضايا العربية بحشرها في مفردات الحياة اليومية رغم أنف من يسعون لقطع موريتانيا عن جذورها.
ولعل الرواية التي أبدعها الكاتب الموريتاني الكبير أحمد عبد القادر مؤخرا بعنوان القبر المجهول أو الأصول كانت تعبيرا عن تعلق موريتانيا بأصولها وسعيها الدؤوب كي لا تكون قبرا مجهولا.
=-=
*** تعليق: لا يسعنى إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لإخواننا الكرماء فى موريتانيا على حبهم الخالص للعرب وللإسلام وأثبتوا بأن الحدود الجغرافية ومهما كانت بعيدة فهى للمسلمين قريبة.
نحن نعلم بما يجرى هناك بالضبط ولهذا فنحن ندعو الله عز وجل أن ينصرهم على كل من عاداهم ويفرج أسر إخواننا فى سجون موريتانيا فهم يقاسون الأمرين كما يحدث فى كل بلاد المسلمين من تعنت وظلم واستبداد وتحكم الطواغيت.
###

2- بعد هروبه إلى كندا.. جندي أمريكي: احتلال العراق غير شرعي


الثلاثاء 25 شوال 1425هـ - 7 ديسمبر 2004 م

أعلن جندي أمريكي اليوم الثلاثاء كان قد هرب من الجيش الأمريكي قبيل إرساله مع كتيبته للعمل ضمن صفوف قوات الاحتلال بالعراق – أنه أقدم على الهروب من الخدمة العسكرية لقناعته بأن غزو العراق لم يكن عملاً مشروعًا، وأن جميع الممارسات العسكرية التي يمكن أن ينخرط فيها داخل العراق ستدخل ضمن نطاق الجرائم الوحشية.

وقال الجندي الأمريكي جيرمي هينزمان – البالغ من العمر 26 عامًا والذي طلب حق اللجوء السياسي إلى كندا-: إن الجيش الأمريكي يعتقد أن جميع العرب في الشرق الأوسط مجرد إرهابيين يجب أن تتم إبادتهم.

وأعرب هينزمان عن مخاوفه من عدم حصوله على محاكمة عسكرية عادلة إذا عاد مرة أخرى إلى الولايات المتحدة وحوكم يد القادة العسكريين الأمريكيين بعد أن هرب من كتيبته في شهر يناير قبل أن تذهب إلى العراق.

وبحسب وكالة كانديان برس فإنه من المقرر أن تحدد السلطات الكندية ما إذا كان سيتم السماح لذلك الجندي الأمريكي بالبقاء في داخل كندا مع زوجته وأطفاله أم لا.
=-=
*** تعليق: نعم، أمريكا تنظر إلينا على أننا كلنا إرهابيين ويجب إبادتنا. للتذكير، ألم يقل رامسفيلد بأن كل عربى أو مسلم يحاربنا أو يقاومنا هو إرهابى! يعنى هذا الكافر يريد أن يُدمر البلاد ويقتل العباد ويهتك الأعراض ويُبدّل الدين ويحارب رب العالمين ولا يريد منا أن نقاوم!

أقول لرامسفيلد (رام قرد)، لا يهمنا أن تنعتنا بالإرهابيين. وهذا هو تعريف الإرهابى:

1 - الإرهابى هو الذى يسرق البلاد كما سرقتم أنتم بلاد الهنود الحمر والبلاد المختلفة بدأً بجيرانكم فى أمريكا الجنوبية.
2 - الإرهابى هو الذى يذبح النساء والأطفال والرجال والحيوانات كما فعلتم فى كل بلد حاربتموها وأول ضحاياكم كانوا الهنود الحمر.
3 - الإرهابى هو الذى يملك ويستعمل ويهدد بأسلحة الدمار الشامل والكذب الكامل.
4 - الإرهابى هو الذى لا يعيش بدون سفك الدماء وأنتم أيها الأمريكان تعيشون على مص دماء الآخرين غير عابئين بغضب رب العالمين، والله غضبه لهو آت وأقرب مما تتصورون يا أهل جامورة وصادوم.
###

3- الفلوجة: 15 عملية فدائية، و31 صاروخًا تضرب التجمعات الأمريكية
الثلاثاء 25 شوال 1425هـ - 7 ديسمبر 2004 م

على صعيد الأوضاع الميدانية في مدينة الفلوجة، قامت المقاومة اليوم الثلاثاء بأكثر من 15 عملية فدائية استهدفت القوات الأمريكية التي كانت تقوم بعمليات تفتيش في أحياء الجغيفي والمعلمين والشرطة والجولان.

وكانت أكبر العمليات التي تعرضت لها القوات الأمريكية، تلك التي وقعت عندما رصدت المقاومة قوة أمريكية تريد الوصول إلى جسر الفلوجة القديم الغربي عن طريق الفلوجة القديمة، وهناك تمركزت حيث أطلقت عليها المقاومة من الخارج صاروخًا من نوع طارق، فأصابتها إصابة دقيقة أدت إلى تصاعد دخان أسود كثيف استمر من الساعة الواحدة إلى الثانية ونصف مساءً، وهذا الأمر يدل على دقة التنسيق بين مقاومة الداخل والخارج، وكذلك تكشف عن دقة الإصابة التي لا تحدث إلا من خلال إحداثيات دقيقة للمكان المراد استهدافه.

وفي السياق ذاته، أطلقت المقاومة أكثر من 30 صاروخًا من نوع كراد، في وقت واحد [الساعة الواحدة مساء بالتوقيت المحلي] على تجمعات القوات الأمريكية في المنطقة السكنية ومحطة القطار، ومقابل الحي العسكري عند نقطة السيطرة الأمريكية القديمة الشرقية.

إلى ذلك، تمكنت المقاومة من قتل 31 عنصرًا من عناصر الحرس الوطني العراقي [الموالي للقوات المحتلة]، وذلك عندما توغلت ثلاث سيارات بيك أب نيسان تابعة للحرس بالقرب من منطقة 'الحضرة المحمدية' في شارع الأربعين، حيث تم أسرهم، ومن ثم تم قتلهم بالسيوف، وهذا يكشف عن قدرة المقاومة في الدخول إلى متى شاءت إلى منطقة تواجد القوات الأمريكية الوحيدة وسط الفلوجة، وهي منطقة 'الحضرة المحمدية'.

كذلك نجحت نيران المقاومة فجر اليوم في إسقاط مروحية أمريكية من طراز 'شينوك' محملة بالجنود جنوبي حي الشهداء.
=-=
*** تعليق: الحمد لله وشكر يعجز اللسان عن وصفه لفضل ربه. الحمد لله على نصره للإخوان ولضرب الأمريكان ولقتل الخونة والمتعاونين مع المحتلين. نحمدك يا رب الكون وأفضل عون لنا فى معركة المصير - معركة الخير والشر -
ونعاهدك يا رب الأكوان وخالق الإنسان ومُنزل القرآن بالهدى والتبيان ومُرسل رسولنا الكريم الأمين وخاتم المرسلين بأن نفدى بأرواحنا دين الإسلام والأوطان والانتقام من الكفار والمعتدين بإذن رب العالمين.
###
حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=
مقتل 18 جنديًا أمريكيًا في المشاهدة، وتدمير دبابتين قرب هيت

مقتل وإصابة 14 جنديًا أمريكيًا في هجمات للمقاومة بـ'أبو غريب'

مقتل 11 جنديًا أمريكيًا في هجمات باللطيفية والإسكندرية

مقتل وإصابة 11 جنديًا أمريكيًا في هجمات للمقاومة ببغداد

مقتل تسعة جنود أمريكيين في 3 هجمات بالمشاهدة وصدر القناة وحي النفط

مصرع 9 أمريكيين بينهم 4 من المارينز في الكرخ والدويلبة والصويرة

مقتل وجرح 6 جنود أمريكيين في هجمات للمقاومة ببغداد

إسقاط طائرة ومقتل 4 جنود أمريكيين في هجومين منفصلين بالمشاهدة

مقتل 4 من المارينز غربي الفلوجة

مقتل 4 جنود أمريكيين في الدورة و3 في الرضوانية

مقتل ثلاثة جنود امريكيين في هجومين منفصلين في العراق

المقاومة تقتل عددًا من جنود الاحتلال وتدمر آلياته حول العاصمة بغداد
*** تعليق: كل نصر تحققه المقاومة هو من عند الله وما أكرم الله سبحانه وتعالى، وجهنم تشكر إخواننا المجاهدين المؤمنين على الهدايا اليومية من علوج ونعوج وتقول لحم النعوج قد راقنى فهل من مزيد؟

وأمّا من يعود من العلوج فيعودوا إلى أمريكا إما قتلى أو جرحى أو أشلاء أو مُعاقين ومُقطعى الأطراف ومذهولين. الشعور العام هنا فى أمريكا هو شعور قاتم وفهمكم كفاية.
###

عناوين الأخبار لهذا اليوم
=-=

مقاومة الفلوجة لا تتعرض لشركات الكهرباء والخدمات التي دخلت المدينة

هجمات للمقاومة ضد الاحتلال في سلمان بيك وعرب جبور والسيدية

المقاومة تستهدف عملاء الاحتلال في عدد من المدن العراقية

اختطاف عنصر من الشرطة وتصفيته في محافظة الانبار

مقتل ثلاثة من الحرس الوطني العراقي وجرح 11 الي الجنوب من بغداد

13 هجومًا صاروخيًا تضرب قواعد الاحتلال في أنحاء متفرقة بالعراق

بوتين لعلاوي: لا يمكن إجراء انتخابات في ظل احتلال كامل

المقاومة العراقية تقصف سوق الفلوجة للأجهزة المسروقة

الفلوجة: 15 عملية فدائية، و31 صاروخًا تضرب التجمعات الأمريكية

ثلاثة جرحى إثر هجومين تفجيريين ضد كنيستين بالموصل

بعد هروبه إلى كندا.. جندي أمريكي: احتلال العراق غير شرعي

رامسفيلد يتلاعب في تحديد موعد نهائي لخروج الاحتلال من العراق

كيف ينظر أهالي الفدائيين العرب في العراق إلى أبنائهم؟

القوات الأمريكية تطلب من وجهاء الفلوجة التفاوض بعد أسر المقاومة ثلاثة من كبار ضباطها
*** تعليق: الآن تريدون التفاوض يا أنجاس وأرجاس بنى الإنسان. هذه هى عادة أمريكا تتفاوض عندما يكون الأمر ليس لصالحها وعندما تكون لها اليد العليا لا تتردد لحظة واحدة عن تدنيس الحرمات، وهتك الأعراض وقتل الأبرياء وسرقة الخيرات وهدم البلاد. أقول لأمريكا سحقاً لك يا خليلة الشيطان والله حسابك قادم وسوف يكون عسير.

وزير العدل العراقي المعين من الاحتلال يطالب بتأجيل الانتخابات ويحذر من حرب اهلية

محلات صدام وعرفات تغزو نواكشوط.. و ملحفة الفلوجة آخر صرعة نسائية

صحف: المارينز يركزون هجماتهم علي جنوب بغداد واحزاب شيعية تتعاون مع الاحتلال ضد المقاومة

استثناء العراقيين في اليمن من المشاركة في أول انتخابات عراقية

تحالف بين الشيعة والاكراد والتركمان لخوض الانتخابات العراقية

بوش والياور يتعهدان باجراء الانتخابات في موعدها

مؤتمر لشيعة الفرات الاوسط يبحث في اقامة حكم ذاتي

الغضب يتزايد بين النازحين عن الفلوجة بسبب اوضاعهم الصعبة

اغتيال جراح عراقي بعد 48 ساعة من عودته لبغداد وهجوم علي منزل رئيس مجلس بلدي

رامسفيلد : خطأ إدارة بوش اعتمادها على معلومات خاطئة عن أسلحة العراق
*** تعليق: أمريكا كانت تعرف الحقيقة من أوّل الأمر، ولكنها كانت تريد القضاء على قوة العراق كى لا تهدد مصالحها ومصالح الغرب.
أقول للمجاهدين: اضربوا منابع النفط أينما وجدت، فبهذا العمل تستطيعون تدمير الاقتصاد الغربى والأمريكى. يعنى وبالعربى اقلبوا عاليها واطيها.

المقاومة تنقض على قوات أمريكية عراقية مشتركة بالكرخ أثناء مداهماتهم للمنازل
*** تعليق: هذا أظرف ما سمعت وشاهدت. وكما يقول المثل العربى "تيجى تصيده يصيدك." فمرحى لكم يا أسود العرب.

الداخلية العراقية : المسلحون بدءوا في تغيير أساليبهم القتالية
*** تعليق: ولما لا أيها الخونة والعملاء؟ دوركم قادم وأقرب مما تتوقعون. ألا تروا بأنكم كل يوم تتساقطون كأوراق الشجر اليابس يا قرود المجالس؟
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###

د. فيصل شوقى
09-12-2004, 08:05 PM
أخبار العراق ليوم 8 ديسمبر 2004

أخبـــار مُختــــارة
=-=

1- صحيفة أرجنتينية: بوش يخسر حرب العراق ولا أحد يدري

###

2- محاضر محمد يستبعد استقرار الوضع في العراق بعد الانتخابات

###

3- مقتل ثلاثة من قناصة الاحتلال الأمريكي في عملية جريئة للمقاومة العراقية

###
=#=

1- صحيفة أرجنتينية: بوش يخسر حرب العراق ولا أحد يدري

الأربعاء 26 شوال 1425هـ - 8 ديسمبر 2004 م

أكدت صحيفة 'آي إيه آر نوتيثياس' الأرجنتينية في مقال لها أن بوش والبنتاجون بالرغم من ارتكابهما في الفلوجة إبادة جماعية لم يجرؤ أي جيش على ارتكابها إلا أنهما منذ بداية الهجوم على المدينة السنية وهما يخسران حرب العراق ولا أحد يدرك ذلك.

وأوضحت الصحيفة أنه من الناحية الاستراتيجية بالرغم من المذبحة العسكرية الأمريكية في الفلوجة، اعترف الضباط الأمريكيون بأنهم لم يتمكنوا من السيطرة على الحصون التي تسيطر عليها المقاومة، مشيرة إلى أن جنود المارينز يموتون فقط من هاجس الاستعداد القتالي للمقاتلين الاستشهاديين الذين يستخدمون معرفتهم بتضاريس المكان وأساليب الانزواء والقناصين والهجمات الفجائية للقضاء على الدوريات الأمريكية التي تعرض نفسها للخطر بالتجول في طرق الفلوجة الشبحية والمهجورة.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من دخول قوات الاحتلال الأمريكية الفلوجة والرمادي والموصل ومدنًا أخرى، إلا أنهم لم يتمكنوا تمامًا من هزيمة المقاومة التي تسيطر على مناطق جزئية ورئيسة في هذه المدن التي يظهر ويختفي مقاتلوها كالأشباح محدثين خسائر مادية وخسائر في الأرواح في صفوف جنود المارينز.

وأوضحت الصحيفة أنه - وفقًا لما تؤكده الأحداث - فإن استراتيجية القيادة العليا العسكرية الأمريكية في العراق قد فشلت، فبالرغم من أن الدبابات وجنود المارينز والمدفعية والمدرعات الأمريكية قد سيطروا على مناطق مدنية كبيرة، إلا أنهم هدف دائم لهجمات ومضايقة خلايا صغيرة أو قناصين يفرون عقب ذلك في جحور وحطام المدينة.

وأردفت الصحيفة أنه من الناحية التقنية، على أرض المعركة، فقد تم ما كان يتوقعه الخبراء: دمرت القوة التقنية المكثفة للجيش الأمريكي ودباباته الإبرامز المخيفة وصواريخه ومروحياته وطائراته مدينة كاملة، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق هدفهم الحربي: هزيمة المقاومة وتدمير أنظمتها للقيادة والاتصال.

وأكدت الصحيفة أن مذبحة الفلوجة الرهيبة وتدمير المدينة لم يؤد إلا إلى زرع المزيد من الكراهية ضد الغازي الأمريكي وإيقاظ الوعي حول ما يمكن أن ترتكبه الإمبراطورية العسكرية لبوش، فبتدمير الفلوجة وإبادتها الجماعية الإجرامية لم تحقق الولايات المتحدة إلا انضمام آلاف الشباب المتأثرين بعدم المعاقبة القاتلة لمحتلي بلدهم إلى صفوف المقاومة.

ومن جانب آخر، نددت الصحيفة بتواطؤ الصحافة الدولية، التي تنشر فقط 'أقاصيص' الأنباء بناءً على معلومات من المتحدثين العسكريين الغزاة من أجل إخفاء المذبحة وإخفاء جثث الجنود الأمريكيين بالتنسيق مع البنتاجون، فضلاً عن صمت الحكومات والمنظمات الدولية الذي يقر المذبحة الحربية الأمريكية، الأمر الذي ساعد على عدم معاقبة مرتكبي المذبحة.

وأوضحت الصحيفة أن الأحداث تؤكد أن الولايات المتحدة وإدارة بوش لا يسيطران على الدولة سياسيًا أو اجتماعيًا، فقد خسرا الحرب في العراق بالفعل، حيث فشلت استراتيجية إدارة الدولة بانتخابات دُمى سياسية من نوع إياد علاوي ولم يبق لهما سوى 'الخيار الحربي' مواصلين القتل دون التمكن من السيطرة، مشيرة إلى أنه حتى إذا تولى الشيعة أو أية جماعة أخرى السيطرة السياسية من خلال الانتخابات كما يود السيستاني وعلاوي، فإن الدولة قد تشتعل بحرب أهلية.
=-=
*** تعليق: لقد بدأت أصوات أخرى تعلوا وتقول بأن أمريكا خاسرة للحرب، وهذا ما كنت وما زلت أقوله بأن أمريكا خاسرة للحرب لا محالة. أمريكا الظالمة والعاهرة والفاجرة لن تتكلل جهودها بالنصر حتى ولو اجتمعت شياطين الدنيا كلها معها. لن تتكلل جهودها بالنصر لسبب واحد وهو أنا الله تعالى لها بالمرصاد.

أقول لأمريكا: نعم، تستطيعين قتل الأبرياء وإخفاء معالم الجريمة. نعم، تستطيعين تدمير الجوامع فوق رؤوس المصلين. نعم، تستطيعين تدنيس الجوامع وقتل الأبرياء فيها. نعم، تستطيعين تمزيق القرآن وحرقه. نعم، تستطيعين استعمال سلاح الدمار الشامل والكذب الكامل. ولكن لن تنتصرى فى حربك القذرة هذه وسوف تدفعين ويدفع الشعب الأمريكى كله ثمناً باهظاً لجرائمكم ضد الإنسانية وضد رب البرية. وصدقاً إذ أقول لكم بأن أمريكا ستتدمر بطريقة تشفى قلوب المؤمنين. وهناك الكثير من التنبؤات الدينية اليهودية والمسيحية التى تشير إلى ذلك. نعم تنبؤاتهم هى! نعم، ستدفع أمريكا ثمن جرائمها ضد الإنسانية وتحديها لله تعالى.
###

2- محاضر محمد يستبعد استقرار الوضع في العراق بعد الانتخابات

الخميس 27 شوال 1425هـ - 9 ديسمبر 2004 م

استبعد رئيس الوزراء الماليزي السابق محاضر محمد استقرار الأوضاع في العراق بعد الانتخابات المزمع عقدها في 30 يناير المقبل، متهمًا الأميركيين بعدم فهم الشعب العراقي.

وقال محاضر في حديثه ضمن برنامج 'بلا حدود' الذي بثته قناة الجزيرة مساء الأربعاء: 'إن أية قوة مؤيدة لهم [الأمريكيين] لن تلقى قبول الشعب العراقي إذا ما فازت في الانتخابات'، وأضاف: 'لو سمحت الولايات المتحدة بانتخابات حرة، فإن الحكومة المنتخبة ستكون معادية لأمريكا'.

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت الولايات تتخبط في سياستها في العراق، قال محاضر: 'نعم. إن الولايات المتحدة لا تفهم الوضع في العراق أو حالة العراقيين، ولا تفهم الشعب العراقي أيضًا'

وانتقد المسؤول الماليزي السابق خلال المقابلة التي تناولت الوضع في العراق ممارسات قوات الاحتلال الأميركية في العراق، وقال إنها زادت الأمور سوءًا.

واعتبر محاضر خلال المقابلة أن الشعوب العربية والإسلامية تفتقر إلى الاستراتيجيات وتعمل برد الفعل ودعاها بالمقابل إلى التوقف والتفكير بأبعد من 'الرغبة بالانتقام'.
=-=
*** تعليق: سيادة الأخ محاضر محمد رئيس الوزراء السابق لماليزيا كان ومازال صوته يعلو ضد فعل أمريكا وهو الزعيم الإسلامى الوحيد الذى قال الحقيقة كما هى ولم يخشى أمريكا ولا إسرائيل. هو الزعيم الوحيد من زعماء الإسلام الذى بكى بحرقة وعلناً على ما وصلت إليه أمتنا الإسلامية والعربية فى حين لم يعد للطواغيت دموعاً وعرضاً وشرفاً وفى حين انقلبت المعايير والموازين.
وأريد أن أضيف على ما قاله هذا الأخ محاضر محمد الكريم، أمريكا أتت إلى الشرق الأوسط والغل والحقد والشر فى قلبها اتجاه ديننا الحنيف ورسولنا الكريم وربنا سبحانه وتعالى. وبهذا فهى تشن علينا حرباً صليبية شعواء، وفعلها هذا سينقلب عليها لأنها لا تحارب هنا شعباً صغيراً أو طائفة معيّنة أو دولة بل تحارب رب العالمين ودين النور والهدى أى أن حربها أصبحت ما بينها وبين رب العالمين. لهذا أقول وبكل ثقة بأن عقاب أمريكا قد ظهرت بوادره والهزيمة المريرة قد أصبحت على قاب قوسين أو أدنى. ولما لا؟ وقد رأينا ما حدث فى الفلوجة وفى أرض العراق ونحن نسمع ونقرأ تصريحات العدو والقريب بأن حسابات أمريكا فى العراق كانت خاطئة مئة فى المئة. وما فضل الآن سوى توجيه ضربة قاصمة وقوية لا تستطيع أمريكا إخفاءها حتى ولو استعملت سلاح الكذب الشامل.
*** عليكم بمنابع النفـــــــط.
###

3- مقتل ثلاثة من قناصة الاحتلال الأمريكي في عملية جريئة للمقاومة العراقية

الأربعاء 26 شوال 1425هـ - 8 ديسمبر 2004 م

تعرض خمسة من قناصة الاحتلال الأمريكي لهجوم من قبل عناصر المقاومة العراقية قرب بلدية أبو غريب قرابة الساعة الخامسة.

وأشار المراسل نقلاً عن شهود عيان إلى أن مجموعة فدائية مكونه من خمسة من شباب المقاومة العراقية تسلقوا بناية كان بها خمسة من قناصة الاحتلال الأمريكي وقتلوا منهم ثلاثة.

ونوه إلى أن المجموعة أثناء انسحابها تنبهت لها قوة أمريكية واشتبكت معها مما أدى إلى استشهاد المجموعة الفدائية.
هذا وقد أعلنت مجموعة أبو بكر السلفية مسؤوليتها عن العملية.
=-=
*** تعليق: الحمد لله على هذا النصر، فكل قناص يُقتل تُكتب الحياة لطفل أو امرأة أو شيخ أو مريض، فنحن نعرف ما يفعله قناصة "بنى شيطان". أمّا استشهاد هؤلاء الأبطال الخمسة فلهم جنة الخلد ونعيمها ورضى الرحمن عليهم. وأمّا جيفة هؤلاء الأوغاد الذين قطعوا آلاف الأميال للقتال ونشر الفسق والدمار فى البلاد فلهم جهنم وبأس المصير خالدين فيها لأبد الآبدين. والفاتحة على روح شهداؤنا الأبرار.
###

=#=

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

مقتل 18 جنديًا أمريكيًا في بغداد الجديدة والرضوانية وحي العامل

سيارتان مفخختان تحصدان أرواح 18 جنديًا أمريكيًا ببغداد

مصرع 10 جنود أمريكيين بالرضوانية والدويليبة وسلمان باك

تدمير أربع شاحنات ومقتل 10 جنود أمريكيين في التاجي والمشاهدة والحرية والغزالية

مقتل ثلاثة من قناصة الاحتلال الأمريكي في عملية جريئة للمقاومة العراقية

مقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال في هجمات للمقاومة بأبو غريب واللطيفية
*** تعليق: نحمد الله تعالى على نصره وإبادة عدد آخر من جنود العلوج الذين جاءوا لنشر الفساد وتدمير البلاد والقضاء على الإسلام فأصبحوا فى خبر كان.
###

عناوين الأخبار
=-=

اشتعال المعارك في غالب أحياء الفلوجة

مقتل مسؤول بفيلق بدر

المقاومة العراقية توجه أكبر ضربة لفيلق بدر منذ مقتل زعيمه

مقتل 5 من عناصر الحرس و4 من الشرطة في الصويرة وبغداد والسيدية
*** تعليق: يسعدنى تماماً مقتل كل متعاون مع الأعداء.

مخاوف كتيبة من قوات الاحتلال البريطانية بالعراق تتجلى مع زيارة هون

محاضر محمد يستبعد استقرار الوضع في العراق بعد الانتخابات
*** تعليق: تحية لأخ شريف كريم.

ضربات صاروخية تهز قواعد الاحتلال في عدد من مدن العراق

سؤال يربك رامسفيلد .. الجنود الأمريكيون: ما سر قلة العربات المدرعة في العراق؟
*** تعليق: هذا وحده يكشف كذب بوش "المسيح الكذّاب" الذى قال مراراً وتكراراً بأن الجيش الأمريكى قد ذهب إلى العراق للحرب وهو مُجهّز بأحدث الأسلحة التى تملكها الجيوش. حتى أن كيرى مرشح الرئاسة السابق قد لفت نظر الشعب الأمريكى لأكاذيب بوش. لكن هيهات! فالأمريكان الآن يستحقون غضب خالق السموات والأرض.

جماعة أنصار السنة تهدد بقتل مقاول تركي يعمل لحساب الاحتلال
*** تعليق: أفهموها. لا تهديد بعد الآن، لقد علمت دول العالم كله بأن كل متعاون مع الأمريكان يُذبح فى العراق فلماذا يصرون على الإتيان للعراق؟ ولماذا التهديد؟ أرسلوهم إلى جهنم وبأس المصير وبدون تأخير.

اشتعال المعارك في غالب أحياء الفلوجة

باول يناشد أوروبا التجاوب مع اليد الأمريكية الممدودة بالصداقة
*** تعليق: باول "إخشيدى" أمريكا يمد أمريكا الملوثة بدماء الأبراياء والأولياء لأوروبا بعد أن تنكرت أمريكا لها عندما قامت بحربها ضد العراق. إخشيدى أمريكا يمد يد بلاده المعتدية بعد أن عانت الأمرين - والبقية تأتى - وأصبحت هزيمتها على قاب قوسين.

الاحتلال وراء ارتفاع معدلات إجهاض العراقيات!
*** تعليق: ليفرح الحكام العرب والمسلمين بما قدمته أياديهم من مساعدات للمستعمرين. والله سوف تسألون عن مقتل تلك الأجنة يوم القيامة وسوف تصبح عليكم الإمارة ندامة.

مجلس الأمن يراجع مسئوليات لجنة "ينموفيك" بعد الانتخابات العراقية

رامسفيلد : زيادة عدد القوات الأمريكية فى العراق سيعرضها لهجمات اكثر
*** تعليق: إذا كنتم تقرؤون مقالاتى فقد ذكرت هذا تماماً عندما علمت عن زيادة الجيش الأمريكى وقلت هذا أمر مفرح لأن القتلى من الأمريكان سوف يكونون أكثر.

انفجار سيارة مفخخة في منطقة الدورة وأنباء عن سقوط قتلى مدنيين

مقتل شرطى عراقى فى هجوم على مركز للشرطة غرب سامراء

علاوي يقرر اعتماد العاصمة الأردنية مقراً لفرز صناديق الانتخابات العراقية
*** تعليق: لا تفرح يا علاوى سيأتيك الرصاص المداوى.

اصابة ستة عراقيين في انفجار عبوة ناسفة فى بغداد

رجال المقاومة العراقية يهاجمون موقعا لقوات الاحتلال الامريكي خارج الرمادى

انفجار مفخخة جنوب بغداد وهون يصل البصرة

جندي أمريكي يعترف بارتكاب قوات الاحتلال 'جرائم حرب' ضد العراقيين

اعترف جندي أمريكي بأنه فر من خدمته في العراق؛ حتى لا يشارك في قتل مدنيين عراقيين كما فعلت الوحدة التي كان يعمل فيها
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
10-12-2004, 10:28 PM
أخبار العراق ليوم 9 ديسمبر 2004

=-=
أمريكا ولدت من الدماء، ورضعت من الدماء،
ونمت وترعرعت على الدماء، وارتفعت بواسطة الدماء، ولسوف تغرق في الدمـاء.
(طاموس شيتوم من قدماء المحاربين الأمريكيين في فيتنام ومؤلف كتاب "الحرب الأهلية الثانية)
=-=
أخبار مُختـــــارة
=-=

1- القدومي: عرفات مات مسمومًا وأمريكا رفضت طلب بإحضار الترياق

###

2- شبكة سي بي إس الأمريكية: 5500 جندي أمريكي هربوا من الخدمة بالعراق

###

3- خبراء روس يرون تردي العلاقات بين روسيا وواشنطن

###

4- عملية فدائية لاقتحام سجن 'أبو غريب' تسفر عن نسف أحد أبراج المراقبة

###

1- القدومي: عرفات مات مسمومًا وأمريكا رفضت طلب بإحضار الترياق

الجمعة 28 شوال 1425هـ - 10 ديسمبر 2004 م

أكد رئيس اللجنة المركزية لحركة 'فتح' وزير خارجية فلسطين فاروق القدومي أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات مات مسمومًا وأن الولايات المتحدة رفضت طلب بإحضار ترياق لإبطال مفعول السم.
*** تعليق: من الأعراض التى ذكروها عندما أخذوا الرئيس المرحوم ياسر عرفات لباريس علمت بأنه كان مسوماً، وتأكدت بأن العقار الشافى يوجد فقط عن الصهاينة والأمريكان ولن يعطوه إياه. لقد فعلها بنى صيهون سابقاً فى الأردن ضد ناشط فلسطينى لكن كلنتن وملك الأردن تدخلا وأُجبرت إسرائيل على إعطاؤه العقار الشافى. وكنت أوّل من كتب مقالة تفيد بأن السيد ياسر عرفات قد مات قتلاً فى حين كانت هناك أخبار متضاربه بخصوصه.

وقال في حوار مع صحيفة البيان الإماراتية: 'هناك تحقيق في شأن تسمم عرفات'.
*** تعليق: لقد تمّ دس السم له من أحد المقربين إليه من الفلسطينيين.

وأشار إلى تشكيل لجنة لبحث الطريقة التي تم بها وضع السم للرئيس والاحتمالات المتعلقة بذلك، مشيرًا إلى 'أن السم قد يكون وضع لعرفات عبر الأدوية أو من خلال الغذاء وغير ذلك عبر المحيط أو عبر الوفود التي كانت تأتي إليه والأشخاص الذين حوله'.

وزاد 'أنه حتى الآن لم نستطع التوصل لشيء إلا حصر بعد الطرق التي يمكن أن يقال أنها أدت إلى تمكن الصهاينة من اختراق هذا المسار وتقديم السم'.

وأوضح 'أن السم الذي وضع لعرفات من السموم المبرمجة, حيث كنا نستمع إلى الإذاعة الإسرائيلية أنه أغمي على الرئيس ولكنه يكون في حالة جيدة, وبعد ذلك يغمى عليه بالفعل'.

وقال:'اتصلت بالزعماء العرب وقلت أريد من الولايات المتحدة أن ترسل لنا الترياق فأبلغوني بأن الرد سلبي, كما أبلغت بأن التعتيم الفرنسي سببه عامل سياسي'.

*** تعليق: كنت قد أشرت إلى أمريكا وإسرائيل بإصبع الاتهام لمقتل السيد رئيس الشعب الفلسطينى ياسر عرفات. وصمت الطواغيت العرب على هذا الأمر، وتم إخفاء حقيقة ما حدث للسيد ياسر عرفات! ولقد كان هذا خطأ فادح من قبل هؤلاء الطواغيت لأنه أعطى إشارة خضراء لأمريكا وإسرائيل لتكرير مثل هذا الفعل مع أى حاكم عربى بدون الخوف من ردة فعل عربية شعبية. والأيام بينناً.

وبالطبع سوف تخفى الحكومات (من جبنها) حقيقة الأمر كى لا يثور الشعب ضد أمريكا وإسرائيل تماماً كما فعلوا مع الشعب الفلسطينى. لأنهم إذا كانوا قد صرحوا علناً بأن السيد ياسر عرفات قد قتلته أمريكا وإسرائيل فسوف تكون هناك مذبحة فلسطينية صهيودية تأخذ أبعاد فى غاية الخطورة. لذلك أقزام العرب وجبناؤها قد تعاونوا جميعاً على إخفاء الحقيقة لكن إلى حين أى أن موعد الانتفاضة الشعبية العربية والإسلامية تأجلت! والسؤال يطرح نفسه: إلى متى؟ أعتقد بأننا سوف نشهد ثورة شعبية عربية إسلامية عارمة خلال عام 2005. لأن الشعوب وبصراحة قد مّلت وكرهت جبن الحكام وكذبهم وتخاذلهم والتآمر على ديننا ورسولنا وربنا.
كلمة أخيرة، ما تخشاه أمريكا وبنى صهيون والغرب كله هو الغضب الإسلامى الكبير للشعوب الإسلامية والعربية، ولن تستطيع العاهرة الكبرى وأبنها اللقيط الكيان الصهيونى مواجهته مهما كانت أسلحتهم، والمواجهة مع العالم الإسلامى سيؤدى بطبيعة الحال إلى سحق أمريكا وإسرائيل وكل من يقف بجانبهما. وأنا أتطلع إلى مثل هذا اليوم… وأنه لقريب.
###

2- شبكة سي بي إس الأمريكية: 5500 جندي أمريكي هربوا من الخدمة بالعراق

الخميس 27 شوال 1425هـ - 9 ديسمبر 2004 م

أكدت شبكة سي بي إس الإخبارية اليوم الخميس أن وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون اعترفت بأنه منذ بدأت حرب العراق حتى الآن بلغت أعداد الجنود الأمريكيين الذين هربوا من الخدمة 5500 جندي بعضهم يسعى للحصول على اللجوء في كندا.

وأشارت الشبكة إلى أنه من بين هؤلاء الجنود الأمريكيين الهاربين من الخدمة بسبب عدم رغبتهم في الذهاب إلى العراق الجندي الأمريكي جيرمي هينزمان البالغ من العمر 26 عامًا والذي تنظر محكمة تورنتو الكندية في طلب اللجوء الذي قدمه.

وكان الجندي الأمريكي هينزمان من رابيد سيتي قد التحق بالجيش الأمريكي في يناير من عام 2001، وكان يعمل كجندي مظلي في الفرقة الأمريكية الثانية والثمانين المحمولة جوًا، وأكد هينزمان أنه لم يكن يرغب في ترك الجيش الأمريكي بهذه البساطة.

وقال الجندي الأمريكي هينزمان: لقد وقّعت على عقد بالخدمة لمدّة أربع سنوات، وكنت أتمنى حقيقة أن أنجز هذه المدة، ولكن كل ما كنت آمله ألا يتم إلحاقي بالوظائف التي تتضمن مهامًا قتالية.

وبعد الجلسة الأخيرة التي مثل خلالها هينزمان أمام المحكمة الكندية يتوقع محاميه أن تصدر مذكرة من القضاء بشأن حالته في الرابع والعشرين من يناير القادم، على أن يعقبها صدور حكم قضائي في أقرب وقت ممكن، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة تورنتو صن.

وألمحت شبكة سي بي إس إلى أنه في الوقت نفسه يسعى العديد من الجنود الأمريكيين الآخرين للحصول على منزلة قانونية معينة تجعل لهم المبرر في الاعتراض على أداء الخدمة العسكرية في بعض المناطق مثلما كان جنود أمريكيون قد فعلوا إبان حرب فيتنام وتمكنوا من الحصول على اللجوء إلى كندا.

كما أكدت الشبكة أن العديد من هؤلاء الجنود كان قد التحق بالجيش لأسباب مالية لإعانة أنفسهم، وعندما وجدوا الحرب بتلك الضراوة هربوا منها.

وكانت مصادر صحفية وإعلامية قد أشارت في أكثر من موضع عن حالات هروب الجنود الأمريكيين عبر سوريا والأردن من الحرب في العراق لشراسة المقاومة العراقية، مما حدا بالعديد من المحللين إلى وصف الحالة المعنوية للجنود الأمريكيين بالعراق بأنها متردية، إضافة إلى إشارة شبكة سي بي إس قبل فترة عن مصادر رسمية أيضًا وصول عدد الجرحى إلى أكثر من 30 ألف جريح بينهم العديد من المرضى النفسيين من جراء ما عاينوه في حربهم بالعراق.

*** تعليق: نعم، هذا صحيح وما خُفى كان أعظم. وسوف نرى الكثير من هؤلاء الذين سيهربون من الخدمة والجيش إذا ما طالت مدة الحرب فى العراق. وإذا عرف الشعب الأمريكى حقيقة خسائره فى العراق فسنرى المظاهرات تعم الشوارع والجامعات فى كل أنحاء أمريكا. والحكومة الشريرة تعلم هذا علم اليقين ولذلك تخفى خسائرها لأمرين:
1 - كى لا يثور الشعب الأمريكى عليها ويرغمها على إيقاف القتال والإنسحاب من أرض العراق، وبهذا تفشل خطة أمريكا الإرهابية التى تسعى للسيطرة على العالم! أقول لأمريكا حلّى مشاكلك الداخلية من أمراض معدية وسرقات وقتل ونهب وزنا ومخدرات وفقر والنوم فى الشوارع وانتشار الإيدز بين شبابك وقوى اقتصادك قبل أن تحاولى حل مشاكل العالم وحكمهم بالقوة تحت شعارات زائفة تسميها الديموقراطية!!!

2 - كى لا يثور الشعب العربى والمسلم على الأمريكان خصوصاً إذا علموا مدى نجاح وانتصار إخواننا المجاهدين رمز الدين ونوره وضياؤه.
###

3- خبراء روس يرون تردي العلاقات بين روسيا وواشنطن

الخميس 27 شوال 1425هـ - 9 ديسمبر 2004 م

صرح بعض الخبراء الروس بأن الأجواء الحالية بين موسكو وواشنطن متوترة بسبب الملف الأوكراني والعراقي على وجه الخصوص، وأن هذا الوضع قد يسفر عن عودة متوقعة إلى علاقات متردية بسبب تجاوزات بوتين التي تراها واشنطن غير لائقة.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن متخصص روسي في جامعة جورج واشنطن قوله: إن 'العلاقات الروسية الأمريكية كانت سطحية طيلة الأعوام السابقة, ولم تصل إلى ما كانت عليه في التسعينيات'.

وأضاف أن ما تستطيع واشنطن القيام به هو عدم التفاعل بشكل متزايد إزاء تصريحات الرئيس الروسي.

وعلى الصعيد الأمريكي، أوضح بعض الضباط الأمريكيين أنه يتعين التعاون مع موسكو برغم تصريحات بوتين الصاخبة. وقال المسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية: 'إن ما يمكن القيام به هو مساعدة روسيا على المشاركة في التعاون الدولي لمساعدة أوكرانيا'.

واعترفت الدبلوماسية الأمريكية الكائنة بموسكو أن الملف الأوكراني: 'سيكون له بعض التأثيرات على العلاقات الروسية الأمريكية وأضافت: 'نأمل ألا تستمر'.

ويتناقض هذا الوضع المضطرب بين الجانبين مع توطد العلاقات الروسية الأمريكية التي بدأت تتجلى خاصة بعد هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 تحت مسمى التوحد من أجل القضاء على 'الإرهاب'.

وقد وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين انتقادات لاذعة ضد 'القوة الاستعمارية' للغرب الأوروبي والأمريكي في أوكرانيا، كما انتقد بشدة الانتخابات العراقية المزمع عقدها في ظل الاحتلال الكامل للقوات الأمريكية.

ومن ناحية أخرى، ندد وزير الخارجية الأمريكي كولن باول بتطور سيادة السلطة الروسية في غضون اجتماع منظمة الأمن والتعاون بأوروبا الذي انعقد في العاصمة البلغارية صوفيا.
وأعرب باول عن أسفه للوعود الممنوحة المتعلقة بالديموقراطية واحترام الحرية في بعض دول المنظمة التي لم يتم استيفاؤها؛ مشيرًا بذلك إلى روسيا.

وأشار مسؤول أمريكي رفيع المستوى رفض الإفصاح عن هويته أمس الأربعاء من موسكو، إلى أن واشنطن ستظل على علاقة بالاتحاد السوفيتي السابق مهما صدر من تعليقات من جانب الكرملين الذي لم يعد قادرًا على التأثير المطلق في هذه المنطقة.

*** تعليق: أمريكا يا إخوانى قد أعترفت مراراً وتكراراً بأنها عمدت على إقراض الروس مبالغ ضخمة "للتنمية والاقتصاد" وفى نفس الوقت قامت بتوظيف رجالها من خونة وعملاء لسرقة البلاد وضرب الاقتصاد وإبتزاز الأموال كى تضمن بأن روسيا لن تقوم لها قائمة وتتحداها فى مركز القوة.

وأنصح الروس بعدم الانخراط فى محاربة المسلمين لأن هذا ما تريده لكم أمريكا كى تضمن بعدكم عن المسلمين والعرب. المسلمون ليس أعداؤكم بل أمريكا والصهيودية والغرب كله.

ونصيحة فى غاية الأهمية لحكام روسيا: أعملوا كل جهدكم للتقارب من الدول العربية والإسلامية وأقيموا حلفاً ضخماً موحداً تستطيعون الوقوف ضد أمريكا. لديكم التكنولوجية وينقصكم المال، وعندنا المال والرجال وتنقصنا التكنولوجية فصفوا مع العرب وكونوا كتلة قوية، وصدقا إذا سعيتم سوف تنجحون فى مسعاكم. فبذلك تصبح لدينا ولديكم جنوداً جـّراره وتكنولوجية متقدمة ومستودعات ضخمة من البترول والقدرة على مواجهة خطر السرطان الأكبر أمريكا وابنها اللقيط بنى صهيون.
###

4 - عملية فدائية لاقتحام سجن 'أبو غريب' تسفر عن نسف أحد أبراج المراقبة

الخميس 27 شوال 1425هـ - 9 ديسمبر 2004 م

قام أربعة عراقيين اليوم الخميس بتنفيذ عملية فدائية ضد قوات الاحتلال في سجن 'أبو غريب' قصدوا من ورائها اقتحام السجن في محاولة تعد الأولى من نوعها.

وقام العراقيون الأربعة باختراق الحواجز الأمنية للسجن، حيث نجحوا في اقتحام الحاجز الأمني الأول المكون من أسلاك وعوارض أسمنتية.

وذكر بيان صادر عن سرايا 'صلاح الدين' المشكّلة حديثًا في 'أبو غريب' أن المقاتلين اشتبكوا مع قوات الاحتلال في معركة استمرت قرابة 35 دقيقة، استطاعوا خلالها نسف أحد أبراج المراقبة بالسجن وقتل من عليه.

*** تعليق:
أولاً: الحمد لله على نصره ومساعدته لإخواننا المجاهدين.
ثانياً: نلاحظ كما يلاحظ عدونا ومن يتعاونون معه من خونة وعملاء وحكومة عملية بأن للمقاومة جراءة وشجاعة وقوة وتتوسع وتتنوع العمليات يومياً ورب العالمين يمن عليها دائماً بالانتصارات، وهذا هو أوّل الغيث يا أبو غريب الأمريكى.
###

حصيلة الجيفة الأمريكية الإرهابية لهذا اليوم
=-=

خلال 3 أيام في الفلوجة.. مقتل 44 أمريكيًا وإحراق 16 دبابة و9 سيارات همر وإسقاط بلاك هوك
*** تعليق: أليس هذا من فضل رب العباد؟ أليس هذا من كرمه على إخواننا المجاهدين؟ أليس هذا يُعد نصر مبين يا مسلمين؟ أحمدك يا رب وأشكرك بكل لسان ومع كل هذا فأنا أعترف بأننى أوّل المقصرين.

مقتل وإصابة 12 جندي أمريكي في الدورة والغزالية

مقتل 9 جنود أمريكيين بينهم ضابط في التاجي

تدمير همر ومدرعة برادلي ومقتل وإصابة 7 جنود أمريكيين ببغداد

مقتل 7 جنود أمريكيين في هجومين بالرضوانية، و7 آخرين بالدورة

مقتل 7 جنود أمريكيين وتدمير آليات عسكرية بـ'أبو غريب'

مقتل 6 جنود أمريكيين و4 من الحرس بالإسكندرية وحي العامل والقادسية وصدر القناة

مقتل خمسة جنود أمريكيين واشتباكات في بغداد

اشتباكات عنيفة في الرمادي بعد هجوم على قوات أمريكية وأنباء عن مقتل 4 جنود أمريكيين

مقاومون يفجرون عبوة ناسفة ويقتلون جنديين أمريكيين في اللطيفية
*** تعليق: الحمد لله عندما يسقط العدو وتتناثر أشلاءه تقترب ساعة النصر للأمة العربية والإسلامية. وفقكم الله أيها المجاهدين الكرماء الشرفاء البواسل والفدائيين.
###

أهم عناوين الأخبــــار
=-=

مجلس شورى مجاهدي الفلوجة يؤكد مقتل الآلاف من جنود الاحتلال
****** المقالة ******‎
مجلس شورى مجاهدي الفلوجة يؤكد مقتل الآلاف من جنود الاحتلال

الخميس 27 شوال 1425هـ - 9 ديسمبر 2004 م

تعهد عبد الله الجنابي رئيس مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة بمواصلة المقاومة ضد القوات الأمريكية حتى خروجها من أرض العراق، متحديًا في الوقت ذاته الرئيس الأمريكي جورج بوش أن يكشف خسائره في الفلوجة.

وقال الجنابي في بيان نشرته وكالة الفرانس برس اليوم الخميس: 'إن إخوانكم في مجلس شورى مجاهدي الفلوجة وبقية إخوانهم من فصائل المجاهدين يعاهدون الله عز وجل ويعاهدونكم على مواصلة الجهاد ضد المحتل وعملائه حتى يخرجوا من العراق'.
وأكد الجنابي في البيان المؤرخ في 5 ديسمبر أن المقاومة مستمرة 'مهما كلف الأمر ومهما بلغت التضحيات'.

وتحدى الجنابي الرئيس الأمريكي جورج بوش 'أن يفصح عن خسائره في معركة الفلوجة تلك المدينة التي أصبحت رمزًا للتعبير عن كل صوت مظلوم ومضطهد وأرضية صلبة تقف عليها حركة المقاومة في العراق'.

وقالت الوكالة: إن الجنابي أورد في البيان الذي يقع في صفحتين روايته لمعارك الفلوجة التي شنت عليها القوات الأمريكية والعراقية عدوانًا غاشمًا في 8 نوفمبر الماضي.

واعتبر الجنابي أن غاية الهجوم هو 'قتل الصحوة الإسلامية' وهو 'بداية لحرب صليبية يهودية حاقدة يقودها الصليبي بوش اللعين متمطيًا الذليل علاوي من أجل طمس حضارتنا وتغيير معالم ديننا وتحريف قرآننا'.
*** تعليق: نعم إنها حرباً صليبية صهيودية قذرة تستهدف ديانتنا ورسولنا وربنا. ولقد انبحّ صوتى من قول هذا لسنوات وسنوات. فكنت أقول وما زلت الحكاية مش حكاية صدام بل حكاية أديان.

وقال: 'تكبد العدو خسائر كبيرة وفادحة بالأرواح والدبابات والمدرعات مع قتل الآلاف من أفراده وجرح أضعافهم'.
وأكد رئيس مجلس شورى مجاهدي الفلوجة ارتكاب قوات الاحتلال 'أعمالاً إجرامية يندى لها الجبين' ومنها 'القصف العشوائي لجميع الأحياء السكنية واعتقال المرضى والجرحى وقتل بعضهم والتمثيل بهم'.

واعتبر بأن إعلان القوات الأمريكية عن اعتقال فقط 27 مقاتلاً عربيًا في الفلوجة يشكل دحضًا 'لادعائهم بأن دخول الفلوجة هو لاستئصال المقاتلين العرب الذين جعلوا من الفلوجة رهينة بأيديهم'، وقال: 'يشكل ذلك اعترافًا صريحًا بأن من كان يدافع عن المدينة هم أهلها وشبابها'.

*** تعليق: نعم خسائر الأمريكان بالآلاف المؤلفة والبقية تأتى بإذن رب العباد والمنتقم الجبار. حرب أمريكا خرجت عن كونها حرباً تقليدية ما بين شعب وشعب أو بلد وبلد أو عسكر وعسكر بل أنها أصبحت حرباً ما بين أمريكا والصهيودية (الصهيونية واليهودية) وحلفاؤهما وبين أهل الخير وحليفهم الله سبحانه وتعالى. قولوا لى الآن من سينتصر؟ كما كنت أقول بأن الحرب الآن ما بين الخير والشر، ومن المهازل الكبرى بأن بوش عابد الشيطان الفعلى كان أوّل من يصرح بأن الحرب هى حرب ما بين الخير والشر، ولكن لم يذكر من هو الشر؟ انظروا إلى أفعال أمريكا وإلى مجتمعها والمجتمع الغربى من فسق وفجور وكفر وعربدة كى تعرفوا من هو الخير والشر.
وادعوا لأهلنا فى العراق بالنصر المبين على المستعمرين.
******

الاحتلال يعترف بفشله في القضاء علي المقاومة العراقية بالفلوجة

أحمد ماهر وزير خارجية مصر الأسبق: 'إسرائيل' كيان غير شرعي وأمريكا تستهدف ديننا وهويتنا
*** تعليق: نعم صد السيد أحمد ماهر فى هذا.

قصف السفارة الإيطالية ببغداد

صواريخ المقاومة تمطر قواعد الاحتلال في المنطقة الخضراء والصقور ومطار صدام

إصابة عدد من العراقيين فى انفجار استهدف دورية أمريكية بالموصل

مسلحون يعدمون ثلاثة من أفراد الحرس الوطنى العراقى بالموصل
*** تعليق: واحد بالسيف والثانى والثالث بالرصاص وهذا هو العدل والقصاص.

قصف مقر للحرس الوطني ببغداد وانفجارات بالموصل

تواصل الهجمات وزيارات مفاجئة لتفقد القوات بالعراق

هجمات بسيارات مفخخة تستهدف الأميركيين في بغداد والرمادي وسامراء

واشنطن تطالب الناتو بمساندتها في العراق وأفغانستان
*** تعليق: لقد وقعت أمريكا فى شر أعمالها وتريد جر الناتو لمستنقع العراق. ونست وتناست أمريكا الإهانات المتعمدة للناتو ولبلاد أوروبا الذين لم يوافقوها على جريمتها بإحتلال العراق.
خسأتى يا أمريكا، وانتظرى هزيمة كبرى تقضى على إسطورة جيشك السوبرمان الإرهابى.

تدمير عربة وإعطاب وتدمير مدرعة ودبابة بالسيدية وبغداد الجديدة

المقاومة تصيب طائرتين أمريكيتين فتهبطان اضطراريًا في مطار صدام

مقتل 2 من الحرس و6 ضباط استخباراتيين أجانب في هجوم بالإسحاقي

خبراء روس يرون تردي العلاقات بين روسيا وواشنطن

نجل القذافي يعرض صفقة مبادلة لتسليم الممرضات البلغاريات لبلادهن

القائمة الأمريكية للأهداف المعرضة للتهديد قد تستغرق سنوات قبل إنهائها

ضابط أمريكي يسأل أهالي الصقلاوية: هل أنت سلفي أم صوفي؟

*** تعليق: الحمد لله على كل نصر من رب العالمين على المستعمرين ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وأعداء الدين. ادعوا لإخواننا المجاهدين فى كل مكان: فى فلسطين وفى العراق وفى شيشنيا وفى أفغانستان وفى باكستان وفى كل مكان يحاربون فيه الطغيان، ادعوا لهم بالنصر على والحفظ من أعداؤهم وادعوا الله أن يفرج سجن إخواننا المؤمنين فى كل سجون العالم وأن ينصرنا على أعداء الله والدين.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###

بنت مصر
11-12-2004, 12:04 AM
دكتور فيصل شوقي العزيز
شكرا لك على مجهودك الرائع في هذا الموضوع
وعلى هذه التغطية اليومية والدءوبة عن اخبار العراق
جزاك الله كل الخير


اسمح لي اليوم ان اقتح عالمك وان اضيف اضافة اجدها مهمة قد وصلتني بالايميل
وارجو الا اكون متطفلة بهذه المشاركة



الاوضاع الصحية فى العراق
مناشدة لضمير العالم
-----------------
مع كل مايتعرض له الشعب العراقى من جرائم الحرب
الوحشيةيعانى ايضا من تدهور الاوضاع الصحية بما
يقتضى حملة دولية للمسائلة القانونية عن مسؤلية
تدمير العديد من المستشفيات ومنع الاطباء من الوصول
الى اماكن الجرحى والمصابين ومنع دفن القتلى وهدم
المنازل بما فيها من احياء يصارعون الموت تحت الانقاض
مما ادى الى انتشار الامراض الوبائية مع تلويث مياه
الشرب وقطع الماء والكهرباء 0
كما ان هذه الاوضاع غير الانسانية تقتضى بحث تنظيم
سبل تقديم المساعدات الطبية فعليا من خلال مناشدة
الهيئات الدولية والمحلية والنقابيةوالجمعيات الاهلية
ومنظمات حقوق الانسان ومنظمات المجتمع المدنى
وربما تخصيص المنظمات المحايدة للقيام بهذا الدور
واذا كان عدد القتلى العراقيين من جراء الحرب قد
تجاوز حتى الان رقم 150 الف كما تشير بعض التوقعات
فكم بلغ عدد الجرحى وكم عددالمقعدين
س600 الف مقعد وفقا لبعض التقديرات )
ومن تقع عليه مسؤلية حصر اعداد الضحايا ومساعدة
الابرياء

واشير انه يجب الانتباه الى ان هناك من يهمه ابعاد
كافة المنظمات والهيئات الانسانية والطبيه واجهزة
الاعلام عما يحدث فى العراق خاصة بعد ما قامت
به الامم المتحدة من دور فى بسط الشرعية
للاحتلال مما افقدها ثقة الشعب العراقى هى وكافة
منظماتها
و ايضا حوادث الاعتداء على بعض منظمات الاغاثة
الدولية وحادث مارجريت حسن الغريب مما دعى كثير
من المنظمات ومنها اطباء بلا حدود للتخلى عن العمل
فى العراق
ان الامر يقتضى الدراسة والتفكير من اصحاب الضمائر
الحرة
والمدافعين عن قضايا امتهم وانصار حقوق الانسان


-------------------------
الرعاية الصحية فى العراق

منقول عن موقع
Bbc Arabic.com
------------------------

الرعاية الصحية في العراق تعاني "أزمة كبيرة"




المستشفيات غير قادرة على التعايش مع العنف المستمر
قالت جماعة طبيةبريطانية خيرية إن الرعاية الصحية في العراق تعاني "أزمة كبيرة" وهي في وضع أسوأ مما كانت عليه قبل الحرب.

وكان أطباء من جماعة "ميدآكت" قد أجروا دراسات بمساعدة منظمات إغاثة دولية وعاملين في المجال الصحي في العراق في سبتمبر أيلول.

وقد دعت "ميدآكت" ، المعنية بمراقبة الوضع الصحي في المناطق التي تقع فيها حروب، إلى إجراء تحقيق في الأمر.

وطالبت الجماعة الحكومة البريطانية بتشكيل لجنة لتحديد حجم الخسائر المدنية في العراق.

وقالت الجماعة "إن الحروب بمثابة كارثة صحية عامة مستمرة يمكن التنبؤ بها وبالتالي يمكن منعها".

وأضافت قائلة "إن الخسائر البشرية ما بين قتلى وجرحى فضلا عن ارتفاع معدلات المرض هي نتائج مباشرة وغير مباشرة للنزاع المنصرم".

مستشفيات مدمرة

ومن بين الجماعات التي وفر العاملون بها معلومات بهذا الشأن الجماعة الخيرية الطبية مرلين ومنظمة الاغاثة الدولية يونيسيف.

فقد رسموا صورة عن نضال الرعاية الصحية للتعايش مع الوضع الذي يسوده العنف المستمر حيث يخشى المرضى الخروج من بيوتهم طلبا للمساعدة الطبية.

ورغم ذلك قال الدكتور شاكر العينتشي المسؤول بوزارة الصحة العراقية إن الحكومة العراقية المؤقتة أحرزت تقدما كبيرا في العام الماضي في إصلاح نظام الرعاية الصحية في البلاد.

وقال إن مخازن وزارة الصحة مليئة بالعقاقير التي يتم توزيعها في شاحنات يوميا.

وتتهم ميدآكت الحكومتين البريطانية والأمريكية والسلطات العراقية بانكار المستوى الحقيقي للضرر الذي لحق بالمدنيين العراقيين.

وقالت الجماعة أيضا إن سوء الادارة والفساد يعوقان جهود الرعاية الصحية وإعادة الاعمار في العراق.




تحياتي للجميع
بسنت

د. فيصل شوقى
11-12-2004, 01:24 AM
أختى بنت مصر العزيزة والكريمة،

بارك الله فيك وفيما كتبتى. هذا ما أريده بالضبط وهو نقل أكبر قدر ممكن عما يحدث فى العراق وفى كافة النواحى، وكما يقول المثل "أيد واحدة ما بتزققش" فبارك الله فى يدك التى ساعدت يدى فى نقل الأخبار.

نعم يا أختى الكريمة، الحالات الإجتماعية والطبيّة والأمنية متدهورة ومفقودة فى العراق، وهذا كله ببركة دبموقراطية أمريكا والطواغيت العرب. لكن الدور راح ييجى عليهم إن شاء الله تعالى.

أشكرك ومن صميم فؤادى على المشاركة الكريمة والتعليق الجميل وعلى الإضافة القيمة للموضوع. بارك الله فيك وفى أمثالك يا بنت مصر العزيزة.

أمّا حكاية خطف وقتل السيدة الفاضلة مارجريت حسن فلم تتقدم أى فئة مشهورة أو مغمورة بتحمل مسؤولية خطفها! تعرفى لماذا؟ لأن خاطفيها أمّا أن يكونوا من عملاء حكومة علاوى والغرض منها تشويه منظمات المقاومة على النطاق الداخلى والخارجى، أو أن فاعلها هو عناصر من الموساد بالإتفاق مع أمريكا نفسها ولنفس السبب، وخصوصاً بأننا متأكدين من وجود ودور الموساد فى العراق وتعاونهم مع الأمريكان.

مع تحياتى،

أخوك فى الله،

د. شوقى

د. فيصل شوقى
11-12-2004, 04:18 PM
أخبار العراق ليوم 10 ديسمبر 2004
=-=
الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر.
1- عمامة النبي محمد صلى الله عليه وسلم تحيط بالفلوجة

=-=

2- الشيخ عبد الله الجنابي: سنرى من الأقوى: الله أم أمريكا ؟!

###

3- المقاومة تقتل 40 جنديا أمريكيا في كمين محكم بحي الوحدة

###

4 - خطيب المسجد الأقصى: الاحتلال في فلسطين والعراق سيزول كما زال من قبل

###

1- عمامة النبي صلى الله عليه وسلم تحيط بالفلوجة

الجمعة 28 شوال 1425هـ - 10 ديسمبر 2004 م

حث الشيخ عبد المنعم الكبيسي عالم الفلوجة الكبير رجال المقاومة بالمدينة على الصبر والمقاومة حتى يكتب لهم النصر.

وجاء حديث الشيخ الكبيسي بعد صلاة فجر اليوم الجمعة في جامع الفردوس بحي النزال الواقع إلى الجنوب من الفلوجة، والذي تحدث خلاله على فضل الجهاد وشرفه، وأثناء ذلك تطرق الشيخ إلى رؤيا قال إنه رآها يوم الثلاثاء الماضي.

وقال العالم والخطيب المشهور: رأيت النبي صلى الله عليه وسلم عليه عمامة امتدت من رأسه وأحاطت بالفلوجة، فعلمت أن الله عز وجل حافظ الفلوجة وناصر أهلها.

إثر ذلك، كبر جميع الحضور من مجاهدي الفلوجة، ثم هدأت الأصوات، إلا أن الجميع لاحظ استمرار رجل في التكبير لمدة طويلة أثارت استغراب الحضور.

ووفقا لما نقله المراسل في الفلوجة، كان الرجل هو الشيخ عبد الله الجنابي رئيس 'مجلس شورى المجاهدين'.

وأوضح المراسل أن الشيخ الجنابي توقف عن التكبير، ثم قال: 'أين الشاب محمود الدوسري'، فقام أحد الشباب، فقال له رئيس مجلس الشورى: 'أخبرهم ماذا قلت لي الأسبوع الماضي'.

فتحدث محمود الدوسري عن الجهاد بشكل حماسي، مطالبًا ببذل الأنفس في سبيل الله، وقال للحضور: 'إنكم تشاهدون اليوم ما كنتم ترجونه'.

وأوضح الدوسري أنه قبل قدومه إلى العراق بحوالي أسبوع زار المدينة المنورة، وقابل أحد الشيوخ الفضلاء المشهود لهم بالصلاح، والذي حدثه حول رؤيا شاهدها.

ووفقا لما قاله الدوسري أمام رجال المقاومة، قال له الشيخ في المدينة: 'لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في المنام حاسر الرأس، قلت يا رسول الله أين عمامتك؟ فقال صلى الله عليه وسلم قد أحطت بها الفلوجة'.

وقال مراسلنا: ارتفع التكبير إثر ذلك وسط رجال المقاومة، حتى غلب بعضهم البكاء.

*** تعليق: الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. مدد يا رسول الله مدد بفضل قل هو الله أحد.

يا إخوانى وأخواتى الكرام تحدث هذه الأيام وسوف يستمر حدوثها أشياء غيبّية تدُل على أن رحمة الله تظلل المؤمنين وتبشرهم بنصر مبين. ولقد منّ الله علىّ بحاسة وشعور استشعر به الأحداث قبل الآخرين. فقد لاحظت منذ فترة أشياء تحدث فى الفلوجة وشعرت بأن حدوثها غير مألوف وطبيعى. تمعنت بالأمر كثيراً وواظبت على إعطاء إنتباهى لما يحدث فيها وبالفعل ظهرت بوادر عديدة تدُل على أن الأمر فوق العادة. ولقد جمعت عدة أحداث تؤيد ما شعرت به وكما قلت سابقاً سأفرد فى القريب العاجل مقالة خاصة بهذا الأمر إن شاء الرب الرحمن.

ما أريد أن أبشر به الجميع هو أن الله - تبارك وتنزّه عمّا يقول المشركون - معنا وهو ناصر دينه وهازم الأمريكان والحلفاء لا محالة. أمّا ما أشرت إليه من مدد إلهى وإشارات فظهورها هى لأولى الألباب وللمؤمنين كى تُثبّت أقدامهم ويأتى الله بنصرهم والله على كل شئ قدير.

يا إخوانى وأخواتى النصر قادم قادم قادم والله معنا والنصر لأصحاب الحق.
###

2- الشيخ عبد الله الجنابي: سنرى من الأقوى: الله أم أمريكا ؟!

الجمعة 28 شوال 1425هـ - 10 ديسمبر 2004 م

قام الشيخ عبد الله الجنابي رئيس مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة فجر اليوم الجمعة بإلقاء خطبة في جامع الفردوس بحي النزال الواقع جنوبي مدينة الفلوجة.

وقال المراسل في المدينة إن الخطبة حضرها قرابة الـ 400 من مقاومي الفلوجة.

ونقل مراسلنا أن الشيخ الجنابي خطب فيهم قائلا: 'إن الله سبحانه هو الأوحد الواحد، واليوم سنرى من الأقوى: الله أم أمريكا، إن شاء الله النصر قادم فاصبروا وصابروا'.

ومضى الشيخ الجنابي يتحدث عن الأمريكيين، وقال: 'يفخرون بجواسيس وعملاء زرعوهم بيننا، ونفخر نحن، ونسخر منهم أننا قد وضعنا عيونا لنا داخل مكاتب البنتاجون [وزارة الدفاع الأمريكية] في بغداد'.

وأعلن الشيخ الجنابي في خطبته عن تحديه القوات الأمريكية أن تقوم بالسماح للصحافيين بالدخول إلى الفلوجة، ليشاهدوا مقابر الأمريكيين فيها.

ثم نظر الشيخ الجنابي إلى رجال المقاومة أمامه، وخاطبهم بقوله: 'إنكم -والله- لمقاتلون وصابرون، نسأل الله لنا جميعا الصبر والسلوان'.

هذا، وقد ضمَّن الشيخ عبد الله الجنابي خطبته آيات قرآنية، وأحاديث للنبي صلى الله عليه وسلم.

*** تعليق: تحية واحتراماتى ودعائى وقبلاتى أطبعها على خدودكم الطاهرة يا فرسان الإسلام والعرب يا أهلنا المجاهدون فى الفلوجة وعلى كل شبر فى أرض العراق الحبيب وفى كل مكان. أنتم مفاتيح نصر أمة الإسلام والله أختاركم لهذا الأمر لأنكم أنتم خيرة أبناؤها وأشرفهم وأعزهم وأقربهم لله سبحانه وتعالى.

وأخاطب كل من يقرأ هذه السطور بأن يفعل كل ما فى وسعه لنصرة المقاومة سواء كانت فى العراق أو فى فلسطين أو فى شيشنيا أو فى باكستان أو فى أفغانستان أو فى كل مكان يحارب الإسلام الطغيان. انصروا المقاومة ينصركم الله. انصروا جند الله يعزكم الله. انصروا دينكم ينصركم الله. انصروهم بأى طريقة تخطر على بالكم، سواء كانت مادية أو معنوية أو قلمية أو جهادية فعلية. عليكم بالمسيرات، عليكم بالتظاهرات، عليكم بالاعتراضات على الإذاعات والحكام فى كل مكان (هاتفياً وكتابياً وتظاهرياً). والله رب الكعبة خالق السموات والأرض أن الساعة قد اقتربت ونهاية العدو قد بانت ودنت. وما يخشاه العدو هو الإسلام وما يسعى إليه فينا هو الاستسلام.

لدى سؤال أطرحه على الجميع: ماذا ستقولون لأطفالكم عندما يسألوكم لماذا لم تقوموا بمناصرة إخوانكم المجاهدين طالما وجدتم ربكم ودينكم ورسولكم وقرآنكم ودياركم عرضة للمستعمرين الكافرين؟ ولماذا ناصرتم الطواغيت من الحكام وفضلتم حبهم على سيد الأنام؟ وماذا فعلتم عندما دمّر الكفار الجوامع على من فيها ودنّسها، وحرق المصاحف وخزّقها، وهتك أعراض الأطفال والنساء والرجال وفى الطين مرّغها؟ وقتل الأبرياء وشرّد الأطفال ويتمهم، ورمّل النساء وقتلهن، وشرد الناس من ديارهم، وسرق البلاد واحتلها، ودمّر التأريخ والمتاحف وسرقها، فما كان دورك يا أبى ودورك يا أمى ويا عمى ويا خالى ويا جدى ويا أختى ويا أخى؟ فأرجو مِن مَن يفضل السكوت أن يفكر بحجة فاضية وكذبة واهية حتى لا يُحرج من تلك الأسئلة أمام أطفاله الأبرياء قبل أن يصبحون ضحية للأعداء.
###

3 - المقاومة تقتل 40 جنديا أمريكيا في كمين محكم بحي الوحدة

الجمعة 28 شوال 1425هـ - 10 ديسمبر 2004 م

بفضل المولى وكرمه وتوفيقه قد نجحت المقاومة اليوم الجمعة في نصب كمين محكم لقوة أمريكية في حي الوحدة الأولى الواقع وسط الفلوجة، حيث قتل ما لا يقل عن أربعين جنديا من المارينز [مشاة البحرية الأمريكية].

وحول تفاصيل الكمين، قال المراسل في الفلوجة إن مجموعة من رجال المقاومة اشتبكت مع قوة أمريكية في حي الوحدة الأولى، ثم قامت المقاومة بالانسحاب التكتيكي، حتى أوصلت القوة الأمريكية ناحية مبنى دائرة المياه والمجاري بالفلوجة، وكان المبنى المكون من طابقين مفخخا بالكامل.

وأضاف المراسل أن القوات الأمريكية عندما اقتربت من المبنى المذكور، قامت المقاومة بالانقسام قسمين: قسما إلى ناحية الشمال، والآخر إلى ناحية الجنوب، مما جعل القوة الأمريكية تحتمي بمبنى دائرة المياه والمجاري المفخخ، حيث قامت المقاومة بتفجيره، وهو ما أحدث دويا هائلا في أرجاء المدينة، وأدى إلى تصدع بعض المباني المجاورة، في حين أن المبنى المفخخ دمر تدميرا كاملا وسوي بالأرض، وقتل داخله ما لا يقل عن أربعين جنديا أمريكيا.

هذا، وقد أعلن 'جيش محمد الأول' مسؤوليته عن هذا الهجوم.

*** تعليق: الله أكبر كبيراً والحمد لله كثيرا… قولوا لى أليس هذا ممد من رب العباد لإخواننا فى الجهاد؟ أليس التوفيق من عند الرحمن فى السلم والطعان؟ فإذا كانت فئة قليلة تحارب أشر قوة ظهرت على وجه الأرض وتنتصر عليها فى معارك كثيرة فماذا سيحدث إذا تكاتفت الجهود واجتمعت على المحبة القلوب وهب المسلمون على الطامعين والمستعمرين فهل لديكم شك بأنه لن يُكتب لنا النصر المبين؟
###

4- خطيب المسجد الأقصى: الاحتلال في فلسطين والعراق سيزول كما زال من قبل

الجمعة 28 شوال 1425هـ - 10 ديسمبر 2004 م

قال خطيب المسجد الأقصى الدكتور الشيخ 'إسماعيل نواهضة' في خطبة الجمعة اليوم: إن الاحتلال الصهيوني إلى زوال كباقي الغزو والاحتلال الذي مر على فلسطين والعراق.

واستعرض الشيخ نواهضة ما تعرضت له فلسطين والعراق عبر التاريخ من الاحتلال الصليبي في فلسطين إلى احتلال التتار في العراق والخراب والدمار الذي حل بفلسطين عندما قتل الصليبيون الآلاف من أهلها في القدس والمسجد الأقصى المبارك، وكذلك التتار عندما احتلوا بغداد حيث دمروا ونهبوا وقتلوا الآلاف من المسلمين. وقال: 'ما أشبه اليوم بالبارحة'.

و أكد الشيخ أن التاريخ يعيد نفسه، مشيرًا في خطبته إلى أن واقع الأمة الإسلامية والعربية اليوم مشابه لتلك المرحلة المظلمة من التاريخ حيث زعماء المسلمين والعرب جل همهم المناصب والنفوذ فضيعوا البلاد والعباد و خانوا الأمانة.

وأكد أن الهدف الأمريكي من احتلال العراق ليس صدام حسين ونظامه وإنما بترول العراق وخيرات العراق والدفاع عن الكيان الصهيوني وتثبيت أركانه في الشرق المسلم وحماية مصالح الولايات المتحدة في المنطقة برمتها. مشيرًًا إلى الجرائم التي ترتكبها أمريكا والكيان الصهيوني في العراق وفلسطين.

وشدد الشيخ فيما نقله المركز الفلسطيني للإعلام على كذب الشعارات الأمريكية الفارغة عن الديمقراطية والحرية ونشر العدالة في ظل الهيمنة الأمريكية على العالم بعد سقوط الاتحاد السوفيتي حيث انفردت الولايات المتحدة في العالم لتشن الحروب وتنهب خيرات الأمة الإسلامية التي ترى فيها الخطر الوحيد.

وذكَّر الشيخ نواهضة بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم الذي يقول فيه: 'إن النصر مع الصبر'، وأضاف أن العاقبة للمتقين وأن فلسطين لن تبقى تحت الاحتلال، داعيًا إلى الوحدة والتكافل والتراحم والحفاظ على المسجد الأقصى المبارك ودوام التردد عليه رغم الإجراءات الصهيونية الحاقدة.

*** تعليق: نعم، التأريخ يعيد نفسه ويا ليتنا نتعلم منه ففيه الكثير من الدروس لتنوير النفوس. نعم، سيهزم المعتدون كما هزموا من قبل وسوف يعود الإسلام قوى كما كان بإذن الرحمن. انظروا ما حدث لكافة الخونة والعملاء على مر العصور - كلهم ذهبوا إلى مزبلة التأريخ. وانظروا ما حدث لكافة الطامعين فينا - ذهبوا إلى جهنم وبأس المصير.

فالمقاومة يجب أن تستمر ولا صلح ولا تفاوض مع عدو اغتصب البلاد ودنّس المقدسات وروى الأرض بدماء الشهداء. فدماء الشهداء فى رقبتنا أمانة ولا يحق لأى طاغوت التفاوض على نقطة دم شهيد واحدة، ولا على ذرة تراب واحدة، ولا على قطعة أرض واحدة. فالتأريخ يُعلمنا - من تفاوض على ذرة تنازل على جرّة - فعدونا خبيث ماكر شرير لئيم وهدفه الإسلام والدين وتحريفه للقرآن الكريم هو خير دليل.
###

الإيمان سينتصر وقوة أمريكا الإرهابية ستنحسر
=-=

الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر.
عمامة النبي محمد صلى الله عليه وسلم تحيط بالفلوجة

الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر.
المقاومة تتعاهد على القرآن وتنطلق في قتال شرس بالفلوجة

الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر.
مساجد الفلوجة تصدح بالتكبير والمقاومة تسجد لله شكرا بمسجد 'حمود الحمودي'

الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر.
الشيخ عبد الله الجنابي: سنرى من الأقوى: الله أم أمريكا ؟!

الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر.
خطيب المسجد الأقصى: الاحتلال في فلسطين والعراق سيزول كما زال من قبل
###

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

المقاومة تقتل 40 جنديا أمريكيا في كمين محكم بحي الوحدة
*** تعليق: الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. وما النصر إلا من عند الله.

مقتل 19 من المارينز في هجوم على نقطة رصد أمريكية بحي الشرطة

مقتل 14 وإصابة 12 من قوات الاحتلال في التاجي والراشدية بهجمات متنوعة للمقاومة

مقتل وإصابة 12 جندي أمريكي في الدورة والغزالية

مقتل 8 جنود أمريكيين إثر هجمات بـ'أبو غريب' ومنطقة الكرخ

تدمير همر ومدرعة برادلي ومقتل وإصابة 7 جنود أمريكيين ببغداد

مقتل 7 وإصابة 3 وتدمير آليات للاحتلال في الدورة والمشاهدة

مقتل وإصابة سبعة جنود أمريكيين في هجومين للمقاومة بالموصل والأنبار

مقتل خمسة جنود أميركيين واشتباكات في بغداد

رسالة تهديد لعملاء الاحتلال بالأعظمية، ومقتل 4 جنود أمريكيين بالموصل

مقتل ثلاثة جنود اميركيين في العراق

مقتل 3 جنود اميركيين واصابة 4 بجروح في الموصل والانبار

مقتل 3 من جنود الإحتلال الأمريكى وإصابة 4 فى عمليات متفرقة بالعراق

مقتل جنديين أميركيين بحادث لمروحيتين في الموصل

المقاومة تصفي 2 من CIA بحي الجهاد، وتستهدف الاحتلال بالغزالية ومنطقة الإعلام
*** تعليق: وجبة جهنم اليوم كانت جميلة وشهية وكبيرة، لن ترجع قوات العلوج سالمة غانمة بل سترجع أشلاءً وأكياساً وقطعاً ممزقة. والنصر دائماً لأصحاب الأرض.
###

عناوين الأخبار لهذا اليوم
=-=

الإحصائية النهائية: تدمير 41 مسجدًا، و16 ألف منزل بالفلوجة
*** تعليق: هذه هى ديموقراطية أمريكا! لقد سمعت منذ عدة أيام بعض الضباط الأمريكيون يكذب علناً على شاشة التلفزيون ويجيب عندما سوئل عن مقدار الدمار الذى حلّ بالفلوجة وقال "الفلوجة عبارة عن 4 ونصف كيلومتر فى 4 ونصف كيلومتر ولم نُدمّر منها سوى خمــــــسة فى المئة."
تعرفوا، لاحظت شئ على الأمريكان، الأمريكى يستطيع أن يكذب عليك ولفترة طويلة بدون إظهار أى علامة على وجهة تدل على أى شىء غير عادى. يكذب بدون تعبيرات على الوجه كأنه مخلوق من عالم آخر.

المقاومة: عبور تاريخي لـ 800 مقاوم إلى داخل الفلوجة
المقاومة تتحد في الموصل وتبشر بباكورة إنتاجها 'الفاروق1'
المقاومة تستهدف سوق الفلوجة للأدوات المسروقة بـ20 قذيفة هاون
*** تعليق: مرحى لكم يا أبطالنا البواسل وسدد الله خطاكم وأعانكم على أعدائكم.

رعب من نوع جديد يهدد قوات الاحتلال الأمريكية في الفلوجة
*** تعليق: مدد آخر وللحديث بقية.

--- مقتل 12 من عناصر الحرس الوطني في بغداد والعامرية والدورة
--- مقتل 11 من الحرس الوطني في تكريت، وعميل للقوات المحتلة في الكرخ
--- مقتل عميلين للاحتلال والمخابرات الأمريكية في الكرخ والكرادة
--- مقتل أحد عناصر فيلق بدر بحي العامل جنوبي بغداد
*** تعليق: الحمد لله على مقتل هؤلاء العملاء والخونة للدين وللوطن وعقبال لكل من تسول إليه نفسه بالخيانة.

هجمات تفجيرية ضد الاحتلال بمنطقة الشعب وحي الخضراء وبين السيدية والدورة

هجمات متعددة على قوات الاحتلال الأمريكي في اللطيفية والرضوانية

شيعة الصويرة يتظاهرون منددين بجرائم الحرس الوطني
*** تعليق: الحمد لله، شهد شاهد من أهلها.

هجمات صاروخية تدك قواعد الاحتلال في مناطق شتى بالعراق

عشرات المليارات والمزيد من الدروع لحماية القوات الاميركية في العراق

مسلحون يقتلون ضابطين ويفجرون انبوب نفط بالعراق

جرح ثلاثة مدنيين عراقيين بانفجار عبوة ناسفة في بعقوبة

الاحتلال يلقي بثلاث حاويات عنقودية على منطقة الفلاحات غربي الفلوجة

قتال عنيف في حي الجولان، والسكني يشهد اشتباكات للمرة الأولى

"هآرتس": جهود مصرية لإشراك دول الخليج في التسوية السياسية في الشرق الأوسط عبر الكويت

هروبًا من الجحيم... الاحتلال يجبر إسلاميًا على قيادة شرطة الفلوجة

المقاومة تسقط منارة مسجد بالفلوجة

باول ينتقد بعض حلفاء الناتو لعدم مشاركتهم في العراق

الشيخ عبد الله الجنابي: سنرى من الأقوى: الله أم أمريكا ؟!

استطلاع: انخفاض ثقة الرأي العام الأمريكي في تشكيل دولة عراقية مستقرة وديمقراطية

مؤتمر المقاطعة العربية يطالب بالتصدي للتغلغل الصهيوني في العراق

دخان كثيف يملأ سماء 'المحاويل' بعد قصف القاعدة البريطانية بها

تدمير عربتي همر ودبابة إبرامز ومقتل وجرح من فيها ببغداد

هيئة الدفاع عن صدام: أمريكا تمارس بلطجة قانونية وعلاوي لا يملك شيئًا

للحد من انتشار المقاومة... وحدات أمريكية عراقية خاصة للقتل والتعذيب

خطة أمنية أمريكية تسبق السماح لرؤوس العائلات بالعودة للفلوجة

أكثر من 35 صاروخ وقذيفة تضرب القاعدة الأمريكية بتكريت

الصدريون يقاطعون قائمة السيستاني والانتخابات احتجاجا علي القمع والاعتقالات وغياب الامن

صحف بغداد: ادلة علي دور للموساد في الاغتيالات والخطف.. وغضب شعبي بسبب تفاقم أزمة الوقود

الاف السلفادوريين يتدفقون علي الحلم العراقي كمقدمة لدخولهم الحلم الامريكي

استياء من رفض بلير طلبا بتحديد عدد القتلي المدنيين بالعراق

تصاعد غضب العراقيين من استمرار نقص الوقود والكهرباء

مسؤول في المخابرات الامريكية: هجوم الفلوجة فشل في القضاء علي المسلحين.. ونجاح الانتخابات لن يوقف العنف
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###

د. فيصل شوقى
13-12-2004, 08:21 AM
أخبار العراق ليوم 11 ديسمبر 2004
=-=

أخبار مُختـــــارة
=-=

1 - هي الأولى من نوعها .. مقاوم يفجر دبابة أمريكية من فوق أربعة طوابق
###

2 - الاحتلال يملأ سماء الفلوجة بالكيماوي فيرسل الله الريح والمطر

###

3 - معارك دامية شرقي الفلوجة تنتهي بتحرير الحي العسكري

###

4 - جالاوى النائب البريطانى يرفض إدانة هجمات المقاومة!

###

1- هي الأولى من نوعها .. مقاوم يفجر دبابة أمريكية من فوق أربعة طوابق

السبت 29 شوال 1425هـ - 11 ديسمبر 2004 م

في عملية تعد الأولى من نوعها، قام مقاوم عراقي اليوم السبت بمهاجمة دبابة أمريكية عن طريق إلقاء نفسه عليها من فوق بناية مكونة من أربعة طوابق.

وحول تفاصيل العملية، قال المراسل إن مقاومًا عراقيًا رصد دبابة أمريكية من نوع إبرامز تتمركز تحت إحدى العمائر السكنية في منطقة بغداد الجديدة، فقام المقاوم بتحزيم نفسه بأحزمة ناسفة، وقنابل يدوية [من نوع رمانة]، ثم ألقى بنفسه على هذه الدبابة من فوق سطح العمارة المكونة من أربعة أدوار.

وأضاف المراسل نقلا عن شهود عيان أن المقاوم سقط تمامًا فوق مخرج "فتحة" الدبابة العلوي، محدثًا انفجارات متعددة، حيث بقيت الدبابة تنفجر قرابة نصف الساعة، بفعل الذخائر التي كانت على متنها.

وبلغ عدد القتلى في العملية التي وقعت عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد، أربعة جنود أمريكيين كانوا على متن الدبابة، وشوهدوا وهم يوضعون داخل الأكياس البلاستيكية السوداء، التي عادة ما تستخدمها قوات الاحتلال في نقل القتلى من جنودها. كما أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء الانفجارات.

وهذه العملية تؤكد ما ذكرته المصادر العسكرية الأمريكية من أن المقاومة العراقية أصبحت أكثر تنظيمًا ودقة في عملياتها، حيث إن إلقاء شخص بنفسه من هذه المسافة ليصيب هدفه بهذه الدقة أمر يحتاج إلى تدريبات بدنية دقيقة وعالية.
=-=
*** تعليق: الله أكبر والله فوق المعتدى، بطولة ما بعدها بطولة وتمثل أكبر ملحمة ورجولة، ولقد أحزننى كثيراً فقدان خيرة رجالنا بسبب كُفّار فُجّار جاءوا لتدمير الديار وسرقة الآبار. وأرجو منكم أن تفعلوا كما فعلت عندما وصلنى الخبر وهو قراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل والترحم عليه راجياً من المولى تعالى أن يمن علىّ بالشهادة ويمن علينا بالنصر المبين فى العراق، فى فلسطين، فى أفغانستان، فى باكستان، وفى كل مكان يقاتل فيه المسلمين المستعمرين الصليبيين والصهيوديين. ولقد فرحت لموت هؤلاء الخنازير الأوغاد أعداء الوطن والدين ورب العالمين. جاءوا لينشروا الفساد فأصبحوا بعون الله رماد، وعقبال ما تبقى منهم من أوغاد…
###

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
2 - الاحتلال يملأ سماء الفلوجة بالكيماوي فيرسل الله الريح والمطر

الأحد 30 شوال 1425هـ - 12 ديسمبر 2004 م

نعم، نعم، نعم إنه نصر إلهى - وليس الأوّل من نوعه - لأهالي مدينة الفلوجة، أرسل الله جنوده من الريح والمطر فأزالت عن المدينة هجومًا بالغازات الكيماوية المحرمة التي غطت سماء المدينة عصر اليوم الأحد.

فلأول مرة، تقوم القوات الأمريكية بإطلاق ثلاثة أنواع من الغازات الكيماوية دفعة واحدة على مدينة الفلوجة، حيث انتشرت في سماء المدينة غازات ذات لون أحمر، وأصفر، وأبيض, وهو ما يعني أن القوات الأمريكية واقعة في مأزق كبير في الفلوجة؛ إذ إنها عادة ما تطلق غازًا واحدًا في عملياتها.

غير أن الله تعالى قيض لهذه الغازات جنودًا من عنده فكشفت تلك الغازات عن المدينة، فقد أرسل الله ريحًا شديدة من جهة الجنوب باتجاه القوات الأمريكية شمالاً، وقال المراسل في المدينة: إنه أعقب ذلك هطول متواصل للأمطار استمر ساعة إلا ربع الساعة، ومع هذا التأييد الإلهي لأهل الفلوجة، فقد استعانت المقاومة بـ[الغُتَر] والأقمشة المبللة للتصدي لهذه الغازات.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يؤيد الله أهالي الفلوجة بجنوده من الريح والمطر، وقد أشارت 'المفكرة' في أخبار سابقة إلى مثل هذه الكرامات.
هذا، وصرح أخونا الكريم الشيخ 'صويان' - مدير موقع 'المفكرة ' - أن 'المفكرة' تود أن تعلن لقرائها أنها لن تتردد أبدًا في ذكر كرامة من الكرامات التي ينزلها الله عز وجل على المقاومين من أهالي الفلوجة؛ إذ إن هذا من الأمانة العلمية في عالم الصحافة والإعلام، وإذا كان إعلام الآخرين يتحدث عن سيارات ملغومة تضرب الدبابات والمجنزرات الأمريكية دون أن يوجد قتيل واحد أو جريح، وهو ما عده بعض المعلقين الغربيين – من باب السخرية - أنها معجزات المسيح نزلت عليهم، فإن المقاومة أولى بذكر مثل هذه الأشياء، مع العلم أننا نبخسها حقها.

*** تعليق: تعرفوا، أشعر بسعادة غامرة عندما أنقل مثل هذه الأخبار لأن فى حدوثها تأنس للنفس المؤمنة الموجودة فى عالمنا هذا الذى عمه الظلم والكفر وانقلب الحق والباطل. وأنا شخصياً وبالرغم من شغفى بمثل هذه الأمور والله لا احتاجها كى أظل مؤمناً، فالإيمان والحمد لله فى نفسى مغروس. ولكن سرد تلك الأخبار تبث قبس من الإيمان فى قلب الإنسان الحيران وخصوصاً فى هذا الزمان.
وليس كما قال المراسل الباسل، أنا لا أبخس حق هذه الأشياء لأننى أعلم تماماً بأنها معجزات. وعصر المعجزات انتهى فقط فى قلوب الكافرين والجاهلين. نعم والله أنتم أيها المؤمنون و"أنا" - أقولها بتواضع كبير - وعلى رأسنا المقاومة الشريفة أولى من ينشر هذه الأخبار - أخبار المدد الإلهى. انشروا هذه الأخبار بالله عليكم فيما بينكم.
###

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
3- معارك دامية شرقي الفلوجة تنتهي بتحرير الحي العسكري

السبت 29 شوال 1425هـ - 11 ديسمبر 2004 م

في تطور جديد على صعيد الأوضاع الميدانية في مدينة الفلوجة، أعلن مجلش شوري المجاهدين في الفلوجة صباح اليوم السبت أن المقاومة تمكنت من تحرير الحي العسكري، وإتمام بسط سيطرتها على الحي الصناعي شرقي الفلوجة.

جاء ذلك في بيان صادر عن مجلس شوري المجاهدين، وتلقى مراسل المفكرة نسخة منه، وقال البيان: إن أكثر من 32 جنديا أمريكيا قتلوا، كما أن 28 جنديا آخرين أصيبوا بجروح، في حين أسر جنديان آخران، وأوضح البيان أنهما سيعاملان معاملة الأسرى في الإسلام.

وبحسب البيان فقد رفع العلم العراقي الموشح بلفظ الجلالة [الله أكبر] فوق جامع الحسين بالحي العسكري، وسجد مقاتلو المقاومة في الجامع شكرا لله على هذا النصر الكبير.

وأوضح البيان أن المقاومين تمكنوا من إسقاط مروحية أمريكية من نوع 'أباتشي'، كما أصابوا مقاتلة أخرى من نوع 'اف-16'، حيث شوهدت النيران تشتعل فيها، بالإضافة إلى تدمير 11 دبابة إبراهام، ومدرعة برادلي، واستمر القتال بين الفريقين منذ مساء أمس [الساعة 9:15 م] حتى فجر اليوم، وشاركت القوات الأمريكية بالطيران الحربي 'اف-16'، و'اف-18'، والدبابات، ومدافع الهاون.

ووفقا للبيان فقد استشهد 28 مجاهدا في تلك المعارك، أحدهم صبي عمره 14 عاما، كان يقاتل مع والده الذي قضى نحبه كذلك في تلك المعارك.

وشدد البيان على أن مقاتلي المقاومة لا يزالون مستقرين في الحي العسكري إلى ساعة استلام البيان.

وعلى صعيد التطورات في الحي الصناعي، فقد بسطت المقاومة سيطرتها على 90% من الحي [بسط سيطرة، وليس تحريرا].
وفي هذا الإطار، أطلقت المقاومة من الحي الصناعي نحو 38 قذيفة مورتر 120 على التجمعات الأمريكية شرقي الفلوجة والمزرعة، بالإضافة إلى 10 قذائف أخرى أطلقت صباح اليوم.

وكانت الأنباء قد ذكرت أن الطائرات الحربية الأميركية قصفت مجددا صباح اليوم مدينة الفلوجة بعد أيام من التوقف، واستهدفت هذه المرة مناطق متفرقة من الحي العسكري شرقي المدينة.

وهذه الأنباء تدلل على مصداقية تصريحات مجلس شورى مجاهدي الفلوجة في تحرير الحي العسكري، حيث قصفت قوات الاحتلال الحي بالحاويات العنقودية والنابلم.

*** تعليق: - نصر من الله وفتح قريب - من نصر إلى نصر المقاومة تسير ووالله قد أصبح النصر الأخير يسير، والفاتحة على أرواح شهدائنا الأبطال وتحية إجلال وتقدير للمجاهدين فى أرض العراق الحبيب. واللعنة تصاحب كل الجيفة التى ذهبت وبدون رجعة إلى جهنم الحمراء خالدين فيها إلى أبد الآبدين.

ولتعلم أمريكا بأنها الآن تحارب رب العالمين وهو المؤيد للمقاومين ونصير الضعفاء والمستضعفين وخيرة الإسلام من المؤمنين، وسوف تخسر أمريكا الإرهابية الحرب لا محالة وليس عندى أى شك فى هذا. أمّا استعمالها للغازات السامة والحارقة والنابالم وغيرها من الأسلحة الفتاكة فبعملها هذا قد مسحت صورتها "الجميلة" التى خدعت بها العرب والمسلمين والعالم أجمع. وتأكدى يا أمريكا، كل ما فعلتيه وتفعليه وسوف تفعليه سوف يُرد إليك وعليك أضعافاً مضاعفة. والأيام بيننا.

اليوم فقط ظهر على التلفزيون عندنا فى أمريكا خبر يُفيد بأن طائرة من طراز ف - 18 قد سقطت عن طريق ضربها خطأ بصواريخ "أمريكية" وقُتل طائرها! ليس المهم أن يعترف العدو بذلك، المهم أن مجرم الحرب "الطيار" قد ذهب إلى الجحيم وطائرته دُمرت بفضل رب العالمين وقد خرجت من مسرح العمليات العسكرية وأرتاح أهلنا فى العراق من شرها وشر طيّارها. الله أكبر والنصر للأمة العربية والإسلامية.
###
وهذا هو نص خبر الإسقاط
=-=
11 Dec 2004 05:38:24 GMT

إسقاط طائرة أميركية بالخطأ

أفادت نتيجة تحقيق عسكري اميركي صدرت أمس الجمعة ان صاروخ باتريوت للجيش الاميركي اطلق عن طريق الخطأ على مطاردة من نوع اف/آي-18 للجيش الاميركي في العراق خلال اجتياحه فأسقطها وقتل طيارها، واوضح ملخص للتحقيق اعدته القيادة الاميركية الوسطى ان اجراءات الاطلاق قد انتهكت خلال الحادث، لكن تسلسل الاحداث التي ادت الى اطلاق الصاروخ نجمت عن رصد خاطىء لتهديد معاد. وقد وقع الحادث في الثاني من ابريل 2003 لدى عودة مطاردتين من نوع اف/آي-18من العراق بعد مهمة الى حاملة الطائرت التي كانت راسية في الخليج، وذكر التقرير أن "تدابير مناسبة" قد اتخذت للحؤول دون تكرار هذه الحوادث.

*** تعليق: هذا يدل على تضارب الأمريكان فى التصريحات والخوف. فلم نسمع للآن بأن المقاومة قد استعملت الطيارات الحربية فى ضرب الأمريكان، وكم كنت أود أن أرى هذا يحدث. لكن خيرها فى غيرها.
###

4- جالاوى النائب البريطانى يرفض إدانة هجمات المقاومة

لندن : رفض النائب البريطانى جورج جالاوى ‏اليوم ادانة الهجمات التى تنفذها المقاومة العراقية ضد قوات الاحتلال الامريكية والبريطانية.‏ جاء ذلك في معرض رده على سؤال للقناة الرابعة البريطانية التجارية حول ما اذا كان يدين الهجمات ضد قوات الاحتلال في العراق . ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن جالاوي القول إنه لن يدين اي شعب يرزح تحت ‏‏الاحتلال ويستخدم حقوقه الشرعية والاخلاقية في مقاومة الاحال غير الشرعي
‏لبلده. ‏وأوضح انه يكره فكرة قتل الجنود البريطانيين في العراق وهذا هو السبب الذي كان ‏‏يدفعه الى الدعوة المستمرة الى سحب القوات البريطانية من هناك.‏ ‏واضاف جالاوي قائلا :"لانني امقت فكرة مقتل احد جنودنا فانني اخرج الى الشوارع كل يوم للتظاهر ‏ ‏واعقد الاجتماعات كل ليلة في محاولة لاخراج قواتنا من العراق وابعادها عن الاذى".‏ ‏ واشار إلي ان رئيس الوزراء توني بلير"هو من ارسل تلك القوات ووضعها في طريق ‏المسلحين في العراق ، قائلا :"انه بلير من وضعهم امام العبوات الناسفة .. ‏‏انه بلير نفسه الذي ارسلهم الى هذه الكارثة .. لو كانت الحكومة البريطانية قد استمعت لي ‏‏منذ البداية لما وضعت نفسها في هذه الفوضى من الاساس". ‏ واشار الى موقف سكرتير عام الامم المتحدة كوفي أنان تجاه الحرب على العراق ‏ووصفه لها بانها "غير شرعية".‏ ‏ وقال :" إنه استنادا لذلك فان الناس الوحيدين الذين يقاتلون بشكل شرعي في العراق ‏‏هم اولئك الذين يدافعون عن بلادهم ضد الغزو غير الشرعي ... ولاننا لا نريد ان نرى ‏ ‏جنودنا يقتلون في العراق من اجل ما يسمونه بالديمقراطية في العراق فاننا ندعو الى ‏‏ضرورة اعادة قواتنا الى الوطن".‏ ‏ واضاف قائلا :" لا نؤمن بان شبابنا يجب ان يؤمروا بقتل الاخرين او يتعرضوا للقتل من ‏اجل الرئيس الامريكي جورج بوش او توني بلير لان رغبتهما هي السبب الحقيقي لوجود ‏ ‏الجنود هناك فالامر لا علاقة له بتحقيق الديمقراطية في العراق".‏ وكان جالاوي (50 عاما) قد فصل من حزب العمال الحاكم بسبب تعليقات اتسمت ‏‏بالهجوم العنيف على الرئيس الامريكي جورج بوش وبلير بسبب الحرب على العراق عندما ‏‏وصفهما بالذئاب التي تنقض على فريستها.‏ ‏ وقد اسس جالاوي مطلع العام الجاري حزبا سياسيا جديدا اطلق عليه اسم (ريسبكت) ‏‏يضم عددا من السياسيين والناشطين المعارضين للحرب وتعهد بخوض الانتخابات العامة ‏ ‏المقبلة المقررة في مايو المقبل ومواجهة حزب العمال الحاكم.‏ ‏ وبالرغم من الشبهات التى حامت حوله بشأنه علاقته بالنظام العراقي السابق الا ‏ انه كسب خلال الاسبوع الماضي قضية ضد صحيفة (ديلي تيلجراف) وحصل بموجبه على مبلغ ‏ ‏150 الف جنيه استرليني تعويضا على اضرار بالتشهير حين قالت الصحيفة ان جالاوي كان ‏ ‏يتلقى اموالا ومكافآت من رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين=-=
*** تعليق: جالاوى أثبت بأنه عنده شرف وضمير وحياء أكبر وأفضل من كل الحكام العرب ومشارف دكتاتور باكستان وغيره من زعماء وحكام.

أقول لهؤلاء الأقزام والجبناء والخونة والعملاء والكُفّار والفُجّار اذهبوا وموتوا على مزابل التأريخ لأنه ليس عندكم شرف ولا الدين ولا حياء ولا ضمير وأنتم أوّل أعداء المسلمين. فلقد فتحتم بلادنا للاستعمار وتعاونتم معه على نشر الدمار وكل مسلم يُقتل وكل فتاة عرضها يُهتك وكل طفل يُمزق وكل شاب ورجل وشيخ يُقتل، وكل مصحف يُدعس ويمُزّق، وكل جامع يُدمر ويُدنس وكل قرش من أمال المسلمين يُسرق ويُنهب فأنتم أوّل المسئولين عن هذه الأفعال وتحملوا النتائج يا أصحاب السلطة والجاه والجهل وتحملوا وزر المستعمرين! وعقاب الله سيطولكم أينما كنتم.
###

حصيلة بعض جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

18 جنديًا أمريكيًا يسقطون قتلى جراء هجمات المقاومة في 'أبو غريب'

مقتل 12 جنديًا أمريكيًا في هجمات بالدورة والتاجي

مصرع 11 من الأمريكيين والحرس العراقي في الراشدية وصدر القناة ببغداد

مقتل 11 جنديًا أمريكيًا في هجمات للمقاومة بالرضوانية واللطيفية

مصرع 10 جنود أمريكيين وعدد من الحرس الوطني العراقي جنوبي بغداد

المقاومة العراقية تقتل سبعة جنود أمريكيين باللطيفية والموصل

تدمير آليات عسكرية ومقتل وإصابة 5 من جنود الاحتلال الأمريكي غربي بغداد

*** تعليق: من قال بأن المقاومة لا تجدى؟ وها نحن نرى العلوج ومن تحالف معهم من نعوج يتساقطون كما يتساقط أوراق الشجر فى الخريف. فالحمد أولاً وآخراً لله عز وجل فبدونه ليس هناك نصر وهو الذى ينزع القوة مِن مَن يشاء.
###

أهم عناوين الأخبار
=-=

هي الأولى من نوعها .. مقاوم يفجر دبابة أمريكية من فوق أربعة طوابق

*** تعليق: رحم الله بطلنا هذا وهولم يستشهد رخيصاً بل أرسل إلى جهنم الحمراء طاقم الدبابة المكون من أربعة علوج.
=-=

القوات الأمريكية تقصف الحي العسكري بالغازات الكيماوية المحرمة
*** تعليق: ليس هذا بجديد على ربة القتل والسرقة والنهب والحرب والمكر والخداع والجبن والفسق والفجور وحفّارة القبور. وأريد أن أذكر أمريكا بأن كل شىء تفعله سينقلب عليها بالمثل.

مقتل عراقيين وقصف سيارة مدنية بنيران أمريكية في حادثين منفصلين ببغداد

--- مقتل 3 مسؤولين عراقيين في هجوم مسلح قرب المنطقة الخضراء
--- مقتل خمسة ضباط كبار بالحرس الوطني في هجومين بالسيدية والكرخ
--- اغتيال مقاول متعاون مع الاحتلال في تكريت ومقتل ضابط بالحرس الوطني في السيدية
--- هلاك منسِّق العلاقات الأمريكية العراقية في انفجار سيارة مفخخة بالموصل
*** تعليق: لقد أرتاح شعب العراق من شر هؤلاء. والعقاب الأخير عند الرب الكبير.

هجمات صاروخية تهز عدة قواعد للاحتلال في أنحاء متفرقة بالعراق
*** تعليق: طبعاً لن نسمع من أمريكا الزنديقة أى خبر عن خسائرها كما أن الصواريخ مصنوعة من بطيخ…

ارتفاع هائل في نسبة الآليات الأمريكية المعطوبة والمدمرة جراء المقاومة العراقية
*** تعليق: الحمد لله تعالى على كشف كذب أمريكا. نحن نعلم بأنها لا تصرح بخسائرها فى العراق. والسؤال الآن يطرح نفسه: كيف أرتفع نسبة الآليات الأمريكية المعطوبة والمدمرة إذا لم تكن هناك مقاومة فعّالة وضربات متلاحقة وموجعة. هل فى كلامى غلط؟

استشهاديون يقتحمون حي الجولان
*** تعليق: أبطال وأسود ومؤمنون لا يخشون أحد فى الوجود سوى رب العباد وهو ناصرهم على هؤلاء الأوغاد.

تصاعد الانتقادات الموجهة ضد البنتاجون بسبب نقص العربات المدرعة في العراق
*** تعليق: مرة أخرى، هذا دليل على نجاح المقاومة فى سحق العدو الإرهابى وآلياته الحربية. هل أنا على خطأ؟

البنتاجون يشكو من نقص في قواته بعد نشر مليون جندي في العراق وأفغانستان منذ 2001
*** تعليق: مرة أخرى، هل هناك أى شك بأن المقاومة تقتل وقتلت الكثير من العلوج؟ وإلا ما هو سبب نقص قوات الأمريكان؟ هل تبخروا فى الهواء؟ بل أقول تطايروا أشلاء وأشلاء.

لاجئو الفلوجة يتظاهرون ويطالبون بإخراج قوات الاحتلال من المدينة

معارك دامية شرقي الفلوجة تنتهي بتحرير الحي العسكري
*** تعليق: هذا أيضاً نصر من عند الله العلى القدير الحى القيوم. والحمد كل الحمد لله رب الأكوان وخالق الإنسان ومُذل الأمريكان.

بريطانيا: جالاوى ‏يرفض إدانة هجمات المقاومة العراقية ضد قوات الاحتلال *** تعليق: كما قلت لكم سابقاً بان الحرب الآن هى ما بين الخير والشر، والشر والخير يظهران من كل مكان. أقول لأصحاب مؤامرة شرم الشيخ الذين أخذوا ما ليس لهم وهو شرعية المقاومة سواء كانت فى فلسطين أو فى العراق أو فى أفغانستان، ليس لكم الحق فى ذلك. وأقول من سرق البلاد وتعاون مع الأعداء قد أصبح لصاً قلباً ونصاً ولا يهمه سرقة ما ليس له حتى ولو كان هذا الدفاع الشرعى لأصحاب الأرض. أقول لهم خسأتم ودوركم والله آت.

مقتل وإصابة خمسة عراقيين في هجومين منفصلين بسامراء

إسقاط طائرة أميركية بالخطأ كذبة لتغطية الخسائر الامريكية

2004 العام الأكثر موتًا للصحفيين في هذا العقد

حجم اعمال هاليبرتون الامريكية بالعراق يزيد عن عشرة مليارات دولار
*** تعليق: ومن هو صاحب هذه الشركة؟ ديك تشينى نائب رئيس المسيخ الدجال.

بريطانيا تتعهد بحماية القوات اليابانية الموجودة فى جنوبي العراق
*** تعليق: حاولى أن تحمى حالك أولاً. دورك قادم يا أفعى أوروبا.

الامم المتحدة توافق علي تعويضات بقيمة 2.9 مليار دولار لجيران العراق
*** تعليق: من يعوّض من؟ ومن له الأحقيقة فى إتخاذ مثل هذا القرار؟ حتى إننى علمت بأن السعودية والكويت وإيران وتركيا وسورية والأردن يطالبون بتعويضات مالية ضخمة من العراق! هوّ أيه السرقة على المكشوف ومِن مَن؟ من بلد عربى كالعراق الذى حمى سورية من اليهود عام 1973! والله لو لم تكن شهامة ورجولة أهلنا فى العراق وجيشه الذى هبّ لنجدة سورية، لكانت سورية الآن تتحدث اللغة العــــبرية. ومن من؟ من العراق الذى حمى دبور دول وحكام الخليج كلهم عندما تصدى لوحده لإيران والزحف الخمينى وكانوا دول الخليج يلقبون الرئيس صدام حسين بسيف العرب. وبعد ذلك إنكار للجميل عيب! عيب! عيب! قال تعويضات قال!

مسلحون ملثمون يقتلون سبعة مدنيين عراقيين جنوب بغداد

مخاوف أميركية من تداعيات أزمة الوقود في العراق
*** تعليق: طالما أمريكا الإرهابية "محررة" العراق من احتلال رئيسها قد سرقت البترول العراقى فكيف سيبقى فائض لشعب العراق؟ ألم أقل لكم بأن المسئلة ليست مسئلة صدام بل البترول يا كرام؟
إنفجار سيارة مفخخة بالموصل

الجيش الأميركي يسارع إلى تقوية المركبات المتجهة للعراق
*** تعليق: تعرفوا هذا أيضاً عمل ممتاز وأنا فرحان به! لماذا؟ إذا تمت تقوية المركبات سيعمد المجاهدين إلى استعمال مواد ناسفة ذات فعل تفجيرى قوى للغاية، وحتى إذا نجى من فى المركبات لن يكون فى حالة قتالية على الإطلاق. لقد شاهدت بنفسى عسكرى أمريكى كان يقف بجانب علجاً فى طريق فى العراق وحدث انفجار قوى أرسل زميله إلى جهنم فى الحال وصار له رضوض فى المخ مما أدى إلى أخذه إلى أمريكا وقام الجراحون بنشر وإزاحة عظام جمجمته (40 %) من مساحة الجمجمة لتخفيف الضغط على المخ. وبهذا أصبح العلجى هذا عرضة للموت فى أى لحظة يحصل فيها ضغط على المخ لأنه لا يوجد عظم يحميه. تخيلوا الآن انفجار هائل يحدث للمصفحة أو الآلية فماذا سيحدث لمن فيها بسبب الضغط الهائل؟ تذكروا هذا العلجى كان فى الشارع وحدث ما حدث له.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###

د. فيصل شوقى
14-12-2004, 03:50 AM
أخبار العراق ليوم 12 ديسمبر 2004
=-=

أخبار مُختـــــارة
=-=

1- كمائن للمقاومة تقتل 47 جنديًا أمريكيًا في الصقلاوية والدحامية

###

2- إطلاق 95 صاروخًا على الاحتلال بالفلوجة.. والمناطق المحيطة تشتعل بالمعارك

###

3- الذئاب والكلاب تقتل وتصيب ستة جنود أمريكيين بالفلوجة

###

4- شريط مصور لحركة طالبان يكشف عن مقتل ثلاثة جنود أمريكيين بينهم امرأة

###

1- كمائن للمقاومة تقتل 47 جنديًا أمريكيًا في الصقلاوية والدحامية

الأحد 30 شوال 1425هـ - 12 ديسمبر 2004 م

لقي 47 جنديًا أمريكيًا من مشاة البحرية الأمريكية [المارينز] مصرعهم في عدد من الكمائن التي نصبتها المقاومة بالصقلاوية والدحامية أمس السبت.

وذكر المراسل أن مقاتلي المقاومة نصبوا عند الساعة 11:00 صباح أمس [بالتوقيت المحلي]، كمينًا لتجمعات القوات الأمريكية عند مقبرة 'البوعزام' شمال غربي الصقلاوية، وهو الأمر الذي أدى إلى تدمير 6 مدرعات من نوع برادلي، ومقتل من كان على متنها، وكذلك دمرت 4 سيارات جيب من نوع همر، وجميع من كان على متن هذه الآليات هم من جنود مشاة البحرية الأمريكية [المارينز].

وأضاف المراسل أن مقاتلي المقاومة نجحوا كذلك في إسقاط مروحية أمريكية من نوع 'شينوك' كانت تقصف المكان, بالإضافة إلى إسقاط طائرة أخرى مسيرة.

وصرح مصدر من المقاومة أن عدد القتلى في هذا الكمين تجاوز 42 قتيلاً أمريكيًا.

وفي كمين آخر، تمكنت المقاومة من تدمير مدرعة أمريكية من نوع برادلي على طريق السدة قرب الدحامية، وذلك بواسطة لغم أرضي من صنع المقاومة.

وذكر المراسل أن الهجوم الذي وقع عند الساعة الرابعة عصر أمس [بالتوقيت المحلي] أدى إلى مقتل خمسة من جنود الاحتلال، وذلك بحسب مصدر من المقاومة.

وتميز هذا اللغم بأنه من صنع المقاومة، وأدى انفجاره إلى تناثر أجزاء المدرعة، ويبدو أن المقاومة وضعت فيه أشياء [غير عادية]، وهو ما يضاف لإنجازات المقاومة من جهة إنتاج أسلحة جديدة، وتطوير أسلحة أخرى قديمة.

*** تعليق: من الملاحظ بأن عمليات المقاومة تتطور بسرعة مدهشة وأصبحت أكثر قوة وفعالية، وإن دّل هذا على شئ فأنه يدُل على أن المقاومة تدرس وتخطط وتنفذ بطريقة جريئة وفعالة وفى غاية الشجاعة وتتعلم من دروسها السابقة وتثبت للعالم أجمع بأن جيش أمريكا الإرهابية هو جيش هش ومجرم و إرهابى ويفتقر لأدنى المثل الإنسانية والعقلانية ويفترق فوق كل هذا إلى الديموقراطية الحقيقية. وهذا الجيش الإرهابى لا يستطيع المواجهة الشريفة مع المقاومة. وكيف لا؟ وهو جيش مكون من حثالة المجتمع الأمريكى ولا أقصد القلة هنا! فالمجتمع الأمريكى هو حثالة كبيرة جداً ومن النادر جداً أن ترى إنسان واعى ومثقف! نعم هناك متعلمون كثيرون، ولكن التعليم شئ والتثقيف شئ آخر. وأكبر دليل على صحة كلامى هو إعادة انتخاب بوش عابد الشيطان بغالبية منقطعة النظير سواء كان هذا بالتصويت أو بالتزوير.

ولقد ثُبت مراراً وتكراراً إجرامية الجيش الإرهابى الأمريكى فى العراق وفى أفغانستان وفى أرض فلسطين من خلال تأييده للوجود الصهيودى و لجوءه إلى استعمال كافة أصناف الأسلحة المحرّمة دولياً. فالجيش الأمريكى الإرهابى لم يتورع ولن يتورع عن استخدام قنابل النترون كما فعل فى معركة المطار ولم يتورع فى استخدام المواد الكيميائية و البيولوجيّة ومن المضحك للغاية بأن أمريكا الإرهابية استعملت وتستعمل كافة أصناف أسلحة الدمار الشامل ومن ضمنها الأسلحة التى كانت تتشدق وتدعى بأن الرئيس صدام حسين كان قد أستعملها! فأسأل أمريكا: على من تضحكين أيتها العاهرة الكبرى؟

وبالرغم من صغر المقاومة فقد أثبتت فعاليتها وبالرغم من كثرة عدد وتجهيزات العدو فقد أثبت إخفاقه ونفاقه وهزيمته أمام أصحاب الحق والقضية.

وكم من فئة قليلة مؤمنة نصرها الله، وكم من جحافل إرهابية هزمها الله وشتت شملها ودمرها. وما يحدث الآن فى العراق لهو معجزة سماوية عسى أن يستوعبها أولى الألباب. فالمقاومة وبفضل رب العباد مستمرة وفى نمو وازدياد وتزحف من نصر إلى نصر بإذن الله تعالى وسوف تحرر البلاد.

تعرفوا، ما لفت نظرى هى حكاية الكمائن العراقية للإرهابيين الأمريكيين، وهذا ما وجدته فى كتبهم بأن العراق ستدمر الجيش الأمريكى عن طريق الكمائن ووجدت كلمة الكمائن تتردد باستمرار واستمرار هذا وحتى قبل انتشار حكاية الكمائن. ووجدت هناك بأن الله سيؤيد العراق وينصرها، وما الكمائن سوى مقدمة للنصر إن شاء الله تعالى.

أقول للمقاومة، مرحى لك يا بذرة جيش الإسلام - جيش محمد عليه الصلاة والسلام.
###

2- إطلاق 95 صاروخًا على الاحتلال بالفلوجة.. والمناطق المحيطة تشتعل بالمعارك

الأحد 30 شوال 1425هـ - 12 ديسمبر 2004 م

تمكنت عناصر المقاومة العراقية من إطلاق أكثر من 95 صاروخًا منذ صباح اليوم وحتى لحظة كتابة هذه السطور على قوات الاحتلال الأمريكية في الفلوجة.

حيث أشار المراسل بحسب ما حصل عليه من شهود العيان إلى أن المقاومة أطلقت أعدادًا من الصواريخ على القوات الأمريكية في إطار تطبيق خطة 'الجيب المهلك' التي تم بمقتضاها محاصرة القوات الأمريكية في أكثر من منطقة، وأصبحت الصواريخ تنهال عليها من الداخل والخارج.

كما ألمح المراسل إلى أن المقاومة قصفت قوات الاحتلال الأمريكية في مناطق أخرى بالفلوجة مثل الجولان والحي السكني ومنطقة المحطة.

وفي السياق نفسه أخبر شهود العيان المراسل أن المعارك بين المقاومين العراقيين وقوات الاحتلال قد اشتعلت في المناطق المحيطة كالأزرقية والعامرية والصقلاوية، وسط وقوع قوات الاحتلال الأمريكية لحصار تام من رجال المقاومة.

*** تعليق: هذا يُثب مدى فعالية وقوة وتنسيق المقاومة وكل توفيق هو من عند الله سبحانه وتعالى. وكالعادة، تصمت ربة الكذبة والخداع ولا تفصح عن خسائرها! لقد حدا بالصحافة الأوروبية أن تستهزئ وتقول بأن أمريكا لا تعلن عن خسائرها لأن كل هذه القنابل والصواريخ العراقية لا تؤثر فى جندها لأنها معجزة "مسيحية"! فإذا كان هذا ما تظنه أمريكا فأقول لها هل جندك من القدسين ؟ فلقد رأيناهم فهم: محششين ومغتصبين وقاتلين وسرّاقين ونهابين ونصابين ومخمورين، فهل كل هذا من علامات القداسة يا بلد النجاسة؟
###

3- الذئاب والكلاب تقتل وتصيب ستة جنود أمريكيين بالفلوجة

الأحد 30 شوال 1425هـ - 12 ديسمبر 2004 م

في هجوم من نوع غريب، عَدَت الذئاب والكلاب قبيل فجر اليوم الأحد على مجموعة من قوات الاحتلال الأمريكي شمال غربي مدينة الفلوجة الواقعة غربي العاصمة بغداد.

وقد أدى ذلك إلى مقتل ثلاثة جنود أمريكيين، في حين أصيب ثلاثة آخرون بجروح.

وتحدث أحد ساكني القرى الواقعة بين الصقلاوية والفلوجة للمراسل أنه منذ 50 عامًا لم يشاهد ذئبًا واحدًا حول الفلوجة.

*** تعليق: هذه علامة من علامات الله رب العالمين فقد جعل الحيوانات تحارب المعتدين وهذا بحد ذاته مدد إلهى لا يفهمه سوى المؤمنين، ولقد حدث أكثر من هذا من قبل وسوف يُضاف على ما سوف أكتبه عن الفلوجة فى أقرب فرصة ممكنة.

والله أنا أحاول كل جهدى بأن أكتب أكبر عدد ممكن من المقالات والأخبار ولكننى أعانى من ضيق الوقت والاعتلال الجسدى ما بين الحين والآخر. المهم هو أن النصر قادم بإذن رب العباد.
#####
حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

إمام مسجد يقتل 5 من الاحتلال الأمريكي بالرضوانية
*** تعليق: إمامنا الشهيد رفض أن يدخل الأمريكان لتدنيس المسجد وعندما أصروا، سمح لبعضهم بالدخول وعندما دخلوا أخذ بندقيته وأطلق الرصاص على هؤلاء الخنازير وقتل منهم خمسة قبل أن يدخل عليه باقى الجند ويقتلوه. بشراك بالجنة ورضاء رب العالمين يا أخى الشهيد، وإلى جهنم وبأس المصير يا جند الكفر والعدوان. نص الخبر بتفاصيل أكثر ضمن هذه الأخبار….
####

كمائن للمقاومة تقتل 47 جنديًا أمريكيًا في الصقلاوية والدحامية

مصرع 12 من الاحتلال الأمريكي في السيدية والغزالية والإسحاقي

مقتل 12 جنديًا أمريكيًا في هجمات بالمشاهدة وأبو غريب

مقتل 10 أمريكيين و6 من الحرس في هجمات باللطيفية والإسكندرية جنوب بغداد

مقتل 8 جنود أمريكيين في الرضوانية والصويرة والراشدية جنوب بغداد

مقتل 8 أمريكيين في اشتباكات متفرقة بالكرخ و4 آخرين في كمائن بالدورة وشمال الفلوجة

إصابة ثمانية جنود أمريكيين خلال اشتباك مع المقاومة بالموصل

مصرع 7 وإصابة 6 من الاحتلال الأمريكي والحرس العراقي في الأعظمية

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين في هجمات متفرقة للمقاومة العراقية

مقتل ستة جنود أمريكيين في الموصل في هجوم بسيارة مفخخة

مواجهات في شارع حيفا وأنباء عن مقتل خمسة جنود أمريكيين

مقتل3 جنود أميركيين بالعراق

مقتل وجرح أربعة أميركيين وصدام يضرب عن الطعام

مقتل وإصابة أربعة جنود أمريكيين في هجوم للمقاومة شمال بغداد

مقتل واصابة اربعة جنود امريكيين جراء انفجار قنبلة بشمال بغداد
*** تعليق: يبدو لى بأن جند العدو يعيشون اليوم ليقتلون غداً، والحمد لله على كل نصر وتوفيق يكتبه لإخواننا المجاهدين فى العراق وفى كل مكان يقاومون الطغيان.
#####

عناوين الأخبار لهذا اليوم
=-=

إمام مسجد يقتل 5 من الاحتلال الأمريكي بالرضوانية

الاثنين غرة ذي القعدة 1425هـ - 13 ديسمبر 2004 م

حاولت مجموعة من قوات الاحتلال الأمريكية اقتحام أحد المساجد جنوب العاصمة العراقية بغداد، إلا أن إمام المسجد تصدى للقوات الغازية وقتل عددًا منهم قبل أن يستشهد بنيران قوات الاحتلال.

وبحسب ما ذكر شهود عيان من سكان المنطقة، حاولت قوات الاحتلال الأمريكية اقتحام مسجد قرية 'الشعار' في الرضوانية جنوبي بغداد حوالي الساعة 11,30 من صباح الأحد، إلا أن إمام المسجد تصدى لهم ورفض دخولهم.

وأضاف الشهود للمراسل لكن مع إصرار قوات الاحتلال على دخول المسجد، وافق الإمام وخطيب المسجد على دخول مجموعة منهم، وفي الداخل فتح الشيخ نيران رشاش كلاشنكوف باتجاه تلك المجموعة.

وأسفر ذلك عن مقتل 5 من قوات الاحتلال الأمريكية داخل المسجد وإصابة 3 آخرين.

إثر ذلك، قامت قوات الاحتلال بفتح نيرانها تجاه إمام المسجد مما أدى إلى استشهاده على الفور.
###

المقاومة في الفلوجة تدمر أكبر جوامعها!!
*** تعليق: نعم وبحمد الله وتوفيقه، قد قام بعض الأفراد من المقاومة بتلغيم وتدمير أكبر جوامع الفلوجة لأنها أصبحت مركزاً لإدارة العمليات العسكرية للأمريكان الإرهابيون وفيها كان يجرى الفسق والزنى أيضاً، ولقد هدموا المجاهدين المكان فوق رؤوس الأمريكان، وطبقاً لشهود عيان فقد صرحوا بأنهم رأوا آليات العدو الكثيرة تأتى للمكان لرفع الأنقاض وانتشال الجيف الأمريكية.

إطلاق 95 صاروخًا على الاحتلال بالفلوجة.. والمناطق المحيطة تشتعل بالمعارك
*** تعليق: أمريكا الزنديقة ستدعى بأنها لم يُصاب أحد ولا مات ولا أتجرح!

الذئاب والكلاب تقتل وتصيب ستة جنود أمريكيين بالفلوجة
*** تعليق: حتى الحيوانات ضاقت بالأمريكان الإرهابيين.

مقتل وإصابة عشرة من عناصر الحرس الوطنى العراقي برصاص مجهولين

8 مستشارين اسرائيليين يعملون في العراق بطلب اميركي
*** تعليق: هذا الأمر معروف وعدد اليهود كثير فى العراق ويساهمون فى سرقته وتدميره وقتل خير علماءه ورجاله. هذا يومكم يا يهود لكن الساعة قد اقتربت ويومك قد دنى وقرب.

كاهن كاثوليكى يشكل فريق محامين للدفاع عن طارق عزيز ويدعمه الفاتيكان

صواريخ الكاتيوشا وكراد وقذائف الهاون تهز معسكرات للاحتلال الأمريكي في بغداد وما حولها

الآف الأمريكيين يرون أن بوش فاز بالاحتيال والسرقة
*** تعليق: بل الملايين يعرفون هذا، لكنهم ليسوا أفضل منه. كلهم مجرمون.

قوات أمريكية ضخمة تصل إلى المنطقة الشمالية المحيطة بالفلوجة
*** تعليق: البركة فى الكثرة لأن صاروخ واحد من صواريخ أبابيل أو الرعد أو غيرها سيتغذى أو يفطر على كمية أكبر من العلوج وسوف يتحلى بالنعوج.

صحيفة أرجنتينية: عقيدة رامسفيلد الحرب أيًا كان الثمن
*** تعليق: إثبات آخر على ديموقراطية أمريكا الإرهابية الدكتاتورية. فسفاح فيتنام الذى قتل آلاف مؤلفة من الفيتناميين من رجال ونساء وشيوخ وأطفال وحيوانات وحرق الأخضر واليابس فليس مستبعد عنه أى تصريح من هذا الكافر. لكن بشر المؤمنين بخلاصنا منه عما قريب.

تقرير: المقاومة العراقية تصاعدت ضراوتها منذ اعتقال صدام

القوات العراقية تعتقل نائب محافظ مدينة الحلة

قوات الاحتلال الامريكى تعتقل 50عراقيا خلال ال 24 ساعة الماضية

الأمم المتحدة تؤكد أن الاحتلال الأمريكي نهب أموال العراق
*** تعليق: نعم هذا ما حصل فحاميها حراميها. والآن تحاول أمريكا توريط الأمم المتحدة بحكاية البترول مقابل الغذاء كى تخفى سرقتها لأموال العراق.

بطلب أمريكي .. خبراء ومستشارون صهاينة يعملون في العراق

محامون: صدام حسين و11 من قادة النظام السابق يضربون عن الطعام

واشنطن بوست: أمريكا تنصتت على مكالمات للبرادعي للإطاحة به
*** تعليق: أمريكا فى حالة جنون وأصبحت خطر على السلام العالمى بالفعل. فهى لا تتورع الآن عن فعل أى شئ لتحقيق الهوس فى السيطرة على العالم وإقامة إمبراطورية أمريكية! خسأتى يا ربة الكذب والقتل والله الذى خلق السموات والأرض لن تتحقق أحلامك مطلقــــاً، بل أن نهاية غطرستك قد كتبها الله لك فى العراق وسوف تلحقك إسرائيل اللقيطة.

صدام وكبار المسؤولين في نظامه يضربون عن الطعام

يديعوت أحرونوت : شركات إسرائيلية تشارك ببرنامج إعادة إعمار العراق
*** تعليق: سرق العراق نعم. لكن بناء العراق لا!

وزير الدفاع البريطني : لن نرسل مزيدا من قواتنا إلى العراق
*** تعليق: أرسل المزيد لأن موتهم أكيد.

مقتل وإصابة 4 مدنيين بنيران قوات الإحتلال الأمريكي في كركوك

الشرطة العراقية تعثر على 7 جثث لأفارقة غربي بغداد

القوات الأمريكية تقع في كمين 'الجيب المهلك' وصواريخ الأبابيل تدكها بالفلوجة
*** تعليق: الحمد لله رب العالمين وبشائر النصر المبين قادم للعالمين.

معارك طاحنة في قلب الفلوجة وأطرافها

الطيران الحربى الأمريكى يقصف الموصل بالقنابل الثقيلة ومصرع عنصر مارينز بالانبار والمواجهات تحتدم فى الفلوجة

هيئة الدفاع عن صدام: سنلاحق كل المتورطين في إخفاء الرئيس العراقي

الحكم على جندي أمريكي بالسجن ثلاث سنوات لقتله عراقيا أعزل
*** تعليق: نفاق فى نفاق فلا قيمة لحياة المسلم عند الغرب.

القائد السابق لأركان الجيش البريطاني يحذر من مغبة تخفيض عدد الجيش

انحدار شعبية كويزومي بشكل غير مسبوق بعد قراره بالاستمرار في العراق

الشرطة العراقية تعتقل عدد من أساتذة الجامعة الإسلامية في بغداد

اغتيال مدير وكالة الاستخبارات الجنائية العراقية برصاص مجهولين فى بغداد

المسلحون في الفلوجة يستعيدون السيطرة على أجزاء من المدينة

تحرك ميداني للمسلحين والطيران الأمريكي يقصف من الجو لإرباكهم

قائد القوات الأسترالية بالعراق: القناصة من أخطر التهديدات التي تواجهنا

انفجار سيارة مفخخة بمدينة اربيل العراقية

الداخلية العراقية تعلن العثور على 5 جثث مقطوعة الرأس ببغداد

قوات الاحتلال الأمريكي تعتقل أكثر من 50 عراقيا قرب بعقوبة

في بلاد النفط .. الحصول على الوقود أصبح حلماً ! .. العراقيون .. بين احتلال أجنبي يسعى للهيمنة وحكومة لا تملك قرارها
*** تعليق: هذا يثبت للجميع بأن أمريكا فى العراق لسرقة خيراته ولم يكفيها ما سرقت من كل شعوب الأرض. ولن يكفيها سوى ضربة كبرى من عند رب العالمين يجعلها سفر من سفور الأولين.

المقاومة العراقية تهاجم رتلاً من الشاحنات الأمريكية جنوب بغداد
*** الحمد لله على لطفه ونصره وكشفه لحقيقة المتآمرين والمستعمرين. كما نسأله اللطف والنصر لإخواننا المجاهدين فى كل شبر يقاتلون فيه أعداء الدين.
###

خبر عن أفغانستان

=-=-=-=

4- شريط مصور لحركة طالبان يكشف عن مقتل ثلاثة جنود أمريكيين بينهم امرأة

الأحد 30 شوال 1425هـ - 12 ديسمبر 2004 م

أظهر شريط فيديو أصدرته حركة طالبان صور بطاقات عسكرية لجنديين أمريكيين وامرأة، قالت الحركة إن مقاتليها تمكنوا من قتلهم في معارك وقعت مطلع الشهر الجاري في إحدى مناطق ولاية كونار قرب الحدود الأفغانية الباكستانية.

وأظهر الشريط الذي بثته قناة الجزيرة الإخبارية غنائم وأسلحة ومعدات عسكرية وأجهزة اتصالات متطورة، حصلت عليها حركة طالبان خلال معركة دامية وقعت بين مقاتليها والقوات الأمريكية في منطقة بريكوت بولاية كونار المتاخمة للحدود الأفغانية الباكستانية.

وتقول مصادر حركة طالبان: إن القوات الأمريكية جاءت إلى المنطقة بهدف اعتقال قلب الدين حكمتيار زعيم الحزب الإسلامي الأفغاني.

وأظهر شريط الفيديو كذلك البطاقات العسكرية للجنود الأمريكيين، وبطاقات الائتمان الخاصة بهم، ومتعلقات أخرى - والصورة المرفقة لإحدى هذه البطاقات-.

وتحدث أحد قادة حركة طالبان عن وصف المعركة بقوله: 'هؤلاء الأمريكيون الثلاثة كانوا في منطقة بريكوت لتعقب المجاهدين، وحين حاصرناهم في شعب بين جبلين، قمنا بمهاجمتهم وطالبناهم بالاستسلام وإلقاء أسلحتهم فرفضوا، فهجمنا عليهم وقتلناهم جميعًا، واستولينا على أسلحتهم ومتعلقاتهم'.

وقالت مصادر طالبان: إن القوات الأمريكية لم تكشف عن هذه العملية العسكرية، ولا عن قتلاها الذين سقطوا فيها، وذلك بعد أن قامت بنقل جثثهم من المكان.
*** تعليق: هذا إثبات آخر ضد أمريكا وكذبها ونفاقها. الحمد لله بأن الأفلام قد أصبحت سلاحاً فى يد المقاتلين لتفريح قلوب المؤمنين.

وأضافت تلك المصادر أنها تمكنت من تطهير المعسكر الذي كانت تقيم فيه القوات الأمريكية، وأظهرت الكاميرا مقاتلين تابعين لها في المعسكر المذكور.
*** تعليق: نحيى إخواننا المجاهدين على هذه الفكرة الجيدة فعليكم دائماً بالأفلام وانشروها كى تصبح فضيحة أمريكا على الملأ. وبهذا نحارب كذبها الذى شاع فى كل مكان.
=-=

#####

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
#############

د. فيصل شوقى
14-12-2004, 10:22 AM
أخبار العراق ليوم 13 ديسمبر 2004
=-=

أخبار مُختـــــارة
=-=

*** أحذروا أكاذيب أمريكا ***
1- نيويورك تايمز : البنتاجون أنشئ وحدة سرية للخداع والتأثير علي الرأي العام الخارجي

###

2- استسلام 93 من الحرس الوطني .. ومعارك لا زالت مشتعلة في الفلوجة القديمة

###

3- المقاومة الفلوجية تصطاد 40 جنديًا أمريكيًا في عملية واحدة

###

4- ثلاث سيارات مفخخة تقتل 64 من الحرس و34 أمريكيًا بينهم 5 من المخابرات في تكريت واللطيفية وبغداد

###

1- نيويورك تايمز : البنتاجون أنشئ وحدة سرية للخداع والتأثير علي الرأي العام الخارجي

التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 13 ديسيمبر, 2004
المصدر: نبأ

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تكشف أن وزارة الدفاع الأمريكية " البنتاجون " أنشئ وحدة خاصة للخداع والتأثير لإعادة صياغة المعلومات الاستخباراتية للتأثير في الرأي العام الخارجي، من خلال الحملات الدعائية ، و اختلاق وثائق مزيفة وإنشاء مواقع علي شبكة الإنترنت باللغة العربية ، لتقويض الخطاب الديني الاسلامي .

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية ، اليوم الاثنين ، أن مسئولون في وزارة الدفاع الأمريكية " البنتاجون " أكدو أن الوزارة أنشئت وحدة خاصة للخداع والتأثير لإعادة صياغة المعلومات الاستخباراتية للتأثير في الرأي العام الخارجي.

وأضافت الصحيفة " أن البنتاجون أجاز اعتماد الأساليب الخداعية في ساحات القتال لإرباك العدو، كما تبني حملات دعائية موجهة للدول المحايدة فضلاً عن الدول الغير حليفة " .

وأكد منتقدو هذا الاقتراح أن تلك المهمات الخداعية تفقد وزارة الدفاع الأمريكية مصداقيتها وبالتالي ستدفع الرأي العام داخل الولايات المتحدة وخارجها للتشكيك في صحة كل ما يصدر من البنتاجون والجيش الأمريكي .

كما نقلت الصحيفة عن المسئولين " أن المقترحات تشمل حملات دعائية ، و تسريب أخبار وأنباء للصحافة الأجنبية و اختلاق وثائق مزيفة وإنشاء مواقع على شبكة الإنترنت باللغة العربية ، ويهدف هذا الجهد الأمريكي لمحاربة الجماعات الإسلامية و لتقويض خطاب الديني في المساجد والمدارس الدينية المناهض للولايات المتحدة ".

*** تعليق: أمريكا وقعت فى شر أعمالها. فى الوقت التى تدعو العفاف والحرية والديموقراطية "الإلكترونية" نراها وبكل فخر تقوم بإنشاء قسم خاص فى وزارة الدفاع الأمريكية الإرهابية تحت اسم "الكذب والخداع" أو حسب تدليعها لأسم القسم - فسمته قسم المعلومات الخاطئة!!! -

أقول لأمريكا:
1 - كيف ستحكمين العالم وأنت تشهرين كذبك وخداعك للعالم؟
2 - كيف ستحكمين العالم ولقد تمّ فضحك وفضح ديموقراطيتك فى أبو غريب وفى كل سجون العراق الحبيب؟
3 - كيف ستحكمين العالم ومعظم شعبك يعانى من عقد نفسية وجنسية؟
4 - كيف ستحكمين العالم وكل شعبك يعيش بالدين ويأكل بالدين ويشرب بالدين ويشترى بالدين ويتعلم بالدين وهو مديون حتى آذانه…؟
5 - كيف تنعتين الآخرين بالكذب (وأنت بالفعل كما سميتك فى مقالاتى السابقة والعديدة باسم ربة الكذب) وأنت تكذبين علناً؟
6 - هل تعتقدين بأن العرب والمسلمين أغبياء يا أكبر غبية ظهرت على حيز الوجود؟
7 - هل تعتقدين بأن العرب والمسلمين لن يستطيعوا التفريق بين ما هو حقيقى وكذبك؟
8 - هل تعتقدين بأن العرب والمسلمين قد صدقوا كلامك وما تفعليه فى أرض العراق من نهب وسرقة وخلق منظمات وهمية لقتل الأبرياء بدء بمقتل السيد الحكيم؟
تعرفوا يا إخوانى، بالفعل لقد لمست من الأمريكان استغبائهم لكل ما هو غير أمريكى وخصوصاً فى محل الشغل. وإذا كشف الشخص الأجنبى كذبهم فيحاربوه حتى يترك العمل.

فأرجو منكم أيها الاخوة والأخوات أن تتذكروا بأننا الآن نواجه حرباً إعلامية شرسة ظهرت بوادرها عندما غزت العاهرة الكبرى أمريكا بلاد الرافدين وحكاية أسلحة الدمار الشامل التى أصبحت الكذب الكامل.

وبما أننى درست العقلية الأمريكية ولمدة تزيد عن ربع قرن فسوف أنشر مقالات خاصة عن كيفيّة تفكير هؤلاء الأوغاد، وسوف أُقدّم كل المعطيات لكى تحكموا بأنفسكم.

إنهم يشككونا الآن فى أعز شئ نملكه وهو ديننا الحنيف فهل نتركهم فعل هذا؟ خسأت أمريكا وكل من تحالف معها. وأظن بأن العديد منكم قد سمعوا بحكاية "الخرفان عن حق" الذى يسمونه "فرقان الحق". هذا الكتاب تم كتابته من قبل شخص مسيحى وغبى وشرير وكذّاب وبالتعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية والموساد لتدمير الإسلام! هذا ما يظنوه هؤلاء الأغبياء. والله الإسلام باقى والله متمم نوره ولو كره الكافرون. ولقد أطلعت على أجزاء منه، ومن السهل للغاية تفنيد كل المزاعم التى جاءت بهذا المسخ الكتابى.

يريدون استبدال هذا المسخ بالقرآن الكريم!!! خسئوا هؤلاء الأغبياء. والله أنا عندى من الوثائق والمستندات والصور والرسومات التى فى مقدورها نسخ ونسف الديانة المسيحية واليهودية كما هى معروفة الآن.

أريد أن أقول ما يلى:
===========
1 - كتاب "الإنجيل" قد تمّ تحريفه بالفعل وما هو متداول الآن عبارة عن جزء بسيط صحيح وأغلبه مزّور مسروق من ديانة وثنية قديمة. الآن تعلمون لماذا كنت أشير لأمريكا وللمسيحيين فى مقالاتى على أنهم وثنيين.

2 - كتاب "العهد القديم" يشمل التوراة وإضافات وخرافات كثيرة. وما هو متداول الآن عبارة عن جزء بسيط صحيح وأغلبه مزّور. وكذلك اليهود لقد دمجوا عبادة الشمس وعبادة الأوثان وعبادة الفطر فى ديانتهم. وما كلمة صهيون إلا اسماً يعنى الشمس وحتى الكلمة بالإنجليزية (SUN) مشتقة من كلمة صهيون وحتى نجمة الكيان الصهيونى هى رمز للشمس.

فأقول لليهود والنصارى محذراً من كان بيته من زجاج أنصحه وبشدة أن لا يقذف الناس بالطوب. فطوبى للعقلاء والحكماء هذا إذا ما زالوا عندكم. وما تكالب النصارى واليهود على محاربة الديانة الإسلامية إلا لصدقها وسموها على كافة الديانات والمعتقدات ولعلمهم بأن ديانتهما قد حرفت وهم فى الهاوية. ورجال الدين اليهودى والمسيحى يعلمون جيداً ما أعنيه.

أمّا موضوع المقالة بخصوص الكذب الأمريكى فقد حذرت منه مراراً وتكراراً ومنذ سنوات ونشرت على المنتديات حقيقة ما تسعى إليه ربة الكذب والخداع والقتل والنفاق "أمريكا".
ديــــــانتا هى الهدف.
###

2- استسلام 93 من الحرس الوطني .. ومعارك لا زالت مشتعلة في الفلوجة القديمة

الاثنين غرة ذي القعدة 1425هـ - 13 ديسمبر 2004 م

استسلم قرابة 93 من عناصر الحرس الوطني [الموالي للاحتلال] بينهم 13 ضابطًا عصر اليوم الاثنين للمقاومة في الفلوجة.

وذكر بيان نشره مجلس شوري مجاهدي الفلوجة أن رجال المقاومة حاصروا اليوم 93 من عناصر الحرس الوطني في حي الوحدة بالمدينة قرابة الساعة الثالثة عصرًا، مما دفعهم للاستسلام بأسلحتهم وعتادهم.

وقال البيان إن من بين المستسلمين 13 ضابطًا تتنوع رتبهم بين عقيد ومقدم ونقيب.

وأضاف البيان أنه تم نقل هؤلاء العناصر إلى مكان خاص، كما أن لهم وضعًا خاصًا في التعامل معهم.

وعلى صعيد متصل خفت حدة المعارك الدائرة في حيي الوحدة والعسكري شمال الفلوجة ، إلا إن المعارك في منطقة بين الجسرين [الفلوجة القديمة] لازالت مشتعلة وعنيفة، وقد قامت قوات الاحتلال اليوم الاثنين بتسوية 36 بيتًا بالأرض في حي الوحدة للاعتقاد بوجود مقاومين داخلها.

*** تعليق: أيها الاخوة المجاهدون لا ترحموا هؤلاء الخونة والعملاء ولا تقبلوا توبتهم لأنهم منافقون وخونة وعملاء وفوق كل هذا فهم أعداء الله والرسول والدين.
###

3- المقاومة الفلوجية تصطاد 40 جنديًا أمريكيًا في عملية واحدة

الاثنين غرة ذي القعدة 1425هـ - 13 ديسمبر 2004 م

تلاعبت المقاومة العراقية في الفلوجة في عملية جديدة بقوات الاحتلال الأمريكي بعدما استدرجتهم إلى مبنى مفخخ.
وبحسب المراسل فإن عناصر من سرايا التوحيد والجهاد أوهمت قوات الاحتلال الأمريكي بأنها تنسحب من إحدى الشوارع الواقعة تحت سيطرتها في الحي العسكري.

ووقع جنود الاحتلال في الفخ المدبر حيث اندفعوا إلى شارع الحي الشعبي وبدءوا في تفتيش المنازل بحثًا عن عناصر المقاومة ومخازن الأسلحة.

وبحسب ما وافانا المراسل نقلاً عن شهود عيان فإن المقاومة قد فخخت أحد المنازل بما يقرب من نصف طن من مادة TNT شديدة الانفجار, كما تركت فيه عددًا من الأسلحة, وهو ما أطمع جنود الاحتلال بالتجمع في هذا المنزل لرؤية ما اعتبروه غنيمة تستحق المشاهدة.

ولم تكتمل فرحة الجنود كثيرًا, فبعدما تجمع ما يزيد عن 40 جنديًا أمريكيًا انقلب البيت عليهم نارًا, وشوهدت السنة النيران في جميع أنحاء المدينة.

وكان من بين قتلى الاحتلال الأمريكي ضابط برتبة جنرال.

*** تعليق: الحمد لله على نجاح هذه الخدعة، وتذكروا: الحرب خدعة. وفقكم الله ورعاكم يا حماة الإسلام. وجهنم تشكركم على هذه الوجبة العلوجية الكبيرة وتقول هل من مزيد؟
###

4- ثلاث سيارات مفخخة تقتل 64 من الحرس و34 أمريكيًا بينهم 5 من المخابرات في تكريت واللطيفية وبغداد

الثلاثاء 2 ذي القعدة 1425هـ - 14 ديسمبر 2004 م

بعون الله ومدده وفضله ونصره قد حصدت ثلاث هجمات شنها رجال المقاومة العراقية يوم أمس الاثنين بواسطة ثلاث سيارات مفخخة، حصدت أرواح 64 من عناصر الحرس والشرطة والمتعاونين مع قوات الاحتلال بالإضافة إلى 22 جنديًا أمريكيًا وخمسة من عناصر المخابرات الأمريكية [CIA].

وبحسب ما ذكر المراسل نقلاً عن شهود عيان فعند قرابة الساعة الثانية عشر ظهر يوم أمس بالتوقيت المحلي هاجم فدائي بسيارة مفخخة نقطة تفتيش تابعة للحرس في تكريت بمحافظة صلاح الدين لحظة دخول قافلة من سيارات 'CIA' إلى نقطة التفتيش مما أدى إلى تدمير سيارة بيك آب نيسان تابعة للحرس وسيارتي جي أم سي ولاند كروزر تابعتين للمخابرات الأمريكية ولحقت أضرار ببناية نقطة التفتيش ، وقد ذكر شهود العيان إنه أعقب ذلك هجوم بصواريخ 'RPG7' و'BKC' ، وقد أسفرت هذا الهجوم عن مقتل 14 من عناصر الحرس ومقتل خمسة من عناصر المخابرات الأمريكية، وقد قامت قوات الاحتلال بعملية إطلاق نار عشوائي في المنطقة أسفرت عن استشهاد اثنين من المواطنين.

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت قرابة الساعة 9.45 صباح يوم أمس بالتوقيت المحلي في منطقة الحارثية عند مدخل المنطقة الخضراء، وقد انفجرت هذه داخل الحواجز الكونكريتية فتسببت في مقتل 45 من عناصر الحرس والشرطة والمتعاونين مع قوات الاحتلال وجرح 22 آخرين، ومقتل 18 جنديًا أمريكيًا وإصابة تسعة بجروح خطيرة.

وفي اللطيفية هاجمت سيارة مفخخة نقطة تفتيش مشتركة للقوات الأمريكية وعناصر الحرس حوالي الساعة الثامنة والنصف صباح يوم أمس الاثنين فأدت إلى تدمير مدرعة برادلي وسيارة همر وإعطاب أخرى، ومقتل 11 جنديًا أمريكيًا وجرح ثلاثة آخرين، وقتل من الحرس خمسة وأصيب ثمانية آخرين.
*** تعليق: الحمد كل الحمد على هذا النصر الكبير. يا إخوانى بالله عليكم كثروا من الدعاء بعد كل صلاة لإخواننا المجاهدين واطلبوا من الله العلى القدير أن يحميهم من شر المعتدين وينصرهم عليهم. بارك الله فيكم.
###

حصيلة جيفة العدو لهذا العدو
=-=

المقاومة الفلوجية تصطاد 40 جنديًا أمريكيًا في عملية واحدة

ثلاث سيارات مفخخة تقتل 64 من الحرس و34 أمريكيًا بينهم 5 من المخابرات في تكريت واللطيفية وبغداد

عملية نوعية للمقاومة في الفلوجة تسفر عن مقتل 32 جنديًا أمريكيًا

مقتل وجرح 20 جنديًا أمريكيًا في هجمات للمقاومة حول بغداد

كمائن المقاومة تسقط 16 جنديًا أمريكيًا قتيلاً في 'أبو غريب'

مقتل 16 جنديا أمريكيا إثر فرارهم إلى بادية الفلوجة الشمالية

مقتل وجرح 15 جنديًا أمريكيًا في هجمات بشارع المطار والرضوانية

مقتل عشرة جنود أمريكيين اثر انفجار سيارة مفخخة قرب الفلوجة

مقتل 8 من المارينز بالأنبار وبغداد

مقتل سبعة من المارينز في الانبار

أعلن بيان للجيش الأميركي مقتل سبعة من جنود (المارينز) في معركتين منفصلتين بمحافظة الأنبار

انفجار ببغداد ومصرع سبعة أميركيين في الأنبار

مقتل وجرح 7 جنود أمريكيين بتكريت

مقتل ستة جنود أمريكيين في هجمات بالسيدية والدورة

مقتل وإصابة 4 جنود امريكيين فى هجوم على قافلة امريكية شمال بغداد

مقتل 4 جنود أمريكيين في اشتباكات مع المقاومة جنوب الفلوجة
*** تعليق: هذا هو والله الكرم الربانى والفيض الرحمانى، وعليكم أيها الاخوة والأخوات بالدعاء وبنية صافية بعد كل صلاة لنصرة إخواننا المجاهدين وهذا هو أقل ما يمكن فعله لهم. وفقهم الله وحفظهم ورعاهم ونصرهم على كل من عاداهم. عليكم بأسهم الليل.
####

عناوين الأخبـــار
=-=

دخول أكثر من 380 مقاتلاً بمعدات قتالية متطورة إلى الفلوجة

المقاومة العراقية تعود للظهور مجددا في الفلوجة

معارك ضارية وسط الفلوجة، والمقاومة تصرح بأنها 'فاصلة'

المقاومة العراقية تعلن سيطرتها علي الحي الصناعي بالفلوجة

القاهر الجبار يُسقط أول طائرة مروحية أمريكية في الفلوجة

صواريخ أبابيل و16 صاروخ كراد تضرب القاعدة الأمريكية بالحبانية

12 هجومًا صاروخيًا يضرب قواعد الاحتلال في مناطق متفرقة بالعراق

المقاومة تطلق صاروخ أرض أرض به مواد غير تقليدية على الاحتلال في الصقلاوية
*** تعليق: النصر لكم يا سيوف العرب والمسلمين، عليكم بهؤلاء العلوج المستعمرين ومن ساندهم من نعوج متآمرين.
###

--- مقتل وإصابة 24 في انفجار سيارة مفخخة أمام المنطقة الخضراء
--- مقتل وإصابة 9 من الحرس الوطني العراقي الموالي للجيش الأمريكي
--- مقتل 7 عراقيين وجرح 19 بتفجير سيارة مفخخة في بغداد
--- مقتل 2 وإصابة 5 من أفراد الحرس الوطني العراقي شمال البلاد
--- مقتل عنصراً من الحرس الوطني ومترجماً متعاوناً مع الاحتلال
*** تعليق: كم هى ممنونة جهنم الحمراء لاحتواء هؤلاء.

الصحف الكردية تنشر خريطة تقسم العراق 3 أجزاء
*** تعليق: السؤال الآن: هل ظلم صدام الأكراد؟

حريق في محطة كهرباء بيجي يغرق بغداد في الظلام والبرد

5 هجمات متفرقة للمقاومة على الاحتلال والحرس الوطني ببغداد

نيويورك تايمز : البنتاجون أنشئ وحدة سرية للخداع والتأثير علي الرأي العام الخارجي

هوش زبراوي يطالب الفاتيكان بإرسال منظمات [إنسانية]

إحباط وخيبة أمل في أوروبا بعد إعادة انتخاب بوش

مكتب التحقيقات الفيدرالي يعاني من حالة نزوح جماعي بين موظفيه

نائب وزير الدفاع الأمريكي: الأمريكيون يفضلون أن يكون زعماءهم أقوياء

المقاومة تشن هجوماً بالهاون ضد القنصلية البريطانية في البصرة

السيستاني ينفي تبني لائحة شيعية

كبار مساعدي صدام يضربون عن الطعام منهم عزيز ورمضان

صحيفة أرجنتينية: للمخابرات الأمريكية الجديدة صلاحيات للتدخل في أي جزء في العالم
*** تعليق: أتذكر جيداً، بعد إنهيار الاتحاد السوفيتى كان هناك اقتراح فى أمريكا بحل المخابرات الأمريكية الخارجية (سى آى أيه) لأنه تم إنشاؤها لمحاربة السوفيت ولم يعد هناك حاجة لعملها. لكن تخريف وحلم قادة أمريكا فى السيطرة على العالم منعهم من حل المخابرات. ولقد لاحظت شيئاً غريباً حدث على زمن الرئيس الشرير مغتصب الأولاد (أنكل رون) ريجن عندما أرسل بعض من المباحث الفيدرالية للقبض على بعض الاخوة الفلسطينيين فى قبرص. ولقد تعجبت من ذلك أشد العجب لأن المباحث الفيدرالية ليس من صلاحياتها الأعمال الخارجية.

هجوم بقذائف الهاون على القنصلية البريطانية في البصرة
*** تعليق: عليكم بهم وباللى خلفهم.

مقتل سبعة عراقيين في انفجار سيارة مفخخة في بغداد

محاكمة 6 جنود أمريكيين بتهمة سرقة معدات عسكرية بالكويت
*** تعليق: ألم أقل لكم بأن الأمريكان شلة حرميّة.

الصحف الكولومبية: تجنيد مرتزقة كولومبيين للخدمة في العراق
*** تعليق: لقد سمعنا بأن لحم الكولومبيين شهى للغاية. فسيوفنا وسكاكيننا تنتظرهم. ومن الآن فصاعداً سوف أتوقف عن شرب قهوة كولومبيا!!!

في استطلاع جديد: أغلبية الفرنسيين ينتابهم القلق بعد إعادة انتخاب بوش
*** تعليق: ما يخبأه بوش للعالم هو أكبر شر سيواجه العالم، ولكن كافة حكام العالم يستحقون أكثر من ذلك لتحيزهم لأمريكا ولتعاميهم عن الحق والعدالة والشرف والذمة والضمير الإنسانى.

الحكومة العراقية تؤجل محاكمة صدام والقضاة يخشون من رجال المقاومة
*** تعليق: لقد صرحت أمريكا بأن محاكمة الرئيس صدام ستبدأ عام 2006.

مقتل وإصابة 26 عراقيا في انفجار بغداد

قوات الاحتلال تعلن اضراب 8 من النظام العراقى السابق عن الطعام
*** تعليق: هنا فى أمريكا صرحوا بأنه لم يضرب أحد عن الطعام. أحذروا كذب أمريكا.

أستراليا تدرب الجيش العراقي على العمليات اللوجستية

الشرطة العراقية تعلن العثور على كميات ضخمة من الأسلحة في السماوة

#####

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

#############

د. فيصل شوقى
15-12-2004, 09:15 AM
أخبار العراق ليوم 14 ديسمبر 2004
=-=

أخبــــار مُختـــارة
=-=

1- المتحدث باسم المقاومين في الفلوجة: الحصيلة 350 قتيلاً أمريكيًا، و47 أسيرًا خلال أيام

###

2- الفلوجة: معركة بالأسلحة البيضاء في العسكري.. وسيطرة على الوحدة والصناعي.. وغنائم من حي الجولان

###

3- حزب البعث يؤكد أن الرئيس المأسور صدام حسين هو المخطط للمقاومة ضد الاحتلال

#####

1- المتحدث باسم المقاومين في الفلوجة: الحصيلة 350 قتيلاً أمريكيًا، و47 أسيرًا خلال أيام

الثلاثاء 2 ذي القعدة 1425هـ - 14 ديسمبر 2004 م

تحدث الشيخ أبو أسعد الدليمي المتحدث باسم المقاومة الإسلامية في الفلوجة عن مقتل 350 جنديًا أمريكيًا خلال العمليات التي نفذتها المقاومة في الثلاثة أيام الماضية، وذلك من خلال العمليات التي نفذتها مجموعات المقاومة التي لها ارتباط بالمقاومة في الفلوجة، دون العمليات التي نفذتها مجموعات المقاومة التي دخلت من خارج الفلوجة من الجهات الغربية والشمالية الغربية، وهذه العمليات كانت المفكرة قد غطتها في أوقاتها.

وبحسب تصريحات الشيخ أبو أسعد الدليمي فقد استشهد في هذه المعارك 82 مقاتلاً من المقاومة، ويقول أبو أسعد: 'إنه بفضل الله تعالى قد توافد المقاومون على الأنبار، ورزقنا الله بخمسة أضعاف ما خسرنا [400 مقاتل]'.

وأوضح الشيخ أبو أسعد أنه تم تصوير الكثير من عمليات المقاومة في هذه الأيام، ونقلت تلك الأفلام إلى بغداد اليوم.
كذلك أكد الشيخ الدليمي أن المقاومة تمكنت من أسر 47 جنديًا أمريكيًا خلال العمليات التي دارت منذ يوم السبت وحتى صباح اليوم، ومن بين الأسرى ثلاثة جنرالات برتبة عالية جدًا، أسر أحدهم عندما كان يتابع أحوال جنوده في الفلوجة. وأضاف الدليمي أنه تم أسر 243 جنديًا من الحرس الوطني العراقي الموالي للاحتلال.

وأشار الدليمي إلى أن هؤلاء الأسرى سيعاملون معاملة الأسرى في الإسلام، وليس بحسب اتفاقية جنيف، لأن الإسلام أرفق بهم.
*** تعليق: لو أن الأمر بيدى لجعلت أكبر جزء فى أجساد العلوج والمتعاونين معهم من النعوج أصغر من رأس النملة وهم أحياء، لكنهم محظوظين… تماماً كما كان الخنزير ريتشارد قلب الأسد الفرنسى محظوظاً من قبل صلاح الدين. والسؤال يطرح نفسه: ماذا لو كان الأمر معكوساً؟ فقد رأينا أفعالهم وديموقراطيتهم فى أبو غريب. لا تنسوا ما فعلوا الأمريكان الإرهابيون بالمجاهدين والرجال والنساء والأطفال فى الفلوجة عندما سحقوهم تحت جنازير الدبابات أحياءً.

وتعد تصريحات الدليمي حول أسر الجنرالات الثلاثة أول تصريح يصدر عن المقاومة حول أسر مثل هذه الرتب العالية.
من ناحيتها، أرسلت القوات الأمريكية مبعوثًا من أجل التفاوض لإطلاق سراح الجنرالات الثلاثة، على أن يكون التفاوض في مبنى محافظة الأنبار بالرمادي، وترفض المقاومة إطلاق سراح الجنرالات الثلاثة دون بقية الجنود، وتقول: إما أن نطلقهم جميعًا، أو نبقيهم جميعًا.

وعند سؤاله عن الأسرى السابقين، ابتسم الشيخ أسعد الدليمي وأغمض عينيه، ففهم المراسل أنه يشير إلى أنهم قد قتلوا.

وفي المقابل، كشف مصدر مطلع في المقاومة أن قوات الاحتلال أسرت مجموعة من مقاتلي المقاومة لديها، وأن 90% منهم أسروا يوم 26 رمضان الماضي، وهو اليوم الذي اخترقت فيه قوات الاحتلال الفلوجة، حيث ضربت المقاومة بالغازات المخدرة، ولم يكونوا قد استعدوا لمثل هذا الهجوم، ولذلك سقط الكثير منهم مخدرين، ما سهل عملية اعتقالهم.

وكذَّب الشيخ أبو أسعد الدليمي المزاعم الأمريكية حول أسر ثلاثة آلاف مقاتل من المقاومة.

إلى ذلك، ذكرت مصادر المقاومة أن هناك بيانات ستصدر غدًا عن مجلس شورى مجاهدي الفلوجة، حول حجم الخسائر التي تكبدتها القوات الأمريكية المحتلة في الأيام الماضية.
###

2- الفلوجة: معركة بالأسلحة البيضاء في العسكري.. وسيطرة على الوحدة والصناعي.. وغنائم من حي الجولان

الثلاثاء 2 ذي القعدة 1425هـ - 14 ديسمبر 2004 م

آخر التطورات الميدانية داخل مدينة الفلوجة: شهدت أحياء الوحدة والعسكري والصناعي عودة جديدة لسيطرة المقاومة عليها، بعد نشوب قتال مع قوات الاحتلال بها.

ووفقًا لما وافانا به المراسل نقلا عن شهود العيان فقد انسحبت المقاومة من أحياء الوحدة والعسكري والصناعي قرابة الساعة الخامسة فجر اليوم الثلاثاء رغبة منها في استدراج قوات الاحتلال إلى داخل هذه الأحياء حتى تقع في فخ المقاومة, إلا أن قوات الاحتلال خافت من دخول بعض هذه الأحياء، ففي حي الوحدة رفضت القوات الأمريكية التقدم إلى داخل الحي واكتفت بالقصف الجوي، ما دفع المقاومة إلى العودة إليه قرابة الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي حيث فرضت سيطرتها عليه, ولا يزال الحي في حوزة المقاومة حتى الآن.

وتكرر الوضع ذاته في الحي الصناعي, حيث رفضت القوات الأمريكية الدخول إلى الحي واقتصرت على قصف الحي بواسطة الطيران والهاون والدبابات، فعادت إليه المقاومة قرابة الساعة الثامنة والنصف صباحًا ولا تزال تحكم سيطرتها عليه.

أما بالنسبة للحي العسكري فقد دخلت إليه القوات الأمريكية قرابة الساعة الثامنة صباحًا، وبعد دخولها نشبت معركة بينها وبين رجال المقاومة الذين كانوا ينتظرون دخولها، حيث دارت معركة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من رجال المقاومة ومجموعة من قوات الاحتلال من الساعة 9:30 صباحًا وحتى قرابة الساعة 11:00، وكان القتال بالحراب والسيوف ونجحت المقاومة في قتل 19 جنديًا أمريكيًا، بينما قضى أربعة من رجال المقاومة نحبهم, وقامت عناصر المقاومة بإعلان أسمائهم في أحد مساجد حي الشهداء وهم:
1- عبد القادر الجزائري.
2- أبو الدرداء التونسي.
3- أبو صالح المحمدي العراقي.
4- أبو أحمد الحمداني العراقي.
وقد لجأت المقاومة إلى هذا القتال المباشر رغبة منها في منع الطيران الأمريكي من المشاركة في القتال، وهو ما حدث.
وبعد هذا القتال انسحبت قوات الاحتلال من الحي العسكري وقامت المقاومة بالسيطرة عليه.
*** تعليق: ألف ألف رحمة على شهداؤنا المؤمنين الأشاوس والفاتحة على أرواحهم الطاهرة، ومليون لعنة تنزل على هؤلاء العلوج وإلى جنهم الحمراء أيها الجيفة. ونحمد الله تعالى على ثبات رجالنا وتفوقهم على أحفاد وأحباب الخنازير والقردة الصليبيون.

أما في حي الشهداء فقد قام الاحتلال بقصفه بالقنابل العنقودية والنابالم، كما قام الاحتلال الغاشم بضرب المنطقة الواقعة بين الجسرين بغاز الأعصاب، بعد معارك طاحنة استمرت ما يزيد عن 56 ساعة.

وقد قامت القوات الأمريكية بنسف وتدمير عشرات البيوت الموجودة في هذه المنطقة.

وقد توجه المراسل إلى 'أبو أسعد الدليمي' الناطق الرسمي باسم المقاومة في الفلوجة، ليسأله عن هوية المجموعة المقاتلة في هذه المنطقة، فأجاب أبو أسعد: نحن لا نعرف عنهم شيئًا ولا ندرى من هم، ومنذ خمسين ساعة وهم يقاتلون ولم يطلبوا منا عدة أو عتادًا، ولا نعرف إن كانوا بشرًا أم لا.

فسأله المراسل: هل يتحدثون عن كونهم من العرب؟ فأجابه: لا نعلم, ولو كنا نعرف لأجبنا, غير أن مقاومتهم العنيفة أثارت دهشتنا.
*** تعليق: إن القلب ينبض نبضات الإيمان بالرحمن ويعجز العقل عن الإجابة، فالمدد الإلهى ظهر ويظهر وسيظهر وبكثرة فترقبوا المفاجآت! يا إخوانى نحن نعيش فى نهاية الوقت وليعلم الجميع بأن الساعة قد اقتربت، والمولى لن يترك المؤمنون يقاتلون هؤلاء المجرمون بدون مدد والله ناصر دينه لا محالة. فيا الله لا ناصر لنا سواك ولا مهرب منك إلّا إليك ولا مفر منك إلّا لك. أنت الذى يعطى النصر لمن يشاء وينزع النصر مِن مَن يشاء وبيده الملك وهو على كل شئ قدير. اثبتوا يا إخوانى على إيمانكم تغنموا.

وقد شاهد مراسلنا خلال ساعتين فقط تصاعد 11 سحابة دخان سوداء كثيفة, وهو ما يشير إلى تدمير دبابات من نوعه 'إبراهام'.
*** تعليق: من سخافات الأمريكان بأنهم يسمون الدبابات على أسم سيدنا إبراهيم (إبراهام) عليه السلام ونسوا بأننا وليس هم أحفاد سيدنا إبراهيم. والسؤال الآن لمن سيكون النصر؟ معروف.

وبالنسبة إلى حي الجولان شمال غربي الفلوجة فقد توقف القتال بعد أن انسحبت منه المقاومة إلى الجنوب، إلا أن هذا الحي يعتبر 'منجم ذهب' بالنسبة للمقاومة من حيث الآليات والأسلحة التي يغنمها المقاومون، حيث حملت المقاومة معها وهي خارجة منه مئات الدروع التي توضع على الصدور، كما غنموا أسلحة متطورة، ومن بين ما غنموه مدفع رشاش كان على طائرة أباتشي أعطبتها المقاومة واستطاعت أن تأخذ المدفع الرشاش وكميات من ذخيرته.

وقد لاحظ مراسلنا اليوم الثلاثاء تغيرًا باديًا على صدور عدد من رجال المقاومة, وعندما سأل عن ذلك أخبر بأن هذه غنائم الفلوجة.
*** تعليق: الله أكبر الله أكبر الله أكبر، والحمد لله تعالى على مدده وكرمه وفضله ونصره. مبروك يا إخواننا المجاهدون المؤمنون والله معكم وسوف تركع أمريكا وتختفى قوتها إلى الأبد. وحكاية الغنائم تذكرنى بقصص معارك النبى عليه أفضل الصلاة والسلام. يا فلوجة أنت محفوظة بعين الله.

هذا وقد شوهد تحليق أكثر من 50 طائرة استطلاع صغيرة كأنها أسراب الحمام في سماء الفلوجة، وعن هذه الأسراب قال 'أبو أسعد' الناطق باسم المقاومة: كلما أسقطنا طائرة خرجت بعدها خمس طائرات، فاتخذنا قرارًا بعدم إطلاق النيران عليها مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة حتى لا تنقل هذه الطائرات معلومات هامة.

هذا وقد طلبت المقاومة من المراسل الابتعاد عن مناطق القتال داخل المدينة.
###

3- حزب البعث يؤكد أن الرئيس المأسور صدام حسين هو المخطط للمقاومة ضد الاحتلال

بيان لحزب البعث يؤكد أن الرئيس صدام حسين هو الذى أسس لمقاومة عراقية مستمرة حتى دحر الاحتلال وتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا.

أكد حزب البعث العربي الاشتراكي العراقى أن أمينه العام السيد الرئيس المأسور صدام حسين هو المخطط الرئيسي "للمقاومة المسلحة ضد الاحتلال" متعهدا باستمرارها حتى زواله، وذلك في بيان نشر في الذكرى السنوية الاولى لأسر الرئيس العراقي السابق من قبل قبضة القوات الاميركية .

وقال بيان صادر عن دائرة الإعلام السياسي والنشر لحزب البعث العربي الاشتراكي-قطر العراق أن "المقاومة الآن وكما أراد ودبر الرئيس المأسور صدام حسين تخوض حربا شعبية لتحرير العراق وعليها يكون الرهان البعثي الرابح".

وأكد البيان الذي نشر على الموقع الإلكتروني "المحررنت أن الرئيس المأسور صدام حسين والبعث أسسا لمقاومة عراقية مسلحة مستمرة حتى دحر الاحتلال وتحرير العراق والحفاظ عليه موحدا ووطنا لكل العراقيين.

وأضاف البيان الذي يحمل تاريخ 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري "بذلك حدد البعث وحدد الرئيس المأسور صدام حسين شروط المواجهة وتوالي صفحاتها بما مكن من وضع الاحتلال في مأزقه السياسي والعسكري والأمني والإداري المتعمق والمتسارع".

كما تم "تحييد التفوق الناري والتقني والتجهيزي للاحتلال... وتم إعمال وتفعيل تقابل الإرادات وتشابك المقاتلين في حرب الشعب لتحرير الوطن"، حسبما أضاف.

وحمل البيان في مقدمته شعار حزب البعث. وقال "الرفيق القائد صدام حسين الامين العام (...) أسس لاستمرارية النضال البعثي المقاوم على ارض العراق".

وكانت القوات الاميركية اعتقلت مساء 13 كانون الاول/ديسمبر 2003 الرئيس المأسور صدام حسين، الرجل الذي قاد العراق بيد من حديد على مدى 33 عاما في حفرة قرب مسقط رأسه في شمال العراق، هذا حسب الرواية الأمريكية!

يذكر أن حزب البعث وبعد يومين على سقوط الرئيس صدام حسين في الأسر أعلن اعتقال أمينه العام مؤكدا انه تعرض للتخدير خلال اعتقاله. ومنذ ذلك التاريخ واصل أنصاره الذي يبدو أن العديد منهم انضموا إلى صفوف المجاهدين الإسلاميين تبني "عمليات مقاومة" في بيانات تنشر على الإنترنت.

*** تعليق: هذا كله صحيح، لقد خطط السيد الرئيس المأسور صدام حسين لحرب العصابات عام 1990 أى قبل بداية حرب بوش الأب. وذلك لعلم قيادة العراق بأن ليس فى وسع العراق مادياً ولا تكنولوجياً محاربة الأمريكان. ولهذا أعد الرئيس المأسور صدام حسين خطة حرب العصابات. كان على استعداد لتنفيذها بعد ضرب القوات العراقية فى الكويت عندما تدخل القوات الأمريكية العراق. وإذا رجعنا إلى خطب الرئيس الذى كان يشير مراراً وتكراراً بأن الحرب الحقيقية ما بين أمريكا والعراق ستبدأ عندما تدخل قوات الاحتلال العراق. ولقد أعترف بوش الأب نفسه بذلك عندما سؤل لماذا لم تدخل القوات الأمريكية بغداد؟ فكانت إجابة بوش هو أنه لا يريد أن يقتل أنباء وبنات أمريكا فى حرب العصابات.
ولكن أبنه العاق قد فعلها وها هى أمريكا فى مستنقع أقوى وأخطر بكثير من مستنقع فيتنام.

وغلط أمريكا بأنها لم تلاحظ تحوّل البعث الإسلامى الجاد والواضح من خلال إضافة عبارة "الله أكبر" على علم العراق ولقد طُلب من كافة القياديين البعثيين أن يتبعوا دورات مُكثفة فى الديانة الإسلامية. أى أن الفكر البعثى قد تحوّل إلى فكر سياسى إسلامى. وللحديث بقية… والله أريد العديد من المساعدين كى أنشر كل ما عندى من معلومات. فأنا أحتاج إلى 48 ساعة وليس 24 ساعة فى اليوم كى أنجز كافة ما أفكر به!
#####

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

المتحدث باسم المقاومين في الفلوجة: الحصيلة 350 قتيلاً أمريكيًا، و47 أسيرًا خلال أيام

إسقاط طائرة إف 16 وتدمير شاحنة ومصرع جنديين حول الفلوجة
*** تعليق: نحمد الله على هذا العمل والتوفيق.

الفلوجة: معركة بالأسلحة البيضاء في العسكري.. وسيطرة على الوحدة والصناعي.. وغنائم من حي الجولان

رعب في الفلوجة: شهادة ناج من المعارك الطاحنة
*** تعليق: قصة مواطن من الفلوجة عاش أيام الرعب فيها هو وأسرته، وكتب الله له ولهم النجاة.

بيان للمقاومة في الأنبار: تدمير 11 عربة همفي، و7 ناقلات جند ومقتل من فيها

477 دبابة إبراهام تدخل الفلوجة.. ومقاومة الكرمة تهاجم رتلاً أمريكيًا آخر
*** تعليق: والله لو دخلت دبابات أمريكا كلها وإذا كان الله يريد النصر لإخواننا فى الفلوجة فلن تفلح أمريكا. فكيف تفلح وهى أكثر البلاد كفراً وفُجراً وكذباً وعهراً واعتداءً؟

المقاومة تعلن أنها قتلت عشرين جندياً أمريكياً في الفلوجة

مقتل 17 جنديًا أمريكيًا في هجمات متفرقة بالتاجي شمالي بغداد

مقتل 15 من جنود الاحتلال الأمريكي في ثلاث هجمات متفرقة للمقاومة العراقية

مقتل 10 أمريكيين و14 من الحرس في هجمات ومواجهات ببغداد ومحافظة صلاح الدين

مقتل تسعة جنود أمريكيين وتدمير 4 آليات في هجوم بالغزالية

مقتل 8 جنود أمريكيين في أبو غريب.. و21 في هجمات باللطيفية

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين بالسيدية وسلمان باك
*** تعليق: وجبات لجهنم الحمراء وغداً سيكون مثلهم أو أكثر. انتظروا يا علوج ويا نعوج! عيشوا اليوم ولا تفرحوا، فغداً ستكون نهايتكم إن شاء رب العالمين.
###

عناوين الأخبـــار لهذا اليوم
=-=

معارك عنيفة تشهدها المنطقة الشمالية من حي الجولان بالفلوجة

هجمات المقاومة العراقية تضطر الجيش الأمريكي إلى نقل الإمدادات جوا

--- المقاومة تهاجم شرطة المحمودية وتقتل وتجرح 18 متعاونًا مع الاحتلال
--- اعدام 14 عنصر من الحرس الوطني العراقي في الموصل
--- مقتل 11 من عناصر فيلق بدر بينهم مسؤول كبير في هجمات ببغداد
--- مقتل عميلين للاحتلال بالرضوانية والكرادة، وضابطي حرس بالدورة
*** تعليق: هذا هو مصير خونة البلاد. خزى وعقاب فى الدنيا ونار جهنم فى الآخرة خالدين فيها لأبد الآبدين.

قوات الاحتلال تفجر سيارة مفخخة داخل أحد المنازل في أبو غريب
=-=
الــــخبر: جريمة جديدة أقدمت عليها قوات الاحتلال الأمريكي لتضيفها إلى سجل جرائمها المتلاحقة في حق الشعب العراقي, حيث فجر جنود أمريكيون سيارة مفخخة داخل أحد المنازل مما أدى إلى مقتل من بالمنزل وتناثر أشلائهم.

وأوضح المراسل أن قوات الاحتلال تمكنت من السيطرة على سيارة مفخخة في منطقة الزيدان بأبوغريب.

وعقب ذلك اقتاد جنود الاحتلال السيارة إلى أحد البيوت حيث تم تفجيرها بداخلة, مما أدى إلى مقتل ثمانية مواطنين وتناثر أشلائهم, بحسب ما أكده شهود العيان.

*** تعليق: ليس بجديد على أمريكا! فهذه المجرمة لن تتوقف حتى يتم القضاء على جيشها قضاءً نهائياً وليس هذا على الله بكثير. وهذا درساً للعرب والمسلمين فى الديموقراطية والمثل العليا للعاهرة الكبرى أمريكا!
=-=

هجمات صاروخية تدك قواعد الاحتلال في مناطق شتى بالعراق

استقالة قائد الحرس الوطني بتكريت بعد خطف عائلته وتهديد بقتله
*** تعليق: خائن جبان متعامل…

خسائر فادحة تلحق بقوات الاحتلال والحرس العراقي عقب تطويقهما منطقة الكرخ

* وزير عراقي يكشف عن مكان اعتقال صدام حسين
* مسئول عراقي : صدام محتجز في قاعدة (كروبر) العسكرية قرب بغداد
*** تعليق: أعتقد بأنها كذبة أو خدعة للمقاومة لا أكثر ولا أقل وذلك لعمل كمين لها.

* هيئة الدفاع عن صدام ومعاونيه تؤكد عدم شرعية المحاكمة وبطلانها
*** تعليق: طبعاً غير شرعية: حكومة عميلة فرضها الاحتلال الإرهابى الأمريكى وأعضاؤها خونة وعملاء وما فعلوه ويفعلوه ضد العراق وشعبه وبمساعدة ربتهم أمريكا قد فائق كل اتهاماتهم للرئيس صدام حسين فهم الذين استعملوا الكيماوى والنترون ضد شعب وجيش العراق وأهلنا فى الفلوجة، وهم الذين قتلوا النساء والرجال والشيوخ والأطفال وسحقوهم تحت جنازير الدبابات، وهم الذين دمروا المساجد وحرقوا ومزقوا القرآن الكريم، وهم الذين قدموا الديموقراطية الأمريكية الإرهابية فى سجون العراق وعلى الأخص أبو غريب، وهم الذين يجب محاكمتهم من قبل شعبهم وحرقهم أو تقطيعهم أحياءً.
فأنا أتحدى أى شخص يقول لى بان صدام قد قام بإحراق الجوامع أو قتل الأبرياء فيها أو دخل جيشه بأحذيتهم الجوامع أو مزق القرآن الكريم.

السيارات المفخخة تحصد جنود الاحتلال والحرس الوطني في المنطقة الخضراء والإسكان

مقتل وجرح عدد من الجنود الأمريكيين في هجمات متفرقة حول بغداد

قتلى وجرحى أمريكان إثر قصف بصواريخ كراد على 'قصر السلام'

هجوم مسلح يستهدف موكب مسؤول حكومي عراقي كبير ببغداد

الحكومة البولندية تقرر خفض عدد جنودها في العراق

جندي أمريكي يعالج نفسيًا بعد رفض طلبه بعدم العودة إلى العراق

واشنطن بوست: العربات المفخخة رعب على طريق مطار بغداد

البنتاجون يطلب أكثر من 80 مليار دولار إضافية للحرب في العراق وأفغانستان

القوات الايطالية تسلم احد القواعد العسكرية للجيش العراقى

70 حزبا عراقيا يشاركون بالانتخابات وقتلى الأميركيين عشرة

عشرات الآلاف من سنة العراق بلا "أصوات"

مقتدى الصدر يربط مشاركته في الانتخابات برحيل الإحتلال

اعتقال عز الدين المجيد ابن عم صدام بالفلوجة

مقتل واصابة 12 شخصاً بانفجار سيارة في بغداد
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

#############

Eng_osama
15-12-2004, 10:40 AM
هل صحيح أن حزب البعث له توجه اسلامى
ولا العملية عبارة عن ركوب الموجة العالية وخلاص

Eng_osama
15-12-2004, 11:03 AM
ماقرأته عما يحدث فى الفلوجة أثلج صدرى أو بالأحرى أذهب بعض غيظ قلبى على هؤلاء الكلاب القذرة المدعومين بالفئان من الجواسيس ، أرجو الله أن تكون أخبارهم هذه صحيحة مائة بالمائة والله أسأل أن تتضح هذه الرؤى للعالم أجمع حتى يعلم الكفار لمن عقبى الدار.

د. فيصل شوقى
15-12-2004, 07:51 PM
هل صحيح أن حزب البعث له توجه اسلامى
ولا العملية عبارة عن ركوب الموجة العالية وخلاص
أولاً: شكراً على المشاركة والتعليق.

ثانياً: إنها حقائق يؤكدها الجميع. وأن أبواب التوبة لا يملك مفاتيحها سوى الله العلى القدير وهو وكما نقول - رب قلوب - نحن لنا بالظاهر والظاهر كان واضحاً للجميع. فلقد رأينا السيد الرئيس المأسور صدام حسين يُصلى مراراً وتكراراً، حتى أنه وكما ذكرت ولاحظنا جميعاً قد أضاف عبارة "الله أكبر" على العلم العراقى ، وكما هو معروف كان قد أصبح ضرورياً على أعضاء حزب البعث أن يأخذوا دورات مكثفة فى الديانة الإسلامية.

أنا أنظر إلى الأمر كما يلى:
1- أبواب التوبة مفتوحة للجميع.
2- من الممكن للعاصى أن يصبح مؤمناً حتى قبل موته.
3- من الممكن للمؤمن أن يصبح عاصياً حتى قبل موته.
4- التجارب والمحن تُعلم الإنسان وتصقله، فأما أن يعود إلى رشده أو يستمر على غيّه.
5- سؤال كيف كان حال أجدادك وأجدادى قبل الإسلام؟
6- الإيمان يا عزيزى هو فى القلب وعند الرب.

وقبل كل شئ الله سبحانه وتعالى يعلم ما تكنه القلوب فإذا كان أيمان البعثيون حقيقى فالله هو خير العالمين وبيده العقاب والثواب.

مع تحياتى،

د. شوقى

د. فيصل شوقى
15-12-2004, 08:07 PM
ماقرأته عما يحدث فى الفلوجة أثلج صدرى أو بالأحرى أذهب بعض غيظ قلبى على هؤلاء الكلاب القذرة المدعومين بالفئان من الجواسيس ، أرجو الله أن تكون أخبارهم هذه صحيحة مائة بالمائة والله أسأل أن تتضح هذه الرؤى للعالم أجمع حتى يعلم الكفار لمن عقبى الدار.
نعم، يا أخى الكريم، الله يشرح قلوب المؤمنين وسوف يحدث هذا كثيراً، وأرجوك أن تتذكر كلماتى التالية:
***************************************
سوف تظهر المعجزات الإلهية وبكثرة حتى يحتار العلماء فيها وسوف
يخدعون الناس بتفسيراتهم المادية الخاطئة والغرض منها هو تضليل البشر.
فحربنا الآن هى حرب ما بين الخير والشر . والشر يطلع من بيننا وبينهم
حتى ولو كان كثرة، والخير يطلع من بيننا وبينهم حتى ولو كان قلّة. والله
هو المطلع على كل شئ.
***************************************

أمّا صدق هذه الأخبار، فيا عزيزى المحترم لقد نوّهت سابقاً على أننى أنشر العديد من الأخبار وليس كلها وذلك لضيقة الوقت وللسرعة فى نشر الأخبار، ولعدم قدرتنا على معرفة عدد خسائر العدو خصوصاً عندما تضرب صوريخ المقاومة معسكرات العدو كونه لا يُصرّح عن خسائره.

يا أخى الكريم، أمّا التساؤل عن صحة الأخبار، فالأيام أثبتت صحة ما ننشره وخصوصاً بعد أن أعترف العدو بتدمير عدد ضخم من آلياته وعكف عن ذكر خسائره البشرية! وإذا راجعنا الأخبار لعدة شهور لا نرى تصريح عسكرى أمريكى منطقى عن خسائر آلياته. راجع الأخبار بنفسك.

والرجال الذين يضحون بحياتهم فى سبييل نصرة الإسلام والأمة العربية والإسلامية لا يكذبون.

وفقكم الله ورعاكم،

د. شوقى

د. فيصل شوقى
16-12-2004, 06:13 AM
أخبار العراق ليوم 15 ديسمبر 2004
=-=

أخبــــار مُختارة
=-=

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّه
مدد جديد من رب العالمين يا مسلمين
=-=-=-=-=
1 - مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم

###

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّه
مدد آخر من رب العالمين يا مؤمنين.
=-=-=-=-=
2- في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة

###

3- جنرال أمريكي يعترف بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية

###

4- صحيفة أمريكية : الهلاوس والأمراض النفسية تصيب الجنود الأمريكيين العائدين من العراق

###

5- انفجار يهز قاعدة عسكرية أفغانية بقندهار

############

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّـــــه.
1- مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم
=-=

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

الحمد لله كثيراً وهذا النصر المبين هو نصر الله للمؤمنين. هذا حدث وربى بفضل الله أولاً وآخراً وبفضل جهاد المقاتلين ودعاء المؤمنين.

فآخر الأخبار الواردة من مدينة الفلوجة، ذكر الناطق الرسمي باسم المقاومة الإسلامية في الفلوجة أن المدينة الآن [عند الساعة 8:30 مساء بالتوقيت المحلي] تَقصِف وتُقصَف، المقاومة تقصف القوات الأمريكية، كما أن الاحتلال يقصفها بالطيران الحربي ومدافع الهاون.

وبحسب تصريحات الشيخ أبو أسعد الدليمي لمراسل مفكرة الإسلام فإن المقاومة قد استفادت كثيرًا من مدة الساعة التي توقفت فيها القوات الأمريكية عن القتال من أجل إخلاء جرحاها، وذلك بعد أن رفضت المقاومة الاستجابة لندائها. حيث تحركت المقاومة في متابعة الجنود الأمريكيين الذين تفرقوا هاربين، وذلك باستخدام الأسلحة الخفيفة، و'بي كي سي'، والكلاشينكوف، و'آر بي جي'.

وعند سؤاله عن عدد قتلى القوات الأمريكية اليوم، قال الشيخ أبو أسعد الدليمي: إننا اليوم استطعنا قتل ما لا يقل عن 500 جندي أمريكي، فيما كان ضحايا المقاومة 63 شهيدًا.
وعن عدد الآليات الأمريكية المدمرة، قال الدليمي: إن عددها يتجاوز الـ 100 ما بين دبابة ومدرعة. وفي إشارة من الشيخ لحجم الخسائر التي تكبدتها قوات الاحتلال قال: 'يكفي أنه بعد الخسائر الفادحة دخل المدينة اليوم رتل ضخم من الدبابات الأمريكية، وبحسب اسخباراتنا العسكرية فقد كان العدد يقارب الـ 400دبابة؛ دخلت من جهة الشرق'.

وتابع الشيخ الدليمي يقول: 'وقد يسر الله عز وجل لنا اليوم هذه الريح المباركة التي جعلتنا نضع الخطط المناسبة والمتعددة في وقت واحد'.

وكان الشيخ الدليمي قد تحدث في وقت سابق عن أن الله عز وجل قد رحم المقاومين اليوم رحمة عظيمة، حيث كانت سماء الفلوجة صافية عند الساعة الثامنة صباحًا، ثم بدأت الريح تشتد حتى كانت عند التاسعة ريحًا صفراء ترابية، وبلغت نسبة الرؤية أقل من 10 أمتار، مما سمح للمقاومين أن يأخذوا غطاء من الطيران والدبابات الأمريكية، والتحرك بسهولة، على عكس ما فعلت بقوات الاحتلال حيث شلت تلك الرياح حركتهم تمامًا.
*** تعليق: هذه أيضاً علامة عظيمة ومدد إلهى عظيم للمؤمنين المجاهدين.

وحول سير المعارك في حي الجولان، قال الشيخ الدليمي: 'لا أعلم شيئًا، قد انشغلنا بهذا القتال الكبير، والذي أجزم أن القوات الأمريكية لن تنساه أبدًا'.
*** تعليق: الحمد لله رب العباد وناصر المظلومين والضعفاء والمستضعفين على المعتدين الصليبيين الصهيوديين ومن يتعاون من خونة ومرتزقة وعملاء. يا أخوتى وأخواتى، والله هذا رضاء من الله تعالى ومنّه وعطفه وكرمه على المجاهدين فى أرض العراق. ألم أقل لكم بأن النصر قادم؟

ثابروا على الدعاء لإخواننا فى العراق بارككم الله الرحمن الرحيم ناصر المؤمنين ومُدمّر الكافرين والمعتدين.
###

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّه
مدد جديد من رب العالمين يا مؤمنين
=-=-=-=-=
2- في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

المدد الغيبى يظهر للعيان والحمد لله رب العالمين، ففي تطور جديد على صعيد الأوضاع الميدانية في مدينة الفلوجة، حاولت القوات الأمريكية القيام بهجوم يقضي على مركز المقاومة جنوبي الفلوجة، غير أن المقاومة تصدت لهذا الهجوم وتمكنت من رد القوات الأمريكية على أعقابها.

وقال الشيخ أبو أسعد الدليمي المتحدث الرسمي باسم المقاومة: شارك في هذا الهجوم أكثر من 400 دبابة أمريكية، و200 مدرعة، ونحو أربعة آلاف جندي أمريكي، بخلاف جنود الحرس الوطني العراقي، فيما يعد أكبر حشد تحشده القوات الأمريكية، لم تشهده المعارك الكبيرة لا في الحصار الأول للفلوجة، ولا الثاني، حيث يبدو أن قوات الاحتلال أرادت أن يكون اليوم نهاية المقاومة.

وقد بدأت القوات الأمريكية في التجمع عند الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي، مما جعل رجال المقاومة يخرجون من الحي العسكري وحي الوحدة باتجاه الجنوب للمدافعة عن مركز المقاومة الرئيس في حي النزال.

وبحسب الشيخ الدليمي فقد ابتدأ هجوم القوات الأمريكية عند الساعة 10:30 صباحًا، وبعد اشتداد المعارك في أول ربع ساعة، ولت قوات الحرس الوطني هاربة من ميدان المعركة، وخرجت من محيط المعركة. بينما بقيت القوات الأمريكية في قتال مع المقاومة، ثم ظهرت أول علامات الانهيار الأمريكي عند الساعة 12:00 ظهرًا، عندما بدأ جنود الاحتلال في الهروب من أرض المعركة مخلفين أسلحتهم وراءهم، ثم ازداد الانهيار حتى وصل إلى مرحلة الانتصار عند الساعة 3:15 عصرًا، عندما بدأت القوات الأمريكية في الانسحاب من أرض المعركة باتجاه الشرق وجهة شمالي الفلوجة عند نهايات الفلوجة في أحياء نواب الضباط والمعلمين ومنطقة جامع الأقصى المحاذية لسكة القطار.

وقد خاطبت القوات الأمريكية عبر مكبرات الصوت رجال المقاومة، طالبة منهم هدنة لمدة ساعة من أجل إخلاء الجرحى من الأرض الحرام [الأرض التي بين الجانبين]. وخاطبت القوات الأمريكية المقاومة بقولها: 'إذا كنتم مقاتلين حقيقيين، فتخلقوا بأخلاق الفرسان'، وقد قامت المقاومة بالرد عليهم من خلال مكبرات صوت يدوية عن طريق أحد المساجد، وجاء الرد في بيان كتبه الشيخ أبو أسعد الدليمي الناطق باسم المقاومة، قال فيه:
"بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من اتبع الهدى، لقد أمرنا الله العزيز القدير القاهر الجبار المنتقم بألا نثق بالنصارى واليهود والكفرة منكم، فكلامكم رد عليكم، كما هي الهدنة رد عليكم، الحرب بيننا وبينكم، فإن الله مولانا وأنتم لا مولى لكم.
تتحدثون عن أخلاق الحروب الآن بعد أن أصابكم الضيم والهوان العذاب، ذوقوا ما كنتم به توعدون .. الله أكبر والنصر لدين الله'.
وقد كررت المقاومة هذا البيان أربع مرات، في حين كررت القوات المحتلة نداءها عشرات المرات.
*** تعليق: لقد أحسنت القول والرد يا شيخ المجاهدين يا أبو أسعد الدليمي. فهؤلاء الأوغاد لا يعترفون بمواثيق ولا بعهود والمادة والقتل والكذب والنهب واغتصاب الأعراض هو ربهم المعبود. دعهم يذيقون كأس الذُلّ والعار وأرسلهم إلى جهنم وبأس القرار. وسلمت للمؤمنين.

وقد شارك الطيران الحربي الأمريكي في تلك المعارك بادئ الأمر، حيث قام بقصف بعض القوات الأمريكية نتيجة سوء الرؤية، مما كان سببًا في إيقاف تدخل الطيران الحربي في المعركة، وكان ذلك بعد الساعة 1:30 ظهرًا.
وفي السياق ذاته، قال الشيخ الدليمي إنه الآن لا يستطيع أن يعطينا وصف دقيق لخسائر القوات الأمريكية، غير أنه يوجد 90 سحابة يتصاعد منها دخان أسود كثيف مخلوط بشرر النيران، وهو ما يعني في الغالب دبابات إبرامز، ومدرعات برادلي تحترق.
وأضاف الدليمي أن مقاتلي المقاومة يلاحقون بقايا القوات الأمريكية المنسحبة، وهناك دلائل على وقوع أسرى نظرًا لتشعب الطرق بأفراد القوات الأمريكية الهاربة.
وتحدث الشيخ الدليمي كذلك عن رحمة الله العظيمة بهم في هذا اليوم، حيث كانت سماء الفلوجة صافية عند الساعة الثامنة صباحًا، ثم بدأت الريح تشتد حتى كانت عند التاسعة ريحًا صفراء ترابية، وبلغت نسبة الرؤية أقل من 10 أمتار، مما سمح للمقاومين أن يأخذوا غطاء من الطيران الدبابات، والتحرك بسهولة، على عكس ما فعلت بقوات الاحتلال حيث شلت الرياح حركتهم تمامًا.
*** تعليق: قولوا لى يا مؤمنون: أليس هذا هو مدد إلهى لإخواننا المجاهدين فى الفلوجة؟ أكثروا من دعائكم والله أن رب العالمين يُجيب دعاء المؤمنين.

هذا، ويعد ما حل بقوات الاحتلال هذا اليوم هو أكبر انكسار أمريكي في مدينة الفلوجة، منذ بداية العدوان الأمريكي عليها، ويبدو أن المقاومة قد استوعبت الدروس الماضية جيدًا، ولكن لا ننسى أن اليوم كان عاصفًا مما جعل ذلك يصب في مصلحة المقاومة بدرجة كبيرة، حيث حيدت الطيران الحربي، وأضعفت التركيز لدى القوات المحتلة، في حين سهلت على المقاومة القيام بهجمات فدائية وفجائية أربكت القوات الأمريكية إرباكًا كبيرًا.
*** تعليق: الحمد لرب الأكوان وخالق الإنسان ومُنزّل القرآن ومُرسل حبيبه وصفيّه محمد أبن عبد الله بالهدى والتبيان. نحمد الله على هذا النصر والمدد.
###

3- جنرال أمريكي يعترف بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية
=-=

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

اعترف جنرال أمريكي رفيع بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية.

وقال الجنرال الأمريكي 'لانس سميث' اليوم الأربعاء: إن المقاتلين المعارضين للوجود الأمريكي أصبحوا أكثر فاعلية ضد خطوط الإمداد الأمريكية في العراق وأن الهجمات بالمتفجرات أدت إلى إبطاء العمليات العسكرية هناك.

ونقلت رويترز عن سميث الجنرال بسلاح الجو الأمريكي ونائب رئيس القيادة المركزية قوله: 'إنهم يفهمون بصورة متزايدة إن الموضع الذي يمكنهم التأثير علينا فيه هو تدفق النقل والإمداد'.

وأضاف في بيان بوزارة الدفاع 'أصبحوا أكثر فاعلية في استخدام العبوات الناسفة المحلية الصنع'.

وقال سميث: إن العدد الإجمالي للقوات الأمريكية في العراق يبلغ الآن 148 ألفًا مقابل 138 ألفًا في بداية الشهر الحالي ويقترب من العدد المستهدف وهو 150 ألفًا لحماية الانتخابات في 30 يناير لكن المتفجرات التي توضع على جوانب الطرق تعرقل العمليات العسكرية بعد مضي نحو عامين على العدوان الذي قادته الولايات المتحدة على العراق.

وسئل سميث عما إذا كان الرد على مثل هذه الهجمات يبطئ العمليات فقال: 'نعم .. إنها تفعل'، وأضاف 'إنها تسبب لنا تعديل مسارات العربات وتضطرنا إلى استخدام تكتيكات لتفاديها، وإن كانت هذه التكتيكات ناجحة بصفة عامة وتضطرنا إلى السير في قوافل في أحيان كنا سنفضل فيها التحرك بأعداد أصغر.. ومن ثم فهي مؤثرة'.

*** ماذا يريد البعض أكثر من ذلك؟ لقد شهد شاهد من أهلها على فعالية المقاومة الباسلة. للأسف الشديد هناك الكثير من ضعاف النفوس لا يؤمنون بأنتصار المجاهدين المسلمين على المعتدين! وهذا شئ عجيب غريب. أنتظر ما سيقولون عندما تخرج أمريكا من العراق مهزومة مذلولة بإذن خالق العباد.

*** قوة الإيمان فوق قوة الطغيان والنصر من الرحمن ***
###

4- صحيفة أمريكية : الهلاوس والأمراض النفسية تصيب الجنود الأمريكيين العائدين من العراق
=-=

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

اعترفت أمريكا بمأزق قواتها في العراق فقد كشفت وثائق عسكرية خاصة بمشاة البحرية الأمريكية [المارينز] عن إصابة العديد من الجنود الأمريكيين العائدين من العراق بأمراض نفسية وعصبية عديدة وخطيرة جراء خدمتهم في العراق.

وقالت صحيفة 'لوس انجلوس تايمز' الأمريكية في عددها اليوم الأربعاء: إن الاتحاد الأمريكي للمدافعين عن الحريات المدنية استطاع الحصول على وثائق تصور الحالة النفسية للجنود الأمريكيين، حيث أصيب الكثير منهم بهلاوس نفسية وعصبية.
وطبقًا للصحيفة فقد زعم جندي أمريكي أنه قد دعي إلى عشاء خاص مع وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد، بينما تفاخر آخر بحضوره استعراض عسكري، إلا إن كلا الأمرين لم يحدثا وهو ما ما يشير إلى الاضطراب العقلي الذي ضرب الجنود الأمريكيين من العراق.

ومن بين الهلاوس التي ضربت الجنود الأمريكيين، اختلاقهم قصص توهم ببطولتهم أو انتصارهم على المقاومة، ويبدو أن هذه الهلاوس جراء هجمات المقاومة التي أذهبت عقول الجنود الأمريكيين.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الأمريكية بدأت في الآونة الأخيرة كشف بعض ما يحدث للاحتلال الأمريكي في العراق، ومن ذلك أيضًا ما ذكرته إحدى الصحف الأمريكية المحلية عن قصة جندي أمريكي من عناصر المارينز خدم في العراق لمدة ستة أشهر وبعد عودته من هناك أقبل على إدمان المخدرات والخمر حتى قتل نفسه منتحرًا، لذلك لم يكن عجبًا أن يتزايد أعداد الجنود الهاربين من الخدمة في العراق حيث كشف برنامج '60 دقيقة' الشهير الذي تقدمه شبكة 'سي بي إس' الأمريكية عن هروب 5500 جندي أمريكي من الجيش منذ بدء الحرب على العراق.
*** تعليق: نعم، يحدث هذا وأكثر فى أمريكا. لقد حدث مثل هذا وعلى نطاق واسع أثناء حرب فيتنام. معظم الأمريكان الذين يبيتون فى الشوارع والمدمنون للخمر وللمخدرات هم من محاربى فيتنام. وكنت أتحدث مع أحد الأمريكان بأنه سوف يحدث ما حدث أثناء حرب فيتنام فى أمريكا من جرّاء حرب العراق ومن العجيب وافقنى على ذلك! وما يحدث الآن هو غيض من فيض وأوّل الغيث. متوقع أن تكثر الجريمة فى أمريكا مع عودة العلوج من حربهم فى العراق.
الله هو العادل والمنتقم الجبار.

هناك حادثة طريفة: شاهدت على التلفزيون جندى أمريكى قد عاد من العراق مُقطّع الأطراف. وكان قد أصيب فى عدة أماكن ومنها ذراعه ويده. تضخم إصبعه الذى فيه خاتم الزواج. خيروه الأطباء ما بين قطع إصبعه لنجاة يده أو قص خاتم الزواج! اختار قطع إصبعه! ومن الغريب أنه بعد أجراء العمليات والذى منه طالب الجندى بالخاتم ففوجئ بأن الخاتم قد ضاع ولا يدرى أحد أين اختفى!
هذا الغبى كان فى أستطاعته قطع الخاتم ومن ثم تصليحه عند جواهرجى وانتهى الأمر! غباء وراثى!

لا تعتقدون بأنه الحب! لأن معايير الحب عند الأمريكان تختلف اختلافاً جوهرياً عن الحب عندنا. الحب عندهم فى أوّل وآخر الأمر هو جنسى.
###

5- انفجار يهز قاعدة عسكرية أفغانية بقندهار

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

أصيب أربعة جنود أفغان على الأقل في انفجار عنيف هز أحد مقار وزارة الدفاع الأفغانية وسط مدينة قندهار اليوم الأربعاء.

وعن تفاصيل انفجار قندهار ذكرت وكالة رويترز أن الشرطة لم تستطع التحقق بعد من سبب الانفجار وهل كان بسبب قنبلة أو هجوم صاروخي ضرب مخزن ذخيرة في قاعدة عسكرية تابعة للحكومة وسط المدينة.

واتهم خان محمد خان رئيس شرطة المدينة من وصفهم بأعداء أفغانستان بتنفيذ الانفجار.
*** تعليق: المقاومة الأفغانية حيّة وبإذن الله ستتكلل جهودها بالنصر المبين بإذن رب العالمين.
###

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم=-=

مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم

مقتل ثمانية جنود إرهابيين أمريكيين في عملية نهرية .. المقاومة تدمر زورقًا للاحتلال وتقتل طاقمه في الموصل

مقتل جنديين أمريكيين في هجومين للمقاومة ببغداد والأنبار

=-=
عناوين الأخبار
=-=

في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة

في حرب المعلومات.. المقاومة العراقية والإسلاميون في العالم باتوا ندًا لأمريكا

جيش التحرير الوطني لكولومبيا: المقاتلون العراقيون يرشدوننا للطريق

--- مقتل 16 من الحرس الوطني في هجمات متفرقة ببعقوبة والغزالية وسلمان باك والمشاهدة واليوسفية
--- مقتل 12 وإصابة 31 في انفجار استهدف وكيل السيستاني بكربلاء
--- مقتل قائد الجناح العسكري لفيلق بدر بالكوت و12 من مرافقيه
--- مقتل ثلاثة من عملاء الاحتلال في الموصل
*** تعليق: هذا جزاء العلاء ولن يهدأ الحال حتى تتغير الأحوال. والعدو سيخرج من العراق مهزوماً وكل من ساعده سواء فى داخل البلاد أو خارجها سيأخذ جزاءه.

نيويورك تايمز: هل تلعب إيران دورًا في الانتخابات العراقية المقبلة؟

قصف صاروخي متنوع يستهدف أماكن تمركز القوات الأمريكية والبريطانية في العراق

اثنتا عشرة مقبرة جماعية في المدينة واقتياد اكثر من 100 امرأة عراقية الى المنطقة الخضراء

«ليالٍ حمراء» للقوات الأمريكية في قصور بغداد الرئاسية!

تصاعد المقاومة في العراق والفلوجة تعود للأضواء من جديد

عَمّان تتحول الى مركز لصنع قرار للانتخابات العراقية

المقاومة الفلسطينية والعراقية تصعّد ضرباتها لقوات الاحتلال

الجبهة: الاسهام في الانتخابات العراقية يهدد أمننا الوطني

القوات الأمريكية تعيش مأزقاً حاداً في العراق

النفط العراقي.. حين تغدو النعمة نقمة

العراقيون يتساءلون: لماذا هذا الاصرار الامريكي على إجراء الانتخابات؟!

قوات الاحتلال الأمريكية تأخذ بصمات أهالي الفلوجة

صبار الجنابي يرفض التعاون مع الاحتلال بالفلوجة، ومحمود الفلاحي مازال معتقلاً

السعلان: إيران أخطر عدو للعراق والعرب وهي مفتاح الإرهاب
*** كلامك هذا أم كلام أسيادك الأمريكان يا وغد؟ يعنى أمريكا التى حرّفت القرآن وهدمت البُنيان وقتلت الإنسان وسرقت الخيرات وهتكت الأعراض ليست بأخطر عدو على البلاد يا إبن الكلاب؟

نجاة دبلوماسية أميركية بتكريت من الاغتيال

وثيقة تكشف المزيد من الانتهاكات الأمريكية بحق المعتقلين العراقيين

الخارجية البريطانية تصدر تحذيرًا قويًا من خطورة السفر للعراق

جنرال أمريكي يعترف بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية

جيش التحرير الوطني لكولومبيا: المقاتلون العراقيون يرشدوننا للطريق

'FBI' يهاجم رسميًا موقع الكتلة الإسلامية على شبكة الإنترنت

بريطانيا تغلق عددًا من بعثاتها الدبلوماسية في الخارج

صحيفة أمريكية : الهلاوس النفسية تصيب الجنود الأمريكيين العائدين من العراق

القوات الامريكية تعتقل 96عراقيا للاشتباه بانهم من المقاومة

الموصل.. مداهمات واعتقالات وانفجارات

تموين القوات الأميركية في العراق يؤرق العسكريين

مقتل 7 عراقيين في انفجار عبوة ناسفة في كربلاء

مايرز يحذر من خطورة مؤيدي صدام

مقتل وإصابة سبعة جنود بولنديين اثر إسقاط مروحيتهم جنوبي العراق
*** تعليق: إلى جهنم الحمراء يا بولنديين. ماذا فعلت العراق حتى تتكالبون عليها يا لقطاء؟

في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة
*** تعليق: هذا مدد إلهى من عند رب العالمين للمؤمنين.

في شريط مصور .. كتائب صلاح الدين الأيوبي تدمر آليات أمريكية في التاجي
*** تعليق: إلى الأمام يا جنود الإسلام. حفظكم الله ورعاكم وأعانكم على أعدائكم. والله الحرب الإعلامية فى غاية الأهمية.

حكم قضائي لصالح أسرة أحد ضحايا الجنود البريطانيين في العراق

مقتل واصابة 4 من عناصر الشرطة العراقية فى هجومين ببغداد

هجوم على مراكز للشرطة في الموصل من دون خسائر

تقرير امريكي: المارينز قاموا بتعذيب عراقيين فى مناطق متعددة ببغداد
*** تعليق: هذه هى عادة وهواية أمريكا. وما تفعله هو فعل فاضح لكذب واضح من بوش عندما صرّح بأن حالات التعذيب فى أبو غريب كانت حالات استثنائية ولا تعبر عن الشعب الأمريكى!!! من فترة بسيطة، قام رجل أمريكى بقطع رؤوس أولاده الستة وقتل امرأته. وفى تكساس قام 3 من البيض بربط رجل أسود بعربيتهم وسحله وتم تقطيع جسمه إلى أشلاء! يعنى حكاية الشر مزروعة فيهم وليست مجرد هواية!

الاحتلال الأمريكي يعلن احباط محاولة للاستيلاء على مركزين للشرطة في الموصل

طائرات الاحتلال الامريكي تقصف مجددا المناطق الشرقية فى الفلوجة
*** تعليق: باختصار من كان معه الله سينتصر انتصاراً كبيراً لأن ربنا رب عدل وإنصاف. وربهم رب كره وقتل وحرب وإجحاف.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

############

بنت مصر
20-12-2004, 08:57 PM
مساء الخير يا دكتور فيصل وجميع الأعضاء الكرام
اسمح لي بالمشاركة في اخبار العراق اليوم 20/12/2004

الأمين العام كوفي عنان يدين بشدة الهجمات الإرهابية التي وقعت مؤخرا في مدينتي النجف وكربلاء العراقيتين

أدان الأمين العام للأمم المتحدة، كوفي أنان، بأقصى العبارات الممكنة الهجمات الإرهابية التي وقعت في النجف وكربلاء وبغداد خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 60 شخصا، من بينهم ثلاثة من موظفي المفوضية المستقلة للإنتخابات، وإصابة أكثر من 120 آخرين.

وأكد أنان في بيان مكتوب أن قتل الأبرياء لا يمكن تبريره ولا قبوله، كما أنه لا يمكن قبول أو تبرير قتل من يعملون على تهيئة الظروف أمام الشعب العراقي ليمارس حقه في اختيار ممثليه.

وطالب الأمين العام العراقيين بألا يتأثروا بهذه الأعمال، وأن يتكاتفوا جميعا بروح من المصالحة الوطنية، مؤكدا أن الأمم المتحدة سوف تبذل كل ما في وسعها لمساعدتهم على تنظيم تلك الإنتخابات.


* * * * * *

شرطة النجف تعلن عن ضبطها سيارةمفخخة مساء اليوم - و.خ.ع
وكالة الاخبار العراقية (و.خ.ع) : : 2004-12-20 - 23:20:42






شرطة النجف تعلن عن ضبطها سيارةمفخخة مساء اليوم

اعلنت شرطة النجف الاشرف انها ضبطت سيارة مفخخة بالنجف قبل انفجارها وتم ضبط سائقها معها وتم تسليم السائق والسيارة للقوات الامريكية .
ولم تذكر الشرطة نوع السيارة او نوع ووزن المتفجرات او جنسية السائق .

atefhelal
22-12-2004, 09:17 AM
22 قتيلا و51 مصابا فى هجوم بالصواريخ على القاعدة الأمريكية بالموصل

وجهت المقاومة العراقية أمس صفعة قوية لقوات الإحتلال الأمريكى
جماعة أنصار السنة تعلن مسئوليتها وتؤكد عرض شريط الفيديو خلال أيام
واعترف البنتاجون بالخسائر

د. فيصل شوقى
22-12-2004, 09:25 AM
مساء الخير يا دكتور فيصل وجميع الأعضاء الكرام
اسمح لي بالمشاركة في اخبار العراق اليوم 20/12/2004"

شكراً لك من أعماق فؤادى يا بنت الأصول. دى مفاجأة كويسة قوى وجيّدة للغاية والنبى. معذرة لعدم تمكنى من الكتابة لعدة أيام لإنشغالى الكبير.

بارك الله فيك ومع خالص تحياتى وسلامى الخاص والحار لك،


على فكرة هناك أعتراف ضمنى بالخسائر الفادحة التى حصلت فى مدينة الموصل. أمريكا تسمى الآن العملية بأنها "مذبحة" لن تسميها مذبحة لمجرد مقتل 15 أمريكى حسب إداعاء امريكا والشاطر يفهم.

مع تحياتى،


د. فيصل شوقى

د. فيصل شوقى
22-12-2004, 09:27 AM
أخبار العراق ليوم 21 ديسمبر 2004
=-=

أخبار مُختـــارة
=-=

1- أكثر من 160 قتيلاً أمريكيًا في انفجار الموصل

=-=

2- رسالة الفلوجة: مقتل أكثر من 200 جندي أمريكي وتدمير عشرات الآليات العسكرية

=-=

3- صحيفة أمريكية: مسؤولون عسكريون تعمدوا إهانة سجناء مسلمين بلفهم في أعلام 'إسرائيلية'

=-=

###

1- أكثر من 160 قتيلاً أمريكيًا في انفجار الموصل

الثلاثاء 9 ذي القعدة 1425هـ - 21 ديسمبر 2004 م

تعرضت القاعدة الأمريكية اليوم في الموصل إلى انفجار ضخم تم بواسطة شاحنة كبيرة استطاع أحد رجال المقاومة صباح اليوم الدخول بها إلى القاعدة. وقد أدى الانفجار إلى مقتل ما يقرب من 160 جنديًا أمريكيًا.
ووفق ما وافانا به مراسل المفكرة نقلاً عن شهود عيان فإن الفدائي الذي كان يرتدي ملابس الشرطة العراقية قاد شاحنة مرسيدس حمولة 12 طنًا, محملة بالمتفجرات, واستطاع أن يتجاوز حاجزين ويقترب من المطعم الذي كان جنود الاحتلال الأمريكي يتناولون فيه طعام الإفطار.
ونوه المراسل إلى أن المطعم المشار إليه يتسع لأكثر من 150 مقعدًا لتناول الإفطار, بالإضافة إلى مكان ترفيه به قاعة للإنترنت ومكان آخر مخصص للاتصالات الدولية وخدمة الرسائل السريعة, وهو ما كان يسمى سابقًا 'بهو الضباط'.
وأكد بعض المترجمين العراقيين واللبنانيين أن من كانوا بداخل المطعم لا يمكن أن يقلوا بحال عن 160 أمريكيًا غير الذين كانوا يتواجدون في مكان الترفيه.
كما يلحق بالمكان حديقة يتسامر فيها الجنود الأمريكان, واعتادوا أن يجلسوا فيها لكتابه الرسائل دون أن يتحصنوا بدروع, ما ضاعف أعداد القتلى.
وفي وصف للحادث قال شهود العيان: إن قائد السيارة كان يسير بسرعة تقارب 120كم/ساعة واقتحم الواجهة الزجاجية للمطعم وفجر العربة داخل المركز, فانقلب المركز إلى كتلة من اللهب ودمر تماما.
وأضافوا أن شده القصف أدت إلى تطاير الأيدي والأرجل إلى مسافة تزيد عن 400 متر, كما أن الجرافات الأمريكية ظلت تعمل لمدة 6 ساعات متواصلة في محاولة لانتشال الجثث من بين الأنقاض.
وأشاروا إلى أن طائرة شينوك أمريكية بقيت مدة تقارب الساعتين تنقل القتلى من مكان الحادث.
وفي جملة لخصت هول الحادث نقل شهود العيان عن ضابط عراقي قوله: 'إن الذي رآه كأنه قنبلة نووية صغيرة'.
هذا وقد تبنت سرايا أنصار السنة العملية, وأوضحت أن منفذها من سكان الموصل ويبلغ من العمر 24 عامًا ومتزوج منذ ما يقرب من شهر.
وقال بيان جيش أنصار السنة المنشور على أحد المواقع على شبكة الإنترنت: إن أحد عناصره نفذ عملية استشهادية في مطعم لقوات 'الاحتلال الكفرة في معسكر الغزلاني في الموصل' – على حد قول البيان-.
ووفقًا لما نقلته 'سي إن إن' فقد وعد جيش أنصار السنة بعرض صور فيديو لاحقًا عن العملية.
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية - والتي دأبت على تكتم خسائرها أو التقليل من حجمها - قد أكدت أن عدة انفجارات استهدفت قاعة طعام في قاعدة عسكرية أمريكية، قرب مدينة الموصل شمالي العراق، وأدت إلى مصرع 24 شخصًا وجرح أكثر من 60، بينهم قوات أمريكية وعناصر من الحرس الوطني العراقي، ومقاولون أمريكيون وأجانب.
وجاء في بيان لجيش الاحتلال الأمريكي صدر في وقت سابق اليوم: إنه 'قرابة الساعة 12 ظهرًا اليوم وقع انفجار في منشأة عسكرية أمريكية في الموصل'.
=-=
تعليق:
=== لقد مزقوا القرآن الكريم إرباً ارباً وها نحن نرى الله سبحانه وتعالى يمزقهم على أيادى المجاهدين المؤمنين أرباً أرباً. ولقد ظهر هذا الخبر على شاشات التلفزيون الأمريكية ولكنهم قللوا عدد الذين ذهبوا إلى الجحيم إلى 24 ثم نزل العدد إلى 20 ثم قالت وكالات الأنباء بأن عدد الأمريكان الذين قتلوا كانوا 15 فقط! تضارب الأقوال واضح هنا.

ملاحظات:
1- اعترفت أمريكا هذه المرة بمثل هذه الضربة القاصمة! لماذا؟ لأنه كان هناك العديد من الصحافيين الأمريكان والأجانب علاوة على خونة وعملاء عراقيون مقاولون وعسكريون.
2 - اعترفت أمريكا أيضاً بأن الجنود كانوا "يطفحون" طعامهم فى الصباح أى أنه كان هناك عدد كبير من الجنود، والسؤال يطرح نفسه كيف كانت هذه الخسائر بسيطة لهذا الحد؟ وخصوصاً بأن عنصر المفاجأة كان موجوداً. عنصر المفاجأة يؤدى إلى خسائر كبيرة.
3 - على حسب تعليق الضابط العراقى ووصفه للإنفجار بأنه شبيه بقنبلة نووية صغيرة، أى كان الانفجار قوى للغاية وهذا يعنى بأن الخسائر كثيرة للغاية.
4 - ملاحظة هامة، الصورة المتداولة والتى تصوّر مكان تناول الطعام هى صورة مأخوذة فى مكان آخر! اعترف الجنود الأمريكان بأنهم شاهدوا رفاقهم يتطايرون فى الهواء أشلاء من شدة الانفجار وفى الصور نرى الطاولات ما زالت فى مكانها ولم تُدمر! كيف حدث هذا؟
5 - الجيش الأمريكى عودنا كحكومته على الكذب والخداع وتزييف الحقائق وحتى الصور والأفلام. لا تنسوا حكاية أسلحة الدمار الشامل التى أصبحت أسلحة الكذب الكامل لأمريكا ولا تنسوا ما فعلوا بنا فى أبو غريب. لقد احتلوا ودمروا وسرقوا ونهبوا البلاد وهتكوا الأعراض وقتل الأبرياء وأستعملوا أسلحة الدمار الشامل ضد المسلمين وهدموا الجوامع وقتلوا من فيها وشاهدنا فعلتهم الشنعاء، ومزقوا القرآن الكريم ووضعوه فى المراحض فيجب علينا أن نضعهم هم وديموقراطيتهم فى المراحض أيضاً أحياء كانوا أو قتلى وأشلاء.
6 - حتى أن تنبؤات الأمريكان الدينية تنص على أن الأكراد وإخوانهم العراقيين سوف يقطعون جسد العاهرة الكبرى أمريكا وسأفرد مقالة بهذا الخصوص قريباً أن شاء الله تعالى. وها أنا أرى هذا يتحقق الآن. ولقد نوهت عدة مرات فى كتاباتى السابقة إلى تلك الحقيقة. ترقبوا نهاية قادة الأحزاب الكردية العملية قريباً إن شاء الرحمن.
###

2- رسالة الفلوجة: مقتل أكثر من 200 جندي أمريكي وتدمير عشرات الآليات العسكرية

الأربعاء 10 ذي القعدة 1425هـ - 22 ديسمبر 2004 م

بدأت أحياء النزال والعسكري والجبيل بمدينة الفلوجة يومها أمس الثلاثاء بقصف أمريكي بالحاويات العنقودية والصواريخ الموجهة، حيث استمر القصف الأمريكي من الساعة 6:30 صباحا إلى قبيل الظهر بالتوقيت المحلي.
كما دخل إلى الفلوجة رتلان أمريكيان، الأول بلغ عدد آلياته أكثر من 70 آلية منوعة بين دبابات ومدرعات وعربات همر، ودخل إلى المدينة عند الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي وسط حماية جوية كثيفة، أما الثاني فبلغ عدد آلياته أكثر من 80 آلية منوعة كذلك، ودخل إلى المدينة عند الساعة 11:30 صباحا. والرتلان دخلا إلى الفلوجة من الجهة الشرقية على الطريق الدولي السريع رقم 1.
وقد هوجم الرتل الثاني على حدود منطقة الكرمة، حيث دمرت عربة همر، وقتل جنديان أمريكيان كانا على متنها.
وفي الوقت الذي توقفت فيه المعارك البرية صباح أمس، استمر القصف الجوي الأمريكي، ثم نشبت بعد ذلك معارك أرضية بين مقاتلي المقاومة والاحتلال استمرت من الساعة 4:30 عصرا إلى الساعة 9:30 مساءً.
وعلى الصعيد ذاته، كشف بيان لمجلس شوري المجاهدين في الفلوجة تلقاه مراسل مفكرة الإسلام في المدينة، عن إسقاط طائرتي تجسس بدون طيار، كما أسقطت مروحية صغيرة في مناطق سيطرة المقاومة في الحي العسكري.
وفي هذا الإطار، نشبت في الحي نفسه معارك شرسة، ونصبت المقاومة للقوات الأمريكية كمينا محكما أودى بحياة العشرات من جنود الاحتلال، فقد انسحبت المقاومة من أحد شوارع الحي المذكور، ولجأ بعضهم إلى معمل القادسية للطابوق، ثم انسحبوا بعد ذلك فقام نحو 28 جنديا أمريكيا بالدخول إلى المكان والتحصن فيه، غير أن المكان كان مفخخا، وعلى الفور قامت المقاومة بتفجيره بعد خمس دقائق فقط من دخول الجنود إليه، مما أدى إلى تطاير جثث 13 جنديا أمريكيا خارج المعمل، أما البقية فقد قتلوا داخله، وما زالوا تحت الأنقاض إلى ساعة نشر الخبر.
وقد أسفرت المعارك كذلك في هذا الحي والحي الصناعي عند تدمير 38 آلية أمريكية منوعة بين دبابات ومدرعات وعربات همر وناقلات جنود، وبلغ عدد القتلى فيها أكثر من 135 قتيل أمريكي، كما تمكنت المقاومة من قتل أحد القادة الكبار في صفوف القوات الأمريكية، والذي كان يستقل سيارة مدنية تحيط بها مجموعة سيارات مدنية أخرى، وذلك في شارع الكرينات شرقي الحي الصناعي، حيث لاحظت المقاومة ازدحام الجنود الأمريكيين حول سيارة هذا القائد والتلويح له، فقامت المقاومة باستهداف سيارته بقذائف الهاون 82 ملم، مما أدى إلى تدمير سيارته، وتدمير عدد من السيارات المدنية معها، ولا يعرف ماهية هذا القائد الكبير، ولا اسمه.
أما عن سير المعارك في حي الجولان، فقد ذكر مراسلنا نقلا عن شهود عيان أن المعارك مستمرة إلى ساعة استلام الخبر، حيث تتركز في منطقة الإسالة، وشوهدت سحب الدخان الكثيف الأسود يتصاعد من المكان، غير أنه لم تردنا بعد تفاصيل وافية عن تلك المعارك وخسائر القوات الأمريكية فيها.
أما في منطقة ما بين الجسرين، فقد كانت المنطقة تحت مرمى القناصة الأمريكان الذين يتمركزون في محطة بنزين 'خانة' والمستشفى الملكي القديم الذي يعد مبناه أطول مباني المنطقة، وقد قامت المقاومة باستهداف مبنى محطة البنزين بأربعة صواريخ كاتيوشا كبير، أطلقتها من حي الشهداء، وقد أصابت الصواريخ أهدافها بنجاح تام، وحدث انفجار هائل في محطة البنزين هز المنطقة، وقتل فيه أكثر من 25 جنديا أمريكيا، أما في مبنى المستشفى فقد كان يتمركز عليه 15 قناصا أمريكيا على سطحه الذي يشرف على مناطق واسعة من الفلوجة، وقد أطلقت المقاومة عليه 3 صورايخ مما أدى إلى مقتل الجنود الخمسة عشر، ومن ثم تقدمت المقاومة ودخلت هذه المنطقة بعد ذلك.
ولا تزال المعارك مستمرة في حي الجولان، وشرقي الحي الصناعي، أما في الحي العسكري فقد انتهت، ويبلغ مجموع القتلى الأمريكيان أكثر من 200 جندي أمريكي، كما قضى 16 رجلا من رجال المقاومة نحبهم في تلك المعارك في حين أصيب ثمانية آخرون بجروح، أحدهم بترت ساقاه عندما حاول إنقاذ اثنين من إخوانه المقاتلين الذين حوصرا في حفرة كانوا يستترون بها من نيران الاحتلال، فانطلق هذا المقاتل يقاتل وحده بحيث أنشأ خط نار جديد مع القوات الأمريكية مما جعل النيران الأمريكية تستهدفه فبترت ساقاه، في حين نجا زميلاه.
كذل استشهد اليوم بحسب بيان مجلس شورى المجاهدين 14 مقاتلا بينهم تسعة من العرب من جنسيات مختلفة [الجزيرة العربية وبلاد الشام]، حيث قام أحد الجواسيس ممن دخل في صفوف المقاومة وهو من جنسية غير عراقية، بوضع شريحة معدنية أدت إلى قصفهم، ومن ثم قضوا نحبهم. وبحسب البيان، فقد استطاعت المقاومة -بتوفيق الله- من القبض على هذا الجاسوس الذي اعترف بجريمته، ولا أحد يعرف مصيره.
وفي سياق ذي صلة، قتل اليوم 18 جنديا أمريكيا في منطقة العامرية جنوبي الفلوجة عندما هوجمت راجلة أمريكان من قبل عراقي يقود سيارة مفخخة تابعة لإحدى الدوائر الحكومية، والتي لم يشك فيها الجيش الأمريكي، وقد انفجرت السيارة المفخخة، وقتلت 18 جنديا أمريكيا، في حين أصيب اثنان آخران بجروح، وتم أسرهما، وسوقهما إلى جهة غير معلومة.

تعليق: الحمد لله كل الحمد على هذا النصر الكريم لإخواننا المجاهدين. والفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار الكرماء.
###

3- صحيفة أمريكية: مسؤولون عسكريون تعمدوا إهانة سجناء مسلمين بلفهم في أعلام 'إسرائيلية'

الثلاثاء 9 ذي القعدة 1425هـ - 21 ديسمبر 2004 م

كشفت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية أمس-وفقًا لوثائق جديدة- عن تصاعد شكوى رجال مكتب التحقيقات الفيدرالية بشأن ما يقوم به مسؤولون عسكريون من تعذيب جسدي وعقلي ضد معتقلين بالعراق وكوبا، كلصق السجائر المشتعلة في آذانهم، وإهانة السجناء العرب بلف الأعلام 'الإسرائيلية' حول أجسادهم.
وتضيف الصحيفة أن الوثائق المتعلقة بمكتب التحقيقات الفيدرالية تعد أحدث مجموعة حصلت عليها منظمة 'اتحاد الحريات المدنية الأمريكية' في دعواها ضد الحكومة الفيدرالية، حيث تحتوي على أدلة يعرب فيها عدد من مسئولي 'إف بي آي' عن استيائهم من انتحال المحققين العسكريين لصفتهم، واستخدام ذلك كخدعة لجمع المعلومات من المعتقلين.
هذا وتشير وثائق مكتب التحقيقات الفيدرالية إلى أن المحققين العسكريين قد ذهبوا بعيدًا تمامًا عن شروط اتفاقيات جنيف التي تحظر التعذيب، واتبعوا على ما يبدو أمرًا تنفيذيًا جديدًا من الرئيس بوش يسمح باستخدام الكلاب وأساليب أخرى لإرهاق السجناء والتضييق عليهم.
وكان أحد أعضاء مكتب التحقيق الفيدرالية قد أخبر رؤساءه في يوليو الماضي أنه قد رأى مستجوبين عسكريين بالقاعدة البحرية الأمريكية بخليج جوانتانامو بكوبا يستخدمون أساليب غير لائقة في استجواب المعتقلين.
وبحسب لوس أنجلوس تايمز فإن وثائق مكتب التحقيقات الفيدرالية لا تحتوي على نسخة من الأمر الذي أصدره بوش، ولا توضح متى تم التوقيع عليه، ولكنها تصفه بأن هذا القرار قد سمح باستخدام وسائل استجوابيه محظورة على وكلاء إف بي آي.
وقد أكد جميل جعفر وهو أحد طاقم محاميي 'اتحاد الحريات المدنية الأمريكية' بنيويورك أن 'الأساليب التي تبنتها وزارة الدفاع أساليب غير شرعية، وغير أخلاقية'، مضيفًا أن المنظمة ترى ذلك أمرًا مثيرًا للاندهاش أن تلك الأساليب تبدو وقد تبنتها مستويات حكومية عليا.
يذكر أن أحد وكلاء مكتب التحقيقات الفيدرالية قد نقل عنه في أغسطس الماضي أنه عندما كان في كوبا كان عادة ما يرى المعتقلين مقيدي اليد والقدم في وضع جنيني على الأرض بلا مقعد أو طعام أو مياه، يرتعدون من البرد عند تخفيض درجات حرارة الغرفة في بعض الأحيان وأحيانًا أخرى تغلق المكيفات فتصل درجة حرارة الغرفة إلى أكثر من مائة درجة.
ووفقًا للوس أنجلوس تايمز فإن العديد من الوكلاء الذين كلفوا بالعمل في العراق وكوبا قد شهدوا حوادث انتهاكات ضد السجناء من قبل الوحدات العسكرية أو المقاولين المدنيين.

تعليق: هذا يؤكد للجميع بأنه لا فرق ما بين أمريكا وإسرائيل. وإذا تذكرنا ما قاله عابد الشيطان الفعلى بوش قبل إنتخابه أوّل مرة، لقد قال "ليعلم الجميع بأننا أصدقاء مخلصون لإسرائيل." لقد كان يوجه هذا الكلام للعرب والمسلمين لكنهم لم يعلقوا أو يستوعبوا ما قاله. حتى أتت حكاية الأبراج تلك.
نحن يا أمريكا نصبر كالجمال ونتذكر كالأفيال جميع أفعالك وسوف يأتى اليوم الذى سننال منك بطريقة تفرح قلوب المؤمنين إن شاء رب العالمين.
###

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم
=-=

رسالة الفلوجة: مقتل أكثر من 200 جندي أمريكي وتدمير عشرات الآليات العسكرية

أكثر من 160 قتيلاً أمريكيًا في انفجار الموصل
البنتاجون: مصرع 22 وجرح أكثر من 50 في انفجار الموصل
الجيش الأمريكي: مصرع عشرة جنود في انفجار يهز القاعدة الأمريكية بالموصل
*** هذا تصريح الأمريكان وأحب أن أذكركم بحكاية فتح قسم خاص فى البنتاجون تحت عنوان "قسم تزييف المعلومات وتحويرها." وهذا بأعتراف الأمريكان أنفسهم! لاحظوا تضارب تصاريح الأمريكان.

نفس الخبر حسب ما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية:
(أنصار السنة)تتبنى الهجوم ومقتل22 وإصابة 60بقاعدة أمريكية فى الموصل
*** تعليق: مرة أخرى نلاحظ التخبط فى ذكر الأرقام!

مصرع 23 جنديا أمريكيا في هجومين بالعامرية وقرب بغداد

مقتل 15 جنديًا أمريكيًا في الكرخ وصدر القناة وتكريت

مقتل 15 جنديًا أمريكيًا وتدمير 4 مدرعات بالدورة وبعقوبة

مقتل 15 جنديًا أمريكيًا وأكثر من 15 من الحرس باللطيفية.. و3 أمريكيين بالزعفرانية

###

عناوين الأخبار
=-=

هجمات متوالية على قوات الاحتلال الأمريكي في الرضوانية واليوسيفية وأبوغريب

هجومان على قوات الاحتلال في حي العامل وسلمان بيك

مقتل 7 من الحرس الوطني وعميل للاحتلال في ثلاث هجمات

المقاومة تفك حصارًا مطبقًا عن مدينة هيت وتأسر جنديًا أمريكيًا

الخارجية الفرنسية تؤكد نبأ الإفراج عن الصحفيين الفرنسيين في العراق

صحيفة أمريكية: مسؤولون عسكريون تعمدوا إهانة سجناء مسلمين بلفهم في أعلام 'إسرائيلية'

بولندا تسحب وحدتها من القوات الخاصة من العراق

الجيش الإسلامي في العراق يعلن الإفراج عن الصحافيين الفرنسيين

اغتيال رئيس مجلس بلدي شمال العراق

هجوم تفجيري على شبكة خطوط لأنابيب البترول شمالي العراق

الإسوشيتيد برس: الشباب اليمنيون يبحثون عن الشهادة في العراق
*** تعليق: احترامى الشديد وقبلاتى الحارة لاخوانى الكرام من أهل اليمن وأقول لكم النصر يحدث يومياً على هؤلاء العلوج ومن تعاون معهم من نعوج والله يوفقكم وينصركم يا جيش الإسلام. أقول للجميع بأن أمريكا خاسرة الحرب لا محالة سواء رضت أم أبت.

الطائرات الأمريكية تواصل قصف الفلوجة والمقاومة تعلن أنها تسيطر على 60% من المدينة

القبض على خمسين مشتبها في النجف والقوات الأمريكية تدخل المدينة لأول مرة منذ محاولة اجتياحها

العراق: هل ستلعب التفجيرات المنحدرة جنوبا دورا في تأجيل الانتخابات؟

اتفاق أردني - إسرائيلي تجاري واسع النطاق يوقع الخميس

مجهولون يختطفون طفلا تعمل والدته فى قاعدة امريكية بالعراق

وقوع قتلى ومصابين في انفجار ضخم هز القاعدة العسكرية الامريكية فى الموصل

تحت حراسة مشددة .. بلير يقوم بزيارة مفاجئة لبغداد للقاء علاوي
*** تعليق: كما ذكرت من قبل، بلير "الشاذ جنسياً" يرى بأن علاوى لا يعمل لمصلحة أمريكا وإنجلترا كونه فقد شعبيته، وهذا ما صرّح به لبوش عندما حضر لزيارته فى أمريكا. وهذا يعنى بأن الإنجليز والأمريكان سيسعون إلى أستبدال أو قتل علاوى والأيام بيننا…

اغتيال عالم نووى عراقي برصاص مسلحين مجهولين فى مدينة بعقوبة
*** من له المصلحة فى ذلك؟ الموساد الإسرائيلى الصهيودى اللقيط. فهم وراء قتل علماء المسلمين وخصوصاً فى العراق.

البرادعي: تخلي 'إسرائيل' عن أسلحة الدمار ضروري للسلام في الشرق الأوسط
*** البرادعى لن يستمر فى عمله طويلاً لأنه لم يحز على رضاء أمريكا.

هجوم تفجيري على شبكة خطوط لأنابيب البترول شمالي العراق
*** تعليق: هذا هو عين الصواب. اضربوا حقول البترول فى كل مكان كما ناديت بذلك مراراً وتكراراً لأنه عصب الغرب وخصوصاً أمريكا. بالعربى "مافيش بترول! ما فيش اقتصاد فى أمريكا! ما فيش اقتصاد فى أمريكا! ما فيش أمريكا وفيه انتصار للأمة العربية والإسلامية.
###

من ساعد على قتل مسلم أو قتله هذا هو عقـــــــابه:

القرآن الكريم - سورة النساء
"وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا"
=-=
ما يطابقه من حديث نبوى شريف:
عن رسول الهدى والتبشير بوحدانية رب العالمين وخاتم الأنبياء والمرسلين
صـ الله ـ عليه ـلـ وسلم ـى
=-=
‏‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن رافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏مروان بن معاوية ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن زياد ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد بن المسيب عن أبى هريرة ‏ ‏قال: قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من أعان على قتل مؤمن ‏ ‏بشطر ‏ ‏كلمة لقي الله عز وجل مكتوب بين عينيه آيس من رحمة الله‏.
=-=
السؤال الآن: هل علمتم الآن أين سيذهب كل من تعاون ويتعاون على قتل المسلمين المؤمنين؟ وهذا يشمل كل من فتح الديار للاستعمار ووقف بجانبهم وقام لمساعدتهم ونصرتهم على أهلنا المؤمنين. حتى صمتكم على ما يجرى فى العراق يُعد مشاركة فى قتل المسلمين.

=-=
فإذا كنت بالفعل مؤمناً مسلماً فهب لنجدة أخيك وأختك وأنصر دينك ورسولك و احمى قرآنك وعرضك وشرفك وديارك من المستعمرين الغاصبين.
عليكم بالمظاهرات حتى يعلم الحاكم بأنكم تفهموه وتعرفوه ولا توافقوه على أفعاله المخزية، لا تخافوا من الحاكم فهو لا يستطيع أن يضع الآلاف المؤلفة فى السجون،
وأقولها وبصراحة: أمريكا من ورائكم وحكامكم من أمامكم وعرضكم وشرفكم ودينكم وبلادكم أمانة فى أعناقكم. فما هو اختياركم؟ المظاهرات هى أقل ما تستطيعوا أن تقدموه.
=-=


مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى
###



Photo Gallery